الجمعة، 3 مارس 2017

بالصور والفيديو مهمة خاصة يعرض لحظات القبض علي النصاب الذي انتحل صفة ضابط مخابرات للحصول على ملفات سرية بمحافظة اسيوط









وزير الأوقاف يقرر نقل العجمي لأوقاف الإسكندرية وعبد الناصر نسيم لأوقاف أسيوط


قرر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف؛ تكليف الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، بالعمل وكيلاً لوزارة الأوقاف الإسكندرية.

كما أصدرالوزير قرارا بتكليف الدكتور عبدالناصر نسيم للقيام بأعمال مدير مديرية أوقاف أسيوط.

وكيل اوقاف اسيوط الجديد يوقف درس الشيخ حاتم فريد بعد صلاة الفجر ويحرر محضرا ضده

تسمم عشرات الطالبات بالمدينة الجامعية للأزهر باسيوط .. منظمة تطالب بمحاكمة مسئولي جامعة الأزهر بأسيوط لتكرار حوادث التسمم .. والازهر ينفى


أصيب أمس الخميس عشرات الطالبات بمدينة البنات الجامعية للأزهر باسيوط  و ذلك بسبب تناولهن مربي منتهية الصلاحية قدمتها لهم إدارة المدينة صباح الأمس الخميس في وجبة الإفطار .

و قالت مروة طالبة تقيم بالمدينة الجامعية تناولت المربي قبل الظهر و مكملتهاش لانه رائحتها و طعمها زفت لا يصلح للاستهلاك الآدمي و بعد العصر حسيت بانتفاخ في المعدة و صحابي علي المغرب كل طالبة حسب وقت تناولها المربي

و قد اتهمت مروة إدارة المدينة الجامعية بالإهمال و التقصير و المسؤلية عما حدث للطالبات من تسمم و ذلك لعدم توفير مشرفين لمتابعة وجبات الطعام المقدمة للطالبات يذكر أن المربي التي قدمتها المدينة للطالبات إنتاج 1 فبراير 2016 و صالحة لمدة 12 شهر من تاريخ الإنتاج مما يعني مضي شهر علي انتهاء صلاحيتها.

وطالب المتحدث الرسمى لمنظمة العدل والتنمية زيدان القنائى بمحاكمة المسئولين بالمدينة الجامعية وتحويلهم للتحقيق امام النيابة العامة ومحاسبة ادارة جامعة اسيوط  لتكرار حوادث التسمم وسوء الرعاية الغذائية لطلاب الجامعة
-----------------------------------------------
نفى الدكتور ياسر عبدالرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، ما تردد حول إصابة عدد من الطالبات بالتسمم بسبب تناول وجبات غذائية فاسدة، مشيرًا إلى أن تسليم الوجبات يتم تحت إشراف ومتابعة من قبل متخصصين في الأغذية.

وأضاف في تصريحات صحفية، اليوم: "المدينة الجامعية يسكنها 2700 طالبة وإذا حدث ذلك أو وجد أي فساد سوف تصاب العشرات"، مشيرا إلى أن إحدى الطالبات أصيب بحالة إعياء شديدة ومغص وتم نقلها بسيارة الإسعاف برفقة زميلاتها ومشرفة المدينة والتعامل معها وتبين إصابتها بتلبك معوي وتم علاجها وعودتها في نفس اليوم لمقر المدينة.

سعاد احمد

ضابط يتنكر فى زي تاجر مخدرات ويضبط سكرتير نيابة بحوزته أقراص مخدرة بمركز الغنايم باسيوط



ضبطت وحدة مباحث مركز الغنايم في أسيوط، امس الخميس، برئاسة الرائد أحمد النمر، رئيس المباحث، سكرتير نيابة يقوم بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزته 930 قرصًا مخدرًا، بعد تنكر معاون أول المباحث في صورة تاجر مخدرات.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من وحدة مباحث الغنايم، تفيد بتمكن النقيب محمد عطية، معاون أول وحدة المباحث من ضبط (ي.ع.ي.ل- 38 عامًا)، ومقيم بمركز طما بسوهاج، ويعمل سكرتير نيابة، وبحوزته 930 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالي قدره 1800 جنيه وتوك توك وهاتف محمل، على خلفية تنكر معاون المباحث في صورة تاجر مخدرات، حيث تم إعداد كمين للمتهم، وإلقاء القبض عليه.

تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

حسن فتحى

«أسيوط» تستقبل 14 أسرة مسيحية قادمة من العريش





استقبلت محافظة أسيوط 6 أسر مسيحية قادمة من العريش تابعين لمطرانية منفلوط بقرية بنى مجد.

بينما استقبلت قرية المطيعة التابعة لمطرانية أسيوط 7 أسر مسيحية أخرى بإجمالى 30 فرد قادمة من الإسماعيلية إلى أهليتها.

كما إستقبلت مدينة أسيوط أسرة أخرى فقدت ذويها فى الأحداث الأخيرة بالعريش.

كانت محافظة أسيوط تلقت إخطارا من مطرانيتى منفلوط وأسيوط تتضمن قدوم 14 أسرة من الأقباط المهجرين من شمال سيناء على خلفية قيام أفراد تنظيم داعش بقتل ذويهم. وقالت مصادر بالمحافظة إنه تم التنسيق مع الكنيسة لتسكين من ليس له سكن. 

من جانبه، قال صفوت عادل راعى كنيسة المطيعة إنه تواصل مع الأسر المهجرين، فى تصريحات بالإقامة لدى أقاربهم بقرية المطيعة وتوفير الراحة الكاملة لهم.

بينما قال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط إنه تم صرف إعانات عاجلة بالتنسيق مع الشؤون الأجتماعية بعدد من الأسر بما يتراوح من 3 إلى 4 آلاف جنيه لكل أسرة، وأيضا بالتنسيق بين التربية والتعليم وجامعة أسيوط لحضور أبناء هذه الأسر والمسجلين بالمراحل التعليمية المختلفة.

يونس درويش

اليوم على القاهرة والناس فى الـ 7 مساءا منافسة العباقرة بين طلاب مدرسة خديجة يوسف الثانوية بنات بأسيوط والامريكية المتكاملة فى دور الـ 32



كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...