الخميس، 14 فبراير 2013

وفد من "الفاو" يزور محافظة أسيوط لبحث الشراكة مع مديرية الزراعة


زار وفد من منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة "الفاو" محافظة أسيوط، اليوم الخميس، وذلك بهدف عمل شراكة مع مديرية الزراعة بأسيوط، وجامعة أسيوط وبعض ممثلى هيئات المجتمع المدني لبناء مؤشرات وتحديد القرى محل التدخل من المشروع.
صرح بذلك أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، وقال إن منظمة الأغذية العالمية "الفاو" تستهدف الوصول للقرى المحرومة من الخدمات والأكثر فقرًا، والتي يغلب عل أهلها الحيازات الضعيفة، والتي لم يتم تنفيذ أي مشروعات بها من مثل هذه المنظمات.

وأشار رفعت، إلى أنه تم عقد ثلاثة لقاءات للوفد مع مديري الإدارات الزراعية، كما تم عقد لقاء مع كل من وكيل كلية الطب، والزراعة بجامعة أسيوط، ولقاء آخر مع بعض ممثلى هيئات المجتمع المدني بمقر مديرية الزراعة بأسيوط.

وأضاف رفعت، أن هذه اللقاءات تهدف للتعريف بأنشطة المشروع والتعرف علي أنشطة الجمعيات الأهلية ومناقشة دور الإرشاد الزراعي وسبل التعاون في مجال الخدمات المقدمة من قبل الفاو مثل التثقيف والتعليم التغذوي ـ ويتم فيه الاستعانة بكلية الطب لتحديد مردود هذا التثقيف على الصحة العامة ـ والمشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر لتحسين النظام الغذائي من خلال تنمية شاملة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...