السبت، 19 مارس 2016

ننشر أسماء المقبولين بوظائف مهندس ثالث ، و إخصائي تمويل ومحاسبة ثالث ، وباحث ثالث تنمية إداريه وفقا" لمسابقة النيابة الإدارية رقم 1/ 2015. بجميع المحافظات



التراس الزمالك باسيوط يعلن التحدى لاسقاط مرتضى منصور الليلة ويقرر السفر للقاهرة لمؤازرة الزمالك اليوم فى البطولة الأفريقية ’’ الكورة للجماهير ’’


اتحاد طلاب هندسة أسيوط يجمد نشاطه اعتراضا على إلغاء رحلات علمية


أعلن اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة أسيوط، عن تجميد النشاط الخاص به، كرد فعل على ما وصفه تعنت إدارة الكلية، في التصاريح الخاصة بالأنشطة المقدمة والرفض والتأجيل بدون توضيح أي أسباب.

وأوضح البيان الصادر للاتحاد أن السبب فى تحميد النشاط هو إلغاء الإدارة، رحلتين علميتين "لقسم الهندسة المعمارية المتجهة إلى القاهرة، وأخرى لقسم الميكانيكا إلى مصنع الاسمنت" ، الأسبوع الماضي، معتبرا الإجراء من جانب الكلية تعطيلا للنشاط الطلابي.


محمد جودة

أسيوط الجديدة تنتهى من تنفيذ 7584 وحدة إسكان اجتماعى فى يونيو


قال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إنه تم تحديد أواخر يونيو المقبل، موعدًا للانتهاء من تنفيذ 316 عمارة سكنية بإجمالى 7584 وحدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى .

وأضاف أن الجهاز قام بطرح الأعمال الاستشارية لتنفيذ محطة مياه شرب بطاقة إنتاجية 280 ألف متر مكعب يوميًا، لافتا إلى أن مدة تنفيذ الأعمال 9 أشهر يتم بعدها الطرح على شركات المقاولات لتنفيذ الإنشاءات .

وتستهدف المدينة تنفيذ محطة مياه لتلبية احتياجات قاطنى المدينة، مع زيادة الكثافات السكانية وعجز المحطة الحالية، والمقدر طاقتها بـ 52 ألف متر على تلبية تلك الاحتياجات، انتهى الجهاز مؤخرا من طرح الأعمال الاستشارية لتصميم المرافق من مياه وصرف صحى وطرق، لمنطقة شمال الغرب بالمدينة وتقدر مساحتها بـ 1300 فدان .

وأشار إلى أن المدينة جهزت 200 قطعة أرض إسكان اجتماعى بمساحات من 209 إلى 276 مترا و524 قطعة إسكان متميز بمساحات من 500 إلى 1000 متر .

ولفت إلى أنه جار تنفيذ 22 مبنى خدميا بالمدينة من مدارس وحضانات وغيرها وسيتم الانتهاء من جزء منها قبل نهاية العام المالى الحالى .

وأكد أنه سيتم طرح إنشاء ملعب ثلاثى بمركز خدمات منطقة (266 فدانًا) عمارات الإسكان الاجتماعى، بالتوسعات الجنوبية الشرقية بالمدينة، وطرح إنشاء حضانة طفل بمركز خدمات المجاورة الثانية، بمنطقة (375 فدانًا)، بالتوسعات الجنوبية الشرقية بالمدينة، إضافة إلى طرح إنشاء محطة نهاية خطوط، بمركز خدمات الحى الأول بالمدينة، وسيتم طرح هذه الأعمال فى 3 مناقصات عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء .

بالصور.. إيباراشية أسيوط تقيم احتفال الذكرى الرابعة للبابا شنودة


13 دولة عربية تشارك بمؤتمر التنمية والبيئة فى الوطن العربى بجامعة أسيوط‎


أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، عن انطلاق وقائع المؤتمر الدولى الثامن للتنمية والبيئة فى الوطن العربى، يوم الثلاثاء المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبرى، والذى ينظمه مركز الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى، والدكتور خالد محمد فهمى وزير البيئة والمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، والذى من المقرر أن تمتد فعالياته فى الفترة من 22-24 مارس 2016، ويهدف المؤتمر إلى مناقشة أهم القضايا البيئية المعاصرة فى الدول العربية، والتى تمثلت فى مناقشة الملوثات البيئية وكيفية مكافحتها والتغيرات المناخية، والبيئة والإعلام، والتشريعات البيئية، والكوارث الطبيعية، والتنوع البيولوجى، بالإضافة إلى مصادر المياه وتلوثها وإدارتها، ودور الجعيات الأهلية والمنظمات غير الحكومية فى العمل البيئى والتنمية والبيئة. وصرح الدكتور ثابت عبدالمنعم مديرالمركز، بأنه من المقرر أن يشهد المؤتمر هذا العام حشدا كبيرا يضم نحو 400 مشارك من الباحثين والمهتمين بشئون البيئة، وذلك من 13 دولة عربية وهى السعودية واليمن وفلسطين والعراق والكويت والسودان وتشاد وسوريا والجزائر وليبيا وسلطنة عمان والإمارات العربية، علاوة على مشاركة معظم الجامعات المصرية والمراكز البحثية البيئية والتى تشمل عين شمس، وحلوان، وقناة السويس، والزقازيق، والسادات، وجنوب الوادى، وسوهاج، وأسوان، وبنها، والأزهر، والجامعة التكنولوجية وهندسة البناء، وأسيوط، بالإضافة إلى المركز القومى للبحوث والسكان، ومن المقرر أن يناقش المؤتمر عددًا من الأبحاث قد يصل لـ111 بحثًا تناقش أهم القضايا البيئية الكمية والنوعية المعاصرة والتخطيط والتوعية البيئية وآليات تقويم أداء المردود البيئى فى الدول العربية.

ضحا صالح

بالصور تكريم اصحاب أسم «كيرلس» بأسيوط إحتفالا بذكرى البابا كيرلس الـ6



بالصور.. انطلاق الأسبوع الثاني لحملة (كبدك احميه من فيروس سي) بأسيوط


’’ انقذوا العمارة ’’ أسرة قبطية بقسم اول اسيوط تتقدم بشكوى لرئيس الجمهورية ضد لواء شرطة سابق ورئيسة حى غرب اسيوط



المقدم أحمد نظيم «رئيسا لمباحث أول أسيوط » .. ونشطاء يطالبونه بالتطهير


ظابط شرطة ينشر صورة لطفل مفقود .. ومتواجد الآن بقسم شرطة أول اسيوط

 يا جماعه الولد ده تايه من أهله وموجود دلوقتى معانا فى قسم اول اسيوط
كامل غانم

رئاسة حى غرب اسيوط .. قريبا بشارع يسرى راغب

عيد شافع

حي شرق أسيوط: زراعة 2000 شجرة «فيكس» بالشوارع والقطاعات


بدأت رئاسة حى شرق أسيوط في 2000 شجرة "فيكس" بشوارع وميادين الحى وذلك في إطار خطة المحافظة واهتمامها بالمواطن وتوفير بيئة صحية نظيفة له.

وقال المهندس محمد حلمى رئيس حى شرق أسيوط في تصريحات صحفية له منذ قليل إن الحى أعد خطة للتشجير بالتنسيق مع نواب رئاسة الحى ورؤساء الوحدات المحلية ومهندسي القسم الزراعى.

تمكن العمال المتخصصون من زراعة (1000) شجرة في كافة القطاعات تحت إشراف نواب الحي كل في قطاعه وجار استكمال الزراعة لخلق متنفس صحي لسكان الحي.

وأضاف حلمى أن القسم الزراعى استغل موسم التكاثر الخضري لإعداد آلاف العقل لنباتات الزينة والحوليات والنباتات المستديمة للاستفادة منها في الموسم القادم.


إيمان عمار

رفضوا دعم مجدى عبدالغنى .. أندية أسيوط تقود "تحالف الصعايدة" لانتخاب "أبوريدة" رئيسًا لـ"الجبلاية"


رفضت أندية محافظة أسيوط المحاولات التي قام بها مجدى عبدالغنى، نجم الأهلي السابق، للحصول على تأييدها لترشحه في انتخابات اتحاد الكرة المقرر لها أكتوبر المقبل.
ولم يحصل «البلدوزر» خلال جولته بالمحافظة على دعم لمطلبه، واقتصرت وعوده على تعهدات «شفوية»، مع منح كل ناد درع جمعية اللاعبين المحترفين، التي يترأسها للأندية.
وقال محمد عبدالمحسن، رئيس نادي أبنوب: إن هناك اتفاقا نهائيا بين أندية أسيوط لانتخاب قائمة هانى أبوريدة، الذي نجح في تلبية مطالبهم بلقاء المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضية، لعرض مشكلاتهم، عكس مجدى عبدالغنى الذي اكتفى بإغرائهم بدرع جمعية المحترفين فقط.
وقال أحمد عبدالحميد، أمين صندوق شبان أسيوط، إن أندية أسيوط تنوى منح أصواتها لقائمة أبوريدة، لأنه الأقدر على تحقيق مطالب أندية الصعيد، ومنها زيادة الدعم المالى وإعادة تنظيم المسابقة، بما يعفى أندية الصعيد من السفر لمسافة تفوق ٣٠٠ كيلومتر للعب مباراة مع منح أندية الصعيد مكانا مخصصا داخل لجان اتحاد الكرة، خاصة أن لجنة مسابقات القسم الأول لا تضم أي شخص منهم، ولا تضم منتخبات الناشئين أي مدرب من أبناء الصعيد.
وأضاف عبدالحميد أن أندية أسيوط تجهز لاجتماع موسع غدا الأحد لأندية المنيا وأسيوط وسوهاج، البحر الأحمر والوادى الجديد، والفيوم للاتفاق حول انتخاب قائمة هانى أبوريدة، وكذلك عقد اجتماع أول إبريل ليلة اجتماع الجمعية العمومية غير العادية بالجبلاية.
وقال محمد صلاح سيف، رئيس نادي ديروط، إنه سيختار هانى أبوريدة لرئاسة الجبلاية، بعد أن نجح في الحصول على ٢ مليون جنيه دعما من الوزارة لتطوير حمام السباحة الأوليمبي بنادي شبان أسيوط، وتخصيص قطعة أرض بمساحة ١٠ أفدنة لبناء ملاعب به، والموافقة على استكمال المبنى الإدارى بنادي البدارى، وإنشاء ملعب ثلاثى متعدد الأغراض، وإنشاء حمام سباحة بمركز شباب أبوتيج، وسرعة الانتهاء من تطوير ملعب كرة القدم بنادي ديروط، وكذا موافقة الوزير على إزالة وإعادة بناء المبنى الإدارى بمركز شباب أبنوب، الذي يهدد حياة المترددين على المركز منذ سنوات طويلة.


هناء حسين

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...