الجمعة، 10 فبراير 2017

بالصور اطباء جامعة اسيوط سماسرة عقارات .. ودكتور جلدية وتناسلية باسيوط يتزعم المافيا


مأساة يعيشها المرضي ومعاناة كبيرة مع أطباء جامعة أسيوط. الذين لايكتفون بالعمل الطبي الذي أصبح يدر لهم أموال طائلة بل وامتدت أعمالهم "للبزنس". والاستثمار العقاري مع مافيا العقارات الامر الذي أشعل أسعار الاراضي في مدينة أسيوط وجعلها تصل إلي حد الجنون وتنافس باريس والإمارات. 

تعد مستشفيات جامعة أسيوط هي أكبر صرح طبي في صعيد مصر. يأتي إليه الوافدون من كل محافظات الصعيد جنوباً وشمالاً ليستقبلهم كطلاب دارسين حتي يتخرج فيها طبيب الامتياز فيجد الامل والمستقبل الذي يجبره علي الاستمرار بها وقطع صلته بمحافظته وبعد أن يصبح استاذاًجامعياً يجد أن دخل الطب الذي يدره عليه التعليم والعلاج لا يفي بأحلامه العريضة فيبدأ خطوات العمل مع الاستثمار العقاري التي تعد المكسب الحقيقي الذي يدر الملايين ويوفر مقرات لمستشفياته الخاصة وعيادات تستخدم فيها الأطباء المتدربين. ومكاسب لا تعد ولا تحصي تمنعه من رعاية المواطن الفقير. مع أسعار ¢الفزيتا¢ النارية التي لايقدر علها الفقير. وتبدأ مرحلة أهمال الرسالة الذي حملها من طب وتدريس لمرحلة البزنس الخاص. 

في البداية يقول عمرو السيد من محافظة الاقصر أتينا هنا إلي محافظة أسيوط. بشقيقتي للعلاج بمستشفي الجامعة وعقب وصولنا فوجئنا اننا لايمكن إدخالها الجامعة إلا بعد الكشف عند أحد كبار الأطباء الذين لهم كلمتهم في المستشفيات الجامعية وبعد الذهاب إليه وجدنا إن فاتورة الكشف التي توصلنا إلي تأشيرة المرور عبر بوابات المستشفتي الجامعي 160 جنيهاً مبلغ خيالي وبعد الكشف أعطاني ورقة بتحويلها للحجز بمستشفي الجامعة. ومع ذلك عندما دخلنا المستشفي لم نجده شخصياً ليتابع الحالة وكان يتابع معنا أطباء صغار نواب عنده وعندما نسأل يقولون لنا انه مشغول في أعماله الخاصة لا يحضر إلا للحالات الطارئة! 

وأوضح السيد إن شقيقته بعد أيام تدهورت حالتها وكانت تحتاج لعملية وحاولنا الوصول للطبيب الكبير وبدأنا رحلة البحث عنه. دون فائدة. 

وأكد مصدر بجمعية إسكان الزراعيين إن اساتذة الطب الآن وفي الفترة الحالية ينافسون جمعية اسكان الزراعيين وهم السبب الاساسي في اشتعال ووصول سعر الاراضي داخل المحافظة إلي أرقام فلكية تجاوزت 80 ألف جنيه للمتر المربع حيث يقوم الأطباء في الفترة الحالية بعمل جمعيات مكونة من كبار اساتذة الطب بجامعة أسيوط ويقومون بشراء الاراضي بأسعار باهظة والمنازل القديمة بالتعاون مع سماسرة الاستثمار العقاري في المحافظة والبناء عليها وهو ما أشعل أسعار الشقق. 

قال محمد عبدالنبي إن المستشفيات الخاصة المملوكة لأساتذة الجامعة حولت مهنة الطب في محافظة أسيوط إلي تجارة بعدما كانت منارة العلم والطب في الصعيد. 

وقال الدكتور محمود صديق رئيس قسم الادارة بكلية التربية الرياضية فرع الوادي ان الطب يعاني دخوله أزمة التجارة في محافظة أسيوط بالنسبة للصعيد كله وذلك لانه لا يوجد إلا في أسيوط الخلط بين التعليم وإدارة المستشفيات خلق أزمة كبيرة جعلت الطب يتحول لتجارة. 

فى الفترة الاخيرة ظهرت مستندات تدين جمعية اسكان المعلمين وطبيب مشهور يعمل بمجال الجلدية والتناسلية يقوم بشراء الاراضى منذ عشرات السنوات باسعار ويقوم ببيعها باسعار اخرى تبلغ 4 اضعاف السعر الحقيقى لهذه الارض حيث يتضح من خلال المستندات انه يشترى الارض بمبلغ يصل لنصف مليون ويبيعها بثلاثة ملايين جنيه فى صفقة هى الاكبر من نوعها وتحدث خلالها عمليه تسقيع ويتم رفع سعر الوحدة السكنية لخمسة اضعاف ثمنها والرقابة غائبة عن المشهد

محمود مالك

تحرير صاحب شركة دهانات و3 آخرين اختطفهم عاملان وعاطل مقابل فدية بمركز ديروط بأسيوط


تمكن فريق مباحث مديرية أمن أسيوط من تحرير صاحب شركة دهانات ومقاول وسائق وحداد اختطفهم عاملان وعاطل، باستدراج المجني عليهم بحجة قيامهم بأعمال دهانات لسور الدير بالمنطقة الصحراوية بالطريق الشرقي، واشترط الخاطفون دفع فدية مقابل تحريرهم، وفور أن استشعر الجناة بوجود القوات تركوا المجني عليهم وفروا هاربين.

وتلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بشأن ما تبلغ لمركز شرطة ديروط من كل من "م.م.ا" (32 عاما، عامل) و"ا.ج.ا" (30 عاما، محاسب) مقيمان مركز أجا بالدقهلية، بتلقيهما اتصالا هاتفيا من هاتف شقيق الأول "ص.م.ا" (38 عاما، صاحب شركة دهانات بمدينة 6 أكتوبر، مقيم ذات الناحية) بما يفيد اختطافه ومرافقيه كل من "و.س.م" (38 عاما، سائق) و"م.ف.ا" (42 عاما، مقاول دهانات) و"ر.ف.ا" (32 عاما، عامل) و"ع م . ع" (50 عاما، حداد) مقيمين بذات الناحية مستقلين سيارتين (جيب شروكي سوداء اللون موديل 1997-تويوتا كورولا بيضاء اللون موديل 2013) وطلب فدية نظير إخلاء سبيلهم.

واتفق الأول مع أحد الأشخاص المجهولين بالحضور لإنهاء مقاولة دهانات لسور وأعمال خاصة بالشركة، وأن ذلك الشخص قد قابلهم على الطريق الصحراوي الشرقي القديم بعد كمين البرشا واصطحبهم وتحفظ عليهم لحين قيام ذويهم بسداد الفدية، وتبين أن الاتصال ورد للمبلغين من هاتف المجني عليه على هاتف المبلغ الثاني، وطلبوا حضورهم لناحية تل العمارنة دائرة مركز دير مواس بالمنيا الملاصقة لقرية الحوطا دائرة مركز ديروط.

على الفور ونظراً لما تشكله الواقعة من خطورة إجرامية وإخلال بالأمن العام، فقد تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط ضم ضباط مباحث مركز ديروط وفرع بحث الشمال، وتم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها (تتبع خط سير المجني عليهم - استخدام التقنيات الحديثة وتتبع هواتف الجناة - فحص المشهور عنهم ارتكاب مثل هذه الوقائع - تجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل على تحديد المتهمين).

ومن خلال السير في خطة البحث توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ح.م.ع" (31 عاما، عامل، مقيم الحوطا الشرقية بدائرة المركز) السابق اتهامه في 4 قضايا ما بين (ضرب – خطف)، و"س . ف . ع " (30 عاما، عاطل، مقيم الحوطا الشرقية دائرة المركز) و"ا.ص.ا" (32 عاما، عاطل، مقيم الحوطا الشرقية دائرة المركز السابق اتهامه في 4 قضايا ما بين (ضرب – وإطلاق أعيرة نارية) وأنهم استدرجوا المجني عليهم بحجة قيامهم بأعمال الدهانات لسور الدير بالمنطقة الصحراوية بالطريق الشرقي وأكدت المعلومات وجودهم بالمنطقة الصحراوية بناحية الحوطا الشرقية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم إعداد حملة مكبرة ضمت 6 مجموعات قتالية من قوات الأمن ومدرعتين، وتم استهداف تلك المنطقة وعندما استشعر الجناة بوجود القوات عن بُعد تخلوا عن المجني عليهم وفروا هاربين بالسيارة رقم (د ر أ) ماركة تويوتا كورولا بيضاء اللون، وتم ضبط السيارة رقم (د أ ط) ماركة جيب شروكي زيتي اللون وكذا دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

بسؤال المجني عليه شفاهة قررا أن الجناة استدرجوهم داخل منطقة جبلية بمسافة 25 كيلو مترا تقريباً والاتصال بأهلهم لطلب فدية مبلغ مالي نظير إطلاق سراحهم.

وجارٍ العمل على ضبط المتهمين وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

سعاد احمد

بالصور| ضبط 12 ألف قرص مخدر بحيازة 3 فلاحين بقرية الحواتكة بمركز منفلوط بأسيوط




شن فريق مباحث إدارة المخدرات بمديرية أمن أسيوط، اليوم، حملة مكبرة بإشراف اللواء عاطف قليعي مدير الأمن، واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية.

وضبطت الحملة، 3 فلاحين بتهمة الإتجار في المخدرات بحيازتهم 12 ألف قرص مخدر، و195 جرام "حشيش" و70 جرام "فولة" بقرية الحواتكة دائرة مركز منفلوط، حرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية.

سعاد احمد

المستشار الإعلامى لصحة أسيوط .. وكيل صحة اسيوط يكلف بنقل حالة مسنة لمسكنها عقب وجودها تجلس باحدى الطرق السريعة تنتظر سيارة





كلف الدكتور محمد حسين نوح وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسيوط، بنقل سيدة مسنة إلى مسكنها عقب وجودها تجلس بأحدى الطرق السريعة تنتظر سيارة، وفي حالة صحية ينتابها الإجهاد.
وأكد معتصم الأمير"المستشار الإعلامى لصحة أسيوط، في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز" أن الدكتور محمد نوح أوقف السيارة، فجأة ونزل فقبل" يد "سيدة عجوز، عندما لاحظ الإجهاد الذي تعانى منه، وسألها عن احتياجاتها وكلف سائقه بتوصيلها الى منزلها.

حسنى دويدار

البقاء لله .. وفاة 2 في انقلاب سيارة نقل أموال بها 39 مليون جنيه بطريق أسيوط الصحراوي الشرقي





لقى شخصان مصرعهما وأصيب 2 آخران، امس الخميس، في حادث انقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة أسيوط، فيما تم تأمين المبالغ المالية التي كانت على متنها.

كان مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية، اللواء أسعد الذكير، يفيد بانقلاب سيارة رقم ( أ و ب 6395) نقل أموال بطريق أسيوط الصحراوي الشرقي، ووقوع وفيات و مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف وبالفحص تبين وفاة كل من (أ.أ.ع-37عاملا-سائق)، و(ه.ج.ص-23عاما-فرد أمن)، ومقيمين بمركز صدفا، وإصابة كل من (ع.ل.ع)، و(ل.ب.م-25عاما).

وأوضح مصدر أمني أن السيارة كان بها صناديق أموال بها 39 مليون جنية مصري، و 630 ألف عملات أجنبيه مختلفة، وعدد 2 مسدس، وجاءت سيارة نقل أموال أخري و استلمت جميع صناديق الأموال.

تم نقل المصابين إلى مستشفي أسيوط الجامعي و الوفيات إلى مشرحة مستشفى الإيمان، وجارتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.


كوثر حسين
-----------------------------------------
وصلة الموت
طريق الموت كما تعودنا عليه
طريق فردي ضيق مطبات هواء اسفلت متأكل لايصلح للاستخدام
في تمام الساعة الرابعه صباح بلاغ 
انقلاب سيارة أو تصادم سيارة نقل اموال حيث أن السياره مقلوبه علي جانبها ورواية الشرطه تصادم مع سياره ترله كبيره 
سيارة نقل أموال تابعه لشركة طيبه لنقل الأموال
ونتج عن الحادث عدد 2 إصابات
وتم تسليمهم مستشفي الجامعه
وعدد 2 وفيات وتم تسليمهم مستشفي الايمان الجديده 
وكان بالسياره عدد 2 مسدس 9 ميلي 
وكمية من الزخيره 
وكان بها صناديق أموال بها 
39000000 مليون جنيه مصري
و 630000 الف عملات اجنبيه مختلفه
وجاءت سياره نقل اموال تابعه لشركة طيبه واخزت جميع الأمانات اللتي بالسياره 
رحم الله امواتنا وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ساهم في إنشاء طريق خطر أو ساهم في خرابه وفساده
المصابين هم
علاء لطفي عباس 
كردوس صدفا
وليد بهاء الدين محمد
أبو تيج اسيوط 25 سنه
المتوفين 
ابو الحسن الشاذلي علي أحمد
37 سنه أولاد الياس صدفا ساءيق 
هاني جمال صديق 
بني فيز صدفا
23 سنه 
فرد امن 
شكرا لرجال الشرطه فهيا حقآ تسهر علي راحة المواطن
رجال هيئة اﻷسعاف المصريه 
رجال وحدة إسعاف الكيلو 103 بوابة الجيش 
وسياره 942 اسيوط الجديده


ياسر محمد

 "الري": الانتهاء من 94 % من قناطر أسيوط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها سبتمبر المقبل























تلقى الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري، تقريراً حول آخر ما تم تنفيذه من أعمال فى مشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية، والذي يهدف إلى تحسين الري فى 5 محافظات، بتكلفة حوالي 4 مليارات جنيه، والذي من المقرر الانتهاء من تنفيذه أوائل سبتمبر من العام الجاري.

وصرح وزير الري بأن نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت 93,9% من قيمة الأعمال المدنية، وتنفيذ نحو 88,42 % من قيمة الأعمال الهيدروميكانيكية بالمشروع، وإنهاء أعمال إزالة السد الدائرى المؤقت حول حفرة الإنشاء، وإمرار مياه النيل من فتحات القناطر الجديدة، كما تم الانتهاء من أعمال الردم فى الطريق الدائم بجوار مطلع الكوبرى من الناحية الشرقية.

وأوضح المهندس حسين جلال، المهندس المقيم بالمشروع، بأن العمل يجري في صب الخرسانات بمختلف مكونات المشروع، وقد بلغ إجمالي ما تم صبه 416,559 ألف م3 من إجمالي كميات الخرسانة، وجارٍ صب خرسانة المرحلة الثالثة بالوحدة الرابعة لمحطة الكهرباء، وكذلك صب الخرسانة المسلحة للوصلة بين الأهوسة الملاحية والقناطر القديمة.

وأضاف "جلال" أنه جار كذلك صب الخرسانة المسلحة لأعمدة وأسقف المبنى الإداري وأعمال البياض والمباني، وأعمال الخرسانة العادية والمسلحة للأساسات، ولأعمدة حوش المفاتيح، وتنفيذ أعمال الردم في قناة التوصيل بين فرعي النيل شرق وغرب جزيرة بني مر، فضلاً عن إستكمال تركيب بوابات الأنفاق للأهوسة الملاحية.

وأشار المهندس أشرف حبيش رئيس قطاع الخزانات والقناطر الكبرى، إلى أن مشروع قناطر أسيوط ومحطتها الكهرومائية يعمل على تحسين حالة الري بـ 5 محافظات هي (أسيوط- المنيا- بنى سويف – الفيوم - الجيزة)، بالإضافة إلى توليد 32 ميجاوات من الكهرباء النظيفة، قيمتها السنوية 100 مليون جنيه.

وأوضح أن المشروع يتضمن أيضا إنشاء كوبري علوي بحمولة 70 طنًا، وبعرض أربع حارات مرورية يربط شرق وغرب النيل، وهويسان من الدرجة الأولى لخدمة أغراض الملاحة النهرية، فضلا عن توفير أكثر من 3 آلاف فرصة عمل على مدار 5 سنوات، و300 فرصة عمل دائمة بعد إنهاء المشروع.

سيد عز

بالصور “مياه الشرب” تعلن المستوفيين الشروط للوظائف بأسيوط

حرفيين ينطبق

حرفيين لا ينطبق




















سائقين ينطبق

سائقين لاينطبق



































عمال ينطبق









عمال لاينطبق
















































أعلنت اليوم الخميس شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط والوادى الجديد الاعلان عن اسماء المنطبق عليهم شروط المسابقه والتى تم الإعلان عنها طبقا لاحتياجات الشركة بالمسابقة الرسميه رقم “1” لعام 2016 والتى كان التقدم اليها عبر مكاتب البريد بمحافظة أسيوط والمراكز التابعه ببعض الوظائف ( الحرفية – الخدمات المعاونة ) وتفاصيلها كالتالى :

الوظائف الحرفية ] كهربائى سيارات – ميكانيكى سيارات – خراطة وبراد – سباك- غطاس – لحام اكسجين – لحام كهرباء ،السائقيـــن ،الخدمات المعاونة ]عامل ( حفر – تشغيل – كسح – تسليك – عامل خدمة وسوف يتم الاعلان عن نتيجة بقية الوظائف المطلوبه لاحقاً.

ومن الجدير بالذكر بان عدد المتقدمين بالوظائف السابقة لعدد ثلاث فئات بيانها كالتالى إجمالى المتقدمين 4681 متقدم ،اسماء الذين استوفوا شروط المسابقة 848 متقدم ،اسماء الذين لم يستوفوا شروط المسابقة مع توضيح أسباب عدم القبول طبقا للشروط الموضحه بإعلان المسابقة 3833 متقدم.

وقد صرح السيد اللواء / محمد ابو صغير رئيس قطاع الموارد البشرية بانه سوف يتم تلقى تظلمات المتقدمين فى خلال 6 ايام على ان يتم فتح باب التظلمات من يوم السبت الموافق 11/2/2017 وحتى الخميس الموافق 16/2/2017 من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً وذلك عن طريق التقدم لقطاع الموارد البشرية بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية بجوار فندق الوطنية.

وفى حالة وجود اى تظلم من النتائج المعلنة يقوم المتظلم بسحب نموذج تظلمات من قبل قطاع الموارد البشرية (HR ) وسداد رسوم قدرها (200) جنيه بايصال من الشركة .

على ان يتم فحص التظلمات كما تم من قبل بمعرفة اللجنة المشكلة من الشركة وفى حالة قبول التظلم شكلاً وموضوعاً سوف يتم رد رسوم التظلم لصالحبه وادراجه لكشوف الاختبارات .

واضاف ابو صغير انه سوف يتم الاعلان عن موعد الاختبارات الشفهية والتحريرية والمقابلات الشخصية فى وقت لاحق .


علما بأنه لا يلتفت لاى تظلمات ترد بعد الميعاد المحدد من قبل قطاع الموارد البشرية و لا يتم استلام اى مرفقات مع نموذج التظلم .

مدحت عرابى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...