الأحد، 27 مايو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو خطير والمؤامرة على مصر من النظام السابق وأهم خطوة التفريق للنجاح وسر تقدم شفيق والنظام السابق هيخلى الشعب يترحم على أيام مبارك


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد سؤال مستفز من الاذاعى / اسامة منير على قناة سى تى فى القبطية فى لقاء مع شفيق حول ايات القران الكريم فى مناهج الطلاب وشفيق يرد بكل وقاحة سأحذف نصف ايات القران وأضع بدلا منها ايات من الانجيل أو سأحذف ايات القران كلها من مناهج الطلاب بجميع المراحل مراعاة لمشاعر الأقباط



البقاء لله :: وفاة السيد / عاطف السيد عامل بالمنطقة الصناعية ببلطيم، ومقيم بإحدى قرى محافظة أسيوط غرقاً فى مياه شاطئ الزهراء بمصيف بلطيم، بعد أن جرفه التيار لعدم إجادته السباحة

أرشيفية

لقى "عاطف السيد"، عامل بالمنطقة الصناعية ببلطيم، ومقيم بإحدى قرى محافظة أسيوط، حتفه غرقاً فى مياه شاطئ الزهراء بمصيف بلطيم، بعد أن جرفه التيار لعدم إجادته السباحة.

وكان اللواء صلاح عكاشة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً من مستشفى بلطيم المركزى بوصول المذكور جثة هامدة، وأكد مرافقوه فى السباحة بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم أن المذكور كان لا يجيد السباحة وجرفه التيار ولقى حتفه غرقا.


تحرر محضر رقم 1944إدارى مركز البرلس، وبالعرض على النيابة العامة قررت دفن الجثة وتولت التحقيق.

أحمد عبد الله خلاف من أسيوط يعمل فى الجيش 40 عاما ويفتخر بحصوله على نوط القدوة الحسنة

أحمد عبد الله خلاف
أحمد عبد الله خلاف من أسيوط يسكن فى مسكن بسيط للغاية فى حى الزيتون ورغم أن عمرة وصل 89 عاما، إلا أنه مازال يتذكر كل شىء، ومازال يحتفظ بقوته وقوة صوته التى تعود عليه وتدرب عليه فى الجيش، فقد ظل يعمل فى سلاح الإشارة، ورغم أنه كان يعمل مع أنور السادات، إلا أنه رجل بسيط للغاية وكل ما منحه الجيش طوال مدة خدمته الـ40 عاما هى ميدالية بسيطة مكتوبا عليها الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة منحه الجيش هذه الميدالية، لأنه لم يتغيب طوال مدة الخدمة فى الجيش ولم يأخذ أى جزاء طوال الـ40 عاما، وتجده يجلس منزويا فى غرفته البسيطة يقرأ فيها القرآن، فلم يعد يملك سواه وحتى الآن يحكى عن ذكرياته فى الجيش وهو سعيد جدا ومازال يحتفظ بهذه الميدالية رغم أنها منحه له منذ عام 1959 جمال عبد الناصر القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويقول، لم أحصل على إجازة وحتى الآن رغم كبر سنى إلا إننى أذهب للصلاة فى يوم الجمعة مشيا على الأقدام من الزيتون إلى المطرية حوالى 8 كيلو ذهابا وإيابا، حتى أشعر أننى مازالت قويا ولم أستسلم لأى مرض، ولم أتناول دواء فى حياتى، وقد أخذت الإعدادية وأنا فى الجيش ثم حصلت على الصف الأول الثانوى، وتم ترقيتى إلى صول ثم إلى ملازم أول ثم رائد، وكنت أعمل فى سلاح الإشارة، حيث كنت استقبل 36 كلمة فى الدقيقة، وكنت آنس بقراءة القرآن والميدالية التى منحها لى جمال عبد الناصر مازالت أحتفظ بها حتى الآن ولن أفرط فيها، لأنه فخر لى أن أعمل فى الجيش المصرى كل هذه المدة الطويلة.

"البترول" تدرس تطوير "تكرير أسيوط" وطرح 50% منه للاكتتاب العام

وزير البترول عبد الله غراب
تدرس وزارة البترول تطوير معمل تكرير أسيوط لإنشاء معمل جديد من الجيل الثالث بطاقة تصل إلى 250 ألف برميل يومياً لإنتاج المنتجات البترولية عالية الجودة من بنزين وبوتاجاز ونافتا وسولار، بالإضافة إلى دراسة فكرة طرح نسبة تصل إلى 50% من المعمل للاكتتاب العام.

وقالت مصادر بوزارة البترول إنه سيتم إنشاء وحدة لتحويل المازوت على منتجات بترولية خفيفة بمعمل تكرير أسيوط، لتغطية احتياجات الصعيد من المنتجات البترولية، لافتا إلى تخارج الجانب الليبى من مساهماته فى مشروع تطوير معمل تكرير أسيوط بعد الأحداث الأخيرة التى شهدتها ليبيا مؤخرا بعد الثورة الليبية على نظام الرئيس السابق معمر القذافى.


فيما أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس شركة جنوب الوادى للبترول

طلاب جامعة أسيوط يطالبون بلجان انتخابية لـ''المغتربين''

طلاب جامعة أسيوط يطالبون بلجان انتخابية لـ''المغتربين''
تقدم اتحاد طلاب المدن الجامعية بجامعة أسيوط، بمذكرة رسمية لرئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة، ورئيس مجلس الشعب، ورئيس الوزراء، ورئيس اللجنة العليا للانتخابات، للمطالبة بتوفير لجان انتخابية للمغتربين من الذين لا تسمح ظروفهم بالتصويت في المحافظات التي تتبع أرقامهم القومية.
ومن جانبه قال الطالب إسلام فتوح:''أن انتخابات الرئاسة هي عملية تاريخية تجرى لأول مرة بعد ثورة 25 يناير، لذا يجب توفير لجان للطلاب والموظفين المغتربين الذين يعملون، أويدرسون في محافظات غير التي تنتمي اليها بطاقاتهم القومية ، أسوة بالمصريين بالخارج ''.
إضافة لذلك فقد وجه طلاب جامعة أسويط نداء رسمي بوضع لجان انتخابية فى جميع جامعات مصر بإشراف قضائي كامل، وبمشاركة مسئولي الجامعات، وشطب جميع الطلاب المقيدين بالجامعات من الكشوف الأصلية للجان الانتخابهم .
فيما طالب طه حسين عثمان، أمين اتحاد طلاب كليات الجامعة، مساواة طلاب الجامعات بالمصريين، موضحا أن العديد من الحركات الثورية، والشبابية داخل الجامعة قد وقعت على المذكرة منها  6 أبريل، واتحاد شباب الثورة، وحركة طليعة الشباب الناصري .

تأجيل الطعن على مقتل اللواء البطران لـ جلسة 24 يونيو لسماع شهادة اللواء حسين عبد الحميد والمقدم عمرو الدرديرى رئيس مباحث قسم أسيوط واللواء محمد البطران قتل على يد زملائه لإمتناعه عن تهريب المساجين خلال ثورة 25 يناير وقبل استشهاده كان يردد ( العادلى حرق البلد )


قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة تأجيل الطعن في واقعة مقتل اللواء محمد البطران، رئيس مباحث مصلحة السجون، إلى جلسة 24 يونيو لسماع شهود الواقعة.
  كانت المحكمة برئاسة المستشار مصطفى بسيوني قد قررت، الأحد 27 مايو، قد نظرت الطعن المقدم من لجنة الحريات بنقابة المحامين على قرار المستشار ماجد المراغي، قاضى التحقيقات المنتدب من وزارة العدل للتحقيق، في واقعة مقتل اللواء محمد البطران الذي لقي مصرعه في أحداث الثورة  بسجن القطا، إلى جلسة 24 يونيو.
  وذكرت المحكمة أن التأجيل جاء لسماع شهادة اللواء حسين عبد الحميد والمقدم عمرو الدرديرى رئيس مباحث قسم أسيوط.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد النائب / سمير خشبة من اسيوط ومخبر شرطة قتل مواطن في أسيوط ودماء المصريين أصبحت ماء والشرطة فى اسيوط تمارس عادتها القديمة فى قتل المواطنين


بالفيديو محاولة اقتحام قسم أول أسيوط بسبب مقتل شاب على يد أحد الخفراء


هدوء بامتحانات كليات "الأزهر".. وضبط حالة غش بعلوم أسيوط

امتحانات كليات جامعة الأزهر
فى ثانى أيام امتحانات جامعة الأزهر التى انطلقت أمس السبت، حيث يؤدى حوالى نصف مليون طالب وطالبة الامتحانات، حسب وصف الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة الذى تفقد لجان الامتحانات بكليات الجامعة، حيث أشاد رئيس الجامعة بالمستوى اللائق الذى شاهدة على أرض الواقع من خلال الهدوء التام الذى يسود مع الامتحانات، والذى تمثل فى انضباط اللجان وتواجد أستاذ المادة بين الطلاب، إضافة أن الأسئلة لم تخرج عن إطار المنهج الذى تم شرحه، إضافة إلى خلوها من التعقيد بحسب وصفه، مشيدا برئيس الجامعة بمستوى وعى الطلاب، والذى تمثل فى عدم اصطحاب أجهزة المحمول فى لجان الامتحانات، إضافة للالتزام بالوقت المحدد.

من جانبه أوضح الدكتور إسماعيل عبد النبى شاهين نائب رئيس الجامعة للوجه البحرى خلال جولة قام بها لتفقد لجان الامتحانات بكليات الشريعة والقانون بطنطا وأصول الدين أن الامتحانات تشهد هدوء تام، حيث الأسئلة من المقرر الذى تم شرحه وخالية من التعقيد، كما تم مراعاة أن تكون أماكن الامتحانات معدة إعدادا جيدا ومتوفرا بها التهوية اللازمة والإضاءة الكافية.


وأكد نائب رئيس الجامعة للوجه البحرى مرور الامتحانات بهدوء ويسر فى يومها الثانى، حيث لم تسجل أى حالات غش خلال اليومين بكليات الفرع.


من جانبه تفقد الدكتور فريد حمادة نائب رئيس الجامعة لفرع البنات بعض كليات البنات بمدينة نصر، وأوضح أن الامتحانات تسير وفق التعليمات التى وضعتها إدارة الجامعة، مشيرا إلى أنه تأكد بنفسه من خلال حديث مباشر مع بعض الطالبات من المنتقبات عدم وجود أى معوقات، خاصة أن مشرفى اللجان هن من المعيدات مما تلاشى معه وجود أى مشاكل على الإطلاق.


وقام الدكتور محمد حسان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف على شئون التعليم والطلاب

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الحياة ومقتل شاب باسيوط على يد ظابط شرطة


بالصور.. تشييع جثمان قتيل "الشرطة" بأسيوط

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/0/600x400/906.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/4/0/600x400/905.jpg
                              باقى الصور

ضبط 10 آلاف لتر بنزين و635 أسطوانة بوتاجاز قبل تهريبها بأسيوط

تمكنت إدارة الرقابة التموينية بأسيوط بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط 10 آلاف و200 لتر بنزين 80 قبل بيعها في السوق السوداء، وتحرير 14 محضرًا للتصرف في 635 أسطوانة بوتاجاز.

صرح بذلك مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط، وقال: إنه تم شن عدة حملات على مراكز أسيوط للحد من ظاهرة تسريب أسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية في إطار الجهود المبذولة من المحافظة لحل الأزمة والحد من الاتجار بها في السوق السوداء.

إعادة ضخ المياه لمدينة أسيوط بعد انقطاع دام لمدة يومين

أعادت شركة مياه بأسيوط، ضخ المياه مرة أخري اليوم الأحد، بعد إصلاح ماسورة المياه الرئيسية بمدينة أسيوط، والتي كانت قد انفجرت منذ 10 أيام، مما تسبب في انقطاع المياه عن المدينة لمدة يومين.

كانت الشركة قد استدعت سيارات الكسح المميز بالمحافظة لشفط المياه المحيطة بالمنطقة، وكذلك قامت المحافظة بتوزيع سيارات لتوصيل المياه النقية على جميع أرجاء المدينة على المواطنين بعد انقطاع مياه الشرب، وتم تركيب وصلتين جونسون قطر الواحدة منها 40 سم، تم إحضارها بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب بالقاهرة لتتحمل ضغط المياه العالي لإحكام ربط المواسير ببعضها، بعدها قامت شركة المياه بتشغيل تجريبي للوصلات الجديدة التي أمكن الانتهاء من تركيبها خلال ساعات واطمأن محافظ أسيوط على وصول المياه للمدينة بالكامل بعد انقطاع استمر ليومين كاملين

36 مليون جنيه لإنشاء مشروعات رياضية بأسيوط

اعتمد الدكتور عماد البناني، رئيس المجلس القومي للرياضة اليوم الأحد، خطة تطوير المنشآت الرياضية باستاد أسيوط الرياضي، والتي تتضمن تطوير الصالة المغطاة بتكلفة نحو 3ملايين جنيه، وإنشاء حمام سباحة أوليمبي بتكلفة نحو 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى أعمال تطوير مضمار ألعاب القوى.

صرح بذلك عادل طلعت، وكيل مديرية الشباب والرياضة، وقال إن البناني، اعتمد أيضًا إنشاء مركزا للتنمية الرياضية بمدينة أسيوط الجديدة بتكلفة نحو 12 مليون جنيه، وحمام سباحة تعليمي بنادي ديروط الرياضي بتكلفة نحو 3 ملايين جنيها، وتطوير حمام السباحة بنادي الشبان المسلمين بتكلفة نحو 3 ملايين جنيها

توريد نصف مليون أردب قمح في أسيوط

أكد أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، أن هناك إقبال كبير من جانب مزارعي أسيوط علي توريد محصول القمح هذا الموسم 2012، حيث بلغ إجمالي ماتم توريده من محصول القمح حتي الآن نحو نصف مليون أردب قمح مقارنة بالعام الماضي حيث بلغ نحو 280 ألف أردب.

وأشار رفعت، إلى أنه ومع زيادة الإقبال علي التوريد في جميع شون بنك التنمية والائتمان الزراعي حدث عجز في توفير الفوارغ، والتي يتم تسليمها للمزارعين لتعبئة محصولهم فيها للتوريد مما عكر صفو عملية التوريد، ويبذل مسئولو البنك مجهودات كبيرة لتلبية رغبة المزارعين لتوريد محصولهم.

نيابة أول أسيوط تحقق في حادث مقتل الشاب / محمد عبد الرحمن سويفى بالخطأ علي أيدى أفراد شرطة

تجرى نيابة قسم أول أسيوط تحقيقاتها مع ضابط وأفراد من قسم أول أسيوط، لكشف الحقيقة، وذلك علي خلفية مقتل شاب بطريق الخطأ يدعى محمد عبد الرحمن سويفى علي يد أحد أفراد القسم، قام بإطلاق أعيرة نارية، أثناء فض مشاجرة بين عائلتين، بسبب الخلاف علي بناء منزل.

فيما أمرت النيابة أيضًا باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير الطبيب الشرعي بعد تشريح الجثة.


كانت مصادمات عنيفة قد وقعت بين قوات الأمن بقسم أول أسيوط، ومئات المتظاهرين في الساعات الأولي من صباح اليوم، بعد أن توجه أهلية المجني عليه محمد عبدالرحمن محمد سويفي (15 سنة – منجد)، إلي قسم أول أسيوط محاولين اقتحامه ومئات المتظاهرين، ما إن علموا بوفاته بطلق ناري بمستشفي أسيوط العام، علي خلفية إصابته بطريق الخطأ أثناء تواجده عندما قام الأمن بإطلاق الأعيرة النارية لفض مشاجرة بين عائلتي "ربيع"، ورشدي" بحي غرب أسيوط وذلك بسبب الخلاف علي بناء منزل، وهو مااستدعي قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع والطلقات النارية في الهواء والهراوات لتفريق المتظاهرين، الذين أصروا علي اقتحام القسم، لولا وصول تعزيزات أمنية من مديرية الأمن حالت دون حدوث ذلك.


واتهم أهالي المجني عليه ضابطا يدعي "زياد"، ومخبرا يدعي "شلتوت" بإطلاق الأعيرة النارية التي أودت بحياة ابنهم، مطالبين بالتحقيق في الواقعة، وإحالة المتهمين علي الفور للنيابة العامة للحصول علي حق المجني عليه

إصابة فلاح ونجلته بطلق ناري بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط بسبب الخلاف علي قطعة أرض

أصيب فلاح ونجلته بطلق ناري اليوم الأحد، بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، في خلاف مع شخصين علي قطعة أرض زراعية بذات القرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول كل من نصري توفيق شرابين عبد المسيح (71 سنة – فلاح)، ونجلته نادية نصري توفيق شرابين (32 سنة - ربة منزل) المقيمين بقرية الشامية، إلي مستشفي ساحل سليم، مصابين بطلق ناري بالجسم، وتم تحويلها إلي مستشفي الإيمان العام بمدينة أسيوط.


بالانتقال وسؤال المصابة، قررت أنه أثناء تواجدها بصحبة والدها بمنزله الكائن بقرية الشامية قام كل من ميلاد جميل ناشد، وميشو عادل كرومه "لم يتم ضبطهما"، ومقيمين بذات القرية بالتعدي عليهما بإطلاق أعيرة نارية صوبهما من سلاح ناري كان بحوزتهما، أدي إلى حدوث إصابتهما بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية ملك المصاب الأول.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة

هيئة قصور الثقافة تدعم مؤتمر "بهاء الدين" في أسيوط بـ 25 ألف جنيه

قررت هيئة قصور الثقافة، برئاسة الشاعر سعد عبدالرحمن، المساهمة بمبلغ 25 ألف جنيه في مؤتمر "الثورة – الصعيد – الثقافة الغائبة"، والذي ينظمه مركز أحمد بهاء الدين الثقافي في أكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال لقائه الثقافي مساء أمس بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، بحضور نخبة من المثقفين والأدباء بمحافظات الأقصر وسوهاج وأسيوط والمنيا.


وقال عبد الرحمن: إن الهيئة تعد كذلك لأول مؤتمر للجمعيات الأهلية التي تعمل في مجال الثقافة إيمانًا بأهمية ومسئولية انطلاق العمل الثقافي على أكثر من محور ومجال حتي يؤدي فعاليته في ظل التحديات القائمة.


وأضاف

"الحرية والعدالة" بأسيوط يعقد لقاءً مع القوى الثورية لدعم مرسي في مواجهة شفيق

عقد حزب الحرية والعدالة بأسيوط مساء أمس الأحد، لقاءً للتوافق حول دعم الدكتور محمد مرسي في مواجهة شفيق، وذلك بحضور عدد من القوى الثورية بأسيوط ومنسقي حملات بعض المرشحين.

قال الحسيني لزومى، أمين شباب حزب الحرية والعدالة: إن الجميع فى خندق واحد، ويواجهون نفس المصير، وعلى الجميع أن يختاروا ما بين الثورة ومابين النظام القديم، واعترف أن الجميع مخطئ سواء الأحزاب أو الحركات الثورية، ولكن اليوم لابد من التكاتف والعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان، وبعد ذلك يجلس الجميع على طاولة الوطنية ويبحثون النقاط الخلافية.


وأكد إسلام خشبة، عضو المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة بأسيوط،

ضبط قضيتي مخدرات في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الأحد، من ضبط قضيتي تعاطي مخدرات بحي شرق أسيوط، وذلك في إطار إلقاء القبض علي تجار ومتعاطي المواد المخدرة بالمحافظة.

وتم ضبط كل من محمد محمد مصطفي عبدالرحمن (23 سنة - حاصل على بكالوريوس)، وبحوزته قطعة متوسطة الحجم من جوهر الحشيش المخدر تزن 3 جرامات، وماهر سعد عبد الملاك (20 سنة – عامل)، ومقيم بمنطقة الحمراء بحي شرق أسيوط، بحوزته قطعة صغيرة من جوهر الحشيش المخدر تزن جرامين، وذلك بقصد التعاطي.


تحرر محضرين بالواقعتين، وجاري العرض علي النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تتر البداية _ يوميات ونيس _ الجزء الثالث

طقس اليوم الاحد 27/5/2012 فى اسيوط (( احتمال سقوط الأمطار )) والصغرى :: 23 والعظمى :: 37


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور / خالد حسين وورشة عمل بمستشفى جامعة اسيوط عن وظائف الرئة

محافظ أسيوط: 67% نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية باسيوط


اعتمد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية بالمحافظة،  حيث بلغت نسبة النجاح 67% .

وقال ابراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط أن عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا للامتحانات 90972 مقيدين بالمدارس الحكومية والخاصة علي مستوي جميع الادارات التعليمية نجح منهم في الدور الاول ما يعادل نسبة 67 % والنسبة الباقية يحق لهم دخول الدور الثاني.

  واضاف موافي أن عملية التصحيح وتقدير الدرجات ثم رفعها علي أجهزة الحاسب الآلي ومراجعتها بمعرفة لجان تم تشكيلها من المديرية بعد اعتماد الكنترولات لها، مشيرا إلي أنه تم أخذ عينيات عشوائية لأكثر من 5000 الف طالب وطالبة من مختلف المدارس ومراجعتها قبل الاعتماد النهائي

من ناحية أخري قام اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط بتفقد عدد من لجان امتحانات الدبلومات الفنية  بمدارس

نيابة ساحل سليم بأسيوط تأمر بدفن جثة سجين مركز شرطة ساحل سليم الذي شنق نفسه داخل غرفة السجن بالمركز

دفن جثة سجين انتحر داخل قسم شرطة بأسيوط
أمر اليوم السبت محمود النجار مدير نيابة ساحل سليم بأسيوط بدفن جثة سجين مركز شرطة ساحل سليم الذي شنق نفسه داخل غرفة السجن بالمركز.
تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط بلاغاً من العميد حسن سيف مدير المباحث الجنائية يفيد العثور على أحد المتهمين ويدعى محمود محمد خلف دبلوم تجارة مشنوقا داخل محبسه بمركز شرطة ساحل سليم.
وأفادت تحريات المقدم مصطفي حيالله رئيس مباحث المركز أن المجنى عليه متهم فى قضية جنحه إيصال أمانة وألقي القبض عليه أثناء استقلاله سيارة علي الطريق السريع بكمين المطمر التابع لدائرة المركز وأثناء الكشف عليه بالكمبيوتر حدثت مشادات كلامية بين المتهم وأفراد الشرطة تطورت إلي التشابك بالأيدي.
تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق وأثناء حبسه بسجن مركز شرطة ساحل سليم؛ انتابته حالة نفسية وقام بشنق نفسه داخل محبسه.
وقطع أهالى قرية المطمر بقطع الطريق الزراعي (أسيوط ـ القاهرة) أول أمس احتجاجاً على تعذيب المتهم داخل مركز الشرطة ـ على حد قولهم؛ مطالبين بتحرير محضر ضد أحد الضباط لاتهامهم بالتسبب في وفاته

البقاء لله :: وفاة السيد / محمد الحمران على يد ظابط شرطة ومظاهرة كبيرة أمام قسم أول أسيوط بعد مقتله


تجمهر عدد كبير من المواطنين والأهالي أمام قسم شرطة أول أسيوط الليلة، بعد مقتل أحد المواطنين برصاص أحد ضباط القسم.


وكان خلاف وقع بين طرفي مشاجرة بسبب التنقيب على الآثار بحي غرب أسيوط استخدموا فيها التراشق بالحجارة والطوب، وأثناء مرور دورية أمنية، قام أحد الضباط بإطلاق أعيرة نارية لتهدئة المشاجرة فأصاب أحد المواطنين ويدعى محمد الحمران، توفي علي إثرها.


تم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد جمعية معاً نصنع الحياة بأسيوط بالشراكة مع مؤسسة رواد الحياة للتدريب القيادي والإداري تعلن عن أول وأقوي أكاديمية لصناعة القادة بصعيد مصر والبداية ... بأسيوط


قريباً ... بصعيد مصر
أول وأقوي أكاديمية لصناعة القادة بصعيد مصر
البداية ... بأسيوط

جمعية معاً نصنع الحياة بأسيوط
بالشراكة مع
مؤسسة رواد الحياة للتدريب القيادي والإداري

للاستفسار :
جمعية معاً نصنع الحياة بأسيوط
0882294555
01009964018
01122001314

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد منع الناخبين من الادلاء باصواتهم باحدى اللجان بمركز القوصية بأسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برنامج من الحياة - فضيلة الدكتور أحمد عبده عوض - بقناة الفتح الفضائية ورسالة أم محمد من أسيوط وشكوى مؤثرة من عمها الظالم وشاهد ماذا فعل بمستقبلها بعد موت أخيه وعدم العمل بقول رسول الله ( محمد ) ( صلى الله عليه وسلم ) :: " ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء "

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد برنامج من الحياة - فضيلة الدكتور أحمد عبده عوض - بقناة الفتح الفضائية ورسالة من أم ميرفت من اسيوط والحالة النفسية السيئة تؤدى الى حالة صحية سيئة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...