الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

انتظرونا ومفاجئة جميله لقناة يوميات ونيس على اليوتيوب .. بالفيديو بابا ونيس لـ ماما مايسة..يوميات ونيس أهديها لكل أم وأب وأبنائهم .ليست للتسليه فقط ولكن بها عبرة وعظة



صحافة المواطن ’’ ثورة الغلابة ’’ بالصور من الارشيف ثورة الغلابة باسيوط 1 مارس 2013 .. ونشطاء اسيوط يعلنون تضامنهم مع ثورة الغلابة باسيوط 11 نوفمبر 2016







صحافة المواطن ’’ بفنوسى .. يا كناب ’’ بالصور «عزومة» المحافظ ونواب «المنحل» والصحفيين تشعل الشارع الأسيوطي .. والوجبة تجاوزت 50 ألف جنيه من رصيد جمعية أهلية كان من باب أولى إنفاقها على فقراء المحافظة















سادت حالة من الاستياء والغضب العارم سيطرت على الشارع الأسيوطي عامة، وعلى شباب القوى السياسية خاصة؛ بعد تلبية المحافظ لدعوة حضور تدشين جمعية "من أجل مصر" على العبارة النيلية "ستيفاني" بمرسى أسيوط، حيث تفاجأ الجميع بحضور المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، ومستشاريه ومجموعة من نواب البرلمان، وعلى رأسهم نواب سابقون عن الحزب الوطني، علما بأن المحافظ لم يلبِ أي دعوات لأي كيان مجتمعي أو ندوات داخل جامعة أسيوط. مجموعة من الشباب أعلنوا استياءهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، من تلك المشاركة والتكاليف الباهظة التي تم إنفاقها في وجبات وحجز تجاوزت الـ 50 ألف جنيه من رصيد جمعية أهلية كان من باب أولى إنفاقها على فقراء المحافظة. وانتقد البعض مشاركة المحافظ والنواب في جمعية أهلية تشارك في العمل السياسي من خلال انتخابات المجالس المحلية، واعتبروا أن حضور تلك القيادات بمثابة كارت مرور لتسهيل مهام من يريد الترشح لخوض انتخابات المحليات القادمة.

حسين عثمان

مصادر: 5 رصاصات بجثمان محمد كمال ..والجنازة فجرا بأسيوط .. ونشطاء .. الأمن يأمر بدفن الجثمانين ويمنع الجنازة بالمسجد الكبير بالوليدية خوفا من تحول الجنازة لمسيرة غاضبة .. زوجة أ/ ياسر شحاتة ’’تقرير الطب الشرعي :طلق ناري في رأس كل منهما من مسافة أقل من متر’’ .. معيدة بكلية الطب بجامعه اسيوط ونجلة د / محمد كمال ’’ حسبنا الله ونعم الوكيل قتلوا أبى ’’ .. الداخلية تعلن تصفيتهم بعد تبادل إطلاق النيران معهم


 انطلقت منذ قليل سيارات إسعاف تحمل  جثماني القيادي بجماعة الإخوان  المسلمين محمد  كمال ، ومرافقه ياسر شحاتة من مشرحة زينهم بالقاهرة في حراسة أمنية مشددة في طريقها إلى محافظة أسيوط، مصادر مقربة من أسرة الأول .

وقالت المصادر ذاتها لـ "مصر العربية" أن:" بمعاينة الجثمان قبل تسلمه اتضح تلقيه 5 رصاصات"،  موضحة أن صلاة الجنازة  عليه  ستكون فجرا  بـ"الجامع الكبير" بالوليدية في محافظة أسيوط حيث سيدفن هناك هو  وشحاتة .

كما استنفرت  قوات الأمن في مدينة الوليدية استعداد لصلاة الجنازة  على كمال وشحاتة ، تحسبا لتجمعات كبيرة لأعضاء الجماعة ، حيث حذرت من تحول الجنازة لمسيرة غاضبة، بحسب المصادر .


يأتي هذا في الوقت الذي قالت فيه  جبهة القيادة الشبابية  بالجماعة  على لسان متحدثها الإعلامي محمد  منتصر إنها تمتلك أدلة  على قيام  أجهزة  الأمن بتصفية كمال عقب إلقاء القبض عليه بدون  مقاومة أثناء توجهه في سيارة  رفقة شحاتة  إلى إحدى المستشفيات بمنطقة المعادي لإجراء فحوص طبية عاجلة بعد إصابته  بنوبات صدرية متكررة .



و كانت وزارة الداخلية،  قد أعلنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مقتل  القياديين بجماعة الإخوان المسلمين محمد كمال وزميله ياسر شحاتة، وقالت في بيان لها، إنه حال مداهمة القوات الأمنية لإحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة البساتين جنوبي القاهرة، فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من داخله مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها.



وأضاف البيان أن "الهجوم أسفر عن مصرع الإخواني محمد كمال، والإخواني ياسر شحاتة"، متهماً الأول بأنه مؤسس الجناح المسلح للتنظيم الإرهابي (في إشارة إلى جماعة الإخوان التي تدرجها الحكومة كجماعة إرهابية)، ولجانه النوعية بالبلاد".



كما حمَّلت الداخلية في بيانها، "كمال"، مسؤولية اغتيال النائب العام السابق هشام بركات، والعقيد وائل طاحون، ومجموعة من ضباط وأفراد هيئة الشرطة والقوات المسلحة، ومحالة اغتيال المفتي السابق علي جمعة، كما اتهمته بـ"الإعداد والتخطيط لعمل مسلح في المرحلة الراهنة"، مشيرة إلى أن "كمال" محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضيتين عسكريتين، ومطلوب ضبطه في العديد من القضايا الأخرى.


محمد عبد المنعم

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...