الأربعاء، 18 أبريل 2018

ذعر بأسيوط بسبب اختفاء فتاه بعد ذهابها لدرس خصوصي .. تحديث: عودة الفتاة لأهلها


الصورة للفتاة من 5 سنين
السلام عليكم 
اهالي منفلوط الكرام بنت اختي هاجر محمد بدر الخط طلعت من الساعة 12ظهرا الذهاب الي الدرس لحد دلوقتي مرجعتش البيت اللي يعرف حاجة يبلغنا ع الرقم ده ٠١٠٦٧٧٣٦٦٧٨ و جزاكم الله خيرا

عثمان العطار

ضبط شقيقين تخصصا في جرائم التزييف والتزوير بأسيوط


أعلنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء، ضبط شقيقين تخصصا في جرائم التزييف والتزوير في المحررات الرسمية بمركز القوصية.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بضبط "م. ن. م. م"، 41 سنة، مزارع، ومقيم بقرية بني هلال، بمركز القوصية، مسجل شقي خطر، تحت رقم 25 فئة ب، "تزييف وتزوير"، سبق اتهامه في 17 قضية ما بين قتل، سلاح، تزييف وتزوير، ترويج عملة، والمحكوم عليه في القضايا جنايات مركز القوصية لسنة 2011 ميلاديًا بالسجن 10 سنوات، ترويج عملة، وجنايات مركز القوصية لسنة 2014 ميلاديًا بالسجن 10 سنوات "سلاح" جنايات مركز أسيوط، لسنة 2017 ميلاديًا بالسجن 15 سنة "ترويج عملة"، وجنايات مركز أسيوط لسنة 2017 ميلاديًا إطلاق أعيرة نارية وقتل .

وأشارت التحريات إلى قيامه بأعمال التزوير، وانتحاله اسم "ع. ع. م" 39 سنة، مقيم بنجع العرب، مينا البصل - الإسكندرية، واستخراج بطاقة رقم قومي باسمه، واستخراج جواز سفر برقم 6319240 A باسمه واستخدامه في السفر خارج البلاد والعودة عدة مرات.

إضافة إلى ضبط شقيقه "خ. ن. م. م" 37 سنة، مزارع، ومقيم بذات الناحية، سبق اتهامه في 7 قضايا ما بين إطلاق أعيرة نارية، وسلاح وذخيرة، ومخدرات، وتزوير، وبحوزته شهادة خبرة منسوب صدورها لمديرية التربية والتعليم بأسيوط، وشهادة تخرّج منسوب صدورها لكلية الآداب جامعة أسيوط "مزورتين" وبهما أختام تابعة لوزارة الخارجية، باسم المدعوة "ر. ش. ف. ا" 31 سنة، ومقيمة بشارع جمال عبد الناصر، غربي مدينة أسيوط، لرغبتها في السفر إلى دولة قطر، ورخصة قيادة درجة ثالثة، مزوّرة، منسوب صدورها لإدارة مرور سوهاج، ووحدة مرور جرجا، باسم "ع. ا. ع. ع" ومقيم بقرية المنشأة بسوهاج.

وبمواجهة المتهمَين أقرا بصحة التحريات وقيامهما بأعمال التزييف والتزوير، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرّي حول الواقعة، وتطوير مناقشته وصولاً لأبعاد نشاطه الإجرامي .

والتزييف هو إصدار ورقة مزيفة مشابهة للأوراق الصادرة من الجهة الحكومية المنوطة بإصدار مثل هذه الأوراق من شهادات وبطاقات شخصية وخلافه، أما التزوير فهو تزوير وثيقة موجودة بالفعل بتغيير اسم الشخص أو وقع توقيع شخص آخر دون علمه إلى غير ذلك.

سعاد احمد

بالصور رئيس جامعة أسيوط يصطحب الوفد الروسي بجولة بالطفطف داخل الحرم الجامعي ويصطحب نظيره الروسي فى زيارة لمركز الأورمان الجامعي للقلب


























اصطحب الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط ضيوف الجامعة من وفد جامعة بيتاجورسيك الروسية والذي يترأسه الدكتور ألكسندر جرينوف رئيس جامعة بيتاجورسك ، والدكتور يورى جرانكين نائبه لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور فيكتور ميشين رئيس قسم العلاقات الدولية بالجامعة ، والدكتور إبراهيم إبرامجوف رئيس قسم اللغات الشرقية ببيتاجورسك
فى جولة داخل الحرم الجامعى باستخدام الطفطف وذلك بحضور الدكتور صلاح أبو الهوى منسق علاقات جامعة أسيوط مع جامعات روسيا الاتحادية ومدير مركز تعليم اللغة الروسية ، والأستاذ طاهر حسن مدير مكتب رئيس الجامعة إلى جانب لفيف من وفد طلابى من نفس الجامعة.
وقد شملت جولة الطفطف بالضيوف الحرم الجامعي بمختلف كلياته وموقع إنشاء أكبر مركز بحثى على مستوى الجامعات المصرية والجاري تشييده وانتهت الجولة داخل القرية الأولمبية بالجامعة
---------------------------------------------------
أكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط على ما تقدمه مستشفيات أسيوط الجامعية من خدمة طبية متميزة وعلى أعلى مستوى من التقدم والتطوير من خلال ما أسسته من منظومة طبية رائدة فى صعيد مصر من خلال نحو 9 مستشفيات جامعية متخصصة والذي يُعد مركز الأورمان الجامعى للقلب أحد تلك المراكز الطبية المتقدمة لخدمة مرضى القلب وجراحاته المعقدة .
جاء ذلك خلال زيارته للمركز وذلك برفقة ضيوف جامعة أسيوط من جامعة بيتوجوسيك الروسية والذى يضم الكسندر جربونوف رئيس جامعة بيتاجورسك ، والدكتور يورى جرانكين نائبه لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور فيكتور ميشين رئيس قسم العلاقات الدولية بالجامعة ، والدكتور إبراهيم إبرامجوف رئيس قسم اللغات الشرقية ببيتاجورسك إلى والدكتور صلاح أبو الهوى منسق علاقات جامعة أسيوط مع جامعات روسيا ومدير مركز تعليم اللغة الروسية والأستاذ طاهر حسن مدير مكتب رئيس الجامعة .
حيث كان فى استقبالهم الدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية ، والدكتور حسام العربي مدير المركز والدكتور أيمن خيرى ، والدكتور محمد عباد نائبى مدير مركز الأورمان .
وقد أعرب الدكتور ألكسندر جرينوف رئيس جامعة بيتاجورسك عن إعجابه بما يضمه المركز من إمكانيات طبية متقدمة وكوادر بشرية على أعلى مستوى من التدريب والمهارة تمكنهم من إجراء أكبر العمليات المتخصصة فى مجال علاج القلب الأشد دقة والأكثر تعقيداً .
وقد صرح الدكتور أحمد المنشاوي أن زيارة رئيس جامعة أسيوط ووفد بيتاجورسيك شملت غرف العمليات ووحدات الرعاية الحرجة ووحدة رسم القلب بالمجهود ، ووحدة الرنين المغناطيسي ووحدة الموجات فوق الصوتية والتى تضم نحو 10 أجهزة ما بين ثلاثية ورباعية الأبعاد ، وكذلك غرف التحكم المتخصصة فى إجراء الأشعة المقطعية على الشرايين التاجية للقلب ، وكذلك وحدة قسطرة القلب والتي تضم 3 قساطر تشخيصية علاجية لتنظيم ضربات القلب ، كما تحدث أعضاء الوفد مع بعض المرضى بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية.
ومن جانبه أوضح الدكتور حسام العربي أن المركز هو الأكبر من نوعه فى صعيد مصر والمتخصص فى أمراض القلب والأوعية الدموية وجراحات القلب بمختلف أنواعها وذلك على ارتفاع 8 طوابق ومساحة تبلغ 3400 متر مربع وبتكلفة إجمالية تتجاوز 305 مليون جنيه وهو ما تم بالتعاون بين الجامعة ومؤسسة الأورمان .

بالصور محافظة أسيوط تحتفل بالعيد القومي
















محافظ أسيوط : اهالي بني عديات ضربوا اروع الامثلة في التصدي للاحتلال والدفاع عن كرامة الوطن
محافظ أسيوط: كل الشكر والتقدير للقيادة السياسية للبلاد والحكومة على الدعم والاستجابة لاحتياجات المواطنين
في العيد القومي .. اسيوط تفتتح 77 مشروعاً من إجمالي 121مشروعاً على مستوى المحافظة بتكلفة تصل إلى 1.4 مليار جنيه

إحتفلت اليوم محافظة أسيوط بالعيد القومي للمحافظة والذي يوافق الثامن عشر من أبريل كل عام احياءا لذكرى ثورة أهالي قرية بني عديات التابعة لمركز منفلوط على الحملة الفرنسية عام 1799م حيث قام محافظ أسيوط بوضع أكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بقرية بني عديات بحضور اللواء احمد عبدالغفار مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء حاتم رياض مدير إدارة قطاع الأمن الوطنى والمهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط والدكتور عواد احمد سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط والعميد احمد قدرى وكيل إدارة قطاع الامن الوطنى والعميد محمد حبشى نائبا عن قائد المنطقة الجنوبية العسكرية والمقدم وليد الشحات المستشار العسكرى لمحافظة أسيوط ومحمد حسين عبدالرحيم والدكتورة إليزابيث شاكر عضوي مجلس النواب والدكتور عبدالناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة والأنبا لوكاس مطران أبنوب والفتح وعدد من القيادات الأمنية التنفيذية ورجال الدين بالمحافظة.الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوطالصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط
وقال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط في كلمته خلال الاحتفال أن أبناء قرية بنى عديات ضربوا أعظم مثال فى التضحية والدفاع عن الوطن ضد الحملة الفرنسية مشيرا إلى دور رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل فى تحقيق الأمن والإستقرار الداخلى والخارجى استكمالا للدور التاريخي للدفاع عن مصر داعيا جميع الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح جميع شهداء الوطن.
وخلال كلمته أعلن المحافظ عن عددا من الإنجازات والمشروعات التى تمت بمحافظة أسيوط فى القطاعات المختلفة من بينها قطاع الإسكان حيث تم الإنتهاء من إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية بالمحافظة بتكلفة 600 مليون جنية فضلا عن 12 ألف وحدة سكنية بمدينة أسيوط الجديدة وتسليم 60 منزل ريفى من مؤسسة الاورمان بالقوصية وفى قطاع المياه والصرف الصحى تم إنشاء محطات مياه الوليدية وديروط ومحطتى إزالة الحديد والمنجنيز بقرى أسيوط بتكلفة إجمالية تزيد عن مليار جنيه و7 محطات معالجة ثلاثية سيتم إفتتاحها بنهاية العام الجارى مطمئنا أهالى مركز منفلوط بقرب انتهاء الاعمال بمشروع الصرف الصحى بمدينة منفلوط قبل نهاية عام 2018 وفى قطاع الكهرباء قال محافظ أسيوط أنه سيتم إفتتاح المرحلة الثانية لمحطة كهرباء غرب أسيوط بتكلفة مليار و200 مليون جنيه بطاقة 1500 ميجاوات وجارى البدء فى تنفيذ المرحلة الثالثة من تطوير محطة كهرباء الوليدية بطاقة 650 ميجاوات وجارى تعزيز كفاءة شبكة نقل الكهرباء بالإضافة إلى المحطة الكهرومائية لقناطر أسيوط بطاقة 32 ميجاوات وفى قطاع الصحة قال محافظ أسيوط انه تم إفتتاح مستشفى الصدر بتكلفة تزيد عن 2 مليون جنيه وجارى العمل على تطوير 5 مستشفيات مركزية بإجمالى تكلفة تزيد عن مليار و200 مليون جنيه كما تم فحص 430 ألف حالة فيروس سى تقريبا . الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط
وفى قطاع الزراعة والرى اشار ياسر الدسوقي الى انه سيتم إفتتاح مشروع قناطر أسيوط الجديدة بتكلفة تزيد عن 6 مليار جنيه والتى تحسن الرى لحوالى 1.5 مليون فدان كما تم وضع حجر الأساس لقناطر ديروط الجديدة بتكلفة 500 مليون جنيه كما سيتم إفتتاح المركز الإقليمى للأغذية لخدمة مصانع الأعلاف من المنيا حتى أسوان .
وقال ان قطاع التعليم شهدا انجازا كبيرا حيث تم الإنتهاء من إنشاء وتطوير 159 مدرسة جديدة بالإضافة إلى عدد من الأجنحة والتوسعات ببعض المدارس بإجمالى 3588 فصل دراسى بتكلفة حوالى 500 مليون جنيه كما سيتم إنشاء جامعة سفنكس بمدينة أسيوط الجديدة وسيتم إفتتاح مدارس النيل .
وفى قطاع الثقافة جارى الإنتهاء من قصر ثقافة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر ببنى مر بمركز الفتح بتكلفة 11 مليون جنيه وفى قطاع الشباب والرياضة سيتم إفتتاح 6 مراكز شباب جديدة بتكلفة تزيد عن 7 ملايين بمراكز وقرى المحافظة وفى قطاع التضمن الإجتماعى تم تسجيل 221 ألف مستفيد ببرنامج تكافل وكرامة كما تم إستبدال منظومة العربات الكارو بتروسيكلات وتم توزيع 150 تروسيكل كمرحلة أولى.
وفي نهاية كلمته تقدم محافظ أسيوط بالشكر للقيادة السياسية للبلاد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وللحكومة على ما تقدمه من دعم واستجابة فورية لاحتياجات المواطنين بالمحافظة.
كما رحب قوشتى عبدالرحمن قطب - ممثلاً عن أهالى قرية بنى عديات- بالمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وكافة القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الحاضرين مهنئاً الرئيس عبدالفتاح السيسى لفوزه بفترة رئاسية أخرى مؤكدا على ثقة الشعب المصرى فى قدرة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى إستكمال مسيرة التنمية والحفاظ على أمن الوطن. الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط
وأوضح محمد حسين عبدالرحيم عضو مجلس النواب خلال الإحتفال بالعيد القومى للمحافظة انه تم أخذ موافقة وزير الداخلية على إنشاء وحدة مرور بنى عدى خلال عام 2018 كما تم تحويل مبلغ مليون جنيه لرصف الطريق المؤدى لوحدة المرور كما تم الموافقة على إنشاء سجل مدنى لقرية بنى عدى وتم الموافقة على تشغيل خدمة الصرف الصحى بقرية بنى عدىات خلال هذا العام.
وأشار الدكتور محمد على شتات - ممثلا عن شباب مركز منفلوط- ان ثورة بنى عدى فى مواجهة الإحتلال ضربت للشباب مثال فى الإنتماء وكيفية الدفاع عن الوطن مؤكدا على إهتمام محافظ أسيوط بتمكين الشباب بالمحافظة من خلال مشاركتهم فى جميع قطاعات والمجالات المختلفة.الصفحة الرسمية لمحافظة اسيوط
وأضافت سحر عبدالمولى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بأسيوط خلال الإحتفال بالعيد القومى للمحافظة على دور المرأة ومساهمتها فى المجتمع للحفاظ عليه من الأفكار المتطرفة التى قد تستهدف الشباب من خلال دورها المؤثر كأم أو أخت أو إبنه مشيرة إلى إهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى وتمكينه للمرأة فى جميع القطاعات وتلقيبه لعام 2018 "عام المرأة".
كما أكد عبدالناصر بكر رئيس إتحاد العمال بأسيوط أن مشاركة العمال في إحتفالات العيد القومى للمحافظة هو دليل على أهمية ودور العمال في المجتمع والنهوض بالبلاد.
جدير بالذكر أن برنامج احتفال المحافظة يشمل افتتاح 77 مشروعاً من إجمالي 121 مشروعاً على مستوى المحافظة في مختلف القطاعات بتكلفة إجمالية قدرها مليار و397 مليون جنيها.ً

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...