الأحد، 3 نوفمبر 2019

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله


نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخاطفين .
كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن اسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بإسيوط يفيد ورود بلاغ من قسم ثان أسيوط يفيد انه تبلغ للقسم باختطاف طفل يدعى " ميخائيل أ. ك. " 13 سنة بمدرسة طه حنفى الاعدادية بنين اثناء عودته من المدرسة وقيام مجهولين بالاتصال بوالدته لطلب فدية مالية مقابل اطلاق سراحه .
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر رئيس مباحث القسم بالتحري عن الواقعة وتكثيف جهود البحث ومراجعة الكاميرات بالمنطقة وأشارت التحريات إلى الخاطفين وهم جمال ع. 43 سنة عامل مقيم الحمراء بدائرة القسم ومحمود ح. 33 عامل واحمد أ. 23 سنة طالب بكلية التجارة وأيمن م. 34 سنة مبيض محارة مقيمين بذات الناحية وذلك لخلافات مالية مع عم الطفل .
وتم تشكيل فريق بحث وتم ضبط الجناة وتحرير الطفل أثناء إخفاؤه بجزيرة باقور التابعة لمركز ابوتيج وتحرر المحضر رقم 5575 إداري قسم ثان أسيوط وجاري العرض على النيابة العامة .

محافظ أسيوط: لا تستر على فاسد.. وخطة طموح للقضاء على الروتين والاستعانة بالكفاءات


أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، أنه لا مكان لفاسد في الجهاز الإداري بالمحافظة، ولن يتم التستر على الفاسدين، في ظل تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وفقًا للقانون وحملات رقابية وجولات ميدانية مفاجئة للقيادات التنفيذية بالمحافظة والأجهزة الرقابية على مختلف القطاعات التنفيذية والجهاز الإداري.
وأضاف نورالدين - في بيان صحفي اليوم الأحد- أنه يجرى تنفيذ خطة طموح للقضاء على الروتين والبيروقراطية والفساد الإداري من خلال ميكنة الإدارات الهندسية والمواقف والأسواق، لافتًا إلى تشغيل 7 مراكز تكنولوجية بمختلف المراكز والأحياء من إجمالي 13 مركزا وحي بالمحافظة، لتقديم خدمات التراخيص للمواطنين من خلال فصل مقدم الخدمة عن طالبها، وتبسيط إجراءات حصول المواطنين على الخدمات في أسرع وقت باستخدام أحدث التقنيات.
وأشار إلى تنظيم دورات مستمرة لجميع العاملين بالجهاز الإداري لرفع كفاءتهم، وتطبيق معايير الشفافية والنزاهة بإتاحة البيانات والمعلومات، وفق ما تضمنته مواد الدستور، وذلك بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وهيئة الرقابة الإدارية، فضلًا عن تفعيل البروتوكولات، التي تم توقيعها مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومركز المعلومات، ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري وصقل خبراتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات مع التركيز على الجانب الوقائي باعتباره الجانب الأنجح والأكثر تأثيرًا وفاعلية على المدى الطويل.
وأوضح أنه يجرى في الفترة الحالية الاستعانة بالكفاءات من القيادات الشابة في المحليات وإكسابهم الخبرة من خلال تأهيلهم وتدريبهم على النهوض بالجهاز التنفيذي وتطوير العمل الإداري بالوحدات المحلية لتحقيق سياسة الدولة في تنفيذ المشروعات القومية والخدمية والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.
تأتي تصريحات المحافظ، على خلفية إلقاء الرقابة الإدارية القبض على مهندسة وفنيين بالإدارة الهندسية بحي غرب أسيوط، لتقاضيهم رشوة قدرها 60 ألف جنيه مقابل عدم تحرير مخالفات مبانٍ لأحد المواطنين.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...