الخميس، 5 أبريل 2018

المنطقة الأزهرية: إعلان مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية .. النقل 21 أبريل .. والشهادة 16 مايو


قال الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، إن رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، حددت مواعيد جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للنقل والشهادة الابتدائية، للعام الدراسي 2017/2018 م؛ حيث سوف تبدأ الصفوف الثلاثة الأولى امتحاناتها يوم السبت الموافق 21أبريل 2018 م، على أن تنتهي يوم الثلاثاء الموافق24أبريل 2018م.

وأضاف عبدالحافظ، أن تلاميذ الصفين الرابع والخامس الابتدائي فتبدأ امتحاناتهم من يوم الخميس الموافق 26أبريل الحالي حتى يوم الخميس الثالث من مايو المقبل، مشيرًا إلى أن ماراثون امتحانات الشهادة الابتدائية ينطلق يوم الأربعاء الموافق 16مايو 2018م، بمادة القرآن الكريم، وتُختتم يوم الثلاثاء الموافق 22 من ذات الشهر بامتحان مادة اللغة الإنجليزية.

وشدّد رئيس المنطقة الأزهرية على ضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات، وأهمها امتحان التلاميذ شفويًا في مادة (القرآن الكريم) بعد الامتحانات التحريرية، على أن تنتهي بانتهاء أيام الامتحان، وترك نصف ساعة على زمن الامتحان الأصلي للتلاميذ الذين تخلفوا عن أداء امتحان الفصل الدراسي الأول فيما عدا مادتي (الخط العربي والتربية الفنية).

أحمد صالح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...