الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

بالفيديو أنصار العميل / توفيق عكاشة يعتدون على الدكتور / هشام قنديل فى جنازة شهداء رفح ومحاولة اغتياله وهى رسالة واضحة لماذا لم يذهب الرئيس / مرسى لحضور جنازة الشهداء (( نعتذر عن وجود ألفاظ خارجة بالفيديو ))


بالفيديو أنصار العميل / توفيق عكاشة يعتدون على الدكتور / عبد المنعم أبو الفتوح ويضربونه وهى رسالة واضحة لماذا لم يذهب الرئيس / مرسى لحضور جنازة الشهداء (( نعتذر عن وجود ألفاظ خارجة بالفيديو ))


"الرئاسة": مرسى غاب عن جنازة شهداء رفح لعدم التضييق على الجماهير

ياسر على
أكد ياسر على المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس مرسى لم يحضر جنازة شهداء رفح، حرصا منه على التواجد الجماهيرى فى الجنازة، وعدم التضييق على المشاركين، لافتا إلى أن مشاركة الرئيس كانت ستزيد من التواجد الأمنى وتمنع الجماهير من الحضور، لكن الرئيس مرسى قال "إن هذه مصيبة كل مصرى، وأنا أولهم"، وامتنع عن الحضور رغم أنه كان يتمنى ذلك، حرصا على أن تكون الجماهير قادرة على الحضور، مشيرا إلى أن الرئيس أناب المشير طنطاوى بدلا منه، نافيا أن تكون التظاهرات هى السبب فى غياب الرئيس مرسى، لأن المظاهرات أصبحت مشهدا عاديا فى مصر بعد الثورة.

وأوضح على، فى مؤتمر صحفى بمقر رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عقد اجتماعا أمس ورموز القوى السياسية والجماعة الوطنية المصرية، بهدف التشاور وإطلاعهم على ما يحدث فى رفح، بحضور وزير الداخلية ومدير المخابرات العسكرية، مشيرا إلى أن اللقاء تناول الإجراءات التى تتم على الأرض لمعالجة المشهد فى أعقاب حادث رفح، وتعقب الجناة ومنع تكرار الحادث.


ولفت إلى أن

بالفيديو التلفزيون المصرى يستضيف محلل عسكري اسرائيلي لتحليل مذبحة رفح


"نيابة أسيوط" تخلى سبيل الضابط المتهم بقتل زميله بضمان وظيفته



أمر أحمد الأزرق وكيل نيابة قسم أول أسيوط، بإخلاء سبيل الملازم أول أحمد ثروت الضابط بقسم شرطة أول أسيوط بضمان وظيفته، بعد أن وجهت له تهمة قتل زميله خطأ بالقسم، عقب سماع أقواله حول اتهامه بقتل زميله الضابط شريف عز الدين بطريق الخطأ، أثناء العبث بالسلاح الميرى داخل غرفة النوبتجية أمس الأول.

كانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت أنه أثناء تواجد الضابط المجنى عليه برفقة زميله المتهم داخل غرفة النوبتجية، وأثناء العبث بالسلاح الميرى، خرجت طلقة عن طريق الخطأ، مما نتج عنها مصرع أحدهما فى الحال، كما استمعت النيابة العامة لأقوال شهود العيان من أفراد الشرطة والضباط المتواجدين داخل القسم حول أحداث الواقعة، وبعدها أمرت إخلاء سبيله بضمان وظيفته.


كان اللواء أبو القاسم محمد حكمدار مديرية أمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من قسم أول أسيوط يفيد مصرع الضابط شريف عز الدين عبد الغفار، أثناء عبثه بسلاحه الميرى داخل قسم النوبتجية بقسم أول أسيوط مع أحد زملائه.

وفود 6 دول أجنبية يشكرون محافظة أسيوط رعايتها للحوار الثقافى بين العالم

اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام لمحافظة أسيوط
استقبل اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام لمحافظة أسيوط وفود شباب 6 دول أجنبية حرصوا على تقديم شكرهم وامتنانهم العميق للمحافظة لرعايتها برنامج الحوار الثقافى بين العالم والعمل على إنجاحه وهو البرنامج الذى تنظمه منظمة إيساك الدولية للحوار برعاية اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط، وأكد اللواء يعقوب حسن إمام خلال لقائه بالوفود الأجنبية حرص أبناء الصعيد على التبادل الثقافى والحضارى مع دول العالم فى إطار استيعابهم لقيم السلام.

وطالب السكرتير العام لمحافظة أسيوط شباب المحافظة الاستفادة من تدريبات وورش عمل الكمبيوتر واللغات والفنون التشكيلية والموسيقية والمسرحية والسينمائية والآداب العالمية التى تتم فى إطار برنامج التبادل الثقافى والحضارى مع دول العالم بما يساهم فى مزيد من المعرفة كسبيل للبناء.


وأشاد حمدى سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافى بأسيوط

بدء احتفال المسيحيين والمسلمين بالسيدة العذراء بأسيوط

دير السيدة العذراء بقرية درنكة
بدأت ليلة أمس الاثنين، احتفالات دير السيدة العذراء الموجودة بقرية درنكة بأسيوط فى ذكرى لجوء العائلة المقدسة إلى إحدى المغارات بحضن الجبل الغربى بأسيوط فى رحلة الاختفاء من بطش الرومان.

وتبدأ هذه الاحتفالات سنويا من اليوم 7 أغسطس، وتستمر حتى 21 أغسطس الحالى، وهى الفترة الزمنية التى مكثتها العائلة المقدسة أثناء رحلتها فى مصر فى هذا المكان، والتى تقام كل عام، وتجذب بوصفها واحدة من أشهر المناسبات المسيحية أكثر من مليونى زائر من المسيحيين والمسلمين من مختلف الأعمار من جميع محافظات مصر، بالإضافة إلى السائحين من مختلف دول العالم.

بالصور نتائج تنسيق القبول بالكليات والمعاهد المصرية للمرحلة الثانية :: الحد الأدنى لحاسبات ومعلومات 93%.. وأماكن شاغرة بـ"طب بيطرى" الوادى الجديد.. أماكن بالمرحلة الثالثة لـ34 ألفًا فى كليات دار العلوم والزراعة والحقوق والخدمة الاجتماعية


                           باقى الصور

هام :: ظهرت منذ ساعات على اسيوط فيس توك نتيجة الفرق (( الثالثة قديم _ الثالثة حديث 1 _ الثالثة حديث 2 )) بكلية الصيدلة بجامعة اسيوط

محافظ أسيوط يؤجل تكريم أوائل الثانوية العامة حدادًا على أرواح شهداء رفح

قرر السيد البرعي، محافظ أسيوط اليوم الثلاثاء، تأجيل تكريم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة، وذلك حدادًا على أروح شهداء حادث رفح الإرهابي.

كان من المقرر أن تقيم محافظة أسيوط اليوم احتفالًا كبيرًا لتكريم أوائل الثانوية العامة بالمحافظة، وهم إسراء سعيد أحمد أبو ضيف الأولى مكرر علمي رياضة، وأحمد محمد سيد الثاني علمي علوم، وأحمد جمال عبد النعيم الأول أدبي، وريم أحمد رجاء فرغلي التاسع مكرر أدبي.

حزب الوسط بأسيوط يشدد على ضرورة الرد السريع ثأرًا لدماء شهداء رفح

أدان حزب الوسط بأسيوط حادث رفح، والتى راح ضحيته 16 مجندًا وضابطًا مصريًا فى سيناء يوم الأحد الماضي علي يد عناصر إرهابية خارجة عن القانون.

وقال الحزب فى بيان له اليوم الثلاثاء: "إن الحزب تلقى ببالغ الأسى والحزن خبر استشهاد وإصابة الضباط والجنود المصريين إثر الحادث الإرهابى الذى تم على الحدود المصرية بسيناء، ويشدد حزب الوسط على ضرورة الرد القوى والسريع ثأرًا لدماء أبنائنا الأبطال، وذلك بسرعة القبض على العناصر الإرهابية، واتخاذ كل الإجراءات القاسية والشديدة لتقويضهم وتجفيف منابعهم وتعقب صلاتهم بالمخططين والممولين لهم فى الداخل و الخارج".


كما شدد البيان على ضرورة توافق جموع الشعب المصرى على ضرورة ملاحقة الجناة والكشف عنهم فى أسرع وقت، والرد القوى والسريع بيد من حديد على كل الخارجين والمتآمرين على الوطن.

ضبط 349 محضر مرافق وتموين ومرور في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 349 محضر مرافق وتموين ومرور خلال حملة أمنية قامت بتنفيذها، اليوم الثلاثاء، على الأسواق والمخابز وأصحاب المختلفة بمدينة أسيوط.

أسفرت الحملة عن تحرير 322 محضر مروري، وتم تحصيل 6750 جنيهًا من المخالفات، كما تحرر 13 محضر تمويني، و114 محضر مرافق.

إصابة موظف وزوجته وشقيقه في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي في أسيوط

أصيب موظف وزوجته وشقيقه بكسور وجروح متفرقة بالجسم، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بالطريق الصحراوي الغربي أسيوط – القاهرة لدي مركز القوصية، إثر انفجار أحد إطارات السيارة، واصطدامها بعامود إنارة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي رقم (5639 ط ب مصر) قيادة محمد حسن عبد العليم سيد (45 سنة – موظف)، ومقيم بإمبابة بالجيزة، بالطريق الصحراوي الغربي أسيوط - القاهرة لدي مدينة القوصية، بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة، مما أدي إلي اصطدامها بعامود إنارة.


نجم عن الحادث إصابة قائد السيارة ومرافقيه كل من زوجته رضا محمد حسن (25 سنة - ربة منزل)، وشقيقه أشرف حسن عبد العليم (46 سنة – موظف) بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلي مستشفي القوصية المركزي وتحويل الأول إلي مستشفي أسيوط الجامعي، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ علي السيارة لحين العرض علي النيابة، وتحرر محضر بالواقعة.

ضبط فلاح بحوزته 6 آلاف جنيه مزورة بقرية نزة قرار التابعة لمركز منفلوط باسيوط

ضبطت مباحث الأموال العامة بأسيوط، اليوم الثلاثاء، فلاحًا بقرية نزة قرار التابعة لمركز منفلوط بحوزته 6 آلاف جنيه مزورة، بقصد ترويجها علي المواطنين.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث الأموال العامة، يفيد بضبط خلف عبد السميع حسن عكاشة (45 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية نزة قرار بمركز منفلوط، وبحوزته 6 آلاف فئة (100 ، 200 جنيه) عملات ورقية مزورة بقصد ترويجها علي المواطنين.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 2458 إداري مركز الفتح لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط 12 قطعة سلاح في حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 12 قطعة سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها، اليوم الثلاثاء، ببعض مراكز المحافظة، وذلك في إطار ضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من أحمد توني عبدالله توني (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الحرادنة بمركز القوصية، وبحوزته بندقية آلية، و5 طلقات نارية، وبندقية آلية، و4 طلقات نارية بمنزل الهارب ناصر .ع (58 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية العونة بمركز ساحل سليم، وصابر.ح (24 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الحرادنة بمركز القوصية، وبحوزته مسدس حلوان، وطلقتين ناريتين، ومروان. م (21 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية العزايزة بمركز الغنايم، وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، وطلقتين ناريتين.


كما تم ضبط كل من

البقاء لله :: العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مقتولًا بمركز القوصية باسيوط

عثرت مباحث القوصية بأسيوط اليوم الثلاثاء، على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، مقتولًا بعدة طلقات نارية بالجسم، ومُلقي علي جانب الطريق الزراعي أسيوط- سوهاج جنوب مدخل مدينة القوصية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، بالعثور علي جثة شاب في العقد الثالث من العمر مُلقاة علي ظهره، ويرتدي "تي شيرت" مقلم أبيض في أسود، وبنطلون جينز أزرق، ويوجد علي اليد اليمني وشم علي شكل صليب، وتوجد آثار طلقات نارية بالصدر من الجهة اليسري، وآثار لطلق ناري بكف اليد اليسري، ولا يوجد بحوزته إثبات شخصية، ولم يتعرف أحد من الأهالي علي شخصيته.


تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي القوصية المركزي، وتم اتخاذ إجراءات النشر عن الجثة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وصولًا إلي هوية المجني عليه والجاني والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة طفل تحت عجلات إحدي السيارات المجهولة بقرية جرف سرحان التابعة لمركز ديروط بأسيوط


لقي طفل مصرعه، اليوم الثلاثاء، تحت عجلات إحدي السيارات المجهولة بقرية جرف سرحان التابعة لمركز ديروط بأسيوط، حيث اصطدمت به أمام منزله، وفرت هاربة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول جثة الطفل فارس محمد بدران (3 سنوات)، ومقيم بقرية جرف سرحان، إلي مشرحة مستشفى ديروط المركزي، إثر مصرعه بسبب اصطدام سيارة مسرعة به.


بالانتقال وسؤال والدة الطفل المتوفي مروة علوان محمد عبد الحميد (23 سنة - ربة منزل)، قررت أنه أثناء تواجد نجلها المتوفي أمام منزلهما، اصطدمت به سيارة مجهولة، وفر قائدها هاربًا، متهمة قائدها بالتسبب في وفاة نجلها، وكلفت إدارة البحث بضبط السيارة مرتكبة الحادث وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

بالفيديو صلاة الجنازة على أرواح شهداء سيناء


بالفيديو العميل / توفيق عكاشة يحضر جنازة شهداء رفح


بالفيديو خناقة ومظاهرة عطلت وصول مرسي إلى الجنازة


بالفيديو شهود عيان:يروا تفاصيل عملية رفح والمفاجأه من الفاعل


بالفيديو الرئيس / مرسى يقسم بالأخذ بالثأر لكرامة كل المصريين


طقس اليوم الثلاثاء (( 7 أغسطس / 19 رمضان )) الصغرى :: 25 والعظمى :: 39


بالفيديو منزل الشهيد وليد زكريا "ضحية أحداث سيناء من الدقهلية"


بالفيديو.. أسرة شهيد المنيا تتهم إسرائيل بقتله وتطالب بالقصاص

الفيديو الاول

الفيديو الثانى

محافظ بنى سويف: تشغيل كوبرى السادات العلوى بداية سبتمبر القادم

المحافظ خلال اجتماعه مع التنفيذيين
أكد محافظ بنى سويف، المستشار ماهر بيبرس، أنه سوف يتم تشغيل كوبرى السادات العلوى بداية سبتمبر المقبل حتى تعود حركة المرور إلى طبيعتها فى هذه المنطقة الحيوية القريبة من موقف الركاب بمنطقة محيى الدين بمدينة بنى سويف، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة التى تشمل زراعة الأعمدة والجوانب الحديدية وتركيب الفواصل والبلدورات، بالإضافة إلى رصف مداخل وجسم الكوبرى، لافتاً إلى تكليفه رئيس مدينة بنى سويف ومسئولى مشروع النظافة بضرورة تكثيف أعمال النظافة فى المناطق المحيطة بمداخل ومخارج الكوبرى وصولاً إلى منطقة حوض الدلالة، بالإضافة إلى إزالة الإشغالات المنتشرة بهذه المنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده بديوان عام المحافظة مع كل من العميد أحمد عيطة رئيس مدينة بنى سويف والمهندس سيد الروبى مدير مشروع النظافة ومدير الهيئة العامة للطرق والمقاول المسئول عن أعمال كوبرى السادات فى حضور السكرتيرين العام والمساعد للمحافظة المحاسب شريف الجمسى والعميد أحمد زكى رأفت، حيث قال المحافظ إن أعمال تطوير كوبرى بنى سويف العلوى على النيل سوف تبدأ منتصف أغسطس الحالى وتشمل الكهرباء والدهانات والفواصل، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من أعمال دهانات وإنارة كوبرى ميدان حارث بمدينة بنى سويف.


يذكر أن كوبرى السادات العلوى على

مديرية أمن سوهاج تنكس الأعلام حداداً على شهداء رفح


نكست مديرية أمن سوهاج الاعلام بمختلف أقسام ومراكز الشرطة حداداً علي أرواح شهداء رفح وذلك لمدة ثلاثة أيام.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج أصدر تعليماته بتنكيس الأعلام بالمديرية وجميع الأقسام والمراكز والجهات الشرطية بسوهاج حداداً على ارواح شهداء رفح وذلك فى اطار الحداد العام الذى قررته الدولة.

وصرح العقيد أحمد مشالي رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة بمديرية الأمن بأنه تم تنفيذ قرار مدير الأمن من الأمس وإخطار جميع الجهات الشرطية بذلك وأشار إلي أن الحادث القي بظلاله علي الجميع وان الكل في حالة حزن شديد علي شهداء الوطن.

محافظ سوهاج يصدر قرار بتعيين 4095 معلما



في إطار سد العجز  في هيئات التدريس التي تعاني منه بعض إدارات محافظة سوهاج أصدر اللواء وضاح الحمزاوي محافظ الأقليم قرارا بتعيين عدد 4095 معلما مساعدا بوظيفة معلم ممن استوفوا كافة الشروط المطلوبة لوظيفة معلم أو ما يعادلها وفقاً للمادة 73 من القانون رقم 155 لسنة 2007 المعدل بالقانون رقم 198 لسنة    .2008
 
وأكد المحافظ أنه تقرر أن يبدأ العمل بالقرار من الأول من أغسطس الجاري، على أن يتم في نفس التاريخ نقل المعلمين المساعدين إلى الوظيفة المستحقة لكل منهم ومنحهم الاعتماد المقرر قانونا.
 
وصرح جمعة مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أن المعلمين المساعدين الذين تم تعيينهم بنص القرار وتحويلهم إلى معلم تم توزيعهم على الإدارات التعليمية بواقع 251 معلما لإدارة سوهاج التعليمية، و458 معلما لإدارة جرجا التعليمية، و259 معلما لإدارة طهطا و245 معلما لإدارة طما، و513 معلما لإدارة البلينا، و694 معلما لإدارة المنشاة التعليمية، و229 معلما لإدارة أخميم و323 معلما لإدارة المراغة و250 معلما لإدارة ساقلتة و622 معلما لإدارة دار السلام و251 معلما لإدارة جهينة التعليمية.
 
ومن الجدير بالذكر أن العجز في هيئات التدريس يتركز في بعض الإدارات على رأسها إدارة البلينا ودار السلام والمنشاة باعتبارهم أماكن نائية ويتم تعيين المعلمين بها ثم يتحايلون "بالواسطة" ويحصلون على تأشيرات نقل أو ندب إلى المدارس الموجودة بالمدن والتي ترتب عليه تكدس في مدارس المدن وعجز كبير في الأماكن والنائية.

الناشط السياسى / مايكل نبيل من محافظة اسيوط : سعيد بعملية رفح الإرهابية.. وأين كنتم حين احتفل الشعراوي بالنكسة


أعرب الناشط السياسي مايكل نبيل، في تدوينة له اليوم على موقع التواصل، عن سعادته بالعملية الإرهابية التي وقعت اليوم في منطقة رفح بالعريش، وراح ضحيتها أكثر من 15 شهيدا، قائلاً: "سعيد بعملية رفح الإرهابية. سعيد أن المصريين ابتدوا يتلسعوا بنار الإرهاب اللي كانوا يستخدمونها ضد الإسرائيليين".
تغريدة مايكل نبيل علي تويتر
وبعد مهاجمة له من رواد موقع التواصل الاجتماعي، رد عليهم، بسؤالهم عن غيابهم عن الشعراوي، حيث قال: "هو يا ولاد ال... محدش فيكم عمل دكر ليه لما الشعراوي احتفل بهزيمة الجيش المصري في حرب 67؟".
وأنهى حديثه بقوله: "تصبحوا على عميلة مقاومة جديدة من حليفتكم حماس.. لا تنسوا الدعاء لنصر الله في صلاة الفجر.. شكرا للرئيس الجهبذ مرسي".
يذكر أن مايكل نبيل مدون وناشط سياسي، ظهر اسمه حين حبس على ذمة القضاء العسكري، عقب تدوينة كتبها، يطالب فيها بإلغاء التجنيد الإجباري، وتم الإفراج عنه منذ شهور، مع دفعة تم الإفراج عنها، ومعروف في حوارته الصحفية، مساندته لإسرائيل.

بالصور محافظ اسيوط يتسحر مع أهالى الوليدية باسيوط ويتابع عملية الاصلاح بموقع الهبوط

بالصور محافظ أسيوط يشارك فريق استمر باسيوط إفطارهم مع الأيتام

جامعة حلوان والقاهرة واسيوط تُشارك فى الحفل الختامى بالجامعة الأمريكية

جامعة حلوان والقاهرة واسيوط  تُشارك فى الحفل الختامى  بالجامعة الأمريكية
تُشارك اليوم جامعة حلوان بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة اسيوط وجامعة القاهرة بالإضافة إلى عدد من الجامعات الأوروبية فى الحفل الختامى  لمشروع Entrprise university partnership"   والذى يُعقد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة يومى السادس والسابع من أغسطس الحالى
 
حيث  قام الأستاذ الدكتور  إيهاب عبد الرحمن وكيل كلية العلوم للدراسات العليا والبحوث بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بزيارة جامعة حلوان لمقابلة كلاً من الدكتور ياسر صقر رئيس جامعة حلوان والدكتور ماجد نجم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور مختار بكر مستشار الجامعة للإتفاقيات الدولية والمشاريع الدولية والتدريب، والدكتور أيمن محروس مدير مكتب نقل التكنولوجيا بالجامعة.
 
 ذلك بالإضافة إلى مقابلة مجموعة من شباب الباحثين بالجامعة لبحث ما اسفر عنه المشروع من  إنشاء مكتب متخصص لنقل التكنولوجيا بكل جامعة على نفقة الإتحاد الأوروبى وتدريب عدد من الأساتذة وشباب الباحثين على آليات إدارة مكاتب نقل التكنولوجيا

رابطة الائتلاف الإسلامي بأسيوط تدعو لحضور دورة اليوم الواحد في : (( مقاومة التنصير و إبطال شبهات النصارى حول الإسلام بالدليل العقلي والنقلي ))

{بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ } (18) سورة الأنبياء
*********** دعـــــــــــوة عــــــــــامة ************
تدعوكم رابطة الائتلاف الإسلامي بأسيوط لحضور دورة اليوم الواحد في :
(( مقاومة التنصير و إبطال شبهات النصارى حول الإسلام بالدليل العقلي والنقلي ))
والتي يحاضر فيها الشيخ الدكتور /
.................. { أبو إسلام أحمد عبد الله } ........................

وذلك في المواعيد التالية :
- الخميس 21 رمضان : بمسجد الجمعية الشرعية بأسيوط من الساعة العاشرة صباحا إلى أذان المغرب
- الجمعة 22 رمضان : بمسجد الرحمة بأسيوط من بعد صلاة الجمعة إلى أذان المغرب .
- السبت 23 رمضان : بمسجد الصحابة بمنطقة الأربعين بأسيوط من الساعة العاشرة صباحا إلى أذان المغرب .
----------------------------------------------------
" الدورة مجانية "
احرص على أن تكون بمأمن من الشبهات بحضورك الدورة

بالفيديو نتنياهو: "اسرائيل يجب ان تعتمد فقط على نفسها"


بالفيديو مظاهرة لطرد السفير الإسرائيلي بعد أحداث سيناء


قوى ثورية تعلن مقاطعتها لمليونية «إسقاط الإخوان» فى 24 أغسطس وتصف أصحابها بـ«الفلول» واعتبرت المظاهرة عودة لنقطة الصفر


أعلنت عدة حركات احتجاجية وقوى ثورية، رفضها المشاركة فى مليونية «اغضب يا مصرى»، المقرر تنظيمها للمطالبة بإسقاط حكم الإخوان، وإحراق مقار الجماعة وحزبها، فى 24 أغسطس الحالى والتى دعا إليها معتصمو «المنصة» فى مدينة نصر، واتحاد شباب ماسبيرو، والجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة، والمحاربين القدامى، وضباط صف القوات المسلحة، وعدد من نواب البرلمان المنحل، من بينهم محمد أبوحامد ومصطفى بكرى، وصاحب قناة الفراعين توفيق عكاشة.

واعتبرت القوى الثورية والحركات الاحتجاجية أن الدعوة لهذه المليونية، هى دعوة من أنصار الثورة المضادة لإسقاط وإعاقة مسيرة ثورة 25 يناير، وليس الدعوة لإسقاط جماعة الإخوان، مشددين على رفضهم المشاركة فى تلك المليونية، التى قالوا إنها تدعو إلى التخريب وحرق المقار، بحسب قولهم.

«لن نشارك فى مظاهرة دعا إليها فلول النظام السابق»، كان هذا التصريح هو موقف منسق حركة شباب 6 أبريل، أحمد ماهر، الذى نفى لـ«الشروق»، مشاركة الحركة فى المليونية التى دعا إليها بكرى وأبو حامد وعكاشة، موضحا أن «أسباب الدعوة للمليونية غير منطقية، فالمطالبة بعزل الرئيس المنتخب شعبيا، انقلاب على الديمقراطية، ويعيدنا إلى المربع صفر، فهو يعنى عودة العسكر لسدة الحكم مرة أخرى، لحين إجراء الانتخابات، ويعطل تسليم السلطة لجهة مدنية ينتخبها المواطنون».

ومن جهته، قال المنسق العام لائتلاف الثائر الحق، عمرو عبدالهادى،

معتز مطر: أطالب بنشر حلقة "توفيق عكاشة" في برنامج الحكم بعد المزاولة لفضح علاقته بإسرائيل


أكد وليد الفيل منتج برنامج " الحكم بعد المزاولة" الذي يذاع على فضائية "النهار" أن توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين اعترف خلال الحلقة التى سجلها معه البرنامج أنه زار كيان العدو الصهيوني 4مرات.
 وقال الفيل في تصريح خاص لـ"التغيير" أن عكاشة أكد خلال الحلقة -التى عاد ورفض إذاعتها - أنه يرتبط بعلاقات طيبة مع الصهاينة ، وأنه أنكر تماما وجود أي حقوق للعرب أو المسلمين في فلسطين المحتلة.
وأوضح الفيل أن شركته التى تنتج برنامج " الحكم بعد المزاولة" سوف تعقد مؤتمرا صحفيا الأسبوع القادم للتعليق على كل ما أثير حوله، وسوف توضح كافة الحقائق المتعلقة بحلقة "عكاشة" التى أشاد فيها بالصهاينة وأكد خلالها ارتباطه بعلاقات وثيقة معهم.
 والمعروف أن المديرة التنفيذية لقناة " الفراعين" الفضائية التى يملكها عكاشة هي سيدة "إسرائيلية" الجنسية تدعى " نهاوند العميري".
والمعروف أيضا أن "خال" توفيق عكاشة " فاروق الفقي" هو جاسوس شهير للكيان الصهيوني في مصر خلال السنوات التى سبقت حرب العاشر من رمضان - السادس من أكتوبر،  كان متعاونا مع الجاسوسة " هبة سليم" وأمدها بخرائط كاملة لمواقع منصات الصواريخ التى أقامها الجيش المصري خلال حرب الاستنزاف، وتسبب في قتل المئات من ضباط وجنود قواتنا المسلحة عندما قصف الطيران الصهيوني تلك المواقع.
كانت أزمة حلقة توفيق عكاشة التى سجلها مع برنامج " الحكم بعد المزاولة" قد تفجرت عبر تدوينات للإعلامي معتز مطر على موقعي التواصل الاجتماعي " فيس بوك" و"تويتر" طالب فيها وليد الفيل منتج  البرنامج بعرض كواليس حلقة عكاشة والتى تحوي اعترافه بعلاقته بالكيان الصهيوني وتطاوله على مصر والعرب والتى ينكر فيها أي حقوق للمسلمين والعرب في القدس الشريف وفلسطين المحتلة.
وفي تصريح خاص لـ"التغيير"، قال معتز مطر " أقسم بالله أن هذا حدث" في إشارة لاعتراف عكاشة بالسفر لكيان العدو وهجومه على العرب والمسلمين وإنكاره حقوقهم في فلسطين المحتلة.
وأضاف مطر لـ"التغيير"

بالفيديو العميل / توفيق عكاشة يهدد باغتيال الرئيس مرسى اذا حضر جنازة الجنود اللذين قتلوا فى رفح


بافيديو العميل / توفيق عكاشة يدافع عن اسرائيل ويتهم حماس وفلسطين باحداث سيناء


هاجم توفيق عكاشة ، رئيس قناة الفراعين، من يتهم أسرائيل بانها وراء أحداث قتل الجنود المصريين على الحدود امس ووصف من يتهم أسرائيل بانه لا يفهم وأن الجيش المصري سيدك الانفاق وسينتقم من حماس والجهاد وكل فلسطيني تورط في العملية. وأضاف توفيق عكاشة:"اسرائيل برئية من دماء الجنود المصريين ومن قتلهم هم حركة حماس والجهاد وأي كلام غير هذا كلام فاضي وخاطئ وأسرائيل غير متورطة في العمليات بل هي مجموعات جهادية تابعة لحماس". اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - فيديو.عكاشة يدافع عن إسرائيل ويهاجم حماس

بالفيديو من الارشيف .. العميل / توفيق عكاشة: مصر ستسقط فى رمضان اذا فاز مرسى بالرئاسة




شن متابعو قناة الفراعين، وبرنامج توفيق عكاشة، هجوما شديدا على الجهات الأمنية المصرية، من خلال موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، و«تويتر»، بسبب ما أسموه بـ«تحذيرات عكاشة» التي سبق وصرح بها، منتصف يونيو الماضي، والتي قال خلالها، إن الإعلام الإسرائيلي، قال بوضوح، إن وصول مرسي إلى السلطة، أولى خطوات تقسيم مصر.
وشدد «عكاشة» في تصريحاته، خلال تلك الحلقة، على أن الإعلام الإسرائيلي يتحدث بإسهاب عن أن الشعب المصري، غير مستعد للمشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن هذا يعني فوز مرسي، نظرا لما سيقوم به «الإخوان» من مجهودات خلال الجولة الرئاسية الثانية، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أن الإعلام الإسرائيلي، أكد على سقوط مصر خلال شهر رمضان، لكنه لم يفصح عما يقصده.

"المواد البترولية" بتجارية أسيوط تناقش أزمة البنزين

"المواد البترولية" بتجارية أسيوط تناقش أزمة البنزين
عقدت شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية بأسيوط اجتماعاً لمناقشة الأزمة الحادة في البنزين والسولار والمازوت بالمحافظة في محاولة لوضع حلول لها .. صرح بذلك عاطف يوسف أمين الغرفة التجارية .
وقال إن هذه المشكلة كان لها تأثير سلبي علي قطاع عريض من الخدمات وقطاع المخابز وتوفير فرص بديلة في حالة توفير الطاقة لهذه المخابز.

الدكتور علاء عبد الحفيظ استاذ العلوم السياسية بجامعة اسيوط :: السبب الاساسي لما حدث فى رفح يرجع الى ضعف التواجد الامني في سيناء، سواء للقوات المسلحة او قوات جهاز الشرطة "الداخلية"

اتهم عددًا من الخبراء و أعضاء مجلس الشعب المخابرات الاسرئيلية فى الضلوع فى حادث رفح الذي استهدف نقاط حدودية مصرية؛ لاظهار للقوات المسلحة انها غير قادرة على حماية حدودها، واستدراج القيادة المصرية لتعمل ضد القضية الفلسطينية وقالوا ان اسرائيل تريد دخول سيناء و احتلال ما بين 5 الى 10 كليومترات لتحويلها لمنطقة عازلة.
وطالبا الخبراء بضرورة تعديل اتفاقية السلام وزيادة التواجد الامني بسيناء للحفاظ على الامن القومي المصري واستعادة السيادة الكاملة على سيناء.
ومن جانبه قال الدكتور علاء عبد الحفيظ استاذ العلوم السياسية بجامعة اسيوط، ان السبب الاساسي لما حدث فى رفح يرجع الى ضعف التواجد الامني في سيناء، سواء للقوات المسلحة او قوات جهاز الشرطة "الداخلية".
وقال انه بعد الحادث الاجرامي الذى استهدف قواتنا فى رفح، يجب إعادة النظر فى اتفاقية كامب ديفيد لأنه من المستحيل أن تمنع هذه الاتفاقية وجود الجيش المصرى على حدودنا  التى تمتد على مساحة 180 كيلو مترًا مع العدو الصهيونى من  حماية أمن مصر القومى.
وتابع

البقاء لله :: وفاة طالب من قرية الغنايم محافظة اسيوط عندما حاول النظر من أحد ابواب قطار ركاب، فهشم رأسه القطار القادم في الاتجاه المقابل بمدينة المراغة


لقي طالب من قرية الغنايم محافظة اسيوط مصرعه عندما حاول النظر من أحد ابواب قطار ركاب، فهشم رأسه القطار القادم في الاتجاه المقابل بمدينة المراغة.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقي إخطارا من الخدمات الأمنية المعينة علي محطة سكة حديد المراغة بالعثور علي جثة بجوار شريط السكة الحديد، وانتقل إلي مكان الواقعة العميد محمود العبودي رئيس مباحث المديرية وتبين أن الجثة لطالب يدعي محمد أحمد 16 سنه طالب من مدينة الغنايم وبمناظرتها تبين وجود تهشم كامل بالرأس.

وبسؤال شقيقه ياسر 35 سنة مدرس افاد بأنه اثناء استقلال شقيقه القطار وقيامه بالنظر من احد ابوابه اصطدم به قطار قادم من الاتجاه المقابل مما نتج عنه إصابته التي اودت بحياته.

تحرر محضر برقم3358 جنح المركز وجارٍ العرض علي النيابة العامة للتصرف.

بالصور.. متظاهرون قبل صلاة المغرب يحرقون علم إسرائيل بأسيوط




نظم العشرات من أبناء محافظة أسيوط، قبل صلاة المغرب، مظاهرة طافت شوارع المدينة وكورنيش النيل وصولا إلى ميدان الشهيد أحمد جلال احتجاجا على مقتل 16 جندياً مصرياً في مجزره على الحدود المصرية الإسرائيلية حيث قاموا بإحراق العلم الإسرائيلي مطالبين بإلغاء معاهدة كامب ديفيد ووقف كافة العلاقات الاقتصادية والتطبيع.

وردد المتظاهرون هتافات تطالب، الرئيس محمد مرسى، بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني وإلغاء معاهدة كامب ديفيد ووقف تصدير الغاز المصري لإسرائيل ,ومنها: "بنرددها جيل ورا جيل هنعاديكى يا إسرائيل"، "عهد مبارك راجع ليه.. دم المصرى بيرخص ليه"، و"تسقط تسقط إسرائيل" رافعين لافتات منددة " ياصهيوني عاوز إيه أكتوبر ثاني ولا إيه ؟ " " يا سفير الخنازير أخرج بره أرض النيل " " ياهنيه ياهنيه أوعي تسيب البندقية"، " على غزة رايحين شهداء ناوين "،  " ياصهيونى لم جيوشك بكره شباب الثورة يدوسك" ، "الشعب يريد إسقاط إسرائيل".  .

نشطاء أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية صامتة بالملابس السوداء تنديدًا بحادث رفح الإرهابي

                              باقى الصور

أحمد جمال، منسق حركة 6 أبريل بأسيوط يحمّل مرسي مسئولية حادث رفح ويطالب بإقالة وزير الدفاع والمخابرات

حمّل أحمد جمال، منسق حركة 6 أبريل بأسيوط في رئيس الجمهورية مسئولية حادث سيناء، مطالبًا بإقالة وزير الدفاع ورئيس المخابرات الحربية والعامة، متهمًا إياهم بالتقصير في أداء واجبهم خاصة بعد طلب السلطات الإسرائيلية من رعاياها مغادرة سيناء قبل الحادث بثلاثة أيام.

ورفض جمال اتهام غزة بأنها وراء الموضوع، مؤكدًا أن الحادث الإرهابي الذي تعرضت له النقطة العسكرية بسيناء مدبر لإعادة حصار غزة، وبالطبع هذا يصب في مصلحة الإسرائيليين.

بالفيديو طفل كفيف لا يتمني ان يبصر وإجابته أبكت كل الحاضرين


بالفيديو أسر ضحايا حادث سيناء الارهابى البشع


بالفيديو مقتل الارهابيين الذين هاجموا الجيش فى سيناء


بالفيديو وائل الابراشى ومشاهد خاصة جدا من داخل موقع أحداث سيناء


شفيق مستشارا لرئيس دولة الامارات في الوقت الذي تتصاعد فيه الدعوات لمحاكمته


علمت «الشروق» من مصادر مطلعة، أن الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبو ظبي، أصدر مرسوما أميريا بتعيين الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء المصري الأسبق والمرشح الرئاسي الوصيف في انتخابات الرئاسة المصرية الأخيرة، مستشارا سياسيا لرئيس دولة الإمارات.

يذكر أن شفيق غادر الأراضي المصرية بمجرد إعلان خسارته لانتخابات الإعادة، وفوز الدكتور محمد مرسى بالرئاسة، إلى أبو ظبي، ولم يغادرها إلا لأداء العمرة، وأعلن أكثر من مرة عن قرب عودته لمصر لتأسيس حزب سياسي، في الوقت الذي تتصاعد فيه الدعوات لمحاكمته، وفتح التحقيقات في عدة بلاغات لدى النائب العام تتهمه بالفساد وتسهيل التربح والاستيلاء على المال العام.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...