الخميس، 30 يونيو 2011

مجموعة من الناشطين السياسيين وشباب الثورة يعقدون اجتماعا بحديقة "ليالي هناء"بحي غرب أسيوط للتنسيق حول مشاركتهم في اعتصام 8يوليو بميدان التحرير بالقاهرة



يعقد الجمعة مجموعة من الناشطين السياسيين وشباب الثورة إجتماعاً بحديقة "ليالي هناء"بحي غرب أسيوط للتنسيق حول مشاركتهم في اعتصام 8يوليو بميدان التحرير بالقاهرة.
كان الشباب قد اعلنوا عن تنظيم اعتصام ضخم لأبناء الصعيد في ميدان التحرير، مؤكدين أنه اعتصام مفتوح ولن يغادروا الميدان قبل أن يتأكدوا من أن الثورة حققت مطالبها، ولن يتم قبول أي وعود من غير تنفيذ.


وقال الشباب أنه من أهم مطالب هذا الاعتصام، إستقلال القضاء بشكل حاسم " الخروج من تحت سيطرة وزير العدل، تحرير الإعلام المرئى والمسموع وتغيير الكوادر الفاسدة، ، وقف المحاكمات العسكرية للمدنيين، تطهير وزارة الداخلية ومحاكمة القيادات الفاسدة والمتهمة، عمل هيكلة فعلية لقطاع الأمن الوطنى "مش تغيير الإسم"، العمل على إستعادة الاموال المنهوبة فى الداخل والخارج فوراً، إجراء المحاكمات العلنية لأقطاب ورموز النظام السابق، نقل المواطن المتهم مبارك إلى مستشفى سجن طره أو مستشفى أى سجن آخر يكون مجهزا لإستقباله، إنتهاج مبدأ الشفافية والوضوح من قبل المجلس العسكرى والحكومة.


وقد تزايدت أعداد المشاركين بعد الأحداث التي يشهدها الميدان منذ أمس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...