السبت، 16 فبراير 2019

البقاء لله .. وفاة عريف شرطة بطلق ناري من سلاحه بالخطأ في أسيوط


لقي عريف شرطة بقوة إدارة مرور مركز أسيوط، مصرعه أثناء تواجده داخل برج الخدمة، متأثرا بإصابته بطلق ناري في البطن، أثناء عبثه بسلاحه الميري.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى علون المركزي وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات. 

تلقي اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، بلاغًا من المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث مركز أسيوط، يفيد مصرع المدعو "أحمد عبد العليم شوقى"، 25 سنة، عريف شرطة من قوة إدارة مرور مركز أسيوط وذلك على خلفية إصابته بطلق ناري من سلاحه الميري أثناء العبث بالسلاح.

انتقلت قيادات الأمن إلى موقع البلاغ حيث تبين من المعاينة مصرع المجني عليه أثناء تواجده ببرج الحراسة المعين به لتأمين محيط إدارة المرور الكائنة بقرية منقباد.

وكشفت التحريات أن فرد الشرطة كان يؤدي خدمته في حراسة مقر المرور داخل برج حراسة واثناء عبثه بسلاحه الميري خرجت طلقة عن طريق الخطأ أودت بحياته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

سحر فاروق الحمدانى

بالصور مقتل المتهم بقتل شخصين في مسجد بمركز القوصية بأسيوط


نجحت مديرية أمن أسيوط، من قتل المتهم الرئيسي في واقعة مقتل شخصين بسبب خصومة ثأرية داخل مسجد بمركز القوصية بأسيوط خلال صلاة الجمعة.

كانت معلومات قد وردت لمديرية الأمن، بمكان تواجد المتهم الرئيسي في واقعة مقتل شخصين بسبب خصومة ثأرية، في عزبة عبد الباقي بمركز ديروط، حيث قامت القوات تحت إشراف اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، وقيادة اللواء عادل الطحلاوي حكمدار المديرية، واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية والعميد حمدي هاشم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن، والعميد عصام غانم مفتش الأمن العام، وقيادات المديرية مدعومة بالأمن المركزي، من محاصرة المتهم داخل أحد المنازل، وعندما تم تضييق الخناق عليه أطلق النار على قوات الشرطة، التي بادلته إطلاق النار فأردته قتيلا، تم نقل الجثة إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

كان المتهم، قد قام بإطلاق الأعيرة النارية على أحد الأشخاص داخل مسجد الجمعة الماضية أثناء صلاة الجمعة، مما تسبب في مقتل شخصين وإصابة آخر، وفر هاربا.

حسن فتحى

بالصور رصد 13 حالة جديدة جديدة والعثور على طفل رضيع مجهول الهوية خلال الحملات الميدانية لرصد الأطفال بلا مأوي وتقديم الدعم النفسي والرعاية الصحية







أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ان فرق التدخل السريع التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي تمكنت من رصد 13 حالة جديدة من أطفال الشوارع والاشخاص بلا مأوى وطفل رضيع مجهول الهوية بمختلف مدن ومراكز المحافظة وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير الرعاية للفئات التي ليست لها مأوى وتقديم يد العون والمساعدة وتوفير حياة كريمة لهم .
وأشار المحافظ الى انه تم ايداع طفل رضيع تم العثور عليه باحد شوارع مدينة أسيوط وتم ايداعه مستشفى الشاملة وتقديم الرعاية الصحة له وتكليف مديرية التضامن الاجتماعى بمتابعة الحالة بالتنسيق مع الجهات الامنية وايداعه وحدة الاكطفال المعثور عليهم بمديرية الصحة وتقديم كافة أوجه الرعاية له مؤكدا على التعامل العاجل مع جميع الحالات المعثور عليها والتى يتم رصدها وتسكينهم بدور الرعاية المخصصة لذلك والمناسبة لكل حالة (أطفال - رجال - سيدات) وتقديم الدعم النفسي لهم والرعاية الصحية الكامله والاعتناء بهم إضافة إلي التواصل مع الجهات المعنية لمعرفة أسماء ومواصفات الأشخاص والأطفال المفقودة لمساعدتهم علي الوصول إلي ذويهم وبحث أسباب بعدهم عن منازلهم بمساعدة أخصائيين اجتماعيين بمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة وتقديم الدعم النفسى لهم .
حيث تمكنت فرق التدخل السريع لانقاذ الاطفال بلا مأوى بمديرية التضامن الاجتماعي برئاسة فاطمة الخياط وكيل الوزارة من صد 13 حالة جديدة منهم 6 أطفال و5 حالات بلا مأوى و2 أسرة مكونة من 3 افراد وتم وتقديم أوجة الرعاية الصحية والإجتماعية والدعم النفسي لهم والأنشطة والبطاطين والوجبات وسيتم إتخاذ مايلزم نحو إعداد دراسة حالة عن كل حالة على حدا حتى يتم دمجهم في المجتمع على الوجه الأكمل. 
وتهيب محافظة أسيوط المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى حالة مشردة بلا مأوى سواء كبار سن أو أطفال على رقم الخط الساخن 16439 أو أرقام المحافظة من خلال رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي (2325369 / 088) على مدار 24 ساعة أو من خلال إرسال الشكوى على صفحة المحافظة "البوابة الالكترونية لمحافظة أسيوط - أسيوط بوابة إلى التغيير" و"الصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط" على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر وإنستجرام وسيتم التعامل الفوري معها.

صحافة المواطن ’’ مياه اسيوط ’’ بالصور فاتورة لعداد مياه يغذي 40 وحدة سكنية وكمية الاستهلاك في شهر يناير ’’ 1 متر ’’


اضحك مع فواتير شركة مياه أسيوط 
فاتورة لعداد مياه يغذي 40 وحدة سكنية وكمية الاستهلاك في شهر يناير ( واحد متر فقط )
بجد انتوا بتستهبلوا
( وقال أيه حالة العداد سليم والقراءة فعلية ، فعلآ اللي اختشوا ماتوا )

صحافة المواطن ’’ المربوط والفنكوش ’’ بالصور سفير باراجوى يبحث سبل التعاون المشترك وجذب إستثمارات جديدة لاسيوط


بالصور امن الجيزة يضبط أمين شرطة يتزعم تشكيل عصابى في سرقة السعوديين واستدراجهم تحت تهديد السلاح .. والداخلية تقرر نقله لاسيوط لسوء سلوكه




ضبط تشكيل عصابي برئاسة أمين شرطة.. تخصص في سرقة السعوديين واستدراجهم تحت تهديد السلاح بطريق الفيوم الاهرام
تمكنت مديرية أمن الجيزة خاصة قسم شرطة الطالبية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين واستدراجهم تحت تهديد السلاح بطريق الفيوم الاهرام والنصب علي المواطنين مستغلين فتاة في استيقاف السيارات حتي يتمكنوا من سرقتهم وتثبيتهم 
وعلي الفور قامت قوة أمنية من قسم الطالبية وتم ضبط مصطفي محمد قرنى امين شرطة بقسم ثان الفيوم سابقا وتم استبعاده ونقله لمديرية أمن أسيوط لسوء سلوكه ورضا محمد عبد الله يعمل بالخيالة ومصطفي محمود ودينا محمد سليم ومحمد حسين ومصطفي محمد عبد الله مقيمين فيصل . الطالبية بحوزتهم عدد اثنان بندقية خرطوش ومبلغ مالي مليون وأربعمائة ألف جنيه وعدد سيارتين خاصة بالمتهمين 
تم عمل محضر لهم رقم ١٣١٩ لسنة ٢٠١٩ جنح قسم الطالبية وتم احالته للنيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين جميعا ٤ ايام على ذمة التحقيقات

بالفيديو مصطفى بكرى .. ضباط مديرية أمن أسيوط يشاركون في حملة التبرع بالدم لصالح المرضى




البقاء لله .. وفاة مواطن واصابه 2 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية درنكة باسيوط


لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين، بطلقات نارية، عقب نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط، عقب صلاة الجمعة.
تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمحيط قرية درنكة دائرة المركز ووقوع قتلى ومصابين.
وعلى الفور تحركت قوات الأمن مدعومة بمجموعات قتالية إلى موقع المشاجرة، والتي نشبت بين عائلة أبوقنا وآل جندية، عقب صلاة الجمعة، وتبين مقتل شخص واحد وإصابة ٢ آخرين من العائلتين، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.
جارِ تحرير المحضر اللازم وضبط المتهمين لعرضهم على النيابة العامة للتحقيق.

شحاتة السيد

البقاء لله .. ابن معاق يهشم رأس والدته على الطريق بألة حادة بمركز ساحل سليم باسيوط



الابن المعاق ذهنيا بساحل سليم يهشم رأس الام بمركز ساحل سليم باله حاده بسبب خلافات
السيده سميره جميل بخيت ام لاربع أبناء أصغر أبناءها شنوده نبيل عشرون عام معاق ذهنيا أثناء وجود الام مع الابن علي موتسكل فطريق الخوالد العرب تم ايقاف الموتسكل من الابن وتم التعدي علي الام بآله حاده فى الرأس وأثناء ملاحظه الجريمه من الأهالي ومشاهده الابن للأهالي تم القاء الآله الحاده والهروب
تلقى العميد طارق بيه بكري مأمور مركز شرطة ساحل سليم بلاغا من اهالي قريه الخوالدة بوجود سيده بطريق الخوالد العرب
انتقلت على الفور مباحث شرطه ساحل سليم الى مكان الواقعة
حيث تبين ان الحاله لسيده قبطيه من مركز ساحل سليم تدعي سميره جميل

قناوى الاسيوطى

بالصور أسلاك الضغط العالى خطر يهدد سكان زرزارة بحى غرب اسيوط .. وجامعه اسيوط توجه بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة لعلاج الطفلة ضحية انفجار أسلاك الضغط العالى


يرضى مين ده طفله يضيع مستقبلها بسبب الاهمال كهرباء الضغط العالى ينهى حياة مستقبلها

محمد رجائى
------------------------------------
شدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على ضرورة توجيه كافة سبل الدعم والرعاية الطبية اللازمة للطفلة نوران والمحجوزة للعلاج بوحدة الحروق بمستشفى أسيوط الجامعي الرئيسي اثر إصابتها بحروق نتيجة انفجار أسلاك الضغط العالى , ، مشيراً أنه قد أصدر توجيهاته لإدارة المستشفى بمتابعة حالة الطفلة وإعداد تقاير دورية للاطمئنان على حالتها وترتيب ما يلزم لها من عمليات علاجية وتجميلية وذلك تحت إشراف الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية والدكتور سعد زكى مدير المستشفى الرئيسى وذلك بما يضمن الوصول إلى أعلى معدلات الشفاء ، مشيداً بما يضمه قسم التجميل بجامعة أسيوط من كوادر متميزة على أعلى مستوى من المهارة والتدريب.
ومن جانبه أوضح الدكتور يوسف صالح أستاذ ورئيس قسم التجميل بجامعة أسيوط أن المستشفى استقبلت الطفلة نوران والبالغة من العمر 8 سنوات مصابة بنسبة 15% حرق كهربى عميق من الدرجات الأولى والثانية والثالثة بالوجه والكفين ، وتم على الفور إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها والخطوات العلاجية المناسبة لتلك الحالة وتم حجزها بالعناية المركزة لحين أن تسمح حالتها بإجراء عملية علاجية لها خلال الأسبوع القادم والتى من المقرر أن تعتمد على إجراء ترقيع جلدى لتغطية الجروح العميقة.

هذا ومن الجدير بالذكر أن وحدة الحروق بمستشفى أسيوط الجامعى هى الوحيدة من من نوعها فى صعيد مصر والتى تستقبل أشد الحالات خطورة وتعقيداً وجارى تطوير العمل بها لتوافق أحدث النظم الطبية.

محافظ اسيوط فى حوار صحفى .. أتجاهل الضغوط التى أتعرض لها فى مواجهة غسيل الأموال فى اسيوط ومبدئى ’’ اضرب السايب .. يخاف المربوط ’’


بعد مضي قرابة خمس شهور على تولي اللواء جمال نور الدين منصبه محافظا لأسيوط ترموتر الأمن في مصر ولعاصمة الصعيد شعر المواطنون بأن حجرا ألقي في المياه الراكدة ويفتح قلبه لأول مرة ويكشف المستور حول مافيا غسيل الأموال والتجارة غير المشروعة والضغوط التي يتعرض لها صانع القرار ومواجهته فساد الإدارات الهندسية مؤكدا أنه لا أحد يستطيع أن يضغط على الدولة.


* كيف تفسر مشكلة ظاهرة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية في أسيوط؟

- بالنسبة للبناء المخالف كان فيه تكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي بالحزم مع المخالفين والضرب بيد من حديد وقد أعلنت صراحة أنه لا بناء مخالف أو تطوير بناء مخالف منذ يوم وصولي إلى أسيوط أول سبتمبر 2018. مشكلة محافظة أسيوط أنها بقعة محصورة بين سلسلة جبال لذلك تم التعدي في السنوات الأخيرة على الأراضي الزراعية وعلى قيود الارتفاع وقيود التنظيم وبدأت اسعار الوحدات السكنية والأراضي تتضاعف والمواطن تحمل ذلك رغما عنه وبدأت تتكون مافيا من أصحاب المصالح والمنتفعين والمواطن استجاب للأسف رغم فقر الامكانيات ورغم توفير الدولة للبديل. من يخالف حاليا يعلم تماما أنه سيتلقى من الدولة أشد الإجراءات العقابية وفقا للقانون ومن يخالف في إنشاء عمود خراساني كمن يخالف في برج سكني.

* هل هناك حلول تقدمها الدولة كبديل للتعدي على الأراضي الزراعية؟

- الدولة من 18 سنة قامت ببناء مدينة أسيوط الجديدة وأنفقت فيها أموالا ضخمة وهي مدينة تحظى بكم كبير من الخدمات وأصبحت تشابه أحياء كبرى في القاهرة ولكن هناك عزوف من جانب المواطن في أسيوط ربما بسبب المسافة واعتياد المواطن الأسيوطي على الإقامة بجوار عائلته. سيكون لأسيوط الجديدة طريق رئيسي من 3 حارات إضافية إلى أربعة أنفاق على الطريق للقرى الموجودة على مسار الطريق لنقل المركبات الخفيفة ونتوقع أن يساهم ذلك في الإقبال على المدينة، وهدفنا الحالي خلخلة حوالي 10% من القوة السكانية على مدار السنوات القادمة.

* كيف تفسر ظاهرة ضخ مليارات في شكل اقتصادي واحد وهو الاستثمار العقاري في أسيوط؟

- هذا هو عصب المشكلة فمنذ وصلت إلى أسيوط ذهلت ليس من عدد العمارات والأبراج بل من كم المباني والأحياء الكاملة المقامة في عشوائيات مثل حوض أبوكلام ومنطقة الأربعين وخلف منطقة سيد والبيسري والمعلمين عقارات وأبراج تناطح السحاب غير آهلة بالسكان وغير ممدودة بالمرافق وتم بناؤها بطريقة عشوائية بحتة في التنظيم لأن الردود والفراغات والمساحات البنائية والارتفاعات كانت خارج حسابات من قام بالبناء.

تكلفة البرج السكني أكثر من 15 مليون جنيه ومغلق منذ خمس أو ست سنوات أو مشغول منه وحدات بسيطة متناثرة وهذا في الاستثمار يعتبر مالا مهدرا – فليس من المعقول أن دورة رأس المال تتعدى خمس أو ست سنوات فهناك خطأ ما، أنا كرجل أمن أرجع ذلك إلى أن وراء ذلك نسبة كبيرة من هذا الاستثمار تجارة غير مشروعة وربما قد يكون غسيل أموال.

* هل بدأت تصطدم بهذه المجموعة في قراراتك الأخيرة بالنسبة للإزالات؟

- بالتأكيد هناك مجموعة من المنتفعين تشكل مافيا تحاول الضغط للتراجع، وكنت أتوقع ذلك ولا أخشى المواجهة طالما أن القرار في صالح الدولة واسترجاع هيبة الدولة والمواطن وأنا لا أتراجع ولا أخشى شيئا طالما هذه هي مصلحة الدولة.

* هل هناك قوى ضاغطة على اللواء جمال نور الدين وهل هناك إملاءات سياسية؟

- لا أحد يستطيع أن يضغط على الدولة وأنا امثل الدولة ولا أهتم بالشخص أو وظيفته أنا أطبق قرارات الدولة واهتم بالمخالفة والدولة يجب أن تأخد حقوقها وتسترد هيبتها.

* هل هناك ضغوط على صانع القرار في اسيوط وكيف يتم التعامل معها؟

- بالتأكيد فيه ضغوط بدليل أنه لم تتم مواجهة البناء العشوائي والمخالف بصورة شاملة من قبل وأنا رأيت الضغوط وتجاهلتها ولا أتعامل معها – ومن يستجب لها لا يستحق أن يمثل المحافظة، أنا لا أؤمن بمثل «اضرب المربوط يخاف السايب»- انا بحب أضرب السايب.

* هل هناك فساد في الإدارات الهندسية؟

- هذا شيء طبيعي ولدينا فساد ولكنه بالنسب الطبيعية- أنا لا اؤمن إلا بالبتر – بدأنا نتعقب الفاسدين وقمنا بخلخلة وحركة تنقلات حتى نفكك منظومة الفساد وبدأنا نحيل البعض ونأخذ إجراءات قانونية.

* هل يأخذ اللواء جمال نور الدين قرارا ويتراجع في تنفيذه بسبب الإملاءات؟

- إطلاقا لسبب أني أفكر في القرار بكل أبعاده الأبيض والأسود بكل ظروفه أفكر في القرار بكل أبعاده الأمنية والاجتماعية ولا أستجيب لضغوط ضد مصلحة الدولة

لا يوجد إملاءات ولا أراعي سوى ضميري ومصلحة المواطنين وهذه هي توجيهات رئيس الدولة التي تدعم المحافظين في الضرب بيد من حديد على المخالفين.

* المناطق الصناعية من سنين طويلة متوقفة ما هي معوقات الاستثمار وهل هناك صناعات حقيقية؟

- بداية لدينا 7 مناطق صناعية نسبة التصنيع ليست النسبة المطلوبة وذلك لتراجع بعض المستثمرين عن استكمال أو تطوير مشروعاتهم لتعثر مالي أو تعثر في البناء أو خلافة – ونعقد كل 15 يوما اجتماع للمستثمرين في المناطق الصناعية ونختار مدينة مدينة حتى نناقش مشاكلها، قد يكون بعض المشاكل ناتجة عن عدم ترفيق بعض المناطق أو المناطق المستحدثة فيها بمشروعات تخدم البيئة لدينا.

* هل المناطق الصناعية تحت سيطرة المحافظة وهل هناك تسقيع للأراضي؟

- المناطق الصناعية تحت سيطرة المحافظة وابتدينا نحصر كل المشروعات العاملة والمتوقفة ومع ذلك نحن عناصر بشرية وحصل في الفترات السابقة تسقيع أراض وبدأنا نأخذ حق الدولة ولدينا حصر كامل وللعلم أراضي الدولة بغرض الاستثمار الصناعي لا يمكن استغلالها في نشاط آخر ومن درب المستحيلات أن تتم الموافقة على إقامة نشاط ترفيهي بهذا الشكل على أراض مخصصة للاستثمار الصناعي لأن نشاط المناطق الصناعية صناعي بحت – ولا يمكن الموافقة على نشاط ترفيهي – حتى لو اشترى الارض وسقعها لن يسمح بذلك لأنه ببساطة لن يستطيع الحصول على ترخيص بذلك، وندرس حاليا الموقف القانوني لقاعات أفراح بمدينة أسيوط على ترعة الإبراهيمية.

حاليا استردت المحافظة الولاية على الأرض بالمناطق الصناعية ونتوقع أن تسير الأمور بشكل أفضل وبدأنا التخصيص لعدد من المشروعات وفقا للإجراءات القانونية المعروفة ونستعين حاليا بجامعة أسيوط كمطور صناعي لمحافظة أسيوط.

* أين ذهبت خطة المحافظ السابق الخاصة بفتح قيد الارتفاعات؟

- قيد الارتفاع يحدده رقم كان تم فتحه لأصحاب العقارات وعدد يسير دفع القيمة المطلوبة ولكنه لم يكتمل ووصلت لحوالي 5 إلى7% من المبلغ المطلوب تسديده لفتح قيد الارتفاعات ووأد المشروع في مهده.

* سوق العصارة مشكلة استمرات عشرات السنوات كيف تم نقله؟ هل واجهت ضغوطا؟

- الحقيقة أن السوق كانت لها تأثير سيئ صحيا وبيئيا السوق ملوثة للبيئة المحيطة وقد جمعت الجهات المعنية كلها وكانت المشكلة في تنفيذ نقل السوق وتم نقلها إلى آخر حكومية وهي سوق عرب العوامر.. مفيش حاجة هنا خاصة بالمحافظة أو الدولة إلا وراها منتفعين ومصالح ولا بد من وجود مجموعة من مافيا المنتفعين.

* ما علاقة اللواء جمال نور الدين بالنواب وهل هناك خلافات؟

- علاقتي بالنواب أكثر من ممتازة ولا أختلف معهم إلا إذا كان هناك تعارض مع سلطة الدولة والحقيقة أن النواب في أسيوط أذكى من أن يختلفوا معي في ذلك.

كان مقرر عقد اجتماع عام كل أسبوعين لمناقشة الموضوعات والمشكلات، ولكن كان يتم بشكل عام وحتى لا تختلط الأمور قررنا أن تأخذ الاجتماعات شكلا أكثر تخصصا، وتم تقسيم الخدمات إلى قطاعات لعرض مشاكلها.

* بالنسبة للأحزاب هل هناك حزب يمثل الرئيس؟

- هدف الحزب أساسا إعلاء الدولة وخدمة المواطن وهو هدف مشترك لكل الأحزاب وهو شيء أساسي وهو ما يسعى إليه الرئيس والدولة.

* كيف ترون قيام بعض الأحزاب بإنشاء معارض وهمية وتوزيع بطاطين ونحن في مرحلة بناء الدولة؟

- بشكل عام قد يكون جزء البطاطين مقصود به خدمة المواطن في بعض الأماكن التي حدثت به كوارث أو سيول مثلا ولكن هذا منظور حزبي ضيق والمواطن يستطيع التمييز جيدا بين من يعمل ومن لا يعمل.

* هل هناك أموال تخص الجماعة الإرهابية في أسيوط خارج الرقابة؟

- أنا مؤمن بـأن المؤسسة العسكرية والأمنية قوية جدا ولو هناك أموال ستكون تحت الرصد لكن برؤيتي الأمنية السابقة لا أعتقد أن هذا الكلام مضبوط.

* الرئيس يتبني خطة لتطوير القرى الأكثر فقرًا فماذا يقدم محافظ أسيوط؟

- حاليا نقوم بحصر الاحتياجات العاجلة للقرى بالتعاون مع وزارة التخطيط حتى يتم تطويرها من خلال مبادرة حياه كريمة التي يرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة تستهدف حاليا هذه القرى والتطوير لن يشمل فقط المرافق والطرق بل يمتد لتدريب الشباب وتشغيلهم .

ممدوح ثابت

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...