الجمعة، 20 أبريل 2012

عامل يتهم شقيقين بمساعدة دجال من اسيوط فى خطف ابنيه وزوجته بسوهاج فى استخراج كنز أثرى من أحد الأماكن لم يحدده

مواطن يتهم شقيقين بخطف زوجته ونجليه لاستخراج كنز
تقدم عامل بقرية الكشح ببلاغ اتهم فيه شقيقين من عائلته ودجال من أسيوط بخطف زوجته وطفليه، لاستخدامهم فى استخراج كنز أثرى من أحد الأماكن لم يحدده.

تم استدعاء الشقيقين المبلغ ضديهما للاستماع لأقوالهما، حيث نفيا علاقتهما بالواقعة، فأمرت النيابة بإخلاء سبيليهما، وأمرت بضبط وإحضار الدجال.


ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد بتلقيهم بلاغا من أحد عن تغيب زوجته وطفليه.


على الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليها العميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قادها العقيد سامى السبكى رئيس فرع بحث الشرق، وقام بها الرائد مصطفى التهامى معاون مباحث مركز شرطة دار السلام، أنه تم سؤال أهالى القرية عن الواقعة، وأقروا أنهم لا يعرفون شيئا عنها، إلا أن المبلغ عاد فى اليوم التالى، وأقر أنه حضر لبيته قريب له من نفس عائلته وبصحبته شخص من أسيوط يدعى معاشرته للجن، قال له إن زوجتك وطفليك قام بخطفهما شقيقان لاستخدامهما فى استخراج كنز أثرى.


تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وقررت سرعة ضبط المتهمين فى الواقعة وسرعة تحريات المباحث.

بالصور .. أسيوط تستضيف المؤتمر الأول لائتلاف أفراد وأمناء الشرطة وقيادات وزارة الداخلية كانت تتلذذ بإهدار كرامتنا

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/2/440x320/120.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/2/440x320/121.jpg
                      باقى الصور

متحدث الجماعة الإسلامية بأسيوط: البرلمان انشغل بأنف البلكيمي وآذان ممدوح إسماعيل وخرطوشة أبي حامد

قال الشيخ حمادة نصار المتحدث باسم الجماعة الاسلامية بأسيوط، في تصريحات صحفية، إن البرلمان انشغل بأنف البلكيمي، وآذان ممدوح إسماعيل، وخرطوشة أبي حامد، دون أن يستطيع إسقاط شجرة في الشارع، في الوقت الذي نجح فيه الميدان في إسقاط حكومتين متتاليتين.

وأضاف نصار، أن اللواء عمر سليمان كان بلّونة اختبار يحاول العسكر أن يعرف عن طريقها إلي أي مدي قد وصل في تحويل الثورة عن مجراها، وتفريغها من محتواها، وإلي أي مدي قد وصلت رسائلهم المشفرة إلي شرائح واسعة من الشعب الذي أرهقته الأزمات المفتعلة، والأمن المفقود، في ظل برلمان منزوع الصلاحيات.


وأشار المتحدث باسم الجماعة الإسلامية، إلى نجاح الجنرالات في تفتيت الثوار وتحويلهم إلي شركاء متشاكسين و متحاربين يكفر بعضهم بعضًا، ويخوّن بعضهم بعضاً، ويتآكلون يومًا بعد يوم وقد ذهبت ريحهم، ونجح لابسو البدلة "الكاكي" من وضع بياداتهم الميري علي رقاب الجميع بلا استثناء، وأخرجوا لسانهم لكل من قال لهم" نعم" وكل من قال لهم"لا"، منوهًا إلي العسكري يعلم يقينًا أن عقارب الساعة لايمكن أن تعود إلي الوراء، وأن اللواء سليمان أيقونة من أيقونات الماضي الذي ذهب غير مأسوف عليه.

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 11فيديو فعاليات ثورة مليونية انقاذ الثورة وتقرير المصير وتظاهر الالاف باسيوط مرددين (( قولوا للاعلام الفلول انتم كدابين على طول )) (( وحدة وحدة اسلامية & الاخوان والسلفية & الاسلام والمسيحية & ضد الفلول والبلطجية ))

                        الفيديو الاول


                        الفيديو الثانى

                       الفيديو الثالث

الحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط تدعو لمقاطعة الانتخابات الرئاسية


دعت حركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط في بيان لها تم توزيعه اليوم الجمعة أثناء مشاركتها في مليونية "تحديد المصير " إلى مقاطعة انتخابات الرئاسة .

وقالت الحركة في بيانها أنها تدعو جماهير الشعب وقوه الديمقراطية إلى مقاطعة مسرحية الانتخابات الرئاسية الهزلية باعتبارها الحلقة المكملة لمسلسل تصفية ثورة الشعب وتمكين الطبقة المسيطرة وممثليها السياسيين من إعادة إحكام السيطرة على السلطة بعد تحويرها شكليا .

وأبدت الحركة عدة أسباب للمقاطعة منها عدم التوافق على الدستور الجديد للبلاد وما يتحدد على أساسه شكل النظام السياسي للدولة وصلاحيات الرئيس وهذا اللغط حول الدستور الجديد يفقد المعركة الانتخابية أي مصداقية سياسية وأخلاقية فضلا عن سحب الشرعية السياسية والشعبية من خطة مرحلة الانتقال التي لا تهدف إلا إلى إعادة إنتاج النظام السابق بصورة أكثر تخلفا واستبدادا .

ودعت الحركة إلى مقاطعة الانتخابات بسبب ما أفضت إليه التعديلات الدستورية من تحصين اللجنة العليا للانتخابات وهي لجنة إدارية من الطعن على قراراتها كنية مبيته من قبل السلطة للتزوير

"قولوا للعسكر بس كفاية.. تسليم سلطة ولا وصاية".. هتافات آلاف المتظاهرين في أسيوط

"متتعبناش متتعبناش ثورة كاملة يا إما بلاش"، و"يامشير قالك إيه قبل ما يمشي سعادة البيه"، و"قولوا للعسكر بس كفاية تسليم سلطة ولا وصاية".. بهذه الهتافات وغيرها نظم 17 حركة سياسية وحزبًا بأسيوط عدة مسيرات تضم آلافف المواطنين بمدينة أسيوط، للمشاركة في جمعة تقرير المصير.

كانت ثلاث مظاهرات قد خرجت من مساجد أسيوط، حيث خرج المئات من جماعة الإخوان المسلمين من مسجد الهلالى، وردد المتظاهرون هتافات منها "قول اتكلم السلطة لازم تتسلم"، و"نعيد ونقول باطل كل الفلول"، و"يسقط يسقط حكم العسكر" وغيرها من الهتافات المطالبة بتسليم السلطة فور انتهاء الفترة الانتقالية.


فيما خرج المئات من ائتلاف شباب الثورة و13 حركة ثورية وسياسية أخري من مسجد ناصر، حيث تجمعوا بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ" سابقا، وانطلقوا في مسيرة جابت شوارع النميس والجمهورية والكورنيش، مرددين هتافات منها "عبد الناصر قالها زمان الإخوان ملهمش أمان"، و"الإخوان والعسكر والنور.. عايزين يحرفوا الدستور"، و"ياطنطاوي دمر دمر بكرة نجيبك زي معمر"، و"ياطنطاوي إلزم دارك بكرة نجيبك زي مبارك"، مطالبين بعدم ترشيح الفلول للرئاسة، وتعديل المادتين 28، و60 من الإعلان الدستوري.


بينما نظم المئات من الجماعة الإسلامية والسلفيين مسيرة

رئيس قصور الثقافة: ميزانية الوزارة 27 مليون جنيه نصيب الفرد منها 16 قرشًا سنويا

قال سعد عبد الرحمن، رئيس هيئة قصور الثقافة، إن ميزانية الوزارة لا تتعدى 27 مليون جنيه، وتعداد مصر 80 مليونا أي أن نصيب الفرد لا يتجاوز 16 قرشًا سنويًا، وإن ميزانية الإنشاءات تبلغ 60 مليون جنيه، في الوقت الذي تفوق فيه تكلفة مشروعات تطوير قصور الثقافة هذا المبلغ بكثير.

جاء ذلك خلال الملتقى الثقافي الثاني الذي نظمته مؤسسة سعد زغلول الثقافية مساء أمس، بحضور سعد عبد الرحمن، رئيس هيئة قصور الثقافة، واللواء حسن خلاف، نائبًا عن وزير الثقافة والعشرات من المثقفين والمبدعين والإعلاميين.


وانتقد عبد الرحمن،

هام :: تتابعون الان على اسيوط فيس توك مليونية انقاذ الثورة وتقرير المصير


ضبط صيدليين يتاجران في الأقراص المخدرة بأسيوط


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط صيدلي كون وآخر تشكيلا عصابيا تخصص في الاتجار بالأقراص المخدرة.

كانت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة ثان أسيوط قد تمكنت من ضبط المدعو "وائل. ن"، 36 سنة، صيدلي، مقيم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، حال تواجده بميدان الأزهر بدائرة القسم وبحوزته 1300 قرص من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة بجداول المخدرات ومبلغ مالي.

وبمواجهته، أقر بملكيته المضبوطات بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالي من متحصلات البيع، وأثناء مناقشته اعترف بتكوينه تشكيلا عصابيا مع المدعو "سمسم. ت"، مقيم بديروط، تخصص في الاتجار بالأقراص المخدرة، وتم بإرشاده ضبط المتهم المذكور وبحوزته 1300 قرص مخدر، وبمواجهته أيد ما جاء باعترافات الأول.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد القبض على 4 متهمين بحوزتهم نصف طن بانجو + 2 سلاح ألى + فرد خرطوش + خرائط + خزن + ذخائر مختلفه بقرية النخيلة بمركز ابو تيج باسيوط


ضبط 100 كيلو "بانجو " بحوزة ممرض بقرية النخيلة بمركز ابو تيج في أسيوط


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 100 كيلو جرام من نبات البانجو، بحوزة ممرض بقرية النخيلة، وذلك بقصد الاتجار فيها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط يفيد بتمكن مباحث المخدرات بأسيوط من ضبط قدري. م (41 سنة – ممرض)، ومقيم بقرية النخيلة، وبحوزته 100 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها برقم 973 إداري مركز أبوتيج لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط 5 قضايا مخدرات فى حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أبوتيج، وقسمي أول وثان أسيوط، وذلك لضبط تجار ومروجي المخدارت

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 5 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أبوتيج، وقسمي أول وثان أسيوط، وذلك لضبط تجار ومروجي المخدارت.

أسفرت الحملة عن ضبط قدري محمد أحمد عبد الحافظ (41 سنة – ممرض)، ومقيم بقرية النخيلة، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن 100 كيلو جرام، وعلاء عبدالرحيم بخيت (31 سنة – عامل)، ومقيم بقرية الزرابى، وبحوزته واحد كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، وأيمن عثمان عثمان إسماعيل (34 سنة – عامل)، ومقيم بمركز طهطا بسوهاج، وبحوزته 8 جرامات من مادة الحشيش المخدر.


كما تم ضبط كلا من حسن محمد على أحمد (23 سنة – طالب)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته 12 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، و40 جنيهًا، وسلاح أبيض "سكين"، وهاتف محمول، ومحمد إيهاب عبد الحافظ عبد الرحيم (16سنة – طالب)، ومقيم بحي شرق أسيوط، وبحوزته 3 جرامات من مادة الحشيش المخدر، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط 17 قضية سلاح و652 طلقة نارية في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أبوتيج، وساحل سليم، والبداري، وأسيوط، وديروط، والغنايم وقسم ثان أسيوط، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 17 قضية سلاح و652 طلقة نارية في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أبوتيج، وساحل سليم، والبداري، وأسيوط، وديروط، والغنايم وقسم ثان أسيوط، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من علاء عبدالرحيم بخيت (31 سنة – عامل)، ومقيم بقرية الزرابى بمركز أبوتيج، وبحوزته بندقية آلية، وصلاح عطا عبدالعال حسانين (38 سنة – عامل)، ومقيم بقرية النخيلة بمركز أبوتيج، وبحوزته بندقية آلية، و227 طلقة نارية، وقدرى محمد أحمد عبد الحافظ (41 سنة – ممرض)، ومقيم بقرية النخيلة، وبحوزته بندقية آلية، و376 طلقة نارية، وسعيد محمود خليفة (20 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية النزلة المستجدة بمركز ساحل سليم، وبحوزته بندقية إسرائيلى، وأحمد سيد فرحان (26 سنة – عامل)، وإسماعيل عبد الرحيم أحمد فرحان (23 سنة – فلاح)، ومقيمين بقرية عرب مطير بمركز البدارى، وبحوزتهما 4 فرد رصاص محلى الصنع، وفردين خرطوش محلى الصنع.


كما تم ضبط

البقاء لله :: وفاة السيد / عبد الهادي سالم عبد الله في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين قوة من مباحث القوصية بأسيوط، وبعض الخارجين علي القانون بقرية التتالية أثناء إلقاء القبض عليهم

لقي فلاح مصرعه، في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين قوة من مباحث القوصية بأسيوط، وبعض الخارجين علي القانون بقرية التتالية أثناء إلقاء القبض عليهم.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بمصرع عبد الهادي سالم عبد الله (42 سنة – فلاح)، خلال تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة واثنين من الخارجين علي القانون وهما عبد الرازق قوية بدر عبود (62 سنة – فلاح)، والهارب من أحد السجون في أعقاب الثورة من تنفيذ حكم بالمؤبد في قضية قتل، ونجله غاندي عبد الرازق قوية (32 سنة – فلاح)، والهارب تنفيذ حكم بالمؤبد في قضية قتل أيضًا، أثناء إلقاء القبض عليهما بقرية التتالية.


وبتضييق الخناق على الهاربين، تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض عليهما، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

إصابة موظف بطلق نارى بطريق الخطأ أثناء مروره بجوار مشاجرة بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط

أصيب موظف بطلق ناري بطريق الخطأ تصادف مروره أثناء وقوع مشاجرة بين شخصين بسبب الخلاف علي قطعة أرض زراعية بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول أحمد عبد الرازق عبد الرحمن (47 سنة– موظف)، إلي مستشفي أسيوط الجامعي، مصابًا بطلق ناري بالبطن.


بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من محمد مصطفى سيد ثابت (46 سنة) موظف بشركة بترول أسيوط، وأحمد محمود بكر (41 سنة– سائق)، ومقيمن بذات القرية، لخلاف سابق بينهم على قطعة أرض زراعية، حيث قام خلالها الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته، أحدث إصابة المجنى عليه الذى تصادف مروره أثناء المشاجرة بطريق الخطأ.


بسؤال شقيق المجنى عليه ويدعى فضل عبد الرازق عبد الرحمن (56 سنة- مدير مدرسة)، مقيم بذات القرية، اتهم مطلق الأعيرة النارية المشار إليه بإحداث إصابة شقيقه، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.

إصابة شاب بطلق نارى طائش بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، وذلك أثناء سيره بالطريق المؤدي إلى قريته

أصيب شاب بطلق ناري طائش بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، وذلك أثناء سيره بالطريق المؤدي إلى قريته.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول وليد عبد العال فراج عبد العال (28 سنة - حاصل علي دبلوم)، ومقيم بقرية الشامية، مصابًا بادعاء بطلق خرطوشي، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


بالانتقال وسؤال المصاب، قرر أنه أثناء سيره بالطريق المؤدي إلى قريته، حدثت إصابته بطلق ناري طائش، ولا يعلم مصدره أو مطلقه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.


العداءة الماليزية "سوبية" تنطلق للدير المعلق بأبنوب فى أسيوط

تنطلق العداءة الماليزية "سوبية" صباح اليوم الجمعة، إلي الدير المعلق بقرية المعابدة بأبنوب، وذلك في إطار رحلتها التي بدأتها في محافظة أسيوط أمس ضمن برنامج "اعرف بلدك" للتنشيط السياحي.

وتقوم العداءة الماليزية غدًا السبت بزيارة قرية بني حسين، ثم قرية بني شقير بمنفلوط، وفي يوم الأحد يقوم العدائون الماليزيون بالعدو من بني شقير إلي قرية ديروط الشريف.


كانت العداءة الماليزية وفريقها قد وصلوا صباح أمس إلى قرية الوعاضلة بمركز صدفا ـ على حدود محافظة سوهاج جنوبًا ـ وبدأت بالفعل رحلتها بالعدو 25كم من أسيوط إلي مدينة أبوتيج في إطار جولتها بالمحافظة، للترويج لها سياحيًا وإعلاميًا من أجل توضيح أهميتها التاريخية والأثرية والسياحية للعالم.


رئيس قصور الثقافة يفتتح المهرجان الثانى للفنون والحرف التقليدية بأسيوط

افتتح سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة يرافقه السيد البرعي محافظ أسيوط، مساء أمس المهرجان الثاني للفنون والحرف التقليدية والفنون التشكيلية بأسيوط.

صرح بذلك سعد زغلول، مدير مؤسسة سعد زغلول للحرف التقليدية والفنون الشعبية وتنمية المجتمع بأسيوط، وأشار إلى أن المهرجان يستمر على مدار يومين ويشهد حفل توقيع ديوان الشاعر درويش الأسيوطي، وندوة عن غناء الفلاحين، دراسة بحثية وأخرى حول أعمال الفنان عصمت داوستاشي.


وأضاف زغلول، أن المهرجان يشهد أمسية شعرية يديرها الأديب نعيم الأسيوطي، بحضور اللواء حسن خلاف، رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة نائبًا عن الوزير، والدكتور عماد الدين أبو غازي وزير الثقافة السابق، والكاتبة فريدة الشوباشي، والفنان حمدي أحمد، والكاتب سعد هجرس وكوكبة من المثقفين.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الاول من يوميات ونيس والحلقة السابعة والعشرين بعنوان (( روح المجموعة عند تنظيم الرحلة ))

طقس اليوم الجمعة 20/4/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 16 والعظمى :: 31


العشرات من طلاب المدينه الجامعيه بجامعة الأزهر فرع أسيوط يتظاهرون امام المبنى الادارى للجامعه ، تنديدا بزيارة الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية، لمدينة القدس المحتلة وهتفوا ” لا للتطبيع حق الأسرى مش هيضيع


تظاهر اليوم"الخميس"العشرات من طلاب المدينه الجامعيه بجامعة الأزهر فرع أسيوط امام المبنى الادارى للجامعه ، تنديدا بزيارة الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية، لمدينة القدس المحتلة وهتفوا "لا للذل لا للمهانه ..لا لتهويد القدس",و” لا للتطبيع حق الأسرى مش هيضيع، "هنرددها جيل ورا جيل لن نعترف بإسرائيل “ورفعوا لافتات "حسبى الله هو نعم الوكيل ", و" الازهر يرفض زياره المفتى للقدس".
وقال احمد شعبان- المتحدث باسم ائتلاف طلاب الازهر بأسيوط, انهم يرفضون التطبيع والاعتراف باى شكل من الاشكال بالاحتلال الاسرائيلى الغاشم على الاراضى الفلسطينيه ,مطالبا المفتى بتقديم اعتذار رسمى لما بدر منه معتبرا ان ماحدث خيانه للقضيه الفلسطينيه .
وكان عدد من طلاب جامعة الأزهر والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد دعوا إلى تنظيم تظاهرة حاشدة اليوم داخل جامعة الأزهر أمام مبنى الإدارة؛ للمطالبة بإقالة الدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية، وذلك عقب قيامه مؤخرا بزيارة القدس المحتلة .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وأول مدرسة للمتفوقين في صعيد مصر بمحافظة اسوان

حزب الحرية والعدالة باسيوط يشارك فى مليونية حماية الثورة عقب صلاة الجمعه من مسجد الهلالي باسيوط ومرورا بشوارع اسيوط وانتهاءا بميدان ام البطل


أعلنت 12حزبًا وحركة سياسية بأسيوط مشاركتها فى مليونية الغد لحماية الثورة عقب صلاة الجمعة

12حزبًا وحركة سياسية بأسيوط تشارك فى مليونية الغد
أعلنت 12 حزبا وحركة سياسية مشاركتها في مليونية الغد "الجمعة" بأسيوط لحماية الثورة عقب صلاة الجمعة من مسجد ناصر بميدان الشهيد أحمد جلال ـ المنفذ سابقاً ـ لتجوب الشوارع والميادين.
كانت كل من ( حركة 6 إبريل ـ الجبهة الديمقراطية، حركة الديمقراطية الشعبية، شباب الحزب المصري الديمقراطي، حزب الجبهة الديمقراطية، الجمعية الوطنية للتغيير، التراس الحرية، حملة حمدين صباحي، حملة دعم خالد علي، الحزب العربي الناصري، ائتلاف اقباط مصر، الاشتراكيين الثوريين، وفديون عائدون) قد أعلنت مشاركتها في المليونية التي للمطالبة بعدة مطالب منها (إلغاء المادة 28، تعديل المادة 60 من الإعلان الدستوري، منع ترشح الفلول).
بينما أكد أحمد جمال منسق حركة 6إبريل بأسيوط أن التظاهرة التي ستكون بعيدة عن تظاهرة الإخوان المسلمين والتي ستخرج من مسجد الهلالي.

العشرات من أنصار «حازم» يقضون ليلتهم فى «التحرير» وقطار كامل من اسيوط يصل لمناصرة ابو اسماعيل

<p>أحد أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من سباق الرئاسة، يجلس بجوار عدد من الخيام التي تم نصبها للاعتصام بميدان التحرير، استعداداً للمشاركة في مليونية جمعة &laquo;تقرير المصير&raquo;، 19 أبريل 2012. يعتصم العشرات من أنصار &laquo;أبو إسماعيل&raquo; ضد قرار استبعاده من سباق الرئاسة، والذي أصدرته اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، استنادا إلى مستندات لديها تفيد بأن والدة المرشح حصلت على الجنسية الأمريكية، وهو ما ينفيه أنصار &laquo;أبو إسماعيل&raquo;.</p>
تجمع العشرات من أنصار مرشح الرئاسة المستبعد حازم أبوإسماعيل فى ميدان التحرير، مساء الأربعاء، وقال بعضهم إنهم ينوون المبيت، بينما أكد آخرون وصول عشرات الآلاف من أنصار الشيخ فى فجر الخميس قادمين من محافظات مختلفة، وأرجعوا وجودهم فى الميدان إلى الدفاع عن مرشحهم إزاء «ما يتعرض له من ظلم، استبعاده تم لأسباب مفتعلة وغير موثقة» - حسبما يقولون. واعتبروا أن اللجنة العليا للانتخابات «هدفها تزوير الانتخابات وتمرير قوانين ظالمة»، بينما الخارجية الأمريكية تريد «إبعاد مرشح أصولى».
أمام أحد محال الأطعمة الشهيرة بالميدان وقف «أبوهشام»، بائع الأعلام، يبيع الأعلام المختلفة وبوسترات كبيرة لحازم تحديداً دون غيره، وبسؤاله عن بيع بوسترات أبوإسماعيل بالذات قال إنه على الرغم من كونه ضمن مؤيدى حازم وابنه من مريديه، إلا أن بيع الإعلام يرجع لوجود أنصاره فى ميدان التحرير والأزمة المثارة حوله، و«أنا تاجر أبيع ما تريده السوق».
فى الميدان وقف د. أحمد محمود، أستاذ مساعد فى الجامعة البريطانية وجامعة القاهرة،

بالفيديو اعتصام موظفي هيئة قضايا الدولة بأسيوط احتجاجا على إلغاء المادة 50، والتي تنص على أن المسئول عن ملفات القضايا المستشارون وليس الموظفون



اعتصم اليوم، الخميس، موظفو هيئة قضايا الدولة بأسيوط أمام مقر الهيئة احتجاجا على إلغاء المادة 50، والتي تنص على أن المسئول عن ملفات القضايا المستشارون وليس الموظفون.

وقال الأمير محمد نادي، أحد المعتصمين، إنه صدر قرار رقم 36 لسنة 2011 يتضمن تسليم ملفات قضايا هيئة الدولة بجميع أنواعها إلى موظفي الهيئة على الرغم من أنه منذ إنشاء الهيئة منذ عام 1919 والمختص عن ملفات القضايا هم المستشارون والموظف يختص بالعمل الفني وليس الإداري.

وأضاف نادي: "رئيس فرع هيئة قضايا الدولة بأسيوط وقع جزاءً على 60 موظفا بسبب اعتصامنا، على الرغم من تبليغنا النقابة بدخولنا في الاعتصام".

وأشار نادي إلى أن ما نشر في جريدة "الأهرام" اليوم حول اعتصام مستشاري هيئة قضايا الدولة ما هو إلا ركوب لموجة الموظفين، لأن هذا الاعتصام ليس للمستشارين وهم يحاولون استغلال اعتصام الموظفين وينسبوه لهم حتى يطالبوا بما يريدونه.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهرة لاخوان اسيوط ضد حكم العسكر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شباب اسيوط مستائين من عدم الاهتمام الاعلامى واهتمام المسئولين بالحدث العالمى للعدائة الماليزية والتى تهدف لتنشيط السياحة المصرية

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حفلة تخرج أبناء اسوان بجامعة اسيوط

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / محمدالكمال محمد توفيق يمتلك أرض زراعية مساحتها فدان بمدخل اسيوط الجنوبى وقامت شركة توزيع كهرباء مصر الوسطى باسيوط بالتعدى على ارضه بزرع عمود تحميل للجهد المتوسط فى نهاية الارض من الناحية الشرقية القبلية و شد اسلاكهم بشكل وترى يغطى كامل مساحة الارض تقريبا ويدمرها


السيد الدكتور/رئيس مجلس الشعب بسم الله الرحمن الرحيم . السيد.الدكتور/رئيس مجلس الوزراء السيد المهندس/وزير الكهرباء السيد الوزير/ محافظ اسيوط .. السيد المهندس/رئيس مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء مصر الوسطى . السيد المهندس/رئيس قطاع توزيع كهرباء مصر الوسطى اسيوط . تحية طيبة و بعد: مقدمه لكم المواطن /محمدالكمال محمد توفيق بالمعاش رقم قومى :24706222500916 امتلك ارض زراعية مساحتها فدان بمدخل اسيوط الجنوبى بحوض الرفيعة رقم 1 بحدود اربعة الغربى:طريق اسيوط-سوهاج والشرقى فاصل قبالة المغربات و القبلى جسر طراد النيل القديم والبحرى باقى الحوض لقد قامت شركة توزيع كهرباء مصر الوسطى باسيوط ممثلة فى مهندسيها وفنيوها و عمالها بالتعدى الصارخ و الفاضح على ارضى وذلك بزرع عمود تحميل للجهد المتوسط فى نهاية الارض من الناحية الشرقية القبلية و شد اسلاكهم بشكل وترى يغطى كامل مساحة الارض تقريبا ويدمرها حيث اخبرت من مسئولى الشركة بان تلك الاسلاك والابراج لها حرم على الجانبين يحرم الاستفادة من اى مشروع لاستثمار الارض فى محيطه مما يعنى غل يدى و يسلبنى حقوقى كمالك من كامل حقوق الملكية التى كفلها الدستور و القانون من التصرف و السيادة على ما املك –هذا تم و بشكل مريب لتغيير مسار خط الضغط المتوسط دون مراعاة الاصول الفنية و الهندسيةو هذا يؤثر تاثيرا سلبيا على قيمة الارض ويعرضنى لخسائر لا داعى لها وللاننى كنت مسافرا بالخارج فلقد اعتبر منفذو المشروع دون واعز من امانة او ضمير ارضى مباحة لهم0 بالاتصال بالشركة لاصلاح هذا الوضع الخطا بشكل ودى لم اجد اى تعاون الكل يتنصل من قدرته على اتخاذ القرار لاصلاح و اعادة الامر الى وضعه العادى و رفع هذا الظلم لاسباب واهية غير منطقية و لكى يتم هذا لابد من عمل مقايسة بالتكاليف على حسابى اسددها للشركة فاصبح اللامعقول ان يدفع المجنى عليه للجانى و القتيل للقاتل و الضعيف للقوى كان هذه الشركة بمسئوليها فوق القانون و ان ارضى فى اعتقادهم رهينة لابد من دفع فدية لهم ليصححوا اخطائهم و هذا يعد ابتزاز واضح لا يختلف عما تمارسه عصابات الخطف و الاجرام و ان هذه الشركة فى هذا الوضع تعطى لنفسها الحق فى مصادرة املاك الغير التى كفلها العرف و الدستور و القانون—- لذلك التمس من سيادتكم التكرم باصدار قراركم العادل فنيا و اداريا لتصحيح الخطا الفنى الذى حدث ممن قاموا بهذا العمل المشين من تابعيكم وذلك تصحيحا للضرر المادى والمعنوى الذى اصابنى من جراء ذلك تفضلوا بقبول فائق الاحترام …………. الاسم:محمدالكمال محمد توفيق . العنوان:49شارع الامام على شركة فريال اسيوط تليفون: 01007845440–2327580

"الصحة" تطلق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع المحافظات.. السبت ولمدة أربعة أيام من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4 عصرًا، للفرق المتحركة، أما الفرق الثابتة بالوحدات تعمل من 8 صباحا حتى 6 مساء

فؤاد النواوى وزير الصحة
تطلق وزارة الصحة والسكان، بعد غد السبت، 21 إبريل 2012 الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، فى جميع محافظات الجمهورية، ولمدة أربعة أيام من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4 عصرًا، للفرق المتحركة، أما الفرق الثابتة بالوحدات تعمل من 8 صباحا حتى 6 مساء بجميع المحافظات.

ويبلغ إجمالى عدد الأطفال المستهدف تطعيمهم حوالى 12 مليون طفل فى كل أرجاء الجمهورية بتكلفة الحملة حوالى 30 مليون جنيه، ويتم تطعيم الأطفال بالريف من منزل إلى منزل ومن شقة إلى شقة للوصول إلى جميع الأطفال المستهدفين.


وفيما يتعلق للمدن يتم التطعيم بها بفرق متحركة بالشوارع مع وجود فرق ثابتة فى المراكز الصحية ومكاتب الصحة والوحدات الريفية ومراكز رعاية الأمومة والطفولة حتى الساعة 8 مساء، كما سيتم وضع فرق ثابتة بجوار المساجد والكنائس والنوادى وفى الأسواق ومحطات القطارات ومواقف سيارات السفر والحدائق العامة.


ومن المقرر أن يشارك فى الحملة حوالى 80 ألف شخص تم تدريبهم بشكل جيد وتزويدهم بعدد 15 مليون جرعة من طعم شلل الأطفال الفموى لتطعيم جميع الأطفال بصحبة كل فريق سجل يتضمن تعليمات العمل والتسجيل أثناء الحملة.


ويقوم بالإشراف على الحملة حوالى 7 آلاف مشرف للإشراف على فرق التطعيم، كما تم توفير عدد 40 ألف حامل طعوم، بالإضافة إلى أكياس التبريد اللازمة لحفظ الطعوم، بالإضافة إلى توفير أكثر من 2500 سيارة لنقل فرق التطعيم إلى مواقعهم حيث تقوم السيارات بنقل الفرق من موقع إلى آخر طوال اليوم

الحكومة توافق على تعيين العشرين الأوائل بكل كلية

الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء
قالت فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، إن المجلس وافق على تعيين العشرين الأوائل على كل كلية بالجامعات المصرية بناء على طلب مقدم من وزارة التعليم العالى.

ووافق مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم، الخميس، برئاسة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء، على ضم قطاع التجارة الداخلية إلى ديوان عام وزارة التموين، كما وافق المجلس على إسناد تنفيذ بعض المشروعات بجنوب السودان لشركة المقاولون العرب بإجمالى 15.6 مليون دولار وهى أربعة مشروعات.

استجواب العقل المدبر لعصابة "صنعاء" الوادى الجديد بعد ضبطه بأسيوط

اللواء عثمان ناجى مدير أمن الوادى الجديد
تباشر نيابة الخارجة الجزئية بالوادى الجديد برئاسة المستشار محمد هاشم، تحقيقاتها مع المحامى الذى تم القبض عليه مساء أمس، بقسم شرطة أول أسيوط بالصدفة عندما كان ينهى بعض إجراءات موكليه، والذى وصف بالعقل المدبر لعصابة صنعاء التى قام أفرادها بأعمال قتل وتخريب بقرى صنعاء والكويت بالوادى الجديد.

وتبين أنه مطلوب القبض عليه، لاتهامه بالتورط فى التخطيط لأحداث صنعاء الأخيرة، وتمت إحالته لنيابة الخارجة بعد تحرير محضر أحوال تم إرفاقه بمحضر القضية الرئيسى والذى يحمل رقم 525 إدارى الخارجة لسنه 2012م، والتى تباشر تحقيقاتها معه فى الاتهامات المنسوبة إليه، وتبين أنه محامى حر ويدعى خالد ".ف.ع" "33 سنة" من قرية الدوير التابعة لمركز صدفا بأسيوط، والتى تم القبض فيها على عناصر من التشكيل العصابى، وكان متوجها للقسم بالصدفة لإنهاء بعض الأوراق الخاصة بقضايا موكليه، وتبين صحيفة حالته الجنائية أنه كان متهما فى عدة قضايا سرقة وتبديد وخيانة أمانة، وتم ترحيله لسجن الوادى الجديد وسط حراسة مشددة لتباشر النيابة التحقيق معه فى غضون ساعات.


وكان اللواء عثمان ناجى، مدير أمن المحافظة قد أصدر توجيهاته للعميد مصطفى حجاب، مدير إدارة البحث الجنائى والعميد صبرى غازى، رئيس البحث الجنائى والعقيد محمد ياسر، مفتش مباحث المديرية ورؤساء مباحث قسمى شرطة الخارجة وباريس بعمل التحريات اللازمة، لكشف عناصر التشكيل العصابى.


وتمكنت فرق البحث من التوصل لمعلومات عن بيانات وأسماء عدد من المتورطين فى تلك الأحداث الدموية، وقامت بإرسال مذكرات لمديريات أمن عدد من المحافظات ومنها مديرية أمن أسيوط، لسرعة ضبط وإحضار هؤلاء المتهمين، والتى نتج عنها تمكن مديرية أمن أسيوط من ضبط عدد من أفراد العصابة بعد معركة عنيفة بالأسلحة الثقيلة قتل فيها أحد أفراد التشكيل وتم القبض على 4 آخرين، ومن المنتظر أن تكشف الساعات القادمة عن تفاصيل كثيرة باعترافات المحامى الذى تم القبض عليه باعتباره العقل المدبر للعصابة.

بالصور الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط ينظم حملة بعنوان "راجعين" بميدان الشهيد احمد جلال بالتعاون مع 15 حركة سياسية لحث المواطنين بالخروج بعد ظهر اليوم الجمعة للمشاركة في مليونية استرداد الثورة

 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/1/440x320/865.jpg
 http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/1/440x320/866.jpg
                           باقى الصور

ائتلاف أمناء الشرطة بأسيوط ينظمون اليوم ندوة بعنوان (الشرطة والشعب والتحديات القادمة من أجل الوطن) بقاعة النبيلة بنادى الشرطة بأسيوط


ينظم ائتلاف أمناء الشرطة بأسيوط اليوم الجمعة ندوة بعنوان (الشرطة والشعب والتحديات القادمة من أجل الوطن) بقاعة النبيلة بنادى الشرطة بأسيوط.

يحضر الندوة المقدم أحمد رفعت عضو مجلس الشعب وصاحب فكرة النقابة المستقلة لأفراد وأمناء الشرطة والدكتور حمدي العطيفى أستاذ القانون المدني بجامعة أسيوط واللواء أحمد عبدالراضي الخبير الأمني وعدد كبير من أعضاء مجلس الشعب بمحافظة أسيوط.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...