الأحد، 16 سبتمبر 2012

موظفو جامعة الأزهر وكلية الخدمة الاجتماعية بأسيوط يواصلون إضرابهم عن العمل


واصل موظفو جامعة الأزهر فرع أسيوط وكلية الخدمة الاجتماعية بالجامعة إضرابهم الجزئي عن العمل لليوم الثاني علي التوالي، والذي بدأوه أمس مع بداية الدراسة، وذلك احتجاجًا علي سوء أوضاعهم الوظيفية.

وانتظمت الدراسة فى معظم كليات جامعة أسيوط، وأنهي المضربون إضرابهم الجزئى عن العمل، بعد أن أوصلوا رسالتهم إلي قيادات الجامعة، للمطالبة بتحسين أحوالهم المعيشية ورواتبهم ومساواتهم فى الحقوق، وفض العاملون بمستشفى أسيوط الجامعى، إضرابهم عن العمل بعد سلسلة من المفاوضات مع مسئولى المستشفى، بينما واصل العاملون بكلية الخدمة الاجتماعية الإضراب.


في السياق ذاته واصل موظفو جامعة الأزهر فرع أسيوط إضرابهم عن العمل لليوم الثاني على التوالى، احتجاجًا على تردي أوضاعهم المعيشة، وطالب سيد ثروت، أحد منسقي الإضراب: رفع مكافآت الامتحانات، ورفع الحوافز من 200% إلي 400% ، وتخصيص وحدة علاج لهم أسوة بأعضاء هيئة التدريس، وضم المدة الفعلية للخدمة من بداية العمل من أجل الحصول علي الدرجات الوظيفية والعلاوات المتوقفة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...