الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

بالفيديو مصطفى بكري فى اسيوط : ذيول الإخوان المجرمين ’’ شوية العيال ’’ جايين يعلمونا الثورة .. رجالة مصر واسيوط هيعلموكم أقوى درس وهيمسحوا بيكم الارض

بالفيديو مدير أمن اسيوط يتحدث عن خطط الشرطة عقب إعلان جماعه الاخوان جماعة إرهابية


بالفيديو مؤتمر وزير الزراعه فى اسيوط

بالفيديو القناة الاولى وجولة وزير الزراعة فى محافظة اسيوط وتوزيعه عدد من المشروعات الخدمية على فلاحى المحافظة

ضبط 11 قطعة سلاح نارى و6 قضايا مخدرات بأسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B72.jpg
تمكن رجال الأمن بمديرية أمن أسيوط من ضبط 11 قطعة سلاح نارى، و6 قضايا مخدرات، وتحرير 2098 مخالفة مرورية.

كانت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن قد شنت أمس حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة وتحقيق الانضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقى السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين، ورفع وإزالة الإشغالات التى تعوق حركة المشاة والمرور والعمل على تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة .

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 قطعة سلاح نارى، و 89 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وست خزائن سلاح نارى، وعدد من أجزاء الأسلحة النارية - بحوزة 9 متهمين، وشملت هذه الأسلحة بندقيتين آليتين، وبندقيتين خرطوش تركى الصنع، و5 فرود محلى الصنع، وبندقية رصاص محلى الصنع، وطبنجة .
كما تمكنت أجهزة الأمن فى مجال ضبط قضايا السرقة من ضبط موظفين يعملان بإحدى شركات بيع كروت شحن الهواتف المحمولة الكائن مقرها بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط لقيامهما بالاستيلاء على حمولة السيارة التابعة لذات الشركة، وادعائهما بتعرضهما لسطو مسلح، وقيامهما بعرض وبيع كروت الشحن للبيع بدائرة المركز بسعر أقل من السعر المقرر، وضبط بحوزتهما ( 3700 من كروت الشحن فئات مختلفة، وعدد من الأقراص المخدرة) .. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة .

أما فى مجال ضبط قضايا المخدرات، نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط 6 قضايا ما بين الاتجار والتعاطى، وكذلك ضبط متهمين هاربين مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى عدة قضايا سرقة، فضلا عن تحرير 2198 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 176 قرار إزالة صادر من الإدارة العامة للرى والصرف.

كما نجحت فى إنهاء خصومة ثأرية بين أطراف الرزجية والبدورة بقرية صنبو بدائرة مركز شرطة ديروط فى النزاع القائم بينهما، وقامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

قدرى أبو حسين فى اسيوط : جبهة مصر بلدى تميل للانتخابات البرلمانية الفردية


قدرى أبو حسين أمين عام جبهة مصر بلدى
أشاد قدرى أبو حسين أمين عام جبهة مصر بلدى، بدور اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق، فى توحيد الصفوف داخل جبهة مصر بلدى، مؤكدا على دور الجبهة فى وضع تصورات للموقف المصرى الحالى، وخاصة الانتخابات البرلمانية، والتى نميل فيها إلى نظام الانتخاب الفردى والانتخابات الرئاسية أولا.

وأكد أبو حسين على دعمه للفريق السيسى، لأنه الوطنى والرجل الأول الذى أسقط المشروع الأمريكى للشرق الأوسط، كما أسقط جمال عبد الناصر حلف بغداد من قبل، مشيرا إلى ضرورة التواصل فى القرى والنجوع لحث الأهالى على المشاركة فى الانتخابات والاستفتاء، لأننا أمام لحظات فارقة بكل ما تحمله الكلمة من معان.

وأشاد الدكتور محمد سيد إبراهيم منسق الجبهة بأسيوط، بأن جبهة مصر بلدى هدفها تحقيق التنمية الشاملة ودعم دولة القانون ولتحقيق طموحات آمال الشعب المصرى، واعتبر لحظة العمل بالدستور الجديد هو بداية العمل الجاد لوطننا، مشيرا إلى أن هذا الدستور الذى سيحقق المساواة بيننا دون أى تمييز وهو حق لكل فئات المجتمع وتمكين الشباب وإعطاء حقوق المرأة كاملة مطالبا جموع طوائف الشعب لحشد الطاقات للخروج يومى 14 و15 يناير للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور، والتصويت بنعم لصنع خارطة المستقبل المصرية.


هيثم البدرى

مشاجرة بالاسلحة النارية بمدرسة دير القوصية التجارية باسيوط


http://media.almasryalyoum.com/News/Large//2011/05/12/228/200323874-001.jpg


أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء فى محافظة أسيوط -  إدارة القوصية التعليمية ، فى مدرسة دير القوصية التجارية ،تشاجر بعض طلاب المدرسة بعد انتهاء الامتحان خارج حدود المدرسة ، و اتصال بعض الطلبة بذويهم الذين حضروا و معهم الأسلحة النارية وتشابكوا مع بعضهم البعض مطلقين الأعيرة النارية وقد تم إخطار  العميد  خالد الطوخى بغرفة العمليات الرئيسية ، واتخاذ اللازم

415 مستفيدًا من لقاءات الدستور في مركز إعلام جنوب أسيوط


 نفذ مركز إعلام جنوب أسيوط 5 لقاءات ثقافية حول الدستور الجديد بحضور 415 مستفيدًا من الشباب والمثقفين وقادة الرأي المحلي والتنفيذيين ونشطاء المجتمع المدني وذلك خلال شهر ديسمبر الجاري.

وصرح - محمد بكري - مدير مركز إعلام جنوب أسيوط، قائلاً: إن اللقاءات المنفذة لهذا الشهر هى جزء من حملة التوعية بالدستور، والتي بدأت في نوفمبر الماضي، وتستمر حتى منتصف، يناير، القادم منوهًا أن لقاءات هذا الشهر نفذت في مراكز وقرى صدفا وأبوتيج.


محمد أبو شادى

برتوكول للتعاون بين الجامعة والوزارة ومشروع إنشاء الجامعة الأهلية بأسيوط الجديدة محور لقاء وزير الإسكان ورئيس جامعة أسيوط والمحافظ


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/30/2013-635240068590348647-34.jpg
 فى إطار زيارة المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية لمحافظة أسيوط وجولاته الميدانية مع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لتفقد عدد من المشروعات المختلفة ، عُقد مساء أمس لقاءً جمعهم والدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط  وبحضور الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد أبو القاسم عميد كلية الهندسة ولفيف من القيادات الإدارية والتنفيذية بالمحافظة .

        حيث أشاد المهندس محلب بمستوى جامعة أسيوط ومكانتها العلمية المرموقة بين الجامعات المصرية ودعا إلى إقامة تعاون حقيقى وفعال للاستفادة من إمكانيات الجامعة وما تضمه كلية الهندسة من علماء وخبراء متميزين فى مجال الهندسة والمعمار وذلك فى الإشراف ومتابعة تنفيذ المشروعات السكنية والهندسية بالمحافظة والتى تتضمن مراجعة التصميمات الإنشائية وتقييمها وتدريب المهندسين ، وذلك فى إطار إبرام برتوكول تعاون بين جامعة أسيوط ووزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية يهدف إلى تحسين المنتج المقدم فى الإسكان الاجتماعي ورفع مستوى الجودة به ، بالإضافة إلى قيام جامعة أسيوط بخبراتها المتميزة بالإشراف على منظومة جودة مشروع الإسكان الاجتماعي بالمحافظة وذلك لأهميته وما يمثله من خطوة حقيقية على طريق النمو والتنمية فى صعيد مصر ، معرباً عن أمله أن تكون أسيوط نموذج للتغير ومرآه تعكس إمكانية تحقيق التطوير والتقدم المنشود فى باقى محافظات مصر  .

        ومن جانبه أكد الدكتور عبد السميع على تقدير الجامعة وتحملها للدور المنوط بها فى خدمة مجتمعها ومسئولياتها فى تطويره والعمل على تنميته ومن هنا جاءت فكرة إنشاء جامعة أهلية لا تهدف إلى الربح بمنطقة أسيوط الجديدة على مساحة 40 فدان كمحور تنموى يحقق عدة أهداف تتضمن تنمية موارد الجامعة وتقديم مجال جديد للخدمة التعليمية والبحثية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ، كما يأتي المشروع تلبية لاحتياجات أبناء الصعيد فى الحصول على فرصة الالتحاق بالتعليم العالى والحد من الهجرة الداخلية إلى العاصمة ومحافظات الوجه البحرى وما يمثله ذلك من عبء مادى عليهم ، كما يحقق المشروع الاستفادة من استثمارات معطلة تصل قيمتها إلى 8 مليار جنيه بمنطقة أسيوط الجديدة نتيجة لوجود محور تنموى هام كالجامعة الأهلية ، ويوفر كذلك ما يقرب من 5000 فرصة عمل فى شتى المجالات ، مضيفاً أن الجامعة الأهلية سوف يكون لها دور فعال فى إعمار المنطقة وتفعيل حركة المواصلات وتنشيط الحركة التجارية فى أسيوط الجديدة ، وقد أشاد وزير الإسكان بالفكرة وتعهد بتبنيها وتذليل الصعوبات التى قد تواجهها .

        وقد أوضح رئيس الجامعة أن   إنشاء مشروع الجامعة الأهلية لا يحتاج إلى تمويل مادى ولكنه فى حاجة إلى دعم لوجستى وتسهيلات إدارية حتى يتم تنفيذه بنجاح وهو ما سوف يحقق نقلة حضارية فى محافظة أسيوط وشتى محافظات الصعيد

«جهينة» توظف قرض الـ«CIB» فى رفع الطاقة الإنتاجية لمصنع أسيوط


http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/05/08/13680208855381.jpg
قال سامح الهضيبى، مدير عام الشئون المالية بشركة جهينة للصناعات الغذائية، إن شركة إيجى فود التابعة ستوظف القرض متوسط الأجل الذى حصلت عليه من البنك التجارى الدولى بقيمة 74 مليون جنيه لمدة خمس سنوات فى تمويل توسعات مصنع إيجى فود بمحافظة أسيوط بهدف زيادة طاقته الانتاجية عبر استيراد عدد من الآلات والمعدات، بالإضافة الى شراء ماكينات من السوق المحلية.

وأشار، فى تصريحات خاصة لـ«المال»، الى أن الشركة افتتحت المصنع منتصف العام الحالى، وبدأت تنفيذ خريطة تطوير العمل وزيادة الطاقة الانتاجية من منتجات الزبادى والمبردات والرايب لجاذبية محافظات الصعيد وطلبها المتزايد على المنتجات.

وأضاف أن القرض يمثل جزءا من قيمة الاستثمارات المرصودة لمصنع أسيوط، فى حين تتولى الشركة عبر التمويل الذاتى توفير الجزء المتبقى من السيولة، موضحا أن استثمارات «جهينة» فى أسيوط تبلغ 200 مليون جنيه.

وشدد على أن شركة جهينة تعتمد فى المرحلة الحالية على التمويل البنكى فى توفير السيولة وإتمام التوسعات فى مختلف القطاعات، بالإضافة الى التمويل الذاتى، مستشهدا بالدراسة المالية التى وصفها بـ«القوية»، والتى أعدها البنك الأوروبى خلال العام الحالى قبل منح الشركة قرضا طويل الأجل بقيمة 500 مليون جنيه لمدة 7 سنوات لتمويل توسعات مزارعها فى الواحات البحرية وإضافة خطوط انتاج ألبان وعصائر جديدة.

فى سياق متصل، تطرق مدير عام الشئون المالية بشركة جهينة الى أن شركته انتهت بالكامل من كل أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية لمصنعها إيجى فود بالسادس من أكتوبر، تمهيدا لافتتاحه رسميا والبدء فى الانتاج خلال الربع الأول من 2014.

يقدر إجمالى استثمارات المصنع الجديد الذى تم بناؤه على أنقاض مصنع الزبادى الذى احترق فى 2010 بقيمة تصل الى 800 مليون جنيه، ونجحت جهينة فى الاتفاق مع شركة المهندس للتأمين على تعويض بقيمة 93.5 مليون جنيه، وكانت تستهدف الحصول على نحو 134 مليونا تمثل قيمة الخسائر الفعلية.

ورصدت الشركة 1.2 مليار جنيه استثمارات خلال 2013، ونجحت فى زيادة مبيعاتها خلال الربع الثالث من العام الحالى بمقدار %4 لتصل الى 876 مليون جنيه رغم الأحداث السياسية والأمنية، كما حققت صافى ربح فى الربع الثالث بلغ 97 مليون جنيه بنسبة انخفاض %14، وذلك قبل إضافة المصروفات غير المتكررة المتمثلة فى 4 ملايين جنيه خسائر إعادة أرصدة العملات الأجنبية.

شريف عمر

مصطفى بكرى فى اسيوط : أمريكا وإسرائيل دبّرا مخططات لتفكيك الدول العربية


http://n4hr.com/up/uploads/41e229549b.jpg
قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، إن دولتى أمريكا وإسرائيل لهما أهداف تفكيك الدول العربية، وتمرير مخططهم لتقسيم الدول العربية وإسقاط مصر والدخول إليها، ولذلك جاءوا بالعملاء والخونة الذين وافقوا على أن يفرطوا فى تراب مصر وأرضها وأرادوا إسقاط الشرطة، ودفعوا بالشباب الذين تم تدريبهم فى صربيا وأوكرانيا لإسقاط مصر وشعبها.
وأضاف بكرى خلال مؤتمر "مصر بلدى" اليوم الثلاثاء فى أسيوط، أن أمريكا وإسرائيل والذين عاونوهما خدعونا بشعارات الدين، وتآمروا على الوطنية والمواطنة وحاولوا ضرب الانتماء، وقد هان عليهم المصريين وتفننوا فى الإرهاب لأنهم لايعرفون شعب مصر، ولأنهم أغبياء سياسيا وعديمى الضمير والوطنية.

وأشاد بكرى بانحياز ابن الفريق السيسى للشعب المصرى فى ثورة 30يونيه، موضحا أن الخونة فشلوا فى إشعال الفتنة الطائفية، وقاموا بحرق الكنائس والبيوت.

وتابع الكاتب الصحفى فى كلمته، أن أسيوط مصنع الرجال، وهى التى تضرب بجذورها فى عمق التاريخ، لأنها بلد قداسة البابا شنودة الثالث وبلد الزعيم الخالد جمال عبد الناصر، وهى بلد المحبة والتعايش وهى التى تتعرض ولا تزال لمؤامرات تستهدف كيانها، ولكن الحكمة هى دائما عنوان شعبها وهى التى دفعتها للوقوف ضد الأزمات المتصلة التى ألمت بها.

وأشار بكرى إلى أن شعبنا لديه الإصرار والعزيمة لأن جذوره امتدت إلى أكثر من 7000 سنة، وعلى أرضه ظهرت العديد من الرسالات السماوية، وأكد أننا لن نهزم أبدا واستطعنا الوقوف صفا واحدا لهزم الغزاة وأظهرنا للعالم كله أن هناك وطنا حقيقيا.

وأشار بكرى إلى أن المصريين شعب واحد، موضحا أن الغرب ظن أنه يستطيع تدمير مصر، ولكنهم فشلوا فى ذلك، مؤكدا أن الإخوان ضد الوطن وضد الحقائق ولذلك لن يفلحوا أبدا.

وأكد أن الصعيد قادر على مواجهة التحديات وهو قادر على الخروج فى الاستفتاء، لإعطاء كلمته ولا أحد يستطيع كسر الشعب لأننا يساندنا جيش وشرطة قدموا أرواحهم فداء للوطن.

وقال إنها معركة التحدى علشان أولادنا وبلدنا ولابد من تحقيق نتيجة قوية فى الاستفتاء تتجاوز الأربعين مليون حتى تعود مصر أقوى وأقوى، ولذلك الأمل كبير لأن ما حدث سيكون دافع لنا، مطالبا الشعب للانضمام تحت راية مصر بلدى. 


هيثم البدرى

الأنبا بولا بشاى ممثل الكنيسة الأرثوذكسية بأسيوط :: نعم للدستور يضمن للمسلم والقبطى حرية ديمقراطية وعدالة اجتماعية


http://www.copts-united.com/uploads/1687/41_20131014151857.jpg
تحدث الأنبا بولا بشاى، ممثل الكنيسة الأرثوذكسية بأسيوط، قائلا: إن مشاركة الكنيسة فى الدستور ليس لتطبع عليه صبغة دينية ولم تطمع فى هذا يوما ولكن كان السعى لكى يكون جموع المواطنين فيه على قدم المساواة لكى تضمن أن الحكومات المتعاقبة لاتفضل أحدا على أحد بل لكى يستظل الكل تحت هوية الوطن مصر ولتضمن للمسلم والقبطى حرية ديمقراطية وعدالة اجتماعية. 

هيثم البدرى

نائب رئيس جامعة أزهر اسيوط السابق :: التصويت بنعم للدستور هو بداية للطريق الصحيح


http://sydawy.com/news/wp-content/uploads/%D8%AF.%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D9%85%D9%87%D9%86%D9%8A.jpg


 أشار الدكتور محمود مهنى، نائب رئيس جامعة الأزهر السابق، إلى أن الإسلام خال من الفرق والجماعات وأن التصويت بنعم للدستور هو بداية للطريق الصحيح خاصة أنه خال من العوج وأن ما ينتشر حاليا بين أوساط بعض البلاد ما هو إلا دستور إخوانى مزيف وظهور الملحدين ما هو إلا نتاج الإخوان بالتحالف مع بعض القوى الغربية والأمريكية مؤكدا أن الجيش المصرى لن يتفكك أبدا، مشيرا إلى أن أية أمة بلا جيش أو شرطة لاقيمة لها ولا وزن، قائلا "نعيب زماننا بغير ذنب وما لزماننا عيب سوانا "وقال إن الإخوان لا يعترفون بالديار أو الأوطان مؤكدا أن المسيحى أخو المسلم ولا مجال للفرقة الطائفية وكلنا مصريون. 

هيثم البدرى

نقيب الفلاحين باسيوط :: فلاحى اسيوط سيصوتون بنعم للدستور من أجل الاستقرار


http://www.albedaiah.com/sites/default/files/styles/large/public/field/image/%D9%86%D9%82%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg


تحدث حسين عبد العاطى، نقيب الفلاحين عن تأييد فلاحى أسيوط لخارطة الطريق و"نعم للدستور " مشيدا بدور الفريق أول عبد الفتاح السيسى فى ثورة 30 يونيو التى أعادت مصر إلى الطريق الصحيح

هيثم البدرى

"إيفا هابيل" عمده " كوم بوها " بديروط باسيوط وأول عمدة مصرية: لابد من التصويت بنعم للدستور


http://images.gn4me.com/goodnews4meImages/News/internal/news297732.jpg
قالت إيفا هابيل، عمدة قرية كمبوها أول سيدة شغلت منصب عمدة قرية على مستوى محافظات الجمهورية خلال مؤتمر جبهة مصر بلدى، إنه لابد من التصويت "بنعم للدستور " لإعادة بناء مصر من جديد وطى صفحة الماضى.

هيثم البدرى

رئيس جامعة أسيوط: ملتزمون بأحكام القضاء بعد صدور حكم بمنع تظاهر الطلاب داخل الجامعات.. ومن يريد ممارسة السياسة فليبحث عنها خارج الجامعة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/19/2013-635125184544087019-408_main.jpg


أكد الدكتور محمد عبدالسميع، رئيس جامعة أسيوط، التزامه الكامل بأحكام القضاء بعد صدور حكم بمنع تظاهر الطلاب داخل الجامعات، مشيرًا إلى أنه تم تكليف المستشار القانوني للجامعة للبدء في تنفيذ الحكم طبقًا لمنطوقه.
وقال عبدالسميع –في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء- إن الحكم حتى الآن لم يوضح آلية التنفيذ ومن يقوم بالتنفيذ وهل يتم عن طريق الاكتفاء باستدعاء الشرطة أم هناك خطوات أخرى تقوم بها الجامعة للحفاظ على سير العملية التعليمة وسلامة منشآت الجامعة ومعاملها.

وشدد عبدالسميع على ضرورة الالتزام داخل الجامعة من قبل الطلاب بعدم التظاهر داخل الجامعة حفاظا على العملية التعليمة، مؤكدًا أن الجامعة مكان للعلم ومن يريد السياسة يمارسها خارج أسوار الجامعة ومن يريد التثقيف السياسي لدينا إدارة للتثقيف السياسي بالإدارة العامة لرعاية الشباب معنية بالتثقيف السياسي وتوعية الطلاب وتبصيرهم سياسيا لبناء طالب متكامل يكون نواه جيدة في المستقبل لخدمة مصر المستقبل.


اسلام رضوان

لمنع زميلاتهن من الامتحان.. طالبات الجماعات الارهابية يغلقن اللجان بالسلاسل والأقفال بكلية البنات الإسلامية بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/22/2013-635233167968909213-890_main.jpg
قامت مجموعة من الطالبات المنتميات لجماعة الإخوان بكلية البنات الإسلامية بفرع جامعة الأزهر بأسيوط، بإغلاق أبواب المطعم المركزي بالسلاسل والأقفال، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك لمنع زميلاتهن من الدخول إلى لجان الامتحانات الموجودة داخل المطعم.

صرح بذلك الدكتور محمد عبد الشافي نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، موضحًا أن الجامعة نجحت في كسر هذه الأقفال، وفتحت اللجان أمام الطالبات لأداء الامتحانات، مشيرًا إلى انتظام الامتحانات بجميع كليات الفرع مرة أخرى. 


اسلام رضوان

أمن أسيوط يوافق على استضافة مباريات المنيا والمفاضلة بين ملعبى بترول أسيوط وملعب الأربعين


فريق المنيا - أرشيفية

ذكر مصدر داخل لجنة مسابقات أندية القسم الأول، أن مديرية أمن أسيوط وافقت على تأمين مباريات فريق المنيا بالدوري الممتاز على ملاعب أسيوط.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة المنيا برئاسة محمد حمدى ماضى يفاضل حاليا بين ملعبى بترول أسيوط وملعب الأربعين لاختيار أحدهما لاستضافة مباريات الفريق.

يذكر أن المنيا سيواجه نادي القناة في السابع من يناير ضمن مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز.


يوسف شعبان

وزير الاسكان يعمل علي حل مشكلة محطة الرفع بقرية العتامنة بمركز منفلوط بأسيوط


http://www.elaosboa.com/elaosboa/31122013/q50.jpg
وعد المهندس ابراهيم محلب وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية بحل مشكلة قرية العتامنه التابعة لمركز  منفلوط وايجاد حل عاجل لإستكمال محطة الرفع بالقرية والتي تم تنفيذ 60% منها كما وعد مواطني القرية بأن تصبح قرية العتامنة قرية نموذجية كما أمر اللواء ابراهيم حماد المسئولين بالاسراع في حل المشكلة مشيرا إلي ان المواطن الاسيوطي وراحته واستقرار احواله المعيشية هو اهم ما يشغل المحافظة في الوقت الراهن.جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوةزير ومحافظ اسيوط بمهندسي شركة المقاولون العرب والقيادات التنفيذية بالمحافظة في حضور اللواء السيد العشري رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والدكتور احمد معوض نائب رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وسليمان قناوي سكرتير عام المحافظة واللواء حسن عبد الغني رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي لبعض مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالاضافة إلي مناقشة وضع الدراسات الفنية والهندسية للمشروعات القومية الجديدة بالمحافظة كمشروع الإسكان الاجتماعي بمنقباد 'مدينة 30 يونيو ' ومشروع الهضبة الغربية.
وقال المهندس إبراهيم محلب ان مشروع الاسكان الاجتماعي بمنقباد وما يشابهه من مشروعات يعتبر أهم احلام المواطن الاسيوطي لذا يجب ان تدرج في اهم اولويات خطة التنمية معطيا وعده بأن يضع المشروع محل اهتمامه الخاص وان يأتي بنفسه لحضور افتتاح هذه المشروعات.


لولا عطا

بالصور.. حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بأسيوط


http://www.elaosboa.com/elaosboa.php?image=elaosboa/31122013/image021.jpg&elaosboa=elaosboa.png
 http://www.elaosboa.com/elaosboa.php?image=elaosboa/31122013/image019.jpg&elaosboa=elaosboa.png
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن  بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبي الجرائم وحائزي الأسلحة النارية الغير مرخصة وتجار ومتعاطي المواد المخدرة وتحقيق الإنضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقي السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين، ورفع وإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المشاه والمرور والعمل علي تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة، وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 30 ديسمبر الجاري عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: -
في مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية: تم ضبط عدد ' 11' قطعة سلاح ناري، وعدد ' 89 ' طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وعدد ' 6 ' خزينة سلاح ناري، وعدد من أجزاء الأسلحة النارية - بحوزة عدد ' 9' متهمين.. وذلك علي النحو التالي:
عدد ' 2 ' بندقية آلية عيار 7, 62×39مم.
عدد ' 2 ' بندقية خرطوش تركي الصنع.
عدد ' 5 ' فرد خرطوش محلي الصنع.
عدد ' 1 ' بندقية خرطوش محلية الصنع.
عدد ' 1 ' فرد رصاص محلي الصنع.
عدد ' 1 ' بندقية رصاص محلية الصنع.
عدد ' 1 ' طبنجة عيار 5, 5مم.
عدد ' 89 ' طلقة نارية مختلفة الأعيرة.
عدد ' 6 ' خزينة لأسلحة نارية.
عدد من أجزاء الأسلحة النارية

في مجال ضبط قضايا السرقة: ضبط موظفان يعملان بإحدي شركات بيع كروت شحن الهواتف المحمولة الكائن مقرها بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، لقيامهما بالإستيلاء علي حمولة السيارة التابعة لذات الشركة، وإدعائهما بتعرضهما لسطو مسلح، وقيامهم بعرض وبيع كروت الشحن للبيع بدائرة المركز بسعر أقل من السعر المقرر، وضبط بحوزتهما ' عدد3700 من كروت الشحن فئات مختلفة، وعدد من الأقراص المخدرة '
وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع آخرين يعملان معهما، وجاري ضبطهما.
في مجال ضبط قضايا المخدرات: تم ضبط عدد ' 6 ' قضايا ما بين الإتجار والتعاطي.
في مجال ضبط المتهمين الهاربين: تم ضبط عدد ' 2 ' متهم هارب مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيتي 'سرقة وتعطيل قطارات، إطلاق أعيرة نارية'.
في مجال ضبط المخالفات المرورية: تم ضبط عدد ' 2198 ' مخالفة مرورية متنوعة.
في مجال ضبط القضايا التموينية: تم ضبط عدد ' 25 ' قضية تموينية متنوعة.
في مجال ضبط مخالفات المرافق: تم ضبط عدد ' 13 ' مخالفة متنوعة.
في مجال تنفيذ قرارات الإزالة: تم تنفيذ عدد ' 176' قرار إزالة صادر من صادرة من الإدارة العامة للري والصرف، وتنفيذ عدد ' 2 ' قرار تمكين.
في مجال ضبط التشكيلات العصابية: عقب مطاردة وتبادل لإطلاق الأعيرة النارية تم تحرير طبيب عقب قيام مجهولين بإختطافه وتقييده ووضعه داخل صندوق سيارة نقل كانوا يستقلونها وتم ضبطها والإستيلاء علي متعلقاته الشخصية.
في مجال إنهاء النزاعات والخصومات الثأرية: نجحت الأجهزة الأمنية في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتي 'الرزجية ـ البدورة ' بقرية صنبو بدائرة مركز شرطة ديروط، في النزاع القائم بينهما والناجم عنه مقتل أحد الأفراد من عائلة الرزجية.. وذلك في حضور قيادات المديرية وقوات من الشرطة وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين.. حيث تم التوفيق والصلح بين الطرفين، وأقروا جميعاً بالصلح النهائي وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر.
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وجاري إستمرار الحملات.
هذا وقد كان لتلك الحملة أطيب الأثر في نفوس المواطنين بدائرة المديرية حيث لاقت إستحسان في مختلف الأوساط الجماهيرية. 


عبد الله منتصر

بالصور - أحمد جمال الدين من أسيوط: الإخوان تحالفوا مع أجهزة مخابرات غربية لتدمير مصر


بالصور - أحمد جمال الدين من أسيوط: الإخوان تحالفوا مع أجهزة مخابرات غربية لتدمير مصر
         http://productnews.link.net/general/News/31-12-2013/n/1-(5)_20131231153459.jpg                  
                              باقى الصور

بالفيديو مواطن اسيوطى فى مؤتمر جبهة 'مصر بلدي' ’’ هو السيسى رافض ليه .. شعبه كله راض عليه ’’

بالفيديو ’’ تسلم الأيادى ’’ وطبل بلدى وزرغاريد فى مؤتمر جبهة 'مصر بلدي' باسيوط

أمين إئتلاف 'مصر بلدي' خلال كلمته بأسيوط يشيد بدور الجيش والشرطة ويدعو للاستفتاء بنعم


http://www.elaosboa.com/elaosboa.php?image=elaosboa/31122013/q60.jpg&elaosboa=elaosboa.png 

ألقي محافظ حلوان السابق 'قدري أبو حسين' وأمين إئتلاف جبهة 'مصر بلدي' كلمة أمام الحضور بمؤتمر الجبهة بأسيوط، وأشاد بدور الجيش والشرطة.كما دعي إلي الخروج في الإستفتاء والتصويت بـ 'نعم'.

عبد الله منتصر

وصول وزير الداخلية السابق ومصطفي بكري الى محافظة اسيوط وسط استقبال حافل



 وصل وزير الداخلية السابق اللواء احمد جمال الدين يرافقه الكاتب الصحفي مصطفي بكري لعقد مؤتمر لجبهة 'مصر بلدي' حول الدستور ومطالبة المواطنين للتصويت عليه بـ'نعم'، وذلك بقصر ثقافة اسيوط بعد قليل.'وتشهد محافظة اسيوط تكثيف أمني في كافة المداخل والمخارج للمحافظة وهناك انتشار للمدرعات كثيف بمنطقة قصر ثقافة المحافظة ويتوافد الان المئات من المواطنين للمشاركة في مؤتمر دعم الدستور والتصويت بنعم وسط الأغاني الوطنية والطبل البلدي وً الزغاريد وهتافات تدعم الدستور .

لولا عطا

وكيل زراعة أسيوط: المحافظة حصلت على المركز الثانى فى إنتاج "البتلو"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/4/2013-635006847325552953-555_main.jpg
قال أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، اليوم الثلاثاء، إن المحافظة حصلت على المركز الثانى فى إنتاج العجول البتلو على مستوى الجمهورية.
وأضاف أحمد رفعت أن مشروع البتلو الذى بدأته وزارة الزراعة فى المحافظة أتى بثماره وأعطى نتائج إيجابية، حيث وصلت عدد رءوس الماشية التى تم تربيتها من خلال المزارعين بمختلف قرى ومراكز أسيوط أكثر من 300 ألف رأس ماشية.

وأشار وكيل وزارة الزراعة، إلى أن هذا المركز الذى حققته المحافظة على مستوى الجمهورية يرجع إلى أن وزارة الزراعة بدأت فى تشجيع تربية العجول البتلو بشكل كبير، وذلك عن طريق منح المزارعين القادرين على تربية هذه العجول مبلغ 4 آلاف جنيه بدلاً من 3 آلاف جنيه عن كل رأس ماشية، وقد تم صرف 9 ملايين جنيه و250 ألف لجميع المزارعين والمربين فى صورة قروض لتربيتها.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة أن محافظة أسيوط تعتبر من أكثر المحافظات على مستوى الجمهورية فى تصدير اللحوم الحمراء، لذلك فإن مديرية الزراعة تقدم دائمًا الإرشادات والدورات التدريبية وجميع الإمكانات لجموع المربين فى مختلف أرجاء المحافظة.


اسلام رضوان

القاص "أحمد البطل" عضوًا لأمانة مؤتمر أدباء مصر عن أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/26/2013-635131360410643258-64_main.jpg
أعلنت الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر، عن فوز القاص أحمد راشد البطل بعضوية الأمانة العامة ممثلاً عن محافظة أسيوط، وذلك لمدة عامين متتاليين.
جاء ذلك خلال الجلسة المنعقدة صباح اليوم الثلاثاء علي هامش الدورة الثامنة والعشرين للمؤتمر العام لأدباء مصر تحت عنوان "الثقافة المصرية بين الوحدة والتنوع"، وذلك بحضور د.جمال التلاوي، رئيس المؤتمر، والشاعر محمد صالح البحر، أمين عام المؤتمر.

وبدأ القاص أحمد راشد البطل رحلته مع العمل الأدبي منذ أكثر من 15 عامًا مؤسسًا خلالها لأول نادي قصة في الصعيد، وثالث أندية القصة في مصر، وشغل رئاسته لعدة سنوات، واستقال عقبها لتتاح الفرصة لزملائه الآخرين.

كما قام بتأسيس أول نادي أدب مجتمع مدني بجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، وفي ذات الوقت عمل مشرفًا على الأنشطة الثقافية بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، ورئيسًا لنادي أدب أبوتيج، وحصد خلال الأعوام الماضية العديد من الجوائز الأدبية الهامة منها جائزة ديوان العرب، وجائزة ساقية الصاوي، وجائزة كتاب اليوم من أخبار اليوم، و جائزة مجلة الشباب، وجائزة الدكتور شمس الدين الحجاجي، وجائزة مصر الأمل، وجائزة المسابقة الفكرية القومية لدورتين، وجائزة دوري شباب الجامعات.


اسلام رضوان

الأديب "حمدى سعيد" مديرًا للمكتب الفني لثقافة أسيوط

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj6FH3Au4mb3B7jfqFI_rNidyyVhyR3hkq7aBnQE78bzXqldpgPEk7Vlojqrs97m6CikwxCNIJ6Y6mOqrr_KndBnFoo6bSwU1t0v45HKFYiRzRJX38YbkdkC6lEV2q7w9ZIfp6a7OogZvk/s1600/206235_189229321123559_1447140_n.jpg
قرر محمد موسي توني، رئيس الإدارة المركزية لإقليم وسط الصعيد، اليوم الثلاثاء تكليف الأديب حمدي سعيد، للعمل مديرًا للمكتب الفني لفرع ثقافة أسيوط.
جدير بالذكر أن سعيد تلقي دورات تدريبية متخصصة بالهيئة العامة لقصور الثقافة، ومؤسسة المورد الثقافي الدولية فى مجالات الإدارة الثقافية، والمالية، وتخصصات فنية متنوعة، فضلاً عن مشاركته فى الإشراف على مطبوعات فرع ثقافة أسيوط لعدة سنوات متتالية.

كما حاز الأديب سعيد العديد من الجوائز فى مجالات الإبداع القصصي، والروائي، والكتابة النقدية، والبحثية من المجلس الأعلى للثقافة، وهيئة قصور الثقافة، ومؤسسة اقرأ الثقافية ووزارة البحث العلمي، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومؤسسات ثقافية متعددة كما نشرت أعماله بالعديد من الصحف والمجلات المصرية والعربية.


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من ’’ يوميات ونيس ’’ .. طابور أسرة ونيس إجمع :: حديث الثلاثاء ’’ عن الأمانة وبركة المال الحلال تغنى عن الحرام ’’

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشكلة التعميم وعلينا أن لا نحكم على الصالحين بجرائم الفاسدين .. رسالة الرائد ’’ عادل ’’ لـ ’’ ونيس ’’ ( لو إللى بدافع عنهم كرهونى .. هعمل إيه )

طقس اليوم الثلاثاء (( 31 ديسمبر _ 28 صفر )) ’’ صاف ’’ ’’ نهاية عام 2013 ’’ الصغرى ::7 والعظمى :: 20

http://www.mobtada.com/resize.php?src=uploads/images/89070444834.jpg&w=550&h=300&zc=1&q=100

أبطال القوات المسلحة "بريمو" العاب القوى في سباقات الضاحية والمشي ونادى المؤسسة الرياضية بأسيوط يحصل على كأس المركز الاول ( تحت سن 16 سنة _ تحت سن 18 سنه )


http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/453428004016e6a1b8daf8167d04ebdc/Thumbmail2013-06-22+21%3A58%3A34.633.jpg?MOD=AJPERES&lmod=1836557404
حصد أبناء القوات المسلحة - في حدث رياضي غير مسبوق -على جميع سباقات العاب القوى ( اختراق الضاحية والمشي) لبطولة الجمهورية في ختام موسم 2013 محققين الفوز بـ14 كأسا منها 8 مركز أول ، 3مركز ثاني ، 3 مركز ثالث .
ففي مسابقات اختراق الضاحية حصل نادي طلائع الجيش على كأس المركز الأول للدرجة الأول (رجال) 12 كم و كأس المركز الأول في بطولة البنات ( تحت سن 16 سنة ) 3 كم ، كما حصل نادي المؤسسة الرياضية بأسيوط على كأس المركز الأول في البطولة ( تحت سن 16 سنة )بنين 4كم و كأس المركز الأول (تحت سن 18 سنة ) بنين 6 كم و كأس المركز الثالث ( تحت 20 سنة ) بنين 8 كم ، كما حصل نادي المؤسسة الرياضية بالهايكستب على كأس المركز الأول في البطولة (تحت 20 سنة ) بنين 8 كم و كأس المركز الثاني (تحت 18 سنة) بنين 6 كم كما حصل نادي المؤسسة الرياضية بالإسماعيلية على كأس المركز الثاني في البطولة ( تحت 16 سنة ) بنين 4 كم و المركز الثالث الدرجة الأولى رجال 12 كم .وفى مسابقات المشي حصل نادي طلائع الجيش الحصول على كأس المركز الأول للدرجة الأولى ( رجال ) 20 كم و بنين ( تحت 16 سنة ) بنين 5 كم، كما حصل نادي المؤسسة الرياضية بأسيوط على كأس المركز الأول (تحت سن 18 سنة ) و المركز الثاني ( تحت 20 سنة ) بنين 10كم و المركز الثالث بنين ( تحت 16 سنة ) 5 كم .كما حقق لاعبو أندية القوات المسلحة جميع المركز الأولى في الترتيب الفردي حيث حصل محرم حمدا لله محمد لاعب نادي طلائع الجيش على كأس المركز الأول للدرجة الأولى رجال 12 كم وحصل ريحان حسين السيد من نادي طلائع الجيش على كأس المركز الثالث للدرجة الأولى رجال 12 كم وحصل محمد محمود على من نادي أسيوط على المركز الأول تحت ( 20 سنة ) 8 كم واللاعب أحمد عبدا لرازق محمود من نادي الهايكستب على كأس المركز الثاني تحت (20 سنة) 8كم واللاعب محمد محمود محمد من نادي أسيوط كأس المركز الأول تحت (16) سنة 4كم واللاعب / حسن سالم محمد من نادي الإسماعيلية على كأس المركز الثاني تحت (16) سنة شباب 4كم واللاعبة هاجر محمد أحمد من نادي طلائع الجيش عل كأس المركز الأول تحت (16) سنة 3كم واللاعبة فاطمة رضا محمد من نادي طلائع الجيش على كأس المركز الأول تحت (16) سنة 3 كم واللاعبة نهى احمد إبراهيم من نادي الهايكستب على كأس المركز الأول تحت (20) سنة شباب 6 كم .يشرف على تدريب منتخب أندية القوات المسلحة الكابتن موسى قاسم مديرا فنيا لمعسكرات والكابتن محمود إسماعيل المدير الفني لنادي المؤسسة الرياضية بأسيوط والكابتن حامد فرج والكابتن احمد عبدا لحكيم المدرب والادارى كابتن رجب عبدا لرازق محمد .ويأتي هذا الانجاز نتيجة الدعم الذي يقدمه الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي للرياضة والرياضيين بالقوات المسلحة .

أحمد عبد الخالق

مباحث الموسكي تكشف غموض اختطاف سائق وطلب 400 ألف جنيه فدية بسبب وجود خلافات سابقة بين المجني عليه ومواطن من مركز ديروط باسيوط


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/e3609f65a4892b26da895ffa022049dd.JPG
تمكن رجال مباحث قسم شرطة الموسكي من التوصل إلى هوية خاطفي سائق وطلب فدية من شقيقه 400 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه بسبب وجود خلافات سابقة بين المجني عليه وخاطفيه. ورد بلاغ للمقدم عمرو طلعت، رئيس مباحث الموسكي من المواطن عبد الحميد حسن عبد الحميد هاشم، 27 سنة، سائق ومقيم دائرة قسم شرطة المرج بأنه أثناء تواجد شقيقه المدعو حسام سائق بالسيارة رقم و ط ف 584 ماركة سوزوكي حضر إليه شخص سوري الجنسية، وطلب توصيله لمنطقة فيصل – الجيزة، فتوجه صحبته بالسيارة ولم يعد حتى الآن. وفى وقت لاحق، ورد اتصال هاتفي من مجهول وطلب دفع مبلغ 400 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه وترك السيارة. أمر اللواء جمال عبد العال مساعد وزير الداخلية، مدير مباحث العاصمة، بسرعة ضبط المتورطين فى الواقعة، وبإجراء التحريات تم التوصل إلى وجود خلافات مالية بين أشقاء المجني عليه وأحمد عبد القادر أحمد حسن، 23 سنة، سائق ومقيم ديروط أسيوط، هارب، وأنه وراء ارتكاب الحادث، واستعان بكل من بهاء عمر هاشم طاهر، 40 سنة، فلسطيني الجنسية، وكامل رشاد كامل دير، 36 سنة، ومحمود أبو نظمي في خطف واحتجاز المجني عليه. بعد ذلك حضر المجنى عليه، وأقر أمام الرائد إبراهيم النجار معاون مباحث الموسكى بأنه تمكن من الهرب عقب قيامه بالتعدي على أحد المتهمين وإحداث إصابته بسكين. وأضاف أنه كان محتجزًا بإحدى الشقق بمنطقة فيصل، وتم ضبط المتهم الثاني أثناء تردده على مستشفي قصر العيني، والذي تبين إصابته بجرح تهتكي أسفل العين وجرح قطعي بالساعد الأيسر وكف اليد. بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة مع باقي المتهمين بتحريض من أحمد عبد القادر أحمد لوجود خلافات مالية بينهم، تم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالته للنيابة وسرعة ضبط باقى المتهمين الهاربين.

بالأسماء| ضبط 5 من طلاب الإخوان الارهابيين بأسيوط لاتهامهم بأعمال العنف وحرق سيارة الترحيلات التابعة للشرطة


https://pbs.twimg.com/media/Bcp40vdCIAAjZ38.jpg:large
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgd8hdP7UL4QX4oGpsZ1eTCyMzGIHg29gvpKtX0C1X0c1p-Qc71cW6DZmRcTtzcTS8f7IYm02uggPGaG6F0MTDoKl07zOkHbLkQ9L15zY079djM_e4NP9hzc6JpV9R_5ww1O5YIIN-eNyQ/s1600/1.JPGقال مصدر أمنى إن قوات أمن أسيوط، ألقت القبض اليوم ﻋﻠى 5 من طلاب الإخوان، لاتهامهم بأعمال العنف وحرق سيارة الترحيلات التابعة للشرطة خلال أحداث العنف التى شهدتها الجامعة أمس.

وتم القبض على الطالب علي ﻧﺎﺩﻱ طالب بالفرقة السادسة بكلية الطب ﻣﻦ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺑﺎﻟﻮﻟﻴﺪﻳﺔ، وﺃﺣﻤﺪ ﺳﻴﺪ طالب بكلية الحاسبات والمعلومات ﻣﻦ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺑﺎﻟﻮﻟﻴﺪﻳﺔ، كان قد سبق وتم إلقاء القبض عليه وأخلى سبيله بكفالة منذ أسبوعين، كما تم القبض على محمد مختار حمدي الفرقة الرابعة بكلية الصيدلة، والطالب حاتم يوسف كلية هندسة 3 ميكانيكا والطالبين ﻋﻤﺮﻭ ﻋﺒﺪﺍﻟﻮﺍﺣﺪ، وأحمد طالب بكلية حقوق.


سعاد أحمد
محمود مالك

طلاب "الإرهابية" بأسيوط يتوعدون الأمن بوقفات مستمرة


جانب من التظاهرات
أكدت ما يسمى بـ"حركة طلاب ضد الانقلاب" المحسوبة على جماعة الإخوان الإرهابية بجامعة أسيوط، في بيان لها أمس الإثنين، أن الطلاب سيردون قوات الأمن بالإضرابات والوقفات الاحتجاجية.

وقالت الحركة: "لن نظل صامتين أمام انتهاكات قوات الأمن على حرم الجامعة وعلى الطلاب"، بحسب البيان، مضيفة: "إن ما حدث اليوم في كلية الشريعة والقانون من اعتداء على السيارة التي تحوى أوراق الإجابات وتمزيق بعض منها عمل غير مسئول والحركة تتبرأ منه كما أنها ترفض أي اعتداء من هذا النوع"، واصفة ذلك بـ"المهزلة المتعمدة لتشويه الحراك الطلابي داخل الجامعة".

ونوهت الحركة إلى أنها لم تكن تنوي الدخول في إضراب عن الامتحانات، وأنها تركت ذلك القرار إلى جموع الطلاب، وأعلنت أنها ستكون داعمة لهم أيا كان اختيارهم.

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب معاكسة فتاة بمدينة صدفا بأسيوط


صورة أرشيفية

أصيب، أمس الإثنين، ثلاثة مواطنين مقيمين بمدينة صدفا بأسيوط في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والرصاص؛ بسبب معاكسة فتاة، تم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي أحدهم أصيب بطلق ناري في القدم والآخرين بطعنة سكين.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف - مدير أمن أسيوط - بإصابة كل من مصطفى.م.ع. - 23 سنة - بطلق في القدم، ومحمد.ا.ع - 18 سنة - بطعنة بسكين في الجانب الأيسر بالقرب من الرئة، وعصام.ع.ع - 32 سنة - بطعنة سكين في الكتف، إثر مشاجرة بالرصاص والأسلحة البيضاء على خلفية معاكسة فتاة شقيقة المصاب الأول من قبل المصاب الثالث.


أنور عرابى

ضبط 50ألف طلقة نارية وقطعة سلاح و33 حالة خطف خلال 2013 بأسيوط


http://productnews.link.net/general/News/10-12-2013/n/125_20131210181110.JPG
قال مدير أمن أسيوط إن المديرية تمكنت من ضبط 3157 قطعة سلاح و 47301طلقة رصاص خلال عام 2013.
وأوضح مدير الأمن، في تصريحات له اليوم الإثنين، أن الأسلحة التي تم ضبطها خلال العام هي 13 رشاش جرينوف ،781 قطعه آلي ،88 مششخن ،341مسدس ،353غير مششخن ،1581محلي ،34ورشة لتصنيع السلاح و 47301 طلقة متنوعة.
وأضاف "أبوضيف" أنه تم ضبط 453قضية مخدرات بحوزة 372متهم من بينها 4،5كجم أفيون.
وأشاد بمجهودات المديرية في قضايا الخطف، حيث شهدت المحافظة خلال العام 34 حالة استطاعت المديرية استعادة 33 حالة منها واسترداد الفدية المستحقة ومحاسبة القائمين بها.
وفي مجال التشكيلات العصابية كان إجمالي قضايا التشكيلات العصابية 17قضية ألقت قوات الشرطة القبض على 56متهمًا من مجمل حوادث 102.
وأعرب أبوضيف عن استيائه هذا العام من ارتفاع عدد قضايا السرقة بالإكراه، حيث بلغ عددها 100قضية تم ضبط 57منها، مشيرًا إلى أنه لن يتم غلق أو تجاهل تلك القضايا وأنه سوف يتم الاستمرار في العمل بها حتى يتم ضبطهم.
وقال مدير الأمن إن عدد الأحكام التي تم تنفيذها 9101مخالفة، و40025غرامات، و93172جنح حبس، و1532، وسجلت مديرية أمن أسيوط 722305مخالفة مرورية و9272قضية مرافق.

محمد جودة

بالفيديو قناة المحور وطلاب الاخوان الارهابيين يمنعون زملاءهم من اداء الامتحانات بعلوم ازهر اسيوط

بالفيديو قناة النهار وامن اسيوط يلقي القبض على 5 من طلاب الجماعات الارهابية بعد حرقهم سيارة ترحيلات

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...