السبت، 22 يوليو 2017

بالفيديو اسيوط فيس توك والنسخة الأصلية من ’’ يوميات ونيس ’’ الحلقة الحادية عشر عن ’’ البخل ’’ لو اتعودت على البخل هتبخل بوقتك .. هتبخل بجهدك .. هتبخل حتى بمشاعرك


نعتذر لجميع الأعضاء المتابعين لقناة يوميات ونيس عن التأخير فى تنزيل النسخة الأصلية لحلقات الجزء الأول من ’’ يوميات ونيس ’’

قناة يوميات ونيس تتخطى نسبة 30 مليون مشاهدة و46 ألف مشترك
قناة يوميات ونيس إهداء من أدمن اسيوط فيس توك إلى كل أسرة مصرية وعربية

اصابة مفتش الامن العام باسيوط العقيد محسن شريت هو وأسرته فى حادث سير أثناء عودته من الغردقة .. تمنياتنا بالشفاء العاجل


أصيب العقيد محسن شريت بمديرية أمن أسيوط بعد تعرضه لحادث سيارة هو واسرته أثناء عودته من الغردقة 

محسن يا ابن شريت .. يا بخت المباحث بيك .. بالصور.. قبطيان يهديان لوحة شعرية لأمن «أبنوب» بأسيوط عقب تحرير رهينة قبطى

البقاء لله .. وفاة الانبا ساويرس رئيس الدير المحرق بقوصية اسيوط بعد صراع مع المرض


 بدء تجهيز مدفن بكنيسة مار جرجس الحديثة المجاورة للكنيسة الأثرية بالدير لدفن جثمان الأنبا ساويرس أسقف ورئيس الدير المحرق.

 المدفن الذي سيتم وضع جثمان الأنبا ساويرس، خاص برؤساء الدير المحرق.

وأعلن دير السيدة العذراء مريم المعروف بـ"المحرق بأسيوط"، عن نياحة الأنبا ساويرس أسقف ورئيس الدير، بعد صراعه مع المرض.

وكان الأنبا ساويرس، دخل في حالة غيبوبة بعد تعرضه لعدة جلطات، وفي حالة صحية سيئة، حيث تلقى العلاج بمستشفى خاص بمصر الجديدة.

الأنبا ساويرس من مواليد القاهرة سنة 1944، ورسمه نيافة الحبر الجليل الأنبا أغاثون أسقف عام الكرازة راهبًا يوم 11 أغسطس 1974، وحين كان مسئولًا عن دير المحرق ونال نعمة الكهنوت سنة 1975، وعُيِّن وكيلًا للدير، إلى أن قام قداسة البابا شنودة الثالث برسامته خوري إبسكوبوس، وكانت سيامته أسقفًا على الدير والقرى المجاورة وتولي ادارة الكلية الإكليريكية بدير المحرق.

يذكر أن يعد "دير السيدة العذراء "المحرق" ، أهم المزارات الدينية بمحافظة أسيوط، والذي يقع بسفح جبل "قسقام" على بعد 12 كم غرب مدينة القوصية التابعة لمحافظة أسيوط، في الكيلو 327 طريق "القاهرة - أسوان"، ويعد من أهم المعالم السياحية والقبطية في مصر بل والعالم.

بالصور.. مباحث أسيوط تكشف غموض مقتل عامل بمركز القوصية وتضبط الجناه




 مباحث أسيوط تكشف غموض مقتل عامل بمركز القوصية وتضبط الجناه.
حيث بالصور.. مباحث أسيوط تكشف غموض مقتل عامل بمركز القوصية وتضبط الجناه.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصور.. مباحث أسيوط تكشف غموض مقتل عامل بمركز القوصية وتضبط الجناه لهذا اليوم.

تمكن رجال مباحث أسيوط من كشف غموض مقتل عامل بمركز القوصية وتضبط الجناه ففى إطار تكثيف الجهود بشأن ما تبلغ لمركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط بالعثور على جثه لأحد الأشخاص فى العقد الثانى من العمر يرتدى ملابسة كاملة ومكبل بالحبال وغير واضح الملامح بأحد المصارف بدائرة المركز.ومن خلال تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بأمن أسيوط لسرعة كشف غموض الحادث أسفرت جهوده إلى تحديد شخصية المجنى ويدعى "محمود حسن عبد العليم " سن 17، عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة القوصية، كما توصلت الجهود أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من المدعو "إسلام أ. ع" سن 24، عامل.وعبده م. أ" سن 16، عامل.وصالح س. م" سن 22، خباز.. وآخر مقيمين بدائرة المركز.. وذلك لوجود خلافات بين المجنى عليه والمتهمين الأول والثانى.وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم سلاح نارى "فرد خرطوش".. وبمواجهتهم إعترفوا بإستدراج المجنى عليه لطريق فرعى عقب إيهامه بحضور إحدى الحفلات وقام المتهم الأول بمعاجلته بإطلاق عيار نارى بالعنق من الخلف أودى بحياته من " فرد خرطوش " خاص بالمتهم الرابع، تم ضبطه، ثم قاموا بتقييده بحبل مربوط بالأحجار وألقوه فى المصرف.تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

البقاء لله .. مقتل شاب والعثور على جثته مذبوحة وملقاة بالترعه بقرية السراقنا بمركز القوصية باسيوط
جمال الدالى

بالصور| كسر مفاجئ بخط طرد نزلة عبداللاه يغرق شوارعها في أسيوط




تسبب كسر مفاجئ في خط طرد بمنطقة نزلة عبدالله بحي شرق أسيوط، في انقطاع المياه، وتوقف الخدمة عن عدة مناطق، وغرق الشوارع.

ومن جانبها قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بغلق المحابس الأساسية لمنع تدفق المياه، ودفعت بسيارات المياه لتوزيعها على أهالي المناطق المتضررة من توقف الخدمة.

كما أرسلت الشركة فريق الطوارئ، ورجال شبكة المياه لموقع الكسر، وجارِ العمل على إصلاح خط المياه، ومكان الكسر، وخاصة أنه يقع في شارع عمومي بمنطقة حيوية.

وأهابت شركة المياه بالمواطنين بالاتصال على الخط الساخن 125 أرضي في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى على مدار اليوم.

سعاد احمد

أول هايبر ماركت فى اسيوط الجديدة يعلن عن مواصلات مجانيه للمواطنين من مناطق داخل مدينة اسيوط ’’ المحطة _ الميدوب _ الأزهر _ يسرى راغب _ الجامعه _ الهلالى ’’ .. عروض وخصومات من 20 يوليو الى 2 اغسطس

عروض وخصومات من 20 يوليو الى 2 اغسطس


الاتوبيسات هتبقى في الاماكن دي الساعه ١٢ الضهر و ٦ المغرب و ١٠ بالليل، وهترجع بعدها بساعتين لنفس الأماكن

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...