الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

محافظ أسيوط : انشاء مستشفى عسكري وتطوير 3 مستشفيات وصيانة المدارس قبل بداية الدراسة

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن البدء في تطوير 3 مستشفيات بالمحافظة في اطار عملية تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين لافتا الى تحويل مستشفى الايمان العام الى مستشفى نموذجي فضلاً عن إنشاء مستشفى عسكري تخدم أهالي الصعيد .... جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور اللواء السيد السعيد سكرتير عام مساعد ، وأحمد عمر مستشار المحافظ للإعلام والتنمية ، وعدد من مسئولي ومديري مديريات المحافظة .
وقال الدسوقي انه جارى تحديد المكان المخصصة لانشاء المستشفى العسكري لتكون من ضمن الفئات الاولى فى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين مشيراً إلى الاهتمام بتطوير المستشفيات الحكومية لسد الاحتياجات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على أهمية إزالة الإشغالات من الشوارع والميادين وإزالة المخلفات لتفعيل منظومة النظافة وضرورة الجمع المباشر للقمامة من المنازل والأماكن العامة لافتاً إلى البدء بمدينة أسيوط بالتوازي مع مركز الفتح على أن يتم تعميم التجربة على كافة مراكز ومدن المحافظة مشيراً إلى التنسيق لجمع القمامة وتدويرها والتخلص من المخلفات الصلبة والعضوية للاستفادة منها في اطار منظومة جديدة تطبقها محافظة أسيوط للمرة الاولى تعتمد على اشراك السريحة والنبيشة من خلال الجمعيات الاهلية وتحت مظلة المحافظة

محافظ أسيوط اشار الى ان الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل حالياً على الانتهاء من ملف صيانة المدارس لافتا الى التمسك بالقوانين واللوائح المنظمة لقبول الطلاب بالمدارس والحضانات الحكومية والتجريبية والخاصة وإلغاء الاستثناءات لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...