الثلاثاء، 24 أبريل 2018

إتفقت أنا وزوجتى أن نربى أبنائنا على الأخلاق والقيم لنقدمهم للمجتمع أبا عظيما وأما فاضلة .. ولكننا إكتشفنا أن فى مجتمعنا من يفسد ما زرعناه فيهم وهؤلاء على أن أربيهم .. بالفيديو تتر البداية والنسخة الأصلية من ’’ يوميات ونيس ’’ الجزء الثانى


إتفقت أنا وزوجتى أن نربى أبنائنا على الأخلاق والقيم لنقدمهم للمجتمع أبا عظيما وأما فاضلة .. ولكننا إكتشفنا أن فى مجتمعنا من يفسد ما زرعناه فيهم وهؤلاء على أن أربيهم أولا ------------------------------------------------------------
 بالفيديو تتر البداية والنسخة الأصلية من ’’ يوميات ونيس ’’ الجزء الثانى
 ------------------------------------------------------------
 نسبه المشاهده فى قناة يوميات ونيس على اليوتيوب تصل إلى 50 مليون مشاهده و77 ألف مشترك قناة ’’ يوميات ونيس ’’ هدية أدمن اسيوط فيس توك إلى كل أسرة مصرية وعربية

بالصور مباحث الآثار باسيوط تضبط 27 قطعه أثرية نادرة بحوزة مواطن عرضها للبيع وبسبب الطمع قررعرضها على المواطنين لأعلى سعر




ليه كده يا حج كل ده وتتمسك في الاخر
...
علي رأى سلطان في غبي منه فيه ده مش طبق كشري ده محل كشري
...
تمكنت مباحث السياحة والاثار باسيوط بقيادة من ضبط المدعو /احمد ابراهيم
الكائن قرية مسرع دائرة مركز اسيوط 
وبحوزته عدد 27 قطعة اثرية نادرة وتم عمل المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة للنظر والتصرف 

بالصور «نحات أسيوط» يعد بإنهاء تمثال محمد صلاح تكريما للاعب ويعتذر بسبب إنشغاله .. ونشطاء من الطلاب ’’ الصورة قالبة على حسام غالى .. ياريته ما كرمه ’’


أعرب الفنان الدكتور محسن سليم أستاذ النحت بكلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط، الشهير بنحات أسيوط، عن فرحته بتتويج اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وذلك خلال حفل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية الذي أقيم بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وعبر "سليم" صاحب أول تمثال منحوت للاعب محمد صلاح عن أسفه الشديد لعدم استكمال نحت تمثال اللاعب الذي بدأه احتفاءً به منذ عدة أشهر، مشيرا إلى أن الوقت لم يمهله للانتهاء منه بسبب ضغط العمل في العام الدراسي وامتحانات الطلاب التي تلزمه بقضاء معظم وقته خارج معمله الذي يقوم فيه بنحت العديد من الشخصيات وعلى رأسها صلاح.

وأكد "سليم" أنه قرر إجراء الانتهاء من التصميم النهائي لتمثال محمد صلاح قبل موسم كأس العالم الذي ينتظره المصريون على أحر من الجمر، مشيرا إلى أنه سينتظر فرصة سانحة لتقديم التمثال للاعب رغم أنه بدأ تصميمه منذ أشهر فور وصول مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 فقرر بدء نحت التمثال تعبيرا عن الفرحة التي عاشها المصريون بعد هدف صلاح في الكونغو والتأهل للمونديال بعد غياب دام 28 عامًا.

ولفت "سليم" إلى أن صلاح يستحق مليون تمثال لما أدخله على قلوب المصريين من سعادة وبهجة، مشيرا إلى أنه وجد متعة في تصميمه لذلك لا مانع من نحته مرات لمحبي اللاعب أو نحت تماثيل لغيره للراغبين في اقتناء تماثيل للشخصيات التي يفضلونها حسب تخيلها في أفضل حالة، آملا في زيارة لاعب ليفربول الإنجليزي جامعة أسيوط، كي يهديه التمثال.

ونجح صلاح في اقتناص جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي ليكون أول لاعب مصري يحصدها بعد المستوى الاستثنائي الذي يقدمه الفرعون مع ليفربول؛ حيث نجح في تسجيل 41 هدفا في موسمه الأول حتى الآن.

وتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفا بفارق 5 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام، كما قاد الريدز للوصول للمركز الثاني بجدول الترتيب والتأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

كانت رابطة اللاعبين المحترفين كشفت المنافسة بين محمد صلاح و5 لاعبين على الفوز بجائزة الموسم وهم "دي بروين، ولوري ساني، ورحيم سترلينج، بالإضافة إلى هاري كين، ودي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد"، ليجدد صانع السعادة فرحة المصريين والعرب بتألقه في عالم الساحرة المستديرة.

إيمان عمار

بالصور والفيديو مدرسة الفكرية لذوى الإعاقة الذهنية بأسيوط تستخدم الطلاب في غسل السجاد وفرش الملعب بالرمال .. والمدرسة ’’ مفيش عمال عندنا ’’







سادت حالة من الاستياء بين أهالي محافظة أسيوط، عقب تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بطلاب المدرسة الفكرية لذوي الإعاقة، وهم يغسلون سجاد المكاتب ويفرشون الرمال بالملعب.

وقال ناصر مازن، أحد الأهالي، إن طلاب المدرسة الفكرية من ذوي الإعاقة يعانون الأمرين، ليس فقط في عدم الاهتمام بهم، وإنما لاستخدامهم في تنظيف المدرسة وغسل السجاد ونقل الرمال، لفرشها بملعب المدرسة، دون مراعاة لحالتهم الذهنية والبدنية.

ووجه "مازن" شكوى لمديرية التربية والتعليم ومسئولي المحافظة، مشددا على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المقصرين في عملهم، خاصة أنها ليست المرة الأولى.

وجدير بالذكر أن المدرسة الفكرية دخلت مرحلة الصيانة العام قبل الماضي، وتم الانتهاء منها وتسليمها العام الماضي، وتستوعب المدرسة 400 تلميذ بجميع الصفوف؛ "تهيئة وابتدائي وإعدادي مهني" ويقيم في المبنى الداخلي 70 تلميذًا.

ايمان عمار

صحافة المواطن ’’ مرور اسيوط ’’ بالصور مافيا التلاعب فى لوحات أرقام التاكسى فى اسيوط



مرور اسيوط ..انني اعلم ان اللواء احمد التوني والعميد ايهاب والعقيد احمد عيد وكل ظباط المرور لن يرضيهم مايعمله اصحاب التاكسيات دول بيلفوا اليوم كله مفيش ولا عسكري مرور شافهم ولا ايه ده بلاغ مني واحد مغير الرقم والتاني بجح مغير الرقم واحد الحروف كمان ؟؟احد الصور امام مديرية الامن يعني اللي رايح وجاي لم يراهم ؟؟ ولا مفيش غير بتوع الملاكي علشان ناس مش فاضيه للمشاكل وانني واثق في نزاهة رجال المروروهيعملوهم عبره وعجبي

ناصر على

بالصور ضبط أخطر نصابة باسيوط تنصب على المواطنين بدولارات مغطاة بمادة سوداء


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة أمس من ضبط إحدى السيدات لقيامها بالنصب والاحتيال من خلال زعمها بامتلاك آلاف الدولارات المغطاة بمادة سوداء ترغب فى ترويجها داخل البلاد.
وورد للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المواطن و"ائل م. ع"، مقيم بمحافظة أسيوط بلاغا بتعرفه على إحدى السيدات تدعى نادية، والتى زعمت له ملكيتها مبلغ (150) ألف دولار مغطاة بمادة سوداء تم إدخالها للبلاد بطريقة غير شرعية وطلبت منه ترويجها على أنها دولارات أمريكية صحيحة مقابل حصوله على عمولة مالية.
بالبحث والتحرى أسفرت جهود إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن قيام المدعوة "نادية ف. ع" باستغلال طبيعة عملها كسمسارة لتأجير الشقق المفروشة وتردد العديد من المغتربين عليها لاستئجار شقق، حيث زعمت أن لــديها آلاف الدولارات تـم إدخالها للبـلاد بطريقــة غــير شرعية بعـد تغطيتهـا بمــادة ســوداء لإخفــاء مـاهيتهـا وترغب فى ترويجها بالبلاد بعد إزالة المادة السوداء التى عليها والتى تحتاج إلى بعض المواد الكيميائية غالية الثمن، ثم تقوم بالاستيلاء على مبالغ مالية من ضحاياهـا بعـد إعطائهم كميات من تلك الأوراق السوداء لترويجها بمعرفتهم، عقب إقناعهم أنها دولارات صحيحة.
عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبطها حال تقابلها مع المُبلغ وبــحوزتها 5 ورقات سوداء مقصوصة فى حجم الورقة فئة المائة دولار، وهاتفى محمول، و3 شرائح هاتف محمول تستخدمها فى الاتصال بضحاياها.
وبفحص الهاتفين بحوزتها تبين أنهما محملان بالآتى: مقاطع فيديو لخزائن حديدية بداخلها كمية كبيرة من الأوراق السوداء المقصوصة فى حجم الــــورقة الماليـــة فئة المائة دولار وعمليات تحويلها إلى دولارات صحيحة بواسطة مواد كيميائية إضافة لمقاطع فيديو لعملية تنقيب وهمية بمقبرة أثرية والعثور على تماثيل فرعونية أثرية باستخدام سائل الزئبق الأحمر تستخدمها المتهمة فى الاحتيال على ضحاياها، فضلا عن محادثات على أحد برامج التواصل الاجتماعى بينها وبين بعض ضحاياها تأكد نشاطها الإجرامى.
وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى على النحو المشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
احمد يحيى
محمد الديسطى

فاتن الحلو تبهر جماهير السيرك المصري الاوروبي في افتتاح مسرح أسيوط لتكرير البترول

 افتتحت سيدة السيرك فاتن الحلو اولي ليالي عروضها مساء أمس الأحد علي مسرح بترول أسيوط ببرنامج ثري ومدهش مدته ساعتين ونصف الساعه يضم نجوم ونجمات السيرك المصري الاوروبي بحضور رئيس مجلس الادارة المهندس ناجي كساب وقيادات شركة أسيوط لتكرير البترول وقد قوبل المهرجان وفقرات عروضه بإعجاب شديد وتصفيق حار من جماهير المتابعين من عشاق السيرك المصري الاوروبي الذي تستمر عروضه حتي السبت المقبل وعلي خط متواز يستقبل الفرع الرئيسي الدائم والوحيد بنادي الشمس الرياضي جماهير وعشاق السيرك يوميا بمصر الجديده تحت رعاية أصغر مروضات الوحوش المفترسة دهب إبراهيم الحلو كما تجري الاستعدادات علي قدم وساق لتقديم مفاجئات جديده للموسم الصيفي بالاسكندرية والقاهره تحت إشراف كاميليا إبراهيم الحلو

شحاتة احمد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...