الخميس، 8 مارس 2018

الإعدام لعامل خطف طفلا وقتله لفشله في الحصول على فدية من أسرته بقرية الزاوية بأسيوط


حكمت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، برئاسة المستشار سامح سعد طه وعضوية المستشارين عماد فؤاد بشاي وخلف فاروق عبدالحميد وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربي في القضية رقم 10651 لسنة 2013 جنايات مركز أسيوط على المتهم "حسين.ش.ع" عامل بالإعدام شنقا وذلك لقيامه بخطف طفل وقتله بعد فشله في الاستـيـلاء علـى فدية من أسرته مقابل إطلاق صراحه بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط.

وتعود وقائع القضية إلى يوم 12 أبريل 2013 بوصول بلاغ لمركز شرطة أسيوط بتغيب الطفل "يوسف نسان هلال " 12 سنة مقيم قرية الزاوية، وفي وقت لاحق تبلغ من والده بقيام المتهم "حسين شحاتة عبد الصبور " عامل، بالاتصال به وطلب فدية 100 ألف جنيه، وأعلن البلاغ أنه طلب من المتصل تخفيض مبلغ الفدية إلى 45 ألفا حتى يستطيع جمعه له، ولكن قام الخاطف بإغلاق الموبايل.

وفي وقت لاحق تبلغ لمركز شرطة أسيوط من أهالي قرية شطب بالعثور على جثة طفل في العقد الثاني من عمره بمجرى مائي بجانب قنطرة شطب، وبالفحص تبين أن الجثة للطفل المبلغ باختطافة.

وعلى الفور تم تكوين فريق بحث من قوات مباحث المديرية ومركز شرطة أسيوط وباستخدام الوسائل التكنولوجية وتتبع الاتصالات التي قام بها المتهم بوالد المجني عليه، وتمكنت القوات من تخصيص المتهم ومكان تواجده، تم بإعداد مأمورية، وأسفرت عن ضبطه

وبمواجهته اقر باختطافه للطفل وقتله بعد فشله في الاستـيـلاء علـى فدية خوفا من افتضاح أمره.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة طالبة ثانوى متفوقة بمدرسة المهندس عيد الثانوية بنات بمركز ابنوب باسيوط .. وشهود عيان .. أكل فاسد سبب الوفاة


إنا لله وإنا إليه راجعون
ببالغ الأسى وعميق الحزن
تنعى مدرسة المهندس عيد الثانوية بنات
الطالبة/ إسراء محمد عايد أبو رشيد
الطالية بالصف الثالث الثانوي أدبي
التي وافتها المنية اليوم الأربعاء 7-3-2018م
ونسأل الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته
ويلهم أهلها الصبر والسلوان

يآرب احنا مش معترضين على حكمك
بس ازى حد يبقآ معانآ وفجآه كدا يختفى!! 
طاب ليه المرادى بس الى الاكل يكون فيه حاجه
ليه يآرب مكنش فمره من المرات الى كلنا فيها مع بعض 
كل يوم كناآ بناكل مع بعض .. ليه يارب تموت هى بس 
ليه ياآرب توجع قلبنا كدآ موتهآ كان صدمه لينا كلنا.. 
يارب متكسرناش يارب ولا تاخد مننا حد تانى .. كفايه وجع قلبنا عليها.. يارب صبرنا وصبر اهلها يارب.. يآرب ارحمهآ واغفرلهها يارب

اسيوط فى الصحف .. المحسوبية تحسم نتيجة مسابقة الطب البيطرى باسيوط .. والمستبعدون يتظلمون أمام الجهات الرقابية


نشر هذا الاسبوع فى العدد الجديد من جريدة الاسبوع .. فى الاسواق

لولا عطا

بالصور| "تعليم أسيوط" تناقش مواعيد امتحانات النقل والشهادات .. النقل 28 ابريل والاعدادية 12 مايو

 جدول العام الماضى


مواعيد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة أسيوط 
المرحلة الإبتدائية أسيوط 28 أبريل / 5 مايو
الصف السادس الإبتدائي من 6 مايو إلى 10 مايو
إعدادي النقل من 28 / 4 * 9 / 5 بالتبادل أولى و ثانية ع
أولى مهني 5 / 9 مايو ثانية مهني 12/ 17 مايو
السبت 12 مايو الشهادة الاعدادية إلى 17
ع مهني نفس التوقيت مسائي 
أولى و ثانية ثانوي من 28 ابريل / 15 مايو بالتبادل 

نقل تعليم فني من 21 ابريل إلى 10 مايو بالتبادل

عمرو فوزى
----------------------------------------------
عقد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط اجتماعًا موسعًا ضم مديري عموم الإدارات التعليمية، ومديري المراحل التعليمية، وإدارة شؤون الطلبة والامتحانات، وممثلين عن اتحادات الطلاب بالمراحل التعليمية الثلاث، لمناقشة المواعيد والجداول المقترحة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بجميع المراحل التعليمية، والشهادة الإعدادية العامة، والمهنية للعام الدراسي 2017 - 2018، لعرضها على المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط. 

وأوضح هشام طاهر مدير إدارة شؤون الطلاب بالمديرية، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة 3 جداول مقترحة لمواعيد الامتحانات، كان أحد هذه المقتراحات أن تبدأ امتحانات صفوف النقل، للمراحل الثلاث يوم 21 أبريل 2018، والمقترح الثاني بأن تبدأ الامتحانات يوم 28 أبريل، وكان المقترح الثالث ببدء الامتحانات يوم 5 مايو 2018.

وأضاف مدير إدارة شؤون الطلاب، أن امتحانات الشهادة الإعدادية ستبدأ في يوم 12 مايو 2018، وتنتهي الخميس الموافق 17 مايو 2018، مشيرًا إلى أنه روعي في تحديد المواعيد الأيام التي تجرى فيها جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية والعطلات الرسمية.

سعاد احمد

أمان .. سيادة الرئيس المدنى المحتمل .. القيادة مش بس للاغنياء .. اتألموا .. صورة مخيفة .. إن الاسوأ لم يأتى بعد .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ عن خطر العشوائيات


صحافة الأدمن .. بالصور أفخم وأجود الأكلات والحلويات الشرقية وأمهر الشيفات فى اسيوط فى دعايه لمؤتمر دعم السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية .. والإحصاء ’’ اسيوط وسوهاج أفقر محافظات مصر ’’

















مؤتمر لانتخاب السيسى فى اسيوط

باعتبارى شاب عادى وبدون نفاق أو مجاملة أو خوف .. أعلن مقاطعتى لانتخابات الرئاسة 

صحافة المواطن ’’ مرور اسيوط ’’ بالصور سيارة بدون لوحات معدنيه فى شوارع اسيوط .. ونشطاء ’’ المرور مش بيجى غير على الغلابة ’’





مرور اسيوط فى غيبوبة 
سيارة تسير بشارع الجمهورية بدون لوحات معدنية
ظباط عنيها مكسورة
#باصى_للتونى
#مافيا_مرور_اسيوط

فادى ماجد

بالصور مهرجان للموهوبين من طلاب مدارس اسيوط بكلية التربية النوعية بجامعة اسيوط













اليوم بمهرجان الموهوبين بكلية التربيه النوعيه والمشاركة المجتمعه والتعاون بين المؤسسات بقياده عميد الكلية دكتور وجدي الرائع بعلمه وأخلاقه تحياتي لزوق حضرتك وبحضور دكتوره ابرار ودكتور محمد سيد وكيل مدريه التربيه والتعليم

فاتن

نواب أسيوط يهاجمون تصريحات موسى مصطفى ويعلنون مقاطعه مؤتمر المرشح فى اسيوط


امتنع أعضاء مجلس النواب، بمحافظة أسيوط حضور المؤتمر الجماهيري الذي يعقده المجلس المصرى للقبائل العربية والمصرية والذى يرأسه المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، لدعم مرشح حزب الغد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، واصفين تصريحاته الإعلامية بغير الواقعين، وغير منطقية على الإطلاق. 
وصف المهندس جمال عباس عضو مجلس النواب، تصريحات المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح المنافس للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة يوم 26،27،28 مارس الجاري، بأنه سيسعر كيلة اللحمة بـ20 جنيها في حال نجاحه وغيرها من التصريحات الصحفية، بغير منطقية، وغير واقعية على الإطلاق. 
وأضاف عباس في تصريح خاص لـ "بوابة البرلمان"، اليوم، أنه لم يحضر المؤتمر الذي يعقده المجلس المصرى للقبائل العربية والمصرية الذى يرأسه المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، غدا الخميس بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، لدعم مرشح حزب الغد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لأنه مشغول في الاشتراك بتنظيم مؤتمرات مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي في مراكز محافظة أسيوط. 
من جانبه امتنعت الدكتورة إليزابيث شاكر، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، عن المشاركة في المؤتمر الجماهيري الذي يترأسه المرشح موسى مصطفى موسى والذي ينظمه المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية لدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأضافت "شاكر" في تصريح خاص لـ "بوابة البرلمان" أن الوقت الحالي لا يتسع أن نبحث من جديد عن شخص لا نعرف شخصه وليس لديه رؤية واضحة لإدارة شئون البلاد لدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي هو الأنسب لحكم مصر خلال الفترة المقبلة خاصة وأن رؤيته قد نفذت على أكمل وجه خلال الأربع سنوات الماضية وشهدت البلاد في ظل حكمه إنجازات هائلة وتطورا ملموسا.
وتابعت عضو مجلس النواب أن الأربع سنوات الماضية كانت فترة الزراعة وحان وقت الحصاد ولا ينبغي بأي حال من الأحوال التوقف كي نستطيع جني ثمار ما زرعناه.
أكد إبراهيم عبدالنظير عضو مجلس النواب بمحافظة أسيوط، على عدم حضورة للمؤتمر الجماهير الذي يعقده المجلس المصري للقبائل العربية والمصرية برأسه المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، غدا الخميس بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، لدعم مرشح حزب الغد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لأن لم توجه له الدعوة، مشيرًا إلى أنه سيحضر مؤتمر بقرية دويلة بمركز أبو قير لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وطالب عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لرئاسة الجمهورية بالإعلان عن برنامجه الانتخابي للشعب المصري على وسائل الإعلام، معلنًا تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي بسبب نجاحه المستمر على أرض الواقع وخاصة المشروعات القومية التي قام بها وستأتي ثمارها في السنوات المقبلة. 
أكد النائب البدري ضيف، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، أنه لن يكون ضمن الحضور في المؤتمر الجماهيري الذي ينظمه المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية بمحافظة أسيوط لدعم مرشح حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

عبد الرحمن البشارى
دينا عبد الستار

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...