الاثنين، 24 سبتمبر 2012

بالصور محافظ أسيوط يلتقي أسر شهداء ومصابي الثورة للاستماع لمطالبهم



التقى محافظ أسيوط د.يحي كشك، بأسر شهداء ومصابي الثورة بديوان عام المحافظة للاستماع لشكواهم والمشاكل التي تواجههم.

وطالب المحافظ بتصنيف المصابين حسب إصاباتهم في ملفات كل حالة على حدا، حتى يسهل التعامل معه ومعرفة إصابته واحتياجاته الطبية من جلسات علاج طبيعي وأدوية وتعاملات مع مستشفي أسيوط الجامعي، فضلاً عن توزيع الوظائف المناسبة عليهم حسب الإعاقة أو الإصابة، موضحاً أن هناك شروط مركزية يتم تطبيقها لتوزيع الوحدات السكنية على كل مصاب حسب أولوية كل حالة ولا دخل بالمحافظة في ذلك.


وأشار كشك إلى بذل أقصى جهد على إزالة كل العوائق التي تقف أمام أسر الشهداء ومصابي الثورة، الذين أفنوا حياتهم وضحوا بأرواحهم لخلع نظام نشر الفساد في أرجاء البلاد وعلينا الآن العمل على تكريمهم والوقوف بجانبهم مبدياً سعادته بالجلوس مع أبطال رفعوا اسم مصر عالياً.


وقال مدير المكتب الإقليمي لصندوق رعاية أسر شهداء ومصابي الثورة هشام صلاح، أنه تم رفع مذكرة لرئاسة الوزراء والمجلس القومي لرعاية أسر شهداء ومصابي الثورة بأسيوط بطلبات أُسر الشهداء والمصابين لتوفير وحدات سكنية واستكمال تسليم باقي المبالغ المستحقة لهم ووظائف ملائمة لحالتهم الصحية.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...