الثلاثاء، 7 فبراير 2012

عاجل :: اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط ينفى شائعه محاولة شاب مسيحى بتفجير مسجد الرحمة معقل الجماعة السلفية باسيوط اثناء عقد اللقاء الاسبوعي الذي تعقده الجماعة بحضور الشيخ محمد العريفي


نفي اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط  الشائعة التي روجها بعض المغرضين بالقاء الشرطة العسكرية القبض علي شاب مسيحي  من مدينة منفلوط بزعم محاولته تفجير مسجد الرحمة  معقل الجماعة السلفية باسيوط اثناء عقد  اللقاء الاسبوعي الذي تعقده الجماعة بحضور الشيخ محمد العريفي . 

وأكد مدير الأمن ان الشائعة لا أساس لها من الصحة وطالب الأهالي بعدم الانسياق وراء الشائعات .

لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم :: فتاة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط تحاول الانتحار بإلقاء نفسها من الدور الثاني بمنزلها، علي خلفية محاولة بقال التعدي عليها جنسيًا بعد تهديدها بسلاح أبيض


حاولت فتاة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط الانتحار بإلقاء نفسها من الدور الثاني بمنزلها، علي خلفية محاولة بقال التعدي عليها جنسيًا بعد تهديدها بسلاح أبيض.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ثانى أسيوط، يفيد بوصول رقية حسن عبد الحميد سيد (18 سنة)، ومقيمة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، إلى مستشفى أسيوط الجامعي، مصابة بكسر بالفقرة القطنية الرابعة وكسور بالقدمين.


بالانتقال وسؤال والدتها، وتدعى عنايات علي همام حسن (43 سنة - ربة منزل) اتهمت جارها المدعو محمد أحمد عثمان وشهرته قنديل (31 سنة - صاحب محل بقالة)، بأنه حاول التعدي على نجلتها جنسيا مهددها بسلاح أبيض "مطواة "، وقام بإدخالها منزله فقامت بإلقاء نفسها من الطابق الثاني، مما أدى إلى حدوث إصابتها.


على الفور تم ضبط المتهم، وبمواجهته باعترافات والدة المجني عليها أنكر ارتكابه الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وجار العرض على النيابة

عاجل :: العشرات من أهالي قرية "عرب مطير" التابعة لمركز الفتح بأسيوط يتظاهرون أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بالفصل في النزاع القائم بينهم وبين جهاز مدينة أسيوط الجديدة بشأن الأراضي الصحراوية الواقعة بطريق أسيوط القاهرة الصحراوي الشرقي

تظاهر العشرات من أهالي قرية "عرب مطير" التابعة لمركز الفتح بأسيوط اليوم الثلاثاء، أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بالفصل في النزاع القائم بينهم وبين جهاز مدينة أسيوط الجديدة بشأن الأراضي الصحراوية الواقعة بطريق أسيوط القاهرة الصحراوي الشرقي.

رفع المتظاهرون لافتات مكتوب عليها "نريد زراعة الصحراوي"، و"زراعة الصحراوي توفر الحياة الكريمة للفقراء والمحتاجين"، و"كلام وشعارات لاتلزمنا.. نريد تنفيذ القرارات"، و"يا مشير ياوزير زراعة الأرض فيها كل الخير".


قال جاد الكريم حسن، أحد المتظاهرين،

محافظ أسيوط: 3 ملايين و186 ألف مستفيد من البطاقات التموينية

أكد السيد البرعي، محافظ أسيوط، ارتفاع عدد المستفيدين من البطاقات التموينية بعد الثورة ليتجاوز 3 ملايين و186 ألف مستفيد بزيادة 68 ألف فرد، عبر استخراج 30 ألف بطاقة جديدة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ أسيوط بمسئولي التموين في المحافظة اليوم الثلاثاء، وقال المحافظ إن نحو 79% من سكان المحافظة يستفيدون من البطاقات التموينية، وغير المستفيدين معظمهم من الأطفال صغار السن أو حديثي الولادة أو كبار السن ممن لا يدخلون في الشرائح الجديدة.


وأشار البرعي،

مدارس أسيوط تحصد 21 جائزة في مختلف مسابقات الجمهورية

قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن مدارس المحافظة نجحت فى إحراز 21 جائزة في مختلف المسابقات الثقافية والتربوية على مستوي الجمهورية وذلك خلال الأشهر الأخيرة.

أشار الموافي، إلي حصول طلبة أسيوط على المركز الأول على مستوي الجمهورية في مجالات الغناء والعزف والقصة القصيرة والشعر والأنشطة الكشفية والتدريب المسرحي، بينما حصدت 7 مدارس المركز الثاني على مستوي الجمهورية في المكتبات النموذجية ومسابقات أعياد الطفولة ومجالس الأمناء والآباء.


في حين حصلت محافظة أسيوط على المركز الثالث على مستوي الجمهورية في العرض المسرحي والمسابقات البحثية، وحصدت 2 من أخصائيات مركز التطوير التكنولوجي على المراكز الرابع على مستوي الجمهورية في مسابقة المعلمين المبدعين التي نفذتها شركة ميكروسوفت الأمريكية العالمية بين مختلف محافظات الجمهورية.


إقبال ضعيف في جولة إعادة "الشوري" بأسيوط

شهدت انتخابات الشورى بأسيوط إقبالاً ضعيفًا للغاية في معظم لجان المحافظة، واختفي الناخبون من لجان مدارس الوحدة العربية وخديجة بنت خويلد وطه حنفي وغيرها بمدينة أسيوط.

وكان الإقبال أكبر قليلًا في مراكز أبنوب والذي ينتمي له المرشح عبد الكريم زكريا "مستقل"، ومركز الفتح الذى ينتمي له أحمد سيد الطماوى "النور السلفى"، وشهدت لجان بعض المراكز كالبداري وساحل سليم تأخرًا في عمليات التصويت بسبب تأخر مندوبي المرشحين والقضاة عن الحضور بسبب بعد المسافة وسوء الأحوال الجوية.


يذكر أن الإعادة تجري على مقعد الفئات بين كل من أحمد سيد على الطماوي "النور السلفي"، والذي حصل على 44600 صوت، والدكتور محمد حامد شريت "الحرية والعدالة"، وحصل على 48004 أصوات، وعلى مقعد العمال تجرى الإعادة بين عبدالكريم محمد زكريا "الكتلة المصرية"، وحصل 20550 صوتًا، وعبدالهادي محمود عابد "الحرية والعدالة" 67520 ألف صوت

طقس اليوم الثلاثاء 7/2/2012 فى اسيوط (( غائم )) والصغرى :: 5 والعظمى :: 18


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو اقتحام البلطجية استاد بورسعيد اثناء المبارة

المئات من العاملين بشركة كراكات الوجه القبلي والشركة المصرية للري والصرف يطالبون برحيل عبد الله السكرومي المفوض العام للشركة وفصل شركات الري عن الشركة القابضة وعودتها الى وزارة الري أسوة بشركات الزراعة، وصرف الحوافز التي لم تصرف لهم منذ عام ونصف العام

إغلاق هويس أسيوط وقطع طريق الخزان لتطهير الرى


تظاهر اليوم "الاثنين" المئات من العاملين بشركة كراكات الوجه القبلي والشركة المصرية للري والصرف أمام الخزان وقاموا بإغلاق هويس قناطر أسيوط للمطالبة برحيل عبد الله السكرومي المفوض العام للشركة وفصل شركات الري عن الشركة القابضة وعودتها الى وزارة الري أسوة بشركات الزراعة، وصرف الحوافز التي لم تصرف لهم منذ عام ونصف العام - حسب قولهم –.
كان المتظاهرون قد قطعوا الطريق أمام مجمع المحاكم بوضع مواسير وسط الطريق ومنعوا مرور السيارات في الشارع وذلك أدي إلى شلل مروري وتكدس للسيارات مما تسبب في مشاجرات ومشادات بين المتظاهرين والسائقين نظراً لكون الطريق رئيسيا ومهما .
وقال المحتجون إن عبدالله السكرومي لم يدخل الشركة بأسيوط منذ عام ونصف العام ويدير الشركة من القاهرة حيث يسافر احد العاملين في الشركة بالأوراق والملفات المطلوب توقيعه عليها دون ان يحضر، مشيرين إلى أن مرتبه يتعدى 6 آلاف جنيه مقابل رواتبهم الهزيلة - حسب قولهم - .
وأوضح المتظاهرون ان جميع العاملين يطالبون بعودة الشركة الى وزارة الري اسوة بشركات الزراعة حتى يتم ضبط الشركة ويقف إهدار المال فيها مضيفين انهم يتقاضون رواتبهم بعد مرور نحو 8 ايام من الشهر، لافتين الى انهم لم يتقاضوا الحوافز منذ عام ونصف العام مما يعوق حياتهم حيث إنها المصدر الوحيد لدخلهم

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير من قناة اون تى فى بلدنا بالمصري: شرطة لشعب مصر .. مش عليه واللواء / مجدى البسيونى مدير امن اسيوط الاسبق

اللجنة القضائية العليا للإشراف على انتخابات الرئاسية تعلن عن فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية 10 مارس المقبل

المشير حسين طنطاوى والمستشار فاروق سلطان
أعلنت اللجنة القضائية العليا للإشراف على انتخابات الرئاسية برئاسة المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا فتح باب الترشيح للرئاسة فى 10 مارس المقبل، ووضع القواعد العامة اللازمة للمرشحين .

كان المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة التقى ظهر اليوم الاثنين، المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا ورئيس لجنة الانتخابات الرئاسية وأعضاء اللجنة.


وتناول مناقشة الإجراءات القانونية اللازمة لفتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وسرعة الانتهاء من هذه الإجراءات والإعلان عنها فى أقرب وقت.


حضر اللقاء كل من الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة والمستشارين عبد المعز رئيس محكمة استئناف القاهرة، ومحمد ممتاز ومحمد شمس وماهر البحيرى وحسن بجاتو نائب رئيس المحكمة الدستورية.

عاجل :: مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط تضبط بندقية إسرائيلى بمنزل متهم هارب مقيم بدائرة المركز

صورة أرشيفية
تمكنت مباحث مركز شرطة القوصية بأسيوط، من ضبط بندقية إسرائيلى و طلقة 15 بمنزل "جمال. ف.ب" (43 سنة ـ مزارع)، مقيم بدائرة المركز، والذى تبين عدم وجوده بمسكنه أثناء التفتيش، وذلك بناء على تحريات سابقة وإذن صادر من النيابة العامة، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

عاجل :: طبيبة تتقدم ببلاغ لقسم شرطة القوصيه باسيوط بعد ان اكتشفت سرقة محتويات عيادتها الطبيه الخاصه بها ووجدت كسر بباب العياده وبعثرة محتوياتها


تقدمت طبيبة ببلاغ لقسم شرطة القوصيه بعد ان اكتشفت سرقة محتويات عيادتها الطبيه الخاصه بها ووجدت كسر بباب العياده وبعثرة محتوياتها

كان مأمور مركز القوصيه قد تلقى بلاغا من فاديه رشدى تفال 52 سنه طبيبة أطفال ومقيمه بأسيوط بإكتشافها سرقة محتويات عيادتها الطبيه الكائنه بالقوصيه .

وبالإنتقال والفحص والمعاينه تبين وجود كسر بباب العياده وبعثرة محتوياتها

وبمناقشة الطبيبه قررت أن المسروقات عباره عن 2 سرير و 4 كراسى ودولاب و 2 اسطوانة بوتاجاز وتقدر المسروقات بحوالى 3000 جنيه وأتهمت أميل جمال عزيز 36 سنه عاطل ومقيم بالقوصيه بقيامه بسرقة عيادتها لسوء سمعته

وتم إخطار المعمل الجنائى للإنتقال وإتخاذ اللازم

وقد تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبسؤاله إعترف بإرتكابه للواقعه لمروره بضائقه ماليه وأرشد عن المسرقات

وبالكشف عنه جنائيا تبين اتهامه فى 6 قضايا متنوعه وأخرهم القضيه رقم 2045 جنح مركز القوصيه لسنة 2011  خيانة أمانه

تحرر محضر بالواقعه وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشته وفحص أبعاد نشاطه الإجرامى وجارى العرض على النيابه

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أسرة كاملة من مركز بنى مر بمحافظة اسيوط تشهر إسلامها مع الشيخ محمد الصاوي

عاجل :: بعد تنفيذ‏4‏ أبراج سكنية بأسيوط‏..‏ المحافظة تتراجع عن موافقتها علي تراخيصها‏!‏ وتساؤلات عديدة للاهالى ماذا يحدث فى اسيوط خلال هذه الفترة من المسؤلين ؟؟


برغم تقديم طلبات ترخيص‏10 ‏ أبراج سكنية جديدة منذ‏5‏ أعوام بمدينة أسيوط فإن أجهزة المحافظة تلتزم الصمت وتمتنع عن تنفيذ حكم قضائي بتوصيل المرافق الي‏4‏ أبراج أخري تمت إقامتها بالفعل بموجب تراخيص للبناء صادرة بمعرفة موظفيها‏.

والجديد في الأمر أن محافظ أسيوط اللواء السيد البرعي قد قرر تشكيل لجان لاعادة دراسة المشروع منذ بدايته!!
تساؤلات عديدة تثار حول أسباب الاجراءات التي تتخذها المحافظة إزاء المشروع الذي تقوم بتنفيذه إحدي الشركات الانشائية حيث التقي المحافظ مع رئيس الشركة الذي طالب بتنفيذ الحكم القضائي الصادر من محكمة القضاء الاداري, إلا ان المحافظ قرر عدم البت في طلبه في الوقت الحالي وإحالة ملفات قضية أبراج الشركة المقامة بمركز الفتح الي لجنة هندسية وأخري قانونية برئاسة المستشار القانوني للمحافظة لفحصها وعرض جميع خطواتها وبيان مدي صحتها قانونيا وهندسيا لاتخاذ اللازم فيما اذا كان سيتم منحها تراخيص لمواصلة الانشاءات من عدمه.. وأوضح البرعي أن محافظة أسيوط قدمت استشكالا علي الحكم الصادر من محكمة القضاء الاداري لصالح الشركة السعودية, علي اعتبار ان هناك مخالفات عديدة شابت عملية منح التراخيص للأبراج الأربعة التي تضمنتها المرحلة الاولي وتمت إحالة الذين قاموا بمنح التراخيص الي المحكمة التأديبية وفصل بعضهم من الخدمة في عام5002. وأضاف المحافظ ان الاستشكال في الحكم يوقف بالضرورة تنفيذه وأن المحافظة في انتظار الحكم في الطعن المقدم وسيتم فور صدور الحكم اتخاذ القرار السليم نحو القضية بالكامل.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد النائب / عبد العزيز خلف من محافظة اسيوط يطالب برحيل وزير البترول لعجزه عن حل مشكلة الاهالى والكتاتنى يحرجه

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد رسالة من احد ثوار اسيوط الى قوات الامن المركزي

بالصور ظابط شرطة بمديرية امن اسيوط يستفز المتظاهرين ويقوم يتصويرهم بالموبايل



فوجئ المتظاهرون اليوم "الاثنين" أمام مديرية أمن أسيوط احتجاجا على "موقعة بورسعيد" بأحد ضباط الشرطة يقوم بتصوير المتظاهرين، مما أثار استفزازهم وهتفوا ضد ضباط الشرطة.

لاحظ المتظاهرون أحد ضباط الشرطة يقف خلف الكردون الأمني ويقوم بتصوير المتظاهرين بالموبايل الخاص به وعرض الصور على مدير الأمن الذي كان يقف أمام المديرية مما أثار غضب واستفزاز المتظاهرين وهتفوا ضد ضباط الداخلية.

وردد المتظاهرون "قتلوا مينا وشيخ الأزهر.. يسقط يسقط حكم العسكر"، "العساكر دول غلابة والضباط عاملين رجاله"، "صور صور في الثوار.. مش هنخاف ولا ننهار".

مجهولون يوزعون بيانًا بأسيوط يتهم 6 أبريل بالخيانة والعمل لصالح اليهود

وزع مجهولون بمدينة أسيوط، اليوم الإثنين منشورا ضد حركة 6 أبريل تصفها بالخيانة والعمل لصالح اليهود.

تضمن المنشور اتهامات لعدد من منظمات المجتمع المدني، وحركة 6 أبريل بـ"تدمير الدول العربية والإسلامية" لتحقيق أهداف معلنة وغير معلنة، وأن الأهداف المعلنة تتمثل في تحقيق الحرية والعدالة والديمقراطية وحقوق الإنسان، أما الخفية فتشمل التجسس وجمع معلومات للصهيونية العالمية والماسونية التي تسعي لخلق عالم جديد لا تحكمه أديان ولا قوانين ولا أخلاق.


قال الدكتور علي سيد، المتحدث الرسمي باسم حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط، إن هذا البيان جاء تزامنًا مع هجوم صفحة أدمن المجلس العسكري أمس على الحركة، حيث فوجئنا بجهة مجهولة توزع منشورات تتهم الحركة بالعمالة والخيانة والماسونية، وهو ما يعد تحريضًا مباشرًا ضد الحركة في إطار مشروع تصفية القوى الثورية الذي بدأ بمجزرة الألتراس في بورسعيد.


أضاف سيد، أن الدور جاء الآن على حركة 6 أبريل لدورها البارز في قيام الثورة، ونحن كحركة لن ننزلق في فخ التراشق مع أية قوة مجهولة أو معلومة تستهدف تعطيل مسيرتنا وإرهابنا لنكف عن المطالبة باستكمال مطالب الثورة وتطهير مرافق الدولة من الفساد المسيطر عليها، ونعلن أننا كنا ومازلنا متمسكين بالسلمية في المطالبة بكل مطالب الثورة.

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...