الأحد، 8 يوليو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جدو الأفريقي يقتل مازيمبي فى أول ظهور للبدرى المعدل

تتابعون الان على اسيوط فيس توك مباراة كرة القدم بين فريقى الاهلى ومازيمبى فى ختام الجولة الاولى من دور الثمانية لدورى ابطال افريقيا

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مواطن من قرية المعابدة الشرقية بمركز ابنوب باسيوط يتقدم بشكوى الى رئيس الجمهورية من أجل العثور على سيارته المسروقة

الكتاني يصدر بيانًا بعد قليل.. وترجيحات بعقد أولى جلسات الشعب خلال 48 ساعة

الدكتور سعد الكتاتني القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، ورئيس مجلس الشعب العائد، بعد حله، سوف يصدر بيانًا بعد قليل، حول قرار الرئيس مرسى بعودة مجلس الشعب للانعقاد.

ومن المرجح أن يعود مجلس الشعب للانعقاد خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وذلك بعد أن صدر قرار جمهوري عصر اليوم الأحد بعودته للانعقاد،


بالفيديو الرئيس / محمد مرسى يقرر إعادة مجلس الشعب وإجراء انتخابات جديدة خلال شهرين من وضع الدستور



أصدر الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، قرارًا جمهوريًا، بسحب القرار رقم 350 لسنة 2012 باعتبار مجلس الشعب منحلا، اعتبارًا من يوم الجمعة، الموافق 15 يونيو 2012.

شمل القرار عودة مجلس الشعب المنتخب لعقد جلساته، وممارسة اختصاصاته المنصوص عليها بالمادة 33 من الإعلان الدستوري، الصادر بتاريخ 30 مارس 2011.

وينص القرار أيضًا، إجراء انتخابات مبكرة لمجلس الشعب خلال ستين يومًا من تاريخ موافقة الشعب على الدستور الجديد، والانتهاء من قانون مجلس الشعب.


وفيما يلي نص القرار:

اليوم بدء انتخابات النقابة العامة للتمريض والنقابات الفرعية بالمحافظات


قامت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات العامة للتمريض  بتوزيع 42 صندوقًا انتخابيًا علي 40 لجنة انتخابية داخل 42 مستشفي بمحافظة القاهرة، من أصل 236 لجنة فرعية بالقاهرة والمحافظات وأكثر من 18 لجنة عامة بمختلف المستشفيات،
تمهيدا لبدء عملية التصويت بانتخابات النقابة العامة للتمريض والنقابات الفرعية بالمحافظات، اليوم الأحد 8 يوليو في تمام الساعة الثامنة صباحا، في اول انتخابات للتمريض عقب ثورة يناير بعد سحب الثقة من مجلس النقابة القديم خلال جمعية عمومية دعا لها وزير الصحة وفقا للقانون يوم 14 يناير الماضي، ويستمر الاقتراع حتي الساعة السادسة مساء من نفس اليوم في النقابة العامة و13 نقابة فرعية للتمريض، علي مقعد النقيب العام و مقاعد نقباء النقابات الفرعية و أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة والنقابات الفرعية، وللجنة العليا مد فترة التصويت فى حالة زيادة أعداد الناخبين، كما سيتم الإعلان عن النتائج فى اليوم الثانى لعمليات فرز الأصوات، وفقا لتصريحات اللجنة العليا لانتخابات نقابة التمريض .
و يشرف علي كل لجنة انتخابية بالمستشفيات

فريق “عبر” بأسيوط يشارك فى النظافة وإزالة البوسترات من الأسوار والجدران


ينظم اليوم فريق عبر التطوعي بمحافظة اسيوط يوما للنظافة أمام أسوار جامعة اسيوط حيث يبدأ اليوم بعروض فنية ومسرحية وموسيقية لبعض الشباب الموهوبين ثم يقوم بحملة مكثفة لإزالة بوسترات المرشحين مع على جدران حوائط وأسوار الجامعة والقيام بحملة نظافة لجميع الشوارع المحيطة بالجامعة .
يأتى هذا فى إطار جهود أبناء محافظة اسيوط لتلبية دعوة اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط للمشاركة فى النظافة وجعل اسيوط أكثر جمالا بأبنائها ولتنفيذ البرنامج الانتخابي للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية والذي يبدأ بالنظافة والخبز خلال 100 يوم .
وصرح محمد النقيب – مؤسس فريق عبر التطوعي بأنه سيشارك فى هذا اليوم أعضاء فريق عبر التطوعي وهم  15 شاب وفتاة من مختلف الأعمار والعديد من شباب الجامعة وستبدأ فعاليات اليوم فى تمام الساعة السادسة مساءا أمام أسوار جامعة اسيوط لتبدأ حملتهم لنظافة شوارع مدينة اسيوط واستكمالا لإزالة بوسترات المرشحين من على الحوائط وذلك للحفاظ على الشكل الجمالي للمدينة ، وضمت الحملة بالتعاون مع فريق عبر محافظة اسيوط التي ساهمت بمنحهم الأعلام وأدوات النظافة وكذلك أعضاء حملة ابو الفتوح وحملة محمد مرسى وبعض شباب الثورة وبعض الفنانين

محافظ أسيوط لرؤساء المدن والأحياء: "يمكنكم أن تصنعوا من الفسيخ شربات"

قال السيد البرعي، محافظ أسيوط، موجهًا كلامه لمسئولي المدن والأحياء بالمحافظة اليوم: "يمكنكم أن تصنعوا من الفسيخ شربات"، وذلك في إطار وضع حل القضايا الخمس التي ركز عليها الرئيس محمد مرسي في المائة يوم الأولى من خلال الموارد المتاحة.

وأضاف البرعي، أن مصر لأول مرة تشهد انتخابات نزيهة أفرزت مجلسي شعب وشورى منتخبين ثم اختتمت برئيس مدني منتخب جاء بإرادة شعبية كاملة ومنذ الأول من يوليو أصبح لمصر رئيس دولة وكيان بتوليه مهام منصبه.


وتابع بأن التاريخ سيسجل ذلك باعتباره أمرًا لم يحدث في تاريخ مصر من قبل، مؤكدًا أنه لن يقبل أي تهاون في هذا الأمر بعد اليوم، مطالبًا بإحداث طفرة في رغيف الخبز، والضرب بيد من حديد على المتلاعبين فى السوق السوداء.


وأشار المحافظ، إلي أن النظافة تأتي على رأس المهام التي يقوم بها رؤساء المراكز والقري ولا تهاون فيها، حيث إن المشهد العام أصبح لا يطاق.


وقال: "لابد أن نتقي الله في بلدنا، فالأجانب عندما يشاهدون أكوام الزبالة في مصر يقولون عنها إنها دولة قذرة، ولابد أن تأخذنا الغيرة على بلدنا، ويجب على كل مسئول أن يحاسب نفسه قبل أن يحاسبه رئيسه، حتى ينام وهو مرتاح الضمير، وأرجو الانضباط "فالهوجة" والبلطجة التي يتخذها البعض بحجة الثورة انتهت وذهبت بلا رجعة"

عمرو أبو العيون عضواً وممثلا ً لشركة أسيوط فى مجلس إدارة العقارية للبنوك


أجرى مجلس إدارة الشركة العقارية للبنوك الوطنية تعديلاً فى الإطار التنظيمى لمجلسه , لإستكمال تشكيل المجلس  , بأنضمام العضوين طارق عبد العظيم عكاشة ,و محمد ابراهيم أبو زيد الى اعضاؤة .


ليتشكل مجلس الإدارة من مختار على الدهشورى رئيساً للمجلس وأحد المساهمين فى الشركة , واسماعيل بكرى سلطان ,عضومنتدب للشئون الفنية , ومحمد عبد الصمد زامل عضواً ,و وعمرو أبو العيون عضواً وممثلا ً لشركة أسيوط , واشرف محمود ابراهيم ,عضو منتدب لشئون الاستثمار ,واسلام عبد العظيم عكاشة عضوا ومن ذوى الخبرة ,وطارق اسماعيل عضوا ومن ذوى الخبرة ,ومحمد ابراهيم ابو زيد عضو منتدب لشئون الاستثمار العقارى .

العونة تبحث عن العون في مركز ساحل سليم بأسيوط

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi2RYkZMgVNEIfE8yfSbpVcsS2KM9Xv4HtwvB33Du-JgHoVimxHiHfhAZpZUZX8yjFKZRVtQbFha2n9AN5qmBqCPgZ-R3Mw1Wi472P2t1Fq5HLJhHuUahuVuHJyDZTTzgDZs6uFWB4GhCA/s1600/clip_image002.jpg
معاناة حقيقية يعانيها اهالي قوية العونة التابعة لمركز ساحل سليم بمحافظة اسيوط والتي تبحث عن العون من قبل المسئولين حيث تعد القرية من افقر القري الموجودة بالمركز.
وذلك بسبب افتقادها للعديد من الخدمات الرئيسية والاساسية والتي يأتي في مقدمتها مشكلة الخبز التي تتفاقم يوما بعد يوم حيث ان القرية لايوجد بها سوي مخبز واحد وتعداد القرية يزيد علي‏30‏ الف نسمة وهو ماينذر بمجاعة حقيقية خاصة ان هناك عددا كبيرا من المواطنين لايحصلون حتي علي رغيف خبز هذا فضلا عن الموت الحقيقي الذي يطاردهم من جراء احتراق القمامة والمياه التي اصابتهم بالامراض والصرف الصحي الذي يطفح داخل منازلهم ويغرقها وهو ما يعرضهم لخسائر مالية جمة‏.‏
وقال مصطفي محمود ـ موظف

محافظ أسيوط يشدد على ضرورة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

شدد السيد البرعي، محافظ أسيوط، على ضرورة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية حال وقوعها والتصدي بكل حسم لعمليات تهريب الدقيق وأسطوانات البوتاجاز وجميع السلع المدعمة للمواطنين.

كما أوضح أنه تم التنسيق مع الشرطة لتنفيذ الإزالات، حيث سيتم البدء بالأسوار ثم المباني الجديدة، ثم الآهلة بالسكان، وتم تكوين لجنة لتقييم المراكز والقرى، و"رصدنا مكافأة لأفضل مركز، وسيتم إقصاء جميع المسئولين المقصرين في العمل".


جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمسئولي الزراعة والتموين والوحدات القروية بجميع مراكز المحافظة، بحضور يعقوب إمام، السكرتير العام للمحافظة، لحثهم على العمل بجدية وإخلاص خلال المرحلة القادمة، وبدء اتخاذ خطوات جادة وفعّالة نحو تنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية.


وأشار البرعي،

العشرات من أفراد الشرطة بأسيوط يتظاهرون أمام الإدارة العامة لمعاهد أمناء الشرطة بالقاهرة، وذلك للمطالبة بتسوية حالاتهم الوظيفية إلى درجة أمين شرطة

تظاهر العشرات من أفراد الشرطة بأسيوط اليوم، أمام الإدارة العامة لمعاهد أمناء الشرطة بالقاهرة، وذلك للمطالبة بتسوية حالاتهم الوظيفية إلى درجة أمين شرطة، حيث أنهم من حملة الدبلومات، وأصيبوا أثناء العمل قبل الثورة، وترفض وزارة الداخلية ترقيتهم بحجة الإصابة.

وقال رقيب الشرطة أحمد سلطان، منسق ائتلاف أفراد الشرطة بأسيوط، "إن وزارة الداخلية تتعنت ضدنا في تنفيذ قرار الترقية، بحجة إصابتنا بالرغم من أننا أصبنا أثناء أداء مهام عملنا، وتم معالجتنا ونمارس عملنا الحالي على أكمل وجه.


وأضاف سلطان، أنهم توجهوا إلى الإدارة العامة للأمناء بالقاهرة، لإجراء كشف الهيئة الخاص بعد تقدمهم بالعديد من الشكاوي، بعد أن تم تسوية حالات مماثلة لهم، مضيفًا أن الإدارة ترفض إعلان النتائج من أجل التلاعب فيها، مما أضطره وزملاؤه بالاعتصام أمام الإدارة حتى يتم الموافقة على تسوية حالاتهم إلى درجة أمين شرطةوتحسين أوضاعهم المالية.

228 مليون جنيه لمشروعات الصرف ومياه الشرب فى أسيوط

ناقش السيد البرعي، محافظ أسيوط، خطة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي للعام 2012/2013، والمقدرة بمبلغ 228 مليون جنيه لاستكمال مشروعات المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع للمحافظ مع مسئولي المياه والصرف الصحي اليوم، وذلك بحضور السكرتير العام والسكرتير العام المساعد، ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن الأحياء ومديري التخطيط والمتابعة وتنمية القرية والصندوق الاجتماعي للتنمية.


وقال البرعي، إن المشروعات التي أوشكت على الانتهاء تحتاج 526 مليون جنيه، ولذلك فتم وضع الأوليات للأقرب منها للانتهاء، مضيفًا أن الميزانية تتضمن 7 ملايين جنيه لأعمال الصرف الصحي لقري الصبحة وبني هلال بالقوصية.


وتابع: "أن المحافظة تسعي أيضًا لضم قرية درنكة ضمن القرى، هذا بالإضافة إلي إنهاء مشروعات الصرف الصحي العملاقة في 5 مراكز، وكذلك إنهاء مشروعات مياه الشرب في 6 مراكز".

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية بأسيوط


تمكن ضباط مباحث أسيوط  بالتعاون مع ضباط إدارة الأمن العام بأسيوط من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقه الوحدات السكنية بمدينه أسيوط ،كان اللواء محمد إبراهيم قد تلقى عده إخطارات بوجود تشكيل عصابى يقوم بتكسير إقفال أبواب الشقق السكنية بقصد السرقة ،وتمكن خلال أسبوعين من سرقه أكثر من 10 وحدات سكنيه ,
على الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف ضباط الامن العام باسيوط ومشاركه ضباط مباحث اول وثانى اسيوط برئاسه المقدم محمد عصامى والمقدم محمد حامد هشام وتمكن الفريق من تحديد هويه مرتكبى الوقائع المذكوره و ضبط المدعومحمد عنتر فخرى وشهرته بطاطا سن22 عاطل ومقيم الوليدية دائرة قسم ثان وبحوزته عدد(7) أنبوبة بوتاجاز  ،ماكينة رفع مياه ،و عدد(2) بطانية  قام بسرقتها من المساكن بالاشتراك .. مع كلا من احمد عبد المنعم عد الحميد  ، محمود عبد الرازق محمد وشهرته محمود طلعت  المقيمان ناحية الوليدية  قسم ثان أسيوط [محبوسان على ذمة القضية رقم 4609 جنح قسم ثان لسنة 2012 سرقة ] .
 وبمواجهته أعترف بارتكاب عدد(10) قضايا سرقة مساكن بالأشتراك مع المتهمان  بدائرة قسمى أول وثان ومركز الفتح  ،تم تحرير محضر بالمضبوطات وجار العرض على النيابة

البقاء لله :: وفاة شاب داخل مقهى بقرية "الشامية" بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط بسبب خلافات سابقه على قطعة أرض زراعية

لقي شاب مصرعه داخل مقهى بقرية "الشامية" بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، بسبب خلافات سابقه على قطعة أرض زراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بمصرع حسين عبدالعظيم مختار (21 سنة - حاصل على دبلوم)، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.


بالانتقال وسؤال نجل عم المتوفى سامى عيد حسن حسين (46 سنة ـ فلاح)، قرر أنه أثناء جلوس المجني عليه بمقهى في ساحل سليم، قام كل من محمود "دهشان ع" و"أحمد د"، بإطلاق أعيرة نارية عليه، مما أودى بحياته على الفور، بسبب خلافات سابقة بينهما على الأرض الزراعية.


كلَّفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

"بهاء الدين" بأسيوط ينظم مؤتمرًا للتبادل الثقافي بين 6 دول أجنبية

يُنظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، مؤتمرًا ثقافيًا لإطلاق مبادرة التبادل الثقافي بين 6 دول أجنبية بحضور ممثليها ونشطاء المجتمع المدني والثقافي والراغبين بالمشاركة، وذلك غد الاثنين 9 يوليو.

صرح بذلك محمود عبدالحميد، مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية، وقال: إن المؤتمر يستمر من العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، ويتضمن العديد من الفعاليات الثقافية كعروض فيلمية ومحاضرات لشرح ما يتضمنه برنامج العمل التطوعي المستمر من 10 يوليو وحتي 30 أغسطس المقبل، وذلك بهدف تعريف أطفال وشباب المحافظة الراغبين بحضور التدريبات المجانية على مواعيد حضورهم وكيفية اختيار البرنامج الملائم لهم.


وأضاف الأديب حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، أن مؤتمر الغد يبدأ بجلسة تعارف عامة بالبرنامج، ويليها عرض لبرنامجها في التدريب على صناعة الأفلام، يليه عرض لبرنامجها في موضوعات الاجتماع والتنمية البشرية، ثم يعقبها برنامج المرأة والإعلام، وتنظيم الاحتفالات، والتدريب على الفنون التشكيلية وتنمية المهارات والقدرات واكتشافها واللغات الإنجليزية والفرنسية والموسيقي والكمبيوتر والإنترنت.

"المصرى الديمقراطى" بأسيوط يطالب "الداخلية" بتحقيق عاجل فى أحداث مدينة نصر واعتداء بعض ظباط الشرطة على المحامين

أدان الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، في بيان له اليوم الأحد، الاعتداء على المحامين بقسم مدينة نصر بالقاهرة.

وقال أحمد عبد العال، أمين الحزب بساحل سليم، إن بعض ضباط الشرطة مازالوا يتعاملون مع المواطنين كرعايا، على حد قوله، مضيفًا: منع أحد المحامين من أداء مهام عمله عودة إلى سابق عهد الشرطة في إرهاب المواطنين.


وأكد أن وزارة الداخلية لم تعط مؤشرات حتى الآن لمعاقبة أمناء وضباط الشرطة المعتدين على المحامين، مطالبًا النيابة العامة بسرعة التحقيق وإحالة المتورطين إلى الجنايات وإعلاء دولة القانون.


وطالب هلال عبد الحميد، أمين الحزب بأسيوط، وزراة الداخلية بإجراء تحقيق عاجل في الواقعة، لإحالة المخالفين إلي النيابة وتوقيع عقوبات رادعة عليهم.

بالصور جامعة أسيوط تمنح درجة الدكتوراه في المحاسبة للباحث سالم العبد أحمد الشعب مبعوث جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا عن رسالته الموسومة بـ (اتجاهات وأساليب المحاسبة عن المسئولية البيئية في المنشآت – مع دراسة حالة)

http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2012/07/DSC06416.jpg
                       باقى الصور

ضبط 7500 قرص مخدر بحوزة مسافر في مطار أسيوط الدولي

تمكن ضباط مطار أسيوط الدولى، اليوم الأحد، من ضبط 7500 قرص مخدر بحوزة عامل أثناء سفره إلى الكويت بقصد الإتجار بها.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مباحث المطار، يفيد ضبط 7500 قرص مخدرات، بحوزة أحمد. هـ(35 سنة – عامل)، ومقيم بقرية مير التابعة لمركز القوصية، أثناء سفره على الطائرة المتجهة لدولة الكويت، وذلك بقصد الإتجار.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 2657 إداري مركز أسيوط لسنة 2012، وجاري العرض على النيابة العامة.


كما تم ضبط "أشرف. س" وشهرته أشرف البانوبى (45 سنة – عامل)، ومقيم بقسم أول أسيوط، وبحوزته 29 قرصًا من العقاقير المخدرة، و600 جنيه، وذلك بقصد الإتجار

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس والحلقة السابعة بعنوان (( المُعلم مسئول عن جميع تصرفاته أمام الطلاب ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الفنان الجميل والمحبوب / محمد فؤاد يزور رام الله _ فلسطين ويلهب حماس شعب فلسطين بأغنيه (( افرحى يا أم الشهيد )) يذكر أن شقيق فؤاد قد استشهد على يد اسرائيلى وقال فؤاد في بداية عرضه: 'أنا جيت هنا علشان أفرحكوا، وعايز لما أمشي أخليكو تفضلوا تضحكوا شهر بحاله، أنتم أعظم شعب في التاريخ، وحيبقى اسمكم في التاريخ على طول'


محمد فؤاد واغنية ام الشهيد لايف من حفلة رام الله-فلسطين 

 

محمد فؤاد في رام الله واخر الاخبار حصريا 


مع محمد فؤاد في فندق موفينبيك - رام الله 

طقس اليوم الاحد 8/7/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 23 والعظمى :: 37


بالفيديو..سيل الشكاوى ينهال على ديوان المظالم بعابدين ومواطن من محافظة اسيوط يتقدم بشكوى للافراج عن ابنه الذى تم القبض عليه من قبل السلطات الليبية ايام الثورة



فى اولى ايام ديوان المظالم الصادر بقرار من رئيس الجمهورية شهد ديوان المظالم بقصر عابدين اقبالا كبيرا من المواطنين من مختلف المحافظات يحملون شكاوى متنوعة لعلهم يجدون حل لمشكلاتهم التى تراوحت مابين  رغبتهم فى الحصول على سكن وشقق ادمية وايجاد فرص للعمل وتنفيذ الاحكام القضائية للمتضررين من الاراضى المنهوبة من رجال النظام السابق ورجوع العمال المفصولين من شركاتهم.
حيث قال - محمد محمد ابراهيم - انه منذ عشر سنوات وهو يبحث عن سكن له هو وعائلته وانه يعيش فى بولاق الدكرور  يفترش اى مكان له بالعشوائيات وان كل مايريده من الديوان هو النظر فى شكواه للحصول على اى منزل بسيط
واضاف -سعيد عباس- ان المنزل الذى يسكن به ايل للسقوط وانه تقدم بشكوى للديوان للحصول على شقة كما قال -يسرى عبد الرازق- يعمل على باب الله انه لايريد من الدكتور مرسى سوى شقة يسكن بها هو وأولاده الأربعة .
واوضح - أحمد العربى انه مفصول منذ فترة من عمله ببنك التنمية والائتمان الزراعى بسبب مشاجرة حدثت بينه وبين جاره الذى يعمل معه بنفس البنك وانه يريد العودة الى عمله واشار محمد شعبان عامل لحام بشركة بتروجيت انه تقدم بشكوى لعودة العمال المفصولين من عملهم منذ فترة بعد ان فشلت الاعتصامات والمظاهرات التى قاموا بها امام مجلس الشعب .
واضاف -محمد السيد حسين – انه حاصل على حكم بالعمل فى الجمعية التعاونية بالاصلاح الزراعى الصادر من المحكمة الادارية بالاسماعيلية ولم يتم تنفيذه حتى الان .
كما اشار طارق محمد حسن مهندس بشركة الرؤى للمقاولات المتكاملة انه تم اغلاق ا لشركة بعد الثورة وفقد العاملين بها وظائفهم مما ادى الى تعطيل نحو 60% من العمالة المصرية .
شعبان حسين موسى محامى عن ملاك جمعية صحراء الاهرام والتى تم تخصيص الارض الخاصة بها للخط الرابع من مترو الانفاق دون مقابل فتضررت 5000 اسرة من العاملين بالجمعية اشار الى انهم تقدموا بشكوى لديوان المظالم اليوم بعد ان فشلت الشكاوى المقدمة لحكومة الدكتور عصام شرف .
كما قدم الحاج ابو ضيف الحناوى من اسيوط بشكوى للافراج عن ابنه الذى تم القبض عليه من قبل السلطات الليبية ايام الثورة بعد ان فشل الطلب الذى قدمه للسفارة الليبية بالافراج عنه .
واضاف والد عبد العظيم سالم ان ابنه غائب منذ يوم 19يونيه وانه قام بعمل محضر بقسم الهرم ولم يفعلوا له شىء
وقالت زوجة سيد حافظ احمد انها تقدمت بشكوى لحصول زوجها على عمل بعد ان سرقت منه السيارة التى يعمل عليها وهو الان مريض وليس لديه اى عمل يعول به اسرتهم  .
واوضح سعيد محمود حنفى انه تقدم بشكوى للديوان فى قضية قام برفعها فى مجلس الدولة منذ 8 سنوات ولم يتم الفصل فيها حتى الان ضد ضابط قام بتلفيق 9 بنود عسكرية له زورا بعد ان حدثت مشكلة معه

ضبط 2.25 طن دقيق بلدي بحوزة مواطن من مركز ديروط باسيوط قبل تهريبه للسوق السوداء بالقليوبية

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/21/1/360x232o/546.jpg?q=1
ضبطت أجهزة الرقابة التموينية بالقليوبية عشرات المخالفات في مجال الرقابة على الانشطة التجارية لضبط الأسواق ومحاربة الغش والاتجار في السوق السوداء.

ومن بين المضبوطات 8 قضايا في مجال مخالفات المخابز (إنتاج خبز ناقص الوزن – إدارة مخبز بدون ترخيص)، و3 في مجال عدم الإعلان عن الأسعار وقضيتين في مجال إدارة محلات بدون ترخيص ، وقضايا في مجال عدم حمل شهادة صحية، واستخدام ورق مطبوعات محظور، ومخالفات المواد البترولية.

كما ضبطت الأجهزة محمود زيان أحمد بدوى 19 سنه تباع على السيارة رقم س ن أ 2167 مصر ومقيم بصارة مركز ديروط اسيوط، لتجميعه دقيق بلدى مدعم استخراج 82% للاتجار به فى السوق السوداء للاستفادة من فارق السعر ، وبحوزته 45 شيكارة دقيق زنة الشيكارة 50 كجم باجمالى 250ر2 طن.

و تحرر عن ذلك المحضر رقم 11379 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2012 .

الحكومة تخصص 9.8 مليار جنيه لتحسين التعليم فى خطتها الاقتصادية

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s220128161017.jpg
قالت وزارة التخطيط عن أن خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالى الحالى 2012/ 2013، تعمل على تشجيع الاستثمارات الخاصة والأجنبى المباشر للتخفيف من عجز ميزان المدفوعات.

تبلغ الاستثمارات المستهدف ضخها فى التعليم قبل الجامعى 4.5 مليار جنيه بهدف قبول 4.85 مليون تلميذ من خلال فتح وتشغيل 36.6 ألف فصل جديد، إضافة إلى رفع كفاءة المؤسسات التعليمية وتجهيزها بالوسائل التكنولوجية، بينما تبلغ الاستثمارات المستهدفة للتعليم الجامعى 4.1 مليار جنيه بهدف رفع معدل القيد بالتعليم الجامعى إلى 35% وزيادة نسبة المقيدين بالتعليم العالى والفنى والتقنى إلى ما بين 17 و18%، وزيادة عدد المبعوثين للخارج إلى 3770 مبعوثا مع مضاعفة استثمارات البحت العلمى إلى 1.2 مليار جنيه مقابل 323 مليون جنيه.


وبالنسبة لقطاع الصحة، تمت زيادة الاستثمارات الموجهة له لتصل إلى 4.6 مليار جنيه لزيادة متوسطات الأعمار المتوقعة عند الميلاد وزيادة أعداد المنتفعين بالتأمين الصحى إلى 58% من تعداد السكان واستكمال وتطوير 26 مستشفى وتجهيز 325 وحدة صحية وتدعيم مرفق الإسعاف بـ 300 سيارة جديدة.


وعلى صعيد الكهرباء، بلغت الاستثمارات المخطط توجيهها إليه 22.5 مليار جنيه، منها 18.3 مليار جنيه تتولاها الشركات القابضة بهدف زيادة الطاقة المولدة إلى 165 مليار كيلووات فى الساعة، وتشمل أهم مشروعات القطاع المستهدفة تنفيذ مشروع محطة توليد كهرباء أسيوط المائية وإنشاء واستكمال وتوسعة عدد من المحطات الحرارية وتنفيذ مشروعات محطات الرياح فى محطة جبل الزيت وخليج السويس ومنطقة الزعفرانة.

اصابة 3 اشخاص واحترق مركبتي توك توك إثر مشاجرة بزجاجات المولوتوف بين سائقي التوك توك وسائقي سيارات الأجرة بموقف سيارات النخيلة بمدينة أبو تيج بأسيوط



أصيب 3 أشخاص واحترق مركبتي توك توك إثر مشاجرة بزجاجات المولوتوف بين سائقي التوك توك وسائقي سيارات الأجرة بموقف سيارات النخيلة بمدينة أبو تيج بأسيوط .

تلقي مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم بلاغا من رئيس مباحث قسم أبو تيج المقدم أيمن جابر يفيد نشوب مشاجرة بين سائق سيارة أجرة وسائق مركبة توك توك بسبب أسبقية المرور على الطريق وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وتم السيطرة على المشاجرة والقى القبض على 9 من سائقي التوك توك .


حيث أكدت التحريات حدوث خلافات بين سائق سيارة أجرة من العاملين بخط النخيلة أبو تيج وبين سائق توك توك تطور الخلاف إلى تشابك بالأيدي وتدخل أنصار الطرفين من السائقين وحدثت الاشتباكات التي تطورت إلى استخدام زجاجات المولوتوف والأسلحة البيضاء مما نتج عنها إصابة 3 من الطرفين .


ألقى القبض علي المتهمين والمشتبه فيهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

البقاء لله :: وفاة سيدة وإصابة زوجها وأبنائها الثلاثة فى انقلاب سيارة بالعدوة ونقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/21/1/360x232o/364.jpg?q=1
لقيت سيدة مصرعها وأصيب زوجها وأبناؤها الثلاثة فى حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى أمام مركز العدوة بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها أثناء الاتجاه إلى القاهرة، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 5470 جنح المركز وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوه يفيد بانقلاب السيارة رقم 21654 ملاكى المنيا بالطريق الصحراوى الغربى أمام قرية الشيخ مسعود التابعة لدائرة المركز بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق وأسفر الحادث عن مصرع إلهام هاشم عبد الحميد 47 سنة ربة منزل وإصابة زوجها فخر الدين مصطفى لاشين 51 سنة أستاذ جامعى وأبنائهما محمد 21 سنة طالب وآية 18 سنة طالبة ومصطفى 14 سنة طالب ومقيمون بسوهاج وتراوحت إصابتهم باشتباه في كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم تم نقل الجثة إلى مستشفى العدوة المركزى والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 5470 جنح المركز وتولت النيابة التحقيقات.

البقاء لله :: وفاة طالب تحت عجلات قطار القاهرة/أسوان حال محاولته النزول عقب مرور القطار من محطة سكه حديد ابو تيج باسيوط


لقي طالب مصرعه دهسا تحت عجلات قطار القاهرة/أسوان حال محاولته النزول عقب مرور القطار من محطة سكه حديد ابو تيج ما أدى وفاته في الحال .

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من قسم شرطة أبوتيج من المسئولين بمحطة السكة الحديد بأبوتيج وقائد القطار رقم 1930 القاهرة/أسوان,و بمشاهدته جثة ملقاة على شريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان محطة السكة الحديد بأبوتيج .

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو سيف عزت سيد عبد الرحمن طالب -16 سنه-ومقيم بندر أبو تيج وبها إصابات عبارة عن شبه انقسام بمحيط وسط الجسم,وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبوتيج المركزي تحت تصرف النيابة . 

وبسؤال والد المتوفي المدعو عزت سيد عبد الرحمن طالب -42 سنه- عامل ومقيم بذات الناحية.

قرر أن نجله كان قادماً من القاهرة مستقلاً القطار رقم 992 القادم من القاهرة إلى أسوان وحال محاولة نزوله من القطار عقب مرور من محطة سكة حديد أبوتيج سقط من القطار أسفل عجلاته مما أدى إلى حدوث إصابته التي أدت لوفاته,ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ولم يشتبه في الواقعة جنائياً .

وتبين من الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة صدمة عصبية مفاجئة نتيجة انشطار الجثة نصفين نتيجة الاصطدام بجسم صلب متحرك ولا توجد شبهة جنائية

هام :: تتابعون الان على اسيوط فيس توك نتيجة الدبومات الفنية 2012

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...