الأحد، 28 يوليو 2013

بالفيديو الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران ’’ والجزء الثانى من حلقة ’’ السيدة مريم العذراء ’’ يقول تعالى فى كتابه الحكيم ’’ بسم الله الرحمن الرحيم ’’ {فَحَمَلَتْهُ فَانْتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا* فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنْتُ نَسْيًا مَنْسِيًّا*فَنَادَاهَا مِنْ تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا*وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا*فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنْسِيًّا } صدق الله العظيم

بالفيديو تشييع جثمان الشهيد سمير عبد الوهاب شهيد النصب التذكاري ( أسيوط - الوليدية ) ’’ قتلهم من أرسلهم ’’

بالفيديو تشييع جثمان الشهيد حسن خضر عبد المتجلي شهيد النصب التذكاري ( أسيوط - ديروط ) ’’ قتلهم من أرسلهم ’’

أنصار السنة بأسيوط : ما يحدث في مصر حرب


قال الشيخ محمد أبو حازم رئيس جماعة أنصار السنة بأسيوط في تصريح له:تابعنا بعميق الأسى والحزن ما آلت إليه الأمور فى بلدنا الحبيب من قتل وسحل وتنكيل تمارسه بعض أجهزة الداخلية مع من يمارسون البلطجة ضد المعتصمين والمتظاهرين السلميين من مؤيدى الرئيس الشرعى للبلاد فيما يشبه أعمال الإبادة والتطهير الطائفى والعنصرى الذى مارسته السلطات الديكتاتورية القمعية ضد المسلمين العزل فى ميانمار وسوريا والصين الشعبية ..

 وأضاف أبو حازم : وإننا إذ نستنكر وندين بشدة هذه الممارسات القمعية ضد الأبرياء فإنا نذكر أنفسنا والجميع وبخاصة إخواننا من أبناء الجيش والشرطة أننا سنمثل جميعاً أمام محكمة العدل الإلهية ليفصل بيننا القاضى العدل الذى لا يحيف ولا يظلم مثقال ذرة والذى يقتص للمظلومين ممن ظلمهم وللقتلى ممن سفك دماءهم وللثكلى واليتامى والأيامى ممن سلبهم أبناءهم وآباءهم وأزواجهم ،كما نذكر بأنه فى هذه المحكمة لا تقبل دفوعاً من القتلة بأنهم ما كانوا إلا منفذين لأوامر قادتهم وزعمائهم وقد أخبرنا الحكم العدل على لسان نبيه صلى الله عليه وسلم أن لا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق .

وأشار أبو حازم :

مباحث اسيوط تضبط عامل من درنكة بحوزته 600 قرص مخدر


http://www.hunakwt.com/wp-content/uploads/2013/04/adwia_220580.jpg

تمكنت مباحث أسيوط من ضبط عامل ويدعى " عادل محمد محمد يونس " فى العقد الثالث من عمره ومقيم قرية درنكة دائرة المركز وبحوزته عدد(600) قرص من العقاقير المخدرة .

وبمواجهته أمام رئيس المباحث إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار و تحرر المحضر رقم 1312 جنح قسم أول لسنة 2013 وجارى العرض على النيابة .

ضبط 5 قطع سلاح نارى فى حملة أمنية على الخارجين عن القانون بأسيوط


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s1220123135337.jpg
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن وحدات المباحث بالمراكز من خلال حملة أمنية شنتها اليوم الأحد من ضبط 5قطعة سلاح نارى وخزينة وعدد من الطلقات ، حيث تم ضبط عاطف محمد حسن سيد 29 سنه عامل ومقيم الزاوية وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 56896 ko على جسم السلاح و عدد (7) طلقات و خزينة تحرر المحضر رقم 2055 إداري صدفا لسنة 2013 .

كما ضبط محمد نصر خلف نصر 29 سنه حاصل على ليسانس حقوق ومقيم العفادرة وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 563568263 على جسم السلاح .تحرر المحضر رقم 1675 إداري ساحل سليم لسنة 2013 . وفى مركز شرطة القوصية تم ضبط إبراهيم صبحى فرج 22 سنه كهربائى ومقيم بندر القوصية وبحوزته عدد(3) طبنجات عيار 5.5 مللى و عدد (55) طلقات تحرر المحضر رقم 3330 إداري مركز القوصية لسنة 2013 [ بقصد الإتجار] . كما تم ضبط عدد (23 ) طلقات بدائرة مركز الفتح حيث تم ضبط عبدالرحيم جمال عبدالرحيم 25 سنه عامل ومقيم بنى مر وبحوزته عدد (23) طلقة عيار 7.62×39 .

التحالف الوطني بأسيوط :وزير الداخلية يعتذر عن سحل بلطجي و يسخر من دماء الآلاف


http://cdn.alborsanews.com/beta/wp-content/uploads/2013/06/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D9%84%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A-%D9%84%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B9%D9%8A%D8%A9-380x255.jpg
استنكر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري بأسيوط، -والذي يضم أكثر من 12 حزباً و حركة سياسية-، موقف الإعلام المصري سواء الحكومي أو الخاص تجاه الآلاف من شعب مصر الذين سقطوا برصاص الداخلية بين قتيل وجريح في الوقت الذي جعل من قضية حمادة صابر المسحول قضية رأي عام، وظلت القنوات الخاصة ببرامجها المشبوهة تتناول القضية باعتبارها قضية رأي عام موجهة هجوم شرساً على الداخلية الأمر الذي دفع وزير الداخلية محمد إبراهيم بفتح تحقيق فوري وتقديم اعتذار للشعب على الهواء في حين تأكده أن الحدث مصطنع و بأن بطلة حمادة صابر بلطجي، وسبق استخدامه في مثل هذه القضايا.

وذكر البيان أنه على الرغم من وقوع مئات الضحايا و آلاف المصابين اليوم على مرأى و مسمع من الشعب كله بعدما قامت القنوات المحلية والعالمية بالتقاط صور حية للداخلية بسياراتها وهي تدهس المعتصمين السلميين وتطلق عليهم الرصاص الحي في أماكن قاتلة في الرأس والصدر، في مشهد أعاد للأذهان ماحدث في ثورة 25 يناير يخرج وزير الداخلية في مؤتمر صحفي معيب، جمع فيه عملاء الداخلية ومرتزقتها، محاولاً خداع الناس قائلاً أن الداخلية لم تطلق رصاصة واحدة في استخفاف بالعقول المصرية .

كما استنكر التحالف الوطني لدعم الشرعية بأسيوط ما تبعة من تناول لكل قنوات الإعلام لكلام الوزير على أنه مصدق به ، ومحاولتهم إظهار الضحية أنهم جناة، وكأن الشعب لا يرى و لا يسمع و لا يفهم

المخرجة / كاملة أبو ذكرى: مسلسل "ذات"مهم ليعرف الناس"مبارك وصّلنا لإيه"..ومشهد أتوبيس أطفال اسيوط "أوجعني"

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/28/2013-635106165106783463-678_main.jpg

تؤمن أن المخرج الذى لم يقم بمونتاج عمله كأنه لم يخرجه.إنها المخرجة كاملة أبو ذكرى صاحبة الرؤية المختلفة دائماً في أعمالها، والتى تتأنى كثيراً في اختياراتها لكل أعمالها التى دائماً تحوز اعجاب الجماهير والنقاد، بل وتحصد الجوائز، مثلما حدث معها في فيلم "واحد صفر" الذى طافت به ما يقرب من 40 مهرجانا.
كاملة هذا العام تخوض تجربتها الأولى في الدراما التلفزيونية، بعمل مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير صنع الله إبراهيم، يحمل كثير من التفاصيل الدقيقة للمشهد السياسي والإجتماعى خلال عهد 3 رؤساء لمصر، بل إن العمل يتنبأ بكثير من الأحداث التى تشهدها مصر حالياً.

وخلال حوارها مع "بوابة الأهرام" أكدت كاملة أن مسلسل "ذات" يعد الأهم في تاريخها، وأنها بذلت فيه جهداً لا يقارن بأى عمل قدمته في حياتها، وروت تفاصيل حول الصعوبات التى واجهتها في تصوير العمل، وأن المشهد الأكثر ألماً بالنسبة لها هو مشهد "حادث أتوبيس الأطفال" الذى قامت بتصويره عقب حادث أتوبيس أسيوط.. تفاصيل أخرى في هذا الحوار...

-لماذا اخترتى سيناريو "ذات" تحديداً لتخوضي به أولى تجاربك في الدراما التلفزيونية؟

الإخوان بأسيوط يكذبون "بوابة الأهرام" و"اليوم السابع" و" قناة الحياة" حول القبض على 4 اخوان بحوزتهم سلاح نارى


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/30/2013-635082235735495396-549_main.jpg
كذب الدكتور أسامة مدثر محمد إبراهيم عضو المكتب الإداري لإخوان أسيوط الخبر الذي نشره موقعا " بوابة الأهرام" و "اليوم السابع" و" قناة الحياة " الفضائية بعنوان " ضبط 4 بحوزتهم أسلحة نارية أحدهم "إخواني" بالقوصية بأسيوط"، مؤكداً أن الخبر عار تماماً من الصحة.
وقال الدكتور أسامة مدثر: إن الأشخاص الذين تم القبض عليهم وبحوزتهم أسلحة نارية لاينتمون للإخوان ولا لحزب الحرية و العدالة، ولا صحة لما أشيع أنه تم القبض عليهم بداخل مقر الحزب أو مقر الجماعة بمركز القوصية.

وطالب عضو المكتب الإداري لإخوان أسيوط، الإعلاميين بتحري الصدق والحقيقة، والتبين والتثبت من الأخبار من كل الأطراف.

أسيوط تشيع جثامين ضحايا النصب التذكارى


http://arabsolaa.com/img/uploads/2013/07/28/13_26_01.jpg
شيعت قرية جرف سرحان التابعة لمركز بمحافظة أسيوط، حسن خضر عبد الجليل، أحد ضحايا أحداث النصب التذكارى، بالقرب من ميدان رابعة العدوية.
وفى نفس السياق، تشيع جنازة سمير عبد الوهاب الشهير بمدحت، أحد ضحايا أحداث النصب التذكارى، من المسجد الكبير بالوليدية بمحافظة أسيوط.

شيع أهالي محافظة أسيوط منذ قليل فى مشهد مهيب جثمان الشهيد " سمير عبد الوهاب " ابن مدينة اسيوط ؛ فور وصول الجثمان من القاهرة ؛ من مسجد الجامع الكبير وسط صرخات وبكاء أهالي الشهيد .

كان الشهيد قد راح ضحية أحداث "النصب التذكاري" بمحيط ميدان رابعة العدوية فجر أمس وهو يعتبر الشهيد الأول الذى سقط فى تلك الأحداث التى راح ضحيتها العشرات وجرح المئات .

تم تشييع الجثمان عقب الصلاة عليه ؛ حيث نقل إلى مثواه الاخير بمقابر العائلة بغرب مدينة اسيوط .

وردد المشاركون في التشييع هتافات منها ("لا إله إلا الله .. والشهيد حبيب الله " ، " ياشهيد نام وارتاح..واحنا نكمل الكفاح " ، " ارحل يا سيسى " ، "وحياة دمك يا شهيد .. راح نحاسب العبيد") وغيرها من الهتافات .


شيع الآلاف من أهالي مركز ديروط بأسيوط، صباح اليوم جثمان الشهيد " حسن خضر عبد الجليل" 45 سنة، والذي استشهد في أحداث "النصب التذكاري " بطريق النصر، فجر أمس، وهو يعتبر الشهيد الثاني بعد الشهيد "سمير عبد الوهاب" الذين فقدتهم محافظة أسيوط في تلك الأحداث التي راح ضحيتها العشرات وجرح المئات.

وفى جو من الحزن والبكاء الشديد من أهالي أسرة الشهيد " حسن خضر " تم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية جرف سرحان، التابعة لمركز ديروط، وسط ترديد هتافات " لا اله الا الله والشهيد حبيب الله " ، " يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح ".

وفى سياق متصل نظم مجموعة من أصدقاء الشهيد، وقفة أمام منزله ألقيت فيها عدة كلمات ومواقف من حياة الشهيد ودوره في الميدان منذ ثورة 25 يناير، إلي الآن دفاعاً عن كرامة المصريين.

جدير بالذكر، إن المئات من أهالي أسيوط من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية، شاركوا في اعتصام رابعة العدوية، تأييدا للرئيس المعزول محمد مرسى، ومطالبين بعودته للحكم، ودعم الشرعية ورفض الانقلاب عليها.



هيثم البدرى

"زراعة أسيوط" تسعى لزيادة محصول الموز.. وتوريد 140 ألف طن قمح


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/28/2013-635106117514876928-487_main.jpg
قال أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط: إن كمية ما تم توريده للفلاحين من القمح لهذا العام حتى الآن وبنهاية موسم الحصاد بلغ 140 ألف طن.
وأشار إلي أن التوريد قارب على الانتهاء ولم يشك الفلاحون من وجود أي مشكلات اعترضت عمليات التوريد.

وأشار رفعت -في تصريحات صحفية اليوم الأحد- إلى بعض المشاكل التى تعرض لها الفلاح فى الفترة الأخيرة من نقص فى الأسمدة الزراعية منذ قيام ثورة 30 يونيو نتيجة عدم انتظام برامج النقل للأسمدة بسبب الأحداث الأمنية وإن كانت قد انتظمت حالياً فإنه يتم تعويض العجز الذى حدث فى الفترة الماضية.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة إلى وصول المساحة المزروعة من محصول الموز لهذا العام إلى 2300 فدان حيث يبلغ إنتاج الفدان الواحد 17 طنا فى العام وتتركز زراعته فى مراكز أسيوط وساحل سليم والفتح وأبوتيج.

وأوضح أن مديرية الزراعة تبذل العديد من الجهود لمكافحة الأمراض التى يتعرض لها محصول الموز بالاشتراك مع نخبة من أساتذة كلية الزراعة بجامعة أسيوط ومراكز البحوث الزراعية بالقاهرة وأسيوط حيث يتم المرور اليومى لفحص زراعات الموز ولإعداد تقارير فنية لاتخاذ اللازم فوراً تجنبا لأية إصابات وحفاظاً على المحصول من أجل زيادة دخل المزارع الأسيوطي ورفع مستوى معيشته.


اسلام رضوان

تنشيط السياحة تنظم قوافل سياحية لترويج معالم أسيوط فى الموسم الصيفى


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/28/2013-635106119879696087-969_main.jpg

أكد رمضان عثمان مدير الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بأسيوط أن الموسم الصيفى لهذا العام سيشهد العديد من الأنشطة السياحية التي من شأنها النهوض بإقليم أسيوط سياحيا واقتصاديا، وفتح المجالات الثقافية أمام قاطني المحافظة وزوارها للتعرف على معالمها السياحية، وكذلك كيفية المحافظة عليها والتعامل مع السائحين، مشيراً إلى الدعم الكبير الذى يقدمه مسئولو الهيئة فى هذا المجال، واهتمامهم بوضع السياحة فى الخطة الشاملة للتنمية بالمحافظة.
وأضاف رمضان عثمان أن الهيئة ستقوم بتنفيذ عدة قوافل سياحية لكل الأندية الرياضية والاجتماعية بالمحافظة، وعمل لقاءات مع رواد هذه الأندية لشرح الأجندة السياحية المصرية، وكذلك المقومات التى تتمتع بها المحافظة، بالإضافة إلى توزيع نشرات وبوسترات وأسطوانات مدمجة (C.D)، بحيث يختتم هذا النشاط بمسابقة سياحية لرواد الأندية المختلفة.

كما سيتم استغلال احتفالات المحافظة السنوية بدير درنكة فى الفترة من 7 إلى 21 أغسطس، والاحتفالات التى تقام بالدير المحرق أيضا فى هذه الفترة من كل عام، والتى تجذب آلاف الزائرين من مصريين وعرب وأجانب، وذلك من خلال عمل كاونترات سياحية تشرح مقومات الإقليم السياحية، بالإضافة إلى توزيع البوسترات والنشرات والأسطوانات السياحية المختلفة. 


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ونيس والعباد وأحوال البلاد بعنوان ’’ الثورة تحمل فى طياتها الألم والفوضى وعادة ما تعقبها ثورة مضادة ’’

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الثامنة عشر من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ عن الفراغ وجمال الإنسان اللى جواه بيبان على مظهره ’’

طقس اليوم الاحد (( 28 يوليو _ 19 رمضان )) الصغرى ::23 والعظمى :: 38

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو عبد السميع رئيس جامعة اسيوط الجديد:سندير الجامعة من منظور قيمي مختلف



أسامة صديق

بالفيديو هذه ليلتى مع المحلة ومليونية لتفويض الفريق السيسى للقضاء على الارهاب

بالفيديو المنصورة فوتوشوب ومليونية للقضاء على الارهاب ’’ الله عليك ياسيسى ياحارق دمهم ’’

بالفيديو عن المنوفية نتحدث ومليونية للقضاء على الارهاب

بالفيديو مليونيه المنيا لتفويض الجيش ضد الارهاب تحت شعار يا سيسى يا عمهم وحـابـس دمهم

بالفيديو سوهاج تنتفض ضد الارهاب فى مليونية للتاريخ ضد الارهاب ’’ تسلم ياسيسى ’’

بالفيديو بنى سويف تنتفض ضد الارهاب فى مليونية للتاريخ ضد الارهاب ’’ ياسيسى أمرك أمرك ياسيسى ’’

بالفيديو..شاهد رد سيدات وأهالى مدينة نصر الشرفاء على مسيرة مؤيدة للمعزول ’’ لا للارهاب ’’


بالفيديو سيدة للمواطنين :: الاخواني اللي يستفزك قوله الله يسامحك احنا محترمين

بالفيديو خبيرعسكري: "الاخوان" هم الطرف الثالث و"حماس" تريد التوسع داخل مصر وخانت القضية الفلسطينية

بالفيديو ثروت الخرباوى المنشق عن جماعه الاخوان المجرمين يكشف اسرار خطيرة والاخوان يلقون بمؤيديهم الى التهلكة وقتلهم لأنهم كفار والضرورات تبيح المحظورات ويصف الاخوان بالارهابيين لأنهم مسحوا عقول مؤيديهم تماما

بالفيديو رئيس حزب النور يفضح الإخوان .. كذبوا علينا لمصلحتهم قبل انتخابات الرئاسة وتعيناتهم على اساس الثقة والولاء والإعلان الدستوري مطبوخ في مكتب الإرشاد و.كانوا يجرثونا وتحالفوا مع جبهة الإنقاذ وافقدونا الدولة والدعوة وأهانوا الإسلام وحاولوا دخول المذهب الشيعي لمصر وأهانوا المرأة ودعوا للجهاد ضد اعداء الإسلام في 30 يونيو واسرار مقابلة المعزول مرسي بالإسلاميين ليلة 30 يونيو وفرحة المصريين بسقوط الإخوان كانت أكبر بكتير من سقوط مبارك

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

                           الفيديو الثالث

حزب النور بأسيوط يعزى أهالي شهداء حادث «النصب التذكاري»


الدكتور يونس مخيون - رئيس حزب النور
اصدر حزب النور بمحافظة أسيوط بيانا يعزى فيه أهالي شهداء حادث النصب التذكاري، و الذي راح ضحيته العشرات وأصيب المئات.

وقال أحمد حسين أحمد عضو الهيئة العليا بحزب النور بأسيوط وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية: "إن العين لتدمع وان القلب ليحزن وإنا لفراقكم يا إخواننا والله لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا تبارك وتعالى (أنا لله وإنا إليه راجعون) لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى ونسأل الله أن يرزق أهلكم ويرزقنا جميعا الصبر على فقدانكم ونحسبكم والله حسيبكم شهداء فا و الله لا نظن فيكم إلا الخير وحسن النية في خروجكم وتظاهركم فما خرجتم إلا نصرة لدينكم وإسلامكم وقضيتكم".

وأضاف حسين في بيانه: "إننا نسأل الله أن يتقبلهم من الشهداء وأن يبلغهم الدرجات العالية في مقعد صدق عند مليك مقتدر ونسأل الله أن ينتقم من الظالمين والغاشمين والمأجورين و الخائنين وكل من أعان وشارك في قتل أخواننا أو في إصابتهم بسوء كما نسأل الله الشفاء العاجل لكل المصابين و حسبنا الله ونعم الوكيل".


محمود عيد

بالفيديو شيوخ اسيوط مع القساوسة معا لمواجهة التطرف والارهاب فى أجمل معنى للوحدة الوطنية ’’ صورة للتاريخ ... صور يا زمان ’’

بالفيديو قناة التحرير وحلقة عن الثائر / عمر مكرم ابن محافظة اسيوط نقيب الاشراف

بالفيديو اسيوط فى ثوره 30 يونيو قبل أن تكون معقلا للثوار

بالفيديو اسيوط تفوض الفريق السيسى لمواجهة الارهاب

بالفيديو من اسيوط معقل الثوار ’’ الشعب والشرطة ايد واحدة ’’

بالفيديو من اسيوط معقل الثوار وموال صعيدى للفريق السيسى ’’ حالو ياحالو .. والاخوان اتحلوا ... سيسى ياولد ... قرارك طهر بلد ... السيسى شيال الهموم ’’

حصن الصعيد ضد المرض ومستشفي أسيوط الجامعي يطلب الرعاية


http://www.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/27/2013-635105601082030764-203.jpg
مستشفي اسيوط واحد من أكبر المستشفيات الجامعية التي اتمت هذا العام‏50‏ عاما من الخدمة الطبيعة المشهود لها‏..‏ فالمستشفي الذي يضم‏2000‏ سرير ويخدم بها‏1800‏ طبيب‏,‏

 المستشفي به وحدة للعناية المركزة تضم153 سرير ما بين عناية مركزة للقلب وعناية عامة, وتقوم باجراء58 الف عملية جراحية بواقع5000 عملية جراحية شهريا, والذي تضم مستشفيات للاطفال والمراة ومراكز للكلي والقلب والكبد ذات سمعة طيبة هددت مستشفيات الوزراة التي تعاني عدم الاقبال واحجام المواطنين عنها, اما الشيء المثير للدهشة أن ميزانية المستشفي سنويا170 مليونا منهم110 ملايين مرتبات لـ8000 عامل وطبيب وممرض واسطاف ويتبقي منهم60 مليون جنيه اذا تم تقسيمهم علي مليون مواطن يكون نصيب الفرد60 جنيها سنويا للعلاج واجراء الجراحات والوجبات.
يقول الدكتور سمير عمار نائب مدير مستشفي اسيوط الجامعي ومدير العلاج الخاص.. إن مستشفيات الجامعة تضم بين جنباتها خيرة الاطباء من اساتذة الجامعة والمعيدين والاستشاريين كيف يشرف عليهم من هم اقل منهم في الكفاءة والخبرة الطبية فلدينا نسب تتخطي110% نتيجة لثقة الناس باساتذة الجامعة رغم ضعف الميزانية مقارنة بمستشفيات الوزارة والتي بها اجهزة اشعه وغسيل كلوي لم تفك من كراتينها حتي الآن نتيجة لاحجام المواطنين عنها.. اعطونا فقط نصف الامكانيات وحاسبونا علي الخدمة فقط كل ما نحتاجه هو أن نضف الامكانيات الموجودة في المستشفيات الحكومية.
واضاف الدكتور سمير:

بالصور: صناعة" العاج" أشهر صناعات أسيوط التاريخية.. جمعية متخصصة لحماية المهنة من الانقراض.. جرام العاج يوزن بالذهب.. الملوك والأثرياء زبائن دائمة لتحف العاج.. ناب الفيل يستغرق حفره 3 سنوات

بالصور: صناعة" العاج" أشهر صناعات أسيوط التاريخية.. جمعية متخصصة لحماية المهنة من الانقراض.. جرام العاج يوزن بالذهب.. الملوك والأثرياء زبائن دائمة لتحف العاج.. ناب الفيل يستغرق حفره 3 سنوات

بالصور: صناعة" العاج" أشهر صناعات أسيوط التاريخية.. جمعية متخصصة لحماية المهنة من الانقراض.. جرام العاج يوزن بالذهب.. الملوك والأثرياء زبائن دائمة لتحف العاج.. ناب الفيل يستغرق حفره 3 سنوات
                              باقى الصور

حملة "عرى حكومتك": خطاب أوباما أكد للعالم أن مصر لن ترضخ للتهديدات


"الرئيس الأمريكى باراك أوباما"


قال" ياسر بدر" المتحدث الإعلامى لحملة عرى حكومتك بأسيوط، إن خطاب الرئيس الأمريكى أوباما للرئيس المؤقت عدلى منصور، أكد به للعالم أن مصر لم ترضخ لأى تهديدات أو ضغوط خارجية، وأنها قادرة على أن تقف ضد أى اعتداء خارجى.
واعتبرت الحملة أن خطاب أوباما رسالة للعالم أجمع بشرعية الشعب، وأنه صاحب كل السلطات؛ واعترافها بخطئها الجسيم عندما ساندت جماعة الإخوان المسلمين؛ واعترافها بدور مصر الإستراتيجى والفعال فى المنطقة.


ضحا صالح

"الحرية والعدالة" بأسيوط: استشهاد ثلاثة فى أحداث المنصة

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q71/1014192_491924587564797_2100155459_n.jpg



قالت عدد من الصفحات الخاصة بحزب الحرية والعدالة وبعض المنتمين للجماعة، إن محافظة أسيوط فقدت ثلاثة من شباب المحافظة فى أحداث المنصة التى وقعت صباح اليوم وهم " محمد إسلام مصطفى النخيلى، سمير عبد الوهاب، حسن خضر ".
وينتظر أهالى الضحايا الثلاث وصول جثامينهم بعد انتهاء إجراءات الدفن ومعاينة النيابة العامة .

وكان الشباب الثلاث قد شاركوا أمس فى مليونية الفرقان التى دعت لها جماعة الإخوان ومنصة رابعة العدوية، تأييدا للرئيس المعزول محمد مرسى، ولكنهم استشهدوا صباح اليوم فى أحداث الاشتباكات .


هيثم البدرى

بالصور فضيحة للاعلامية / خديجة بن قنا الجزائرية والاعلامية بقناة الجزيرة القطرية وتبث صور من حادث قطار اسيوط المؤلم على أنها جثة لطفل برابعه العدوية ’’ كاذبون ’’

"عري حكومتك" بأسيوط: ضحايا "رابعة" قضوا نحبهم ضحايا لأفكار هدامة زرعها الإخوان بعقولهم


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/27/2013-635105548014944315-494_main.jpg
قال ياسر بدر منصور، المتحدث الإعلامي لحملة "عري حكومتك" بأسيوط، إن الشعب المصري بمختلف انتماءته السياسية والمدنية ينعي بكل الأسي ضحايا ما أسماه بـ"التضليل والإرهاب المتأسلم"، الذين قتلوا برابعة العدوية، موضحًا أن كل دم المصري علي المصري حرام، والذين قضوا نحبهم ضحايا لأفكار هدامة زرعتها جماعة الإخوان المسلمين بعقولهم لتحقيق أطماع ومصالح شخصية.
وأضاف بدر، في تصريحات صحفية مساء اليوم السبت، أن ما جاء بخطاب الرئيس الأمريكي للرئيس المصري، إنما يدل علي أن العالم أيقن أن مصر لن ترضخ لأي تهديد أو ضغوط خارجية، وأنها قادرة علي أن تقف ضد أي اعتداء خارجي مهما كانت صوره.

وأشار المتحدث الإعلامي بأسم حملة "عري حكومتك"، إلى أن العالم اعترف بشرعية الشعب، وأنه صاحب كل السلطات، واعترفت أمريكا بخطئها الجسيم عندما ساندت جماعة الإخوان المسلمين، كما اعترفت بدور مصر الاستراتيجي والفعّال في المنطقة والذي لا يجوز إغفاله.


اسلام رضوان

بالصور.. انطلاق مسيرة للتيارات الإسلامية بأسيوط للتنديد بأحداث المنصة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/27/2013-635105652141555789-155_main.jpg
انطلقت مسيرة تضم آلاف من التيارات الإسلامية، قبل ساعات قليلة من أمام مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط، تندد بأحداث النصب التذكاري، التي قتل فيها العشرات من مؤيدي الرئيس المعزول مرسي، وأصيب المئات منهم فجر اليوم السبت ومساء أمس الجمعة.
جابت المسيرة شوارع وميادين مدينة أسيوط، مرددين هتافات ضد السيسى والداخلية منها "ارحل يا سيسى"، و"يا شهيد نام وارتاح.. واحنا نكمل الكفاح"، و"اسمع اسمع ياسيسى.. مرسى هو رئيسى".

في السياق ذاته، قالت مصادر إخوانية إن هناك ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم في أحداث النصب التذكاري من محافظة أسيوط هم محمد إسلام مصطفى النخيلي، وسمير عبدالوهاب، وحسن خضر، وفي انتظار وصول جثامينهم لتشييعها.


اسلام رضوان

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...