السبت، 11 يناير 2014

القبض على 13 من المنتمين لجماعه الاخوان الارهابية لقطعهم الطريق بمنطقة موقف نزلة عبد اللاه باسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/191018201411198.jpg
 القت قوات الشرطة التابعة لمديرية امن اسيوط القبض على 13 شخص من انصار التنظيم الارهابى ، اثر قطعهم للطريق و اثارة الذعر بين المواطنين .
 وكان قد تظاهر العشرات بمنطقة موقف نزلة عبد اللاه،  مرددين هتافات مناهضة للشرطة والجيش وتدعو لمقاطعة الاستفتاء على الدستور، وعلى الفور قامت قوات الشرطة بتفريق المتظاهرين وألقت القبض على 13 شخصًا قاموا برشق الشرطة بالحجارة وتعطيل المرور.
 

مباحث المخدرات باسيوط يضبط 180 قرص مخدر فى حملة امنية باسيوط


http://productnews.link.net/general/News/27-09-2011/n/drugs_tanta_2011927131345.jpg
تمكنت مباحث المخدرات باسيوط بالتعاون ضباط البحث الجنائى باسيوط من ضبط المدعو جابر شوقى حسان أبو زيد  فلاح ومقيم بندر القوصية وبحوزته  60  قرص من العقاقير المخدرة و مبلغ مالى 55 جنيه  ، و ضبط المدعو أيمن عبد النبى محمد سيد  فلاح ومقيم بندر أبو تيج  وبحوزته  24 قرص من العقاقير المخدرة و مبلغ مالى 20 جنيه 



كما تم  ضبط المدعو أشرف سليمان سالم سليمان  حاصل على دبلوم ومقيم دير الجبراوى  وبحوزته  50 قرص من العقاقير المخدرة و ضبط المدعو/ محمد جمال عبد الناصر عاطل ومقيم دائرة قسم أول أسيوط  وبحوزته  25 قرص من العقاقير المخدرة  و مبلغ مالى 45 جنيه ،



فيما ضبط المدعو محمود محمد شحاتة عامل بشركة كهرباء أسيوط ومقيم دائرة قسم أول  وبحوزته 3 جرام من مادة الحشيش المخدرة  و ضبط المدعو حسن عبد الرازق بدر عبد الرازق عامل ومقيم الحمراء ـ دائرة قسم ثان وبحوزته  6 جرام من نبات الفوله  المخدر+ 5 قرص من العقاقير المخدرة  بقصد  التعاطى  المذكور مسجل شقى خطر تحت رقم 38 فئة (ب) فرض سيطرة تحرر المحضر رقم 108 إداري قسم ثان



كذا ضبط المدعو ربيع صديق محمد ذكى   عامل ومقيم غرب البلد ـ دائرة قسم أول  وبحوزته  10 جرام من مادة الحشيش المخدرة  … بقصد  التعاطى … تحرر المحضر رقم 109 إداري قسم ثان لسنة 2014 .

  

عيد شافع

بالصور أمن أسيوط يتمكن من ضبط عدد 11 قطعة سلاح نارى و7 قضايا مخدرات



                               باقى الصور

مباحث البدارى باسيوط تنجح فى ضبط متهم هارب وبحوزته رشاش جرينوف و189 طلقة نارية


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/t1/q74/s720x720/1526153_656114681098865_1749572098_n.jpg
تمكنت مباحث مركز شرطة البدارى من ضبط المدعو/محمد . ن . إ – وشهرته محمد خليل أبواليسر - سن 20 – مزارع – ومقيم بدائرة المركز – مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى( مقاومة سلطات ، إكراه على توقيع ) ... وبحوزته الآتى :
رشاش الجرينوف .
عدد ( 189 ) طلقة نارية حية من ذات العيار .
مبلغ مالى قدره ( 3300 جنيهاً ) .
بمواجهته إعترف بحيازته للسلاح بقصد تهديد وإرهاب خصومه ، والمبلغ المالى من حصيلة الإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

كمين السلوم يضبط هارب من حكم بالمؤبد بمركز القوصية باسيوط قبل هروبه إلى ليبيا


ضبط هارب من حكم بالمؤبد 
تمكنت القوات الأمنية بنقطة التفتيش الأمنى بمدينة السلوم من ضبط أحد المتهمين فى قضية قتل, ومحكوم عليه بالمؤبد قبل هروبه إلى ليبيا.

وقد ألقت القوات الأمنية بنقطة التفتيش بمدينة السلوم القبض على زكريا .م. ح 31 سنة عامل مقيم بالقوصية أسيوط ومحكوم عليه في القضية رقم 4675/2012 جنايات القوصية حصر رقم 935/2012 شمال أسيوط قتل عمد بالحبس ( 25 سنه مؤبد ), وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم وعرضه على النيابة.


شريف محمود

سعد زغلول يزور المصابين من رجال الشرطة بمستشفي الشرطة بأسيوط


http://www.elaosboa.com/elaosboa/1112014/q200.jpg

في إطار الرعاية الإجتماعية لرجال الشرطة وتقدير جهودهم.. قام اللواء سعد زغلول مساعد الوزير لمنطقة وسط الصعيد يرافقه عدد من قيادات مديرية أمن أسيوط وقيادات الأمن المركزي.. بزيارة عدد من رجال الشرطة المصابين والمحجوزين بمستشفي الشرطة، من بينهم الملازم أول/عاصم عبد الحميد محمد بريقع.. الضابط بقطاع الأمن المركزي بأسيوط، والمحجوز للعلاج بمستشفي الشرطة بأسيوط إثر إصابته بالعين أثناء المواجهات بين قوات الأمن والطلاب المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بجامعة الأزهر فرع أسيوط يوم الأربعاء الماضي.

هانى فتحى

مباحث الغردقة تكثف جهودها للقبض على مندوب شرطة من مركز ديروط باسيوط شارك فى قتل سائح هولندى بغرض السرقة


صورة أرشيفية
تمكنت مباحث قسم أول الغردقة، من ضبط المتهم الأول فى واقعة مقتل السائح الهولندى الجنسية المدعو هينك دايفايت بمسكنه الكائن تقسيم مجاويش بالغردقة طعناً بالسلاح الأبيض، مما أودى بحياته والاستيلاء على الهواتف المحمولة وكذا جهاز لاب توب خاص به.
تلقى العميد أحمد الصادق مدير مباحث المديرية إخطاراً من المقدم عماد حمدى مفتش مباحث قسم أول الغردقة يفيد تمكن حملة أمنية قادها الرائد محمد توفيق رئيس مباحث القسم وشارك فيها كل من النقباء أسامة مهران وحسن دنقل وأحمد أنور وعادل الجزار، وتمكنت من ضبط المتهم الأول فى واقعة مقتل السائح الهولندى، وذلك ومن خلال التقنيات الحديثة وتتبع الاتصالات الهاتفية على الهواتف المسروقة.

وتبين أن هاتف المجنى عليه قد وضعت به شريحة خاصة بالمدعو" نبيل. ع. ص " 25 سنة ترزى ومقيم الدهار الغردقة والذى قرر أنه وشقيقه المدعو "مايكل. ع. ص" عادل صدقى ثابت.. تربطهما علاقة صداقه بالمدعو" رمضان. ن. ع " 32 سنة مندوب شرطة ومقيم ديروط أسيوط ويعمل على إحدى سيارات الأجرة، وتربطهم جميعاً صداقه بالمجنى عليه وأن الأخير دائم توصيله لمسكنه فاتفقوا فيما بينهم على سرقته.

وتوجهوا إلى مسكن المجنى عليه، وقام الأول بمراقبة المكان وتولى الآخرون إتمام الواقعة.. ولاستيقاظ الهولندى الجنسية ولسابقة معرفته بهم قام المدعو"مايكل" ومندوب الشرطة بالتعدى عليه والاستيلاء على المسروقات. 



عماد عرفة

القس "لوقا راضي" كاهن كنيسة ماري يوحنا المعدان بأبراشية القوصية بأسيوط يتقدم بمبادرة "كن عوني" لاحتواء أطفال الشوارع


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQeTslM-ib9fjSIooQlDGQ1n0Zi0mrjnfp9O1M007LgoyxUcz0Y
في بادرة وطنية ليست بعيدة عن الكنيسة المصرية، أعلن القس "لوقا راضي" كاهن كنيسة ماري يوحنا المعدان بأبراشية القوصية بأسيوط، عن إطلاق مبادرة "كن عوني" للاهتمام بـ "أطفال الشوارع" و"المشردين"، ومن شاءت ظروفهم المعيشية أن يناموا في الشوارع، أو في أكشاك أو "عشش" وربما بين القبور.
وأضاف القس لوقا، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أنه أطلق هذه المبادرة من أجل حياة أفضل لهؤلاء جميعا الذين ليس لهم أحد يذكرهم..
كما تقدم باقتراح إلى الحكومة بتسكين هؤلاء الناس وأطفال الشوارع في مناطق الوادي الجديد وتوشكى وحلايب وشلاتين وسيناء، وأن يتم الاستفادة منهم في تعمير هذه المناطق ليكونوا قوة الدولة وذراعها الواقية


جرجس ابراهيم

القبض على إخواني ارهابى بحوزته ألعاب نارية و8 أسلحة بيضاء بأسيوط


http://dostor.org/images/stories/qhxcox3c.jpg
تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط، من القبض على إخواني بحوزته كميات كبيرة من الألعاب النارية و8 أسلحة بيضاء.
تحرر المحضر بالواقعة.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف - مدير أمن أسيوط - إخطارًا يفيد بضبط "إبراهيم.ص.ر" 28سنة، ومقيم بدائرة مركز شرطة ديروط ،من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابي، والمطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة، وبحوزته (كميات كبيرة من الألعاب النارية، وعدد "21" كيس بلي من الزجاج بداخل كل كيس "100" بلية عدد "8" أسلحة بيضاء .
تحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


عمرو المزيدى

متحدث الخارجية: محل البقالة باسيوط لم يمنعني من الالتحاق بالدبلوماسية


أكد المتحدث باسم الخارجية السفير بدر عبد العاطي، أن التعيينات بالوزارة تخضع لنظام محدد، وفقا لمعايير موضوعية بحتة تبدأ بإجراء امتحانات شفهية وتحريرية مروراً باختبار القدرات النفسية الذى تجريه المخابرات واختبارات أخرى تجرى على الشخص المتقدم للوظيفة وعلى أساس تلك المعايير يتم تحديد صلاحية المتقدم لشغل العمل الدبلوماسى من عدمه.
وآضاف عبد العاطى، أن عملية اختيار أعضاء السلك الدبلوماسى تتم بكل شفافية ونزاهة، مشيراً إلى أن الوزارة لا تهتم أبدًا بالحالة الاجتماعية للمتقدم للوظيفة طالما اجتاز جميع الاختبارات الخاصة بالعمل.
وضرب عبد العاطى مثالاً عن مدى تطبيق تلك الشفافية والموضوعية فى عملية الاختيار قائلاً: " أنا كان والدى تاجر بسيط فى محافظة أسيوط " صاحب محال بقالة"، ومع ذلك تم اختياري للعمل بالسلك الدبلوماسي، وكنت أول الدفعة ولم ادخل بالوساطة أو المحسوبية، وهذا حال العديد ممن يعملون بالدبلوماسية المصرية ".
ومن جهة أخرى، أكد السفير خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية مها بهنسى مقدمة برنامج " حول الأحداث"، والذي يذاع عبر فضائية " التحرير"، أن عملية الاستفتاء تسيير بشكل جيد ومستقل بالخارج ومتواصلة حتى يوم الأحد القادم،  مشيرا إلى أن أعداد المصوتين حتى الآن وصلت إلى نحو 45 ألف شخص والمشكلة الوحيدة التي واجهت الناخبين هى عدم حيازتهم لجواز السفر المميكن أو بطاقة الرقم القومي


أحمد واضح

مؤئمر ختامى لدمج الأشخاص ذوى الإعاقة في أسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1517482014111363.jpg
 اختتمت هيئة بلان الدولية صباح اليوم ، مؤتمرها الختامي لدمج وحماية الأشخاص ذوي الإعاقة وذلك بمناسبة أنقضاء ثلاثة أعوام كاملة من برامج العمل الناجحة بمحافظة أسيوط صرح بذلك رامي يوسف مسئول الإعلام بهيئة بلان وقال أن المؤتمر تضمن عرض لإنجازات العمل وقصص النجاح بالإضافة لمهرجان ختامى ضم العديد من الفقرات الفنية والتى قدمها الأطفال ذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة معاً وذلك بحضور لفيف من القيادات من وزارة التربية والتعليم والشباب والرياضة والعديد من قيادات المجتمع المحلى .

وأشارت مروة عصمت مسئولة البرنامج بهيئة بلان إلي ما تضمنه مشروع هيئة بلان لذوي الإعاقة في أسيوط من عدة محاور منها مجموعات للمبادرات الشباب ومجموعات التوعية مع أهل الأشخاص ذوى الإعاقة بالإضافة للجان التى عملت على صياغة 5 خطط إعاقة محلية ،واللجان التى عملت على أخراج 29 مسودة لسياسة حماية الطفل داخل مؤسسات المجتمعات المستهدفة.

وأوضح الدكتور أيمن صادق مدير برامج هيئة بلان والقائم باعمال المدير القطرى للهيئة بمصر ان استراتيجية عمل الهيئة في هذا المجال تهدف لاتاحة الفرصة كاملة للاشخاص ذوى الإعاقة فى الاندماج فى الحياة العامة وازالة العاوئق والحواجز التى تمنع مشاركتهم فى كافة مناحى الحياة .

وأضاف فراج أبو ضيف منسق برامج الإعاقة والشباب بهيئة بلان أن المشروع تم تنفيذه بواسطة جمعية الصعيد للتعليم والتمية بمكتب أسيوط بتمويل من هيئة بالن الدولية وذلك في 5 قري بمركز أبوتيج وهي دكران والبلايزة ودوينة ونزلة باقور وأبوتيج قبلي وبحري منوهاً أن مؤتمر واحتفال اليوم تضمن تشجيع المتميز في العمل وتسليم فرق العمل الميدانية شهدات تقدير لما بذلوه من مجهود طيلة الثلاث سنوات احتفاءاً بما قدموه من إنجاز.

دعاء أبوالنصر

صندوق العلوم "بالتعليم العالى"يمول مشروعاً بحثياً مقدما من جامعه اسيوط عن الاستزراع السمكى


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal520111814445.jpg

فاز أحد المشروعات البحثية المقدمة من جامعة أسيوط، الذى يتناول "دراسة الآثار الجانبية لاستخدام الميثيل تستو ستيرون، فى استزراع السمك البلطى بمصر" بتمويل من صندوق العلوم، والتنمية التكنولوجية بوزارة التعليم العالى.
وقال الباحث الرئيسى بالمشروع، الدكتور علاء الدين حامد الأستاذ المساعد بقسم علم الحيوان بكلية العلوم، إنه قد سبق وتم إجراء دراسات مختلفة عن آلية الغمر فى مادة الإندروجين الاصطناعى ميثيل تستوستيرون، وذلك لتحويل الإناث إلى ذكور خلال استزراع سمك البلطى النيلى.

وأوضح الباحث، أن الآثار الجانبية لتأثير الهرمون على الإنسان تمثلت فى الإصابة بالأرق, والتعرّق الزائد, والقلق وسرعة دقات القلب, وفقدان الرغبة الجنسية, وعدم القدرة على الانتصاب, مشيراً إلى أن المشروع الحالى يهدف إلى الكشف عن الآثار الجانبية السلبية للهرمون على الأسماك نفسها، أو المنتجين، أو المستهلكين، أو البيئة المحيطة بالمزارع، وذلك فى حالة استخدامه بطريقة غير آمنة .

ولفت حامد، إلى أنه سوف يتم إجراء تحليل عينات من الأسماك، والمياه، والتربة، لبعض المزارع السمكية للتحقق من تركيز هرمون الميثيل تستوستيرون، وتحديد مخاطره على المستهلك، والمنتج، والبيئة, وذلك باستخدام العديد من التقنيات الحديثة فى المجالات المختصة بها الدراسة.

وتابع، أنه سيتم دراسة التمثيل الغذائى للمركب، وتقديم تقنيات وعلامات بيولوجية للكشف عنه فى الجسم الحى فى حالة تجاوز الخطوط الآمنة لاستخدامه أثناء عملية الإنتاج.

وشدد الباحث، على أهمية المشروع الذى من المقرر أن يستمر لعام ونصف، وتتجاوز ميزانيته 800 ألف جنيه, موضحاً أن 12 مشروعًا قد فازوا بالتمويل على مستوى جامعات الجمهورية, وذلك من إجمالى 450 مشروعًا قد تقدموا للوزارة, فيما يتكون فريق العمل المختص بالمشروع من 8 أعضاء هيئة تدريس فى مختلف التخصصات بكليات العلوم, والطب, والطب البيطرى.


ضحا صالح

«السد» يتعاقد مع حارس مرمى أسمنت أسيوط

«السد» يتعاقد مع حارس مرمى أسمنت أسيوط




تعاقد إسرافيل نصر الله رئيس مجلس إدارة نادي السد أحد أندية مطروح، مع مصطفى طه حارس أسمنت أسيوط السابق ومصر للتأمين، لمدة موسمين قادمين وذلك في ظل استعدادات نادي السد أحد أندية القسم الرابع لبداية الموسم الجديد.

ومن جهه أخرى فشل نادي السد في إبرام التعاقد مع محمد الغنام حارس البنك الأهلي السابق بسبب الاختلاف على المقابل المالي بين الطرفين.


محمود معوض

بالصور.. المؤتمر الأول لجبهة إستقرار مصر بقصر ثقافة أسيوط


بالصور.. المؤتمر الأول لجبهة إستقرار مصر بقصر ثقافة أسيوط
                                باقى الصور

البقاء لله :: وفاة مواطن وإصابة 3 آخرين وضبط جرينوف و3 بنادق آلية في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية العتمانية التابعة لمركز البدارى بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/30/2013-635134730676789005-678_main.jpg
لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون بطلق نارى بينهم سيدة فى تجدد للخصومة الثأرية بين عائلتى "أبواليسر"، و"أبوشامة" بقرية العتمانية التابعة لمركز البدارى.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البدارى، يفيد بوصول بلاغ حول تجدد الخصومة الثأرية بين العائلتين نجم عنها مصرع شخص، وإصابة 3 آخرين بينهم سيدة.

انتقلت قوات من مركز الشرطة إلي موقع الحادث، وتم ضبط جرينوف، و3 بنادق آلية، تم نقل المتوفي إلى المستشفى المركزى، والمصابين إلى المستشفي الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارالعرض علي النيابة.

يشار إلي أن الخصومة الثأرية تعود إلي عام 2010، أثناء الانتخابات الرئاسية، حيث نتج عنها سقوط قتيل من عائلة أبوشامة، ومن بعدها بدأت وقائع الخصومة. 


اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة طالب متأثرًا بجراحه بعد إصابته فى اشتباكات الأربعاء الماضي بين الأمن وجماعه الإخوان الارهابية أمام جامعة الأزهر بأسيوط


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q71/1604789_456450344478268_2134933509_n.jpg


توفى صباح اليوم السبت أحد طلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط، متأثرًا بجراحه بعد أن أصيب خلال أحداث الشغب التى شهدها محيط الجامعة الأربعاء الماضى.
صرح بذلك الدكتور محمد عبد الشافى، نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، وقال إن الطالب حسين حسنى أحمد علام الطالب بالفرقة الثالثة كلية الشريعة والقانون من بنى مزار محافظة المنيا، قد توفى صباح اليوم متأثرا بجراحه بعد أن أصيب خلال أحداث الشغب والاشتباكات التى وقعت أمام جامعة الأزهر فرع أسيوط، وأنه دخل المستشفى يوم 8 من الشهر الجارى فى تمام الساعة 12 ظهرا.

وأضاف عبد الشافى أن إدارة الجامعة بصدد إحضار تقرير كامل عن ملابسات الواقعة وأسباب وفاة الطالب.


اسلام رضوان

بالفيديو.. نائب رئيس الوزراء ووزير الصناعة يفتتحان مصنعين للبلاستيك والألبان في أسيوط


افتتح الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولي ومنير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة، يرافقهما اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية مصنعين الأول لإنتاج البلاستيك بمدينة الصفا الصناعية بتكلفة 26 مليون جنيه والثاني لمنتجات الزبادي بمنطقة عرب العوامر الصناعية وتقدر استثماراته بنحو 200 مليون جنيه.
بدأ نائب رئيس الوزراء زيارته بافتتاح أكبر مصنع لإنتاج البلاستيك بمحافظة أسيوط والتابع لشركة الأصدقاء العالمية لإنتاج البلاستيك والذي أقيم على مساحة 4000 متر مربع بمدينة الصفا الصناعية بمركز أسيوط وتبلغ طاقته الإنتاجية 700 طن شهري من أنواع المواسير البلاستيكية مختلفة الأحجام والأنواع وتبلغ تكلفته حوالي 26 مليون جنيه.

وقام بهاء الدين والوفد المرافق له بجولة تفقدية داخل المصنعين تفقدوا خلالها خطوط الإنتاج وأحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في العملية الإنتاجية، كما استمع الوفد لشرح تفصيلي من مسئولي الشركتين عن حجم الاستثمارات.

أكد نائب رئيس الوزراء أن الاقتصاد المصري اليوم وبرغم ما يواجهه من مصاعب وتحديات فإنه في إطار أكثر استقرارا تتوافر فيه المواد والاحتياطيات الضرورية وستعود عجلة الإنتاج تدريجيا إلى الدوران وتضخ الأموال في البنية التحتية وتعاد صياغة السياسات الاقتصادية والاجتماعية بما يحقق العدالة والنمو والشفافية.

وأشار بهاء الدين إلى ضرورة توافر أربعة عوامل للنهوض بأي سياسة اقتصادية موضحا أن العامل الأول يتمثل في التنمية وارتفاع معدلات النمو لتشغيل الباحثين والعامل الثاني خاص بالعدالة الاجتماعية والثالث يعتمد على التوازن المالي والنقدي للدولة وعدم تحميل الدولة أعباء اقتصادية تعجز الأجيال والحكومات القادمة عن تحقيقها بينما العامل الرابع يتمثل في العمل على إصلاح المؤسسات ومكافحة الفساد.

وأكد منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة أن العام الحالي سيشهد دفعة كبيرة لمنظومة الصادرات المصرية والعمل على استكمال جميع الخطط والبرامج اللازمة لمساندة المصدرين لزيادة حركة الصادرات وفتح مزيد من الأسواق الجديدة أمامها والعمل على إقرار المنظومة الجديدة لمعايير المساندة التصديرية التي ستتيح فرصة أكبر لدخول قطاعات تصديرية جديدة للاستفادة من المساندة التصديرية.

وأوضح أن الوزارة ستعمل على مساعدة جميع القطاعات التصديرية لزيادة ومضاعفة الصادرات المصرية لتتعدى حاجز الـ160 مليار جنيه بنهاية العام الحالي وحل أي مشكلات تواجههم بشكل سريع حتي لا تتأثر حركة الصادرات لمختلف الأسواق لافتاً إلى دخول أكثر من 1392 مصدراً جديداً في منظومة التصدير لأول مرة حيث تخطت صادراتهم بما قيمته 3 مليارات و625مليون جنيه خلال العام الماضي.

وقال المهندس صفوان ثابت، رئيس مجلس إدارة مجموعة "جهينة" إن مصنع أسيوط يعد أول مصنع للمجموعة يقام خارج مدينة 6 أكتوبر والتي يصل عددها إلي 6 مصانع، مؤكدا أنه من المنتظر أن تصل الاستثمارات الجديدة للمجموعة خلال العامين القادمين بأسيوط إلي 500 مليون جنيه في حالة نجاح التجربة، ومشيرا إلي أن الاستثمارات الجديدة عبارة عن مصنع لإنتاج الزبادي بالإضافة إلي منطقة لوجستية.

وأوضح ثابت أن المجموعة في الثلاث سنوات الماضية قامت بضخ استثمارات تقدر بنحو 740 مليون جنيه في منطقة جنوب الوادي والواحات واشتملت علي 500 مليون جنيه في الإنتاج الزراعي والحيواني و120 مليونا في الإنتاج الصناعي، ومثلها في اللوجستيات وكانت هذه الاستثمارات في محافظات بني سويف وأسيوط وسوهاج ليصل عدد العمالة المباشرة وغير المباشرة إلي 6 آلاف عامل. 


اسلام رضوان

بالصور محافظة اسيوط توقع بروتوكول تعاون مع هيئة التنمية الصناعية بحضور نائب رئيس الوزراء

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSC_0372.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSC_0409.jpg
                              باقى الصور

بالصور بهاء الدين ووزير الصناعة ومحافظ اسيوط يفتتحان مصنع جهينه لانتاج الزبادى‎


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSCF01391.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSCF0186.jpg
                                 باقى الصور

بالصور جانب من زيارة عبد النور وزير الصناعه ونائب رئيس الوزاراء بهاء الدين وافتتاح مصنع حورس للدقيق

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSCF0077.jpg
http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/DSCF0075.jpg
                              باقى الصور

زوجان يحرران محضرا للانسحاب من جماعة الإخوان الارهابية بأسيوط


http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ2zIbyiIdLjVYIgJsBjSAG6o0JLrhU9KIicWAKDOgNLRqYQR-EBA

حرر مشرف بجامعة أسيوط وزوجته، صباح اليوم السبت، محضرا رسميا يعلنان فيه انسحابهما من حزب الحرية والعدالة بأسيوط، والتبرؤ من جماعة الإخوان رسميا.

وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطاراَ من قسم شرطة ثان أسيوط يفيد بتحرير”محمد أحمد عبد العظيم محمد” سن 40 مشرف عام بالجامعة العمالية فرع أسيوط ، و”ولاء م. م. م” سن 35، مدرسة ومقيمين شارع الجندي المتفرع من شارع النميس دائرة القسم.

أبدى الاثنان رغبتيهما في المحضر الرسمى بالانسحاب من حزب الحرية والعدالة نظرا لسياسة الحزب التي تعمل ضد مصلحة البلاد وعدم تلبية مطالب الشعب أو العمل لمصلحة للدولة.

تحرر المحضر رقم 116 إداري قسم شرطة ثان أسيوط.

بالفيديو قناة اون تى فى وتقرير عن الحالة المرورية اليوم السبت بشوارع أسيوط

بالصور.. نائب رئيس الوزراء ووزير الصناعة يفتتحان مصنعًا لإنتاج المواسير البلاستيك بأسيوط

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/11/2014-635250338937493060-749_main.jpg
                               باقى الصور

بالفيديو فريق الباركور باسيوط يقدم فقرات بدنية مدهشة بطريقة فنية وتحويل الخدع السينمائية إلي واقع حقيقى

بالصور بيانات اللجان المخصصة لتصويت المغتربين في استفتاء الدستور ..واختيار مدرسة خديجة بنت خويلد الابتدائية بشارع رياض باسيوط للمغتربين


http://media.almasryalyoum.com/News/Large/2014/01/10/179646_0.jpg
حصلت «المصري اليوم» على قائمة بأسماء اللجان المخصصة للمغتربين خلال التصويت على مشروع الدستور يومي 14 و15 يناير الجاري.

كانت اللجنة العليا للانتخابات قررت الاعتماد على جهاز قارئ ‏إلكتروني للرقم القومي، من شركة «مورفو» الفرنسية المتخصصة في مجال أنظمة البصمات البيومترية، وأنظمة ‏بطاقات تحديد الهوية، داخل عدد من اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية خلال عملية الاستفتاء على ‏الدستور، وهو النظام الذي يتبعه عدد من الدول ويساعد على تسريع عملية التصويت والتأكد من ‏هوية الناخب وتفادي التصويت أكثر من مرة والكشف عن التزوير ومحاولات انتحال الشخصية.

ضبط 7 أطنان ونصف سولار ودقيق مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء بمركز الغنايم فى أسيوط


http://zahrteltahrir.net/wp-content/uploads/2014/01/%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%86%D8%A7%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg

تمكنت وحدة مباحث مركز الغنايم باسيوط بالتنسيق مع ادارة تموين المدينة ،مساء أمس الجمعة ،من ضبط سيارتين نصف نقل محملتين بـ” 5400 لتر سولار و 57 جوال دقيق مدعم” قبل بيعها في السوق السوداء اثناء توقفهما امام منازل اصحابهم بمنطقة الغنايم شرق .
وكانت معلومات قد وردت للرائد عمرو النعمان رئيس مباحث مركز الغنايم مفاداها وجود سيارتين نصف نقل محملتين بمواد تموينية مدعمة بمنطقة الغنايم شوق عند طريق الثمانين دائرة المركز.
وعقب تقنين الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع مفتشي تموين الغنايم برئاسة عمر ابوعلي مدير عام الادارة التموينية بالغنايم,تم مداهمة منازل أصحابها,وضبط المخالفات.
حيث تم ضبط السيارة رقم 56821  اجرة  نصف نقل  قيادة “عبدالبصير. م. ا”  محملة ب27 برميل سولار فئة 200 لتر  حوالي 5400 لتر سولار,وتحرر المحضر رقم 167 لسنة 2014 جنح مركز شرطة الغنايم .
وكذلك تم ضبط السيارة رقم 38365 اجرة نصف نقل، قيادة “عبدالحكيم. م. ا. ع” محملة بـ 22 جوال دقيق مطاحن مصر العليا زنه 50 كيلو و 36 جوال دقيق مستودعات زنه 25 كيلو وتم تحرير المحضر رقم 168 لسنة 2014 جنح مركز شرطة الغنايم.


حسن فتحى

بالفيديو هتاف للسيسي وغناء تسلم الايادي في استقبال ابو تريكه بمطار القاهره

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...