السبت، 10 نوفمبر 2012

مصابو الثورة يتظاهرون بأسيوط لعدم صرف تعويضاتهم


تظاهر العشرات من أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير أمام ديوان عام محافظة أسيوط، للمطالبة بصرف التعويضات المستحقة لهم ،التي أقرها مجلس الشعب المنحل وتسليم الوحدات السكنية لهم، تعويضاً عما أصابهم.

وقال محمد أبو غدير أحد مصابي الثورة،أن أسر الشهداء ومصابي الثورة 168 فرد في أسيوط أغلبهم أصيبوا بكسور وجروح وعاهات مستديمة أثرت على حياتهم المعيشة حتى أن البعض يعاني من حالات نفسية صعبة إلى الآن.


وأضاف مصطفى عبد الحكيم موظف بالأوقاف

تكثيف البحث عن المتهمين في الهجوم على مسجد عبد المنعم رياض بمدينة أبوتيج باسيوط



تكثف مباحث أسيوط جهودها لضبط المتهمين في واقعة الهجوم على مسجد عبد المنعم رياض بمركز أبو تيج .

كان اللواء «محمد إبراهيم» مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من قسم  شرطة أبوتيج من المدعو "محمود علي جابر علي، 25 سنة"، إمام وخطيب مسجد عبد المنعم رياض، دائرة القسم  أنه حال قيامه بفتح المسجد لأداء صلاة، فجر اليوم، وجد بعثرة في محتويات المسجد وكسر بباب المكتبة الموجودة داخل المسجد،  وبعثرت محتويتها، وكذا كسر بقفل باب المئذنة الخاصة بالمسجد وإلقاء محتوياتها إلي الخارج وأتلاف مكبر الصوت دون الاستيلاء علي أية متعلقات خاصة بالمسجد.

اسراء حامد

بالفيديو.. عودة أزمة البنزين والسولار بأسيوط بعد انفراجة خلال زيارة الرئيس


يونس دويش

تشكيل لجنة لمعاينة كميات «الشبة المطهرة للمياه» بمحطات أسيوط



قررت نيابة جنوب أسيوط، برئاسة المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية، التحفظ على كميات المواد الكبريتية "الشبة"، المتحفظ عليها بمعرفة التموين داخل محطة مياة الشرب، والتي يشتبه في عدم صلاحيتها.

وتشكيل لجنة برئاسة جمال أدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، والتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة، وعدد من أساتذة من معامل الكمياء بجامعة أسيوط لمعاينة وإجراء تحاليل على كميات الكبريتات "الشبة" المتحفظ عليها بمحطة ساحل سليم وجميع محطات مياه الشرب، وذلك بعد تمكن مديرية التموين من ضبط أكثر من 38 طنا  غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من العميد مصطفى الشربيني،  مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد ورود محضر من قبل الرقابة التموينية بمديرية التموين بأسيوط يتضمن عدة بلاغات تليفونية من الأهالي، بشأن قيام مسئولي محطة مياه ساحل سليم، باستخدام مادة كبريتات الألمونيوم "الشبة" وغير الصالحه للاستخدام الآدمي في عمليات ترشيح وتنقية مياه الشرب.

وأضاف الإخطار، أدت تلك المادة إلى الإضرار بالصحة العامة للمواطن، وبتقنين الإجرءات تمكنت حملة من الرقابة التموينية من ضبط كميات داخل محطة مياه ساحل سليم يشتبه في عدم صلاحيتها، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بالتحفظ على الكميات المضبوطة، وتشكيل لجنة فنية لتحليل الكميات المتحفظ عليها  كميائيا وسؤال المسئولين بالمحطة.
يونس درويش

إدارة إعداد القادة التابعة للإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط تنظم عدد من ورش العمل للطلاب المتفوقين علميا والطلاب المثاليين وذلك في الفترة ما بين 12 إلي 14 من الشهر الجاري بقاعة المؤتمرات الدولية بكلية الزراعة



تنظم إدارة إعداد القادة التابعة للإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط عدد من ورش العمل للطلاب المتفوقين علميا والطلاب المثاليين وذلك في الفترة ما بين 12 إلي 14 من الشهر الجاري بقاعة المؤتمرات الدولية بكلية الزراعة , ويشارك بها 150 طالبا من مختلف كليات الجامعة . والبرنامج برعاية الدكتور مصطفي محمد كمال رئيس الجامعة والدكتور عادل ريان نائبه للتعليم والطلاب وبإشراف الدكتور جابر أحمد مجاهد الأستاذ بكلية الطب البيطري , والدكتور عبد الحاكم يونس الأستاذ بكلية الزراعة , صرح بذلك أشرف عبد الحميد مدير إدارة إعداد القادة .
وأضاف أن البرنامج يستهدف الاهتمام بدعم الانتماء للجامعة والإسهام في إعداد قيادي المستقبل , كما تستهدف كيفية إجراء الحوار الحر مع القيادات , مشيرا الى أن برنامج ورش العمل يتضمن ثلاثة محاور متمثلة في الانتماء الطلابي لجامعتهم من خلال مناقشة الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية ومزاولة الأنشطة الطلابية , وإعداد قيادي المستقبل من خلال التعرف علي مواصفات الشخصية القيادية وإدراك أهمية التواصل في حياة القائد .

محاضرة عن الأدب اليوناني الحديث بنادي القصة في أسيوط



نظم نادي القصة بأسيوط مساء أمس، الجمعة، أمسية ثقافية تضمنت محاضرة ثقافية للناقد أشرف عكاشة حول الأدب اليوناني في العصر الذهبي والعصر الهيليني والعصري الإغريقي الروماني، والأدب الدرامي الإغريقي ونوعيته وأداب المسرح والأعياد في آثينا وفنون التمثيل الإغريقي.

صرح بذلك الدكتور ثروت عكاشة، رئيس نادي القصة بأسيوط، وقال إن الأمسية تضمنت أيضاً محاضرة حول الأدب اليوناني الحديث وأمثله منه من نتاج الأديب أندوني ساماراكي شرح خلالها الناقد أشرف عكاشة تحليلاً مستفيضاً حول أساليبها وابتكاراتها الإبداعية.

وأضاف أن الندوة شارك فيها الروائي الكبير زكريا عبد الغني، الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية، والذي تناول بالتحليل تأثير الأدب اليوناني على الأدب العربي، فضلاً عن روائع الأدب اليوناني والإغريقي الذي وصل إلى العالمية، بالإضافة لمداخلات وتعقيبات من الأديب عاطف العزازي، عضو مجلس إدارة نادي القصة.

ايهاب عمر

5 دور نشر بمعرض للكتاب ضمن فعاليات ملتقى الصعيد الثقافى بأسيوط


5 دور نشر بمعرض للكتاب
أعلنت جمعية "أصدقاء أحمد بهاء الدين" الثقافية عن إطلاقها معرضا ضخما للكتاب تشارك فيه 5 من كبرى دور النشر بمصر.

وذلك ضمن فعاليات ملتقي الصعيد الثقافي الأول الذي تنظمه الجمعية بشراكة الهيئة العامة لقصور الثقافة ورعاية الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط ومشاركة اتحاد كتاب مصر.

وأكد محمود عبد الحميد مدير عام الجمعية، أن المعرض يقام من 20 نوفمبر وحتي آخر الشهر في جامعة أسيوط.

وأوضح الأديب حمدي سعيد المدير التنفيذي لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي التابع للجمعية،

تموين أسيوط تنفي علاقة أعضاء "الحرية والعدالة" بضبط مخالفات محطة مياه ساحل سليم


تموين أسيوط تنفي
نفى مصدر مسئول بمديرية التموين بأسيوط، علاقة أعضاء حزب الحرية والعدالة وحزب البناء والتنمية بالبلاغ الذي ورد للمديرية حول ضبط 38 طناً من مادة كبريتات الألمونيوم بمحطة مياه الشرب بمركز ساحل سليم.

وقال: إن ما نشر بجريدة الحرية والعدالة صباح اليوم "السبت" تحت عنوان "إنقاذ ساحل سليم من مصير صنصفط". وجاء في رأس الخبر انه تقدم عدد من أعضاء الحرية والعدالة وحزب البناء والتنمية إلى مديرية التموين بعدة بلاغات حول وجود كميات من مادة كبريتات الألمونيوم غير صالحة بمحطة مياه ساحل سليم.

وأكد المصدر أن البلاغ جاء من أهالي القرية وليس من أعضاء الحرية والعدالة وحزب البناء والتنمية وتم ضبط 38 طناً من مادة كبريتات الألمونيوم يشتبه في عدم صلاحيتها بالمحطة.

ايهاب عمر

عودة أزمة البنزين والسولار بأسيوط بعد تراجعها خلال زيارة الرئيس


عودة أزمة البنزين
عادت من جديد أزمة البنزين والسولار للتفاقم بمحافظة أسيوط بعد أن شهدت انفراجة خلال زيارة الرئيس مرسي للمحافظة، حيث تشهد المحافظة بمراكزها وقراها تكدسا للسيارات بمحطات الوقود بسبب نقص البنزين والسولار، مما أسفر عن مشادات كلامية واشتباكات بالأيدى بين أصحاب السيارات على أسبقية التمويل، فضلاً عن دخول سائقي "التوك توك".

كما نتج عن الأزمة شلل مرورى ببعض المناطق والشوارع الرئيسية وعلى الطريق السريع الزراعي، حيث تصطف السيارات في طابور مما أدى لاختناق مرورى في شوارع المدينة، خاصة الجمهورية وامتداد يسرى راغب والدائرى والجيش.

ايهاب عمر

غدًا.. محافظ أسيوط يبحث مخططًا جديدًا للمدينة مع وفد ألماني


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/30/7/360x232o/770.jpg?q=1
تستضيف محافظة أسيوط غدا، الأحد، وفدا ألمانيا يضم عددا من الخبراء في مجال التخطيط السريع للمدن الحديثة، حيث سيتم وضع تخطيط جديد لمدينة أسيوط وفق برامج التخطيط السريع الألمانية، وهو نوع من التخطيط المتكامل الذي يؤدى إلى إنشاء سيناريوهات ممكنة للتنمية الحضرية مع التركيز على التآزر بين قطاعات التنمية يؤدى إلى التقليل من المفاضلة بينهم.

وناقش الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، في اجتماع موسع حضره أساتذة وخبراء بجامعة أسيوط ومديرو عموم إدارات التخطيط والبيئة ومسئولو الكهرباء والزراعة والتعليم بالمحافظة، سبل عمل الوفد وبرنامجه وزياراته في أسيوط للمناطق التي سيتم العمل بها، وأهم المشكلات المتعلقة بكل مجال على حدة.

وطالب المحافظ

بالصور.. محافظ أسيوط يشارك الأقباط احتفالية عيد جلوس أسقف ابنوب والفتح

                             باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السادس من يوميات ونيس والحلقة الخامسة والعشرين بعنوان (( إخلاص وحب ونيس لزوجته الراحلة مايسة ))


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة المحور ومداخلة هاتفية من الفنان القدير / محمد صبحى وتوقيع اتفاقية مع الحكومة المصرية لانشاء اول مدينة متكاملة لسكان العشوائيات


طقس اليوم السبت (( 10 نوفمبر / 25 ذى الحجة )) الصغرى :: 10والعظمى :: 25


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مسئولة برنامج النوع الاجتماعى بحقوق النساء وطالبات جامعة اسيوط والشاهدة الوحيدة فى القضية يطالبن المسئولين بالعدالة فى قضية شهيدة التحرش باسيوط


بالفيديو الاخوان المسلمين بمدينة بورسعيد يطالبون بتطبيق شرع الله


بالفيديو صعيدي بجمعة الشريعة الاسلامية :: 25 مليون تحت خط الفقر


بالفيديو عشرات الاهالى يتظاهرون امام قسم شرطة ابنوب باسيوط للمطالبة برحيل معاون المباحث / خالد حسام لاعتدائه على المحامى أحمد مصطفى أحمد حسين وتلفيق التهم له مرددين ’’ مسرحية مسرحية ... الداخلية بلطجية ’’


بالفيديو مسجد تحت الانشاء يحتاج لمساعدة ابناء القرية ليكتمل الانشاء بمدخل ديروط الشريف باسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسلام مواطنة من سوهاج وتوجه رسالة لاهلها بانه لم يتم اختطافها وتشهد أن لا اله الا الله وان محمد رسول الله


رساله من مواطن الي قيادات الجامعه باسيوط لتجاهل حقوق العاملين بالجامعة



 
رساله الي قيادات الجامعه باسيوط
التي تتجاهل حقوق العاملين ومازالوا يتعاملون كان ثورة 25 يناير لم تقوم او يسمعون عنها ومازلوا يقومون بالتجاوزات بهادر حقوق العاملين الاداريه والماليه كانهم لا يزالوا في النظام السابق الذي اتي بهم لينصبهم علي الكراسي ويتحكمون وينهون ويامرون كانهم لا يعلموا ان عاملين جامعة اسيوط قادرين علي خلعهم من مناصبهم كما فعل شعب مصر جميعا بالاطاحه للنظام السابق كله

واريد ان اسال رئيس الجامعه والامين والامناء المساعدين اين ضم المدة للعاملين وحقنا في ضم سنوات عملنا المؤقته واخذ درجه بها اين اموال وحدة العلاج الخاص بالعاملين وقدرها 8400000 التي تم صرفها للوحده في موازنة 2012 اين حقنا في ارض البيسري الذي تم الاعلان بالحجز فيها لاعضاء هيئة التدريس اين زيادة الحافز ب 50% التي حصلت علية جامعة عين شمس اين زيادة حافز الجوده وزيادة الجهود الغير عاديه التي حصلت عليه كثير من الجامعات الاخري اين اموال الصنديق الخاصه التي تهدروها في المجاملات من خلال التعيينات للمحسوبيات علي حساب الصناديق اين ا تثبيت الدفعه الرابعه اجاب
ة هذه الاسئله ان كل هذا بسبب المماطله وعدم الشفافيه وعدم تعود هؤلاء القيادات علي العمل بالقوانين وبسبب ارتباطهم بالنظام القديم وبما زرعوا فيهم من روتين وطرق ملتويه وتحايل علي القانون بطريقة فوت علينا بكري يافندي وهذا لا يتي من فراغ لان المماطله والتاخير في اتاخذ القرارت واهدار حقوقنا الماليه والاداريه يعود علي البعض منهم بمنافع يعلمونها جيدا سواء مكافاءة ماليه او تريقيات ومناصب علي حسبنا
ولكن احب اقولهم (تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن)ونحن ان شاء الله قادرين علي كشف الفساد ومحاربته والانتصار عليه وان غدا لنظره قريب
واناشد الجميع من العاملين كل من يراي فساد او تجاوز في ادارته نشرها او ارسالها الي النقابه المستقله للعاملين وستقوم النقابه بتولي نشر هذه التجوزات من خلال الصحافه والاعلام واللجؤ بها للقضاء
كما اناشد رئيس الجمهوريه وحكومته وحزبه متي سنكون اصحاب القرار في اختيار من يقودنا ويرعا مصلحنا ويحقق لنا العداله في عملنا بالجامعه لابد تكون كل المناصب بالجامعه بالانتخاب ويكون للعاملين حق التصويت في هذه الانتخابات حتي نكون مسؤالين عن اختيارنا
محمد زيدان

بلاغ من موظفين الى محافظ اسيوط لقيام رئيس الوحدة المحلية بقرية بني مر بمركز الفتح باسيوط باستغلال سيارة المحافظة للتنقلات الخاصة مما أدى الى انقلاب السيارة فى احدى الترع وتلف السيارة



بلاغ الي السيد محافظ اسيوط / يحيي كشك
رئيس قرية بني مر ( بمركز الفتح ) دمر سيارة المحافظة رقم 407 الخاصه بالوحده المحليه لبني مر
________________________

رئيس قرية بني مر ( استاذ / محمد حامد .... اعتاد الذهاب الي منزله بشمال اسيوط يوميا بمنقباد بسيارة المحافظة رقم 407 محافظة اسيوط وهي السياره الخاصه بالوحده المحليه لقريه بني مر مما يكلف الوحده اعباء كبيره من استهلاك السولار وكذا صيانه السياره واستهلاك الزيوت فهو يستخدمها في تنقلاته الخاصه واخيرا انقلبت به السياره في ترعه صغيره مما ادي الي تلفيات بالسياره مما زاد من اعباء علي الوحده من اموال ايضا والعجيب انه لم يقم بأبلاغ السيد رئيس المركز بالفتح بما حدث له من حادث بالسياره وهي الان موجوده عند احد الميكانيكيه بقرية المعصره يقوم باصلاحها من حساب الوحده المحليه مما يعد هذا اهدارا للمال العام وعدم أئتمان مسؤل علي ما أئتمن عليه من اموال واصول للدوله او المال العام ...وهذا بلاغ رسمي للسيد المحافظ يحيي كشك محافظ اسيوط

شباب 6 ابريل باسيوط يدعو للمشاركة في سلاسل عيون الحريه والمجد للشهداء


داتاشو وسلاسل في الذكرى الأولى لأحداث محمد محمود بأسيوط يوم 15 نوفمر


يدعوكم شباب 6 أبريل أسيوط للمشاركة في سلاسل عيون الحريه والمجد للشهداء وداتا شو
يوم الخميس الموافق 15 نوفمبر 2012 بميدان الشهيد أحمد جلال ( المنفذ سابقاً )

عام مضى على احداث تـُعتبر الموجه الثانيه للثورة المصريه ..
عام مضى على استشهاد واصابة خيرة شباب مصر ولم يأت حقهم بعد ..
عام مضى على أحداث كان لها الفضل - بعد الله سبحانه وتعالى - ولبسالة شبابها في تسليم السلطة من مجلس العار ..
عام مضى اجريت فيه انتخابات الرئاسه وآتى الرئيس المدني ووعد بأخذ حقوق الشهداء .. ولم يُنفذ !!
عام مضى .. ولم ننسى ولن ننسى !!

شباب 6 أبريل أسيوط .. شباب بيحب مصر

الصفحة من هنا  
 للإستفسار :
01144373186
01099699696

هزيمة بترول اسيوط من سبورتنج وفوز الزمالك فى ختام الجولة الخامسة لدورى اليد وتوقف المسابقة ثلاثة شهور لمشاركة الأهلي والزمالك في إفريقيا لأندية الأبطال لكرة اليد رقم (34) التي ستقام في طنجة المغربية في الفترة ما بين 15 إلي 24 نوفمبر من الشهر الجاري


انتهت الجولة الخامسة من مباريات الدوري المصري لكرة اليد، الجمعة 9 نوفمبر، والتي اشتملت على سبع مباريات عنوانها المتعة والإثارة والأداء الفني المتميز، وذلك في الصالات المغطاة بنادي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

حقق فريق الزمالك فوزا ساحقا بقيادة الكابتن أيمن صلاح علي نادي هليوبوليس في مباراة رائعة فنينا وتكتيكيا بنتيجة 45/ 20؛ و تغلب سموحة علي هليوليدو 31/18؛ وحقق نادي الشرطة نتيجة كبير علي نادي النصر للبترول 43/19؛ بينما خسر سكر الحوامدية من نادي الطيران19/23؛ وخسر الشمس من طلائع الجيش 27/32؛ وخسر أيضا نادي بترول أسيوط من سبورتنج 20/22 ونادي  الجزيرة من الاوليمبي 18/19.

وجدير بالذكر أن الكابتن أيمن صلاح هدد قبل اللقاء بالرحيل عن النادي لعدم حصوله علي مستحقاته المالية، وهدد أيضا لاعبي فريق الزمالك أنه في حال رحيل مدرب الفريق كابتن أيمن صلاح سيرحلون عن نادي الزمالك ومازالت الأزمة مستمر


وبنهاية الجولة الخامسة يتوقف قطار الدوري العام المصري لكرة اليد لمدة ثلاثة أشهر؛ لمشاركة الأهلي والزمالك في إفريقيا لأندية الأبطال لكرة اليد رقم (34) التي ستقام في طنجة المغربية في الفترة ما بين 15 إلي 24 نوفمبر من الشهر الجاري؛ ثم سيتوقف لمرة الثانية لاستعدادات المنتخب الوطني لكرة اليد المشاركة في بطولة كأس العالم التي ستنطلق يوم 11 يناير بمدريد بأسبانيا.

عواد شكشك

الشباب السلفى يوزع "موبايل الخير" على الطلاب بكلية التربية بالوادى الجديد بجامعة اسيوط


http://www.almesryoon.com/thumbnail.php?file=29_969726312.jpg&size=article_medium
قامت أسرة نبض الشباب ذات الاتجاه السلفي بكلية التربية جامعة أسيوط فرع الوادي الجديد، بتغيير محتويات ذاكرة المحمول "كارت الميموري" الخاصة بهم حيث يتم مسح محتوياتها من الأغاني والمشاهد المخلة واستبدالها بأدعية وخطب وأناشيد إسلامية.
وقال أحمد فتحي مسئول أسرة نبض الشباب: إن الفكرة تهدف إلى تعريف الطلاب بالسلوكيات الرشيدة للشاب المسلم ودعوتهم إلى فهم التعاليم الصحيحة للشريعة الإسلامية كما تهدف إلى تغيير بعض المفاهيم المغلوطة عند الشباب عن الإسلام.

تأجيل الدعوة المقامة من رئيس جامعة اسيوط ضد الموجه المالى والادارى بالجامعة بعد كشفه للعديد من ملفات الفساد واهدار المال العام داخل الجامعة


قضت محكمه جنايات أسيوط بتأجيل الدعوة المقامة من رئيس الجامعة الدكتور مصطفى كمال، ضد الموجه المالي والإداري بالجامعة 40 يومًا، لكشف مخالفات رئيس الجامعة والمتورط فى إهدار أكثر من 77 مليون جنية من حساب الصناديق الخاصة.

حيث تقدم جمال سيد محمد العضو المالي والإداري بجامعه أسيوط، ببلاغ للنائب العام رقم 254 في الكسب غير المشروع، للتحقيق مع الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعه أسيوط في الملفات المالية الخاصة بالجامعة وموقفه من إهدار 77 مليون جنيه من حساب الصناديق الخاصة بالجامعة.


ويقول جمال سيد: إن النيابة الإدارية قامت بتشكيل لجنة من المديرية المالية لفحص البلاغ المقدم، فأقرت اللجنة بأن المخالفات المالية فاقت 70 مليون جنيه عند بداية التحقيق في القضية ووصلت الآن إلى 166 مليون جنيه أهدرهم رئيس الجامعة في تجريف الصناديق الخاصة والتى أصبح رصيدها صفر الآن، كما تم منح الجامعة مبلغ 100 مليون جنيه من قبل المجلس الأعلى للجامعات في صورة حافز جودة واعتماد، ودخل رئيس الجامعة في مناوشات وجلسات لصرف هذا المبلغ على هواه لتوزيعه على الجهاز الإداري والمقربين منه، في حين أن مندوب وزارة المالية بالجامعة رفض صرف المبلغ، إلا بالضوابط والقوانين، وقام رئيس الجامعة بتدبير حيلة ومكيدة بالتواطأ مع عاطف حامد الباقوري أمين عام جامعة أسيوط ومندوب وزارة المالية بالإدارة العامة للجامعة، فلجأ إلى سحب هذه الأموال من الكليات بعد غلق حساباتها وفتح حساب جديد بالإدارة العامة بعد تحويل هذه الأموال إلى الإدارة.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في البلاغ، ومن الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة قام بوقف جمال سيد الموجه المالي والاداري عن العمل لمدة 3 شهور وخفض راتبه من 1200 إلى 200 شهريًا عقابًا له على تسريب المعلومات بالصحف.
احمد الانصارى

الدكتوراه للباحث خالد العسلي من كلية الحقوق بجامعة اسيوط



منح الباحث والناشط الحقوقي وعميد طلاب الاستمرارية  / خالد محمد مهيوب العسلي درجة الدكتوراه بالحقوق بتقدير جيد جداً من كلية الحقوق بجامعة اسيوط وهو اعلى تقدير تمنحة الكلية  لدرجة الدكتوراه ،وذلك عن رسالته الموسومة النظام القانوني اليمني للمسئولية عن التنفيذ الجبري "دراسة مقارنة "  والتي كانت تحت اشراف الاستاذ الدكتور  المستشار/ محمد محمود ابراهيم رئيس قسم قانون المرافعات والتنفيذ بكلية الحقوق جامعة الزقازيق  والدكتور .
ابراهيم حمدان قريطم  مدرس قانون المرافعات بجامعة اسيوط.

وقد كونت لجنة الحكم على الرسالة من السادة/ الاستاذ الدكتور المستشار/ محمد محمود ابراهيم رئيس قسم قانون المرافعات بجامعة الزقازيق رئيساً

الاستاذ الدكتور / حماد مصطفى عزب/ استاذ وعميد كلية الحقوق جامعة جنوب الوادي عضواً

  المستشار الدكتور/ انور جامع رئيس محكمة استئناف القاهرة عضواً

وتعد هذه الدراسة العلمية والاكاديمية الاولى في الوطن العربي التي تناولت نظام المسئولية عن التنفيذ الجبري  وتكونت الدراسة من باب تمهيدي مكون من فصلين الفصل الاول  شمل مراحل التنفيذ الجبري وخطواته   والفصل الثاني اشتمل على بيان ماهية المسئولية التقصيرية . وبابين الباب الاول تناول مسئولية اطراف التنفيذ الجبري والباب الثاني تناول مسئولية سلطة التنفيذ والدولة عن التنفيذ الجبري وخاتمة والنتائج والتوصيات .

وقد اشادت لجنة الحكم بالدراسة ووصفها المستشار رئيس محكمة استئناف القاهرة بقوله ان الانامل الفنية للباحث قد اوجدت رسالة من افضل الرسائل العلمية والقانونية بهذا التخصص  .


 

بالفيديو: مسيرة تتجه إلى سفارة ميانمار ضد إبادة المسلمين وأمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة أسيوط :: نحن ضد الاضطهاد الدينى للمسلمين فى العالم




تجمع العشرات من أعضاء حزب المصريين الأحرار أمام مسجد خالد بن الوليد بالكيتكات استعدادًا للانطلاق بالمسيرة إلى سفارة ميانمار بالزمالك، وذلك تنديدًا للاضهاد الديني الذي يتعرض له مسلمو بورما.
وأشار د محمود العلايلي سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار أن مسيرة اليوم هدفها توصيل رسالة إلى حكومة ميانمار لوقف الاضطهاد الدينى ضد مسلمي بورما ورسالة أيضًا إلى الحكومة المصرية بأن تأخذ الموضوع بجدية.
كما استنكر أمير بشرى عضو بالمصريين الأحرار تخاذل الحكومة المصرية فى اتخاذ أية إجراءات لإنقاذ مسلمي بورما ،مشيرًا إلى أنه أقل إجراءً كان من الممكن أن تتخذه هو استعداء سفير بورما فى مصر ولكنها لم تقم بأي إجراء من تلك الإجراءات.
كما أوضح أيمن عيد طه أمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة أسيوط أنهم ضد الاضطهاد الديني للمسلمين فى العالم كله وليس فى مينامار فقط كما أنه لابد أن يكون هناك ضغط وإجراءات تصعيدية لوقف ما يحدث من تذبيح مسلمي ميانمار.
اية فتحى

البقاء لله :: وفاة مواطن مجهول الهوية اثر اصطدام قطار به بمحطة الحواتكة بمدينة منفلوط باسيوط


عثرأهالي منفلوط على جثة مجهولة على شريط السكة الحديد بجوار محطة منفلوط ,وتحرر المحضر اللازم.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مركز شرطة منفلوط من محطة سكة حديد الحواتكة  ـ دائرة المركز بالعثور على جثة متقطعة الأطراف لشخص مجهول ـ إدعاء حادث قطار .

وتبين اصطدام أحد القطارات بشخص مجهول وبعثرت أشلائها بجوار المحطة وقام الأهالي بتجميعها وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة .

قررت  النيابة تكليف المعمل الجنائي لتصوير الجثة واتخاذ الإجراءات اللازمة والنشر عنها ,وتم تكليف الطبيب الشرعي بتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات وعما أذا كان هناك شبه جنائيا من عدمه وأخذ عينة « دى إن إيه» وإرسالها للجهة المختصة والتصريح بالدفن عقب ذلك .

وتحرر المحضر رقم 4178 إداري مركز منفلوط   لسنة 2012م.
اسراء حامد

ملامح خطة تطوير التعليم الجامعى و الدكتور عبد السلام نوير، رئيس قسم العلوم السياسية جامعة أسيوط :: لابد من الفصل فى العلاقة المالكة ما بين الطالب والأستاذ الجامعى


يرى الأكاديميون أن إصلاح أوضاع التعليم الجامعى فى عهد الدكتور مرسى كأول رئيس مدنى للجمهورية، يتطلب زيادة مرتبات الأساتذة، وتوفير الأماكن المناسبة، وتقليل أعداد المقبولين، وإنشاء جامعات جديدة بنظام الفصول الصغيرة، حتى نخرج طالبًا يواكب سوق العمل المحلى والعالمى يعتمد على الابتكار وحل المشكلات واستبدال الكتاب الورقى بالإلكترونى واعتماد الطالب على مصادر ومراجع متعددة، بالإضافة إلى الاستقلال المادى والإدارى للجامعات، واختيار القيادات بالانتخاب الحر المباشر لتفعيل الديمقراطية الحقيقية، وهذا ما تطرحه «المصريون» فى السطور التالية:
د.عادل عبد الجواد: توفير أماكن لأعضاء هيئة التدريس والوسائل التكنولوجية وزيادة المرتبات بداية تصحيح المسار
فى البداية يقول الدكتور عادل عبد الجواد، رئيس مجلس استشارى وزارة التعليم العالى، وعضو حركة جامعيون من أجل الإصلاح:

بالصور والفيديو سيارة شرطة بتقسيم غلاب قلعة البلح مدينة ابوتيج باسيوط تقوم بتحميل انابيب وكراسى افراح لاحد أفراد الشرطة فى فضيحة من العيار الثقيل لجهاز الشرطة باسيوط (( رقم السياره ب 11\3948 ))


                                 الصور

قيادي وفدي: هناك مخالفات كثيرة تستوجب إقالة النائب العام وعلى الرئيس مرسى ان يقوم بثورة ثانية كما تحدث فى اسيوط لتطهير القضاء وجهاز الشرطة


حزب الوفد
قال خالد مهدي نائب أمين عام حزب الوفد بأسوان بأن هناك الكثير من المخالفات التي تستوجب إقالة النائب العام وذلك بعد إحالته لبعض الصحفيين للتحقيق بناءً على شكاوى كيديه، وهذا تدخل سياسي نستنكره.

وطالب مهدي باتخاذ كل الإجراءات القانونية التي تحفظ ثورة هذا البلد والذي دفع فيها المصريون من دماء أبنائهم لأجل حريتهم, مطالبًا أيضًا ببدء حملة منظمة ضد كل من كانت عليه أي شبهة أو تورط في أي فساد، سواء كان ذلك الفساد والشبهات تخص النائب العام أو غيره.

كما طالب مهدي رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي باتخاذ قرار تشريعي بإقالة النائب العام، مؤكدًا أن جموع الشعب المصري المطالبين بإقالة النائب العام سوف يؤيدونه في هذا القرار؛ وذلك لحسم الكثير من القضايا التي يعلم جميع الشعب مدى تورط هؤلاء فيها.

وأضاف أن ذلك لا يتعارض مع العدل ولا مع مكانة القضاء, طالما يقوم النائب العام بممارسة عمل سياسي فيجب مساءلته.

وأشار إلى أنه ليس هناك مشروعية أكبر من مشروعية الشعب، مطالبًا رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي الذي فاز بثقة الناخبين في انتخابات حرة ونزيهة بثورة ثانية كما تحدث في محافظة أسيوط وأن يبدأ حملة التطهير هذه بمرفق القضاء والذي يحتاج الكثير من التطهير ويتبع ذلك حملة تطهير لجهاز الشرطة والذي يتسبب حتى الآن في إعاقة أهداف 25 ثورة يناير، بالإضافة إلى حملة على الجهاز الإداري للدولة المترهل والذي ما زال يسبب العديد من المشكلات لمصر.
احلام محسوب

ائتلاف أمناء الشرطة بالمنيا يعقد مؤتمر حاشد للقضاء على الفساد المستشرى فى الداخلية بحضور أعضاء الائتلافات الأخرى من محافظة الوادى الجديد والقاهرة وبنى سويف وأسيوط


ائتلاف أمناء الشرطة: يجب القضاء على الفساد المستشرى فى الداخلية
عقد ائتلاف أمناء الشرطة بالمنيا اليوم الجمعة مؤتمرا حاشدا بنادى الشرطة بالمنيا أمام مديرية الأمن وحضر المؤتمر أكثر من 350 فردا من أمناء الشرطة والخفراء النظاميين ومنسقى وأعضاء الائتلافات الأخرى من محافظة الوادى الجديد والقاهرة وبنى سويف وأسيوط .

وكان يهدف المؤتمر إلى التأكيد على وجود الائتلاف على مستوى محافظات الجمهورية وليست المنيا فقط ومكافحة أوجه الفساد جميعها داخل وزارة الداخلية من ضباط وأفراد وعاملين وخفراء, والتأكيد على التمسك بكافة الحقوق المشروعة للأمناء.

وقال الرائد أشرف البنا منسق عام أفراد الشرطة - إن وزارة الداخلية يوجد بها أوجة فساد عديدة ويوجد ضباط صف أول وثانى لابد من محاسبتهم.

ويقول أحمد مخلوف إن النقل التعسفى للأفراد يجب أن ينتهى وليعلم كل فرد أن الثورة قد قامت وأن الشخص الذى ينظر فى شكاوى النقل التعسفى يكون فرد من أفراد إئتلاف التنظيم وليس المسؤلين الذين يصدرون القرارات وهم جالسون أماكنهم ولا يدرون ما هى الحقيقة.


كما نطالب بإنشاء جمعية إسكان الأفراد ويوجد تعليمات فى الكتاب الدورى لإنشاء وحدات لأمناء الشرطة وهذا لا يحتاج إلى قرار من أول وجديد.
  

وأكد عبد الحميد دوريش عضو الائتلاف بالقاهرة- أن المؤتمر اليوم دخل لحظة تاريخية  وأن الأفراد الغلابة أصبح لهم لسان يعبر لهم عنهم دون خشية الكبار، وأن اليوم أصبحنا جميعنا بفضل الائتلاف يدا واحدة، ويجب أن نستمر كذلك لتخطى كل العقبات ونصرة المظلومين والقضاء على الفساد المتأصل فى وزارة الداخلية .

ويقول عمرو سامى عضو الإئتلاف بمحافظة الدقهلية إن دور الإئتلاف ليس فقط التواصل مع أعضائه و لكنه يجب أن يمتد ليشمل جميع الشعب  لأن الجهاز الإعلامى لوزارة الداخلية ينشر ويحذف ما يشاء وليس له أى مصداقية حقيقية مما يثير الشكوك.

وطالب ممدوح عامر رئيس لجنة الشؤن المالية للائتلاف - أن أهم مطالب أفراد الشرطة هو زيادة صناديق المعاشات وزيادة مبلغ المعاش إلى 40 ألف جنيه وزيادة تحت اسم المعاش التكميلى قدرها 500 جنيه، بجانب المعاش الأساسى  وتفعيل بند بدل المخاطر نظرا للمخاطر الكثيرة التى يتعرض لها الأمناء ويكون قدر هذا البدل 100% .

يذكر أن المؤتمر شهد بعض المناوشات فى البداية بسبب محاولة اللواء جمال مخيمر منع الإعلاميين من حضور المؤتمر ولكن تصدى له منسقو المؤتمر وأعضاء الائتلاف وأصروا على دخول الصحفيين وتمت التغطية للمؤتمر بشكل كامل.
 


العثور على جماجم وأرجل حمير بطريق أسيوط الغربى


الأهالي متجمعون حول بقايا الحمير المذبوحة، عزبة أبو عوف، بورسعيد، 16 نوفمبر 2011. عثر أهالى عزبة أبو عوف على أربعة رؤوس حمير وأحشائها الداخلية وجلودها وعظامها ملقاة على أطراف العزبة، وقاموا بإبلاغ الشرطة، ومباحث التموين للتحقيق حول الواقعة.
قررت نيابة طامية، الجمعة، إعدام رؤوس وهياكل الحمير التي عثر عليها بالطريق الصحراوي الغربي «مصر – أسيوط»، وطلبت تحريات مباحث التموين حول الواقعة، وكلفت المباحث بسرعة ضبط الجناة.
وانتقلت نيابة طامية، برئاسة المستشار أحمد يوسف عبدالسلام، مدير النيابة، الجمعة، لمعاينة مكان العثور على كميات كبيرة من رؤوس وأرجل وهياكل حمير وبصحبته فريق من الطب البيطري، وتبين من المعاينة وجود أجولة مخضبة بالدماء مليئة برؤوس مذبوحة وأرجل وأحشاء حمير وكميات أخرى متناثرة بطول مسافة 200 متر، وكلفت مفتشي الطب البيطري الانتقال لمحل الواقعة للمعاينة، وإعداد تقرير مفصل عن رؤوس وأرجل الحمير المتواجدة بالمكان لمعرفة نوعها ثم إعدامها بمعرفة مفتشي الطب البيطري، وأحد المختصين بإدارة حماية البيئة.
كان أفراد دورية أمنية بالإدارة العامة للمرور، عثروا أثناء تفقدهم الطريق الصحراوي الغربي، الخميس، على 150 جوالاً معبأة بكميات من اللحوم، وساورتهم الشكوك في البداية بأن بداخلها أشلاء آدمية، لكنهم فوجئوا بأنها بقايا حمير مذبوحة.
تقارير الطب البيطري أفادت بأن محتويات الأجولة مذبوحة حديثاً، وأخطرت الأجهزة المختصة والنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
كانت الدورية الأمنية تتفقد الحالة المرورية على الطريق الصحراوي الغربي مصر - أسيوط، ولاحظت وجود عشرات الأجولة المخضبة بالدماء على جانب الطريق المتجه إلى القاهرة، شكت في البداية أنها لجثث بشرية، وبفحصها تبين أنها 150 جوالاً بها رؤوس وأرجل للحمير دون أجسامها، بعضها متحلل.
واستدعت الأجهزة الأمنية خبراء الإدارة البيطرية بالفيوم، لمعاينة الأجولة فى مكانها، لصعوبة نقلها، أو التحفظ عليها بسبب رائحتها، ورجحت المعاينة أنها لحمير مذبوحة قبل فترة قريبة.
تحررت مذكرة بالواقعة وأخطرت نيابة قسم طامية لمباشرة التحقيقات.
محمد راشد

إخوان أسيوط تنفى تدخلها فى استبعاد وكيل "الأوقاف"


إخوان أسيوط تنفى تدخلها فى استبعاد وكيل "الأوقاف"
نفى "أشرف عمر" -المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط- ما نشرته عدد من المواقع الإخبارية على لسان وكيل مديرية أوقاف أسيوط السابق أحمد الصادق حول تدخل إخوان أسيوط لاستبعاده وتعيين آخر ينتمي إلى الجماعة الإسلامية .
وأكد "المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط" أن هذه الأمور شأن وزير الأوقاف بالتنسيق مع المحافظ موضحاً أنهم أصحاب الشأن في ذلك وهم يرون ماهو مناسب لهذه المرحلة، ولا دخل للإخوان في هذه القرارات أو أي قرارات تخص نظام الدولة.
محمد ممدوح

مستشفى المنيرة يستقبل مصاب من اسيوط بحالة اغماء فى جمعة تطبيق الشريعة بميدان التحرير


مستشفى المنيرة تستقبل حالتين من جمعة تطبيق الشريعة
صرح مدير مستشفى المنيرة العام الدكتور محمد شوقى بأن المستشفى استقبلت اليوم الجمعة حالتين من جمعة "تطبيق الشريعة" في ميدان التحرير مصابين باغماء نتيجة الزحام وارتفاع درجة الحرارة.
وقال شوقى - في تصريح اليوم الجمعة - إن الحالتين هما إسماعيل حسن سيد (52 سنة) من أسيوط ، وعمر أحمد وهيب (12 سنة) من إمبابة.
وأشار إلى أن الفرق الطبية بقسم الاستقبال والطوارىء بالمستشفى قامت بعمل الاسعافات اللازمة لهم وتقرر خروجهم بعد أن اطمئن الأطباء على استقرار حالتهم.
يذكر أن وزارة الصحة قد قامت بدفع عدد من سيارات الاسعاف اليوم فى محيط ميدان التحرير لتأمين المظاهرة ، حيث تمركز عدد من السيارات فى ميدان سيمون بولفوار وعدد اخر فى ميدان عبد المنعم رياض .


إخوان أسيوط توزّع بياناً عن الشريعة الإسلامية


إخوان أسيوط توزّع بياناً عن الشريعة الإسلامية
قامت جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط بتوزيع بيان بعد ظهر اليوم "الجمعة" تحت عنوان "الشرعية الإسلامية وهوية الأمة"، مؤكدة فيه أن جماعة الإخوان أسست لإرشاد الإنسانية إلى نظم الإسلام وضحت بشهداء وعاش أفرادها سنوات من السجن والاعتقال في سبيل تحقيق الشريعة الإسلامية.
وأوضح البيان أن مفهوم الجماعة للشريعة أنها نظام شامل للحياة يسعى إلى تكوين الفرد المواطن الصالح صاحب الضمير الحي والمحب لوطنه والمخلص لأمته والراغب في تقديم الخير للناس من حوله، وإقامة الحكم الرشيد القائم على خدمة الأمة وتحقيق العدل بين المواطنين وإقامة علاقات دولية متوازنة ومستقلة.
وأكد البيان

خطباء الجمعة بأسيوط يدعون إلى تطبيق الشريعة الإسلامية


خطباء الجمعة بأسيوط يدعون إلى تطبيق الشريعة الإسلامية
دعا اليوم الجمعة عدد من خطباء مساجد محافظة أسيوط بتطبيق الشريعة الاسلامية خلال خطبة ظهر الجمعة، مؤكدين على اتباع أوامر الله وسنة نبيه محمد صلي الله عليه وسلم .
حيث أكد الشيخ أسامة فتحي - خطيب وإمام مسجد الطرزي بمنفلوط - على أن تطبيق شرع الله وأوامره بداية الطريق الى الصلاح والتقدم والنهوض بالبلاد، موضحاً ان العلاء في تطبيق شرع السماء وان التقدم والرقي في العمل بشرع الله وتطبيق الشريعة الاسلامية واتباع سنة الرسول صلي الله عليه وسلم .
وأوضح الخطيب أن الشريعة الاسلامية تصلح أن تطبق في كل وقت وزمان لأن الذي وضعها هو الله عز وجل الذي يعلم ما كان وماهو كائن وما سيكون لأنه الحكم العدل علاّم الغيوب.
فيما أشار الشيخ عبدالعزيز عباس خطيب مسجد قرية كوم اسفتحت بصدفا إلى أن تطبيق الشريعة هو خير للبلاد وخير للعباد وخير لمستقبل الأمة؛ لأن الله هو الحكم العدل الذي وضعها وأحكمها في كتابه العزيز وسنة نبيه رسول الله صلي الله عليه وسلم، موضحاً أن شرع ودستور الله أفضل من شرع الانسان .

محمد ممدوح

قوى سياسية بأسيوط: "تطبيق الشريعة" مزايدة على الشعب


قوى سياسية بأسيوط: "تطبيق الشريعة" مزايدة على الشعب
انتقد عدد من الأحزاب والقوى السياسية المدنية مليونية تطبيق الشريعة والداعين إليها، مشيرين الى أنها الشريعة مطبقة بالفعل ومنذ زمن وأن التيار الاسلامي هو الذي يحكم البلاد الآن وعليه فلا تحتاج إلى مليونيات لتطبيقها .
قال عقيل اسماعيل عقيل ـ المتحدث الرسمي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط ـ اننا لسنا فى حاجة الى مليونية لتطبيق الشريعة خاصة وان النظام الحاكم من التيارات الإسلامية مضيفاً أن ما يتم الآن ما هو إلا مزايدة سياسية فقط.
وأضاف هلال عبدالحميد ـ أمين المجالس بالحزب المصري الديمقراطي

ضبط 5هاربين من أحكام قضائية بأسيوط بينهم 3 متهمين في قضية قتل رئيس مباحث مركز صدفا باسيوط






تمكنت مباحث مديرية أمن أسيوط من القبض علي 5 هاربين من أحكام قضائية بقرية "البربا" التابعة لمركز صدفا؛ بينهم 3 متهمين في قضية قتل رئيس مباحث المركز السابق؛ وذلك خلال حملة أمنية مكبرة اشترك فيها قوات الأمن المركزي والأمن العام ووحدة المباحث الجنائية بالمديرية.
حيث أسفرت الحملة عن ضبط كل من (سيد فهمي سيد محمد ، وشقيقيه حسانين فهمي سيد محمد ، وإبراهيم فهمي سيد محمد "المتهمين بقتل المقدم عصام التهامي رئيس مباحث صدفا السابق " ،  وأبناء عمومتهم أحمد إبراهيم همام ، وحسام محمد أمين "المتهمين في جرائم قتل") وذلك بعد أن تبادلت قوات الأمن إطلاق الأعيرة النارية مع الهاربين.
تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

محمد ممدوح

عودة مياه الشرب لـ 5 قرى بأسيوط بعد انقطاع لأكثر من أسبوع


عودة مياه الشرب لـ 5 قرى بأسيوط بعد انقطاع لأكثر من أسبوع
عادت مياه الشرب مرة أخرى لأكثر من 5قرى بمحافظة أسيوط بعد انقطاع متواصل لأكثر من 5أيام كاملة بعد تعاون بين الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط واتحاد شباب الثورة بالبداري.
كان مسئولو شركة مياه الشرب بأسيوط قد قطعوا المياه عن قري (الهمامية ـ نجوع المعادي ـ العتمانية ـ نجع الجزيرة ـ النواورة) التابعة لمركز البداري بمحافظة أسيوط فور وصول بقطعة الزيت الى مياه النيل بالمحافظة؛ وقاموا في الآونة الأخيرة بتوصيل خطوط مياه الآبار الجوفية الارتوازية كحل بديل لحين الانتهاء من البقعة الزيتية؛ وهو ما أثار غضب الأهالي والمواطنين إلا ان تدخل اتحاد شباب الثورة بالبداري قد قاموا بالتواصل مع محافظ أسيوط قد حل المشكلة وعادت المياه مرة أخري.
وأكد محمود معوض نفادي رئيس إتحاد شباب البداري ان الاتحاد تلقى شكاوي بانقطاع المياه عن قرى، وعند البحث عن اسباب المشكلة علمنا انه تم قطع المياه بعد وصول البقعة الزيتية الى أسيوط وعليه قرر المسئولون غلق محطة المياه ولم يتم اعادة تشغليها، مما تسبب في غضب الأهالي هناك فما كان من المسئولين إلا استخدام مياه الآبار الجوفية كحل بديل .

ومن جانبهأ قال عقيل اسماعيل عقيل المتحدث الاعلامي باسم الاتحاد إن الاتحاد اجرى اتصالا هاتفيا بمحافظ أسيوط مساء يوم الخميس وفور علمه بالمشكلة أجرى عدة اتصالات بالمسئولين عن المياه والاتحاد؛ عادت المياه مرة أخرى صباح اليوم الجمعة بشكل نصفي وبعد ظهر الجمعة تم التشغيل الكلي وعودة المياه بشكل طبيعي للقرى.
محمد ممدوح
 


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...