السبت، 8 يوليو 2017

البقاء لله .. العثور على 20 جثه لمصريين فى ليبيا بينهم 2 من اسيوط




عثر جهاز الهجرة غير الشرعية، بمدينة طبرق الليبية، مساء اليوم الجمعة، على 20 جثة مهاجر غير شرعي، من الجنسية المصرية، جنوب بوابة الــ 200، بنحو 250 كيلو متر بالقرب من وادي علي، داخل منطقة الرمال، وفقًا لصحيفة "أخبار ليبيا".

وتم نقل الجثث إلى مركز طبرق الطبي، في حالة تعفن تام، ولم يتم التعرف على أسباب الوفاة، وغلف شبيبة الهلال الأحمر بطبرق، الجثث بعد تفتيشها، وعثر على عدد من الجوازات والبطاقات، وقليل من المتعلقات.

وتنشر فيتو أسماء عدد من المصريين، وهم: «جمعة عثمان محمود علي (المنيا)، وعلاء عبد الباقي عبد السلام (كفر الشيخ)، ويوسف عبدالله محمود (المنيا)، ومحمد أحمد توفيق (المنيا)، السعيد إبراهيم محمد (كفر الشيخ)، محمد جمال عبد التواب (أسيوط)، وأحمد جمعة كامل (أسيوط). بحسب ما نشره موقع "ليبيا الآن".

وقال رئيس وحدة التحقيق في جهاز الهجرة غير الشرعية بطبرق، العقيد مراجع محمد جبريل، لـ"أخبار ليبيا 24": «هذه الجثث وجدت في الصحراء جنوب بوابة الــ 200، وبسبب عدم وجود أية سيارات لدينا من ذات الدفع الرباعي، استعنا بعدد من المواطنين؛ لجلبهم من الصحراء إلى مركز طبرق الطبي».

وأضاف جبريل، أن جهاز الهجرة غير الشرعية يعاني ظروفًا صعبة؛ بسبب عدم توفر الإمكانيات، كما أن الإمكانيات المهمة لا تتوفر لدى شبيبة الهلال الأحمر، الذين يقومون بعمل إنساني في غياب المنظمات الدولية، لمتابعة المهاجرين من دول أفريقيا ومصر، ودخولهم عبر الحدود الصحراوية إلى ليبيا.

على رجب

صحافة المواطن ’’ عصابة كسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها ’’ بالصور مجهول يكسر زجاج 8 سيارات بالقرب من دار المناسبات باسيوط .. ونشطاء ’’ عربية الشرطة اللى واقفه عند درا المناسبات وظيفتها إيه ’’








اللى راكن عربيته فى شارع الازهر عند (الجزيره اللى فى نص الشارع) امام كوك دور ، الدوار ، و لاند بوند ينزل يتطمن عليها.
فى واحد كسر زجاج كذا عربيه فى الشارع و دى واحده منهم. 
اللى يعرف صاحبها يبلغه !

حسام علم الدين

بالصور لحظة وصول جثمان الشهيد محمد صلاح لمسقط رأسه بأسيوط










لحظة وصول جثمان الشهيد الرائد محمد صلاح لمسقط رأسه بأسيوط. وسوف تشييع جنازة الشهيد الساعة 10 صباحاً من مسجد صادق بنزلة عبداللاه.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...