الأحد، 17 يناير 2016

أزهر أسيوط يعلن عن حاجته لموجه عام الرياضيات والدراسات الاجتماعية


أعلنت إدارة التنسيق بديوان عام منطقة أسيوط الأزهرية عن حاجتها لموجه عام الرياضيات وموجه عام الدراسات الاجتماعية، وذلك بعد خلو المنصبين لبلوغ السن القانونية للمعاش لمن كان يشغلها. صرحت بذلك د. نفوسة آدم وكيل المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب.    

وأضافت " آدم " أن الطلبات متاحة بإدارة التنسيق لمن يرغب من السادة معلمي خبير علي الأقل، مشيرة إلي أن شغل تلك الوظائف سيكون عن طريق الندب الداخلي، ولا يكتسب من يقع عليه الاختيار أية حقوق تترتب عليها لدي المنطقة .

من جانبه أوضح د. حفني عبد الرحيم مدير التنسيق بالمنطقة أنه علي المتقدمين لهذه الوظيفة أن يقدموا الأوراق المطلوبة منهم، ويرفقوا بيان حالة وظيفية بعد اعتماده من رئيس الإدارة المركزية، مؤكداً في الوقت نفسه علي استبعاد كل من لا تنطبق عليه الشروط لشغل هذه الوظيفة .

جدير بالذكر أن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف أن يكون حاصلاً علي مؤهل عال ( تربوي – مناسب ) أو حاصل علي إجازة التأهيل التربوي للمؤهل الغير تربوي، وأن يكون تقرير تقويم الأداء بمرتبة فوق متوسط علي الأقل في العامين السابقين للترقية، وأن يكون حاصلاً علي وظيفة " معلم خبير" علي الأقل، وأن يكون قد أمضي خمس سنوات علي الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدني مباشرة طبقاً لبطاقة الوصف الوظيفي المعتمدة من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف إعمالاً للمادة 92 مكرر 2 من القانون 156 لسنة 2007م ولائحته التنفيذية .  


أحمد صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...