الخميس، 30 يونيو 2011

عاجل :: اصابة الطالبان / على احمد حسن وأدهم محمود عبد النبى بإصابات خطيرة ومتفرقة في حادث تصادم سيارة ميكروباص أمام قرية رميح التابعة لمركز منفلوط



أصيب طالبان بإصابات خطيرة ومتفرقة في حادث تصادم سيارة ميكروباص كانا يستقلانها بسور جانبي في الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية رميح التابعة لمركز منفلوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول كل من على أحمد حسن (18 سنة) طالب، ومقيم بقرية "المدور"، وأدهم محمود عبدالنبى (17 سنة) سنة، طالب ومقيم بقرية "أم القصور"، مصابين إلي مستشفي منفلوط المركزي، في حادث تصادم السيارة رقم 27384 أجرة أسيوط، قيادة حسن محمد فولى محروس (35 سنة) سائق، ومقيم بمركز سمالوط في محافظة المنيا، بسور جانبي في الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية رميح التابعة لمركز منفلوط، وذلك نتيجة لاختلال عجلة القيادة في يد السائق.

تم رفع آثار الحادث من الطريق، وتسيير الحركة المرورية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

ضبط لفافتي "بانجو" و"مطواة" مع العاطلين / شحاته عبد الحكيم ومحمد ربيعى رشدى قبل تسليمها للسجين محمد عبدالفتاح مهني خلال عرضه علي محكمة ديروط الجزئية


تمكن الملازم أول إبراهيم ناجي الضابط بمركز شرطة ديروط من ضبط لفافتين لنبات البانجو وأقراص مخدرة ومطواة قرن غزال مع عاطلين أثناء قيامهما بتسليمها لسجين خلال عرضه علي محكمة ديروط الجزئية.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلققت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بتمكن الملازم أول إبراهيم ناجي بضبط لفافتين لنبات البانجو وأقراص مخدرة ومطواة قرن غزال مع كل من شحاتة عبدالحكيم (21 سنة) عاطل، ومحمد ربيعي رشدي (19 سنة) عاطل أثناء قيامهما بتسليمها للسجين محمد عبدالفتاح مهني خلال عرضه علي محكمة ديروط الجزئية.

وبمواجهة العاطلين بما تم ضبطه اعترفا بحيازتها للمضبوطات بقصد تسليمها للمسجون، وتحرر محضران رقمي 6354 و6355 إداري مركز شرطة ديروط لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة السيد / محمد كمال محمد عبد العال ومقيم بقرية البلايزة بأبوتيج لوجود خلافات بين عائلته وعائلة أخري بالقرية بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطف


أصيب سائق بطلق ناري بقرية البلايزة التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، وذلك لوجود خلافات بين عائلته وعائلة أخري بالقرية بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز سرطة أبوتيج يفيد بوصول محمد كمال محمد عبد العال (24 سنة) سائق، ومقيم بقرية البلايزة بأبوتيج، وينتمي لعائلة "خضر" إلي مستشفي أبوتيج المركزي، مصابا بطلق ناري في الصدر علي يد كل من زكريا إبراهيم جودة (45 سنة) فلاح، عبد العزيز طاهر محمد (42 سنة) سائق، حسن محمد حسن علي (45 سنة) فلاح، وجميعهم مقيمين بذات القرية، وينتمون لعائلة "سالم"، بسبب خلافات الجيرة ولعب الاطفال.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

طلاب الثانوية في أسيوط سعداء بسهولة امتحان المستوي الرفيع


أكد طلاب الثانوية العامة في أسيوط علي سهولة امتحان المستوي الرفيع، حيث أبدوا سعادتهم الغامرة بمستوي الامتحان، ووصفوه بالسهل.
وقال محمد حسين على إن امتحان المستوي الرفيع في مادة الجغرافيا كان سهلا جدا، متوقعا علي حصوله علي درجات عالية فيه، مشيرا إلي الوقت كان كاف.
وأضاف أحمد محمد رسلان، أن امتحان المستوي الرفيع في مادة الأحياء كان سهلا أيضا، كما أكد ذلك على سعيد على الذي كان يؤدي امتحان المستوي الرفيع في مادة اللغة العربية.
وقال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن نحو 13 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة قد أدوا امتحان مستوي الرفيع في أسيوط، مشيرا إلي عدم وجود أية شكاوي من الامتحان.

طلاب الثانوية في أسيوط يؤكدون سهولة التربية الوطنية


أعرب طلاب الثانوية العامة في محافظة أسيوط عن سعادتهم بامتحان التربية الوطنية، وأكدوا أن الامتحان كان سهلا وغير معقدا، وأسئلته كانت مباشرة.
ومن جانبه، قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه لم ترد أي شكاوي بشأن الامتحان، مشيرا إلى تفقده لجان مدارس المشير أحمد إسماعيل وطه حنفي وإسماعيل القباني بمدينة أسيوط.
وأكد "الموافي" علي قرب الانتهاء من تصحيح معظم مواد الامتحانات، منوها إلى ارتفاع نسب النجاح في معظم المواد.

الدكتور عماد أبوغازى وزير الثقافة:: ماحدث في مسرح البالون يثير الشك والريبة


قال الدكتور عماد أبوغازي، وزير الثقافة، إن ما حدث في مسرح البالون يثير الشك والريبة .
جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة أسيوط لافتتاح قصر ثقافة ديروط والتي رافقه فيها اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط وسعد عبد الرحمن رئيس هيئة قصور الثقافة، ومحمد موسى توني، رئيس أقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي بتكلفة تتعدى مليون ونصف المليون جنيه.
وأضاف الوزير: فوجئ العاملون بالمسرح وأفراد الأمن وأسر الشهداء الذين تم تنظيم الحفل لهم من قبل إحدي الجمعيات الأهلية لتكريمهم بسيارات تحمل أفراد يحملون الشوم والعصي، ويريدون اقتحام المسرح، وقاموا بالاعتداء عليهم.
وأكد "أبوغازي" أن هذه الأحداث لاعلاقة لها بشباب الثورة أو الداخلية، وإنما هي أعمال بلطجة، مشيرا إلى أنه تم ضبط المتهمين، وجاري التحقيق معهم في النيابة العامة.
وردًا على سؤال أحد العاملين بالثقافة حول زيادة المرتبات وتثبيت العمالة المؤقتة، قال إنه جارٍ التنسيق مع وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لإعادة النظر في المرتبات والمكافآت وزيادتها لمواجهة غلاء الأسعار وتمويل تثبيت 4500 موظف بمختلف قصور الثقافة.
وأكد "أبوغازي" استعداد الوزارة لإنشاء أية قصور ثقافة لخدمة المواطنين بشرط تخصيص أراضٍ لها، كما أمر بإعادة طباعة كتب مكتبة قصر ثقافة ديروط، وتوزيع الكتب القديمة بها علي الجمعيات الأهلية।

وجدير بالذكر أن زيارة وزير الثقافة تستغرق 3 أيام في أسيوط، حيث يقوم في اليوم الأول بافتتاح قصر ثقافة ديروط، وبيت ثقافة "مير" بالقوصية، ومعرضا للصور الفوتوغرافية للثورة بالكنيسة الكاثوليكية، فضلا عن عقد لقاءً ثقافي ومشاهدة عرضا فنيا لفرقة أسيوط للموسيقى العربية، فيما يقوم في اليوم الثاني بزيارة قنطرة المجذوب الأثرية بمدينة أسيوط ويؤدي صلاة الجمعة بالجامع الكبير، ثم يزور حي القيسارية والوكالات الأثرية بأسيوط القديمة، ويلتقي بعض العاملين بإقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي، ويشاهد في المساء 3 عروض للمسرح بنادي البلدية بأسيوط، وفي اليوم الثالث يتفقد مكتبة الـ "عابدين" بقرية موشا بأسيوط، ويلتقي أهالي القرية، ثم يزور بيت التللي بالمحافظة.

البقاء لله :: مقتل شلقامى عبد الله شلقامى حسن مقيم بقريه الحوطا شرق التابعه لمركز ديروط باسيوط بسبب وجود خصومه ثاريه بين عائلته وعائله اخري بالقريه



لقي شخص مصرعه بقريه الحوطا شرق التابعه لمركز ديروط في اسيوط بسبب وجود خصومه ثاريه بين عائلته وعائله اخري بالقريه.
وكانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارا من مامور مركز ديروط يفيد بمقتل شلقامي عبدالله شلقامي حسن (47 سنه) ومقيم بقريه الحوطا شرق التابعه لمركز ديروط، وينتمي لعائله "العطيفي" علي يد 4 اشخاص من عائله "الدراوشه" وهم محمد فهمي ابراهيم فهمي (55 سنه) فلاح، احمد فاروق فهمي ابراهيم (38 سنه) موظف بالري، وائل محمود فهمي ابراهيم (30 سنه) فلاح، وهاني محمد فهمي ابراهيم (20 سنه) طالب، وذلك لوجود خصومه ثاريه بين العائلتين اثناء قيام المجني عليه وابناء عمومته بالعبور بالمعديه من ديروط الي قريتهم، حيث اطلق الجناه عليه النار فور قفزه في مياه النيل فاردوه قتيلا.
وكلفت اداره البحث الجنائي بالتحري حول الواقعه، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابه.

عاجل :: اصابة السيد / حسن محمد على عبد الرحمن وشقيقه احمد باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسدهما في حادث انقلاب سياره ميكروباص من اعلي كوبري السادات بمدينه اسيوط


أصيب سائق وشقيقه باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسدهما في حادث انقلاب السياره الميكروباص التي يتسقلونها من اعلي كوبري السادات بمدينه اسيوط

وكانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارا من مامور قسم اول اسيوط يفيد بوصول كل من حسن محمد علي عبد الرحمن (33 سنه) سائق، واحمد محمد علي عبد الرحمن (26 سنه) عريف شرطه، وكلاهما مقيمان بقريه شطب التابعه لمركز اسيوط
، الي مستشفي  اسيوط العام، مصابين باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسدهما، في حادث انقلاب السياره الميكروباص رقم (53891 ص.ج) مصر التي يستقلونها من اعلي كوبري السادات بمدينه اسيوط .
وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركه المروريه، وكلفت اداره البحث الجنائي بالتحري حول الامر، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.

عاجل :: وزارة التربية والتعليم تقرر إعلان نتائج امتحانات الثانوية الفنية بنظامى الثلاثة والخمسة سنوات ظهر الأحد المقبل

قررت وزارة التربية والتعليم إعلان نتائج امتحانات الثانوية الفنية بنظامى الثلاثة والخمسة سنوات ظهر الأحد المقبل خلال مؤتمر صحفى يعقده قطاع التعليم الفنى بالوزارة.

وستعلن التعليم خلال المؤتمر أسماء الطلاب الذين احتلوا المراكز العشرة الأوائل خلال امتحانات الثانوية الفنية تمهيدا لتكريمهم من جانب الوزارة.

  

نسب النجاح ارتفعت عن العام الماضى، فيما قالت مصادر مطلعة إن الوزارة قررت الإعلان مبكرا عن النتيجة حتى يتسنى للطلاب الراسبين خوض امتحانات الدور الثانى التى تبدأ 30 يوليو المقبل، وأضافت المصادر أنه كان منتظرا إعلان النتيجة قبل منتصف يوليو إلا أن الوزارة عجلت بها بسبب طلاب الدور الثانى.

وكان أكثر من 500 ألف طالب وطالبة قد خاضوا امتحانات الثانوية الفنية خلال الفترة من نهاية مايو الماضى وحتى 23 يونيو، فيما انتهت أعمال تقدير الدرجات والإحصائيات الخاصة بالنتيجة أمس الأربعاء


الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى : 24 يوليو بداية تنسيق القبول بالجامعات



أكد الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى أن المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات ستبدأ يوم 24 من يوليو القادم، مشددا على أن الوزارة ملتزمة بقبول جميع الناجحين فى الثانوية العامة بالجامعات والمعاهد.

وأوضح سلامة، أن الوزارة وافقت على إلغاء التوزيع الجغرافى الخاص باختبارات الجودة فى 5 كليات، لأن هذا النظام وضع ليعرف الطلاب بأن هذه الكلية وصلت لمستوى عال من الجودة، مشيرا إلى بدء فتح باب امتحانات القدرات فى 16 يوليه لمدة أسبوع، مؤكدا على أنه سيتم إعادة النظر فى التعليم المفتوح، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة الآن" مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة الحياة

سياسيون ونشطاء اسيوط لاسيوط فيس توك يستكرون استضافة اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط لفلول الحزب الوطنى وصاحب السى دى المشين الكابتن/ أحمد شوبير



انتقد سياسيون ونشطاء بمحافظة أسيوط استضافة محافظ أسيوط أحمد شوبير، عضو مجلس الشعب المنحل وأحد قيادات الحزب الوطني المنحل، في ندوة بجامعة أسيوط اليوم، مؤكدين أنه شخصية غير مرغوبة، ولا يجوز أن يقوم المحافظ بتلميعها.

وقال د. عبد العزيز خلف عضو الكتلة البرلمانية في انتخابات 2005 لـ"أسيوط فيس توك ": إن الدعوة لجمع التبرعات لإنشاء مستشفى الراجحي للكبد دعوة نبيلة خصوصًا ما سيعود على المرضى، ولكن اختلافنا الشخصي مع فلول النظام، ومنهم أحمد شوبير، وهو مشهور عنه الفساد السياسي والإعلامي.

وأكد أنه لا يرحب بشخص غير مرغوب فيه، فضلاً عن أنه أحد أعمدة الفساد، مضيفًا أن هناك شخصيات مصريةً ورياضيةً مقبولة جماهيريًّا أمثال هادي خشبة ونادر السيد وربيع ياسين، كان من الممكن أن تقوم بهذا الدور.

وقال محمود حلمي،لـ"أسيوط فيس توك " عضو الكتلة البرلمانية في برلمان 2005: إن تاريخ شوبير حافل بالغموض، بالإضافة لكونه أحد فلول الحزب الوطني، فيما تساءل د. حسين راغب، مسئول اللجنة السياسية لإخوان أسيوط، لماذا شوبير بالذات؟ مؤكدًا أن جعل اسم شوبير يتصدر قائمة حملة التبرعات غير مطمئن، معتبرًا هذا العمل من قبيل الدعاية الانتخابية له.

وأضاف راغب لـ"أسيوط فيس توك " أن تصدير اسم شوبير في مؤتمرات وحملات الدعوة للتبرع غير مقبول متسائلاً: لماذا لا يتصدر اسم نادر السيد عضو مجلس أمناء الثورة هذه الحملات، خصوصًا أن شوبير كان ضد الثورة، مشيرًا إلى أن الحملة باسم شوبير لن تلاقي إقبالاً جماهيريًّا.

اتحاد الاعلاميين الحر باسيوط و27 منظمة حقوقيه تطالب المجلس العسكرى بإعادة هيكلة جهاز الشرطة


طالبت 28 منظمة حقوقية في بيان لها المجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة بضرورة هيكلة جهاز الشرطة بشكل يتوافق مع طموح وآمال الشعب خاصة بعد تعدد شكاوى تعذيب مواطنين من قبل أفراد شرطة بعد ثورة 25 يناير الأمر الذى ينذر بعدم وجود تغييرات جذرية فى هذا الجهاز.

كما عبرت المنظمات عن خشيتها من الاحتقان المتزايد بين المواطنين وجهاز الشرطة الذى يتجدد عقب أحداث مثل احتجاجات الثلاثاء الماضي.

وأكد أحمد غازى مدير مركز حماية لدعم المدافعين عن حقوق الانسان أن استخدام القوة في فض مثل تلك الاحتجاجات قد يسفر عن نتائج مخيبة للآمال المرجوة في تلك الفترة العصيبة، كما يؤدي إلى توتر واحتقان في العلاقة بين المواطنين وجهاز الشرطه والحكومة المصرية وأن الاجراء المفترض اتباعه فى تلك الاحداث هو ضبط النفس.
المنظمات الموقعة:

عاجل :: اصابة كل من مصطفى حسين فرغلى مصطفى واخوه احمد وابناؤه ممدوح ومحمد بإصابات خطيرة ومتفرقة في قرية "الحواتكة" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، بسبب الخلاف علي أرض زراعية


أصيبب 4 أشخاص بإصابات خطيرة ومتفرقة في قرية "الحواتكة" التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، بسبب الخلاف علي أرض زراعية.
وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول كل من مصطفي حسين فرغلي مصطفي (51 سنة) فلاح، وممدوح مصطفي حسين فرغلي (27 سنة) حاصل علي دبلوم، ومحمد مصطفي حسين فرغلي (17 سنة) عامل "طرف أول"، وأحمد حسين فرغلي مصطفي (52 سنة) عامل "طرف ثان"، إلي مستشفي منفلوط المركزي، مصابين بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء جسدهم، بسبب الخلاف علي أرض زراعية فيما بين الطرفين.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

عاجل :: نشطاء الفيس بوك باسيوط يعلنون عن خروجهم مساء اليوم في مظاهرة كبيرة إلي ميدان "أم البطل" بمدينة أسيوط، احتجاجا علي ماحدث في التحرير أمس الأول


أعلن نشطاء بمحافظة أسيوط علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن خروجهم مساء اليوم في مظاهرة كبيرة إلي ميدان "أم البطل" بمدينة أسيوط، احتجاجا علي ماحدث في التحرير أمس الأول.
وقال ياسر سامي، عضو ائتلاف الثورة بأسيوط، إن الناشطون سيخرجون اليوم للإعلان عن استنكارهم لما تعرض له أهالي الشهداء بميدان التحرير من اعتداءات من قبل جهاز الشرطة، والذي مازال يتعامل بقسوة مع المواطنين.
وأدان "سامي" محاولة البعض الإساءة لشباب التحرير، مؤكدا أن ما حدث من تجاوزات من الشرطة هي السبب في إعطاء الفرصة لإندساس بعض البلطجية لتشوية سمعة أهالي الشهداء والمعتصمين.

ائتلاف شباب الثورة في أسيوط يطالب بمحاكمة قتلة المتظاهرين وتطهير الشرطة


طالب ائتلاف شباب الثورة في أسيوط في بيان له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالقضاء على فلول النظام السابق، وتطهير مؤسسات الدولة وخصوصا المؤسسسة الأمنية، ومحاكمة قتلة المتظاهرين.
وندد البيان بعملية سلب الدكتور عصام شرف أهم صلاحياته والتضييق على كل تحركاته نحو استكمال الثورة لمطالبها، وإطلاق يده في حل المشكلات التي تواجها البلاد، وفي اختيار الطاقم الذي يعمل معه واستبعاد غير الأكفاء منهم، ووجه اللوم لـ "شرف" لأنه وبالرغم من الأحداث التي تنفجر يوميا في مصر فإنها لم تلجأ إلى مصدر شرعيتها الحقيقي الأصيل، وهو ميدان التحرير، حينما غل المجلس الأعلى يد رئيس الحكومة وانتقص من صلاحياته التي يحتاجها للنهوض بالبلاد.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد نهر النيل فيلم وثائقي قسم الاعلام كلية الاداب جامعة اسيوط


مجموعة من الناشطين السياسيين وشباب الثورة يعقدون اجتماعا بحديقة "ليالي هناء"بحي غرب أسيوط للتنسيق حول مشاركتهم في اعتصام 8يوليو بميدان التحرير بالقاهرة



يعقد الجمعة مجموعة من الناشطين السياسيين وشباب الثورة إجتماعاً بحديقة "ليالي هناء"بحي غرب أسيوط للتنسيق حول مشاركتهم في اعتصام 8يوليو بميدان التحرير بالقاهرة.
كان الشباب قد اعلنوا عن تنظيم اعتصام ضخم لأبناء الصعيد في ميدان التحرير، مؤكدين أنه اعتصام مفتوح ولن يغادروا الميدان قبل أن يتأكدوا من أن الثورة حققت مطالبها، ولن يتم قبول أي وعود من غير تنفيذ.


وقال الشباب أنه من أهم مطالب هذا الاعتصام، إستقلال القضاء بشكل حاسم " الخروج من تحت سيطرة وزير العدل، تحرير الإعلام المرئى والمسموع وتغيير الكوادر الفاسدة، ، وقف المحاكمات العسكرية للمدنيين، تطهير وزارة الداخلية ومحاكمة القيادات الفاسدة والمتهمة، عمل هيكلة فعلية لقطاع الأمن الوطنى "مش تغيير الإسم"، العمل على إستعادة الاموال المنهوبة فى الداخل والخارج فوراً، إجراء المحاكمات العلنية لأقطاب ورموز النظام السابق، نقل المواطن المتهم مبارك إلى مستشفى سجن طره أو مستشفى أى سجن آخر يكون مجهزا لإستقباله، إنتهاج مبدأ الشفافية والوضوح من قبل المجلس العسكرى والحكومة.


وقد تزايدت أعداد المشاركين بعد الأحداث التي يشهدها الميدان منذ أمس.

مركز أحمد بهاء الدين، الثقافي باسيوط يعلن عن بدء تطبيق تجربة التعلم النشط بالطريقة التفاعلية للغة الإنجليزية لأطفال القري لأول مرة في المجتمع المدني بداية من شهر يوليو المقبل



أعلن مركز أحمد بهاء الدين، الثقافي عن بدء تطبيق تجربة التعلم النشط بالطريقة التفاعلية للغة الإنجليزية لأطفال القري لأول مرة في المجتمع المدني بداية من شهر يوليو المقبل.
صرح بذلك محمد شافع، مستشار تعليم اللغات بالمركز الثقافي، وقال: إن طريقة التعلم النشط بالطريقة التفاعلية تعتمد على الاستفادة من المكتبات والفنون التشكيلية ومسرح العرائس في تنمية مهارات الأطفال اللغوية وهي طريقة أثبتت نجاحها في الدول الأجنبية بشكل باهر.
وأضاف شافع،أن الطفل يبحث عن المتعة لطبيعة عمره وبالتالي فلا مانع من استغلال المتعة المفيدة في التعلم وأن البرنامج سينقسم لعدة مراحل لأطفال تحت 7 سنوات وأطفال من عمر 7 إلى 11 عاما، ويتم بواسطة مدربين محترفين تم تأهيلهم بواسطة الدكتورة مها السعيد رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة عين شمس واستشارية تعليم اللغة الإنجليزية بأسلوب التعلم النشط في وزارة التربية والتعليم.

طقس اليوم الخميس30/5/2011 فى اسيوط الصغرى :: 21 والعظمى :: 33


طقس اليوم الخميس30/5/2011 فى اسيوط الصغرى :: 21 والعظمى :: 33

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...