الاثنين، 23 سبتمبر 2013

رئيس جامعه اسيوط يقرر إحالة ملفات 35 موظفا للرقابة الإدارية لتعيينهم دون إعلان


http://akhbarelyom.com/images/images/large/7201317132310.jpg
قرر رئيس جامعة أسيوط د. محمد عبد السميع إحالة ملفات 35 موظفا إلي الرقابة الإدارية بعد أن قام رئيس الجامعة السابق د.مصطفى كمال بتعيينهم قبل أيام من تقاعده بأمر مباشر منه دون إجراء إعلان، أو مسابقة لشغل هذه الوظائف.

وصرح أمين عام الجامعة محمود شاكر أن الرقابة الإدارية تلقت بلاغات من بعض المواطنين بقيام رئيس الجامعة السابق د.مصطفى كمال بتعيين 170 موظف من المقربين من رئيس الجامعة السابق في الأيام الأخيرة من رئاسته للجامعة.

وطلبت الرقابة الإدارية من الجامعة تقديم ملفات من تم تعيينهم بدون مسابقة أو إعلان.

وتم حصر ملفات العاملين والموظفين الذين تم تعيينهم بدون أية مسابقات أو إعلانات رسمية وبلغ عددهم 35 موظفا، وقام رئيس الجامعة الجديد د.محمد عبد السميع بإحالة ملفاتهم إلى الرقابة الإدارية لمعرفة إذا كانت تنطبق عليهم الشروط المسموح بها التعيين المباشر أم لا.

محمد منير

تغيير فى قيادات المحليات بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1371290026tccd5rss.jpg

أصدر اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية صباح اليوم قراراً بندب بعض قيادات المحليات بمحافظة أسيوط ، وهى ندب أيمن محمد محروس لرئاسة حى غرب أسيوط بدلا من صلاح محمد عامر
وندب فراج محمد أحمد رئيسا لمركز الغنايم بأسيوط بدلا من محمد فرغلى؛ وذلك لمدة عام من تاريخ صدور القرار أو حتى بلوغ السن القانونية .

محمد ممدوح

عكاشة رئيسًا لنادى أدب أسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/910374473dfh.jpg

أسفرت انتخابات الجمعية العمومية لنادي أدب أسيوط أمس، عن فوز الدكتور ثروت عكاشة السنوسي بمقعد رئاسة نادي أدب أسيوط.
بينما حصد مقاعد مجلس إدارة النادي كلًا من الشاعر الدكتور محمود فرغلي علي والشاعر محمد أبو زيد الأسيوطي والقاص الروائي أيمن رجب طاهر والشاعر نبيل عبد المجيد.
جاء ذلك في انتخابات نادي أدب أسيوط التي أقيمت أمس لتشكيل مجلس الإدارة للدورة الجديدة لعامي 2014 و2015، وذلك بعد نهاية الدورة الماضية والتي ترأسها الأديب فراج فتح الله.


محمد ممدوح

جامعة أسيوط توافق على تعيين معيدين جدد بزراعة الوادى الجديد


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s9201127114854.jpg
وافق مجلس جامعة أسيوط على تعيين أوائل كلية الزراعة فرع الوادى الجديد بأقسام الكلية بوظيفة معيد، وذلك فى إطار استكمال هيكل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجميع الأقسام بالكلية بعد انفصال الكلية عن كلية الزراعة بأسيوط، وضمها لفرع الجامعة بالوادى الجديد.
وقال الدكتور سمير يوسف عميد كلية الزراعة بالوادى الجديد، إن مجلس الجامعة قد وافق على تعيين 8 معيدين من زراعة أسيوط لاستكمال باقى أقسام زراعة الوادى الجديد التى تضم 3 أقسام فقط، حيث تقوم إدارة الكلية باستكمال الهيكل الإدارى والتعليمى بالكلية لتكون جاهزة لتدريس كافة المقررات بعد إنشاء باقى الأقسام من خلال تعيين المعيدين الجدد.


ماهر أبو نور

طالبات يتظاهرن أمام جامعة الأزهر لتنفيذ أحكام بقيدهن بكلية الصيدلة‎ باسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s9201323133133.jpg


تظاهر عدد من طالبات جامعة الأزهر أمام المقر الإدارى لجامعة الأزهر تظلما من توزيعهن على كليات بالجامعة أقل من مجموعهم فى الثانوية الأزهرية، وعدم ترشيحهم لكلية الصيدلة بأسيوط ودمياط رغم حصولهن على مجموع فى الثانوية يفوق القبول بكليات الصيدلة.
وطالب الطالبات بتنفيذ حكم قضائى حصلن عليه خلال عام للحاق بتلك الكليات، بعد أن تحججت الجامعة بأن التوزيع الجغرافى هو سبب عدم قبولهن بتلك الكليات.


 اسماعيل رفعت

ابنة مرشد الإخوان الأسبق مصطفى مشهور: نفصل بين التعليم والسياسة بمدارسنا باسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1020101612312.jpg
قالت وفاء مشهور، ابنه مرشد الإخوان الأسبق مصطفى مشهور، إن كافة المدارس التابعة لجماعة الإخوان المسلمين تعمل بانتظام شديد، وبكامل طاقتها، ولا توجد هناك أية معوقات من شأنها تعطيل العملية التعليمية بالمدارس.
وأشارت مشهور إلى أن المدارس التابعة لجماعة الإخوان المسلمين 7 مدارس، وهى "دار الأرقم ودار الأقصى، ودار الأندلس، ودار الفردوس، ودار حراء ابتدائى وإعداى وثانوى"، مضيفة أن اليوم الدراسى تنتظم فيه الدراسة بشكل كامل، وأن الطلاب متواجدون بكثافة عالية، وأن هناك موجهين، ولجان تفتيش تمر بانتظام على المدارس، وأنهم أشادوا بالاستقرار الموجود بالمدرسة.

وتابعت، "إننى أفصل تماماً بين التعليم المجرد، وهو ما أهواه، وبين السياسة"، مضيفة أن الطلاب بالمدرسة قروا تنظيم حملة نظافة.


هيثم البدرى
ضحا صالح

باحث قانونى: الدولة غابت عن محافظات الصعيد بعد فض رابعة والنهضة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s82013671444.jpg
 أوضح أحمد رجب باحث قانونى فى المركز المصرى للدراسات السياسية والعامة، أن التقرير الذى تم إعداده من محافظات "الفيوم – بنى سويف – المنيا – أسيوط – سوهاج – الأقصر "، يكشف عجز الدولة فى التدخل أثناء الأحداث التى شهدتها تلك المحافظات لحماية الممتلكات الخاصة بالأقباط وقال "إن بعض الجهات التى من المفترض أن تحمى الأهالى كانت تطلب ظهيراً شعبياً لحماية".
وأشار رجب خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مركز الدراسات السياسية والعامة فى باب اللوق، إلى أن الدولة المصرية كانت غائبة فى كثر من الأحداث وأن تواجد الدولة كان سلبى للغاية.

وكشف الباحث بمركز الدراسات، عن أن هناك مركز أيتام فى المنيا تعرض للحرق الكامل أثناء أحداث فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة وكذا جمعية الشبان المسيحية وأن وزارة التضامن الاجتماعى لم تتدخل على الرغم من أن هذه الجهات مشهرة وتسير بشكل قانونى. 


اسلام سعيد
اسلام ممدوح

"الإنجيلية" بأسيوط تبحث رؤية الكنسية إزاء الأحداث الجارية فى مصر


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/small920091620458.jpg


دعت الكنيسة الإنجيلية الأولى والكنيسة الإنجيلية بشارع ثابت فى أسيوط، جميع خدام الكنائس وقادة اجتماعاتها وشبابها، لحضور ندوة "رؤية كنسية إزاء أحداث وطننا الغالى فى مصر"، وذلك بقاعة الكنيسة الإنجيلية بشارع ثابت فى محافظة أسيوط صباح الجمعة المقبل الموافق27 سبتمبر الجارى.
وأوضحت الكنيستان فى دعوتهما، أن القس رفعت فكرى رئيس مجلس الإعلام والنشر لسنودس النيل الإنجيلى، سوف يحاضر بالندوة عبر تحليل الأحداث وتوقعات وآمال المستقبل.


مايكل فارس

مباحث الفتح بأسيوط تنجح في إعادة طالبة ثانوي لأهلها بعد ساعة من الإبلاغ عن اختطافها ..اختطفها زوج شقيقتها


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/6/2013-635087103105435184-543_main.jpg
نجح فريق مباحث مركز شرطة الفتح بأسيوط، برئاسة المقدم محسن شريت من إعادة طالبة ثانوي لأهلها بعد ساعة من الإبلاغ عن اختطافها اليوم الاثنين.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بوصول بلاغ من مدير مدرسة الواسطى الثانوية المشتركة بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكى باختطاف الطالبة أميرة سعيد هاشم، بالصف الأول الثانوى من أمام المدرسة ولاذوا بالفرار.

على الفور انتقلت قوات من مباحث المركز برئاسة المقدم محسن شريت وبسؤال زملاء الطالبة وشهود العيان تبين أن سيارة رقم 206 ملاكى أسيوط يستقلها شخصان توقفت أمام المدرسة واقتادت الطالبة عنوة داخل السيارة ولاذوا بالفرار.

وتم عمل تحريات حول السيارة بالمرور تبين أنها ملك "أحمد هاشم أحمد سيد (18سنة) مقيم بقرية الواسطى، وبإلقاء القبض عليه ومواجهته أقر أن من ارتكب الواقعة شخص يدعى محمد حبيب الله حمدالله، ويعمل فكهانى، وتم مداهمة منزله ووجدت الطالبة المخطوفة بالمنزل، وبسؤاله علل ارتكابه الواقعة بوجود خلافات زوجية بينه وبين شقيقتها "زوجته"، ففكر فى خطف أختها لتكون رهينة لحين إنهاء الخلافات، تم تحرير محضر رقم 2677 إداري مركز شرطة الفتح لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة.


اسلام رضوان

إحباط محاولتين لتهريب أجهزة آيباد وتليفونات بمطار أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s320102321319.jpg
أحبطت جمارك مطار أسيوط الدولى محاولتين لتهريب أجهزة حاسب لوحى ipad و4300 كارت ذاكرة وكاميرات وأجهزة موبايل على الرحلة القادمة من الإمارات العربية المتحدة. حاول ثلاثة تجار إخفاءها منعا لسداد جماركها.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، بلاغا من العميد ثروت يحيى رئيس مباحث مطار أسيوط الدولى بتمكن أحمد المراغى وزين العابدين فؤاد مأمورا الجمارك، من ضبط 10 أجهزة كمبيوتر لوحى و4300 كارت ذاكرة ميمورى، حاول ركاب تهريبها، حيث تم ضبط أحمد على سن 35 سنة من المنيا، والقادم على الطائرة القادمة من الشارقة بمحاولة التهريب، وقام بسداد جماركها والغرامة المقررة للمصالحة.

كما تمكن مينا رمزى مأمور الجمرك من ضبط كل من مايكل جمال ورومانى ثابت القادمين على نفس الرحلة، أثناء محاولتهما تهريب 80 جهاز تليفون محمول وكاميرات. وتم تحصيل 15 ألف جنيه قيمة الجمارك والغرامة.

حدوتة مصرية و أوبريت الليله الكبيره بقصر ثقافه أسيوط



ضمن فعاليات إفتتاح قصر ثقافة أسيوط، وتحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ينظم إقليم  وسط الصعيد الثقافي برئاسة محمد موسي توني مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، حيث ينظم يوم 25 سبتمبر الجاري يتم تقديم عرض فيلم كرتون بعنوان 'حدوته مصرية' إنتاج الإدارة العامة للسينما الساعة السادسة مساء، كما يتم تقديم عرض أوبريت 'الليلة الكبيرة' إنتاج البيت الفني للمسرح الساعة السادسة ونصف مساء إضافة لتقديم عرض السيرك القومي إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية الساعة السابعة ونصف مساء.
كمايتم تنظيم أنشطة ثقافية وفنية يوم 26 سبتمبر الجاري هي: 'السيرة الهلالية' لفرقة سوهاج للآلآت الشعبية، الساعة السادسة مساء، صالون الفن الشعبي، يتم إستضافة د.سميح شعلان، د.إيمان مهران ويدير النقاشالشاعر درويش الأسيوطي الساعة السابعة مساء، إضافة إلي تقديم عرض أوبريت 'الليلة الكبيرة' وكذلك يتم عرض فقرة 'السيرك القومي'، إلي جانب تنظيم صالون الفن التشكيلي، يستضيف عز الدين نجيب، سعد زغلول، وجدي رفعت ويدير النقاش حسن جابر يوم 28 سبتمبر الجاري الساعة السابعة مساء، إضافة إلي عقد ندوة قصصية لأدباء أسيوط الساعة السابعة مساء وعرض فني تقدمه فرقة أسيوط للموسيقي العربية الساعة الثامنة ونصف مساء يوم 29 سبتمبر الجاري، وتختتم الفعاليات يوم 30 سبتمبر الجاري بتنظيم 'مهرجان فنون الطفل' لأطفال أسيوط الساعة العاشرة صاحا. 


نفيسة عبد الفتاح

محافظ أسيوط يقرر إحالة مديرة مدرسة التحرير التجريبية للغات للتحقيق لتحريضها الطلاب والمعلمين على التظاهر بالمدرسة


https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q77/s720x720/1375213_231097023712009_1418573413_n.jpg


قرر اللواء إبراهيم محافظ أسيوط إحالة وفاء تاج الدين مديرة مدرسة التحرير التجريبية للغات بمدينة أسيوط إلى الشئون القانونية بديوان عام المحافظة للتحقيق معها فيما نسب إليها من تحريض لطلاب المدرسة والمعلمين وأولياء الأمور على التظاهر داخل المدرسة وتعطيل العملية التعليمية على خلفية قرار المحافظ بنقلها من إدارة المدرسة بعد رفضها تنفيذ السياسة العامة للمحافظة والنهج الذى اتبعه المحافظ بوضع حلول عاجلة لما يعانىه مواطنى اسيوط بسبب عدم قبول ابنائهم ببعض المدارس وابتعاد تلك المدارس عن مقار سكنهم خاصة خلال المرحلة الحالية.

وقال المحافظ أن مديرة المدرسة أعطت لنفسها الحق في التحريض والإخلال بالأمن في المدرسة لمجرد نقلها بعد معارضتها لسياسة المحافظة في مراعاة البعد الانساني والاجتماعي للطلاب وأولياء الأمور خاصة أن المحافظة بالتنسيق مع مسئولي التربية والتعليم بالمديرية قاموا بتوفيق الأوضاع داخل المدارس لاستيعاب كل الطلبات المقدمة فوق الكثافة وطلبات النقل للم الشمل دون أي استثناءات أو مجاملات فضلا عن تعميق الشعور لدى المواطنين بتأمين ابنائهم ومستقبلهم الدراسى .

وأضاف المحافظ أنني أسعى منذ توليت مقاليد الأمور في أسيوط إلى حل المشكلات بالتعامل المباشر مع المواطنين بشكل دائم لتعميق الإحساس بالتواصل الفعال لتحقيق الأمن والاستقرار على امتداد ربوع المحافظة خاصة في العملية التعليمية منذ بدء اليوم الأول في العام الدارسي.

أولياء أمور مدرسة التحرير التجريبية بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية اعتراضًا على نقل المديرة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/23/2013-635155401997703330-770_main.jpg
نظم عشرات من أولياء أمور تلاميذ مدرسة التحرير التجريبية بأسيوط، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام المدرسة، اعتراضًا على قرار المحافظ بنقل مديرة المدرسة على خلفية رفضها قبول تأشيراته بقبول طلاب فوق الكثافة، وفقًا لقرار وزير التربية والتعليم بحجة أن ارتفاع الكثافة بالفصول يؤثر على نسبة التحصيل.
كان فتحي بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، قد تقدم بمذكرة إلى المحافظ تتضمن اعتراض وفاء تاج الدين، مديرة مدرسة أسيوط التجريبية للغات على تأشيرات المحافظ بقبول عدد من الطلاب فوق الكثافة، مما تسبب في تعطيل سير العملية الدراسية.

من جانبه، قال فتحي بيومي، وكيل وزارة التعليم بأسيوط، إن مديرة المدرسة رفضت قبول تأشيرات المحافظ والتي تقضي بقبول أعداد إضافية فوق الكثافة، مشيرا إلى أن هذه التأشيرات يتم الموافقة عليها بعد التنسيق بين المحافظ ومديرية التربية والتعليم بما يحقق صالح العملية التعليمية وراحة أولياء الأمور الذين لم يجدوا أماكن لأولادهم في هذه المدارس.


اسلام رضوان

بالصور محافظ أسيوط يشدد على تطوير الاماكن الاثرية والترويج للسياحة الدينية

                            باقى الصور

بالصور محافظ أسيوط يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 44

                             باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الستين والأخيرة من الجزء الثامن والأخير من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ إن الأجمل سيأتى قريبا ’’

طقس اليوم الاثنين (( 23 سبتمبر _ 17 ذى القعدة )) الصغرى ::22 والعظمى :: 37

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

“بثينة كامل” فى اسيوط تطالب بالتمييز الايجابى لصالح المراة فى الدستور الجديد


http://www.oyonmsr.com/wp-content/uploads/%D8%A8%D8%AB%D9%8A%D9%86%D9%87-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84-300x224.jpg
اكدت الاعلامية بثينة كامل ،على الى اهمية مشاركة المراة الايجابية فى الحياة السياسية ،و مراعاة النسبية بين العمال والفلاحين مع الاخذ فى الاعتبار التمييز الايجابى لصالح المراة فى المجالس النيابية المنتخبة .
جاء ذلك خلال تدشين ”المنتدى الثقافى للمرأة ” ،وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بافتتاح قصر ثقافة اسيوط بعد تطويره وتحديثه ،بحضور الاعلامية بثينة كامل والدكتورة فوزية ابو النجا الناشطة السياسية ،وموسى تونى رئيس اقليم وسط الصعيد الثقافى ،وصبرى شارف مدير عام ثقافة اسيوط وتحت رعاية اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط .
واشارت ” كامل ” الى دور المراة الصعيدية فى الحياة السياسية بداية من ثورة 25 يناير وحتى الان ومن امثلتهم ثناء السعيد عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب المصرى الاجتماعى و ريم فصيح الناشطة السياسية وغيرها من الفتيات التى شاركت فى الثورة ونزلت الى الميادين ، كما طالبت بتفعيل نسبة الكوتة للمراة فى البرلمان ، او تحديد دوائر للنساء لاتاحة فرصة للمنافسة بينهم ،والتخلص من المكتسبات والعادات ، ونشر اهمية وجود المراة فى البرلمان القادم ، بلا تمييز او زيادة اونقصان .
كما تحدثت الدكتورة فوزية ابوالنجا ،الناشطة السياسية ، عن الهوية الشخصية والفردية ، والهوية الوطنية ، وحرص المراة المصرية على الحفاظ على هويتها طوال فترات التاريخ ،لانها ناقلة للهوية ، من خلال وظيفتها الطبيعية والتربوية ، ، لانها هى افضل معبر عن بيئتها ،وثقافتها وموروثها الثقافى ، بطريقة ايجابية ، مطالبة بوضع مجموعة من التشريعات والقوانين التى تجعل للمراة  نوع من التمييز الايجابى .
ومن جانبه اشار صبرى شارف مهران ،مدير عام ثقافة اسيوط  ،ان محاور المنتدى والتى شملت المراة فى الدستور والتميز الايجابى للمراة فى المجالس المنتجة والمراة المرية ودورها فى الحفاظ على الهوية ،هو بداية لتفعيل منتدى المراة فى ثقافة اسيوط .

 عيد شافع

اليوم ” فرقة اسيوط للموسيقى العربية تحيى حفلا غنائيا احتفالا بمرور اربعين عاما على نصر اكتوبر المجيد



بمناسبة افتتاح قصر ثقافة اسيوط ومرور اربعون عاما على نصر اكتوبر المجيد وتحت رعاية الشاعر سعد عبدالرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافه وبحضور الموسيقار الكبير حلمى بكر والفنان أحمد ابراهيم , تحيى فرقة اسيوط للموسيقى العربيه بقيادة المايسترو حسام حسنى الاحتفاليه الفنيه الكبرى على هامش الصالون الموسيقى المقام تحت عنوان " أربعون عاما على نصر اكتوبر " مساء اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2013. جـــاء ذلك على لسان الفنان محمد عنانى أبورحمه المسئول الاعلامى للفرقه. وعن ما ستقدمه الفرقه خلال الاحتفاليه ذكر أبورحمه ان الفرقه ستقدم مجموعه متنوعه من الاغنيات الوطنيه ومنها مطلوب من كل وطنى , احلف بسماها , رايحين شايلين فايدنا سلاح , بسم الله الله أكبر , كوكتيل وطنى ثوار , على الربابه , كوكتيل وطنى ثوار , نشيد الجهاد وموسيقى اكتوبريات , وذلك لنجوم الفرقه فيروز , احمد ظاهر , سهيله خالد , حسام حسنى . انهت الفرقه استعداداتها ببروفه نهائيه مساء أمس الاحد 22 سبتمبر تحت اشراف الاستاذ ضياء مكاوى مدير قصر ثقافة أسيوط.

مديرية أمن اسيوط تضبط 5 قطع سلاح بحوزة خارجين على القانون


http://www.dakahliaikhwan.com/images/articles/fXIXIVcc0kJ2.jpg
قامت مديرية الأمن بأسيوط ,بحملة أمنية على عدد من مراكز المحافظة ودوائر الأقسام لضبط الخارجين عن القانون من تجار الأسلحة وحائزيها بدون تراخيص أسفرت عن ضبط 3 بنادق آلية و2 فرد محلى و221 طلقة متنوعة ,و9خزائن بحوزة مواطنين.

ضبط "علاء. م.ن" سن 26 عامل ومقيم بقرية دشلوط وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 6873 علي جسم السلاح,و10 طلقات من ذات العيار,وتحرر المحضر 3403 إداري مركز ديروط.

وضبط "حسن. أ.م" سن 39 فلاح ومقيم بالنزلة المستجدة وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 1304155 علي جسم السلاح,و50 طلقة من ذات العيار,وتحرر المحضر رقم 1983 إداري مركز ساحل سليم.

 كما تم ضبط بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل أرقام 3825 علي جسم السلاح ,و159 طلقة من ذات العيار ,و9 خزينة آلية بدون متهم فر هاربا ,وتحرر المحضر 2747 إداري مركز البداري.


وضبط "عادل. ع.ح" سن 18 فلاح ومقيم ببني محمد وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع ,وطلقة خرطوش , وتحرر المحضر رقم 7267 جنايات مركز أبنوب ,و"عمرو.ص.م" سن 26 عامل ومقيم بدائرة قسم أول وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع,وطلقة خرطوش ,وتحرر المحضر رقم 12548 جنح قسم أول وجار العرض على النيابة .


أحمد السيد

بالصور والفيديو .الدستورتكشف كواليس اقتحام دلجا "رابعة الصعيد" واختباء الارهابى / عاصم عبد الماجد بمنزل الدكتور ’’ حسن كحيل ’’ زعيم الدعوة السلفية بالقرية و الدكتور بجامعة أسيوط

                           الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

                         الفيديو الثالث

مباحث مركز شرطة طما بسوهاج تضبط تشكيل عصابى من مركز الغنايم باسيوط قام بالسطو على سيارة نقل الأموال التابعة لهيئة البريد


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/204762013922489.jpg
 تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بسوهاج، من ضبط التشكيل العصابي القائم بعملية السطو المسلح على سيارة نقل الأموال التابعة لهيئة البريد، والتي نتج عنها مقتل سائق السيارة وإصابة أمني شرطة من المكلفين بحراستها ، وسرقة 450 ألف جنيه تقريبا.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز طما، يفيد بقيام مجهولين بعملية سطو مسلح على سيارة بريد تابعة لمركز طما ن والتي نتج عنها مقتل وإصابة 3 أشخاص سائق السيارة ، و2 من المكلفين بحراستها.

وبتكثيف الجهود تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًّا من محمد . أ" 35 سنة-  عاطل ،  و"حسين . م" 44 سنة-  سائق ،  و "أحمد . أ" عاطل، ويقيمون بمركز الغنايم، بمحافظة أسيوط.

كما كشفت التحريات أن المتهمين مسجلون خطر سرقات بالإكراه، وأن المتهم الأول مطلوب في 3 وقائع تعدٍّ وحمل سلاح بدون ترخيص، وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر بذلك محضرًا ملحقًا بالمحضر الأصلي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

محسن عبد الراضى


مدرب بترول اسيوط يبدى ارتياحه لتراجع إدارة البترول عن تجميد النشاط


فريق بترول أسيوط

كشف عادل خليل المدير الفني لفريق بترول أسيوط عن سعادته بالتراجع عن فكرة تجميد النشاط الرياضي بالنادي.

وأكد أن مجلس الإدارة ينوى عقد اجتماع قريب لاتخاذ القرار النهائي خلال هذا الأسبوع.

وينتظر خليل قرار المجلس لتحديد بدء فترة الإعداد استعدادًا لدوري القسم الثاني، على الرغم من تسريح عدد كبير من اللاعبين.

يذكر أن مجلس إدارة بترول أسيوط اتخد قرارًا في وقت سابق بتجميد النشاط الرياضي وتسريح جميع اللاعبين.

محمود معوض

ضبط 39 مخالفة تموينية و17 مخالفة مرافق في أسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/59/9/500x282o/46.jpg?q=1
تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط 39 مخالفة تموينية بالأسواق والمتاجر العامة والمطاعم.

كما ضبطت شرطة المرافق 17 مخالفة أشغال طريق وبناء بدون ترخيص.

وتمكنت مباحث التموين من ضبط 14 مخالفة إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن، ومخالفتين عدم مزاولة النشاط التموينى، و15 مخالفة عدم حمل شهادة صحية، و6 مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار، ومخالفة عدم الاحتفاظ بسجل 21 بترول، ومخالفة بيع أسطوانة بوتاجاز بأزيد من السعر.

كما تمكن قسم شرطة المرافق بأسيوط من ضبط 17 مخالفة مرافق بالمدينة والمراكز حيث تم ضبط 3 مخالفات إشغال طريق، وضبط 3 مخالفات إزالة فرش خضار، و11 مخالفة بناء بدون ترخيص.

تحررت جميع المحاضر اللازمة بالوقائع وجارٍ إحالتها للنيابة.


سويفى رشدى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...