الأحد، 10 فبراير 2019

جنايات اسيوط تقضى بالإعدام لسيدة قتلت طفلة وأحرقت جثتها داخل فرن بلدى بقرية المعابدة بمركز ابنوب بأسيوط



عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، ربة منزل بالإعدام شنقا، لقتلها طفلة وإحراق جثتها داخل فرن بلدى، بعد سرقة قرطها الذهبى، بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب بأسيوط.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه وعضوية المستشارين محمد مختار الأحمداوى وعماد فؤاد بشاى وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربى.

أحداث القضية تعود لـ5 مايو الماضىى عندما استدرجت ربة منزل الطفلة "شهد.ح.ع" 5 سنوات، أثناء لهوها أمام منزلها بمفردها مستغلة صغر سنها وعلاقة الجيرة وما أن ظفرت بها داخل المنزل قامت بشل حركتها وقامت بخنقها مستغله ضعف مقاومتها قاصدة قتلها.

وعلى الفور نزعت المتهمة القرط الذهبى من الفتاة ووضعتها داخل جوال بلاستيك وإخفاءه داخل منزلها وذهبت إلى مدينة منفلوط لبيع القرط الذهبى الخاص بالمجنى عليها، وعندما عادت إلى منزلها بقرية المعابدة الغربية بأبنوب وجدت أهل المجنى عليها يبحثون عن المجنى عليها وقامت بوضع جثة المجنى عليها داخل فرن بلدى أعلى مسكنها وأشعلت النيران فى جثتها لإخفاء معالم جريمتها خشية أن يفتضح أمرها.

ولكن سرعان ما اقترب أهل المجنى عليها وطلبوا من المتهمة بدخول منزلها للبحث عن الطفلة "شهد" وقتها ارتبكت المتهمة ورفضت ذلك بحجة أن المنزل به مواد مخدرة وأسلحة وأثناء ذلك شاهد أهل المجنى عليه دخان كثيف يخرج من المنزل ورائحة كريهة، مما زرع بداخلهم الشك فى جارتهم، وقاموا على الفور بإبلاغ مركز الشرطة بأنهم يتهمون جارتهم بأنها وراء اختفاء نجلتهم، وانتقل ضباط المباحث على الفور إلى منزل المتهمة وبالتفتيش تمكنوا من إخراج جثة المجنى عليها "شهد"، متفحمة داخل الفرن البلدى، واعترفت المتهمة بأنها قتلتها بهدف سرقة القرط الذهبى الذى كان بأذنها.

بالصور جامعه اسيوط تنظم ندوة عن " دور الدولة في حماية المستهلك "



غدا الاثنين في رحاب جامعة اسيوط 
ندوة توعوية عن " دور الدولة في حماية المستهلك " بقاعة المؤتمرات بجامعة أسيوط الاثنين 11 فبراير الساعة 10 صباحاً بالتنسيق بين رئيس جامعة اسيوط ومحافظ اسيوط و جهاز حماية المستهلك وبمشاركة الطلاب والسادة اعضاء هيئة التدريس وممثلى كل فئات المجتمع المدني ..

بالصور حفل خطوبة اللاعب محمد عنتر ابن مركز ابوتيج باسيوط على دنيا الحلو



































































































البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...