الجمعة، 26 أغسطس 2016

صحافة المواطن ’’ خطف الاطفال وتجارة الاعضاء البشرية .. الحكاية فيها بتاع النضارات ’’ بالصور استياء اهالى اسيوط من تكرار حوادث الخطف بالمحافظة .. والامن ينفى

بالفيديو سكان عمارات عرب المدابغ بأسيوط يشتكون من الاهمال



موظف يستولي على حساب العملاء بمكتب بريد أسيوط


وردت معلومات إلى إدارة شرطة البريد بقسم شرطة أول أسيوط، مفادها وجود تلاعب في أعمال التوفير بمكتب بريد معاشات أسيوط، وإجراء التحريات السرية، التي أكدت وجود تلاعب في الحساب الفضى الخاص بالسيدة "فايزة- م - إ" يبلغ من السن 76 بالمعاش.

وتم تكليف لجنة لفحص تلك الواقعه وتبين قيام "أحمد –ك - ا -"، موظف شباك مكتب بريد معاشات أسيوط والمحبوس على ذمة القضية رقم 6070/2016 إدارى قسم شرطة أول أسيوط بتزوير توقيع صاحبة الحساب والاستيلاء على مبلغ 115000 ألف جنيه من ذلك الحساب.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2 ح إدارة شرطة البريد لقسم شرطة أول أسيوط لقيده وعرضه على النيابة. 

سلامة  عامر

بالصور نسخة من جريدة الوسيط الاعلانية باسيوط الصادرة اليوم الجمعه 26 اغسطس













بالصور ضبط اكثر من 70 كيلو لحوم فاسدة غير صالحة للأستخدام الآدامى بالقوصية اسيوط









ضبط اكثر من 70 كيلو لحوم فاسدة غير صالحة للأستخدام الآدامى بالقوصية 
تصوير الزميل / كيرلس يوسف 
بناء على تعليمات السيد المهندس / بدرى محمد بدرى رئيس مركز ومدينة القوصية بتشكيل حملة مكونة من :
السيد الاستاذ / طلعت محمود على نائب رئيس مركز ومدينة القوصية 
السيد الاستاذ / محمود محمد سعد نائب رئيس مركز ومدينة القوصية 
السيد الاستاذ /ممدوح يوسف المفتش العام بادارة تموين القوصية 
السيد الأستاذ /محمد رشدى - احمد خميس قائد مباحث التموين 
السيد الأستاذ / ناصر يحيى مدير قسم الاشغالات بالوحدة 
السيد الدكتور / عبد المنعم ممثل ادارة الطب البيطرى 
حيث وجه السيد الاستاذ رئيس المركز الحملة تحت غطاء امنى من قوات مركز شرطة القوصية بالتنسيق مع السيد العميد / محمد عزت مأمور مركز شرطة القوصية بشن حملة على اللحوم المذبوحة خارج السلخانة واللحوم الفاسدة داخل اسواق وشوارع القوصية حيث اسفرت الحملة عن ضبط عربة كرو تحمل ما اكثر من 70 كيلو لحوم فاسدة بجوار عمارة سكنية فى ارض فضاء امام مدرسة مهران خلاف الواقعة بالسوق حيث تم تحريز اللحوم واصدار امر اعدام للحوم وتم تحرير محضر بالواقعة بمركز الشرطة حيث وضح الطبيب البيطرى ان هذه لحوم ذبيحة كان درجة حرارتها قبل الذبح تتعدى 40 درجة مما يجعل لحومها غير صالحة للأستخدام الآدمى

حصاد مقاطعة اللحوم بأسيوط: السعر ينخفض 20 جنيهاً


انخفضت أسعار اللحوم خلال هذا الأسبوع بشكل كبير في محافظة أسيوط بعد حملة المقاطعة القوية التي شنها المواطنون ضد الجزارين وبمساعدة حملة "بلاها لحمة يا جزارين" والتي دعت المواطنين للمقاطعة، حيث أجبرت الجزارين على خفض السعر من 70 إلى 90 جنيهاً.

واتضحت بوادر الحملة خلال الأسبوع الأول عقب يومي الخميس والجمعة من الأسبوع الثاني والتي أثبتت ركود اللحوم لدى الجزارين، وعدم بيعها في الأسبوع وقاموا بتخفيض 20 جنيه بشكل مباشر ليصل بذلك سعر الكيلو إلى 70 جنيهاً ساعد فيه تدخل القوات المسلحة بعد عرضها كميات من اللحوم الطازجة المذبوحة في مجازر القوات المسلحة بـ 48 جنيهاً حيث قامت بإرسال 4 طن لحوم مجهزة وعرضها للجمهور، لتوفير اللحمة للمواطنين عقب انطلاق حملة "بلاها لحمة لليوم الثاني" وقدمت القوات المسلحة وعود للمواطنين باستمرار التوزيع كل أسبوع لمواجهة جشع التجار.

فيما كثفت حملة "بلاها لحمة يا جزارين" بقيادة حسام شلقامي مؤسس الحملة، من جهودها وقامت بشراء عدد من العجول وذبحها وبيع الكيلو بـ 60 جنيهاً في مركزي القوصية ومنفلوط، وانتشرت اللحمة في الجمعيات الاستهلاكية بـ 55 جنيهاً، والبرازيلي والمستوردة بـ 40 جنيهاً.

وقامت الجمعيات الأهلية في بعض المدن والمراكز ببيع كيلو اللحوم المستوردة بمبلغ 38 جنيه لتوفير اللحوم للأسر الفقيرة وغير المقتدرة.

وطالب المواطنون الجهات التنفيذية بالتحرك وشن حملات رقابة على محلات الجزارة للحد من ارتفاع أسعار اللحوم.

محمد منير

وزير الرى : انجاز ٨٨٪ من مشروع قناطر أسيوط الجديدة







اعلن الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى الانتهاء من تنفيذ ٨٨٪ من قيمة الأعمال المدنية بمشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية كما تم تنفيذ نحو 77,58 % من الأعمال الهيدروميكانيكية بالمشروع الذى يهدف إلى تحسين الرى فى 5 محافظات بتكلفة 4 مليارات جنيه ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه أوائل سبتمبر العام القادم .
واشار المهندس حسين جلال المهندس المقيم بالمشروع الى أن المشروع سيقوم بتوليد 32 ميجاوات من الكهرباء النظيفة قيمتها السنوية 100 مليون جنيه.

اسلام احمد فرحات

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...