الثلاثاء، 16 يوليو 2013

بالفيديو الحلقة السابعة من مسلسل ’’ قصص النساء فى القران الكريم ’’ والجزء الثانى من حلقة ’’ آسية امرأة فرعون ’’

هام:: ظهرت الان على موقع اليوم السابع وفيتو نتيجة الثانوية العامة مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق لجميع الطلاب

قطاع جمارك مطار سوهاج الدولي يضبط 6 الاف قرص "ترامادول" بحوزة راكبين من مركز القوصية باسيوط


جانب المضبوطات
تمكن قطاع جمارك مطار سوهاج الدولي من ضبط 13 ألف و400 قرص مخدر "ترامادول" و600 جرام من مخدر الحشيش بحوزة 3 ركاب قبل إنهاء إجراءات سفرهم خارج البلاد.

كان اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج ، قد تلقي إخطاراً من جمارك مطار سوهاج الدولي يفيد تمكن حسام البارودي مأمور جمارك بالمطار، من ضبط كل من عادل.ع.م ويقيم مركز القوصية محافظة أسيوط، وبحوزته 3 ألاف و850 قرص "ترامادول"، واشرف.م.ن ويقيم مركز القوصية أسيوط، وبحوزته ألفان و450 قرص "ترامادول" ، وجمال.م.ع ويقيم بقرية برديس دائرة مركز البلينا، وبحوزته 7 آلاف و100 قرص "ترامادول" و 600 جرام من مخدر الحشيش.

وبمواجهة المذكورين بالمضبوطات اعترفوا بحيازتها بغرض الاتجار فيها خارج البلاد، تم تحرير المحاضر اللازمة لأصحابها، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.


خالد رياض

أمن أسيوط يضبط 12 قطعة سلاح وينفذ 401 حكم قضائى


 شنت مديرية أمن أسيوط حملة أمنية مُكبرة، تمكنت خلالها من ضبط 12 قطعة سلاح نارى، و3 قضايا مخدرات، و1841مخالفة مرورية، وتنفيذ 401 حكم قضائى.

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن، بحملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط الخارجين على القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة.
تمكنت خلالها من ضبط 12 قطعة سلاح نارى، و271 طلقة نارية بحوزة 9 متهمين.. كما تم ضبط 3 قضايا مخدرات، ومصنع عصائر غير مرخص لإنتاج العصائر غير المطابقة للمواصفات القياسية وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى.
وفى مجال ضبط المتهمين الهاربين، تم ضبط متهمين هاربين مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضية  قطع طريق السكك الحديد.
كما تم ضبط 1841 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 401 حكم متنوع..  تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين.


عمرو المزيدى

هبوط أرضى يسبب إنقلاب سيارة بنزين قادمة من أسيوط فى طريقها إلى محطة وقود غاز تك


هبوط أرضى يسبب إنقلاب سيارة بنزين فى المنيا

تسبب اليوم هبوط أرضى بطريق سكة تلة غرب مدينة المنيا في إنقلاب سيارة نقل وقود تحمل 6700 لتر بنزين كانت فى طريقها لمحطة وقود غاز تك.
كان اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا بورود بلاغ من عمليات النجدة بإنقلاب سيارة أمام مطعم الأصيل بناحية سكة تلة غرب مدينة المنيا.
بإنتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 7164 (ن . ر . ج) مصرتابعة لشركة مصر للبترول ومحملة بعدد (6700 لتر بنزين 80) قيادة يوحنا اسطفانوس سمارت، 44 سنة، سائق بشركة المقاولون للنقل ومقيم بـ 63 شارع عدلى يكن بندر المنيا والقادمة من أسيوط فى طريقها إلى محطة وقود غاز تك الكائنة بطريق مصر -  أسوان الزراعي اختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة وجود هبوط بالطريق مما أدى إلى انقلابها.
لم يسفر الحادث عن ثمة إصابات أو وفيات وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.


أشرف كمال

ضبط مُسجل خطر هارب من15 قضية وعاطل بحوزته 67 قرص مخدر بأسيوط


ضبط مُسجل خطر هارب من15 قضية بأسيوط

ألقت الأجهزة الأمنية بأسيوط القبض على فلاح مسجل شقى خطر فى 15 قضية سرقة وبحوزته حشيش مخدر, وعاطل بحوزته 67 قرص مخدر؛ بقصد التعاطى والاتجار, فى حملة أمنية لإعادة الإنضباط للشارع.
تم ضبط "عنتر. ي. م. ح" ـ 44سنة ـ فلاح؛ ومقيم ببندر أبوتيج وبحوزته 4 جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي "المذكور مسجل شقي خطر تحت رقم 1387 فئة ج سرقات عامة وسبق اتهامه في 15 قضية سرقات", وضبط "سليم. ع. ع" ـ 20سنة ـ عاطل؛ ومقيم بالوليدية وبحوزته 67  قرصًا من العقاقير المخدرة, بقصد الاتجار ومبلغ مالي 40 جنيهًا حصيلة الاتجار.
تحررت المحاضر أرقام 1415 إدارى قسم أبوتيج, و3657 إداري قسم ثانٍ وجارٍ العرض على النيابة.


محمد ممدوح

استياء بين أهالى محافظة أسيوط لنقص السلع التموينية وتأخرها

صورة أرشيفية


تسود بين أهالى محافظة أسيوط حالة من التذمر والاستياء، لنقص بعض السلع التموينية، مثل الزيت والسكر والأرز، بحجة عدم وصوله من مخازن التموين بالقاهرة.
وفوجئ أهالى قرى ومدينة محافظة أسيوط، صباح اليوم، باكتشافهم نقصا بعض السلع التموينية، أثناء تسلمهم التموين الشهرى.

من جانبه، أشار مجدى سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلى أنه تم تخفيض أسعار السلع الغذائية بنسبة 15% عن سعرها الأساسى، وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم، مثل اللحوم والدواجن والسكر والزيت وغيرها، وجار توفير السلع التموينية بجميع القرى والمراكز فور وصولها.

ضبط 1848 مخالفة مرورية فى حملة أمنية بأسيوط


http://youm7cdn.com/images/NewsPics/large/smal920122815738.jpg
 تَمَكَّنَت مديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية لضبط المخالفات المرورية، من ضبط 1848 مخالفة.
تنوعت المخالفات التى تم ضبها ما بين الامتناع عن نقل الركاب بدون مبرر، والامتناع عن تشغيل العداد، وتعمّد السير عكس الاتجاه، والسير برخصة منتهية، وعدم استخدام حزام الأمان، والقيادة بدون استخراج رخصة تسيير، وتجاوز السرعة المُقَرَّرة، وترك المركبة بالطريق العام بطريقة ينجم عنها خطر، بالإضافة إلى محالفات أخرى.


هيثم البدرى

هيئة التدريس بالجامعات المصرية وعضو هيئة التدريس بجامعة أسيوط: تظاهرات 30يونيو ثورة وليست انقلابًا


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1720137214845.jpg
أَصدَرَت هيئة أعضاء التدريس بالجامعات المصرية، بيانًا، تعليقًا على تظاهرات يوم 30 يونيه وما يتبعها، مؤكّدة أن ما حدث ثورة على نظام وليس انقلابًا عسكريًا.
من جانبه، قال الدكتور وحيد الشامى عضو هيئة التدريس بجامعة أسيوط، إن هناك بيان غير مُوَقَّع من أى شخص أو جهة، يَدَّعى أصحابه أنه تم عقد اجتماع لأعضاء هيئة التدريس يوم الأحد الماضى وأعلنوا عن إنشاء ما أسموه "جامعيون ضد الانقلاب".

وأوضح الشامى أن "جامعيون ضد الانقلاب" المزعومة، وضعت مجموعة من التوصيات التى تصف ثورة الشعب المصرى فى 30 يونيه ومساندة الجيش المصرى لها بأنها انقلاب عسكرى، وإعلانهم مخاطبة المنظمات الدولية باسم أساتذة الجامعات المصرية لعرض رأيهم.

وأكد البيان على أن أى شخص أو كيان ليس من حقه التحدث باسم جميع أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، وعلى من يريد إصدار بيانات أن يصدره باسمه الشخصى أو باسم الجبهة أو الحركة التى ينتمى إليها، وكان الأجدر بهم إصدار البيان باسم "جامعيون من أجل الإصلاح") جناح جماعة الإخوان المسلمين بالجامعات المصرية).

وأضاف البيان: إننا نؤيد ثورة الشعب المصرى فى 30 يونيو، والتى يمكن أن نطلق عليها أنها تصحيح مسار لثورة 25 يناير، وندعم القوات المسلحة فى دورها فى الحفاظ على أمن البلاد، ونُطالبها بالحفاظ على كل قطرة دم مصرية، ونرفض الادعاء بأنه حدثت ملاحقات أمنية واعتقالات ضد أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية بصفتهم الجامعية، ونترحم على كل شهدائنا منذ ثورة 25 يناير وحتى اليوم، سواء بميادين الثورة أو بميدان العلم والعمل.

كما تضمن البيان المطالبة بإجراء تعديل لمواد الدستور المتعلقة بالجامعات، بما يجعلها أكثر استجابة لاحتياجات الوطن، والارتقاء بالجامعات حقاً وليس بالشعارات.


ضحا صالح

مركز إعلام أبو تيج وجمعية جحدم يحتفلان بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

صورة أرشيفية
نظم مركز إعلام أبو تيج، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم احتفالية ثقافية كبرى بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، مساء أمس.
صرح بذلك الشيخ آف سلطان أحمد رئيس مجلس إدارة جمعية المحافظة على القرآن وتنمية المجتمع، وقال إن الاحتفالية أقيمت بقرية جحدم بمنفلوط، وتضمنت العديد من الفعاليات ومنها قراءات قرآنية وابتهالات وإنشاد دينى، فضلاً عن محاضرة ثقافية وورش عمل بحضور تجاوز 100 من الشباب والمواطنين مختلفى الفئات العمرية والثقافية بالقرية والقرى المجاورة.

وأضاف محمد بكرى، مدير مركز إعلام أبو تيج، أن المحاضرة ألقاها الشيخ على أبو الحسن عضو هيئة كبار العلماء ورئيس لجنة الفتوى بالأزهر سابقاً وتحدث حول غزوة بدر وانتصارات العاشر من رمضان وإسقاطها على الواقع الراهن فى دور الجيش الوطنى نحو محاربة الظلم والاستبداد.



ضحا صالح

طلاب مدرسة الجامعة بأسيوط يشتكون من اقتصار المدرسة على البنات فقط ويهددون بالاعتصام أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط


طابور مدرسى
اشتكى طلاب مدرسة الجامعة الإعدادية الثانوية الموحدة بأسيوط، من إصرار إدارة المدرسة على تنفيذ قرار المحافظة بجعلها قاصرة على الطالبات فقط ونقل البنين إلى مدرسة ناصر العسكرية.
وهدد الطلاب بالاعتصام أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط، احتجاجا على الأمر الذى سيتسبب فى تشريد حوالى 500 طالب وطالبة على حد قولهم- جاء ذلك على خلفية صدور قرار من مديرية التربية والتعليم بأسيوط بجعل مدرسة الجامعة الإعدادية الثانوية لتصبح للطالبات فقط، أما البنين فيتم نقلهم إلى مدرسة ناصر العسكرية أو أى مدرسة أخرى يختارونها وبالرغم من تظاهر الطلاب أكثر من مرة للمطالبة ببقائهم بالمدرسة التى كانوا بها مع زملائهم من المرحلة الابتدائية إلا أن إدارة المدرسة ماضية فى قرارها.


هيثم البدرى

تعليم أسيوط: لم يصلنا حتى الآن ما يؤكد وجود أوائل ثانوية من المحافظة


http://y7cdn.com/images/NewsPics/large/S6201317135752.jpg
قال أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، فى تصريحات صحفية صباح اليوم الثلاثاء، إنه لم يَتَلَقَّ حتى الآن من وزارة التربية والتعليم أسماء تُبيّن ما إن كانت محافظة أسيوط من بين طلابها أوائل هذا العام من عدمه.
وأشار الخياط إلى أن هناك تشديدات غير مسبوقة على كل ما يخص الثانوية العامة مع التأكيد على عدم السماح بتسريب أى درجات للطلاب، ومع التأكيد على عدم معرفة أسماء الأوائل إلا من خلال الوزارة، والمؤتمر الصحفى الذى من المفترض أن يُعقَد عصر اليوم برئاسة رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة.


هيثم البدرى

ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية


http://productnews.link.net/general/News/01-04-2013/n/Ministry-of-Education_201341125233.jpg
أعلنت وزارة التربية والتعليم، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية في شعبتيها العلمية علوم والادبية.
ومن الاوائل في شعبة علمي علوم؛
محمد هشام عبدالحليم المنيا أول على الجمهورية 409
 
محمود محمد السيد 409 أول مكرر الدقهلية

مريم صبري حسين جعفر 409 أول مكرر منوفية
أحمد محمد ثروت محمود 408.5 الرابع سوهاج
 
شيماء جمال السيد محمد 408.5 الرابع مكرر قليوبية

محمد أشرف محمود أحمد 408.5 الرابع مكرر شرقية
محمد حسن رشاد حسن 408.5 الرابع مكرر القاهرة
محمد عبدالحميد أحمد عبدالحميد 408.5 رابع مكرر قليوبية
مي أحمد الهادي عطية 408.5 الرابع مكرر دقهلية
مينا طوسه عزيز 408.5 الرابع مكرر المنيا
علمي رياضة :
 
إسلام فيصل محمد إبراهيم 409 الأول غربية

ثابت أشرف ثابت واصف 409 الأول مكرر المنيا
مصطفى عبدالله أحمد حسن 408.5 الثالث القاهرة
هاجر ياسر عمر مسعد 408.5 الثالث مكرر القاهرة
أحمد محمد الصغير محمد 408 الخامس المنيا
أحمد يوسف محمد حسين 408 الخامس مكرر البحيرة
صدقي جبرة صدقي عبدالحكيم 408 الخامس مكرر القاهرة
كريم سامي عبدالخالق السيد 408 القاهرة
مينا اسحق ذكي 408 الخامس مكرر القاهرة
أحمد أسامة حسين سليمان 407.5 العاشر القاهرة
الأدبي:
إسراء فتحي عبدالعزيز صاوي 407 القاهرة أول
ياسمين إبراهيم عبدالله عبدالحميد أول مكرر 407 القاهرة
أميرة محمد عزت محمد موسي 406 الثالث الإسكندرية
رنا صلاح الدين شحاته 406 الثالث مكرر القاهرة
آية حمدي عزيز حامد الخامس القاهرة 405.5
مريت هاني عدلي مرقص الخامس مكرر القاهرة 405.5
إسراء علي محمود علي 405 السابع القاهرة
رنا إمام أحمد إمام السابع مكرر 405 القاهرة
رنا رضا سيد أمين محمد 405 السابع مكرر القاهرة
فاطمة أسامة كمال دياب السابع مكرر 405 القاهرة
المكفوفين:
أحمد جمال عبدالجواد عبدالمقصود 392 الأول القاهرة

ابراهيم عياد

الأول على الجمهورية بالثانوية من محافظة المنيا : مرسى لم يُحَقِّق أهداف الثورة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s520133010715.jpg
أكد محمد هشام عبد الحليم على، الأول على مستوى الجمهورية، شعبة "علمى علوم" إنه ليس له فى السياسة، ولم يكن يحب مشاهدة التليفزيون، والبرامج السياسة، وكان كل ما يشاهده هو الرياضة، والدوريات الأجنبية فى كرة القدم، وأضاف أنه من مواليد مركز بنى مزار ويعيش مع والده أستاذ الجامعة بكلية الطب بجامعه المنيا ووالدته رئيس قسم الروماتيزم بالجامعة وأشقائه الأربعة فى المنيا الجديدة.
وأضاف هشام أن الرئيس المعزول محمد مرسى لم يتمكن من تحقيق أهداف الثورة، قائلاً "كنت أتمنى أن يخرج من منصبه بشكل لائق أمام الشعب والعالم"، مطالبًا الجميع أن يسمع كلنا للآخر حتى نصل بهذا البلد العظيم إلى بر الأمان.

وأوضح الأول على الثانوية العامة فى المنيا أنه كان يأخذ دروسا خصوصية فى جميع المواد لأنه كان يطمح فى دخول الطب ولكن لم يكن متوقعا أن يكون الأول على مستوى الجمهورية وأكد محمد أنه رغم أن تعليمه حكومى إلا أنه أكد على أن التعليم الحكومى يحتاج إلى ثورة حقيقية حتى لا يلجأ الطلاب إلى الدروس الخصوصية التى تنهك كاهل الأسرة.

وكَشَفَ هشام

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة السابعة من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ البحث عن الحقيقة والخوف من المجهول ’’

طقس اليوم الثلاثاء (( 16 يوليو _ 7 رمضان )) ’’الصغرى ::21 والعظمى :: 36

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

هام :: ننشر روابط المواقع التي سيتم اعلان نتيجة الثانويه العامه 2013 عليه خلال ساعات

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi5osSsKX6iMtn488IOa741SzpmiEXflzSbjpwGbjK71coFfUghC6-N8Sl4hwtk4XjerMQcDQPidOppjXAzTt7Ouv45Ioo6ealyaHkITydmTPo2iJeNSsSndcGEigE5fslLJrLzWqxSOw/s320/%D9%86%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9+2012+%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D8%B9.gif

نتيجة الثانوية العامة 2013 - موقع اليوم السابع
http://natega.youm7.com/



  النتيجة من فيتو 


نتيجة الثانوية العامة 2013 - وزارة التربية والتعليم
http://portal.moe.gov.eg/ELEARNING/Pages/grades.aspx

نتيجة الثانوي العامة 2013 - موقع جريدة الوطن
http://www.elwatannews.com/NategaSignup.aspx

نتيجة الثانوية العامة 2013 - شبكة الاستاذ
http://www.elostaz.com/

نتيجة الثانوية العامة 2013 - موقع مصراوى
http://nateega.masrawy.com/

نتيجة الثانوية العامة 2013 - موقع كايرو دار
http://natega.cairodar.com/

بالفيديو أمير الجماعات الاسلامية باسيوط فى وقفة لتأييد المعزول مرددا لعنه الله على القاتلين وأمواتنا فى سبيل الله اذن فلعنة الله عليكم وعلى القاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد ... احذروا من الجماعات والاخوان ومحاولة ادخال مصر فى حرب أهلية عليكم بالاتحاد لمواجهتهم فقد زالت الغمة وأصبحنا أمة وتم كشف الغطاء عنهم

بالفيديو ... جاءنا البيان التالى ’’ قطار الركاب يقف و يحيي معتصمي المعزول بأسيوط ’’ كان معكم مراسلكم ’’ اللى بيروح مبيرجعش ’’ من أمام عنبر (30) الخاص بالاخوان والجماعات

الفيديو ميليشيات الاخوان بعد واقعه رمى الاطفال من فوق عمارة بالاسكندرية تعذب طفلا وتسحله على الارض بميدان رمسيس بتهمة أنه مأجور

بالفيديو المتحدث العسكري ينفي صحة ما ذكره العريان بوجود اتصالات مع الإخوان

بالفيديو فضائح الاخوان وكيفية تهريب السولار لغزة واشعال الأزمة فى مصر

بالفيديو ضحية تعذيب "الإخوان" في "رابعة العدوية ": طلبوا مني أقول إني تبع ضابط شرطة عشان يسيبوني

بالفيديو مواطنون مع الشرطة في مواجهة ارهاب الاخوان

بالفيديو ابو إسلام يوجه فاصل من الشتائم القبيحة لأحمد فؤاد نجم ونجم يرد بأدب :: هو ده الاسلام اللى اتعلمتوه والاسلام السمح منهم براء

بالفيديو الصندوق الاجتماعي بأسيوط يواصل اختبارات تعيين الشباب

                         الفيديو الاول

                         الفيديو الثانى

                          الفيديو الثالث

بالصور .. أحد أنصار المعزول بأسيوط وأحد أفراد الجماعات الارهابية عشاق الدم يطالب بالفريق السيسى ''حيًا أو ميتًا''

http://productnews.link.net/general/news/15-07-2013/n/asuit%20(3)_2013715235141.JPG

قام الآلاف من مؤيدي الرئيس مرسي ''المعزول'' بالمشاركة في مسيرة مطالبة بعودته رئيسًا لمصر، ضد ما وصفوه بالانقلاب على الشرعية.
حيث انطلقت المسيرة من أمام مسجد عمر مكرم الملاصق لجامعة أسيوط بعد الانتهاء من صلاة ''التراويح''، وجابت شوارع يسري راغب والجمهورية وميدان المجذوب والمحطة.
ورفع المشاركون في المسيرة لافتات منها ''نحن للشريعة فداء''، و''أين رئيسي وصوتي الانتخابي''، و''سيسي يا سيسي مرسي هو رئيسي''، و''الانقلاب العسكري = الفاسدون يرجعوا للسلطة''.
 
ورددوا هتافات كان منها ''هيلا هيلا رئيسنا راجع الليلة''، و''الصعيد قالها قوية مرسي رئيس الجمهورية''، و''يا باو دبورة ونسر وكاب احنا اخواتك مش إرهاب.

فيما رفع أحد المتظاهرين لافتة مثبت بها ''5جنيهات''، كُتب عليها ''5جنيهات لمن يأتي بالسيسي حيًا أوميتًا''.
فيما كثفت قوات الأمن من تواجدها أمام ديوان عام المحافظة والعديد من المنشآت الهامة خاصة البنوك والمصالح الحكومية.

محمد جودة
أسامة صديق

هام :: بالصور نتيجة الفرقة الأولى بكلية الطب البيطرى جامعة أسيوط، بنظام الساعات المعتمدة 2012-2013


                              باقى الصور

خبير استراتيجي:أمريكا دفعت للإخوان 25مليار دولار مقابل تقسيم مصر لإمارات والمنطقة من العالمين وحتى شمال أسيوط ستكون إمارة إسلامية، وجنوب أسيوط ستكون دولة قبطية


http://www.barakish.net/Pics0/53206_0.jpg
أكد اللواء ثروت جودة، الخبير الاستراتيجي، ووكيل جهاز المخابرات العامة السابق أن الإدارة الإمريكية دفعت 25 مليار دولار لجماعة الإخوان المسلمين بعد وصولهم للسلطة فى مصر من لتنفيذ مخطط تقسم مصر إلى عدة إمارات إسلامية ونوبية وقبطية.

وأوضح أن 8 مليار دولار تم تخصيصها لتنفيذ إمارة إسلامية من الحدود مع غزة وحتى العريش، و10 مليار دولار لإمارة إسلامية أخرى فى جنوب سيناء، مشيرا إلى أن جزءا من المنطقة الجنوبية حتى الخط "أ" ستعود لإسرائيل فى مقابل إعطاء جزء من النقب للإخوان ومن المنطقة "أ" وحتى رأس محمد ستخض لقوات متعددة الجنسيات.

وأشار جودة خلال حوراه مع الإعلامى أحمد موسى على فضائية "التحرير" إلى أن المخطط تم الإعلان عنه بمشروع إقليم قناة السويس، مضيفا الجمعة خططت لضم مطروح والوادى الجديد لولاية برخة بليبيا لتكون إمارة إسلامية، لكنها لم تسع إلى تقسيم بورسعيد والسويس لأنها تدرك أن شعبها مقاوم بطبعه ويصعب السيطرة عليه.

وأضاف أن المنطقة من العالمين وحتى شمال أسيوط ستكون إمارة إسلامية، وجنوب أسيوط ستكون دولة قبطية، كما أن الإخوان خططوا لتأسيس دولة نوبية بمنطقة النوبة وحتى الجنوب، موضحا أن هذا الأموال التىدفعتها أمريكا للإخوان لم تدخل الموازنة العامة ولا الخزانة المصرية متسائلا أين ذهبت تلك الأموال؟، مضيفا أن القيادى الإخوان خيرت الشاطر ارتفعت حصيلة أمواله بعد الثورة إلى 200مليار دولار من أصل 8مليار .

من جانبه قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد علي،

ضبط مهربي أسمدة من محافظة اسيوط اقتحموا كمين شرطة بـ"الوادي الجديد"


اللواء محمد العنترى
               اللواء محمد العنترى مدير أمن الوادى الجديد

تمكنت قوات أمن الوادى الجديد من ضبط سيارة ربع نقل اقتحمت أحد الأكمنة وفرت هاربة.

تلقى اللواء محمد العنترى، مدير أمن الوادى الجديد، بلاغا باقتحام السيارة رقم 542 ع ي م كمين الزيات وفرت هاربة، وعلى إثر ذلك قامت قوة من قسم شرطة الخارجة بتتبع السيارة وضبطها في الكيلو 40 بطريق "الخارجة - الداخلة"، حيث تم القبض على سائقها المدعو جميل أمير حفظ الله خلة 25 سنة مقيم بـ"دائرة قسم ثانٍ أسيوط" وبرفقته المدعو سميح جميل زكريا يوسف 23 سنة مقيم بأسيوط.

وعثر بحوزة الأول على رخصة صادرة عن مرور الوادى الجديد ويشتبه أن تكون مزورة، بالإضافة إلى بطاقتي رقم قومى تحملان اسمه بصورتين ووظيفتين مختلفتين.. وبتكثيف التحريات تبين قيامها بتهريب كميات من الأسمدة قاموا بتفريغها قبل ضبطهما، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإرساله للنيابة لمباشرة التحقيق.


محمد محروس

ضبط "بندقية ميرى" مبلغ بسرقتها من مركز شرطة البداري باسيوط خلال أحداث ثورة 25 يناير


صورة ارشيفية
تمكنت قوات أمن أسيوط، من خلال حملة أمنية شنتها اليوم، من ضبط بندقية آلي، مبلغ بسرقتها من مركز شرطة البداري، خلال أحداث ثورة 25 يناير، بحوزة فلاح بأسيوط.
تم ضبط أحمد حسن محمد حسن، 22 سنه، فلاح، مقيم بنزله عبداللاه، مركز أسيوط، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39، تحمل رقم 4509 على جسم السلاح، و45 طلقة، و2 خزينة آلية، وبندقية خرطوش محلية الصنع، وبالكشف بقسم المعلومات الجنائية، تبين تطابق رقم السلاح مع بندقية آلية أميرية، سرقت من مركز شرطة البداري، في أحداث 25 يناير لسنة 2011، والمحرر عن سرقتها بتاريخ 18/3/2011، في واقعه المحضر رقم 641 لسنة 2011 إداري، مركز شرطة البداري. 

سعاد أحمد

«أستاذ القانون بأسيوط » :الإخوان يرفعون سقف المطالب حتى لا يحاكم مرسي والمعزول أصبح مواطنا عاديا تحت طائلة القانون لابد من أن يحاسب على كل التهم الموجهة إليه


http://moheet.com/images/images/large/52013158434.jpg
انتقد محمود عبد المجيد، أستاذ القانون بجامعة أسيوط ، كل الآراء التي تنادى بعودة الرئيس المعزول محمد مرسى ،لأنه خرج بثورة شعبية تعلو أي قانون .

وأضاف "عبد المجيد" في تصريحات خاصة لشبكة الإعلام العربية " محيط " أن مرسي أصبح مواطنا عاديا تحت طائلة القانون لابد من أن يحاسب على كل التهم الموجهة إليه .

وأيد محمود عبد الغنى أستاذ بقسم العلوم السياسية بجامعة أسيوط ،قرار النائب العام بالتحقيق مع الرئيس المعزول بتهمة التخابر ،مضيفا أن سياسات الإخوان معروفة فهم يحاولون رفع سقف المطالب حتى يتم الإفراج عن مرسي دون محاكمة.


محمود عيد

بالصور الصندوق الاجتماعي بأسيوط يواصل اختبارات تعيين الشباب



                             باقى الصور

بالصور الالاف من مؤيدى الرئيس المعزول باسيوط يهتفون لمرسى من أمام عصير التركى

https://pbs.twimg.com/media/BPQLVeHCEAApcEl.jpg:large

قطار أسيوط يقف في محطته.. فهتف مؤيدو الرئيس المعزول: "الله أكبر.. توقف تأييدًا لمرسي"

http://egyptianpeople.com/picupload/news/63708/2013052313693461580.jpg

قام مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسى بقطع الطريق المؤدى إلى محطة القطار بأسيوط حاملين صور الرئيس المعزول محمد مرسى.

وفى موقف عجيب توقف قطار القاهرة - أسيوط الذى يصل إلى أسيوط الثانية عشرة مساء حتى يفرغ رصيف فيتمكن من الوقوف به فإذا بالمتظاهرين يعتقدون أن القطار توقف تضامناً معهم، فهتف المتظاهرون: "القطار توقف ليؤيد المتظاهرين والرئيس مرسى".

وعلت الهتافات: "الله اكبر" وتم رفع الأعلام وصور الدكتور محمد مرسى، وقاموا بتحية ركاب القطار الذين رفعوا أيديهم من خلال النوافذ والأبواب مستفسرين عن سبب تجمعهم.

هام لطلاب الشهادة الاعدادية والثانوية الازهرية ورابط جديد للنتيجة من موقع اليوم السابع

بالصور.. الآلاف من مؤيدى الرئيس المعزول ينظمون مسيرة من مسجد "عمر مكرم" بمدينة أسيوط

                              باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...