الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

بالفيديو والصور.. "الموهبة والاحتراف في المجال الرياضي" في مؤتمر بجامعة أسيوط

                                  الفيديو الاول

                                  الفيديو الثانى

                                     الصور






نظمت اليوم كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط مؤتمراً بعنوان "الموهبة والاحتراف في المجال الرياضي" وذلك بالتعاون مع لجنة قطاع التربية الرياضية والاتحاد الرياضي بالمجلس الأعلى للجامعات وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمبنى الإداري بالجامعة.

وحضر الندوة الدكتور عزت عبد الله رئيس المجلس الأعلى للجامعات والدكتور أحمد جعيص نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا ووفود علمية من دولة الإمارات والجامعات المصرية.

ورحب الدكتور جمال محمد علي رئيس المؤتمر وعميد كلية التربية الرياضية بالوفد الإماراتي المشارك وقال إن المؤتمر يجمع كوكبة من علماء الرياضة من أنحاء العالم لتبادل الخبرات والمعارف والأفكار في ضوء التطورات الحديثة في علوم الرياضة والمجالات المتصلة بالرياضة.

وأشار إلى أن أهداف المؤتمر العمل على إكساب القيم ونشر ثقافة الموهبة والاحتراف في المجال الرياضي والتبادل الفكري بين كليات التربية الرياضية على مستوى الوطن العربي والعالمي بالإضافة إلى التعرف على وسائل وطرق الاكتشاف المبكر للمواهب والمحترفين في المجال الرياضي.

وأوضح أن من أهداف المؤتمر لقاء العلماء رجال الفكر المهتمين بالمحاور المطروحة في المؤتمر للمناقشة ووضع سبل التطوير لها وطرح الطرق والوسائل المختلفة والمتنوعة التي تساهم في تحقيق الموهبة والاحتراف.

وأشار رئيس المؤتمر إلى أن المحاور التي يتناولها النقاش الموهبة في المجال الرياضي والاحتراف وانتقاء الموهوبين والمستحدثات العلمية حول تحقيق الموهبة والاحترافية في المجال الرياضي. 

ايهاب عمر
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...