الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

اهمال المسئولين بالمدارس يتسبب فى قتل الأطفال وأهالي الطفل ’’ شهيد الاهمال ’’ والغريق ببالوعة مدرسة السلام الحديثة بأسيوط يطالبون بمحاسبة الإدارة ووالدة الطفل وهى فى حالة انهيار أنا علي إستعداد بدفع تكلفة ألف بيارة لإزالة الإهمال "بس رجعولي إبني مرة تانية"


 وسط حالة من الحزن يجلس أهالي الطفل محمد صلاح الدين محمد حسانين البالغ من العمر 10 سنوات أمام مشرحة مستشفى الإيمان بأسيوط لتودع طفلها الذي توفي غرقاً داخل بالوعة الصرف الصحي بمدرسة السلام الحديثة المشتركة.

قال محمد مكي خالص الطفل المتوفي إثر سقوطه في بالوعة للصرف الصحي بمدرسة السلام إن إدارة المدرسة لم تخطرنا بأي شئ ولكننا علمنا  من أحد أقاربنا الذي يعمل في وحدة الإسعاف فعند سماعه الإسم قام علي الفور بإبلاغنا ظناً أن هناك تشابه في الأسماء.

وأشار أنه عند ذهاب والدة الطفل إلي المدرسة رفضت إدارة المدرسة السماح لها بالدخول وبعد وقت أخبرتها أن الطفل تم نقله إلي مشرحة مستشفي الإيمان بمنطقة الأربعين بأسيوط.

هذا وتندب الأم آلماً لفراق طفلها الأصغر فلديها من الأبناء ثلاثة خالد في الصف الثالث الثانوي ومروان في الصف الأول الثانوي ومحمد في الصف الرابع الإبتدائي.

وطالب أهالي الطفل بسرعة محاسبة إدارة المدرسة بالكامل علي رأسهم مدير المدرسة مؤكدين أن البالوعة بدون غطاء قبل بدء الدراسة ودون أي إهتمام من إدارة المدرسة أو أي من المسئولين.

وقالت والدة الطفل وهى فى حالة انهيار أنا علي إستعداد بدفع تكلفة ألف بيارة لإزالة الإهمال "بس رجعولي إبني مرة تانية".

هذا وقد قرر اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط إحالة مدير مدرسة السلام الحديثة المشتركة بمدينة أسيوط ومعاون المدرسة ومسئولي الامن والحراسة إلى التحقيق على خلفية مصرع طالب بالمدرسة اثر سقوطه فى بيارة صرف صحي بالمدرسة.

حمزة محمد

بالفيديو محافظ أسيوط يتفقد موقع حادث مصرع تلميذ في بالوعة صرف صحي بمدرسة السلام الحديثة


ايهاب عمر

الأمن ينجح في إعادة شابين مختطفين في خصومة بمركز صدفا بأسيوط



http://www.vetogate.com/upload/photo/news/65/0/500x282o/187.jpg?q=1
تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط، من إعادة شابين قبطيين مختطفين بقرية الدوير مركز صدفا من قبل عائلة الهوارة لوجود خصومة قديمة، وإلقاء القبض على الجناة.

تعود الأحداث إلى أسبوع مضى عندما قام أشخاص من عائلة "الكبرة" القبطية بمنع اثنين من عائلة الهوارة (همام. ش. ه) و(محمد. ف. ه) من المرور بأحد الطرق بالقرية، وفى اليوم الثانى توجه الشخصان من عائلة الهوارة بخطف اثنين من عائلة الكبرة (ميلاد. س. ن) 22 سنة، و(مينا. ك. س) 26 سنة، وتقييدهما على "موتوسيكل" وإخفائهما، وبعد إبلاغ شرطة مركز صدفا بالحادث وبعد التحريات داهمت القوات منازل المختطفين واستطاعت تحرير الشابين والقبض على الجناة. 


أنور عرابى

بالمستندات “القرار الوزاري رقم (118) لسنة 2011 يكشف جشع قيادات المحافظه باسيوط


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/q72/s720x720/1001573_592095350857646_500120531_n.jpg

اصدر وزير التنميه المحليه لواء /محسن النعماني في 2/6/2011 قرارا وزاريا بشأن تنظيم الاشتراك في المشروعات والصناديق والحسابات بالمحافظات .. وذلك تحقيقا للصالح العام وعدالة التوزيع .. ...وجاء في مادته الاولي(لايجوزصرف اية مكافات او حوافز او اية مبالغ ماليه من اكثر من جهتين من الجهات المشار اليها ..وجاء في مادته الثانيه(يطبق الحظر علي جميع المسئولين او المختصين بالمحافظه وبخاصة شاغلي الوظائف ..سكرتير عام وسكرتير عام مساعد ...............الخ ) ...
.لكن هنا في اسيوط ضربت قيادات المحافظه عرض الحائط بهذا القرار . ووضعه سكرتير عام المحافظه السابق في مكتبه ....وتم الافراج عن هذا القرار في اواخر ايام الدكتور /يجيي كشك ولم يعمل به ايضا ..... وكل ما فعله انه قام بنقل مديرة /صندوق الخدمه بالمحافظه والتي ساعدت السكرتير العام السابق في كل قراراته الماليه المخالفه لهذا القرار ولكن ابقي المحافظ علي مديرة الشئون الماليه بالمحافظه وهي بالطبع شريك في المسئوليه .ولم يكن عهد الدكتور /كشك ......افضل عن سابقيه .....ولكن للحقيقه نقول انه شكل لجنه لفحص اعمال مديرة صندوق الخدمه ومن المؤسف كان من بين اعضاء اللجنه من يتمتعون بالامتيازات الماليه مخالفة للقرارمثل (مدير التفتيش والمتابعه) والذ ي تم ترقيته رئيسا لمدينة صدفا . ولانعرف اين ذهب تقرير اللجنه بعد رحيل الدكتور /كشك ..........وخصوصا بعد ان ترددت اقاويل انه وصلت توصيات من السكرتير العام السابق علي احتواء الموضوع والشيئ الغريب ان الدكتور /يحيي كشك لم يشكل لجنه لفحص اعمال سكرتيره العام السابق .. والان نحن نتسأل : هل اللواء/ ابراهيم حماد ....محافظ اسيوط الحالي يعلم بهذا القرار ؟ .هل سيادته يتابع التزام رجاله بهذا القرار ؟ وفي كافة المديريات والمدن أسئله نطرحها ونحن عارفون بأجابتها .... فمن يحاسب من ؟ من يحاسب من والكل سواسيه؟ .....أيها الساده .......سنترككم لله. يحاسبكم .......سنترككم .لضمائركم .تعذبكم ......سنتركم .للشعب يعزلكم ......واخيرا سنترككم للقبر .يواريكم .


محسن بدر

نيابة اسيوط تأمر بحبس "صهر مرشد الإخوان " 15 يوماً على ذمة التحقيق




أمرت نيابة اسيوط الكلية بحبس مستشار محافظ أسيوط السابق والقيادي بجماعة "الإخوان المسلمين" الدكتور حسين راغب 15 يوماً على ذمة التحقيقات الجارية معه بتهمة التحريض على ارتكاب أعمال العنف التي وقعت في جنوب مصر منذ الخامس والعشرين من يونيو الماضي . وكان قوات الامن قد ألقت القبض على الدكتور حسين راغب صباح السبت في أحد شوارع مدينة أسيوط ، وتم احتجازه في قسم شرطة ثان اسيوط حتى تم عرضه على النيابة التي واجهته بالإتهامات الواردة في تحريات أجهزة الأمن ، وقررت حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات ،
ويتولى الدكتور حسين راغب العديد من المسئوليات المهمة في حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط ، فهو الأمين العام المساعد وأمين الإعلام ، والمسئول عن ملفات التثقيف والتدريب والتعليم في الحزب، وهو صهر المرشد العام لجماعة "الإخوان المسلمين" الدكتور محمد بديع ، حيث تزوج ابنه أحمد من ضحى محمد بديع في بداية عام 2012 ، وأصدر له الدكتور يحيي كشك في بداية تعيينه كمحافظ لأسيوط قراراً بتعيين مستشاراً للمحافظ للتنمية الزراعية والأراضي .


محسن بدر

بالفيديو فراشة دكتور ضد الإنقلاب لطلاب المحظورة بكليتى الطب والطب البيطري داخل الحرم الجامعى بجامعة اسيوط ورئيس جامعه اسيوط عاجز عن المسئولية

حملة أمنية تضبط 9 بنادق آلية وخرطوش بمركز القوصية بأسيوط


http://dostor.org/images/stories/0hoxri2c.jpg
تمكنت حملة أمنية شنتها مديرية أمن أسيوط، استهدفت ضبط حائزى الأسلحة النارية من أطراف الخصومات الثأرية بدائرة مركز شرطة القوصية، من ضبط 9 بنادق آلية وخرطوش.
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بحملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن ، إستهدف طرفى النزاع القائم بين عائلتى "العزلية، بلحة" بناحية قرية عرب التتالية، وعائلتى "المداركة، والشنوبة" أطراف الخصومة الثأرية رقم 5 لسنة 2013 بقرية المنشأة الكبرى بدائرة مركز شرطة القوصية لضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية غير مرخصة ، أسفرت عن ضبط 3 بندقية آلية عيار 7,62×39مم، وبندقية خرطوش، و55 طلقة نارية عيار 7,62×39مم ، وعدد 3 خزينة بنادق آلية بمنزل المتهم "حربى . هـ ." 32 سنة، مزارع.
كما تم ضبط بندقية آلية عيار 7,62×39مم، و55 طلقة نارية من ذات العيار، وخزينة لذات البندقية بمنزل المتهم "رمضان . م . ج " 23 سنة، مزارع، وبندقية إسرائيلى آلية عيار 7,62×51مم بمنزل المتهم "جمعة . م.ج" 35 سنة، مزارع.
كما تم ضبط "جمعة . ح . ط" 42 سنة، مزارع وبحوزته بندقية هندى، و6 طلقات من ذات العيار، وضبط "عبدالقادر . م . ع" 57 سنة، مزارع وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع.
وأخيرًا تم ضبط "إسلام . ع . ح" 19 سنة، مزارع وبحوزته 2 بندقية خرطوش محلية الصنع، و"جمال . ف . ن" 35 سنة، مزارع – والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية قتل "خصومة المداركة، والشنوبة".


عمرو المزيدى

بالفيديو محافظ أسيوط الجيش سيتبنى مشروع الهضبة الغربية وبدأنا التنفيذ منذ أيام

3.5 جنيهات لكيلو الدقيق بأسيوط.. اليوم


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/64/9/500x282o/570.jpg?q=1

سجلت أسعار التجزئة للسلع الأساسية بالمحافظات اليوم الثلاثاء تباينا كبيرا، وفقا لتقرير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

وتصدرت أسيوط أدنى سعر للدقيق بلغ 3.5 جنيهات و6 جنيهات بالإسماعيلية، وبلغ سعر الدقيق "السائب" 3 جنيهات بأسيوط و5 جنيهات بالبحر الأحمر.

فيما بلغ سعر السكر 4.5 جنيهات في قنا و6 جنيهات بالإسماعيلية، وسكر البلورة 7 جنيهات بالإسكندرية، وسكر زمزم 6 جنيهات بالشرقية.
وسجلت أسعار الزيوت للتر زيت الذرة 12.5 جنيها بأسوان و16.5 جنيها بالبحر الأحمر.
سجل كيلو الشاى 30 جنيها بالبحيرة و32 جنيها بالغربية، وشاي العروسة 40 جم 1.5 جنيه بمطروح و2.25 جنيه بكفر الشيخ، وليبتون " 40 جم" 1.75 جنيه بالبحر الأحمر و2.5 جنيه بدمياط، وكيلو شاى ليبتون 44 جنيها بالسويس و48 جنيها بمطروح.

وسجل المسلى الصناعى 15 جنيها بالإسكندرية و17 جنيها بكفر الشيخ، ومسلى طبيعي 38 جنيها بالغربية و60.25 جنيها بالدقهلية، وحققت المكرونة 6.75 جنيهات بالإسكندرية و10 جنيهات بالقاهرة.


نها رضوان

القبض على قاصرين بقتل فلاح بقرية بنى ابراهيم بمركز أبنوب بأسيوط


صورة ارشيفية
توصلت مديرية أمن أسيوط في واقعة مقتل فلاح على أيدى مجهولين بمركز أبنوب إلى القبض على الجناة.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مركز شرطة أبنوب في واقعة المحضر رقم 2841 إداري أبنوب بشأن بلاغ زين محمد حمدي سالم (33 سنة. فلاح) مقيم قرية بني إبراهيم بمقتل شقيقه أحمد محمد حمد (20 سنة. فلاح ) ومقيم بنى إبراهيم ولم يتهم أحد بالتسبب في مقتله.

بتقنين الإجراءات تم ضبط كل محمود حسين خميس (18 سنة. فلاح)، حسن خلف يونس سيد (17 سنة. فلاح) مقيمين بني إبراهيم وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب ضغط المجني عليه عليهما لممارسة الشذوذ الجنسي.

تحرر المحضر رقم 2 أحوال مركز أبنوب.


سويفى رشدى

طالبات أسيوط يتعرضن للتحرش فى عز الظهر


http://files2.fatakat.com/2012/8/13455097209252.jpg
فى ظل انتشار ظاهرة التحرش والبلطجة امام مدارس البنات بمدينة اٍسيوط تقدم العشرات من اولياء امور بتلك المدارس بالمحافظة بعشرات الشكاوى والبلاغات ضد البلطجة والتحرش وتكرار المعاكسات والاعتداءات على الطالبات اثناء ذهابهن الى مدارسهن وخروجهن منها فى تجمع للبلطجية والعاطلين امام حرم هذة المدارس والشوارع المؤدية لها .

ولإنتشار ظاهرة المعاكسات يقوم أولياء الأمور بتوصيل بناتهن صباحا ومساءا لمدارسهن خشية عليهن من الاختطاف والتحرش الذى يتم عينى عينك فى وضح النهار مما ينذر بنشوب معارك واقتتال بين البلطجية والمتحرشين واولياء امور الفتيات .

ويقول احد أولياء الأمور مابحدث امام مدارس البنات مهزلة اخلاقية بكل المقاييس تحرش واعتداءات وصلت لدرجة غير مقبولة فى ظل تغيب اجهزة الامن مستفسراَ : اين عسكرى الدرك ؟ والدوريات المتحركة فى ظل هذة المهازل والاعتداءات المتكررة على بناتنا واعراضنا وفلذات اكبادنا و طالب بعودة الدوريات الامنية المتحركة والثابتة لضبط المخالفين والبلطجية والقضاء على ظاهرة التحرش والاعتداءات المتكررة على الطالبات والفتيات


جيهان نور الدين

أوقاف أسيوط: الاعتداء على الكنائس وزعزعة أمن المواطنين يحرمهما الإسلام


وزارة الأوقاف
قال عبد الرءوف المغربى وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، لـ”البديل”، اليوم الثلاثاء، إن الاعتداء على الكنائس وقتل الأقباط وزعزعة أمن المواطنين، أشياء يحرمها القرآن والسنة.
وأضاف”المغربى”، أن الشريعة الإسلامية تحدثنا عن حرمانية الاعتداء على الأماكن المقدسة القبطية، وأيضا حرمة قتل وسفك دماء الأقباط في قول الله تعالى”من قتل نفسًا بغير حق كأنما قتل الناس جميعًا”، وفي الحديث الشريف” إنى أوصيكم بأقباط مصر فإن لى فيهم نسبا وصهرا”.
وأشار وكيل وزارة الأوقاف، إلى أن المسلمين والأقباط سيحافظون على ميثاق الوحدة الوطنية، وسيظلون على قلب رجل واحد مسلم ومسيحى لوأد الفتنة، كما حدث فى ثورة 25 يناير، ولم تؤثر على علاقاتهم هذه الأعمال التى تهدف إلى نزع فتيل الفتنة بينهما، وأيضا على الإخوة الأقباط ألا ينصاعوا وراء الشائعات التى يروجها أعداء الإسلام والتى تهدف إلى زعزعة أمن البلاد، وتوثر على علاقاتهم بالمسلمين فى ربوع البلاد.
وأكد “المغربى”، أن المسلمين هم أول من يحافظون على أرواح إخوتهم الأقباط، وهم الذين قاموا بحماية الكنائس والأديرة أثناء الأحداث التى شهدتها البلاد عقب ثورة 30 يونيو.
كما أدان “المغربى” حادث الاعتداء الذى وقع أمام كنيسة العذراء بالوراق بمحافظة الجيزة، والذى راح ضحيته 3 أشخاص، وأصيب عدد من الأقباط أثناء حفل زفاف أحدهم، إثر إطلاق مجهولين أعيرة نارية على الكنيسة.
وتقدم وكيل وزارة الأوقاف، بخالص العزاء لأسر الضحايا والمصابين، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.


أشرف صابر

"الوفد" بأسيوط يساهم فى حل أزمة المدارس الحكومية


"الوفد" بأسيوط يساهم فى حل أزمة المدارس الحكومية
تلقت لجنة العمل الجماهيرى بحزب الوفد مئات الشكاوى من مديرى المدارس فى مختلف المراكز والقرى، بسبب تجميد البنك المركزى لأرصدة المدارس من تاريخ 10/3/2013 وسحب الدفاتر الخاصة بالمدارس مما أحدث عجزا فى تلبية الاحتياجات الدراسية المساعدة للمعلم مثل الطباشير وخلافه.
اضطر مديرى المدارس إلى شراء تلك الضروريات من جيوبهم الخاصة، وأكد عقيل إسماعيل عقيل، القيادى بحزب الوفد في أسيوط أنه تم الاتصال فورا بالأستاذ جمال آدم، سكرتير عام المحافظة وتم رفع الشكاوى له.
وعلى الفور تم اتخاذ إجراءات منها التواصل مع جميع الإدارات التعليمية وحصر الإحتياجات الفعلية من الأدوات المساعدة للمعلمين لتأديه رسالتهم، موضحاً أن لجنة العمل الجماهيرى قد حثت المسئولين على حل تلك المشكلة المزمنة فى المدارس التى أصبح رصيدها لا شىء  مع عدم دفع رسوم دراسية هذا العام، مما يحمل مديرى المدارس أعباء مالية لا قبل لهم بها.


محمد ممدوح

"تمرد الصعيد" تدين عملية استهداف الحركة فى الداخل والخارج


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/64/9/500x282o/700.jpg?q=1
أدان علاء حكيم، منسق تمرد السابق بأسيوط عملية استهداف حركة تمرد بالداخل والخارج ومنها الاعتداء على عضوين من حركة تمرد أمس ببنها أمام الجامعة أثناء محاولتهم منع حالة تحرش.

كما أدانت حركة تمرد الصعيد، اعتداء سلفيين على هيثم السيد على محمد مسئول تنظيم تمرد أخميم بمحافظة سوهاج وإصابته بثلاث طعنات في الكتف والظهر والبطن، وتستنكر تمرد الحادث الإرهابي الذي يريد أن ينكل بكل قيادات تمرد، وتؤكد حركة تمرد أنهم مستمرون ولا يستطيع أحد إرهابهم بأي وسيلة. 


أنور عرابى

بالصور التسعيرة الاسترشادية للخضروات والفاكهة والحبوب بأسواق أسيوط ليوم الثلاثاء 22 أكتوبر

                              باقى الصور

ضبط سلاح مسروق من مخزن نيابة مركز سوهاج بأسيوط


ضبط سلاح مسروق

تمكنت مديرية أمن أسيوط في حملة أمنية مكبرة من ضبط حائزى الأسلحة غير المرخصة والمسروقة من أقسام الشرطة من ضبط على سيد عرابي (17 سنة. عاطل) ومقيم عرب مطير دائرة مركز البداري وبحوزته طبنجة ماركة بترو برتا تحمل أرقام 4739 CAT.

وبالكشف بقسم المعلومات الجنائية تبين اشتباه رقم السلاح بسلاح مبلغ بسرقته من مخزن مضبوطات نيابة مركز سوهاج في المحضر رقم 2205 إداري سوهاج، وتحرر المحضر 3024 إداري مركز البداري.


سويفى رشدى

عاطل من المنيا يعطن مجندا بقوات أمن اسيوط في المنيا بسبب معاكسته لابنة عمه بالتليفون المحمول


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/7921_660_hhhhhhhhhhhhhhhhh_69.jpg?itok=WHeaUniq
طعن عاطل بالمنيا، مجندا خلال مشاجرة نشبت بينهما بأحدي قرى مركز العدوة؛ بسبب معاكسته فتاة "ابنة عمه" بالتليفون المحمول.

تلقى العميد سامي سنوسي مأمور مركز شرطة العدوة، بلاغا من المستشفى العام بوصول "محمد .ي.ع"، 25 عاما، مجند بقوات أمن أسيوط "في إجازة" ومقيم بقرية سلاقوس، مصاب بثلاث طعنات بالجانب الأيسر، وتقرر تحويله للمستشفى الجامعي.

بالانتقال وسؤاله، اتهم "محمد. م.ع"، وشهرته أبوالديب، 21 عاما، عاطل، بالتعدي عليه وإحداث إصابته بسلاح أبيض كان بحوزته خلال مشاجرة نشبت بينهما لقيام المصاب بمعاكسة ابنة عم المتهم هاتفيا.

تم تحرير المحضر رقم 2544/2013 إداري مركز شرطة العدوة، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة. 

مدير امن اسيوط تضبط 6 بندقية آلية و2 بندقية خرطوشو 2 مسدس و 9 فرد و164 طلقة و3 خزينة


http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998413204.jpg
 فى إطار خطة الوزارة. وجهود المديرية المستمرة لمواجهة ومكافحة الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية المختلفة وإعادة فرض الشرعية وسيادة القانون وتحقيق التواجد الأمني الفعال .واستهداف وحائزي الأسلحة النارية بدون ترخيص .اليوم وعقب تقنين الإجراءات قامت مديرية امن اسيوط بحملة تحت إشراف ضباط إدارة البحث الجنائي ومجموعات قتالية ومدرعات من قوات الأمن برئاسة قيادات المديرية بإشراف السيد اللواء مدير إدارة البحث والسيد العميد رئيس فرع الأمن العام . 

عيد شافع

بالفيديو قناة الحياة ومداخلة لمدير أمن اسيوط عن وفاة طفل داخل مدرسة بـ أسيوط بعد سقوطه فى احدى البالوعات و جارى التحقيق مع المدير

"متابعة العملية التعليمية": سرقة أجهزة بمدرستين بمدرستى عمرو بن العاص وسعد بن أبى وقاص بالمنشأة الكبرى بادارة القوصية التعليمية باسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s920132213648.jpg
تلقت غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم بلاغا من إدارة القوصية التعليمية محافظة أسيوط يفيد بسرقة مدرستي عمرو بن العاص وسعد بن ابى وقاص بالمنشأة الكبرى.

وأفادت عمليات التعليم أنه قد تبين من الفحص أنه بالنسبة لمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية، فقد تمت سرقة تليفزيون وريسيفر وإسطوانة بوتوجاز وموتور كولدير و3 مراوح سقف، أما بالنسبة لمدرسة سعد بن ابى وقاص فقد تمت سرقة تليفزيون وفيديو، وريسيفر، وكيسة كمبيوتر وكمبيوتر كامل و2 مثبت تيار ومنفاخ بلاور و3 لوحات مفاتيح جديدة و3 فارة كمبيوتر جديدة، و2 كرتونة مراوح، وشنطة إذاعة مدرسية، و2 مايك هوائى وإسطوانة بوتوجاز.

تقرير :: الأطفال يدفعون ثمن اهمال المسئولين بالمدارس.. مصرع تلميذ ابتدائى فى بالوعة صرف مكشوفة بمدرسة خاصة بأسيوط.. "محمد صلاح" سقط خلال اللعب مع أصحابه.. والمحافظ يحيل المسئولين للتحقيق ومراجعة منظومة الصرف بالمدارس

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/31020132215174.jpg
                            باقى الصور

محافظ أسيوط يحيل المدير ومسئولي الأمن إلى التحقيق في واقعة غرق تلميذ في بيارة صرف صحي بمدرسة السلام الحديثة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/22/2013-635180518998316653-831_main.jpg
قرر إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، إحالة مدير مدرسة السلام الحديثة المشتركة بمدينة أسيوط ومعاون المدرسة ومسئولي الأمن والحراسة إلى التحقيق على خلفية مصرع طالب بالمدرسة إثر سقوطه فى بيارة صرف صحي بالمدرسة.
كانت غرفة عمليات محافظة أسيوط قد تلقت إخطارًا من إدارة المدرسة، بسقوط الطالب محمد صلاح الدين محمد بالصف الرابع الابتدائي في بيارة الصرف الصحي الموجودة بالفناء الخلفي للمدرسة في أثناء لعبه مع أصدقائه في فترة الراحة "الفسحة".

انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري والإسعاف إلى موقع الحادث وتم انتشال جثة الطالب ونقلها لمشرحة مستشفى الإيمان العام.

كما انتقل على الفور اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وجمال آدم، سكرتير عام المحافظة، وسليمان قناوي، السكرتير المساعد، وفتحي داود، وكيل وزارة التربية والتعليم، وضباط مباحث قسم ثان أسيوط إلى المدرسة.

واستمع المحافظ من الطلاب ومسئولي المدرسة إلى كيفية وقوع الحادث وتفقد موقع البيارة وأمر بتغطيتها واتهم إدارة المدرسة بالإهمال والتقصير، مما تسبب في وقوع الحادث وأمر بإحالتهم للتحقيق كما أصدر تعليمات مشددة لوكيل وزارة التربية والتعليم بمراجعة منظومة الصرف الصحي بجميع مدارس المحافظة، محذرًا المسئولين من التهاون في أداء عملهم.


اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة تلميذ سقط فى بالوعة صرف صحى داخل مدرسة السلام الحديثة الابتدائية بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/2/2013-635163182774525127-452_main.jpg
لقى تلميذ بالصف الرابع الابتدائى فى مدرسة السلام الحديثة بمدينة أسيوط، مصرعه اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه فى بالوعة صرف صحى داخل المدرسة.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من إدارة مدرسة السلام الحديثة، يفيد بمصرع التلميذ محمد صلاح الدين محمد حسانين (10 سنوات)، تلميذ بالصف الرابع الابتدائى، غرقا إثر سقوطه فى بالوعة للصرف الصحى داخل المدرسة.

انتقل إلى مقر المدرسة كل من اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، وفتحى داود، وكيل وزارة التربية والتعليم، وفرقة الإنقاذ، وتم انتشال جثة الطفل، وتحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة.


اسلام رضوان

بالصور مدير امن اسيوط يكرم رقيبي شرطة من قوة مركز ساحل سليم

بالصور مدير امن اسيوط يكرم رقيبي شرطة من قوة مركز ساحل سليم
                         باقى الصور

حسام حسن رئيسا لمباحث صدفا باسيوط


http://secrets7days.com/files/img/e0e1d76d03.jpg
أتخذ  اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط مساء أمس قرار بنقل الرائد هاني علي يونس  رئيس مباحث صدفا إلي قوات الأشتباه بمديرية أمن أسيوط لضعف أدائة الأمني ونظرا للأحداث الدموية التي شهدتها مدينة صدفا جنوب أسيوط  خلال أيام العيد

 وتعيين الرائد حسام حسن معاون مباحث مركز الفتح الحالي رئيسا لمباحث مركز صدفا’ياتي ذلك في الوقت الذي يشتكي فيه أهالي مدينة صدفا من تكاسل ضباط قسم شرطة صدفا وترك الحبل علي الغارب للبلطجية فضلا عن أشتعال قضايا الثأر بين أهالي القري وسقوط العديد من القتلي وأرتفاع عدد المطلوبين الهاربين من أحكام قضائية بشوارع صدفا جهارا نهارا   


عيد شافع

قرارات جديدة لتعيين أربع رؤساء شعب بمركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط وثلاثة اخرين لاقسام الطب والتربية


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/10/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
أصدر الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط قرارات تعيين لأربعة رؤساء شعب بمركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط والتي تضمنت تعيين الدكتور محمد أبو زهاد أبو زيد الأستاذ بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة رئيسا لشعبة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذلك تعيين الدكتور محمود أحمد حفنى الأستاذ المتفرغ بقسم الفيزياء بكلية العلوم رئيسا لشعبة التخطيط والسياسات التعليمية .
كما شملت القرارات تجديد تعيين الدكتور محمود عبدالحليم عبد الكريم الأستاذ بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية بكلية التربية الرياضية رئيسا لشعبة الأنشطة الطلابية ورعاية الموهوبين والمتفوقين ، وتجديد تعيين الدكتور محمود رأفت عبدالفضيل الأستاذ بقسم الفسيولوجيا بكلية الطب رئيسا لشعبة التدريب والتنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بالمركز.

كما أصدر الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط قرارات بتعيين ثلاث رؤساء أقسام جدد بكليتى الطب والتربية بالجامعة ، ففى كلية التربية تضمنت القرارات تعيين الدكتور حمدى شاكر محمود الأستاذ بقسم علم النفس رئيسا للقسم وتعيين الدكتور عوض حسين محمد التودرى الأستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس رئيسا للقسم.

 كما صدر قرارا بتعيين الدكتورة دعاء أحمد فؤاد الأستاذ بقسم طب القلب والأوعية الدموية بكلية الطب رئيسا للقسم 


عيد شافع

أسيوط تدعم مشروع “خطوات ” لتحسين صحة وتعليم 3000 طفل وسيدة بمختلف القرى والمراكز


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/10/%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D8%AF%D9%85-.jpg


قال جمال ادم سكرتير عام محافظة اسيوط ان كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى جاهدة للتنسيق الكامل مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية التى تحرص على تقديم خدمات ملموسة للمواطن الاسيوطى فى المجتمع وتساهم بشكل فعال فى شراكة حقيقية لتنمية مجتمعية شاملة . واضاف ان اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط اعلن عن تقديم كافة اوجه الدعم والمساندة للمؤسسات الجادة فى احداث تغيير حقيقى على ارض محافظة اسيوط .. جاء ذلك خلال لقاء سكرتير عام المحافظة بمسئولى هيئة انقاذ الطفولة وجمعية عطاء بلا حدود .

واعلن نصر الدين حمدى رئيس مجلس ادارة الجمعية  ان  جمعية عطاء بلا حدود بأسيوط بدات في العمل على حماية الأطفال والشباب من خلال بيئة داعمة اجتماعياً واقتصادياً وتعليمياً وصحياً لتحسين حياة الأطفال والشباب منذ ولادته حتى 18عام وذلك من خلال تنفيذ مشروع “خطوات”

وقال أن المشروع يهدف إلى تحسين صحة الأمهات والأطفال حتى 18عام وتحسين جودة ومخرجات التعليم وإكساب الأطفال والشباب مهارات النجاح في الحياة والعمل ، وتعزيز مشاركة المجتمع في حماية الطفل وتنمية الشباب وتحفيز وتقوية مشاركة النشء والشباب في تنمية المجتمع والمشاركة السياسية وتفعيل وتقوية السياسات الداعمة لحماية الأطفال موضحاً أن ذلك يؤدي إلى تحسين الرعاية الصحية والفرص المتاحة للسيدات والأطفال والفئات المهمشة وزيادة فرص ونسب الإلتحاق بالتعليم وزيادة استفادة النشء من الخدمات المقدمة لهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والشباب وزيادة الممارسات التي تدعم حماية

وحقوق الأطفال وزيادة مشاركة الشباب والنشء في العمل الأهلي .

وأضاف رئيس الجمعية أنه تم وضع استراتيجية للعمل في المشروع ضمن المشاركة المجتمعية المتكاملة حيث يستهدف 300سيدة في المطبخ التعليمي للأمهات وفحص 300سيدة من الحوامل وتعليم 250طفل لاستخدام المطبخ واجراء الكشف والفحص لـ 480سيدة وطفل بالقوافل الطبية التي يتم توزيعها على القرى وفحص دوري لـ300طفل و200طفل في معسكرات الدعم النفسي .

واشار محمد عبد اللطيف مسئول هيئة انقاذ الطفولة انه سيتم عقد ورشة عمل لرصد الاساءات بالمدارس لـ90طالب و6 أخصائيين ، واستهداف 500فرد لتحسين الصحة بـ30طبيب و30ممرضة بالإضافة إلى 500مستفيد من مؤتمرات وملتقيات ومائدة حوار فضلاً عن تدريب 25مدرس على التوجه المهني و200مشارك في جلسات الفرص الاقتصادية وبناء قدرات 115من العاملين بقطاع الصحة مشيراً إلى تكريم 100من المديرين والمدرسين والطلاب وتحفيز 200طفل في عيد الطفولة .


عيد شافع

بالصور.. اللواء عبد الفتاح السروجى أحد أبطال أكتوبر خلال ندوة في أسيوط: حرب 73 كانت نقطة البداية لتحرير أراضي مصر من العدوان

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/22/2013-635180428964835519-483_main.jpg
                           باقى الصور

بالفيديو قناة التحرير وإنفعال أخ أحد الضحايا الأقباط من الإرهاب الإخوانى باسيوط وكلمات قوية للسيسى ’’أنت فين من أسيوط .. أبوس إيدك محدش حاسس بينا .. أسيوط محتاجالك وقت الشدائد وأنت سيد الرجال .. برد نارى ’’ وإنهيار المذيعه رانيا بدوى بالبكاء على حال الأمن الضعيف فى قرى ومراكز أسيوط

توجه عصام لطفي دميان، شقيق عماد دميان القبطي، الذي قتل على يد بلطجي بعد أن رفض دفع إتاواة له بأسيوط، برسالة إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، طالبه بالتدخل لمواجهة ما أسماه "التطرف" ضد الأقباط الذين يشعرون الآن أنهم يعيشون بلا وطن. وقال دميان، مساء الاثنين، في لقاء مع رانيا بدوي خلال برنامج "في الميدان" على قناة التحرير"عجبي عليك يا سيسي واني أتألم وأنت بعيد، لما روحت سيناء رجعت الروح فينا، أنت فين من أسيوط، أبوس إيدك محدش حاسس بينا". وأضاف: "يا سيسي أنت رئيسي أنا مش شايفك، نحن في حالة حان، الموت من الألم سهل، والموت من الخوف عذاب، مش قادر أتكلم مع حازم الببلاوي، رئيس الحكومة، أو غيره، أنا عاوز ثأري". وتابع: "أقول للسيسي أبناء الوطن يموتون بسبب التطرف وعليك التدخل، نحن لسنا في وطن، أسيوط محتاجالك وقت الشدائد وأنت سيد الرجال، برد ناري، ورد عليا، لا تخذلنا إحنا أولادك ومسئولين منك، لكن لو على الأمن ربنا يعوض علينا". وكان مسلح قام باقتحام منزل عماد لطفي دميان مقيم بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط وفرض عليه دفع إتاوة مالية وعندما رفض دفع الإتاوة أطلق عليه وابلُا من الأعيرة النارية ونتج عنها مصرعه عماد لطفي دميان وابن عمه مدحت صدقي دميان في الحال.

بالفيديو قناة التحرير وتفاصيل الإعتداء على أحد الضحايا الأقباط فى اسيوط بوحشية حتى لقى حتفة

بالفيديو قناة التحرير وبرنامج ’’ فى الميدان ’’ ولقاء مع عصام لطفى دميان شقيق عماد لطفى دميان والذى قتل على أيدى بلطجية بمركز ساحل سليم باسيوط وإستهداف الأقباط في كنائسهم ومنازلهم إلى متى ..؟

بالفيديو جامعة أسيوط تسلم 91 طالبا من أوائل الكليات "حواسب لوحية"

ايهاب عمر

بالفيديو ضبط 5 يتعاطون المواد المخدرة في حملة قادها مدير أمن أسيوط

ايهاب عمر

" شعبى " ديروط يدشن حملة " المليون ورشة ومصنع "


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/v/1388648_522457457842194_1582480487_n.jpg?oh=7d2c404dec8b93996dec0f7bfc5b8527&oe=5267FA83&__gda__=1382592471_2277207c8191803220ca01ca2b9702e3
دشن التيارالشعبي المصري بديروط (حملة المليون ورشة ومصنع ) الحملة تهدف الي خلق فرص عمل للشباب في جميع الصناعات الصغيرة والحرفية وانه لا مجال للتقدم بهذا البلد بدون صناعة "

من جانيه : اكد ابراهيم عكاشة منسق عام الحملة وعضوالمكتب التنفيذي للتيارالشعبي بديروط :ان الحملة ستلاقي اقبال كبيرمن الشباب الطموح لأنها تهدف الي بناء هذا الوطن وان الحملة تهدف الي انشاء ورشة صغيرة في كل بيت مصري وذلك بعد اخذ دورة تدريبية علي هذه الصناعات بدولة الصين بعد التنسيق المباشر معهم وسنعمل علي انشاء شراكة صناعية مع صغار المستثمرين بدولة الصين لتنمية هذه الصناعات في مصر وبدورنا سوف نقوم بتقديم هذه الاستمارات والطلبات الي الحكومة لتسهيل عملية السفر للشباب ولن نتراجع عن تحقيق هذه المطالب أو العودة للميادين ..

كما طرحت الحملة حسابها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك " التيار الشعبى بديروط " لتسهيل التواصل مع المنسقين
.

مفتى الجماعة بأسيوط يدين الاعتداء على كنيسة الوراق


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/5111.jpg?resize=720%2C360
أدان عبد الآخر حماد مفتى الجماعة الإسلامية وعضو مجلس الشعب المنحل عن حزب البناء والتنمية بأسيوط، اليوم الاثنين، حادث الاعتداء الذى وقع أثناء حفل زفاف أحد الأقباط بكنيسة السيدة العذراء بالوراق واصفه بالاعتداء الغاشم.
وقال مفتى الجماعة الإسلامية ، إن هذه الاعتداءات تهدف إلى الفتنة الطائفية بين المسلمين والأقباط، والواجب على جميع الأقباط أن يعوا فتيل الفتنة ولعن الله من أوقدها، وتجب محاكمة الجناة أينما كانوا والقضاء على الجهة التى تخطط لإثارة العنف فى البلاد.
وترجع أحداث هذه الواقعة إلى قيام عناصر مجهوله بإطلاق وابل من الأعيرة النارية أثناء حفل أحد الأقباط أمام كنيسة العذراء بالوراق، أسفر عن مقتل اثنين وإصابة ما يقرب من 9 أشخاص آخرين.
ووجه عبد الآخر رسالة إلى كل الأقباط، من مضمونها، أن الأقباط والمسلمين أخوة على هذه الأرض لا يفرقهم إلا الموت ونحن فى سفينة واحدة فلابد وأن نحافظ عليها من الغرق وهذه السفينة وطننا مصر والدين لله والوطن للجميع.


أشرف صابر

الأنبا ميخائيل مطران أسيوط يطالب الجهات الأمنية بالكشف عن مرتكبي حادث كنيسة الوراق


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/10/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%A8%D8%A7-%D9%85%D9%8A%D8%AE%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D8%8C-%D9%85%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg?resize=720%2C360
طالب الأنبا ميخائيل، مطران أسيوط، اليوم الاثنين، وزارة الداخلية والقوات المسلحة بسرعة القبض على الإرهابيين مرتكبي حادث الاعتداء على كنيسة السيدة العذراء، والذي أسفر عن قتل 4 أشخاص وإصابة 19 إخرين.
وناشد مطران أسيوط، اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، بسرعة التحري وملاحقة العناصر الإرهابية، للقبض على منفذي العمليات الأرهابية التي استهدفت الأقباط أثناء حفل زفاف أحدهم أمام كنيسة العذراء بالوراق.
وأكد الأنبا ميخائيل أن الإرهاب كشف عن وجهه القبيح بتعديه على الأماكن المقدسة، وأنه يتخيل له نزع فتيل الفتنة الطائفية بيننا وبين أخوتنا المسلمين، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي الأنفس، لأن الأقباط يعرفون مخطط الجماعات الإرهابية، وأن المسلمين لا يحدث منهما إلا كل شيء طيب تجاهنا نحن الأقباط، وأن المسلمين قبل الأقباط قاموا بحماية الكنائس والأماكن المقدسة القبطية، خلال ثورتي 25 يناير و30 يونيو، ونحن في هذا الميدان القبطي بجوار المسلم كتفًا إلى كتف للتصدي والقضاء على الإرهاب.
وفي سياق متصل وجه الأنبا ميخائيل رسالة للمسلمين على التواصل والتكاتف وصلة المودة والرحمة، لكي يبارك الرب فينا ونستطيع التصدي للإرهاب والقضاء على وجهه القبيح، والتنسيق مع أخوتهم الأقباط في جميع المحافظات لحماية الأماكن المقدسة، والحفاظ على الدم المصري من أي أعمال إرهابية، ومن خلال ذلك لا يتحقق هدف العناصر الإرهابية في إثارة القلاقل والاضطرابات للوصول إلى أغراضهم المشبوهة.


أشرف صابر

بالصور..محافظ أسيوط:الجيش سيتبنى مشروع الهضبة الغربية وبدأنا التنفيذ منذ أيام..وخطط مشتركة مع الشرطة للقضاء على البؤر الإجرامية..خططنا للقضاء على الثأر جعلت الأهالى يلجأون إلينا

المحافظ أثناء الحوار
                           باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...