الجمعة، 24 مارس 2017

بالصور 6 حالات تغيب لاطفال باسيوط



بشار عبد الرحمن حسين فرغلى 
من قرية البورة محافظة #اسيوط
عنده 15 سنه فى الصف الثالث الاعدادي
متغيب من رمضان /يونيو 2016
على من يجدة الاتصال على رقم والده 
01155478307
-------------------------------------------------

محمد محمد مصطفى بخيت عبدالله جنديه 
مواليد ٣٠/١٠/١٩٨٩ 
متغيب عن المنزل من شهر ٨ / ٢٠٠٧ 
وكان عمره 18 سنه.
ولا نعرفه عنه اى شئ لحد الان واتعمل بلاغات فى الاقسام والمدريات الامن ولم نتوصل لاى شئ 
عنوان محافظه اسيوط مركز اسيوط قريه درنكه 
ترك المنزل وهوا سليم ذهنيآ ليس به اى اعاقات 
تلفون /٠١٠١٤٥٤٧٦١٨ 
٠١٠٩٥٥٥٠١٩٤ 
ياريت اى حد شافه اومعاه معلومه يتصل بالارقام اللى فوق.
وشيررررر يااهل الخير.
-------------------------------------------------------------------------

شير في الخير 
متغيب عن اهله من يوم الاثنين الموافق ٢٠-٣-٢٠١٧ بعد العصر 
الاسم :احمد رجب حامد مصطفي 
#أسيوط #أبنوب كوم المنصوره 
طالب بالصف الثانى الاعدادى 
ومن يجده برجاء الاتصال ع الرقم:
01273721496
--------------------------------------------------

نداء ورجاء لأهالي الكرماء 
نرجوا النشر علي أوسع نطاق 
علي عبدالعزيز حسين 
من البداري شارع الحايط بجوار مسجد النور (أبوالجود)
محافظة اسيوط ، متغيب عن المنزل من يوم الثلاثاء الموافق 14/3/2017 
من يتعرف عليه الرجاء الاتصال على رقم 01067011560 
لا تبخل بالنشر والمشاركة لعلك أن تكون سبب في سعادة هذه الأسرة برجوع إبنهم إليهم 

جزاكم الله خيرا
--------------------------------------------------

الاسم احمد رجب حامد 
16 سنه
متغيب من يوم الاثنين 20/3/2017 الساعه 7 مساء
من محافظه اسيوط مركز ابانوب كوم المنصورة. 
برجاء من يعرف اي معلومات عنه الاتصال على 

01273546816 
----------------------------------------

بعد إذن الا دمن 
الولد ده متغيب من 16/2الرجاء من يجده يتصل علي هذا الرقم 01287651134
الاسم محمد ياسر ممدوح غانم 
سنه 11سنه 

اسيوط ديروط عزبه عبد الباقي شارع عيسي نعمان

مباحث اول اسيوط تضبط ممرضة وموظفين بمستشفى جامعة أسيوط وبحوزتهم طربة حشيش و650 جرام من مخدر حشيش و155 جرام هيروين بقصد الاتجار



ألقى ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، اليوم، القبض على ممرضة وموظفين بمستشفى جامعة أسيوط يتاجرون في المخدرات، وبحيازتهم 650 جرام "حشيش" و155 تذكرة "هيروين".

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير الأمن، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، بتمكن ضباط قسم إدارة المخدرات بالاشتراك وضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط بقيادة العقيد أحمد نظيم رئيس مباحث القسم، من ضبط "هـ.ج.ع" ممرضة بمستشفى أسيوط الجامعي والمسجلة بأرشيف قسم  المخدرات تعاطي، وبرفقتها "أ. م.ن" موظف و"م.ر.س"، كاتب بسكرتارية جامعة أسيوط، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات وسلاح متلبسين بالإتجار بالمواد المخدرة.

وضبط بحيازتهم طربة و27 قطعة أخرى كبيرة الحجم من مخدر الحشيش تزن 650 جراما و155 جرام هيروين.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة واستكمال الإجراءات القانونية.

اسامة صديق

الإعلان عن إنشاء أول مدرسة يابانية في صعيد مصر بمدينة اسيوط الجديدة






انطلقت في جامعة أسيوط، امس ، فعاليات الندوة العلمية التي تنظمها كلية التربية بالجامعة بالتعاون مع سفارة اليابان في مصر بعنوان "النظام التعليمي في اليابان"، والتي تأتي في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد رفيع المستوى للجامعة يضم مسؤولي مركز الإعلام والثقافة بسفارة اليابان في مصر وأساتذة جامعة كيوشو اليابانية، لعرض التجربة اليابانية في مجال التعليم.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عادل رسمي حماد عميد كلية التربية، وكوجي كانيكو مدير مركز الإعلام والثقافة بسفارة اليابان في مصر، وحاضرت خلالها السيدة أكيني هوشينو سكرتير أول الملحق التعليمي بسفارة اليابان، وترجمت إلى اللغة العربية الدكتورة لينا علي أستاذ اللغة اليابانية بكلية الآداب جامعة القاهرة.

وأوضح الدكتور عادل رسمي، أن الندوة تنطلق أهدافها من الاتفاقية التي أبرمتها الحكومة المصرية مع الحكومة اليابانية عقب زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لليابان بالعام الماضي، والتي أكدت ضرورة تعزيز التعاون والشراكة المصرية اليابانية في مجال التعليم والعمل على إدخال التعليم الياباني بأنظمته ونشاطاته كافة داخل مراحل التعليم الأساسي، مشيدا في ذلك بدور السفارة اليابانية في نشر الوعي والثقافية ودعم المنظومة التعليمية بالمنح والبرامج الدراسية اللازمة.

كما أعلن عن افتتاح محافظة أسيوط خلال العام القادم أول مدرسة يابانية في صعيد مصر بمدينة أسيوط الجديدة كبادرة جديدة للمزيد من الانطلاق والتعاون المثمر والشراكة المتميزة بين الطرفين من أجل الارتقاء بمستوى التعليم في مصر وتطويره ليواكب أفضل نظم التعليم العالمية.

ومن جانبه، قدّم كوجو كانيكو عرضا حول دولة اليابان، استعرض خلاله بعض النقاط الأساسية التي تناولت علم اليابان والذي يرمز إلى الشمس المشرقة، ومساحتها التي تبلغ 378 حوالي ألف كم أي بما يعادل ثلث مساحة مصر، وعدد السكان الذي يقدر بحوالي 127 مليون نسمة، إلى جانب أنظمة الحكم وأبرز العادات اليابانية والزي الرسمي للبلاد وأشهر الأكلات المفضلة وكذلك أشهر الماركات اليابانية في الصناعة والتكنولوجيا، كما تحدث عن مجالات التعاون المشتركة بين مصر واليابان، والتي أسفرت عن نجاح العديد من المشروعات،  منها "جسر السلام بقناة السويس، مستشفى الأطفال بالقاهرة، دار الأوبرا، محطة رياح الزعفران"، إضافة إلى الجهود الحالية لبناء متحف مصري كبير بجوار الأهرامات.

واستعرضت أكيني هوشينو من خلال محاضرتها التي قدمتها بعنوان "نظام التعليم والمناهج في اليابان" المراحل الأساسية التي تطور خلالها التعليم من خلال 4 عناصر، هي "النظم الأساسية للتعليم في اليابان، كيفية تطويره، مميزات التعليم الياباني في بناء شخصية الطالبـ، والمحاضرات وطريقة إعدادها وإلقائها".

وأوضحت أن الحكومة اليابانية تعد خطة تعليمية يتم تعديلها كل 5 سنوات وفقا للقانون الياباني وتقوم على ثلاث مبادئ رئيسية هي: "الاعتماد على النفس،  التعاون، والمشاركة والابتكار".

وأضافت أن الوزارة في اليابان تحمل اسم وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا وهي المسؤولة عن كل هذه الاختصاصات المختلفة وتؤدي دورها في وضع المنهج والمحتوي التعليمي اللازم للمراحل التعليمية المختلفة، مشيرة إلى أن التعليم في اليابان شهد تطورا كبيرا بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية ونهاية الاحتلال الأمريكي وبداية اليابان كدولة مستقلة تضع أنظمتها المختلفة ودستورها، الذي أكد حق كل مواطن في التعليم وضرورة حصول المعلم على رخصة لممارسة المهنة بعد إجازة العديد من الاختبارات والتدريبات اللازمة التي تؤهله للقيام بدوره على أكمل وجه.

يذكر أن الندوة شهدت حضورا مكثفا لعدد من وكلاء كلية التربية وأساتذتها من مختلف الأقسام والتخصصات وحشد كبير من طلبة وطالبات الكلية.

سعاد احمد

جهات رقابية تحقق فى شغل وظائف بجامعة أسيوط بشهادات مزورة



 اعلان المسابقةاعلان المسابقة

 مقدمة قرار مجلس التأديبمقدمة قرار مجلس التأديب

الورقة الثانية من القرارالورقة الثانية من القرار

 الورقة الثالثة من قرار المجلسالورقة الثالثة من قرار المجلس

الورقة الرابعة وشرح الحيثياتالورقة الرابعة وشرح الحيثيات

 الورقة خامسة من القرارالورقة خامسة من القرار

 الورقة السادسة من قرار مجلس التأديبالورقة السادسة من قرار مجلس التأديب

الورقة السابعة من القرارالورقة السابعة من القرار

 الورقة الثامنةالورقة الثامنة

 الورقه الاخيرة وقرار مجلس التأديبالورقه الاخيرة وقرار مجلس التأديب

 شهادة الموظف الاول الغير صحيحةشهادة الموظف الاول الغير صحيحة

 شهادة الموظف الثانى شهادة الموظف الثانى

تباشر الجهات الرقابية بالوادى الجديد تحقيقاتها فى واقعة تقديم شهادات غير صحيحة بشأن الحالة الوظيفية لعدد من الموظفين المرشحين للشغل وظائف قيادية بفرع جامعة أسيوط بالوادى الجديد، وفقا للإعلان الإدارى الذى نشرته إدارة الجامعة وفقا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 م، فى أقسام التعليم وفرع جامعة الوادى الجديد.

وقال التقرير الذى حصل اليوم السابع على نسخة منه، إن الواقعة تمثلت فى تعيين 6 مديرين فى شئون التعليم والطلاب والشئون المالية والهندسية والإدارية والدراسات العليا والبحوث وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتم وضع الشروط المحددة للتقدم ومن بينها أن يتقدم المرشح بكشوف الجزاءات التأديبية إن وجدت.

وتقدم عدد من المرشحين للوظائف بشهادات معتمدة تفيد بخلو سجلهم الوظيفى من أيه مجالس تأديب والتى تعادل فى قراراتها إحالة إلى المحكمة التأديبية وهو ما يخالف الواقع، حيث إن عدد من المرشحين لتلك الوظائف وتم اختيارهم فعليا تبين أنهم صدر بحقهم قرارات ضمن مجلس تأديب تم عقده بتاريخ 16 مايو سنة 2001، بالتصديق على قرار رئيس الجامعة رقم 1031 لسنة 2000 والذى يقر بإحالة 7 موظفين إلى مجلس التأديب لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفى.

وأظهرت المستندات، قيام الأول بتزوير استمارة صرف جهود غير عادية لصرف مكافآت غير مستحقة وبعد فتح التحقيق فى الواقعة ومراجعة الاوراق بمعرفة لجان التنفيش، وتبين عدم وجود أصل المستند الذى يفيد بصرف المبالغ المالية، وتم تحديد موعد للنطق بالحكم فى الواقعة وانتهى قرار المجلس بخصم 3 أيام من راتب كل موظف حرصا على مستقبلهم الوظيفى، نظرا لكونهم حاصلين على تقارير بدرجة ممتاز وتم النطق بالحكم بهذا القرار.

وبعد إعلان نتائج المسابقة تضرر عدد من المرشحين للوظائف المعلنة وقاموا بإرسال مذكرات إلى وزير التعليم العالى بشأن الإعلان عن (6) وظائف مدير عموم لفرع الجامعة بالوادى الجديد، حيث تمت إجراءات المسابقة وإجراء المقابلة بالجامعة يوم الأربعاء الموافق 4/1/2017م وإعلان النتيجة يوم الاثنين 16/1/2017.

وتسلم من وقع عليهم الاختيار باستلام عملهم يوم الخميس الموافق 19/1/2017 بناء على قرار الندب الصادر يوم 4/1/2017م وكان من ضمن الذين وقع عليهم الاختيار لتلك الوظائف المرشح لوظيفة مدير عام للشئون المالية لفرع الجامعة بالوادى الجديد ومدير عام شئون خدمة البيئة والمجتمع وهما ضمن من سبق تحويلهم لمجلس تأديب العاملين من غير أعضاء هيئة التدريس المنعقد فى 16/5/2001م فى الدعوى رقم (20) لسنة 2001م بالجامعة فى واقعة تزوير مستند رسمى وقد تم مجازاتهما بخصم (3) أيام من راتبهم.

ورغم ذلك أصدرت الإدارة المركزية للشئون القانونية بالجامعة شهادة قانونية بعدم سابقة تحويل كلا المذكورين لمجلس تأديب مستندرين ما قامت به الجامعة من اختيار للمذكورين بالرغم من ثبوت واقعة التزوير عليهما وإغفال متعمد من الجامعة عند أخذها فى الاعتبار متطلبات ضرورية ولازمة عند اختيار لوظيفة المدير العام وما يؤكد ذلك إصدار الجامعة لشهادة قانونية تخالف الواقع .

وفى المقابل، قال عبد العليم على مدير عام الادارة المركزية للشئون القانونية بجامعة أسيوط فى تصريح خاص لــ"اليوم السابع"، إن الملف موجود لدى الجهات الرقابية لفحصه ودراسته رافضا الادلاء بأية معلومات تخص تلك الواقعة إلا بخطاب رسمى يمكنه الرد عليه فيما حصلت " اليوم السابع " على صور ضوئية من مذكرة قرار المجلس التأديبى للموظفين وكذلك شهادات الشئون القانونية التى تفيد بخلو سجل الموظفين من الجزاءات واعلان الوظائف القيادية الصادر من رئيس الجامعة .

ماهر ابو نور

بالصور مبادرة من طلاب مدرسة اسيوط الرسميه المتميزه للغات وتوزيع شنط غذائيه للعمال فى المدرسة بمناسبة عيد الأم














اسيووووط يا عرب

ريم اسامه 
مرام محمد 
اسيوط الرسميه المتميزه للغات
___________________
لما حاولت اعمل حاجه مع دفعتى ملقتش اهتمام خااالص 
ملقتش حد يسمعني اصلا
فكرت ابدأ بداية مختلفه عن طريق مبادره كلهم يشاركو فيها 
المبادره دى كانت عباره عن شنط غذائيه للعمال فى المدرسة بمناسبة عيد الأم
-طبعا مكنش عندى الامكانيات انى اجيب ماتريالز ونعمل نموذج للعاصمه 
Buisness plan-ومكنش عندى امكانية انى اعمل حاجه زى 
_بقالى اكتر من ٣ اسابيع شغاله على الفكره كلمت إدارة المدرسة ووافقو جدااا
-كنت محبطه فى البداية وبفكر ارجع للناس فلوسها 
_بس لاقيت العيال عندنا فى الدفعه متحمسين ووزعو الشغل على بعض وده الى خلانى اكمل
ومرام دخولها هى والتيم بتاعها فرق معانا كتير جدااا يعنى 
كمان كانت بتدينى طاقه عشان اقدر اكمل 
تقريبا معملناش حاجه لان باقى التيم هما الى كانوا بيشتغلو 
.*ودى كانت النتيجة 
تشتغلو ك team وهما مبسوطين ومتحمسين 
واتعلمنا ازاى الteam work  
.
.
ان شاء الله مش هنقف عند كده وهنكمل بس مع دفعه اصغر وهنرجع بدفعتنا تانى بس مش دلوقتى*بصوت كريم عبدالعزيز فى فيلم ولاد العم*

اليوم وفى تمام السابعه مساءا على القاهرة والناس مواجهة بين طلاب ناصر الثانوية العسكرية باسيوط ومدارس كيمبريدج مصر فى دور الـ 16 لبرنامج العباقرة


بالصور صلح بين أبناء عمومة عائلة "الشعايبة" بمركز البداري باسيوط











أنهى محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، خلافات ثأرية بين أبناء عمومة عائلة الشعايبة "تمام" و"فراج" بإحدى القاعات بمركز البداري، بحضور اللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، واللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، والعميد منتصر عويضة، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة البداري وساحل سليم وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة والمئات من أفراد العائلتين وأهالي مركز البداري.

ووجه اللواء هشام لطفي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، الشكر لرجال المصالحات وأبناء العائلتين للسعي في الخير وإتمام الصلح حقناً للدماء لافتاً إلى تحريم القتل بكل صوره وأشكاله مشيداً بدور المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط في دعم لجان المصالحات ومتابعته المستمرة لمثل تلك الجهود من قبل لجان المصالحات والأجهزة الأمنية داعياً الجميع إلى التاسمح ونشر السلام والتسامح فيما بينهم.

كانت لجنة المصالحات بمحافظة أسيوط بالتنسيق مع مديرية الأمن ولجنة مصالحات البداري ولجنة مصالحات محافظة المنيا قد نجحت في إتمام الصلح بين أولاد "فراج" وأولاد "تمام" أبناء عمومة عائلة "الشعايبة" بمركز البداري على خلفية نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة منذ عام2011 راح ضحيتها 5 أشخاص من الطرفين.

بدأت جلسة الصلح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وقام أفراد العائلتين "تمام" و "فراج" بتلاوة قسم التصالح وإعلان التسامح والعفو وعدم العودة للخلافات مرة آخرى وقراءة الفاتحة بمشاركة المئات من أبناء مركز البداري والقرى المجاورة.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...