الخميس، 8 ديسمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يعلن عن خطة عاجلة لإعادة تخطيط مدينة منفلوط للقضاء على عشوائية الباعة الجائلين ومشكلات القمامة والمواقف والمرور



أعلن اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، عن خطة عاجلة لإعادة تخطيط مدينة منفلوط للقضاء على عشوائية الباعة الجائلين ومشكلات القمامة والمواقف والمرور.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ باتحاد اللجان الشعبية لمدينة وقرى مركز منفلوط اليوم الخميس. وقال البرعي إن المحافظة تقوم حاليا بالتنسيق مع الري لاستغلال أراضي طرح نهر لإنشاء موقف حضاري ينهي مشكلات السيارات.


وأضاف المحافظ

إنه من المزمع إنشاء سوق حضاري للباعة الجائلين في وسط المدينة للحفاظ على سيولة المرور والقضاء على مخلفات القمامة التي يكدسها الباعة، فضلا عن اعتدائهم على حقوق المارة في العبور الأمن للطرق.

وأوضح البرعي أنه تمت الموافقة على البدء في تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقرية العتامنة ويستغرق العمل فيها حوالي عامين، وهو ما قد يمهد بإنهاء مشكلة وصلة الصرف الصحي الأخيرة لمدينة منفلوط في القريب العاجل بعد توقفها بسبب اعتراض أهالي القرية على مرورها ببلدتهم دون استفادتهم منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...