الثلاثاء، 5 أبريل 2016

فنان اسيوطى يتحدى الإعاقة ويستغيث لإنقاذ نجله الرضيع





تحدى الفنان بهاء الدين عبدالخالق أحمد، مدرس أول لقسم الزخرفة العلمي بمدرسة أسيوط الثانوية الزخرفية، إعاقته التي أصيب بها منذ العديد من السنوات حيث إنه مصاب بشلل أطفال، وبرع في مجال الفن وتوجد العديد من الصور التي توضح مدي موهبته.

واستغاث بهاء الدين ،بالرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والمهندس شريف إسماعيل ، لأنقاذ نجله الرضيع الذي يبلغ من العمر عام  واحد ، ويعاني من ثقب في القلب وتضخم في العضلة وضيق في الشريان.

وقال بهاء الدين أنه لا يستطيع أن يعالج أبنه نتيجة فقره الشديد الذي يعاني منه وأنه مريض بشلل الأطفال وأنه يعمل مدرس بأحدى مدارس محافظة اسيوط ويتقاضي راتب شهري لا يتعدي 1500 جنية يقوم بدفع أكثر من نصفهم في السكن الذي يعيش به مع اسرته المتكونه من 5 أفراد.

أكد مدرس الزخرفة، أنه يمتلك موهبة الرسم وانه لديه العديد من اللوحات ولكنه لا يستطيع ان يسوق عمله ،مشرًا إلي أنه قدم العديد من المرات في الشقق التي تطرحها وزارة الأسكان ولكنه لم يحصل عليها رغم توافر الشروط المناسبة لديه.

وطالب بهاء الدين المسؤلين بالنظر إليه بعين  الرحمة وعلي رأسهم وزير الثقافة وسرعة التدخل وتوفير العمل المناسب له الذي يضمن معيشة كريمة ، كما طالب وزير الصحة  بأجراء العمليات المنسبة لرضيعه .


أحمد دراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...