الاثنين، 23 يونيو 2014

بالفيديو اسيوط فيس توك وبعد حملة الشائعات والانتقادات الموجهة ضد الفنان القدير / محمد صبحى وفى الوقت الذى عجز فيه الكثير من رجال الدين الاسلامى والمسيحى فى توصيل الرسالة التى أمرتنا بها الأديان السماوية بفهم وبدون تعصب .. ’’ ونيس ’’ يقدم درس نموذجى عن ’’ حق الجار ’’ .. إذا ساعدت الناس فى محنتهم خفت محنتك .. هو ده بابا ’’ ونيس ’’ اللى علمنا معنى الاخلاق المستمدة من تعاليم الاديان السماوية .. ففى الكتاب المقدس "الجار القريب خير من الاخ البعيد" وعن النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : (( مَا زَالَ يُوصِينِي جِبْرِيلُ بِالْجَارِ حَتَّى ظَنَنْتُ أَنَّهُ سَيُوَرِّثُهُ)) وقال صلى الله عليه وسلم (ليس المؤمن بالذي يشبع وجاره جائع إلى جنبه )



بالفيديو قناة الشرق واعلامى مصرى يعرف كيف ومتى يدعو الى فتنه طائفية عن طريق الشائعات ويحكى تفاصيل واقعه لم نسمع عنها ولن نصدقها وهى .. المسيحين في اسيوط كانو فاكريني مسيحي وزفوني بالطوب اول ماعرفوا ان اسمي محمد ومسلم



بالفيديو قناة اون تى فى واستشهاد نقيب شرطة خلال محاولته الفصل بين طرفى خصومة ثأرية فى أسيوط



بالفيديو قناة الجزيرة وطلاب أزهريون باسيوط يشتكون من تعرضهم لتعذيب وصل حد انتهاك العرض



بالفيديو طلاب الاخوان بازهر اسيوط وفيلم صامت تننديدا للأحكام الصادرة ضد قادتهم



بالفيديو جانب من مظاهرات الاخوان باسيوط احتجاجا على الاحكام الصادرة ضد قادتهم

                          الفيديو الاول



                           الفيديو الثانى


القبض علي 8 أشخاص بحوزتهم 6 أسلحة آلية لتورطهم في حادث استشهاد معاون مباحث بأسيوط

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2012/10/5/2012-634850497090805192-80_main.jpg
صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، بأن القوات الأمنية بمديرية أمن أسيوط نجحت في القبض علي 8 أشخاص من المتورطين في حادث استشهاد النقيب محمد جمال مهران، معاون مباحث مركز شرطة أسيوط بحوزتهم 6 أسلحة آلية.  وأوضح المصدر أنه تم فرض طوق أمني بمنطقة الحادث الذي شهد تبادل إطلاق نار بين عائلتين بسبب خصومة ثأرية، بقرية درنكة بمحافظة أسيوط، وتم توجيه عدة حملات أمنية استهدفت أطراف الخصومة فى إطار ملاحقة العناصر المتورطة فى استشهاد النقيب المذكور حال قيامه بأداء واجبه، بمحاولة الفصل بين أطراف الخصومة ثأرية، وجارى الوقوف على مدى تورطهم فى الحادث، وإستكمال أعمال الحملة.

أشرف عمران

"حزب الوفد" ينعي شهيد الواجب نقيب شرطة مركز أسيوط


http://www.dostor.org/upload/photo/news/63/3/500x282o/605.jpg?q=2
نعى محمود معوض نفادي، رئيس اللجنة العامة للشباب بحزب الوفد بأسيوط، شهيد الواجب نقيب شرطة محمد جمال مهران من وحدة مباحث مركز شرطة أسيوط، الذي نالت منه رصاصات الإجرام والغدر والخسة، أثناء تأديته لواجبه في حملة أمنية على قرية درنكة بمركز أسيوط. وقال نفادي: إن رجال الشرطة الشرفاء دفعوا أرواحهم ثمنا من أجل استعادة الأمن والأمان للوطن والمواطن، وقدموا بطولات وطنية في سبيل تأدية واجبهم وحفظ أمن مصر. وطالب محافظ أسيوط بسرعة تكريم الشهيد وأسرته وتخليد اسمه بإطلاقه على أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة، أو إحدى المدارس حتى يكون دافعا لزملائه من الضباط الشرفاء لاستكمال مسيرتهم وأداء واجبهم. كما طالب المحافظ مدير أمن أسيوط، بتنفيذ حملة أمنية مكبرة للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

محمد أبو زيد

مباحث التموين تحرر 493 قضية وتضبط 4740 طن سلع تموينة خلال 15 يوم بأسيوط


http://tahrirnews.com/wp-content/uploads/2014/06/0_3679654.jpg
تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط خلال الفترة من 1 إلى 15 يونيو من تحرير 493 قضية تموينية لقضايا إتجار في السلع التموينية المدعمة بالسوق السوداء تقدر بـ 4740 طن و347 كيلو ... صرح بذلك العقيد عصام ابوشقة مدير مباحث التموين بأسيوط .  وقال أن الحملات مستمرة بناءاً على تعليمات اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط بتكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والاسواق وذلك للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه .  وأوضح العقيد عصام أبو شقة المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين جمع وصرف مواد بترولية مدعمة بدون وجه حق ، واستخدام اسطوانة بوتاجاز في غير الغرض المخصص لها ، وآخرى للبيع بأزيد من السعر الرسمي ولعدم الاعلان عن الأسعار ، ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، لإدارة منشأة بدون ترخيص ، وجمع وصرف في حصة تموينية ، وقضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ومخالفة صحية وتوقف عن انتاج الخبز وعدم انتظام سجل الدقيق وقضايا لعدم الاحتفاظ بميزان حساس ، وعرض للبيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وقضايا أخرى متنوعة .  كما أضاف أنه تم ضبط 800 كيلو دقيق بلدي مدعم ، و24 كيلو سكر مدعم ، و84 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج المجزر ،و160 كيلو دواجن مجمدة ولحوم غير صالحة ، و4739 طن أقماح محلية ،و 39 كيلو مواد غذائية ، و121لتر زيت تمويني مدعم ، و120 لتر سولار مدعم .  وأشار أبوشقه إلى شن حملات تموينيه على عدد من مصانع المواد الغذائية بالمنطقة الصناعية نشب عنها ضبط 4500 بسكوته قمع مجهولة المصدر مضيفاً أنه تم تحرير قضية إدارة مصنع بدون ترخيص .

طارق عبد الجليل

أستاذ علوم سياسية بجامعه اسيوط : أتوقع تدخل الرئاسة بالعفو عن متهمي «خلية الماريوت»


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/65/2/600x337o/225.jpg?q=1
رفض الدكتور علاء عبد الحفيظ؛ أستاذ العلوم السياسية بجامعة أسيوط، استدعاء بعض وزراء خارجية الدول الأجنبية للسفراء المصريين في بلادهم عقب الحكم الصادر على 20 صحفيّا تابعين لقناة الجزيرة وآخرين في قضية خلية "ماريوت". وقال في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، الإثنين: "لا يحق لهذه الدول التعليق على أحكام القضاء؛ لأن القضاء المصري مستقل". وتابع عبد الحفيظ، قائلا: "لا يمكن لأي مسئول أجنبي في تلك البلاد أن يعلق على حكم قضائي داخل دولته، فكيف لهم أن يراجعوا أحكام قضائية خارج بلادهم"، مشيرا إلى أنه يتوقع أن هذا الحكم لن يؤدي إلى توتر العلاقات بين القاهرة وتلك الدول، وتابع: "ولكني أتوقع في حالة حدوث توتر للعلاقات السياسية مع تلك الدول أن تتدخل مؤسسة الرئاسة لإنهاء هذا التوتر وتعفو عن المتهمين".

أشرف شعبان

ضبط 422 حالة غش خلال امتحانات نهاية العام بمختلف كليات جامعة أسيوط


http://tahrirnews.com/wp-content/uploads/2014/06/%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-585747-585x390.jpg
 بلغت حالات الغش التى تم ضبطها بجميع كليات جامعة أسيوط 422 حالة ، وذلك  منذ بداية امتحانات الفصل الدراسي الثانى،  و قد صرح الدكتور عادل ريان  نائب رئيس الجامعة  لشئون التعليم والطلاب  بأن كلية الحقوق جاءت فى المقدمة حيث تم ضبط  313 حالة تضمنت 227حالات  فى التعليم المفتوح و61حالة فى الإنتظام و 25حالة فى الإنتساب الموجه ، كما تم ضبط 42 حالة بكلية الآداب تتضمن 12 حالات فى التعليم المفتوح و 21 حالة فى الإنتظام و 9 حالات فى الإنتساب الموجه. وأضاف إنه تم ضبط كذلك  26 حالة غش فى كلية التجارة تتضمن 13   حالة  بالتعليم المفتوح  و 10 حالات فى الإنتظام وحالتين فى الإنتساب الموجه ، وأخرى فى شعبة اللغة ، بالإضافة الى ضبط 13 حالة فى كلية التربية بالوادى الجديد تتضمن 12 حالة فى الدراسات العليا وحالة واحدة فى الانتظام  . اما فى كلية الخدمة الاجتماعية فقد تم ضبط 8 حالات تضمنت  7 حالات فى التعليم المفتوح وحالة واحدة فى الانتظام ،  بالإضافة الى 6 حالات بكلية الزراعة انتظام ، كما تم ضبط ثلاث حالات غش اخرى فى كلا من كليات العلوم ، التربية ، التربية النوعية والصيدلة ،  بالاضافة الى ضبط حالة غش واحدة فى كلاً من كلية الهندسة واخرى فى كلية التربية الرياضية شعبة الدراسات العليا  . وقررت الجامعة بتحويل الطلاب المضبوطين إلى مجالس التأديب المختص بهذا الشأن .

طارق عبد الجليل

صحة أسيوط تفتش على المكسرات والياميش


http://www.altahrir.com/resize.php?src=uploads/images/134505.jpg&w=540&h=340&zc=1&q=100
  تشن مديرية الصحة بأسيوط، حملة مكثفة على جميع أنواع الأغذية، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان، خاصة المكسرات والياميش، وأخذ عينات منها وإرسالها إلى المعامل المركزية في وزارة الصحة.  وقال الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه سيتم تزويد المستشفيات بكميات إضافية من أدوية الطوارئ وأكياس الدم، إضافة إلى تخصيص عدد من الأسرة لحالات الطوارئ، وزيادة أنشطة التثقيف الصحي، لتوعية المواطنين بالعادات الغذائية السليمة خلال فترة الصيام.  وأشار عبد الحميد، إلى أن المديرية ستشارك في الحملات المشتركة مع مديرية التموين، والرقابة التموينية، ومباحث التموين، ومديرية الطب البيطري، وشرطة المرافق، للمرور والرقابة على الأغذية حفاظًا على صحة المواطنين.

علاء حكيم

بالصور والفيديو الكلاب المسعورة.. الموت في شوارع أسيوط .. مواطنون: دي سياسة حكومة



                               الصور

بالفيديو باعة أسيوط الجائلين للسيسي: زي ماخترناك أقف جنبنا لله



 وجه الباعة الجائلين بأسيوط, رسالة شديد اللهجة, ممزوجة بالمرارة مما حدث لهم من معاملة قاسية من قبل محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد, ومدير الأمن أمام منقطة المصطفي مول.      وقال الباعة خلال الرسالة:" إحنا اخترناك وحمينا أسيوط, يوم إحراق شوارعها عقب فض رابعة, وساعدنا الشرطة في القبض على المخربين داخل أحد الفنادق, لازم تقف جنبنا, إحنا عايزين ناكل عيش, ولا لينا في سياسة ولا حاجه, ورئيس شرطة المرافق قالنا سبناكم بقالكم 20 سنة في الشارع وعملتوا فلوس, والله العظيم مش لاقيين ناكل, والنهاردة بقالنا 10 أيام بدون أكل وبدون شرب".     نداء عاجل لرئيس الجمهورية:" إحنا الباعة الجائلين كنا واقفين حاميين الشارع, حاميين أسيوط يوم ما كانوا هيولعوا فيها, يا ريس إحنا اخترناك, إحنا تعبنا وذي ما اخترناك أقف معانا لله".

هناء حسين

ضبط 14 صيدلية تبيع "الترامادول" بأسيوط



أعلنت وزارة الصحة و السكان فى بيان لها اليوم عن ضبط ١٤ صيدلية بمحافظة اسيوط تقوم ببيع أدوية الترامادول المهرب والمدرج على جدول المخدرات رقم ١ وغير المصرح بتداوله بالسوق المحلية، حيث قامت الإدارة المركزة لشئون الصيدلة ممثله فى إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الشئون الصحية بأسيوط بمصاحبة بعض الجهات الرقابية بحملة رقابية تماشيا مع خطة وزارة الصحة والسكان لضبط سوق الدواء المصرى.  كما تم ضبط أدوية منتهية الصلاحية ومنشطات جنسية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة ، بالإضافة إلى عدم تواجد صيدلى فى بعض المؤسسات الصيدلية التى تم ضبطها .  وبناء على ذلك فقد تم تحرير محاضر بأقسام الشرطة التابعة لهذه الصيدليات وعددها (14) صيدلية ، والعرض على النيابة العامة المختصة لإتخاذ اللازم بشأن المخالفات المضبوطة ،بالإضافة إلى إصدار قرارات توقف حصة الأدوية المؤثرة على الحالة النفسية لهذه الصيدليات .  وتؤكد الإدارة المركزية للشئون الصيدلية أن الصيدليات المذكورة تحت المتابعة المستمرة من جانب التفتيش الصيدلى بمديرية الشئون الصحية بأسيوط . 

محمود نوفل

عامل بمديرية الصحة بأسيوط يتحرش بفتاة صغيرة داخل المصعد


http://www.dostor.org/upload/photo/news/63/3/500x282o/408.jpg?q=3
تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط، من ضبط عامل بمديرية الصحة بأسيوط بعد تحرشه بفتاة داخل مصعد إحدى العمارات بمنطقة الشئون الصحة بتقسيم الحقوقيين. كان اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من قسم ثان أسيوط، يفيد بتقدم أستاذ جامعي ببلاغ ضد "محمد.ص.م" لقسم ثان أسيوط يتهمه فيه بالتحرش جنسيًا بنجلته البالغة من العمر 12 عاما بمصعد أحد الأبراج بمنطقة الشئون الصحية بتقسيم الحقوقيين، وذلك بعد أن استغاثت الطفلة وتمكن الأهالي من القبض عليه وتسليمه للشرطة. وقد أمرت نيابة ثان أسيوط بإشراف المستشار أحمد فتحي، المحامى العام لنيابات جنوب، بحبس المذكور 4 أيام على ذمة التحقيقات.

محمد أبو زيد

أوقاف أسيوط: نجهز لتطبيق فكرة «المسجد الجامع»

http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/66310/ms01.png
http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/66310/ms02.pnghttp://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/84c5dbc7fd22b03b874e8a632aebfe0c_XL.jpg?t=-62169984000
http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/66310/ms03.png
http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/66310/ms05.pnghttp://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/66310/ms04.png

 عقد عاطف جلال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون الوجه القبلي بوزارة الأوقاف، اجتماعًا بقيادات الدعوة ومديري عام الإدارات وعدد من الأئمة بمحافظة أسيوط، بحضور محمد العجمي، وكيل الوزارة بأسيوط، لمناقشة سبل تطوير النشاط الدعوى بالمساجد والنهوض بالدعوة.  من جانبه، أكد  عاطف جلال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون الوجه القبلي بوزارة الأوقاف، حرص الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على الوقوف على احتياجات الأئمة، ومديري الإدارات وحل أي مشاكل لهم، وتأكيد نشر الفكر الوسطي والمعتدل والنهوض بالدعوة بمختلف مساجد أسيوط.     وأعلن محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، أن الاجتماع ناقش هيكلة العمالة بالمساجد، وضرورة تطبيق  فكرة المسجد الجامع، والذي تسعي وزارة الأوقاف إلى تفعيله، بالإضافة إلى اطمئنان رئيس الإدارة المركزية لشؤون الوجه القبلي بوزارة الأوقاف، على صرف الحد الأدنى  للأجور، طبقًا لتعليمات وزير الأوقاف.

هناء حسين

محافظ أسيوط يطلق اسم شهيد الشرطة على أكبر شوارع صدفا مسقط رأسه

اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط
أمر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط بإطلاق اسم شهيد الشرطة النقيب محمد جمال مهران معاون مباحث مركز شرطة أسيوط، على أكبر شوارع صدفا مسقط رأسه، وذلك بعدما استشهد أثناء تواجده بحملة أمنية بقرية درنكة بعد ورود معلومات بتجدد خصومة ثأرية بين عائلتين.
وقال "حماد"، إنه سيتم إطلاق اسم الشهيد على شارع "الساحة الشعبية" أكبر شوارع مركز صدفا مسقط رأس الشهيد، حيث ينتمى لقرية بربا بمركز صدفا بأسيوط.


وأكد محافظ أسيوط، أن سقوط شهداء جدد من بين رجال الشرطة لن يثنيها عن مجابهة الأوكار الإجرامية وضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة غير المرخصة والإرهابيين مقدما العزاء لأسرة الشهيد الذى وصفه بالبطل، وأنه يحتسبه عند الله شهيدا، خاصة أنه استشهد أثناء تأدية عمله.

يذكر أن معاون المباحث قد استشهد أثناء مشاركته فى حملة أمنية على قرية درنكة بعد ورود معلومات بتجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بالقرية وأثناء تواجده أصيب بطلق نارى فى الرأس أودت بحياته.


هيثم البدرى
ضحا صالح

أبو حامد ينعى شهيد الشرطة بأسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/17/5/900x800/174.jpg
نعى الدكتور محمد أبو حامد، رئيس حزب حياة المصريين، نقيب الشرطة محمد جمال مهران، الذي استشهد منذ قليل خلال مأمورية ضد عدد من الهاربين والمطلوبين للأحكام بالمحافظة.  وكتب أبو حامد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الإثنين: "ننعى بمزيد من الحزن والأسى الشهيد نقيب شرطة محمد جمال مهران معاون مباحث أسيوط شهيد الوطن والواجب وندعو الله له بالرحمة ولأهله بالصبر.

ندى حفظى

رغم استشهاد "النقيب"..الداخلية: طوق أمنى للفصل بين طرفى الخصومة الثأرية بـ"أسيوط"


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1539462014623201.jpg
 صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بأنه تبلغ ظهر اليوم، للأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بتجدد خصومة ثأرية بين عائلتى ( عبدالخالق ، الملوش ) بقرية درنكة دائرة مركز شرطة أسيوط ، وقيام أطرافها بتبادل إطلاق الأعيرة النارية.   و إنتقلت على الفور قوات الشرطة لموقع الأحداث وأثناء قيامها بمحاولة الفصل بين الطرفين أصيب النقيب / محمد جمال مهران معاون مباحث مركز شرطة أسيوط بطلق نارى وإستشهد متأثراً بإصابته.   هذا وتقوم قوات الشرطة بفرض طوق أمنى بالمنطقة وتكثف جهودها للفصل بين طرفى الخصومه وضبط المتهمين وما بحوزتهم من أسلحة نارية .

نقل جثمان معاون مباحث مركز أسيوط لمستشفى الشرطة لاستكمال إجراءات الدفن


http://cdn.alwafd.org/images/news/82537858dkrh.jpg
نقلت قوات أمن أسيوط اليوم الإثنين، جثمان شهيد الشرطة النقيب محمد جمال مهران، معاون مباحث مركز شرطة أسيوط، من موقع الحادث إلى مستشفى الشرطة بأسيوط، لاستكمال إجراءات دفن الشهيد بمسقط رأسه بقرية البربا بمركز صدفا.  كان معاون المباحث، قد استشهد أثناء مشاركته فى حملة أمنية على قرية درنكة بعد ورود معلومات بتجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بالقرية، فأصيب بعدة طلقات أودت بحياته.

اسلام رضوان

البقاء لله .. مقتل معاون مباحث مركز أسيوط خلال فض خلافات بين عائلتين بقرية درنكة




http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/Body-covered-with.jpg
لقي ظهر اليوم الاثنين ، معاون مباحث مركز أسيوط مصرعه إثر تدخله لفض اشتباكات بين عائلتين بقرية درنكة التابعة لدائرة مركز أسيوط .
تلقي اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط بلاغا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية يفيد مقتل النقيب محمد جمال مهران معاون مباحث مركز أسيوط أثناء تدخل قوات الأمن لفض اشتباكات بين عائلتين بقرية درنكة دائرة مركز أسيوط .
على الفور انتقل مدير الأمن واللواء حسن سيف مدير المباحث وقوات الشرطة حيث تبين حدوث خلاف بين عائلتين بالقرية بسبب النزاع على قطعة أرض تطور الخلاف إلى اشتباكات بالأعيرة النارية، وأثناء تدخل قوات الشرطة لفض الاشتباكات أصيب معاون المباحث بطلق ناري بالصدر توفي على إثره .
تم نقل الجثة لمستشفي الشاملة وفرضت قوات الأمن كردونات أمنية حول منازل العائلتين ونقل جثمان الضابط إلى مقابر مسقط رأسة بقرية البربا بمركز صدفا وسط صراخ وحزن زملائه .

يونس درويش

بالفيديو قناة اون تى فى ومسئولين بلا مبدأ .. أوقاف أسيوط تستولى على أرض عاجز وتبنى عليها مصلى للسيدات



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...