الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

بالصور.. اللواء عبد الفتاح السروجى أحد أبطال أكتوبر خلال ندوة في أسيوط: حرب 73 كانت نقطة البداية لتحرير أراضي مصر من العدوان

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/22/2013-635180428964835519-483_main.jpg
                           باقى الصور




قال اللواء عبد الفتاح السروجى، أحد أبطال أكتوبر: إن حرب أكتوبر من أعظم أيام مصر على مر التاريخ وإن حرب 73 كانت نقطة البداية لتحرير أراضى مصر من العدوان.
جاء ذلك خلال ندوة نظمتها، اليوم الثلاثاء، الهيئة المصرية للتنشيط السياحي بأسيوط بالتنسيق مع إدارة السياحة بديوان عام المحافظة عن انتصارات أكتوبر ومردودها الإيجابى على السياحة المصرية، وذلك بحضور اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، وجمال آدم سكرتير عام المحافظة، ورمضان عثمان مدير عام الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بأسيوط، والدكتور محمد سعد، أستاذ التاريخ الحديث بجامعة أسيوط.

وأضاف الدكتور محمد سعد، أستاذ التاريخ الحديث بجامعة أسيوط، أن مصر قد حباها الله بموقع جغرافى متميز، بالإضافة إلى قيام العديد من الحضارات بها، مما جعل منها مطمع لكل العالم لما لها من أهمية سياحية واقتصادية وجغرافية وهذه نفسها الأشياء التى تتأثر بها السياحة فى أى دولة فى العالم.

وقال رمضان عثمان، مدير عام الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بأسيوط: إن حرب أكتوبر كانت البداية الحقيقية للسياحة المصرية، حيث إن تنمية السياحة فى أى دولة تتأثر بالأوضاع السياسية والاجتماعية والخارجية واستقرار هذه الدولة، ودعا عثمان إلى التعاون من أجل النهوض بقطاع السياحة مرة أخرى، حيث يعد من أهم مصادر الدخل فى مصر والمصدر الأول للعملة الصعبة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...