الخميس، 19 أبريل 2012

بالصور "العداءة الماليزية" تصل أسيوط حيث يبدأون رحلتهم بالعدو 25كم مساء اليوم من أسيوط إلي مدينة أبوتيج

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/1/440x320/788.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/1/440x320/781.jpg
                              باقى الصور

ننشر المستند الذى اقصى عمر سليمان من الانتخابات


عاجل :: بالصور والفيديو اصابة 32 شخصا فى انقلاب حافلة نقل عام تابعة لشركة الوجه القبلى للنقل والسياحة بالوادى الجديد كان متجها الى اسيوط




                                الصور

أهالي أبوتيج بأسيوط يعثرون على طفل حديث الولادة مجهول الهوية ملقي بشارع التحرير

العثور على طفل رضيع بأسيوط
عثر أهالي أبوتيج بأسيوط على طفل حديث الولادة مجهول الهوية.
كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقي بلاغاً من مأمور قسم شرطة أبوتيج يفيد قيام حسين أحمد عبد العال أحمد ـ 45 سنة ـ بالمعاش ومقيم بشارع التحرير ببندر أبوتيج بالابلاغ عن عثوره حال سيره على طفل حديث الولادة ملقي بشارع التحرير ـ دائرة القسم .
وبالانتقال لمكان البلاغ والفحص تبين وجود طفل بداخل حقيبة زرقاء اللون يرتدي قطعة من القماش الأبيض داخل الكيس ، وبمناظرة الطفل تبين أنه ذكر عمره يوم تقريباً أسود الشعر والعينين ولا توجد أي متعلقات أو إصابات ولا توجد أي علامات مميزة به .
تم اصطحاب الطفل بمعرفة المبلغ لإيداعه بمستشفي أبوتيج المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليه ورعايته صحياً .
كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وصولاً لأهلية الطفل ، وتحرر محضر بالواقعة .

اصابة رئيس قسم شرطة السياحة والآثار بالمنيا بكسور بعظام الكتف الأيسر وجروح بفروة الرأس فى حادث إنقلاب سيارته الخاصة ملاكى اسيوط أثناء محاولته تفادى سيارة ربع نقل توقفت فجاة بالطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا

أصيب رئيس قسم شرطة السياحة والآثار بالمنيا بكسور بعظام الكتف الأيسر وجروح بفروة الرأس فى حادث إنقلاب سيارته الخاصة أثناء محاولته تفادى سيارة ربع نقل توقفت فجاة بالطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا.
تلقت سلطات الأمن بالمنيا بلاغاً من مستشفى المنيا العام بوصول العقيد طارق مصطفى محمد عبدالعال
(49 سنة) مصاباً بإشتباه ما بعد الإرتجاج وإشتباه كسر بعظام الكتف الأيسر وجروح بفروة الرأس و بسؤاله قرر أنه أثناء قيادته لسيارته الخاصة رقم (17727)ملاكى أسيوط بالطريق الصحراوى الشرقى قبلى مدخل بنى حسن مركز ملوى فى إتجاهه إلى أسيوط توقفت أمامه سيارة ربع نقل فجاة وحاول تفادى الأصطدام بها لكن إختلت عجلة القيادة بيده وإنقلبت السيارة على جانب الطريق.

وتحرر محضر رقم (76) أحوال قسم المنيا.


هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الثالثة انتساب ( جديد _ قديم ) بكلية الحقوق بجامعة اسيوط


عاجل :: ارتفاع عدد الحالات النافقة بالحمي القلاعية إلى 332 حالة بينما وصل عدد الحالات المصابة بالمرض إلى 1758 حالة

قال الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير عام الطب البيطري بأسيوط، إن عدد الحيوانات النافقة بسبب مرض الحمى القلاعية وصل إلى 332 حالة، بينما وصل عدد الحالات المصابة بالمرض إلى 1758 حالة، وذلك حتى اليوم، الخميس.

وأضاف عبد الوهاب أن الحملات البيطرية مستمرة بالقرى والنجوع لتطعيم الحيوانات غير المصابة بالمرض، كما أن المديرية تشن حملات على الأسواق لضبط الحيوانات المصابة بالمرض.

بالصور موظفو هيئة قضايا الدولة بأسيوط يعتصمون أمام مقر الهيئة احتجاجا على إلغاء المادة 50، والتي تنص على أن المسئول عن ملفات القضايا المستشارون وليس الموظفون

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/1/440x320/708.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/1/440x320/709.jpg
                          باقى الصور

منسق حركة "6 أبريل" بأسيوط :: سنشارك في مليونية حماية الثورة


أكد أحمد جمال، منسق حركة "6 أبريل" بأسيوط، مشاركة أعضاء الحركة في مليونية الغد لحماية الثورة، نافيا خروجهم مع الإخوان المسلمين.

وقال جمال إنه سوف تنطلق مظاهرتهم عقب صلاة ظهر الجمعة من مسجد ناصر بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقا" وتجوب شوارع أسيوط للمطالبة بحماية الثورة من الفلول، وأشار جمال إلى أنهم لم يشاركوا جماعة الإخوان المسلمين في مظاهرتهم التي تخرج في نفس التوقيت من مسجد الهلالي.

ونوه إلى أن الشباب المشارك في المليونية لديه وعي كاف لتجنب أي احتكاكات مع شباب الإخوان خلال مليونية الغد.

حالة من الاستياءالشديد سيطرت على اهالى اسيوط على خلفية قيام الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامي برفقة اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بافتتاح مستشفى أم القصور الجامعي والتي أنشأها رجل الأعمال عماد عبد النبي أمين قطاع الأعمال بالحزب الوطني المنحل بأسيوط ومنسقو الزيارة :: الشيخ لا يعرف ذلك وانه لبى دعوه لعمل خيري دون النظر للأشخاص لأن النية في العمل القلب وهو ما يعلمه الله


حالة من الاستياءالشديد سيطرت على اهالى اسيوط على خلفية قيام الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامي برفقة اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بافتتاح مستشفى أم القصور الجامعي التي قام بافتتاحها اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط الأسبق والدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي الأسبق منذ أكثر من ثلاث سنوات.

والتي أنشأها رجل الأعمال عماد عبد النبي أمين قطاع الأعمال بالحزب الوطني المنحل بأسيوط بعد تدخل نواب الوطني وأمانة السياسات لدى الدكتور عزت عبد الله رئيس جامعة أسيوط الأسبق للموافقة على أن تكون تبعية المستشفى لجامعة أسيوط لتكون بذلك أول مستشفى بالمحافظة تابعة للجامعة خارج الحرم الجامعي وتمت الموافقة بعد ذلك وتم افتتاحها برعاية من الوطني المنحل في 2009 بحضور أمين الحزب الوطني عن أسيوط .

وللمرة الثانية يعاد السيناريو مرة أخرى ليقوم بافتتاحها الشيخ محمد حسان وعقب الافتتاح أقام أمين قطاع الأعمال بالحزب الوطني المنحل وليمة بمنزله للشيخ حسان ومرافقيه واللواء البرعي محافظ أسيوط والدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط .

و أكد منسقو الزيارة أن الشيخ لا يعرف ذلك وانه لبى دعوه لعمل خيري دون النظر للأشخاص لأن النية في العمل القلب وهو ما يعلمه الله
.

الشيخ محمد حسان ينفى علمه بما حدث من اعتداء على الزميلة سحر الحمداني، الصحفية بجريدة المصري اليوم، في أثناء تغطيتها فاعليات افتتاح مستشفى أم القصور الجامعي بأسيوط أمس الأول

نفى الشيخ محمد حسان، علمه بما حدث من اعتداء على الزميلة سحر الحمداني، الصحفية بجريدة المصري اليوم، في أثناء تغطيتها فاعليات افتتاح مستشفى أم القصور الجامعي بأسيوط أمس الأول.

وقال حسان، إنه فور علمه بذلك طلب مقابلة الصحفية المذكورة للاعتذار لها، مؤكدًا أن الأفراد الذين تعدوا عليها ليسوا حرسه، وإنه لا يوجد لديه أي حراسات خاصة، لافتًا إلى أنه من الممكن أن يكون هولاء الحرس تابعين لصاحب الدعوة، موضحًا أنه حضر برفقة الشيخ محمد عبدالسلام وابنه أحمد، ومصورى قناة الرحمة الفضائية فقط، وأنه يخرج لصلاة الفجر بمفرده مستودعًا نفسه ربه، مشيرًا إلي أنه لم يحضر إلى أسيوط، إلا ابتغاء وجه الله تعالى، وأنه يتمنى ألا يحدث لأي إنسان أذى بسببه.


يذكر أن الزميلة سحر الحمداني، الصحفية بالمصري اليوم، كانت قد تقدمت ببلاغ لمركز شرطة منفلوط برقم 1320 إداري مركز منفلوط، تتهم فيه قيام أحد الحرس المكلفين بحراسة الشيخ محمد حسان بالاعتداء عليها أثناء قيامها بتغطية افتتاح مستشفى أم القصور الجامعي بمنفلوط، ومنعها من أداء عملها الصحفي.


البقاء لله :: وفاة الدكتور سيد عبد الرازق، أستاذ علوم الآداب والنقد العربي من مركز ساحل سليم باسيوط قادمًا من دولة الكويت إثر وفاته هناك عن عمر يناهز 50 عامًا أثناء رحلته العلاجية هناك، ليتم دفنه بقريته

وصل جثمان الدكتور سيد عبد الرازق، أستاذ علوم الآداب والنقد العربي إلي قريته التناغة الشرقية بمركز ساحل سليم مساء أمس، قادمًا من دولة الكويت إثر وفاته هناك عن عمر يناهز 50 عامًا أثناء رحلته العلاجية هناك، ليتم دفنه بقريته.

يذكر أن الدكتور سيد عبد الرازق، من مؤسسي نظرية الأدب الإسلامي، وأحد واضعي معجم البابطين لشعراء العربية في القرنين التاسع عشر والعشرين، وقد تعرض لوعكة صحية مفاجئة، بينما كان في مهمة علمية مكلفًا بها من جامعة الأزهر للإشراف على رسائل الماجستير والدكتوراه لطلاب الدراسات العليا في جامعة دار الإحسان بالعاصمة داكا ببنجلاديش، وذلك بسبب خبراته الثرية والطويلة كأستاذ للأدب والنقد بكلية البنات الإسلامية بفرع جامعة الأزهر بأسيوط ونتاجه العلمي الذي تجاوز 13 مرجعًا ومؤلفًا أثرى بها المكتبات العربية.


حصد الراحل العديد من

البقاء لله :: وفاة الشاب / مسعد كميل ناشد أبسخرون غرقًا بقرية بني محمد التابعة لمركز أبنوب بأسيوط، وذلك أثناء الاستحمام في نهر النيل

لقي فلاح مصرعه غرقًا بقرية بني محمد التابعة لمركز أبنوب بأسيوط، وذلك أثناء الاستحمام في نهر النيل.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بانتشال جثة مسعد كميل ناشد أبسخرون (23 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بنى محمد، بعد غرقه أثناء استحمامه بنهر النيل.


بالانتقال وسؤال أهلية الغريق لم يتهموا أحدًا بالتسبب فى وفاته أو يشتبهوا فى غرقه جنائيًا، ونفوا وجود خلافات بينه وبين آخرين.


بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، قرر أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأكدت ذلك تحريات ضباط مباحث المركز، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة

ضبط 262 قضية تموينية خلال الأسبوعين الماضيين في أسيوط

تمكنت إدارة مباحث التموين بأسيوط، برئاسة العقيد عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين، من ضبط 262 قضية تموينية خلال الأسبوعين الماضيين.

وقال أبو شقة، إنه خلال الـ 15 يومًا الأولى من شهر أبريل تمكنت الإدارة من ضبط 2 طن دقيق بلدي مدعم، و58 طن بنزين 80، و188 طن سولار، و300 كجم من الخبز المجفف، و25 طن أقماح محلية مدعمة، و202 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء.


وأشار مدير مباحث التموين، إلى أن القضايا التموينية الباقية، التي تم ضبطها تنوعت بين إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وتصرف في حصة الدقيق وخبز ناقص الوزن وعدم الإعلان عن الأسعار.


محافظ أسيوط يجدد دعوته للشباب لتقديم مقترحاتهم حول مشروع الهضبة الغربية

جدد السيد البرعى، محافظ أسيوط، دعوته إلى كل شباب محافظة أسيوط وكافة أطيافها إلى تقديم مقترحاتهم وأفكارهم من خلال وجود حوار مجتمعي يبين تصورهم للشكل المطلوب على ما يكون عليه المجتمع العمراني الجديد المزمع إقامته على أرض الهضبة الغربية.

وقال البرعي: إن الدعوة ليست للشباب فقط، ولكن لكل الأعمار والفئات لأنه من حق الجميع المشاركة والحلم بما يجب أن تكون عليه بلدهم ومجتمعاتهم الجديدة، مشيرًا إلى أنه سيتم تلقى أية أفكار أو مقترحات لمدينة المستقبل من خلال البريد أو يقدم باليد إلى الوحدات المحلية أو ديوان عام محافظة أسيوط.


وأضاف المحافظ،

الباحثة لبنى محمد إبراهيم الباحثة بمعهد بحوث صحة الحيوان بأسيوط: استخدام فرن الميكروويف يتسبب في ارتفاع حالات سرطان المعدة والأمعاء

فى عصر السرعة والتطور التكنولوجى أصبح فرن الميكروويف ضرورة من الضروريات الملحة، لذلك كثر فى الآونة الأخيرة استخدام الميكروويف فى المطبخ وتسخين الطعام، وذلك لاختصاره وقت تسخين الطعام وسهولة التعامل معه.

يأتي هذا في الوقت الذي حذرت فيه الباحثة لبنى محمد إبراهيم الباحثة بمعهد بحوث صحة الحيوان بأسيوط، من الإفراط في استخدام الميكروويف بسبب حدوث تسرب بعض الموجات المنبعثة منه، مما قد يتسبب في أضرار للعيون.


فضلًا عن تعريض الإنسان لنقص فى عدد كريات الدم الحمراء مع زيادة فى عدد كريات الدم البيضاء، مما يتسبب في ارتفاع حالات سرطان المعدة والأمعاء، علاوة على ذلك فإن إعادة تسخين الأغذية المقلية فى الميكروويف يؤدى إلى حدوث تزرنخ تأكسدى فى الأغذية، مما يزيد من خطورتها على صحة الإنسان.

ضبط 16 قضية سلاح و348 طلقة نارية في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 16 قضية سلاح و348 طلقة نارية في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط، كل من هانى نادى حسين (32 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بلوط بمركز القوصية، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع، ومصطفى يحيى عبدالمالك (17 سنة – عامل)، ومقيم بقرية الصبحة بمركز القوصية، وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع، ومحمد عاطف حامد (28 سنة – عامل)، ومقيم بقرية مير بمركز القوصية، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع، و طلقة نارية، و سالم على خليفة عبود (30 سنة – مؤذن)، ومقيم بقرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية، وبحوزته 10 طلقات نارية، وأيمن ثابت عبدالبديع (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية بنى شقير بمركز منفلوط، وبحوزته بندقية آلية، وفرد رصاص محلى الصنع، و40 طلقة نارية.


كما تم ضبط

نقيب معلمي البداري بأسيوط: النقابة مديونة بمبلغ 105 آلاف جنيه.. وأقترح بيع مقرها الحالي

قال أحمد إسماعيل ضيف، نقيب معلمي مركز البداري في أسيوط: إن النقابة مديونة بمبلغ 105 آلاف جنيه بسبب قلة الموارد، مقترحًا أن تقوم النقابة ببيع مقرها الحالى، وقطعة الأرض المجاورة لمدرسة ممتاز نصار مقابل شراء قطعة أرض كبيرة على الطريق الرئيسى؛ لتتمكن من توفير موارد ذاتية لها.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدتها نقابة البداري الليلة الماضية بحضور كل من محمد مقبل، نقيب المعلمين بأسيوط، وسيد عبدالمجيد، أمين الصندوق، وحمدى حماية الله، أمين السر، وأحمد شوقى عضو النقابة الفرعية بأسيوط، والعشرات من معلمي مركز البداري.


وعاتب ضيف،

ضبط 3 هاربين من السجون وتنفيذ الأحكام القضائية في أسيوط

تمكنت مديرية من أسيوط، من ضبط 3 هاربين من السجون خلال ثورة 25 يناير، ومن تنفيذ أحكام قضائية، في مركزي ديروط، وصدفا.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من أحمد محمد إبراهيم عبدالمتجلى (24 سنة– عاطل)، ومقيم ببندر ديروط، وهارب من سجن ليمان أبوزعبل في قضية سرقة، وأشرف فتحي عبدالحكيم خليل (43 سنة– عامل)، ومقيم بقرية ديروط الشريف، وهارب من تنفيذ حكم بالمؤبد في قضية سرقة بالإكراه.


كما تم ضبط خالد ممدوح فارس (33 سنة – محامى)، ومقيم بقرية الدوير بصدفا، وهارب من تنفيذ حكم في قضية سرقه وقتل وترويع مواطنين، وتم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.


ضبط 6 قضايا مخدرات في بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 6 قضايا مخدرات، في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز القوصية، وأبوتيج، وقسم ثان أسيوط، وذلك لضبط مروجي وتجار المخدرات بالمحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من سالم على خليفة عبود (30 سنة– مؤذن)، ومقيم بقرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية، وبحوزته 4 جرامات حشيش، وزين العابدين حسن عبدالقوى (35 سنة– عاطل)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته 10 أقراص من العقاقير المخدرة، وصلاح محمد إبراهيم يونس (30 سنة– عامل) وبحوزته 20 جرامًا من الحشيش، ونوبى أحمد إبراهيم (31 سنة– عامل)، وبحوزته 5 جرامات أفيون، وكليهما مقيمين بقرية العديسات بقنا.


كما تم ضبط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول من يوميات ونيس والحلقة السادسة والعشرين بعنوان ((التضحية وانكار الذات وعدم الأنانية))

طقس اليوم الخميس 19/4/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 14 والعظمى :: 28


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اغنية إهداء من أولاد "أبو إسماعيل" لوالدهم الشيخ حازم أبو إسماعيبل | أصعب شئ في الدنيا بجد سرقوا الحلم منى يا لجنة زور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد دعاء جميل من الشيخ / محمد حسان خلال مؤتمره بميدان مسجد عمر مكرم باسيوط

                           الفيديو الاول


                          الفيديو الثانى






بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الهيئة الشرعية تنفي طلب القَسَم من الشيخ حازم وتطلب من الصحافة والاعلام بتحرى الدقة فى نقل الأخبار

بعد تسريب مستندات الجنسية.. أبو إسماعيل يقاضى لجنة الانتخابات لأنها وصفت الأوراق بغير حقيقتها، وسمتها بأوصاف ليست فيها على سبيل الافتراء

أبو إسماعيل
أعلن حازم صلاح أبو إسماعيل، المستبعد من انتخابات الرئاسة، أنه سيرفع دعوى قضائية عاجلة ضد اللجنة العليا للانتخابات، سيتهمها فيها بأنها وصفت الأوراق بغير حقيقتها، وسمتها بأوصاف ليست فيها على سبيل الافتراء -بحسب تعبيره- لتستند بهذه الأوصاف الكاذبة فى قرار مصيرى، وهو شطب اسمه من السباق الرئاسى دون أى وجه حق.

وقال أبو إسماعيل، فى تصريحات إعلامية، "كما رفعت دعوى قضائية واستصدرت حكما قضائيا أثبت أحقيتى فى الاستمرار فى انتخابات الرئاسة ومع ذلك قررت اللجنة الرئاسية إقصائى عن الانتخابات تحديا لحكم القضاء، فإننى أعد لهم الآن لأكشف للعالم كله كذبهم وافتراءهم، وسوف أستصدر حكما قضائيا صريحا بأن اللجنة قد وصفت الأوراق المقدمة إليها بأوصاف ليست فيها على سبيل الافتراء، وأن الأوراق خالية من التوقيع وكافة الشروط القانونية، التى تصلح للاحتجاج بها، وأنها غير صادرة أصلا عن أمريكا، وأنها صور ضوئية مجحودة".


ووصف أبو إسماعيل الأوراق بـ"المزيفة"، والتى يمتنع تأسيس أى قرار عليها، مشيرا إلى أن هذا الحكم القضائى سيكون فاضحًا لمن أوقع التزوير والتدليس، وأنه سيرتضيه حكمًا بينه وبين اللجنة الرئاسية ليبين أيهما الصادق وأيهما الكاذب.



وأكد أبو إسماعيل

اليوم السابع ينشر المستندات الرسمية التى أقصت "أبو إسماعيل" عن الرئاسة

جانب من المستندات
                        باقى الصور

بالفيديو جانب من مسيرة أسيوط احتجاجا على استبعاد أبو إسماعيل

عاجل :: اهالى السويس والذين أطلقوا شرارة ثورة 25 يناير فبدأ منذ قليل مسيرة على الأقدام من السويس للتحرير بشعار”الزحف الثوري”.. و150 شابا يهتفون: “يا نموت ثوار يا نعيش أحرار” استعدادا لمليونية 20 أبريل

مسيرة على الأقدام من السويس للتحرير بشعار”الزحف الثوري”.. و150 شابا يهتفون: “يا نموت ثوار يا نعيش أحرار”

دوريات الشرطة العسكرية تصور المشاركين في المسيرة وتمنعهم من الاستراحة بجوار المتحف الحربى

مشاركون بالمسيرة: تلقينا تهديدات من جهات أمنية.. وسنهتف فور دخولنا القاهرة للحشد لمليونية الجمعة

انطلق ما يقرب من 150 شابا من مختلف القوى السياسية في السويس في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء في مسيرة من المدينة إلى التحرير بشعار “مسيره الزحف الثوري من السويس إلى التحرير”

وذلك للمشاركة في مليونية “إسقاط العسكري وفلوله”.وكانت المسيرة قد بدأت من أمام مسجد إبراهيم نافع بمنطقه التوفيقية بالسويس في أول طريق مصر السويس الصحراوي باتجاه ميدان التحرير بالقاهرة سيرا على الأقدام.

وودع عشرات الأهالي المشاركين في المسيرة بالهتاف: “يا نموت ثوار يا نعيش أحرار”, و”أحرار أحرار هنكمل المشوار” و”السويس أيدها قويه دايما دايما أيدها قويه ضد حكومة البلطجية”, و”يسقط يسقط حكم العسكر”.

واصطحب كل شاب حقيبة ظهر بها بعض الأطعمة والمياه حيث تستغرق الرحلة أكثر من 12 ساعة سيرا على الأقدام وتبلغ المسافة من السويس إلى القاهرة ما يقرب من 120 كيلو متر.

ويتوقع وصول المشاركين بالمسيرة صباح يوم الخميس استعداد للمشاركة في تظاهرات يوم الجمعة.

وقال مشاركون بالمسيرة إن دورية تابعة للشرطة العسكرية قامت بتصويرهم بالفيديو والصور أثناء مرورهم بمنطقه عجرود, مضيفين أنهم تابعوا مسيرتهم ليستريحوا في الجبل بجوار المتحف الحربي إلا أن قوات الجيش منعتهم, مشيرين إلى قيام دوريه تابعه لقوات الشرطة بالمرور عليهم من حين لآخر.

وأوضح أيمن نحمده أحد المشاركين بالمسيرة أنهم تلقوا اتصالات من آخرين يحاولون اللحاق للمشاركة في المسيرة, وأكد نحمده أن المسيرة ستستمر طوال الليل حتى الوصول قبل حرارة الشمس في النهار, مشيرا إلى أنهم اتفقوا على السير ساعتين والتوقف لـ15 دقيقه للراحة.

وأوضح المشاركون أنهم تقلوا تهديدات من جهات أمنية للتراجع عن المسيرة إلا أنهم أصروا على المضي قدما, مشيرين إلى أنهم عند دخولهم القاهرة سيبدءون بالهتافات حتى الوصول إلى ميدان التحرير لحشد اكبر عدد ممكن في مسيره الزحف الثوري

بالصور مسيرة أهالي أسيوط احتجاجا على استبعاد أبو إسماعيل من سباق الرئاسة

                          باقى الصور

بالفيديو بكاء الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل فى لقاءه بالجماعة الاسلامية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مؤسسة المورد الثقافي بالتعاون مع الجمعية التعاونية الثقافية لشباب المسرح والسينما (شمس) تقدم الدورة الخامسة من مهرجان الربيع في الفترة من 20 أبريل إلى 16 مايو 2012 مع عرض لقطات عن الفرقة الإيرانية "عجم" والتى ستختتم فعاليتها بقاعة النيل بجامعة أسيوط يوم الإثنين 14 مايو

تلقت اسيوط فيس توك مستند يكشف عن توقيع جزاءات على بعض موظفى مجلس الفتح باسيوط وهو ما اعتبره عدد من موظفى المجلس تعنت واضح ضدهم


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الحياة تعرض مستندات رسمية تؤكد أن والدة الشيخ / حازم أمريكية الجنسية


بالصور المئات من جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط ينظمون مسيرة خرجت من مسجد عمر مكرم وجابت الشوارع الرئيسية والميادين العامة من أجل حماية الثورة مرددين "يا إعلامنا يافلول بكرة لربك إيه هتقول"

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/1/440x320/663.jpg
           http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/1/440x320/659.jpg                            باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أحد كلمات الاستاذ / حازم صلاح ابو اسماعيل والتى تسببت فى استبعاده بعد وصفه للمشير طنطاوى وسامى عنان بالبلطجية ويجب محاكمتهم


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الاستاذ / حازم صلاح ابو اسماعيل يوم الاثنين 7 فبراير 2011 يعتصم بالتحرير ويحذر من التزوير بارادة الشعب ويحذر من مبارك وخطاباته ومحاولاته لافشال الثورة وهو مايعتبر دليلا على ان ابو اسماعيل كان أحد رجال الثوة المصرية


مديرية أمن أسيوط تضبط 5 أطنان أسلاك كهرباء ضغط عالٍ، محملة على سيارة قبل تهريبها من سوهاج إلي القاهرة، وبيعها كخردة

<p>الأسلاك الكهربائية المسروقة التي تم ضبطها بأسوان، 18 أبريل 2012.</p>
ضبطت مديرية أمن أسيوط، 5 أطنان أسلاك كهرباء ضغط عالٍ، محملة على سيارة قبل تهريبها من سوهاج إلي القاهرة، وبيعها كخردة.
كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط تمكن من  ضبط سيارة نقل سوهاج قيادة المدعو  شريف م.ع.ب (سائق)،  محملة بكمية كبيرة من أسلاك كهرباء الضغط العالى تزن حوالى 5 أطنان تقريبًا أثناء اتجاهه من سوهاج إلى القاهرة، قبل تهريبها من سوهاج إلي القاهرة، وبيعها كخردة.
تم تحرير محضر بالواقعة برقم 3212 جنح مركز أبنوب لسنة 2012، وتم التحفظ على المضبوطات، وجارٍ العرض على النيابة.

ضباط مباحث مركز ديروط بأسيوط تضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص "سرقات" أثناء قيامه بالاستيلاء علي محل بقالة بمدينة ديروط

تمكن ضباط مباحث مركز ديروط بأسيوط، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص "سرقات" أثناء قيامه بالاستيلاء علي محل بقالة بمدينة ديروط.

وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بضبط تشكيل عصابي تخصص "سرقات" مكون 3 أشخاص هم إبراهيم فاروق ابراهيم (22 سنة – عاطل)، ومقيم بعزبة عبد الباقى بمركز ديروط، ومحمد إبراهيم سيد عبدالشافي (17 سنة – عاطل)، ومقيم ببندر ديروط، ومحمود صابر زاهر طلبة (28 سنة – عاطل)، ومقيم بعزبة هلال بمركز ديروط، أثناء قيامهم بسرقة محل بقالة بمدينة ديروط، والاستيلاء منه علي محتويات المحل.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...