الخميس، 9 أغسطس 2012

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد أمانة العمال والفلاحين بحزب الحرية والعدالة بأسيوط تنظم إفطار جماعى لمشرفي وعمال نظافة حي شرق أسيوط




إفطار لعمال النظافة بحي شرق أسيوط
قامت أمس أمانة العمال والفلاحين بحزب الحرية والعدالة بأسيوط بالتعاون مع قسم العمال بجماعة الإخوان المسلمين إفطارا جماعيا لعمال النظافة بحي شرق أسيوط  وذلك بحديقة الفردوس.
 وحضر الإفطار قيادات حزب الحرية والعدالة والجماعة بالمحافظة ,
 
ويذكر أن الحزب قد أقام الأسبوع الماضي إفطارا لعمال النظافة بحي غرب بإستاد الأربعين.

بالصوت مواقع مسيحية واستغاثة عاجلة من 1200 أسرة فى ابوتيج باسيوط


فتح مكاتب التنسيق الإلكترونى لتحويل المغتربين

فتح مكاتب التنسيق الإلكترونى لتحويل المغتربين
ينتهى اليوم مكتب التنسيق الالكترونى بالقاهرة وفروعه بالمحافظات من تسجيل رغبات الطلاب المتخلفين ومستنفدى رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد فى المرحلتين الاولى والثانية.
تبلغ أعداد المتخلفين ومستنفدى الرغبات فى المرحلتين الاولى والثانية 6 آلاف طالب وطالبة منهم 2000 طالب وطالبة بالمرحلة الأولى و4 آلاف من المرحلة الثانية، حيث يرشح الطلاب للقبول بالكيات وفقا للحد الادنى الذى قبلته كل كلية ومعهد فى المرحلتين الاولى والثانية.
اضطرت وزارة التعليم العالى إلى إعادة تنسيق القدرات يومى السبت والأحد لسد النقص الشديد فى اعداد الطلاب المقرر قبولهم بكليات التربية الرياضية والتربية الموسيقية والتربية الفنية والتربية النوعية شعبة تربية فنية وتربية موسيقية والفنون التطبيقية والتربية شعبة تربية فنية وشعبة تربية موسيقية والفنون الجميلة فنون وعمارة والسياحة والفنادق.
أكد المهندس أحمد عبد العزيز بدوى رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على مكتب التنسيق

إيقاف بث قناة الفراعين لأجل غير مسمى


صرح مصدر مسئول بالشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات" في مدينة الإنتاج الإعلامي بأنه تم إيقاف بث فضائية "الفراعين" اعتبارا من الساعة الخامسة من مساء اليوم وإلى أجل غير مسمى، وذلك عقب صدور قرار المنطقة الإعلامية الحرة التابعة لوزارة الاستثمار بإيقاف القناة عن البث.

وأوضح المصدر أن المنطقة الإعلامية الحرة هي الجهة المنوطة بإصدار مثل هذه القرارات لكونها الجهة، التي تمنح التراخيص وتوقع العقوبات على كل من يخالف بنود التعاقد معها.


يشار إلى أن النايل سات لا تتحمل أي مسئولية قانونية أو تجارية عن وقف بث القناة، نظرا لأن قرار الوقف صادر عن الجهة التي منحت الترخيص.

 تقرر اليوم الخميس وقف قناة الفراعين شهراً وانذار بسحب ترخيصها اذا استمرت تجاوزاتها.

وقال المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للن

يابة العامة إن نيابة أمن الدولة العليا بدأت تحقيقات موسعة في 3 بلاغات مقدمة ضد توفيق عكاشه رئيس قناة الفراعين، والتي تضمنت اتهام المبلغين له بالتحريض على قتل الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية وقلب نظام الحكم.

وأشار المستشار السعيد - في بيان له اليوم - إلى أن فريقا من أعضاء النيابة بدأ في مباشرة التحقيقات بسؤال المبلغين واستكمال إجراءات التحقيق.. كما توالي بعض النيابات المختصة تحقيقاتها في بلاغات أخرى متعلقة بالتعدي على موكب رئيس الجمهورية والتحريض على حرق مقار حزب الحرية والعدالة.


وذكر المستشار السعيد أن النيابة العامة قد تلقت اليوم محضرين حررهما مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثان بشأن واقعتي الاعتداء على الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، ونادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي، أثناء مشاركتهما أول أمس (الثلاثاء) في مراسم الجنازة العسكرية لشهداء القوات المسلحة في أحداث مدينة رفح.. لافتا إلى أن نيابة استئناف القاهرة بدأت تحقيقاتها في الواقعتين.

أمن أسيوط يداهم قرى الجبل بمراكز «البداري» و«أبنوب» و«أبوتيج» على خلفية أحداث سيناء


شنت فجر أمس / الأربعاء / قوات الأمن بأسيوط حملات أمنية علي مناطق القرى المحيطة بالجبل الشرقي والغربي لتمشيط المناطق الجبلية علي خلفية أحداث سيناء لضبط الخارجين عن القانون.



حيث قامت قوات من الأمن المركزي والمباحث الجنائية وبالتنسيق مع مصلحة الأمن العام فجر أمس بشن حملة أمنية برئاسة اللواءين ابوالقاسم محمد حكمدار مديرية الأمن وحسن سيف مدير المباحث الجنائية علي قرى مراكز البداري وابوتيج وديروط وأبنوب وصدفا والغنايم لتمشيط مناطق القرى الجبلية ومداهمة الخارجين عن القانون



ففي مركز أبوتيج

محافظ أسيوط يقرر تخفيض أعداد أعمدة الإنارة ‏


قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تخفيف الإضاءه في الشوارع وخاصة أعمدة الإنارة بحيث يتم إنارة أعمدة الجزيرة الوسطى دون الأعمدة الجانبية وفي حالة عدم وجود جزيرة وسطى يتم إضاءة عمود وإطفاء ثلاثة بطول الطريق والشوارع الرئيسية كما حذر المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بعدم ترك أعمدة الإنارة مضاءة في أوقات الصباح.

وفي ذات السياق استعادت محطة توليد كهرباء أسيوط قوتها الإنتاجية الطبيعية لتعمل بطاقة 600 ميجاوات في الساعة بعد دخول محطة توليد الكهرباء طاقة 325 ميجاوات التي انفجرت الغلاية الخاصة بها الى الخدمة وتوصيلها بالشبكة الرئيسية لنقل الكهرباء.


وقال المهندس فتحي السيد رئيس شركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء بأسيوط أنه تم إصلاح محطة توليد الكهرباء البخارية بالوليدية ودخلت الوحدة المعطلة إلي الخدمة.

وأضاف رئيس الشركة ان محافظ أسيوط اللواء السيد البرعي تابع عملية تصليح الأعطال والتنسيق مع شركة الكهرباء وشركات التوزيع ونقل الكهرباء لتشغيل أبراج الشبكة الرئيسية بنجع حمادي مشيرا الى أن الوحدتين تقومان الآن بإنتاج أكثر من 600 ميجاوات في الساعة.


 يذكر ان محافظات الوجه القبلي شهدت أعطال متكررة للتيار الكهربائي بشكل يومي منذ بدء شهر رمضان الكريم وكان احد الأسباب تعطل محطة إنتاج الكهرباء البخارية بمنطقة الوليدية وخروجها من الخدمة بعد انفجار احد الغلايات الخاصة بتسخين المياه نتيجة تسرب من جوانات المواسير.


فيما لا تزال عمليات انقطاع التيار الكهربائي مستمرة في قرى محافظة أسيوط وبعض المراكز حيث انقطع التيار الكهربائي عن مركز أبنوب وقراه مساء أمس من بعد صلاة العشاء وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم / الخميس / فيما شهدت مدينة أسيوط استقرارا للتيار الكهربائي على مدار اليوم في الوقت الذي ينخفض فيه الجهد ويعلو بالمراكز الأخرى وهو ما يتسبب في احتراق الأجهزة الكهربائية

ورشة صينية لتعليم "الصعايدة" تصنيع العرائس بأسيوط


نفذت الفنانة والمخرجة هيلينا شن عضو مسرح عرائس الصين القومي ورشة لتصنيع العرائس بالخامات المحلية لأبناء محافظات الصعيد الراغبين في تعلم هذا الفن.

وقال شعبان كامل مشرف النشاط المسرحي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط إن الورشة كانت ثرية ومفيدة للتعرف على طرق تصنيع العرائس وأشكالها وأفكار تصميمها لدي المسرح القومي للعرائس في الصين كإحدي الدول الرائدة في هذا الفن.

وأشار حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط أن الورشة تأتي ضمن برنامج التبادل الحضاري والثقافي مع دول العالم الذي يتم من خلال منظمة ايساك الدولية للحوار الثقافي بين العالم، منوهاً بأن هناك العديد من الورش والتدريبات في كافة الفنون المسرحية والموسيقية والتشكيلية والإعلامية وكذلك اللغات والكمبيوتر فضلاً عن المحاضرات الثقافية تتم في ذات الإطار ويقدمها شباب دول بريطانيا والتشيك واليونان والهند والصين والبانيا.

إصابة 12 مواطنًا قبطيا من محافظة اسيوط فى انقلاب سيارة ميكروباص ببنى سويف


تدخلت العناية الإلهية في إنقاذ 12 قبطيًا من الموت أصيبوا بإصابات بالغة فى حادث انقلاب سيارة أجرة كانت تقلهم أثناء قدومهم من محافظة أسيوط إلى القاهرة عند مركز سمسطا ببنى سويف بالطريق الصحراوى الغربى، وتم نقل المصابين الى مستشفى سمسطا المركزى وإخطار النيابة بالواقعة.

كان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من العميد علاء شاكر، رئيس وحدة الرقابة الجنائية، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص أجرة كانت تقل 12 راكبا أثناء قدومهم من الوجه القبلى متجهين للوجه البحرى، فأمر بسرعة نقل المصابين للمستشفى وكلف اللواء محمود بهير، مدير إدارة المرور، برفع آثار الحادث ووضع العواكس بسبب ظلام المنطقة التى شهدت الحادث، كما أمر بسرعة إعادة السيولة المرورية للطريق الصحراوى السريع.

ودلت تحريات المباحث بإشراف اللواء زكريا أبو زينة، مدير البحث الجنائى، ومتابعة اللواء ممدوح أبو زيد، مفتش الأمن العام، على  أن الحادث نتج عن انفجار إطار السيارة الخلفى للميكروباص رقم "7339 هـ ط أ" بسبب زيادة ضغط الهواء داخلها مما تسبب مع السرعة الزائدة للسائق فى انقلاب السيارة عدة مرات وإصابة سائقها ويدعى عبد الشهيد شاكر نوجة، 63 سنة، مقيم أسيوط، وكل من عزة فريج عبد المسيح وسوسنة جميل سامى ومكرم جابر شهيد وكرلس فريج وحنان مكرم إبراهيم وملك دياب فهيم وصفوت فؤاد شاهين وبيشوى صفوت فؤاد وملك عجيب ملك وحنان إسحاق عويس وماجدة عبد المسيح بإصابات مختلفة وجميعهم مقيمون أسيوط.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات بإشراف المستشار حمدى فاروق، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، الذى أمر بندب المهندس الفنى للوقوف على سبب الحادث.

مباحث المرور باسيوط تضبط محاسب بحوزته تمثال أثري



تمكنت مباحث المرور بأسيوط من ضبط محاسب يستقل سيارة ملاكي وبحوزته تمثال يشتبه في أثريته حاول تهريبه.

تلقى اللواء أبو القاسم محمد ،حكمدار أسيوط، إخطارا من إدارة المرور يفيد بأن " ع. م"، 30 عامًا، محاسب، بمديرية الطب البيطري بسوهاج، ومقيم بقرية قلقا مركز سوهاج يتجر في الآثار.

تم إعداد كمين بطريق أسيوط القاهرة الزراعي، وبتفتيش السيارة التي يستقلها المحاسب عثر معه على تمثال متوسط الحجم أسود اللون مدون عليه نقوش فرعونية.

وأثناء عملية التفتيش هرب الأشخاص المرافقون للمحاسب بالسيارة وحاول أفراد الكمين السيطرة عليهم بإطلاق أعيرة نارية في الهواء إلا أنهم فشلوا، وبمواجهة المتهم بالتمثال المضبوط أقر بحيازته بقصد الاتجار، تحرر محضر بالواقعة رقم 3163 إداري مركز أسيوط لسنة 2012 وجار العرض على النيابة.

 

أهالى شهيد الشرطة بأسيوط يرفضون إقامة جنازة عسكرية


رفض أهل شهيد الشرطة بأسيوط إقامة جنازة عسكرية له وشيعوا فجر اليوم، الخميس، جثمانه في جنازة شعبية.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد باستشهاد إسلام أحمد سيد، 28 سنة، مندوب شرطة، مقيم بقرية أبوالهدر، وإصابة جابر سعيد مبارك، 32 سنة، أمين شرطة، مقيم بقرية صنبو، بأنه أثناء تنفيذه مأمورية لإلقاء القبض على هاني صلاح مراد، 20 سنة، تاجر سلاح، أطلق المتهم الأعيرة النارية عليهما، مما أدى إلى مصرع الأول وإصابة الثاني، وتم تحويله إلى مستشفي أسيوط الجامعي لعلاجه.

فيما نجح النقيب محمد حامد، معاون مباحث المركز، فى إلقاء القبض على تاجر الأسلحة بعد إصابته بطلقة نارية في القدم، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت باستخراج تصريح دفن جثة مندوب الشرطة الشهيد، واستعجال تقرير الطب الشرعي، وتحريات المباحث حول الواقعة.

سقوط قاتل مندوب شرطة أسيوط.. والنيابة تأمر بدفن الجثة

سقوط قاتل مندوب شرطة أسيوط.. والنيابة تأمر بدفن الجثة
أمرت نيابة مركز ديروط بمحافظة أسيوط بدفن جثة مندوب شرطة لقي مصرعه على يد تاجر سلاح بعد إطلاق النار عليه عشوائياً وإصابة زميله أثناء تنفيذهم مأمورية القبض عليه .
ونجح النقيب محمد حامد، معاون مباحث المركز في إلقاء القبض على تاجر الأسلحة الجاني بعد إصابته بطلقة نارية في القدم أثناء مطاردته، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي للعلاج .
وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد باستشهاد إسلام أحمد سيد (28 سنة - مندوب شرطة)، ومقيم بقرية أبوالهدر، وإصابة جابر سعيد مبارك (32 سنة – أمين شرطة)، ومقيم بقرية صنبو، أثناء القيام بتنفيذ مأمورية لإلقاء القبض علي هاني صلاح مراد (20 سنة – تاجر سلاح)، حيث قام المتهم بإطلاق الأعيرة النارية عليهما، مما أدى إلى مصرع الأول وإصابة الثاني .
تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة، أمرت باستخراج تصريح دفن جثة مندوب الشرطة الشهيد، واستعجال تقرير الطب الشرعي ومتابعة حالة الجاني المصاب حتى يمكن استجوابه، وتحريات المباحث حول الواقعة
البقاء لله :: وفاة أمين شرطة واصابة اخر خلال مداهمة لأحد المنازل لضبط هارب من حكم في قضية قتل بمركز ديروط التابعه لمحافظة أسيوط  

حالة من الغضب والتهديد بالتصعيد بين طلاب كلية الآداب بجامعة أسيوط بسبب أخر إعلان نتائج الامتحانات بجميع الأقسام والتعليم المفتوح، بسبب وجود أخطاء بالكنترول

سادت حالة من الغضب والتهديد بالتصعيد بين طلاب كلية الآداب بجامعة أسيوط على خلفية تأخر إعلان نتائج الامتحانات بجميع الأقسام والتعليم المفتوح، بسبب وجود أخطاء بالكنترول، على خلفية فشل أعضاء الكنترول بالكلية في استخدام برنامج الحاسب الآلي الخاص برصد الدرجات.

قال الطالب محمد سعيد، إن تأخر إعلان النتائج جاء بسبب إضراب أعضاء هيئة التدريس، بسبب عدم تحسين أوضاعهم المالية، الأمر الذي أدي إلي إضرابهم عن أعمال التصحيح، وهو ماترتب عليه تأخر إعلان النتائج لمدة 4 أسابيع كامل، و"لولا تهديدنا بالإضراب داخل الكلية ما قام الأساتذة بتصحيح المواد"، حسب تعبيره.


وتساءل الطالب أحمد عمران: ماذنب الطلاب فيما يفعله أعضاء هيئة التدريس؟، ولماذا لايرفعون مطالبهم إلي رئيس الجامعة ورئيس الجمهورية لحلها؟، ولكن أن يتم استخدامنا كورقة ضغط علي إدارة الجامعة فإن لن نقبل بهذا، وسوف نقوم بالتصعيد في حالة عدم إعلان النتيجة خلال أسبوع من الآن.


وصرح مصدر بكنترولات كلية الآداب – طلب عدم ذكر اسمه - أن الأقسام تشهد حالة من التخبط والأخطاء في نتائج الطلاب في الامتحانات وتداخل المواد في بعضها، بسب عدم معرفة أعضاء الكنترول بالكلية التعامل مع برنامج الحاسب الآلي الذي وضعه الدكتور محمد أبوزهاد، مدير شبكة المعلومات بالجامعة، مشيرًا إلى أنه تم نقل النتائج إلى الشبكة مرة أخري لإعادة رصدها، والخروج من المأزق، خاصة أن معظم كليات الجامعة أعلنت نتائجها.

إزالة 1500 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة خلال شهر بأسيوط

نجحت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط، بالتعاون مع مديرية أمن أسيوط فى إزالة 1500 حالة تعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمراكز والقرى خلال الشهر الماضى.

صرح بذلك اليوم الخميس السيد البرعى، محافظ أسيوط، وقال: إن مركزي أبوتيج وديروط سجلا أعلي حالات تعديات برصيد 576 حالة لكل مركز منهما، بينما سجل مركز الفتح أقل عدد حالات تعدي برصيد 70 قرار إزالة، فيما لم يتم تنفيذ أى قرار إزالة حتى الآن فى مركز البداري، نظرًا لخطورته وصعوبة التعامل مع حالات الإزالة فى الأراضى المملوكة للدولة أو الأراضى الزراعية لدواعٍ أمنية.


وأضاف البرعي أن أجهزة المحليات فى حالة استنفار قصوى لإزالة كافة التعديات دون تفرقة بين المواطنين، حفاظًا على الرقعة الزراعية وأراضى أملاك الدولة، وذلك تنفيذًا لبرنامج الرئيس محمد مرسي.

البقاء لله :: وفاة عامل بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط بسبب صفعة على وجهه من يد جاره خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة

لقى عامل مصرعه اليوم الخميس، بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط، وذلك على خلفية تلقيه صفعة على وجهه من يد جاره خلال مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات الجيرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بمصرع محسن صابر محمد (17 سنة – عامل)، ومقيم بقرية درنكة، إثر ابتلاع لسانه، في مشاجرة نشبت مع جاره، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة.


بالانتقال وسؤال والد العامل المتوفى صابر محمد أحمد (48 سنة - مبيض محارة)، قرر وفاة نجله أثناء نشوب مشاجرة بينه وبين جاره بكر سليمان عبد النبي، بسبب خلافات الجيرة، حيث قام الأخير بالتعدي عليه بالصفع على الوجه، مما أدى إلى ابتلاع لسانه، الذي أودى بحياته.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

تظاهر عشرات الفلاحين بمركز أبنوب في أسيوط أمام بنك التنمية والائتمان الزراعي احتجاجًا على قرار البنك بضرورة فتح حساب جاري بمبالغ مالية نظير حصولهم على قروض للإنفاق على مزروعاتهم

تظاهر عشرات الفلاحين بمركز أبنوب في أسيوط اليوم الخميس، أمام بنك التنمية والائتمان الزراعي، وذلك احتجاجًا على قرار البنك بضرورة فتح حساب جاري بمبالغ مالية نظير حصولهم على قروض للإنفاق على مزروعاتهم، في الوقت الذين لايملكون هذه المبالغ، بحسب كلامهم.

وقال محمد عبد المالك، نقيب الفلاحين بمركز أبنوب: إن الفلاحين فوجئوا أثناء ذهابهم إلى بنك التنمية بأنه يطالبهم بفتح حساب جاري بمبالغ تتراوح ما بين 200 إلى 500 جنيه في حالة حصول العميل على أي سلفة زراعية، الأمر الذي يترتب عليه عدم استفادة الفلاح من الحساب الجاري، حيث يستفيد البنك فقط من هذا الأمر، خاصة وأن مبلغ السلفة يساوي قيمة مبلغ فتح الحساب الجاري.


وأضاف عبد المالك، أنه في نفس الوقت يتم إضافة فوائد إضافية على الفلاح، الأمر الذي يثقل كاهله بشكل أكبر، مشيرًا إلى أن الفلاحين سوف يقومون بتبوير أراضيهم في حالة عدم إلغاء القرار، لأنه ظالم وضد البسطاء، مطالبًا رئيس الجمهورية بالتدخل لإلغائه.

محافظ أسيوط خلال اجتماع بمستثمري الوادي الأسيوطي: لن أسمح بتمليك سهم واحد من الأراضي الصحراوية غير المستصلحة

أكد السيد البرعي، محافظ أسيوط، أنه لن يسمح بتمليك سهم واحد لم يتم استصلاحه في الأراضي الصحراوية الجاري تمليكها بالوادي الأسيوطي، وذلك حماية لقضية الأمن الغذائي ومشروع النهضة الزراعية.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الخميس بمستثمري الوادي الأسيوطي، ومنح المحافظ مدة شهرين لأصحاب الأراضي المتعثرة ممن قاموا باستصلاح نسب كبيرة من أراضيهم الصحراوية المؤجرة دون كامل المساحة، مطالبًا إياهم بسرعة استكمال زراعة باقي المساحة تمهيدًا لتمليكها.


وأوضح محافظ أسيوط، أنه تم تمليك 3 شركات للاستصلاح الزراعي بالوادي الأسيوطي تضم العديد من شباب الخريجين، وجارٍ تمليك 9 شركات أخري و8 مساحات بينية جاهزة للتمليك في إطار مساحة 7 آلاف فدان.


واستمع المحافظ -خلال اجتماعه- لكافة العقبات التي حالت دون استكمال إجراءات تمليك مجموعات أخري، وذلك لبحث سبل تيسير موقفها القانوني بحضور وكلاء وزارات الزراعة والكهرباء والري والمساحة ومديري عموم الإنتاج والوادي الأسيوطي والثروة الحيوانية والاستصلاح الزراعي وبعض خبراء جامعة أسيوط، لإنهاء مشكلة الأراضي الصحراوية المستصلحة بنظام الإيجار مقابل الانتفاع، والتي لم تملك منذ عام 1996 برغم دفع كامل قيمتها المادية والبالغة مائة جنيه للفدان، وهو ما يعوق المستصلحين في الاستفادة الكاملة من أراضيهم وتوفير كامل خدماتها.

مباحث الآداب تضبط 10 قضايا "تسول" في أسيوط


تمكنت مباحث الآداب في أسيوط، من ضبط 10 قضايا تسول خلال حملة أمنية قامت بتنفيذها اليوم الخميس بمراكز أبنوب والفتح وأسيوط ومنفلوط وقسم أول أسيوط، وذلك للقضاء على ظاهرة التسول بالمحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من "ن.ع.ح" (62 سنة - بدون عمل)، ومقيمة بقرية ريفا بمركز أسيوط، و"أ. أ. ح" (53 سنة - بدون عمل)، ومقيمة بقرية المطيعة بمركز أسيوط، و"ك. ع. م" (29 سنة - بدون عمل)، ومقيمة بقرية المعصرة بمركز الفتح، و"ح. ح. س" (50 سنة - بدون عمل)، ومقيمة بقرية نزلة عبد اللاه بمركز أسيوط، و"ع. م .م" (40 سنة - بدون عمل) ومقيمة بقرية عرب القداديح بمركز أبنوب.


كما تم ضبط كل من "ك. ف. ع" (45 سنة - بدون عمل)، ومقيمة بمركز الفتح، و"م. ش. م" (50 سنة – فلاح)، ومقيم بمركز منفلوط، و"إ. أ م" (21 سنة - بدون عمل)، ومقيمة بشارع الجامع الكبير بدائرة قسم أول أسيوط، و"أ. ص. ح" (14 سنة - بدون عمل)، ومقيمة بمركز أبنوب، و"هـ. س. ت" (25 سنة - بدون عمل)، ومقيمة بمركز طهطا بسوهاج، وذلك لقيامهم بالتسول في الطريق العام. تم تحرير المحاضر اللازمة للمضبوطين، وجارٍ العرض علي النيابة.

مديرية امن اسيوط تضبط 5 قضايا سلاح في حملة أمنية بحي شرق أسيوط ومركز الغنايم

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 5 قضايا سلاح في حملة أمنية تم تنفيذها اليوم الخميس بحي شرق أسيوط ومركز الغنايم.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من مصطفى .خ (21 سنة – عامل) ومقيم بمركز الغنايم، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، وأشرف .ص (27 سنة – عامل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، وعلى. م(25 سنة – عاطل)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، و3 طلقات نارية.


كما تم ضبط عمرو .م (30 سنة – عاطل)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، وطلقة نارية وحدة، وأحمد. م(30 سنة – عامل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 7 طلقات خرطوش، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط هارب من تنفيذ حكم مؤبد في قضية مخدرات بقرية عرب العطيات البحرية بمركز أبنوب باسيوط

تمكنت مباحث أبنوب في أسيوط، اليوم الخميس من ضبط متهم هارب بقرية عرب العطيات البحرية من تنفيذ حكم غيابي بالأشغال الشاقة المؤبدة في قضية اتجار في المواد المخدرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بضبط عاطف .خ (34 سنة – عاطل)، ومقيم بقرية عرب العطيات البحرية، والهارب من تنفيذ حكم غيابي بالأشغال الشاقة المؤبدة في قضية (رقم 1100 - جنايات مركز أبنوب لسنة 2012) "اتجار في المواد المخدرة".


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

إصابة ربة منزل وطالب بطلقات نارية طائشة بقرية النزلة المستجدة التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط

أصيب ربة منزل وطالب بطلقات نارية طائشة بقرية النزلة المستجدة التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط اليوم الخميس، وذلك أثناء تواجدهما على الطريق أمام منزلهما بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول كل من مرفت سليمان سيد حسين (17 سنة - ربة منزل)، وشريف سيد خلف (12 سنة – طالب)، ومقيمين بقرية النزلة المستجدة، إلي المستشفي المركزي، مصابين بطلقات نارية بالجسم.


بالانتقال وسؤال نجل عم والدهما عبدالهادى حسين سليمان (55 سنة - فنى إسعاف)، قرر أنه أثناء وجودهما على الطريق أمام منزلهما حدثت إصابتهما بطلقات نارية طائشة لا يعلم مصدرها أو مطلقها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائيًا في إحداث إصابتهما ولا توجد خلافات بينهم وآخرين، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

الدكتور ممدوح الوشاحي وكيل "الصحة" بأسيوط: أزمة التطعيمات في طريقها للحل

أكد الدكتور ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، في تصريحات صحفية اليوم الخميس أن أزمة نقص التطعيمات في طريقها للحل بالمحافظة، مضيفًا أن هناك جرعة كبيرة من طعم شلل الأطفال سوف يصل إلي المديرية خلال الأيام المقبلة، وسيتم توزيعه علي القرى والمراكز لتطعيم الأطفال.

كان عدد كبير من الآباء والأمهات قد شكوا من عدم توافر طعم شلل الأطفال بالوحدات الصحية والمستشفيات من أجل تطعيم أولادهم، الأمر الذي أدي إلي تخوف أولياء الأمور من إصابة أبنائهم بالمرض، وقاموا بالشكوي إلي وكيل الوزارة، الذي أكد أن الأزمة على مستوي الجمهورية وفي طريقها للحل.

طقس اليوم الخميس (( 9 أغسطس / 21 رمضان )) الصغرى :: 26 والعظمى :: 40


مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقه الحمراء بأسيوط بسبب سرقة الدجاج


نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين اثنين بمنطقه الحمراء بأسيوط، على خلفيه قيام أحدهما بمحاولة سرقة دجاج من أعلى منزل الآخر.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع مشاجرة بشارع رياض ـ منطقة الحمراء دائره قسم ثانى أسيوط.

وبانتقال ضباط المباحث، تبين أن طرفي المشاجرة، كلاً من علي محمد عزت سن25 عاطل مقيم بذات الناحية، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع والآخر عمرو محمد متولي سن30 محامي حرمقيم بذات الناحية، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع     وعدد (6) طلقات من ذات العيار سبق اتهامه فى عدد (12) قضية متنوعة (سرقة ، سرقة بالاكراه ، حيازة مخدرات) أخرها القضية رقم 693 جنح قسم ثان أسيوط.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، أقرا بحيازتهما للسلاح بقصد الدفاع، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وملاحظة الحالة.


حزب الدستور باسيوط يدعو الى حفل افطار جماعى الاربعاء المقبل لمؤسسى الحزب بحضور مجموعة من رموز الحزب

اصابة ظابط شرطة و6 مجندين من بينهم اثنان من محافظة اسيوط في حملة تنفيذ إزالات مركز أبو قرقاص بالمنيا بسبب اعتراض الأهالي على قرارات الإزالة


أصيب ضابط شرطة وعدد 6 مجندين، في حملة تنفيذ إزالات مركز أبو قرقاص؛ بسبب اعتراض الأهالي على قرارات الإزالة، بدون خرائط الحيز العمراني .

هذا وقد تجمع العشرات من أهالي مركز أبو قرقاص، قرية أبو قرقاص البلد، واعترضوا طريق حملة الإزالة والتي بعد أن قامت بإزالة منازل كل من: جرجس سليمان بباوي، 41 سنة، فلاح، وجمال فاضل حسن، 22 سنة، مجند بقطاع الأمن المركزي ببني سويف، وهارون سامي منصور، 48 سنة، وبيشوي خير فوزي، 15 سنة، فلاح.

وقاموا بالتعدي على سيارة الشرطة رقم 1564 شرطة بالطوب والحجارة، مما أحدث تلفيات بالسيارة، وإصابة العميد كمال عبد العليم مصيلحي، مفتش مباحث مركز أبو قرقاص، وإصابة كل من المجندين، محمود رمضان، 21 سنة، أسيوط، ومحمد إبراهيم عبد الجليل، 21 سنة، أسيوط، وعبد الكريم حماد عجلان، 22 سنة، أهناسيا بني سويف، وبدوي يوسف عبد المقصود، 23 سنة، الفيوم، وطارق رمضان زكي، 23 سنة، بني سويف .

وأكد الأهالي، أنهم معترضون على قرارات الإزالة؛ لأنها صادرة بالمخالفة للواقع، فالمنفذون لا يحملون خرائط التخطيط العمراني للمدن والقرى، والذي تم إظهاره في جميع المحافظات، عدا محافظة المنيا .

وقد طالب اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، المباحث الجنائية، بضبط الجناة، وتقديمهم للنيابة العامة للتحقيق، وتم نقل المصابين لمستشفى المنيا الجامعي.

البقاء لله :: مقتل موظف بالإصلاح الزراعي بمركز البدارى باسيوط على يد شريكيه بسبب خلافات التنقيب عن الآثار


كشفت مباحث أسيوط غموض اختفاء موظف بمدينة البداري، حيث تبين أن شريكيه قتلاه بسبب خلافات مالية سابقة على التنقيب عن الآثار.
كان اللواء أبو القاسم محمد، حكمدار أمن أسيوط، تلقى بلاغا من ماري نبيل فهمي، باختفاء زوجها عصام بهنا زاخر، موظف بالإصلاح الزراعي، وصاحب ورشة زجاج، منذ أوائل الشهر الجاري.
تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، والعميد عصام الدسوقي، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن المختفي استقل دراجة بخارية بصحبة صديقة مايكل زخاري لتوصيله إلى هاني محمد عبد الحميد ومحمد أحمد سيد بمنطقة ترعة الفاروقية، حيث استدرجه المتهمون إلى منطقة الزراعات بمدينة البداري، وقاموا بتخديره وكتم أنفاسه حتى فارق الحياة ثم ألقوا الجثة بجانب ترعة الفاروقية بمدينة البداري، وذلك بسبب خلافات مالية بين الطرفين بسبب التنقيب عن الآثار.
تحرر المحضر رقم 2898 إداري البداري، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

اصابة مدير عام بهيئة النقل النهري بأسيوط بطلق ناري بالجسم في أثناء عودته لمنزله بمنطقة السادات بحي غرب أسيوط

أصيب مدير عام بهيئة النقل النهري بأسيوط، بطلق ناري بالجسم في أثناء عودته لمنزله اليوم الأربعاء، حيث تصادف وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية أمام أحد المنازل بمنطقة السادات بحي غرب أسيوط، مما أدى إلى إصابته.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، بإصابة محمد على عبد الرحمن محمد (51 سنة- مدير هيئة النقل النهرى بأسيوط)، ومقيم بحى السادات، بطلق ناري بالجسم، في أثناء عودته إلي منزله، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


بالانتقال وسؤال المصاب، قرر أنه حال عودته إلى منزله تصادف مروره في أثناء حدوث مشاجرة أمام مخبز السلام بمنطقة السادات بحي غرب أسيوط، وشاهد كلا من محمود شوقى وعبد القادر شوقى، وبحوزتهما أسلحة نارية ويطلقان أعيرة منها، مماأدى إلى إصابته. تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

البقاء لله :: وفاة طالب بمركز منفلوط باسيوط تحت عجلات إحدى السيارات

لقي طالب مصرعه بمركز منفلوط تحت عجلات إحدى السيارات اليوم الأربعاء، إثر سقوطه منها في أثناء استقلاله لها من الخلف، حيث اصطدم به السائق بطريق الخطأ.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، بمصرع عبد العظيم أسامة عبد العظيم (12 سنة- طالب)، إثر اصطدام سيارة به من الخلف، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة.


بالانتقال وسؤال والد الطالب المتوفي أسامة عبد العظيم حامد (42سنة– مدرس)، قرر أنه في أثناء استقلال نجله للسيارة رقم (5486 ى. ح. أ) مصر قيادة صلاح أنور عبد الحى حسن (41 سنة– سائق) ومقيم بقرية نزة قرار، سقط على الأرض من الخلف، وحال عودة قائد السيارة للخلف اصطدم به بالخطأ، وحدثت إصابته التى أودت بحياته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

البقاء لله :: وفاة أمين شرطة واصابة اخر خلال مداهمة لأحد المنازل لضبط هارب من حكم في قضية قتل بمركز ديروط التابعه لمحافظة أسيوط

مقتل أمين شرطة وإصابة أخر في حملة أمنية بأسيوط
لقي أمين شرطة مصرعه وأصيب آخر خلال مداهمة لأحد المنازل لضبط هارب من حكم في قضية قتل بمركز ديروط التابعه لمحافظة أسيوط.
وكانت قوة من تنفيذ الأحكام قد داهمت منزل المدعو (صالحين صلاح مراد) مقيم بقرية أبو الهدر بمركز ديروط، وصادر ضده حكم في قضية قتل، إلا أنها لم تجده بالمنزل، وأثناء خروج القوة فوجئت بمجهولون يُطلقون أعيرة نارية بطريقة عشوائية، مما أسفر عن مقتل أمين شرطة إسلام أحمد سيد، وإصابة الأمين جابر سعيد مبارك، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط العام في حالة خطيرة.
من جانبه أعرب الأمين محمود السيد المسئول السياسي لائتلاف أمناء وأفراد الشرطة عن حزنه لما حدث، وأكد أن اعضاء الائتلاف بأسيوط في حالة غضب شديد، وربما يتخذون قراراً بالاضراب عن العمل، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هناك تواصل معهم لمتابعة أخر التطورات.

الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط: الجماعة الحاكمة تسعى إلى تركيع الإعلام وترويع الإعلاميين


ندد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط  بالاعتداءات التي تعرض لها الإعلاميون مساء أمس أمام مدينة الإنتاج الإعلامي, معتبرين أنها  بداية حملة منظمة للجماعة الحاكمة في مصر لترويع الإعلاميين ومنعهم من نقل الحقيقية للمواطنين عبر وسائل الإعلام الصادقة.

وقال هلال عبد الحميد عضو الهيئة العليا وأمين الجنوب في تصريحات صحفية,

محافظ اسيوط يتناول الإفطار مع الأطفال الأيتام بمؤسسات دار الحنان والشيماء والصفا بأسيوط الذي تنظمه المحافظة سنوياً في شهر رمضان



تناول اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، طعام الإفطار مع الأطفال الأيتام بمؤسسات دار الحنان والشيماء والصفا بأسيوط الذي تنظمه المحافظة سنوياً في شهر رمضان. 

 شهد الحفل مصطفى أبوغدير، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية،  وقيادات العمل الخيري والاجتماعي وعدد من رؤساء الشركات الراعية لدور الأيتام وعدد من أهل الخير من مواطني أسيوط.

وعبر الأطفال الأيتام عن فرحتهم بمشاركة المحافظ إفطارهم في رمضان، فيما أبدى المحافظ سعادته بلقاء أبنائه الأيتام الذين فقدوا  من يرعاهم مؤكدا على اهتمامه بهؤلاء الأيتام وتعويضهم بتوفير كافة الإمكانات لتعليمهم وتأهيلهم ليأخذوا مكانهم في المجتمع مشيرا إلى أهمية العمل الخيري والتكافل الاجتماعي في بناء المجتمع الصالح والمواطنين الأسوياء.

وأشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية والعمل الاجتماعي في رعاية اليتيم والتكفل به وقال أن هناك فئات أخري في المجتمع توليها الدولة أيضا اهتماما ورعاية بجانب الأيتام مثل ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة المعيلة والفئات محدودة الدخل،  وفى نهاية الحفل قام اللواء السيد البرعي، بتقديم المساعدات المالية للأيتام وسأل عن قيمة وجبته التي تناولها وقام بدفعها، وهو ما دفع كل القيادات الموجودة بالحفل للاقتداء به وقاموا بالتبرع بقيمة وجباتهم لمسئولي دور الأيتام.

ضبط 78 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء بمركز منفلوط بأسيوط


تمكنت مباحث أسيوط من ضبط 78 اسطوانة بوتاجاز استخدام منزلي قل بيعها في السوق السوداء في 6 قضايا مختلفة بمركز منفلوط وتحررت المحاضر اللازمة.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا يفيد ضبط عدد (78) أسطوانة بوتاجاز استخدام منزلي في القضية رقم 8326 جنح مركز منفلوط لسنة2012م ضد المتهم ممدوح محمد خاطر،40 سنه، مقيم بنزه قرار مركز منفلوط لحصوله دون وجه حق على عدد (21) اسطوانة منزلية بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء, والقضية رقم 8327 جنح مركز منفلوط لسنة2012م ضد المتهم  أحمد عثمان على عبد الله،29 سنة، مقيم بندر منفلوط لحصوله دون وجه حق على عدد (30) أسطوانة منزلية محملة على السيارة رقم 40092 نقل الوادي الجديد قيادته بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء, والقضية رقم 8328 جنح مركز منفلوط لسنة2012م ضد المتهم  سعد محمد عبد الله،65 سنة، مقيم بندر منفلوط لحصوله دون وجه حق على عدد (14) اسطوانة منزلية بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء ,والقضية رقم 8329 جنح مركز منفلوط لسنة2012م.

تظاهر طلاب ثانوية أسيوط لــ «خفض التنسيق» مرددين "طلبة ثانوي قالتها صريحة .. التنسيق عار وفضيحة " ..والمحافظ يلغي نسبة القبول بالحضانات


قام اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط بإلغاء نسبة الــ 10 % لقبول الطلاب بالحضانات التجريبية والمدارس وذلك فوق الكثافة وعلى عكس ما كان متبعا من قبل وجاءت هذه الخطوة تحقيقا لمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص، وبذلك أصبح عامل السن هو الشرط الأول لقبول الأطفال في الحضانات التجريبية وشرط المجموع لقبول الطلاب في المدارس الثانوية ودون مجاملات أو وساطة كما كان متبع على عهد المحافظين السابقين.

كما قام بإصدار تعليماته للسيد إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم، بتحقيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين الطلاب المتقدمين للشهادات .

في الوقت الذي نظم فيه، مساء اليوم الأربعاء، طلاب الثانوية العامة وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة أسيوط وذلك للمطالبة بزيادة استيعاب أعداد الطلاب المتقدمين للكليات المختلفة وخفض نسب التنسيق للقبول بالكليات، ورفعوا لافتات و هتافات منها "ياللي بتسأل إحنا مين .. إحنا الطلبة المظلومين "،"طلبة ثانوي قالتها صريحة .. التنسيق عار وفضيحة " ، " اظلم ثاني كمان واتوصى.. وافتح لنا في جامعات خاصة ", ورفعوا لافتات كتب عليها " يا أهالينا انضموا لينا.. التنسيق بيدبح فينا ".

وجاءت هذه الوقفات بعد الاتفاق مع جميع ائتلافات  الطلاب على مستوى الجمهورية، للتظاهر بأعداد ضخمة للضغط على المسئولين سعيا لتنفيذ مطالبهم.

واصدر ائتلاف طلاب الثانوية العامة بأسيوط بياناً على صفحات "الفيس بوك"،

علي الفيل منتج برنامج "الحكم بعد المزاولة" يهدد العميل / توفيق عكاشة بعرض حلقته من البرنامج إذا لم يتوقف عن ترويج الشائعات


يهدد علي الفيل منتج برنامج "الحكم بعد المزاولة" الإعلامي توفيق عكاشة بعرض حلقته من برنامج المقالب إذا لم يتوقف عن ترويج الشائعات.

قال الفيل في بيان إعلامي: "التزام شركة (أي كلاود) الأخلاقي والمهني منعها من إذاعة حلقة توفيق عكاشة والتى سجلت فى إطار البرنامج، وطالب الإعلامي بعدم عرضها، ولاحترامنا لضيوفنا مهما كانت توجهاتهم نفذنا مطلبه، ولكنه يروج الشائعات عن شركتنا، وشن هجوما عليها بقناته (الفراعين) مختلقا لوقائع لم تحدث".

تابع: "فشركة (أي كلاود) ترفض الدخول فى مهاترات وحروب كلامية، ولكن لو استمر عكاشة على مواقفه التحريضية وادعاءاته الباطلة فأن الشركة ستكون مضطرة للتوضيح صراحة للرأى العام عما دار فى هذه فى الحلقة وكشف الحقائق بصورة لا تدع مجالا للشك".



وكان الإعلامي معتز مطر طالب الشركة بعرض الحلقة التي أوضح فيها عكاشة علاقته بإسرائيل ورأيه في التطبيع، وذلك عبر حسابه بموقع Twitter.

ومن ناحية أخرى، أعلنت الشركة أنها ستعلن عن موقفها النهائي بمؤتمر صحفي يوم السبت 11 أغسطس.

يذكر أن توفيق عكاشة طالب الشركة بعدم عرض حلقته بعدما علم أن باسم يوسف شاهد جزء منها وعرض على الشركة المنتجة شرائها.

"الحكم بعد المزاولة" يعرض يوميا على قناة "النهار" الساعة الثامنة مساء

بالصور القبض على بلطجى أحد انصار العميل / توفيق عكاشة والذى اشهر سلاح ابيض فى وجه الثوار المحتشدين امام قصر الاتحادية لتأييد قرارات الرئيس محمد مرسي

بالصور ترحيل احد البلطجية انصار العميل / توفيق عكاشة والذى اشهر انبوبة غاز فى وجه الثوار امام قصر الاتحادية وتم ترحيله فى سيارة تابعة للشرطة

بالفيديو الرئيس / محمد مرسي يتجاوز الزجاج المضاد للرصاص ليسلم على الناس


عاجل :: بالصور اسيوط فيس توك ترصد رقم موبايل العميل / توفيق عكاشة بحوزة أحد انصاره البلطجية بعد فتحه النار من أنبوبة بوتجاز عند قصر الاتحادية

(( ليلة سقوط عكاشة وأنصاره )) عاجل :: بالفيديو القبض على أحد أنصار العميل / توفيق عكاشة بعد فتحه النار من أنبوبة بوتجاز عند قصر الاتحادية وبحوزته رقم موبايل توفيق عكاشة


بالفيديو عكاشة: نشروا عنوانى على النت ويريدون إحراق منزلى


بالفيديو توفيق عكاشة ازاى اللى قتل الجنود يحضر جنازتهم قصدو طبعا الرئيس مرسى


بالفيديو الإستغاثة الثانية لتوفيق عكاشة على قناة الفراعين


بالفيديو توفيق عكاشة يعلن إعتزاله الإعلام بعد قرار الحبس


بالفيديو عكاشة يستغيث بأهالى اكتوبر .. الحقونى هيحرقوا القناة


بالفيديو توفيق عكاشة يستغيث من مخبأه فى مدينة الانتاج الاعلامى



قناة النيل للأخبار : اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس العسكرى ينفى تكليف بدين بأى منصب أخر

المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة يصدر قرارا بتعيين اللواء حمدى بدين الذي نكّل بالثوار واعتذر لـ«عكاشة» ‏مساعدًا لوزير الدفاع ومستشارًا لشئون سيناء


أصدر المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع ورئيس المجلس العسكرى، قرارًا بتعيين اللواء حمدى بدين قائد قوات الشرطة العسكرية الذى أقاله الرئيس محمد مرسى اليوم، مساعدًا لوزير الدفاع ومستشارًا لشئون سيناء.
قال النائب السابق زياد العليمى نقلا عن قناة العربية انه تم تعيين اللواء حمدى بدين القائد السابق للشرطة العسكرية، مستشارا عسكريا لسيناء، كما نقل التليفزيون المصرى نفس الخبر الذى نقلته قناة العربية عن تعيين اللواء حمدى بدين مستشارا عسكريا لسيناء .
من ناحية اخرى اعلن زياد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ان اللواء محمد أحمد زكى الذى تولى رئاسة الحرس الجمهورى بقرار من رئيس الجمهورية واضاف أن زكى هو نفسه قائد المظلات المسئول عن احداث مجلس الوزراء.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اعلن فيه المتحدث باسم رئاسة الجمهورية وصول ممثلين للعديد من الحركات والأحزاب السياسية إلى قصر الاتحادية مساء اليوم لإعلان تأييد قرارات الرئيس مرسى إقالة عدد من قيادات الافرع الرئيسية للقوات المسلحة بالإضافة لمحافظ شمال سيناء ورئيس جهاز المخابرات العامة على خلفية أحداث الأحد الدامى التى راح ضحيتها 16 شهيدًا من أبناء قواتنا المسلحة.

إقالة اللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية ورئيس قطاع الأمن المركزي



كلف الرئيس محمد مرسي المشير حسين طنطاوي باقالة اللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية علي خلفية أحداث رفح .
فيما قرر الرئيس اقالة محافظ شمال سيناء , وأصدر تعليماته لوزير الداخلية باحداث تغيرات بالوزارة وقرر الوزير تعين ماجد مصطفي نوح مساعد الوزير لقطاع الامن المركزي  , وأسامه محمد الصغير مساعد وزير الداخلية  لقطاع أمن  القاهرة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...