الجمعة، 27 أبريل 2012

نفوق 4 رؤوس ماشية في حريق حظيرة مواشى بمنطقة غرب البلد بأسيوط


اندلع صباح اليوم الجمعة حريق بحظيرة مواشي بمدينة أسيوط أسفر عن نفوق 4 رؤوس ماشية واحتراق محتويات الحظيرة.
وتلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور قسم أول أسيوط يفيد اندلاع حريق بحظيرة ماشية ملك جلال عبد السميع السيد 40 سنة ومقيم منطقة غرب البلد .
انتقلت على الفور سيارات الدفاع المدني و تمكنوا من إخماد الحريق الذي نتج عنه نفوق 4 رؤوس ماشية وسقف الحظيرة دون حدوث ثمة إصابات ووفيات وجار تقدير قيمة التلفيات .
وبسؤال مالك الحظيرة رجح سبب الحريق ماس كهربائي في كبلات الضغط العالي المارة أعلى قطعة الأرض أو قيام أحد المارة بإلقاء بقاية السجائر مشتعلة ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك ونفى وجود خلافات بينه وآخرين .
أخطر المعمل الجنائي وكلية الطب البيطري وهندسة كهرباء حي غرب للانتقال واتخاذ اللازم. وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة

مباحث ابوتيج باسيوط تضبط مدرس بحوزته 179 زجاجة وسكي وبيرة أثناء مروره بأحد الأكمنة


تمكنت مباحث ابوتيج اليوم الجمعة من ضبط مدرس بحوزته 179 زجاجة وسكي وبيرة أثناء مروره بأحد الأكمنة وسط مدينة ابوتيج، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج يفيد تمكن ضباط أحد الأكمنة المتحركة بمدينة ابوتيج من ضبط " ب. ب ع " 45 سنة مدرس ، ومقيم ببندر أبو تيج وبحوزته و ( 96 ) زجاجة كنز بيرة كبيرة و( 20 ) زجاجة بيرة كبيرة و( 55 ) زجاجة ويسكى، و( 8 ) زجاجة ويسكي.

وبمواجهته بالمضبوطات، اعترف بحيازته لها بقصد الاتجار .. وتحرر المحضر رقم 863 إدارى قسم أبو تيج لسنة 2012م . وجار العرض على النيابة

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها :: بالصور فتاة من المكلا بدولة اليمن تعود من اسيوط بعد إجرائها عملية جراحية لإزالة أورام بدايات داء الفيل

                        صورة قبل العملية
 
إلى المكلا عادت الأسبوع الماضي الشابة نجاة احمد باعواد 25 سنة بعد إجرائها عملية جراحية في مدينة أسيوط المصرية تم على إثرها إزالة بعض الأورام في الخصر الناتجة عن بدايات مرض "داء الفيل" وقد قضت في اسيوط قرابة الشهر.
وشكرت نجاة جميع أهل الخير و الإحسان الذين ساهموا في سفرها ودعمها لإنقاذ حياتها وسرعة علاجها قبل استفحال المرض الذي نال من شقيقتها "أمينة" التي توفيت رحمها الله عام 2009م متأثرة بالمرض ذاته.
هذا وبدت معنويات الشابة "نجاة" مرتفعة وسعيدة بعد العودة على خلاف وضعها النفسي قبل السفر حيث كانت تخيّم عليها الأحزان خوفاً من الوصول لذات مصير شقيقتها.

"رؤية مستقبلية عن التنمية الزراعية فى مصر" ندوة بـ" كلية الزراعة جامعة اسيوط "



ندوة علمية تنظمها قسم الاقتصاد الزراعى بكلية الزراعة جامعة اسيوط يوم الثانى عشر من شهر مايو القادم برئاسة أ.د محمد عبد الوهاب ابونحلول عميد الكلية وأ.د صلاح على صالح امين الندوة ، والتى يشرف عليها أ.د مصطفى محمد كمال رئيس جامعة اسيوط وأ.د احمد احمد جويلى ، وستناقش الندوة رصد التحديات والمخاطر التى تواجة التنمية الزراعية فى مصر بعد ثورة 25 يناير .


كما ستحاور الندوة المشاكل والصعوبات التى تواجة القطاع الزراعى فى مصر والسياسات الانتاجية والتسويقية الحالية والمستقبلية للسلع والمنتاجات الزراعية ، وتشير الندوة  عن طرح سياسات واستراتجيات تحقيق الامن الغذائى المصرى والاستثمار الزراعى فى مصر .
وسيطرح فى الندوة حوار عن  سياسة استصلاح وحماية الاراضى من اخطار التعدى عليها ، وسياسة الائتمان الزراعى والتجارة الخارجية والداخلية للسلع الزراعية ، وايضا السياسات المائية الحالية و المطلوبة مستقبلا ، والتعاون الزراعى ودوره الحالى والمستقبلى فى التنمية الزراعية

أسعار مخفضة لشركة "إير كايرو" فى رحلاتها للكويت ورحلتين اسبوعيا من مطار اسيوط الى الكويت


أعلنت شركة "اير كايرو" الخاصة للطيران عن تشغيل رحلات مخفضة الاسعار الى الكويت ابتداء من شهر يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تنظم الشركة - التى تساهم شركة مصر للطيران فيها بنسبة 40% - 4 رحلات من مطار الإسكندرية ورحلتين اسبوعيًا من مطار سوهاج ورحلتين من مطار اسيوط اسبوعيًا الى الكويت وسوف ستعلن الشركة رحلات اضافية منخفضة الاسعار الى جهات داخلية.

بالصور والفيديو .. خالد على المرشح لرئاسه الجمهوريه باسيوط مصر لن تتغير الا بشبابها وسوف تنتصر الثوره


                              الصور

ضبط 2.5 طن بنزين داخل محطة وقود بطريق أسيوط – سوهاج الزراعي بمركز منفلوط قبل تهريبها للسوق السوداء في أسيوط

تمكنت مباحث التموين بأسيوط، من ضبط 2.5 طن بنزين 92 داخل محطة وقود بطريق أسيوط – سوهاج الزراعي بمركز منفلوط، كانت معدة لتهريبها وبيعها في السوق السوداء.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث التموين، يفيد بضبط 2.5 طن بنزين 92، بمحطة وقود التعاون الكائنة بطريق أسيوط - سوهاج الزراعي، ملك هند جوزيف أمين، كانت معدة لتهريبها وبيعها في السوق السوداء، بعد أن امتنع المسئول عن المحطة حنا أديب ميخائيل (38 سنة) عن بيع البنزين للجمهور.


بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، لم يبرر سببًا لذلك، ونسب له مخالفة القانون رقم 109 لسنة 1980 تجميع سلعة تموينية مدعمة من قبل الدولة بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جزء من مرافعة المحامى / خالد على والمرشح لرئاسة الجمهورية فى قضية اسمنت اسيوط

                          الفيديو الاول


                         الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حفلة كفــــــــالة ( طب أسيوط ) لأطفال معهد الأورام

                          الفيديو الاول


                          الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من الارشيف حفلة كفالة للأيتام باسيوط

                       الفيديو الاول


                                الفيديو الثانى


                      الفيديو الثالث

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يزور "زرزارة" منطقة عشوائية فقيرة جدا بحي غرب البلد باسيوط



 
"زرزارة" منطقة عشوائية فقيرة جدا بحي غرب البلد حيث أفقر أحياء المحافظة الذي يضم 300 ألف مواطن يعاني 80% منهم البطالة و 07% منهم الأمية ولا يوجد بالمنطقة أي خدمات صحية رغم ظروف الفقر المدقع لقاطنيها حيث البيوت الطينية والأطفال العارية والأمهات المريضة بالاعمال من سوء مياه الشرب وعدم وصول الصرف الصحي.

قنديل: 4 مليارات جنيه تكلفة الأعمال الإنشائية لقناطر أسيوط الجديدة


يضع الدكتور هشام قنديل وزير الموارد المائية والرى ويرافقة الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء ومحافظ أسيوط حجر الأساس لقناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهربائية صباح بعد غد "الأحد" في احتفال كبير يقام فى موقع المشروع وبحضور القيادات الشعبية والتنفيذية وقيادات الأحزاب والقوى الساسية المختلفة بمحافظة أسيوط.

وصرح الدكتور هشام قنديل اليوم بأن الأعمال الانشائية للقناطر الجديدة تبدأ أول مايو القادم، وتستمر الأعمال لمدة 64 شهرا وبتكلفة تصل الى 4 مليار جنيه على أن يتم افتتاحها فى الاول من سيتمبر من عام 2017.

وقال الوزير إن قناطر اسيوط الجديدة ستسهم فى تنظيم وتحسين الرى فى مساحة تصل الى مليون و650 الف فدان بمحافظات اسيوط والمنيا وبنى سويف والجيزة والفيوم وبما يمثل 20 في المائة من المساحة الزراعية بمصر بالاضافة الى توفير المياه اللازمة لانتاج وتوليد الكهرباء بطاقة نظيفة تصل الى 2 ميجاوات كما تشمل القناطر الجديدة هويسين ملاحيين على احدث النظم الملاحية العالمية لدعم وتنشيط السياحة اليلية على نهر النيل من القاهرة وحتى أسوان.

التيارات الإسلامية بأسيوط تقود مسيرات تضامنا مع مليونية حماية الثورة

خرج مئات من أعضاء التيارات الإسلامية، اليوم الجمعة، في مسيرات حاشدة، عقب أداء صلاة الجمعة من مساجد الجمعية الشرعية والأموي، والهلالي، للمشاركة في مليونية "حماية الثورة".

وجابت المسيرات شوارع مدينة أسيوط، وردد المتظاهرون هتافات منها "يسقط يسقط حكم العسكر"، و" متعبناش متعبناش.. ثورة كاملة يا إما بلاش"، و" قول اتكلم.. السلطة لازم تتسلم"، و"نعيد ونقول.. باطل كل الفلول"، و" يا مشير قالك إيه قبل ما يمش سعادة البيه "، و" قولوا للعسكر بس كفاية تسليم سلطة ولا وصاية".


قال الحسيني لزومي، أمين شباب حزب الحرية والعدالة، إن الخروج في جمعة حماية الثورة إنما يأتي للتأكيد علي مطالب الثورة، وضرورة تسليم البلاد في 30 يونيو المقبل، والمطالبة بمنع ترشيح الفلول لمنصب رئاسة الجمهورية.


يذكر أن الحركات السياسية وائتلافات الثورة بأسيوط، قد رفضت المشاركة في مليونية اليوم، اعتراضًا ماتقوم به التيارات الإسلامية من ترديد شعارات انتخابية لصالح مرشحيها، فضلًا عن عدم دعمهم للثورة بشكل كامل واستئثارهم بالسلطة، الأمر الذي أضعف من عملية التوافق فيما بينهم، علي حد قول بعض التيارات الثورية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة الثانية بعنوان (( النظر الى حال الغير يؤدى الى عدم الرضا ))

طقس اليوم الجمعة 27/4/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 16 والعظمى :: 34


بالفيديو تعدى لاعبى الجزيره الليبى على لاعبى الزمالك بعد صعود الزمالك الى نصف نهائى كاس ابطال افريقيا لليد

أعمدة الإنارة تتساقط واحداً تلو الآخر فى كوبرى القرشي التاريخى بمركز ديروط باسيوط


كوبرى قرشى الذى يرجع بناءه الى أحمد باشا قرشى رحمه الله الذى بنى العديد من المنشآت بالمدينة. ويعد الكوبرى معبر رئيسى يربط شرق المدينة بغربها خاصة انه يتوسط قناطر ديروط الأثرية -الجزء السفلى من الصورة وتظهر التعديات واضحة عليها- التى احتلها الباعة.
مكان الكوبرى مميز خاصة ان طلاب المدراس والعديد من الموظفين لابد ان يمروا عليه يوميا و قد وجدنا فى الفترة الأخيرة انتشار الباعة فى مقدمته وآخرها أسوة بالقناطر التى تم تأجيرها من قبل ثورة24 يناير. مما أدى إلى تدهور كبير فى حالة الكوبرى و تساقط متعاقب لأعمدة الإنارة و وسط غياب تام من المسؤلين والمختصين اللذين لم نجد استجابة او رد او تعليق لديهم .

عاجل :: اشتعال النيران بمحطة بنزين النيل بشارع يسري راغب بمدينة أسيوط بسبب حدوث اشتعال بإحدى طلمبات ضخ الوقود

http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/04/%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AD%D8%B7%D8%A9-%D8%A8%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%86.jpg
اشتعلت النيران بمحطة بنزين النيل بشارع يسري راغب بمدينة أسيوط بسبب حدوث اشتعال بإحدى طلمبات ضخ الوقود وامتدت النيران الى إحدى السيارات الموجودة بالمحطة وانتقلت على الفور عدد كبير من سيارات الاطفاء وجار السيطرة على الموقف الان بمعرفة رجال الحماية المدنية بأسيوط.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جلسة صلح عرفية بين عائلة الحاج / عبد المنعم عبد العزيز من اسيوط وعائلة عطية محمود مبارك من سوهاج حقنا للدماء

بالصور جولة شباب أبوالفتـــــوح بقرية درنكة بأسيوط

                         باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...