السبت، 26 سبتمبر 2015

بالصور..تنفيذ 45 قرار إزالة بحى غرب أسيوط خلال 15 يوما .. ورفع 2700 طن قمامة ومخلفات وتراكمات بحى الأربعين








قال اللواء السيد سعيد سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط انه تم تنفيذ 45 قرار إزالة تعدى على أراضى زراعية بحوض العشرة بعرب المدابغ خلال 15 يوما.

جاء ذلك فى إطار تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط للقضاء على ظاهرة التعدى على الأراضى الزراعية واراضي املاك الدولة نهائيا كما تم تنفيذ إزالات فورية لأعمال البناء المخالفة أمام موقف الشادر الجديد بالإضافة إلى تنفيذ قرارين إزالة بطريق كمين الطرق.

وأضاف اللواء السيد سعيد انه تم رفع حوالى 2700 طن قمامة ومخلفات وتراكمات بحى الأربعين وتم تشجير الطريق الدائرى بدءا من موقف الشادر الجديد وحتى حديقة الإيمان ب 45 شجرة وتم رفع الأتربة من الطريق الدائرى بدءا من كمين الطرق وحتى ميدان عرب المدابغ فضلا عن رفع الأتربة الموجودة على جانبى الجزيرة الوسطى وجانب الطريق الدائرى بدءا من موقف الشادر الجديد وحتى محطة محولات الكهرباء وكذلك طريق درنكة حتى قاعة الف ليلة وليلة وتم رفع الأتربة على طريق شارع الأستاد بالأربعين كما تم تنفيذ 5 حملات مرافق لرفع الإشغالات المخالفة والتعديات على الشوارع العمومية وأمام المدارس والمصالح الحكومية.

وذكرت هويدا شافعى رئيس حى غرب أسيوط أنه فى قطاع الكهرباء تم تغيير الكابلات 50 ملى بالطريق الدائرى بدلا من الكابلات المتهالكة بطول 4 كيلو بالجزيرة الوسطى حتى الشرطة العسكرية بالأربعين كما تم تركيب 200 كونتاكتور بالمحولات واللوحات المعلقة والأرضية داخل نطاق حى غرب .

واضافت أنه تم عمل صيانة كاملة لكشافات شارع القصر العينى من بوابة الجامعة حتى مصنع سيد للأدوية وعمل صيانة كاملة لطريق النوادى من نفق السلام حتى كمين الطرق فضلا عن تركيب 250 خلية ضوئية للأكشاك واللوحات الكهربائية المعلقة والأرضية داخل نطاق حى غرب وإنارة شارع هندسة الكهرباء حتى التمليك القبلى بالأربعين وإنارة شارع ترعة عبدالله بالمعلمين إبتداءا من الطريق الدائرى وحتى نهاية المعلمين وإنارة شارع البيسرى من أمام المطافى حتى مستشفى الأورام وشارع شكرى من ميدان سيتى حتى المجذوب وشارع جسر السلطان من مستشفى الشاملة حتى كوبرى الأربعين.


د.هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...