الاثنين، 9 يوليو 2018

بالصور محافظا أسيوط وسوهاج يتقدمان جنازة قدري أبو حسين سكرتير عام محافظة اسيوط الاسبق










شيعت اليوم جنازة قدري أبوحسين رئيس حزب مصر بلدي عن عمر يناهز ٦٧ عاما التي انطلقت في صلاة العصر من مسجد السوق بشارع البحر بمركز أخميم فى محافظة سوهاج مسقط رأسه.

شارك في تشييع الجثمان الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج وقيادات المحافظة والمئات من أبناء محافظة سوهاج وسوف تتلقي عائلته واجب العزاء بمقر العائلة بمركز أخميم.

وشغل الفقيد منصب سكرتير عام محافظة أسيوط لفترة من الوقت ثم أمين عام الحزب الوطني بمحافظة سوهاج ثم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ثم محافظًا لحلوان ثم رئيس حزب مصر بلدي كما شغل منصب رئيس جمعية أبناء سوهاج.

ومن جانبه قال مجدي علام، الأمين العام لحزب مصر بلدي، إن عزاء قدري أبو حسين، رئيس الحزب، ومحافظ حلوان الأسبق، سيقام في مركز أخميم بمحافظة سوهاج حيث مسقط رأسه ولمدة ثلاثة أيام.

وأضاف "علام"، أن "أبو حسين" أصيب بوعكة صحية منذ ستة أشهر نقل على إثرها بمستشفى أسيوط الجامعي حتي وافته المنية.

خالد رياض

بالفيديو اسيوط فيس توك والنسخة الأصلية والحلقة الرابعه من ’’ يوميات ونيس ’’ الجزء الثانى ’’ بعنوان ’’ الحب ’’ أنواع الحب .. الحب الأول من غير عقل كارثة .. والحب الأخير وهم كبير



أول مرة تحب يا قلبى .. بحلم بيك يا حبيبى أنا .. ظلموه

بالفيديو رؤى خالد موهبة جميلة وقيمة مفقودة من اسيوط وسط الزحام





كل ده كان ليه .. لما شفت عينيه حن قلبى ليه .. وانشغلت عليه 

رؤى خالد تغنى لمحمد عبد الوهاب ’’ كل ده كان ليه ’’



رؤى خالد موهبة جميلة وقيمة مفقودة من اسيوط وسط الزحام 😍😍😍

صحافة المواطن ’’ ملكة الثلج "فروزن" ’’ بالصور حفلة فروزين بقصر الثقافة باسيوط



















نائب رئيس جامعة أسيوط بالوادي الجديد يعلن استقلال جامعة الوادي الجديد عن «أسيوط» بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات على قرار الفصل


أكد الدكتور عاطف أبو الوفا نائب رئيس جامعة أسيوط بالوادي الجديد، أنه تم الاستعداد لإعلان جامعة الوادي الجديد كجامعة مستقلة بشكل كامل عن جامعة أسيوط، وذلك بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات على قرار الفصل، بالإضافة إلى رفع مذكرة لمجلس الوزراء يعقبها إصدار القرار الجمهوري بفصل فرع الجامعة وإعلان استقلاله تحت مسمى جامعة الوادي الجديد.

وأضاف، أن الاستعدادات تمثلت في إعداد الكوادر البشرية من الموظفين وتدريبهم بإدارت شئون العاملين وشئون الطلاب والإدارة الهندسية وإدارة الدراسات العليا، بالإضافة إلى إنشاء إدارة للتنظيم والإدارة لجامعة الوادي الجديد، وإدارة للمتابعة بهدف اعتماد الجامعة الجديدة على كوادرها البشرية لحين الإعلان عن 462 درجة وظيفية، في مختلف التخصصات؛ لضمان تغطية كافة الإدارات والكليات الحالية والكليات المزمع إنشاءها.

وقال «أبوالوفا» في بيان اليوم الاثنين، إن العمل يجرى بشكل منتظم في المباني والإنشاءات الجديدة بمنطقة الكيلو 10 شمال مدينة الخارجة، وهو المقر الرئيسي المستقبلي لجامعة الوادي الجديد، حيث سيتم تسلم مبنى جديد في شهر سبتمبر المقبل لكليتي الآداب والتربية الرياضية، واستغلال الموقع الحالي للكليتين كمدينة جامعية تستوعب الطلاب، والتزايد السنوي وتوافد الطلاب من المحافظات الأخرى من خلال تنسيق الكليات.

وأشار إلى، أن الخطوات المقبلة تهدف إلى إنشاء كليات جديدة؛ لخدمة التنمية والمجتمع بالمحافظة، أبرزها «كليات الصيدلة، والتمريض، وهندسة التعدين، والخدمة الإجتماعية، ومعهد للمساحة والصرف، وكلية الطب».

عمرو بدر

صحافة المواطن ’’ مستشفى اسيوط الجديدة الجامعى ’’ بالصور بدء العمل بعيادة الجلدية بمستشفى اسيوط الجديدة الجامعى


ياسمين عبد العزيز

غلق باب الالتحاق بالدورة الثانية لمعهد المحاماة بأسيوط.. 15 يوليو


أعلنت نقابتي شمال وجنوب أسيوط، عن استمرار فتح باب الالتحاق بمعهد المحاماة بالنقابة في دورته الثانية حتى 15 يوليو الجاري، تحت رعاية سامح عاشور نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وأشار محمد كركاب، عضو مجلس النقابة العامة ومقرر المعهد، إلى أن الحجز لدى موظف النقابة المختص، مع تقديم الأوراق المطلوبة ودفع الرسوم المقررة في موعد أقصاه منتصف يوليو الجاري.

يذكر أنه اختتمت فعاليات الدورة الأولى من المعهد الأربعاء الماضي بحضور النقيب العام سامح عاشور.

أشرف زهران

البقاء لله .. مقتل ثلاثة إثر إشتباكات عائلية بقرية النخيلة بأبوتيج فى اسيوط والشرطة تنتقل للموقع فور وقوع الحادث للسيطرة




الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته 
قحلاوي ابوزيد سعيد الدقيشي
طاهر ابوزيد سعيد الدقيشى
رجب معاطي
-------------------------------------
وقع منذ قليل إشتباكات عائلية بين أفراد عائلة واحدة "دقيش " بالنخيلة أسفر عن مقتل ثلاثة بينهم إثنين من نفس العائلة وشخص تصادف وجوده بالقهوة المجاورة للحادث وفور وقوع الاشتباكات إنتقلت قوات شرطة النخيلة وأبوتيج وتم تعزيز القوات بقوات اضافية من مديرية أمن أسيوط وجاري السيطرة علي الموقف ونقل المتوفين واتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة .

شعبان احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...