الأحد، 27 يناير 2013

بالفيديو قناة سى بى سى ود/ محمد المشتاوي خريج كلية الطب جامعة أسيوط يضع مصر علي قمة جراحات انحناء العمود الفقري في العالم بعد اصلاح تحدب العمود الفقري 144 درجة

القوى السياسية بأسيوط تحيي ذكرى 28 يناير غدا


أعلنت عدد من القوى والأحزاب  السياسية  بمحافظة أسيوط  عن  تنظيم  وقفة  احتجاجية غدا الاثنين بميدان التركي لتفعيل ذكرى يوم 28 ابان الثورة وذلك للمطالبة  باستكمال مطالب الثورة وتحقيق الخمسة مطالب التي طالبت بها الجماهير
وقال هلال عبد الحميد أمين الجنوب بالمصري الاجتماعي بان القوى  السياسية سوف تنظم وقفة احتجاجية ومظاهرات يوم للمطالبة بالخمس مطالب التي اعلنتها جبهة الانقاذ الوطني للخروج من الازمة  والتي تمثلت في  تشكيل لجنة قانونية محايدة لتعديل الدستور فوراً، وإزالة آثارالإعلان الدستوري الاستبدادي  وإقالة النائب العام الحالي، فضلاً عن تشكيل حكومة إنقاذ وطني  وتقنين وضع جماعة الاخوان المسلمين.

بالفيديو عاملون بصحة أسيوط يقتحمون التنظيم والادارة للمطالبة بالتثبيت

اقتحم المئات من العمالة الموسمية، العاملين على الصناديق الخاصة بجميع مستشفيات مراكز ومدينة أسيوط، مكتب الدكتور عادل سيد مدير مديرية التنظيم بأسيوط، بعد تظاهرات قالوا: "إنها مستمرة منذ عامين، للمطالبة بتثبيتهم بحسب قرار وزارة المالية الذي حصلوا عليه في الأول من يوليو الماضي، والذي يقضي بتثبيتهم". وقال المحتجون: "إن الدكتور عادل -وكيل مديرية التنظيم والإدارة- ترك مكتبه وخرج من الباب الخلفي، عندما علم بوجودهم، حيث جلس المحتجون على المقاعد داخل المكتب، وأعلنوا اعتصامًا مفتوحًا، وهددوا بتصعيد الوضع إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم، مطالبين وزير الصحة بالتدخل لحل مشكلاتهم". وقالت هويدا جمال -عاملة بمستشفى أبنوب- "إنها تعمل بالمستشفى منذ عشرات السنين وإلى الآن راتبها ٢ جنيه يوميًا، وهو لا يكفي حتى العيش وحده. وأضافت غبطة علي -عاملة بمستشفى أبنوب المركزي- أنها تعول ٢ أيتام ولا تتقاضى سوى ١٠٠ جنيه تدفعها إيجار للسكن الذي تعيش فيه مع أبنائها وأنها تعمل بالمستشفى منذ ٤٠ عام ولم تعين إلى الآن. وقالت هويدا عاطف: "إنها نادمة على اختيار محمد مرسي رئيس الجمهورية، لأنه لا يشعر بالناس التعبانة التي تعاني من الفقر والجوع". وتابع أحمد عبد الناصر -أحد المحتجين- أن غالبيتنا يعمل منذ عشرات السنين، ولم نعين إلى الآن وحصلوا على قرار من وزارة المالية في ٧/١ الأول من يوليو الماضي بالعصبية ولم يحدث. وقالت وداد علي: "إنها معاقة وتعمل منذ ٥ سنوات، ولم تعين في حين تم تعيين نسبة الـ٥ بالمائة رغم أنها معاقة ولها زملاء بنفس حالتها". وأضافت آمال شحاتة، أنها تعمل على صندوق تحسين الخدمة بإدارة ساحل سليم منذ ٨ سنوات ولم تتقاض راتبًا منذ عام كامل، وطالبت رئيس الجمهورية بالتدخل وان تشعر الحكومة بالفقراء. وقالت "شحاتة": "أنا عايز أعرف مين المسئول عن مصر دلوقتي عليان اشتكى له وأقول له حس بالناس التعبانة".
أمل جاد

ضبط 10 آلاف دولار مزيفة بحوزة عاطل بمركز ديروط بأسيوط


تمكنت مباحث مركز ديروط من ضبط عاطل وبحوزته 10 آلاف دولار مزيفة عبارة عن 100 ورقة فئة 100 دولار وورقتين من فئة 50 جنيه مصرية.
تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبوضيف إخطاراً من المقدم حسام حسن رئيس مباحث مركز ديروط يفيد قيام محمود.م.ف وشهرته جمال  23 سنه عاطل ومقيم العوامر وبحوزته (100) ورقة مالية فئة (100 دولار أمريكي) ، (2) ورقة فئة (50 جنيه مصري)عملات ورقية مقلدة وتحرر المحضر رقم 1273 مركز ديروط .

محمد منير

إصابة 3 سيدات فى مشاجرة بمنطقة السادات بأسيوط وإحتراق جزء من منزل


أصيبت 3 سيدات بكدمات وجروح متفرقة فى مشاجرة واحترق جزء من منزل طرفى المشاجرة.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط قد إخطارا من المقدم محمد عصامي رئيس مباحث قسم أول مدينه أسيوط يفيد بنشوب مشاجره نتج عنها حريق محدود في منطقه السادات بالأنتقال والفحص بالانتقال والحماية المدنية تم السيطرة على الحريق، وإخماده وتبين إصابه كلا من “ن. ع.ج) 40 سنه ربة منزل مصابة بكدمات بالرأس والوجه ” طرف أول وكذا أصابه (س. ن. د) 35 سنه ربة منزل .مصابة بكدمات وخدوش بالوجه، و(ص. ص. س) 40 سنه ربة منزل مصابة بكدمات وخدوش بالوجه ” طرف ثاني” على أثر حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا من الطرفين على الأخر محدثين ما بهم من إصابات لخلافات عائلية بينهم نظراً لإقامتهم بمنزل واحد .نجم عن الحريق حدوث تلفيات بشرفة المنزل الخاصة بالطرف الثاني.
وأتهم الطرف الثاني قيام كلا من (أ. ع.ن) 15 سنه عامل و(ر.ع. ن) 17 سنه عامل والمنتمين للطرف الأول بالتعدي عليها وأحداث إصابتها وأرجعت سبب الحريق إلي قيامهما بإلقاء زجاجات بنزين مشتعلة على شرفة المنزل .كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة..وضبط المتهمين وملاحظة الحالة . تحرر المحضر رقم 208 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013.

البقاء لله :: العثور على جثة مجهولة ومقتولة ملقاة علي جانب الطريق الفرعي بين قرية دشلوط بمركز ديروط باسيوط والطريق الصحراوي الغربي


عثرت مباحث مركز ديروط بأسيوط، علي جثة مجهولة ومقتولة ملقاة علي جانب الطريق الفرعي بين قرية دشلوط والطريق الصحراوي الغربي بالقرب من الكمين الأمني بالقرية.
تلقى اللواء أبوالقاسم، أبوضيف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بالعثور علي جثة شخص يبلغ من العمر (35عاما)، ويرتدي كلسون أبيض وصديري، وبمناظرة الجثة وجد آثار احترا ق بجميع أجزاء الجسم، ووجود فتحة دخول بالرأس يرجح أن يكون طلق ناري، وآثار لدماء بالوجه.
بالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها والسبب الذي تعزي إليه الوفاة، وطلب ملازم أول حسام عطية، محرر المحضر لجلسة تحقيق على وجه السرعة، وتكليف أحد خبراء المعمل الجنائي بالانتقال بمكان العثور على الجثة لمعاينة آثار الحريق وسببه ورفع تقرير تفصيلي بذلك والعرض في حينه، وتكليف مأمور المركز باتخاذ جميع إجراءات النشر والتصوير الفوتوغرافي للجثة، وتكليف الطبيب الشرعي بأخذ عينة (D N A) من الجثة لتحديد هوية المجني عليه.

بالصور ...إضراب أطباء بيطرى أسيوط عن العمل للمطالبة ببقاء مديرهم في منصبه



                              باقى الصور

بالصور “إبداعنا يغيرنا” مهرجان لنشر حقوق الطفل بالفنون فى أسيوط


                              باقى الصور

بالصور 400 طالب ثانوي يشارك في حملة “معا نبني مصر” بأسيوط


                             باقى الصور

بيان للمصري الاجتماعي بأسيوط يندد بالقبض على شباب الحزب بالمحلة


أدان الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط فى بياناً له اليوم القبض على شباب الحزب بالمحلة.
وقال هلال عبدالحميد أمين الجنوب أن أسلوب القبض في ساعة متأخرة من الليل عودة لممارسات أمن الدولة واعتداء على حرية التعبير والتظاهر.
و أكد حسام مصطفى عضو الهيئة العليا بالحزب أن شباب الحزب على مستوى الجمهورية لن يصمت على مثل هذه الممارسات ، ولن يسمح بعودة نظام أمن الدولة من جديد ، وأضاف حسام حسن أمين مساعد الحزب أن الحزب بأسيوط سوف يجهز لفاعليات تصعيدية للتنديد بالقبض على شباب الحزب بالمحلة ومن بينها الإعتصام أمام مديرية الأمن لحين الإفراج عن المعتقلين وتعهد الداخلية بعدم العودة بمثل أساليب أمن الدولة السابق.

ضبط 60 طن سكر تمويني ناقص الوزن وتحرير 324 مخالفة تموينية بأسيوط


أسفرت جهود مديرية التموين بأسيوط عن تحرير 324 مخالفة تموينية متنوعة بمراكز المحافظة ما بين انتاج خبز بلدي نقص الوزن وتوقف وتصرف في كميات الدقيق وإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وجنح صحي وعدم نظافة .. صرح بذلك مهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط .
وقال أن هذه المخالفات تم ضبطها في حملات تموينية على مراكز ومدن المحافظة خلال أسبوع وذلك بناء على توجيهات الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط لتشديد وتكثيف الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق وذلك للحد من أزمة المواد البترولية وظاهرة تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.
وأضاف وكيل وزارة التموين أن تم تحرير 324 محضر مابين المخابز والأسواق والمواد البترولية مابين امتناع عن بيع سولار وغلق مستودع في غير المواعيد الرسمية فضلاً عن ضبط 60 طن و450 كيلو جرام سكر تمويني ناقص الوزن بمقدار 65 جرام في الكيلو الواحد.

تطوير 3 مخابز وإعادة تشغليها لزيادة نصيب الفرد من الخبز فى أسيوط


ناقش الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط فى اجتماع بمسئولى التموين والاسكان بحضور جمال آدم سكرتير عام المحافظة وممدوح مرسى السكرتير المساعد السبل والاجراءات التى سوف تتخذها المحافظة خلال الفترة المقبلة لتطوير عدد من المخابز المغلقة والمتعطلة من خلال وضع برنامج زمنى للتطوير ووضع آليات وخطوات التطوير واعادة التشغيل بما يخدم منظومة الخبز فى المحافظة ويرفع من متوسط نصيب الفرد من رغيف الخبز.
وقال المحافظ انه سيتم تطوير مخبزى الثورة بمدينة الاربعين ومخبز الشادر بحى غرب أسيوط خلال الشهور القادمة بحيث ينتج المخبز الواحد 12 ألف رغيف كل ساعة على ان يتم الانتهاء من التطوير بعد اتمام عمليات الطرح واستكمال الانشاءات لبدء التشغيل فى منتصف مايو القادم.
وأكد المحافظ انه سيتم ايضا تشغيل مخبز قرية الزرابى بمركز أبوتيج والذي تم الانتهاء من إنشاؤه منذ فترة ومتوقف بسبب عدم وجود معدات وماكينات التشغيل على ان يتم افتتاحه للعمل فى منتصف مايو القادم أيضاً مشيراً إلى أن زيارة رئيس الجمهورية لأسيوط فى الشهور الماضية واعقبها زيارة المجموعة الوزارية الموفدة اليها منذ ايام وضعتها فى بؤرة الاهتمام حيث تعرف الوفد الوزارى على مشكلات واحتياجات المحافظة على أرض الواقع لوضعها فى النهاية على مكتب رئيس الوزراء لوضع الحلول الجذرية لها.

الموشحات الأندلسية في مركز أحمد بهاء الدين بأسيوط

                              باقى الصور

ضبط 7 قطع سلاح و39 طلقة نارية بحملة أمنية في أسيوط


ضبط 7 قطع سلاح و39
تمكنت مديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت قري ومراكز المحافظة من ضبط 7قطع سلاح و39 طلقة نارية.

وتلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء حسن سيف الراوي مدير المباحث الجنائيه يفيد بتمكن ضباط المباحث من ضبط 7 قطع سلاح و39 طلقه ناريه بيانهم كالآتي "3 بندقيه أليه، وبندقيه خرطوش، 3 فرد رصاص محلي الصنع ، 39 طلقة نارية.

تم تحرير المحاضر اللازمة وجارٍ عرض المتهمين على النيابه.

ايهاب عمر

ضبط 6 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بمركزي القوصية وساحل سليم بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط ستة هاربين من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة نفذتها بمركزي القوصية وساحل سليم، اليوم الأحد.
أسفرت الحملة عن ضبط كل من محمد عبد الحميد علي هريدي (31 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "عرب فزارة" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "إطلاق أعيرة نارية"، ورمضان حجازي حسن أبو الحسن (32 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "عرب فزراة" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية "إطلاق أعيرة نارية"، وعبد النبي محمود علي هريدي (39 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "عرب فزراة" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية "خيانة أمانة".

كما تم ضبط أحمد شوقي كامل عبد العزيز (28 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "عرب فزراة" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية "إطلاق أعيرة نارية"، ومحمد حجازي حسن أبو الحسن (32 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "عرب فزراة" بمركز القوصية، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "إطلاق أعيرة نارية "، وعماد رزق صموئيل جرس (32 سنة – دبلوم)، ومقيم بقرية "بويط" بمركز ساحل سليم، ومطلوب ضبطه واحضاره في قضية "شروع في قتل وإطلاق أعيرة نارية "، وتم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 342 مخالفة تموينية بمراكز أسيوط


حررت مديرية التموين بأسيوط 324 مخالفة تموينية متنوعة بمراكز المحافظة ما بين إنتاج خبز بلدي نقص الوزن، وتوقف وتصرف في كميات الدقيق، وإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة.
وقال مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط – في تصريحات صحفية اليوم الأحد – إن المخالفات تم ضبطها في حملات تموينية على مراكز ومدن المحافظة خلال أسبوع، وذلك بناء على توجيهات الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط لتشديد وتكثيف الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق، وذلك للحد من أزمة المواد البترولية وظاهرة تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

اسلام رضوان

وكيل وزارة التضامن بأسيوط: إشهار 20 جمعية أهلية جديدة خلال الثلاثة أشهر الماضية


قال مصطفي أبو غدير، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط: إنه تم إشهار 20 جمعية أهلية جديدة خلال الثلاثة أشهر الماضية، وهو معدل مرتفع للغاية، ويشير إلي نشاط المواطنين الراغبين بالمشاركة في أعمال المجتمع المدني من منطلق إدراكهم أهمية المشاركة المجتمعية بعد الثورة.
وأضاف أبوغدير، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أنه في ذات الإطار جاري، إنهاء إجراءات إشهار جمعيتين تعاونيتين بأبنوب وأسيوط الجديدة لتوسيع خدمات التكافل الاجتماعي، وتمت الموافقة على ترخيص جمع مال لجمعية رعاية مرض الأورام وأسرهم بقيمة مليون جنيه خلال مدة خمسة أشهر.

كما تمت الموافقة أيضا للجمعية النسائية على ترخيص جمع مال بقيمة 300 ألف جنيه خلال مدة 5 أشهر، وكذلك جمعية الهلال الأحمر لجمع 2 مليون و250 ألف جنيه خلال 6 أشهر، وذلك ليتثني لهذه الجمعيات القيام بأدوارها البالغة الأهمية دون المساس بالمواطنين.

وأشار وكيل وزارة التضامن بأسيوط، إلي أنه يتم متابعة 50 جمعية أهلية بصفة دورية لضمان جدية العمل وإنجاح الجهود المجتمعية.

اسلام رضوان

بالصور حزب الحرية والعدالة باسيوط و قسم الاشبال بجماعة الاخوان المسلمين يكرمان المتفوقين بدروس التقوية لمنتصف العام الدراسي 2012/2013م بمركز القوصية باسيوط


                               باقى الصور

ينوه مركز شبكة المعلومات عن احتمال انقطاع خدمة الانترنت بجامعة اسيوط يوم الثلاثاء الموافق 29/1/2013

http://www.aun.edu.eg/news/images/index_03.jpg
بسبب اعمال الصيانة الخاصة بالكهرباء فان المركز ينوه عن احتمال انقطاع التيار الكهربى مما سيؤدى الى انقطاع خدمة الانترنت داخل الجامعة وذلك فى صباح يوم الثلاثاء القادم الموافق 29/1/2013

بالصور بدء الدورة الرياضية لحزب الحرية و العدالة بأسيوط في ملعب وينبلي و ذلك بمشاركة 24 فريق من أبناء أسيوط تحت شعار نهضتنا بشبابنا





                                 باقى الصور

بالفيديو قافله طبيه للدعوة السلفية وحزب النور بمركز البدارى باسيوط

محمد جمال

بالفيديو ندوة عن الصداقة واختيار الصديق بمدرسة الغنايم التجريبية للغات - اسيوط الغنايم

                             الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى

                            الفيديو الثالث

الدعوة السلفية بالتعاون مع حزب النور تدشن حملة انقذ مريض بمركز أبنوب باسيوط


دشنت الدعوة السلفية بالتعاون مع حزب النور حملة انقذ مريض بأبنوب و تهدف الحملة إلى حث المواطنين للتبرع بالدم وتحديد فصائلهم وتسجيل قاعدة بيانات تحتوى على بياناتهم ثم القيام بزيارة معهد الأورام بأسيوط والتبرع لصالح الحالات التى تحتاج للتبرع بالدم بالفصائل المختلفة

تم الأمس البداية فى الحملة بعد صلاة الجمعة بمسجد السوق وما زلنا مستمرون فى تلقى الراغبين فى الإشترك معنا للتواصل الإتصال : 01112913009 - 01142512056

البقاء لله :: وفاة طفل واصابة باقى أسرته بتسمم فور تناولهم وجبة منزلية بمركز القوصية باسيوط


لقي طفل مصرعه، وأصيب باقي أفراد أسرته بتسمم فور تناولهم وجبة منزلية أعدتها والدته.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مستشفى القوصية المركزي يفيد وصول يوسف حسن " عام ونصف" جثة هامدة، وحسن علي محمود "33 سنة فلاح" والده، وزوجته سميرة بكر عبدالعليم 30 سنة "ربة منزل" مقيمون بقرية فزارة في حالة إعياء شديدة بعد الإصابة بتسمم وقيء مستمر وآلام بالبطن. تم تحويلهما لمستشفى أسيوط الجامعي.
كلف اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية العميد عصام الدسوقي رئيس المباحث بمتابعة التحقيقات حيث أكد نجل عم المصاب الأول علاء أحمد عبدالكريم أنهم تناولوا طعاا تم تحضيره بالمنزل ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك. تم التحفظ على الجثة بمشرحه المستشفى، وتحرر المحضر رقم 1103 جنح مركز القوصية.
محمود مالك

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...