الأربعاء، 4 يناير 2012

الشيخ / حازم صلاح أبو إسماعيل فى زيارة لاسيوط غدا تبدأ بمؤتمر الساعة 12:30 ظهراً في جامعة أسيوط بقاعة النيل، ثم مؤتمر آخر الساعة 7 مساء في مدينة أسيوط بعد صلاة العشاء في مسجد عمر مكرم وهناك مكان مخصص للنساء، ويوم الجمعة سوف يلقى أبو إسماعيل خطبة الجمعة بمسجد طوسون مركز ديروط بمحافظة أسيوط

 
أعلنت الصفحة الرسمية للمرشح الرئاسى المحتمل حازم صلاح أبو إسماعيل عن قيامه بجولة فى محافظة أسيوط تبدأ غداً الخميس وتستمر لمدة يومين.

وسوف تبدأ  الزيارة يوم الخميس بمؤتمر الساعة 12:30 ظهراً في جامعة أسيوط بقاعة النيل، ثم مؤتمر آخر الساعة 7 مساء في مدينة أسيوط بعد صلاة العشاء في مسجد عمر مكرم وهناك مكان مخصص للنساء،  ويوم الجمعة سوف يلقى أبو إسماعيل خطبة الجمعة بمسجد طوسون مركز ديروط بمحافظة أسيوط.


بالصور اسيوط فيس توك ترصد فى منظر سئ إهمال وأكياس دم بدورات المياه في مستشفى أسيوط الجامعي

بالصور.. إهمال وأكياس دم بدورات المياه في مستشفى أسيوط الجامعي


                               باقى الصور

بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد اعلان اسماء الفائزين و انتهاء بطولة الجمهورية للملاكمة لمواليد 1996والتي أقيمت بصالة المدرسة العسكرية الرياضية بمدينة مبارك بأسيوط


انتهت أمس الثلاثاء بطولة الجمهورية للملاكمة لمواليد 1996والتي أقيمت بصالة المدرسة العسكرية الرياضية بمدينة مبارك بأسيوط.

وأسفرت عن فوز اللاعب محمد راتب عبد النبي "عسكرية أسيوط " بالمركز الأول في وزن 46 كيلو وعبد الرحمن حمدي "بني سويف"  بالمركز الثاني، وفي وزن 48 كيلو فاز اللاعب شهاب سعد سعيد "عسكرية أسيوط " بالمركز الأول وحسام عماد السيد " القاهرة "  بالمركز الثاني.

وفي وزن 50 كيلو فاز بالمركز الأول

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / خالد الاسيوطى يناشد المسئولين بارسال عدد من اسطوانات البوتجاز لقريتى أم القصور والمدور التابعين للوحدة المحلية بأم القصور



شكوي
السيد محافظ اسيوط
السيده نفيسة مسئولة المكتب الفني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
لقد قامت أهالي قريتي أم القصور والمدور التابعين للوحدة المحلية بأم القصور بقطع الطريق السريع لتفاقم ازمة الانابيب بالقرية حيث تعداد القريتن اكثر من 45 الف نسمة وتتدخل المسئولين واحضروا عدد 500 اسطوانه وتم توزيعها علي الاهالي بالقريتين تم توزيع 250 اسطوانه بقرية ام القصور و250 اسطوانه بقرية المدور ولكن حدث احتكاكات بين الاهالي وبعض وحتي الان القريتين علي صفيح ساخن لان هذه الكمية من الاسطوانات لم تفي الا بجزء ضئيل جدا جدا لهذا نرجو من سيادتكم اصدار تعلمياتكم لارسال عدد من الاسطوانات للقريتن حتي لا يحدث ما لا يحمد عقباه والمواطنين يهددون بقطع الطريق مرة ثانية اذا لم يصل اليها اسطوانات الغاز وحل هذه المشكلة ......
اتمني ان يكون لشكوتي صدي سريعا منعا من الاحتكاك بين الاهالي
شكرا لكم

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / اشرف ابوعيطة من مشروع المياه بترعه دير القصير بمركز القوصية باسيوط لانه سيروى عشرات الافدنة من الاراضي الزراعية ويحمى الاطفال واهالى القصير من انتشار الامراض

معالي محافظ اسيوط. حفظك الله مشروع المياه او (ترعة الملك) بدير القصير ومن المفروض ان يقوم هذا المشروع بري عشرات الافدنة من الاراضي الزراعية ارجو الاهتمام وتطهير هذا المشروع تطهير سليم حيث اننا نوعاني من روائح كريهه ونحن نعاني من انتشار غير عادي للفئران والنموس والذبابة ويريت يكون فية تصدي الي هذه المشكلة مع العلم ان الماء لم تجري في هذا المشروع منذو اكثر من عامين الا علي فترات متباعدة وتوجهناً الي السيد/ ريئس مجلس قروي فزارة والسيد/ مدير الري بالقوصية ونحيط علم سعادة المحافظ ان السادة المذكور اسمائهم بعاليه لم يقوموا بالمرور علي القرة التابعة لهم هم جالسين بالمكاتب ولم يحرك لهم ساكناً.
فلذلك لجاناً الي معاليكم بعد الله لاتخاذ الازم نحو قرية دير القصير مركز القوصية فنحن اولادك نستغيث بكم فهل تقبلوا الاستغاثة.
اشرف ابوعيطة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاعتذار الرسمي للكنيسة بأسيوط عن مشكلة الطالب / جمال عبده مسعود الناشر لصور مسيئه للرسول الكريم

محكمة القضاء الإداري بأسيوط تقضى بوقف إجراء انتخابات رئيس جامعة المنيا

قضت محكمة القضاء الإداري بأسيوط اليوم الأربعاء بوقف إجراء انتخابات رئيس جامعة المنيا في الدعويين المقامتين من الدكتور أكمل رمضان عبد القادر الأستاذ بكلية السياحة والفنادق والدكتور محمد بهاء السيد أحمد خضر الأستاذ بكلية طب الأسنان بوقف إجراءات المجمع الانتخابي لترشيح رئيس الجامعة.

من جهتها قالت الدكتورة جيهان فكري محمد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا ـ فى تصريحات لها اليوم ـ "إن الجامعة ملتزمة بأحكام القضاء".


يذكرأن انتخابات رئاسة جامعة المنيا والتي كان من المزمع إجراؤها يوم الأحد المقبل كان يتنافس فيها 17 أستاذا من بينهم أمين حزب الحرية والعدالة و6 عمداء.

عاجل :: اصابة 6 اشخاص بقرية "الأنصار" التابعة لمركز القوصية بأسيوط، في مشاجرة بين عائلتين، بسبب أسبقية الحصول على أسطوانات البوتاجاز



اصيب 6 أشخاص بقرية "الأنصار" التابعة لمركز القوصية بأسيوط، في مشاجرة بين عائلتين، بسبب أسبقية الحصول على أسطوانات البوتاجاز.

كانت مديرية الأمن قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، بإصابة 6 أشخاص في مشاجرة بقرية "الأنصار" بين عائلتي "العبايدة" و"سعيد"، بينهم مصاب في حالة خطيرة يدعي محمد سيد عبد المعز، وذلك بسبب الخلاف علي أسبقية الحصول على أسطوانات البوتاجاز.


تم نقل المصابين إلي مستشفيين القوصية المركزي وأسيوط الجامعي.

عاجل :: تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة المكلفة بتنفيذ حملة أمنية علي قرية العقال البحري التابعة لمركز البداري بأسيوط، وبعض العناصر الإجرامية وتجار السلاح وتمت محاصرة ثلاثة ضباط وبعض أفراد الحملة داخل أحد المنازل، بسبب كثافة إطلاق الأعيرة النارية



وقع تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة المكلفة بتنفيذ حملة أمنية علي قرية العقال البحري التابعة لمركز البداري بأسيوط، وبعض العناصر الإجرامية وتجار السلاح، اليوم الأربعاء وتمت محاصرة ثلاثة ضباط وبعض أفراد الحملة داخل أحد المنازل، بسبب كثافة إطلاق الأعيرة النارية.

على إثر ذلك قام اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط بإيفاد قوة من الأمن المركزى، لمساندة قوات الشرطة المحاصرة، حيث قامت القوات بإطلاق القنابل المسيلة للدموع وتبادل الأعيرة النارية مع العناصر الإجرامية في محاولة لإخراج القوة المحاصرة. وما زالت الاشتباكات مستمرة حتى مساء اليوم.

عاجل :: عشرات من أهالي المرضى يتجمهرون داخل مستشفى أسيوط الجامعي، احتجاجًا على تردي الأوضاع الصحية بالمستشفى، مؤكدين أن الداخل فيها مفقود والخارج منها مولود، بسبب الإهمال التي تتعرض له المستشفي في ظل غياب الرقابة الصحية

تجمهر عشرات من أهالي المرضى، اليوم الأربعاء داخل مستشفى أسيوط الجامعي، احتجاجًا على تردي الأوضاع الصحية بالمستشفى، مؤكدين أن الداخل فيها مفقود والخارج منها مولود، بسبب الإهمال التي تتعرض له المستشفي في ظل غياب الرقابة الصحية.

قال إبراهيم جمال، مريض، إن الإهمال بمستشفى الجامعة، هو سيد الموقف، حيث يتم معاملة المرضى بشكل سيئ، والاهتمام قاصر على الحالات المحولة من الأساتذة، وباقي المرضى يُتركون بالساعات دون رعاية، مشيرًا إلى أن المرضى الفقراء يعاملون كأنهم داخل قسم شرطة، كما أن الاهتمام بالنظافة قاصر على بعض الأقسام الخاصة "اللي بفلوس"، حيث لوحظ أكياس القمامة أمام غرف العناية بل تعدى الأمر إلي إلقاء أكياس الدم داخل دورات المياه.


أكدت عواطف محمد محمود، مريضة من محافظة سوهاج،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ثورة فى ابو تيج وقطع الطريق لعودة حصة الانابيب المنهوبة مرددين غلوا السكر غلوا الزيت بكره نبيع عبش البيت و ياللى رايح ياللى جاى حقى ضايع اجيبه ازاى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضيحة فى اسيوط وأهالي ابوتيج بمحافظة اسيوط يقتحمون مكتب التموين ويرصدون تهريب دقيق الخبز وحصة الانابيب والاهالى بعد اكتشافهم للكارثه وعجز المسئولين عن مطالب الاهالى البسيطة والمتمثله فى رغيف العيش واسطوانة بوتجاز يرددون (( حسبى الله ونعم الوكيل ))

موظفو الشركه المصريه لتجاره الادويه باسيوط يتعصمون لليوم الثالث علي التوالي، مهددين بالاضراب عن العمل، احتجاجًا علي عدم رفع حافز الاثابه الخاصه بهم



اعتصم موظفو الشركه المصريه لتجاره الادويه باسيوط ، لليوم الثالث علي التوالي، مهددين بالاضراب عن العمل، احتجاجًا علي عدم رفع حافز الاثابه الخاصه بهم.

قال محمود فرغلي، رئيس كنترول بالشركه، ان الشركه مقسمه لاربعه قطاعات "الفروع -الصيدليات- تموين المستشفيات- الادارات"، وبالنسبه لقطاع الفروع هو الوحيد الذي يدخل ربح للشركه، وعلي الرغم من ذلك فان العاميلن به لايحصلون علي حافز اكثر من 400 جنيه، في حين يحصل العاملون بقطاع الصيدليات علي حافز قدره 4200 جنيه.


اضاف عصام الدين محمد، انه يعمل منذ 23 سنه بالشركه، حيث كان يتقاضي في عام 1999 راتبًا قدره الفا جنيه، اما الآن فيحصل علي راتب قدره 1300 فقط، متساءلًا هل من المفترض ان الراتب يزيد ام ينخفض، في الوقت الذي يحصل فيه كبار الموظفين بالشركه علي حافز قدره 160% من اساسي الراتب، مطالبًا بالمساواه فيما بين العاملين.

عاجل :: مقاولو نقل المواد البتروليه بشركه مصر للبترول قطاع اسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا علي عدم قيام الشركه بزياده قيمه "النولون" منذ عام 2008، وحتي الآن بالرغم من ارتفاع اسعار الاطارات وقطع غيار السيارات



اضرب مقاولو نقل المواد البتروليه بشركه مصر للبترول قطاع اسيوط ، اليوم الاربعاء عن العمل، احتجاجًا علي عدم قيام الشركه بزياده قيمه "النولون" منذ عام 2008، وحتي الآن بالرغم من ارتفاع اسعار الاطارات وقطع غيار السيارات.

طالب عادل ابراهيم، مقاول نقل، برفع قيمه "النولون" بنسبه 10%، وذلك لمواجهه غلاء الاسعار، مشيرًا الي انه بالرغم من زياده اسعار الزيوت للضعف، وارتفاع تكلفه التشغيل والصيانه وتجديد تراخيص السيارات وشركات التامين، الا ان الشركه منذ ثلاث سنوات لم تضف جنيها واحدا علي سعر "النولون" مما يعود علينا بالخساره.


اوضح عماد وديع، مقاول نقل، اننا تقدمنا بطلب لتحويل السيارات من "نولون" الي سطح لتغطيه المصاريف، فضلا عن خصم جزء من قيمه "النولون" المسدد من الشركه، في مقابل التامين التي تقوم الشركه بتحصيله علي المنتجات البتروليه في اثناء نقلها ضد الحوادث.

الدكتور صبري غانم، المرشح بالدائره الثالثه باسيوط ومقرها "منفلوط - القوصيه - ديروط" علي المقعد الفردي يتنازل عن الطعن الذي تقدم به للمحكمه الاداريه العليا، وتنازل عن خوض جوله الاعاده في حاله اجرائها يومي 10 و11 يناير الجاري

تنازل الدكتور صبري غانم، المرشح بالدائره الثالثه باسيوط ومقرها "منفلوط - القوصيه - ديروط" علي المقعد الفردي عن الطعن الذي تقدم به للمحكمه الاداريه العليا، وتنازل عن خوض جوله الاعاده في حاله اجرائها يومي 10 و11 يناير الجاري.

اعرب غانم، ان الهدف من تنازله عن القضيه هو المصلحه العامه، نظرًا لما ستتكبده البلاد من مبالغ ماليه في الاعاده، وان تنازله جاء لاجل المصلحه العليا للبلاد، املا ان يصل امر تنازله عن القضيه الي اللجنه العليا المشرفه علي الانتخابات في اسرع وقت، حتي يتم البت في عمليه اجراء الانتخابات من عدمه.


من جانبه قام الدكتور محمد سلامه بكر، مرشح حزب الحريه والعداله بنفس الدائره، بزياره لمنزل الدكتور صبري غانم، تقديرًا لروحه الطيبه، وتفضيل المصلحه العامه علي الشخصيه.


يذكر ان اللجنه العليا للانتخابات قد اصدرت قرارًا باعاده الانتخابات في الدائره الثالثه يومي 10، و11 يناير الجاري، وذلك بناءً علي حكم صادر من الاداريه العليا وفقًا للطعن الذي تقدم به الدكتور صبري غانم لاعاده اجراء الانتخابات بعد تغيير ترتيبه ورمزه في الكشوف النهائيه للمرشحين، هذا ويظل امر اعاده الانتخابات قائمًا، نظرًا لوجود قضيتين آخريين منظورتين امام الاداريه العليا بشان اعاده الانتخابات لم يتم الفصل فيهما.

احمد عوض المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية من محافظة اسيوط يشيد بالرئيس السابق ونجله جمال معتبره مستقبل مصر قبل الثورة ويهاجمه بعد الثورة ويتهمه بالفاسد وأنه السبب فيما وصلت اليه البلاد

مرشح رئاسى يؤيد مبارك قبل الثورة ويهاجمه بعدها
تشهد محافظة أسيوط دعاية انتخابية بجميع أنواعها ليس فقط لانتخابات مجلس الشوري القادمة أو حتى انتخابات الشعب التي سُتعاد بها الدائرتان (الثانية والثالثة) بل وصل الى الانتخابات الرئاسية .
انتشرت الدعاية منذ فترة كبيرة ؛ إلا أن انتخابات الشعب الماضية والشورى القادمة غطت على هذه الأحداث واستطاعت "بوابة الوفد الالكترونية " الحصول على إعلان قد تم نشره بتاريخ  28نوفمبر 2010 في جريدة إقليمية تصدرها محافظة أسيوط بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم يُشيد فيها المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية "أحمد عوض" بالرئيس المخلوع ونجله جمال معتبره مستقبل مصر.
الغريب أن "عوض" أدلى بتصريحات صحفية عقب اندلاع الثورة أكد خلالها أنه كان ضد النظام السابق ووصفه بالفاسد وأنه السبب فيما وصلت اليه البلاد.
يذكر أن أحمد عوض (ابن مركز صدفا بمحافظة أسيوط ) يعمل بهيئة الآثار وقد أعلن في وقت سابق عن نيته الترشح لرئاسة الجمهورية ؛ قائلاً "لم أجد مرشحاً يصلح لرئاسة مصر فقررت خوض الانتخابات."

 

شباب الثورة يلتقون رئيس المجلس القومي لبحث مشكلات أسيوط


شباب الثورة يلتقون رئيس المجلس القومي لبحث مشكلات أسيوط


التقى وفد من اعضاء المجلس التنفيذى لاتحاد شباب الثورة خالد عبد العزيز رئيس المجلس القومي للشباب بمقر مركز إعداد القادة بالجزيرة استعرض خلال اللقاء أعضاء الاتحاد الأحداث الجارية في أسيوط ومشكلة الثأر وانتشار السلاح وأن الشباب وهم من يدفعون الثمن في النهاية.
وقال عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط أن اللقاء تناول أعمال الاتحاد والدور الخدمي الذي يقوم به في أسيوط وحرص الاتحاد على المطالبة بحقوق البسطاء وتوصيل أصواتهم إلى المسئولين.
وأشار عقيل إلى أن اللقاء تناول مشاكل مراكز الشباب في أسيوط بعد أن خلت بالمحافظة عوامل التشجيع على نشر روح الابتكار والاختراع وتنمية المهارات.

عاجل :: المئات من اهالى ماركز ديروط والفتح يقطعون الطريق احتجاجًا علي عدم توافر اسطوانات البوتاجاز، فضلا عن قيام اهالي مركز الفتح باحتجاز رئيس مدينه الفتح داخل مكتبه.



قطع مئات المواطنين الطريق الزراعي في مركزي ديروط والفتح، اليوم الاربعاء احتجاجًا علي عدم توافر اسطوانات البوتاجاز، فضلا عن قيام اهالي مركز الفتح باحتجاز رئيس مدينه الفتح داخل مكتبه.

في مركز الفتح، قطع العشرات من المواطنين مرور السيارات علي طريق اسيوط القاهره الزراعي، امام مستشفي ديروط المركزي، ومنعوا السيارات من المرور، واكدوا علي عدم رحيلهم، الا بعد حل ازمه البوتاجاز، مهددين بالتصعيد بقطع شريط السكه الحديد.


وفي مركز الفتح قام المئات من المواطنين بقطع طريق ابنوب اسيوط
، امام مجلس المدينه، احتجاجًا علي عدم توافر البوتاجاز، واحتجزوا رئيس مدينه داخل مكتبه، ومنعوه من النزول منه.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من مواطن اسيوطى يناشد جميع المسئولين بمديرية التموين وسكرتير عام المحافظة السيد المحترم / جمال ادم من صاحب الجمعية الاستهلاكية بقرية بنى قرة وهو / حمادة احمد الكامل عطية الصغير ببيع الدقيق المدعم وجميع المواد التمونية المدعمة المنصرفة للجمعية وبيعة للتجار السوق السوداء

نعم للاصلاح نعم للاصلاح
اناشد جميع المسئولين بمديرية التموين وسكرتير عام المحافظة السيد المحترم / جمال ادم من صاحب الجمعية الاستهلاكية بقرية بنى قرة وهو / حمادة احمد الكامل عطية الصغير ببيع الدقيق المدعم وجميع المواد التمونية المدعمة المنصرفة للجمعية وبيعة للتجار السوق السوداء من مكان صرفها اليهم مباشرة وايضا تم ازالة الافتة الخاصة بالجمعية من عليها بحيث لا يعرف وينسى اهالى القرية الفقراء مكان الجميعة واستغلال الجمعية فى تشوين مستلزمتها الخاصة بها والكارثة الكبرى ايها المسئولين الشرفاء بتؤاطى مسئولين مكاتب تموين المركز القوصية والقرية معها واعطها الجواب التى تم صرفة الحصة وتوزيعها على اهالى القرية وعندما يسئال اهالى القرية عن حصة الدقيق يجواب منعدم الضمير ويقول "مفيش حاجة بتيجى واللى مش عاجبوا يخبط راسو فى الحيط ومحدش لية عندى حاجة " اناشد اصحاب القلوب الرحيمة وايضاء اناشد السيد / وكيل وزارة التموين من بطش هذا الشجع واعطى اهالى القرية حقوقهم " نامل فى اللة وفى حضرتكم خير ان شاء اللة

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / مصطفى الزيات يتقدم بشكوى ضد احد اصحاب المخابز التابعة لقرية بني قرة مركز القوصيةوهو خاص بالسيد / احمد عباس وهو عدم توزيع الخبز لكل مشترك من المواطنين وعددها خمسة ارغفة وبيع الدقيق تحت بصر وبصيرة مكتب تموين القوصية ورئيس الوحدة المحلية ببني قرة


شكوي
السيد محافظ اسيوط
السادة اعضاء المكتب الفني
السيد رئيس مجلس مدينة القوصية
السي مدير مكتب تموين القوصية
السيد رئيس الوحدة المحلية ببني قرة
السيد رئيس مكتب تموين بني قرة
السلام عليكم...
منذ بضعة أيام تقدمت بشكوي ضد احد اصحاب المخابز التابعة لقرية بني قرة مركز القوصيةوهو خاص بالمدعو / احمد عباس ...
وهو عدم توزيع الخبز لكل مشترك من المواطنين وعددها خمسة ارغفة وبيع الدقيق تحت بصر وبصيرة مكتب تموين القوصية ورئيس الوحدة المحلية ببني قرة بل تطور الامر للتطاول بالضرب علي المواطنين صباح اليوم مما ثار حفيظة الاهالي وتم الاحتكاك بين الاهالي والقائمين علي المخبز لولا اهل الخير الذين تدخلو لمنع نزيف الدماء من اجل خمسة ارغفةناهيك عن رداءة الخبز وعدم صلاحيته للأستهلاك الادمي وانا اتسائل اين التموين ودوره الرقابي حسبنا الله ونعم الوكيل
ولكن لم تزل اسباب الشكوي الي الان...
اتمني ان يكون لشكوتي صدي سريعا منعا من الاحتكاك بين الاهالي
شكرا لكم

الإداريون الأربعة بمدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية بأسيوط (( هشام محمد دهب، وياسر فتحي، وأشرف حفظي، وأحمد حسن )) المضربين عن الطعام يفضون إضرابهم، وذلك بعد أن يأسوا من الاستجابة لمطالبهم



فض الإداريون الأربعة بمدرسة أبوتيج الثانوية الصناعية بأسيوط، المضربين عن الطعام، إضرابهم، وذلك بعد أن يأسوا من الاستجابة لمطالبهم.

كان كل من هشام محمد دهب، وياسر فتحي، وأشرف حفظي، وأحمد حسن، قد دخلوا في إضراب عن الطعام، أمس احتجاجًا علي صدور قرار يقضي بعودتهم مرة أخري كحراس أمن بعد تسوية حالتهم الوظيفية منذ بضعة أشهر.


وأفاد الإداريون، أنهم فوجئوا منذ بضعة بصدور قرار في 20/12/2011 بعودتهم مرة أخري للعمل كحراس أمن بالمخالفة لقرار المحافظ الأسبق نبيل العزبي الذي صدر في 13/4/2011، والذي يقضي بتسوية حالتهم الوظيفية كإداريين، مشيرين إلي أنهم خاطبوا جميع الجهات المعنية بالأمر، ودخلوا في إضراب عن الطعام، إلا أنه لم يتم الاستجابة لمطالبهم.

محافظة أسيوط تستعد لتنفيذ مبادرة لتحقيق التنمية المستدامة ومواجهة الفقر ومشكلات البيئة في قرية المنشأة الكبري التابعة لمركز القوصية بناءً على دراسة علمية قدمتها كلية التخطيط العمراني بجامعة القاهرة ضمن مبادرة الأمم المتحدة لحقيق أهداف الألفية

تستعد محافظة أسيوط لتنفيذ مبادرة لتحقيق التنمية المستدامة ومواجهة الفقر ومشكلات البيئة في قرية المنشأة الكبري التابعة لمركز القوصية بناءً على دراسة علمية قدمتها كلية التخطيط العمراني بجامعة القاهرة ضمن مبادرة الأمم المتحدة لحقيق أهداف الألفية.

أوضح الدكتور مصطفي منير، بكلية التخطيط جامعة القاهرة، أن سبب اختيار قرية المنشأة الكبري يرجع لكونها أفقر قرية من القرى الألف الأكثر فقرًا في مصر، وجاء ذلك بناء على دراسة دقيقة شارك فيها 12 وزارة حكومية خلال عام 2006 واتضح خلالها تجاوز نسبة أفقر 61% من تعداد السكان وانهيار مستوي المعيشة لأهالي البلدة.


أشار يعقوب إمام، السكرتير العام للمحافظة،

المحاسب محمد السادات، رئيس قطاع أسيوط لشركة مصر للبترول ينهى مظاهرة عمال الخدمات بالشركة، التى جاءت احتجاجًا علي عدم تعيينهم بالكشوف التي تم تقديمها من قبل الشئون الإدارية بالشركة




استطاع المحاسب محمد السادات، رئيس قطاع أسيوط لشركة مصر للبترول السيطرة على مظاهرة عمال الخدمات بالشركة، التى جاءت احتجاجًا علي عدم تعيينهم بالكشوف التي تم تقديمها من قبل الشئون الإدارية بالشركة.

كانت المهندسة سامية درته سمعان، بالشئون الإدارية بشركة البترول، قد أعدت كشفًا بأسماء عمال الخدمات المساعدة لإرسالها إلى المحاسب نصر أبو السعود، رئيس الشركة، ولكن لم تتضمن بعض العمال، فضلا عن اعتراضهم علي ترتيب الكشوف فيما يتصل بأولوية التعيينات.


من جانبه، أرسل رئيس الشركة إلي محمد كامل، المحامي بالشئون القانونية، وقام بالتحقيق في الواقعة، وتم تغييرالكشوف وفقًا للأقدمية العمل، وعمل تنازل منهم عن الشكوى المقدمة من العمال ضد الشئون الإدارية.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يصرح أنه يتم حاليًا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ 6912 وحدة سكنية بواسطة القوات المسلحة في منقباد ليتسنى تسليمها للأهالي خلال شهر يونيو العام الحالي 2012



صرح اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، أنه يتم حاليًا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ 6912 وحدة سكنية بواسطة القوات المسلحة في منقباد ليتسنى تسليمها للأهالي خلال شهر يونيو العام الحالي 2012.

أضاف المحافظ، أن هذه الوحدات السكنية ضمن مشروع إنشاء 5 ملايين وحدة سكنية بمختلف المحافظات المصرية، وهي الخطة التي قدمها الدكتور البرادعي وزير الإسكان نحو تخفيض حدة المشكلة السكانية خاصة مع الشباب المتزوج حديثًا والمقبلين على الزواج ومحدودي الدخل، لافتًا إلي وضع اشتراطات دقيقة للمتقدمين تحقق أبعاد العدالة الاجتماعية بين المواطنين.


أشار البرعي، إلي أنه أسيوط هي ثالث محافظة سينفذ بها المشروع بعد توضيح مدي الحاجة لهذه المساكن في ظل الارتفاع الباهض لأسعار الوحدات السكنية التي تجاوزت نصف مليون جنيه بمدينة أسيوط، فضلا عن ارتفاع أسعار الأراضي لتتجاوز 50 ألف جنيه للمتر الواحد.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مقتطفات من مؤتمر الشيخ حسن ابوالاشبال وكلمة افتتاحية لفضيلة الشيخ محمد محمود الارقمى, ثم تلاوة لفضيلة الشيخ محمد المنشد , ثم كلمة قصية للشيخ صلاح رجب مرشح فردى فئات , ثم كلمة وجيزة للشيخ العلامة حسن ابو الاشبال الزهيرى بمركز ديروط باسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اهداف للاعبى اسمنت اسيوط مواليد 1991 فى دورى منطقة اسيوط تحت 20 سنة

هدف اللاعب محمد سالم لاعب نادى اسمنت اسيوط مواليد 1991 فى مرمى نادى البدارى فى دورى منطقة اسيوط تحت 20 سنة !!!!!!
هدف كابتن طه فى مرمى الشبان المسلمين

بالصور اسيوط فيس توك ترصد المسلمين يشاركون الاقباط فى الاحتفال باليوم العالمي للسلام والذي نظمته اللجنة المصرية للعدالة بكنيسة الكاثوليك بأسيوط بعنوان" يارب استعملني لسلامك"

                           باقى الصور

لافتة للمرشح / احمد محمد درويش مرشح بقرية الحمام بأبنوب لمجلس الشورى باسيوط تثير المواطنين بعد أن رأوا فيها جهله بدوائر مجلس الشورى بالمحافظة، حيث إن أسيوط عبارة عن دائرة واحدة فقط وبها 4 مقاعد عن القوائم و2 على النظام الفردي بينما خالفت اللافتة ذلك متسائلين هل يصلح مثل هؤلاء لتمثيل المواطن الأسيوطي أو شعب مصر وهو لا يدري كم دائرة بمحافظته.. فماذا يفعل في القضايا المصيرية؟



أثارت لافتة لمرشح مجلس الشورى، جموع المواطنين بعد أن رأوا فيها جهله بدوائر مجلس الشورى بالمحافظة، حيث إن أسيوط عبارة عن  دائرة واحدة فقط وبها 4 مقاعد  عن القوائم و2 على النظام الفردي بينما خالفت اللافتة ذلك.

كان المواطنون بمركز ابنوب قد لاحظوا اللافتة معلقة أمام محكمة أبنوب الجزئية مكتوبًا عليها اسم مرشح شورى يدعى "احمد . محمد . درويش" وشهرته عبد الهادي . د" على مقعد "العمال ـ الفلاحين"، وكانت المفاجأة الكبرى وهى كتابة عبارة "الدائرة الثانية" على الرغم أن محافظة أسيوط كلها دائرة واحدة، تتم المنافسة فيها على 6 مقاعد بينهم 2 على النظام الفردي.

 وبسؤال صاحب محل البقالة المجاور للافتة، قال إن المرشح من قرية الحمام بأبنوب وأخرج لنا نتيجة كُتب عليها نفس العبارة "الدائرة الثانية"، والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة: هل يصلح مثل هؤلاء لتمثيل المواطن الأسيوطي أو شعب مصر وهو لا يدري كم دائرة بمحافظته.. فماذا يفعل في القضايا المصيرية؟

طقس اليوم الاربعاء 4/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 5 والعظمى :: 17


عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط 570 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 570 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 3 قطع سلاح، وقضيتين مخدرات، و273 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، و295 قضية مخالفة مرورية، وتحصيل 6200 جنيه من إجمالي المخالفات.


تم تحرير محضر بالقضايا والمخالفات، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة كل من (( رسمي سكر سدرة، وجاد عوض جويد، وعصام حسن فهيم، وعمرو حسن محمد، وسيد محمد صالح )) بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وذلك علي خلفية تصادم سيارتين بالطريق الطريق الصحراوي الغربي أسيوط القاهرة لدي مركز منفلوط

أصيب 5 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وذلك علي خلفية تصادم سيارتين بالطريق الطريق الصحراوي الغربي أسيوط القاهرة لدي مركز منفلوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم (1936 هـ ع أ) قيادة حمدي زغلول حماد (43 سنة – سائق)، ومقيم بقرية أولاد عزاز بسوهاج، والسيارة رقم 102293 ملاكي الإسماعلية قيادة عصام حسن فهيم.


نتج عن الحادث إصابة كل من رسمي سكر سدرة، وجاد عوض جويد، وعصام حسن فهيم، وعمرو حسن محمد، وسيد محمد صالح، وتم نقلهم إلي مستشفيي الإيمان العام، وأسيوط الجامعي.


تم رفع آثار الحادث، وتسير حركة المرور، والتحفظ على السيارتين على ذمة العرض على النيابة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة المجند / أحمد صابر عبدالجواد مجند بقوات أمن أسيوط بجروح وكسور متفرقة بالجسم، بسبب اصطدام سيارة ملاكي به بالطريق الزراعي أسيوط المنيا لدي مركز ديروط


أصيب مُجند بجروح وكسور متفرقة بالجسم، بسبب اصطدام سيارة ملاكي به بالطريق الزراعي أسيوط المنيا لدي مركز ديروط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول أحمد صابر عبدالجواد (22 سنة - مجند بقوات أمن أسيوط)، إلي مستشفي ديروط المركزي، مصابًا بكسور وجروح متفرقة بالجسم، بسبب اصطدام السيارة رقم 30825 ملاكى أسيوط قيادة إيهاب عثمان صديق رضوان (40 سنة – أخصائى علاقات عامة) به، وذلك بالطريق الزراعي لدي مركز ديروط.


بالانتقال وسؤال المجند، قرر أنه في أثناء قيامه بتوزيع التعيين على المجندين بخدمة الدير المشرقى بديروط اصطدمت به السيارة، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة كل من (( أحمد جمال فتحى _ أحمد محمد عبدالعظيم _ محمد أحمد محمد حسين )) بطلقات نارية بقرية ديروط الشريف التابعة لمركز ديروط بأسيوط، وذلك في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة



أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية بقرية ديروط الشريف التابعة لمركز ديروط بأسيوط، وذلك في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول كلا من أحمد جمال فتحى (25 سنة – فلاح)، وأحمد محمد عبدالعظيم (30 سنة – عامل)، ومحمد أحمد محمد حسين (35 سنة – فلاح)، وجميعهم مقيمين بقرية ديروط الشريف، إلى مستشفي ديروط المركزي، مصابين بطلقات نارية بالجسم، وتم تحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى.


بالانتقال وسؤال المصابين اتهموا كل من هيثم عبد الحكيم عزتلى، وممدوح عبد الحكيم عزتلى، ومصطفى ضاحى أحمد، وجميعهم مقمين بناحية العتالين بدائرة المركز، بالتعدى عليهم إثر حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة التى تطورت إلى مشاجرة فيما بينهم.


وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.

تلقت اسيوط فيس توك استفسار من السيد / ابومحمد يستفسر عن وجود الغاز الطبيعى بمراكز اسيوط وخاصة ابو تيج


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من الاستاذ / محمد يشتكى من تجاهل المسئولين للجمعية الزراعية بدير القصير بمركز القوصية باسيوط وهل هذا المكان يصلح لمكان عام أو حكومى

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s320x320/395659_249675495098113_100001669921542_556127_684080734_n.jpg



تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / أشرف أبو عيطة يطالب المسئولين بمراقبة مخابز مركز القوصية عامة ودير القصير والقصير خاصة وتعيين افراد من اللجان الشعبية باستلام الدقيق من المستودع حتي يتم خبزه وتوزيعها علي الموطنين الفقراء



سعادة / محافظ اسيوط. الموقر
السيد/ ريئس مجلس مدينة القوصية المحترم
السيد/ مدير تموين مديتة القوصية. المحترم
السيد/ ريئس مباحث تموين القوصية. المحترم
نرجوا من سيادتكم مراقبة مخابز مركز القوصية عامة ودير القصير والقصير خاصة وتعيين افراد من اللجان الشعبية باستلام الدقيق من المستودع حتي يتم خبزه وتوزيعها علي الموطنين الفقراء بدلاً من قيام اصحاب المخابز باعطاء العيش الي الفلول لتقديمه علف للحيوانات ويقوموا ببيع الدقيق في السوق السوداء
ونرجوا من جميع المسئولين حماية الفقراء والمساكين من جشع اصحاب المخابز وحماية المال العام وليس لي مصلحة في تقديم هذا النداء ونحن ليس في حاجة الي عيش المخابز

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...