الثلاثاء، 1 يوليو 2014

محافظ أسيوط يُشكل لجنة للمرور على المطاعم


محافظ أسيوط يُشكل لجنة للمرور على المطاعم
قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، تشكيل لجنة من الطب البيطرى والصحة والتموين للمرور على مطاعم الوجبات الجاهزة كافة بمدينة أسيوط وأخذ عينات منها لفحصها ومعرفة صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه.
يأتى القرار كإجراء احترازى حفاظاَ على صحة المواطنين على خلفية حدوث حالات اشتباه تسمم بمركز منفلوط.
كان قد وصل مساء أمس الاثنين لمستشفى منفلوط المركزى حوالي 120 شخصاً بإدعاء إصابتهم بتسمم غذائي على إثر تناولهم وجبة إفطار قامت بتوزيعها عليهم مؤسسة خيرية وجمعية أهلية أعدها أحد المطاعم بأسيوط.
قام اللواء إبراهيم حماد على الفور بتوجيه الأجهزة والأطباء المختصين كافة بمديرية الصحة إلى مستشفى منفلوط المركزى للتعامل مع الحالات المصابة، حيث تمت السيطرة عليها فى وقت محدود ومعالجتهم جميعاً بالمستشفى ذاته وعودتهم لمنازلهم فضلاً عن 12 حالة تم نقلها إلى مستشفيات (أسيوط الجامعي، والشاملة، والإيمان) بمدينة أسيوط واحتجازهم بها والتعامل معهم طبياً وحالتهم العامة مطمئنة.
قال المحافظ إنه تم التنسيق مع مديرية أمن أسيوط لتحرير المحاضر اللازمة وتكثيف التحريات على خلفية الواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الأطراف المتسببة فى الواقعة.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...