السبت، 7 يناير 2012

الدكتور‏ ‏محمود‏ ‏العديسي‏ ‏أستاذ‏ ‏ورئيس‏ ‏قسم‏ ‏النساء‏ ‏والولادة‏ ‏بجامعة‏ ‏أسيوط يجيب عن سؤال القارئة عن الام الحامل وهل تتعرض ‏أكثر‏ ‏من‏ ‏غيرها‏ ‏لمرض‏ ‏تسوس‏ ‏الأسنان


هناك‏ ‏اعتقاد‏ ‏خاطئ‏ ‏بأن‏ ‏الأم‏ ‏الحامل‏ ‏تتعرض‏ ‏أكثر‏ ‏من‏ ‏غيرها‏ ‏لمرض‏ ‏تسوس‏ ‏الأسنان‏ ‏نتيجة‏ ‏سحب‏ ‏مادة‏ ‏الكالسيوم‏ ‏من‏ ‏أسنانها‏ ‏لسد‏ ‏حاجة‏ ‏الجنين‏.‏ الدكتور‏ ‏محمود‏ ‏العديسي‏ ‏أستاذ‏ ‏ورئيس‏ ‏قسم‏ ‏النساء‏ ‏والولادة‏ ‏بجامعة‏ ‏أسيوط‏ ‏يقول‏
إن‏ ‏الدراسات‏ ‏أثبتت‏ ‏أن‏ ‏ذلك‏ ‏غير‏ ‏صحيح‏ ‏لأن‏ ‏زيادة‏ ‏نسبة‏ ‏التسوس‏ ‏عند‏ ‏المرأة‏ ‏الحامل‏ ‏يعود‏ ‏إلي‏ ‏أسباب‏ ‏أخري‏ ‏أهمها‏ ‏تغيير‏ ‏طبيعة‏ ‏اللعاب‏ ‏ولزوجته‏ ‏الذي‏ ‏يساعد‏ ‏فضلات‏ ‏الطعام‏ ‏والترسبات‏ ‏بالأسنان‏ ‏وأيضا‏ ‏القيء‏ ‏الذي‏ ‏يحتوي‏ ‏علي‏ ‏حامض‏ ‏المعدة‏ ‏فيهاجم‏ ‏الطبقة‏ ‏الخارجية‏ ‏للأسنان‏.‏
 
 مطالب‏ ‏مشروعة
الدكتور‏ ‏نصرالسيد‏, ‏مساعد‏ ‏الوزير‏ ‏للطب‏ ‏الوقائي‏,

الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط يتوعد بملاحقة المتسببين في مقتل طالب الهندسة



عقد الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط مساء اليوم السبت، اجتماعاً بالعديد من طلبة المدينة الجامعية وممثلين المبانى و محمود عشماوى عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفى والشيخ محمد إسماعيل إمام مسجد المدينة الجامعية وأمين اتحاد الجامع لمناقشة متطلبات الطلبة المحتجون على قيام عدد من الطلاب من مركز البدارى بالدخول في مشاجرة مع أحد الطلاب بسبب كرة القدم أودت بحياته.

قدم الطلاب خلال الاجتماع عدد من الطلبات، منها طرد كل طلاب البدارى من المدينة الجامعية حيث أنهم أكثر الطلاب إثارة للمشاكل وهم سبب ما حدث، وتشكيل لجنة قانونية من أكبر أساتذة كلية  الحقوق للدفاع عن المجنى عليه  وتشديد الرقابة على المدينة الجامعية  وتقديم كل من تورط فى الجريمة للمحاكمة وتسمية مبنى ( ز ) مكان سكن طالب كلية الهندسة القتيل باسم الشهيد المهندس "اشرف محمد فتحى".

جاء ذلك احتجاجاً من الطلبة علي  مقتل أحد الطلاب بالمدينه الجامعيه دون اتخاذ الجامعه إجراءات لحمايه الطلاب القاطنين بالمدن الجامعيه ودون اعلان الاجراءات التى اتخذت حيال المتهمين بمقتل زميلهم أو تفتيش حقائب المترددين من الطلاب على المدن الجامعية.

ومن جانبه، أكد الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس جامعة أسيوط أنهم سيتخذون كافة الإجراءات القانونية حيال هذه القضية، مؤكداً انه سيقوم بتعين قرابة 100 فرد من خريجي التربية الرياضية للعمل بوظيفة أفراد أمن داخل المدينة الجامعية، كذلك سيتم فصل كافة الطلاب المشتركين في هذه القضية نهائياً من الجامعة وتكليف أساتذة من كلية الحقوق بمتابعة القضية قانونياً، وإطلاق اسم الطالب المتوفى على المبنى الذي كان يسكنه والنظر في إطلاق اسمه أيضاً على احد مدرجات كلية الهندسة استجابة لمطالب زملائه .

ودلت التحريات في القضية، أنه أثناء لعب القتيل والمصاب بملعب مبنى "ز" حدثت مشادة
بينهما وبين 4 طلاب بنفس المبنى مما أدى إلى قيامهم بالاشتباك وقام احد الطلاب بطعن المجني عليهما بسلاح ابيض "مطواة "مما أدى إلى مقتل الأول وإصابة آخر.

اللجان الشعبية توزع أسطوانات البوتاجاز بساحل سليم في أسيوط



قال حسن الشيخ، نائب رئيس مركز ساحل سليم بأسيوط، إنه تم تشكيل لجان شعبية لحل أزمة البوتجاز، مضيفًا أنه تمت مخاطبة الأحزاب المتواجدة بالمركز لإدارة وتوزيع الأسطوانات التي تبلغ عددها 49500 أسطونة شهريًا، بالإضافة إلى أسطوانات شركة بوتاجاسكو.


وأشار الشيخ، إلي أن اللجان الشعبية ستستطيع القضاء على مشكلة "السريحة" الذين يستنزفون عددًا كبيرًا من الأسطوانات يوميًا، مما يشكل عبئا كبيرًا علي الأهالي، ويزيد من أزمة البوتاجاز.


وأوضح بدوي إبراهيم، أمين تنظيم الحزب المصري الاجتماعي، أن عدد المستودعات بالمركز يبلغ 8 مستودعات، وسيتم تخصيص 10 شباب لكل مستودع، علي أن يتم توزيع الأسطوانات بكوبونات معتمدة من مجلس المدينة، وليس من أصحاب المستودعات، وذلك للحد من ظاهرة تسريب الأسطوانات.


عاجل :: اصابة السيد / عبدالحميد أحمد فرغلى بطلق ناري طائش بمركز منفلوط بأسيوط، في أثناء تواجده بالأرض الزراعية الخاصة به



أصيب فلاح بطلق ناري طائش بمركز منفلوط بأسيوط، في أثناء تواجده بالأرض الزراعية الخاصة به.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول عبدالحميد أحمد فرغلى (58 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر منفلوط، إلي مستشفي منفلوط المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصاب، قرر حدوث إصابته في أثناء تواجده بأرضه الزراعية بطلق نارى طائش، ولايعلم مصدره، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى أحداث إصابته، وأضاف أنه لاتوجد خلافات بينه وبين أحد، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: العديد من أبناء مركز البداري من طلبة المدينة الجامعية بجامعة أسيوط يطلقون اعيرة نارية فى الهواء ويعترضون على قرار رئيس الجامعة بطردهم من المباني وتسكينهم في مباني خاصة

طلاب يطلقون أعيرة نارية بجامعة أسيوط احتجاجاً على قرار رئيس الجامعة
أطلق العديد من أبناء مركز البداري من طلبة المدينة الجامعية بجامعة أسيوط منذ لحظات الأعيرة النارية في الهواء الطلق اعتراضاً على قرار رئيس الجامعة بطردهم من المباني وتسكينهم في مباني خاصة.
وكان قرر رئيس الجامعة  فصل كافة المشتركين منهم في أحداث مقتل طالب الهندسة من الجامعة نهائيًا فيما يتواجد الآن النائب محمود عشماوي في محاولة منهم لفض النزاع وإيقاف إطلاق النار العشوائي  بعد وصول أهالى الطالب مقر الجامعة.

تلقت اسيوط فيس توك شكوى عاجلة من مواطن اسيوط يطالب اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط بالتحقيق مع صديقه المقرب السيد / محمود عراقى مدير مطبعه المحافظة للتحقيق فى تضخم ثروته واهدار المال العام وبيع أطنان القمامة من مصنع قمامة أسيوط إلي مصنع أسمنت أسيوط لكي يستعملها في الوقود دون علم ودون أن يدخل المحافظة أموال من البيع


تلقت اسيوط فيس توك شكوى عاجلة من مواطن اسيوط يطالب اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط بالتحقيق مع صديقه المقرب السيد / محمود عراقى مدير مطبعه المحافظة للتحقيق فى تضخم ثروته واهدار المال العام وبيع  أطنان القمامة من مصنع قمامة أسيوط إلي مصنع أسمنت أسيوط لكي يستعملها في الوقود دون علم ودون أن يدخل المحافظة أموال من البيع
-----------------------------------------

تلقت اسيوط فيس توك شكوى عاجلة من مواطن اسيوط يطالب اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط بالتحقيق مع صديقه المقرب السيد / محمود عراقى مدير مطبعه المحافظة  والتحقيق فى تضخم ثروته واهدار المال العام  والذى امتلأت خزائنه في البنوك من المال العام ومال الفقراء مستغلاً نفوذه وقوته وسطوته

واستغلاله  لسيارة المحافظة رقم 505 منذ أكثر من عشرون عاما لمصالحة الشخصية له ولأولاده الخمسة ولزوجته في أغراضه الشخصية من شراء احتياجات منزله وتوصيل أولاده للجامعة وللدروس الخصوصية فى الذهاب و الأياب.

واسألوا سائقه الخصوصى / رزق

ويأتى ذلك على الرغم من امتلاكه لسيارة خاصة ماركة دايو سبيرو التي لا يستغلها نهائيا وهى السيارة الثانية له بعد هيونداى إكسنت التى جلبها أيضا من المال العام وأعطاها لأبنة وكيف كل ذلك والمرتب الذى يتقاضاة شهريا لايسمح بشراء تلك الأشياء

وهو يستغل الظروف الان التى تمر بها مصر واسيوط خاصه ويقوم

ببيع أطنان القمامة من مصنع قمامة أسيوط إلي مصنع أسمنت أسيوط لكي يستعملها في الوقود دون علم ودون أن يدخل المحافظة أموال من البيع

عاجل :: مديرية امن اسيوط تتمكن من إعادة الطلاب المختطفين، وتحريرهم من براثن المجرمين الذين طلبوا فدية مليونا ونصف المليون جنيه من أقاربهم، بعد تبادل لإطلاق النار بين الأمن والعناصر الإجرامية التى لاذت بالفرار بإحدي الجزر الوعرة بمركز ديروط



قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط: إن رجال المباحث تمكنوا من إعادة الطلاب المختطفين، وتحريرهم من براثن المجرمين الذين طلبوا فدية مليونا ونصف المليون جنيه من أقاربهم، بعد تبادل لإطلاق النار بين الأمن والعناصر الإجرامية التى لاذت بالفرار بإحدي الجزر الوعرة بمركز ديروط.


كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد باختطاف كل من أميل مقبل حلمي، طالب بكلية الهندسة، ومينا عمار سعيد، طالب بالكلية العسكرية، وأشرف مغني فريد، طالب بالثانوية العامة، وجميعهم مقيمون بقرية كوم بوها بمركز ديروط.


                 مجهولون يختطفون 3 شباب اقباط 

مديرية أمن أسيوط تضبط 639 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 639 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون.


أسفرت الحملة عن ضبط 4 قضايا سلاح، و263 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، و372 مخالفة مرورية، وتحصيل 8075 جنيها من إجمالي المخالفات، وتم تحرير محاضر بالمخالفات والقضايا المختلفة، وجار العرض على النيابة.


عاجل :: عشرات من أهالى قرية باقور التابعة لمركز أبوتيج باسيوط يقطعون الطريق الزراعى، ومنعوا مرور السيارات، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز

قطع عشرات من أهالى قرية باقور التابعة لمركز أبوتيج طريق أسيوط - سوهاج الزراعى، ومنعوا مرور السيارات، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز.

قال خلف صابر، أحد أهالي القرية، إنني منذ خمسة أيام أبحث عن أسطوانة بوتجاز، وكلما أذهب إلي المستودع يقولون لي لايوجد أنابيب، مع العلم بأن الأنابيب يتم تسريبها وبيعها بأضعاف ثمنها في السوق السوداء.


وأضاف وليد مهران، قائلا: أنا من قرية المطيعة، وجئت إلي باقور للبحث عن أسطوانة بوتاجاز ولكن وجدت أن الأمر أسوأ من قريتنا، ووجدت الأهالي يقطعون الطريق فتضامنت معهم.


وأشار عمرو مصطفى، أحد أهالي القرية، إلي أننا كنا ننتظر مرور المحافظ علي الطريق في أثناء زيارته لمطرانية أبوتيج، ولكنه ألغى زيارته بعدما علم بأننا نقطع الطريق الزراعي بسبب أزمة البوتاجاز.

البقاء لله :: مصرع السيدة / روضة محمد حسن بركات تحت عجلات أحد القطارات في مركز القوصية بأسيوط، وذلك في أثناء عبورها مزلقان السكة الحديد

لقيت ربة منزل مصرعها تحت عجلات أحد القطارات في مركز القوصية بأسيوط، وذلك في أثناء عبورها مزلقان السكة الحديد.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول جثة روضة محمد حسن بركات (50 سنة - ربة منزل)، إلي مستشفي القوصية المركزي، بسبب اصطدام القطار رقم 989 القادم من أسوان إلى القاهرة في أثناء عبورها شريط السكة الحديد.


بالانتقال وسؤال المدعو عليان سعيد حسين (63 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الحرادنة تعرف على الجثة، وقرر أنها لزوجته، وأنها كانت تعانى من حالة نفسية سيئة. وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع المجند / أشرف عشم عطية صعقًا بالكهرباء، وذلك في أثناء قيامه بتركيب بعض مواسير الصرف الصحي بمركز القوصية



لقيت مُجند مصرعه صعقًا بالكهرباء، وذلك في أثناء قيامه بتركيب بعض مواسير الصرف الصحي بمركز القوصية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول جثة أشرف عشم عطية (20 سنة – مجند)، إلي مستشفي القوصية المركزي، وذلك إثر إصابته بصعق كهربائي، وبالانتقال وسؤال شقيقه المتوفي ويدعي مرقص عشم عطية (27 سنة - حاصل على دبلوم)، وقرر أن شقيقه يعمل سباكا، وفي أثناء قيامه بتركيب بعض مواسير الصرف الصحى بأحد المنازل أصيب بصعق كهربائى من ماكينة لحام المواسير الخاص به، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى وفاته.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر توفير 3 أتوبيسات سياحية لنقل 146 سائحًا إلى محافظة الأقصر، كانوا قد علقوا بمحطة قطار أسيوط بعد توقف حركة القطارات بسبب قطع خطوط السكة الحديد بمحافظة قنا



قرر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، توفير 3 أتوبيسات سياحية لنقل 146 سائحًا إلى محافظة الأقصر، كانوا قد علقوا بمحطة قطار أسيوط بعد توقف حركة القطارات بسبب قطع خطوط السكة الحديد بمحافظة قنا.

توجهت الأتوبيسات السياحية الثلاثة إلى محطة سكة حديد أسيوط، وقامت بنقل الركاب من المحطة لمواصلة رحلتهم إلى مدينة الأقصر بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط لتأمين الرحلة.

وقال البرعي، إن الأتوبيسات مجهزة على أحدث مستوى بما يليق مع سمعة مصر السياحية، كما تم توفير كافة المستلزمات الخاصة بالسياح، وإتاحة الفرصة لهم لطمأنة ذويهم، منوها إلي تكليفه جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة بالإشراف بنفسه على نقل السياح، وإزالة كافة العقبات التي تواجههم لاستكمال رحلتهم السياحية إلى مدينة الأقصر.

ياسر برهامي، نائب رئيس الجماعة السلفية خلال المؤتمر الشعبي الذي عقد بمدينة القوصية في حضور آلاف من المواطنين بالمركز :: نتشرف أننا ليس لدينا خبرة سياسية.. والمعارضة كانت محسوبة على النظام السابق

قال ياسر برهامي، نائب رئيس الجماعة السلفية، إننا نتشرف أننا ليس لدينا خبرة سياسية "فاسدة"، فمن يمارسون السياسية كانوا معارضة محسوبة علي النظام السابق، ولم نقل أن الانتخابات حرام مطلقا.. كنا نقول إن مفاسدها أكثر من صالحها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذي عقد بمدينة القوصية في حضور آلاف من المواطنين بالمركز، وأضاف أن الحضارة الغربية تدعي الحرية، ولا تطبقها، ولم نشارك في انتخابات من قبل حتى لا ندعم نظاما مستبدا.


وأشار برهامي،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد موقف طريف بين الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل والقسيس بسبب العصير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط يقوم بزيارة الكنائس وتهنئة الاقباط باعياد الميلاد المجيد

                            الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى

بالصور اسيوط فيس توك ترصد العشرات من طلاب جامعة اسيوط المغتربين القاطنين في مساكن الطلبه بجامعة اسيوط يتظاهرون بسبب مقتل زميلهم / أشرف محمد فتحى و طالبوا بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد قاتله و طالبوا ببعض المطالب و منها طرد جميع الطلاب المشتركين في هذه المشاجرة

تظاهر العشرات من طلاب جامعة أسيوط المغتربين القاطنين في مساكن الطلبه بجامعة اسيوط بسبب مقتل أحد زملائهم و يدعى أشرف محمد فتحي و طالبوا بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد قاتله و طالبوا ببعض المطالب و منها طرد جميع الطلاب المشتركين في هذه المشاجرة , لقى الطالب حتفه بالأمس في مبني (ز) و تم طعنه أكثر من طعنه بالظهر أثناء خروجه من الصلاة و سبب المشاجرة الرئيسي هو مباراة في كرة القدم

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد وفد كنائسي يستقبل الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل بمركز ديروط في أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل وخطبة الجمعة بمسجد طوسون بمركز ديروط اسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء كامل للشيخ حازم صلاح ابواسماعيل بطلاب جامعة اسيوط

اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يلغى زيارته لأقباط أبوتيج وأبنوب بسبب قطع الطريق احتجاجا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز وتفاديا لتكرار ما حدث بالامس

اضطر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط الى إلغاء زيارته لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بأبوتيج ومطرانية الأقباط الأرثوذكس
بأبنوب لتهنئتهم بأعياد الميلاد المجيد نظراً لقيام أهالي قري المطيعة وأولاد علي وشطب والفليو التابعة لمركز أسيوط بقطع الطريق الزراعي (أسيوط ـ أبوتيج) ؛ وكذلك قيام أهالي قرية بني مر التابعة لمركز الفتح بقطع الطريق الزراعي (أسيوط ـ أبنوب ) وذلك احتجاجاً على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز .
يذكر أن أهالي مركز القوصية قد اعترضوا طريق الأتوبيس الذي كان يستقله المحافظ والوفد المرافق له أثناء تهنئته للأقباط بأعياد الميلاد المجيد وذلك احتجاجاً على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز بأسيوط مرددين هتافات " الشعب يريد تغيير الأنابيب" .

الشيخ عبدالآخر حماد، مفتي الجماعة الإسلامية بأسيوط خلال الندوة التي نظمها حزبا البناء والتنمية والنور التابعان لجماعتي الإسلامية والسلفية بأسيوط :: الرسول خط أحمر ولانسمح بتجاوزه

قال الشيخ عبدالآخر حماد، مفتي الجماعة الإسلامية بأسيوط، إنهم لن يقفوا ساكنين أبدًا على أية إساءة إلى الدين الإسلامي ومقدساته، وإن رسول الله خطر أحمر، ولا يسمح لأحد بتجاوزه، مؤكدًا أن رسول الله أمرنا بالإحسان حتى إلى أعدائه، وأن نحسن إليهم ونتقي الله فيهم.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها حزبا البناء والتنمية والنور التابعان لجماعتي الإسلامية والسلفية بأسيوط مساء أمس الجمعة بعنوان "حقوق ووصايا النبي صلى الله عليه وسلم"، وذلك بمركز شباب قرية بهيج التابعة لمركز أسيوط.


وأضاف خلف عبدالرؤوف، أمين تنظيم حزب البناء والتنمية بأسيوط،

البقاء لله :: مصرع كل من (( محمود محمد على رضوان _ حسنى بدر جمعة بدر )) واصابة 12 اخرين في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بأسيوط لدي مركز أبنوب باسيوط



لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 12 آخرون في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بأسيوط لدي مركز أبنوب.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بمصرع كل من محمود محمد على رضوان (34 سنة – فلاح)، وحسنى بدر جمعة بدر (65 سنة – فلاح)، وإصابة كل من نبيل الدين عوض جرجس (22 سنة – عامل)، ومحمد محفوظ عبد الرحمن (22 سنة – فلاح)، و

عاجل :: مباحث الغنايم تكثف جهودها للعثور على الطالبة القبطية / مريم عبدالعزيز عطيات جرجس متغيبة من منزل والدها بقرية المشايعة بالمركز، حيث تعاني المتغيبة من مرض نفسي

تكثف مباحث مركز الغنايم بأسيوط، جهودها للعثور علي طالبة متغيبة من منزل والدها بقرية المشايعة بالمركز، حيث تعاني المتغيبة من مرض نفسي.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بإبلاغ عبدالعزيز عطيات جرجس المقدس (59 سنة – عامل)، ومقيم بقرية المشايعة بحرى بغياب كريمته مريم عبدالعزيز عطيات جرجس (17 سنة – طالبة)، وأدلى بأوصافها، منوها إلي أنها تعانى من مرض نفسى وعصبى.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

وفد من حزب الحرية والعدالة وقيادات الإخوان بأسيوط يزورون الدير المحرق بمركز القوصية، عددا من الكنائس بالمركز لتهنئة الأقباط بأعياد الميلاد

زار وفد من حزب الحرية والعدالة وقيادات الإخوان بأسيوط الدير المحرق بمركز القوصية، عددا من الكنائس بالمركز لتهنئة الأقباط بأعياد الميلاد.

كما زار الوفد الكنيسة الإنجيلية بقرية مير، وكنيسة العزب، وكنيسة أبو سيفين بقرية مير، والكنيسة الكاثوليكية بمركز القوصية.


يذكر أن الوفد ضم كلا من الدكتور علي عز، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، والنائبين سمير خشبة، ومحمود حلمي إبراهيم، ومدثر محمد إبراهيم، أحد رموز الإخوان بالقوصية، ولفيف من أعضاء الحزب وقيادات الإخوان.

وفد من حزب الحرية والعدالة وقيادات الإخوان بأسيوط يزورون الدير المحرق بمركز القوصية، عددا من الكنائس بالمركز لتهنئة الأقباط بأعياد الميلاد

زار وفد من حزب الحرية والعدالة وقيادات الإخوان بأسيوط الدير المحرق بمركز القوصية، عددا من الكنائس بالمركز لتهنئة الأقباط بأعياد الميلاد.

كما زار الوفد الكنيسة الإنجيلية بقرية مير، وكنيسة العزب، وكنيسة أبو سيفين بقرية مير، والكنيسة الكاثوليكية بمركز القوصية.


يذكر أن الوفد ضم كلا من الدكتور علي عز، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، والنائبين سمير خشبة، ومحمود حلمي إبراهيم، ومدثر محمد إبراهيم، أحد رموز الإخوان بالقوصية، ولفيف من أعضاء الحزب وقيادات الإخوان.

عاجل :: مجهولون يختطفون 3 شباب اقباط بقرية كوم بوها التابعة لمركز ديروط باسيوط في أثناء احتفالهم بأعياد الميلاد أمام منازلهم مساء أمس، وطلبوا من ذويهم 1.5 مليون جنيه فدية، لإعادتهم وهم الطلاب (( أميل مقبل حلمي، طالب بكلية الهندسة، ومينا عمار سعيد، طالب بالكلية العسكرية، وأشرف مغني فريد، طالب بالثانوية العامة ))



اختطف مجهولون ثلاثة طلاب بقرية كوم بوها التابعة لمركز ديروط، في أثناء احتفالهم بأعياد الميلاد أمام منازلهم مساء أمس، وطلبوا من ذويهم 1.5 مليون جنيه فدية، لإعادتهم.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد باختطاف كل من أميل مقبل حلمي، طالب بكلية الهندسة، ومينا عمار سعيد، طالب بالكلية العسكرية، وأشرف مغني فريد، طالب بالثانوية العامة، وجميعهم مقيمون بقرية كوم بوها مركز ديروط.


بالانتقال وسؤال والد الشاب الثالث ويدعي مغني فريد، أنه عقب اختطافهم اتصل به أحد الأشخاص من تليفون محمول، وطلب منه مليونا ونصف المليون جنيه لإعادة المختطفين .


قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، أن عملية الاختطاف الغرض منها جنائيًا وليس طائفيًا، وذلك لأن المختطفين طلبوا فدية مالية، مؤكدًا أنه تم تشكيل فريق بحث لتمشيط المحافظة وعمل أكمنة على حدود المحافظة، ونشر صور المختطفين في جميع مراكز الشرطة والأماكن العامة

عاجل :: مباحث مركز منفلوط بأسيوط تضبط المتهم / محمد أنس عبدالجواد مصطفى هارب من تنفيذ 5 أحكام قضائية، يقوم بالنصب علي المواطنين بتجميع توقيعات منهم بزعم الحصول علي زيادة لهم في حصة أسطوانات البوتاجاز



تمكنت مباحث مركز منفلوط بأسيوط، من ضبط متهم هارب من تنفيذ 5 أحكام قضائية، يقوم بالنصب علي المواطنين بتجميع توقيعات منهم بزعم الحصول علي زيادة لهم في حصة أسطوانات البوتاجاز.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بضبط محمد أنس عبدالجواد مصطفى (27 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بشارع مجلس المدينة ببندر منفلوط، وهو هارب من تنفيذ 5 أحكام قضائية.


كان المتهم قد حصل على توقيعات من بعض المواطنين بعد أن ادعى أنه تابع لمجلس الوزراء، لزيادة حصة أسطوانات البوتاجاز، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

نيابه قسم أول أسيوط تصرح بدفن جثة طالب المدينة الجامعية بأسيوط،الطالب / اشرف محمد فتحى الذي لقي مصرعه في مشاجرة بسبب لعب الكرة، واستعجال تقريرالطبيب الشرعي وتحريات المباحث في الواقعة

قررت نيابة قسم أول أسيوط، التصريح بدفن جثة طالب المدينة الجامعية بأسيوط، الذي لقي مصرعه في مشاجرة بسبب لعب الكرة، واستعجال تقريرالطبيب الشرعي وتحريات المباحث في الواقعة.

كان الطالب أشرف محمد فتحي، بكلية الهندسة، ومقيم بقرية الصلعا بمحافظة سوهاج، قد لقي مصرعه وأصيب طالبان آخران في مشاجرة بالأسلحة البيضاء وقعت مساء أمس بين طلاب من مركز البداري بأسيوط وآخرين من محافظة سوهاج داخل المدينة الجامعية بأسيوط، بسبب الخلاف على لعب الكرة،.


وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة أمرت بقرارها سالف الذكر

طارق الزمر خلال المؤتمر الانتخابى الذى عقده حزب النور السلفى والجماعة الإسلامية مساء أمس الجمعة بمركز أبنوب لدعم مرشحى الدائرة الثالثة في انتخابات الإعادة بمجلس الشعب : مجلس الشعب أهم من ميدان التحرير ومقتل السادات كان مقدمة الثورة في مصر

قال طارق الزمر، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية، إن مقتل السادات كان مقدمة للثورة في مصر، وهناك عدة أسباب جعلت الشعب المصري يثور منها استباحة الكرامة، واستعباد الشعب بشكل قمعي من قبل جهاز أمن الدولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابى الذى عقده حزب النور السلفى والجماعة الإسلامية مساء أمس الجمعة بمركز أبنوب لدعم مرشحى الدائرة الثالثة في انتخابات الإعادة بمجلس الشعب بعد قرار المحكمة الإدارية العليا ببطلان الانتخابات وأضاف الزمر، أن أسيوط تعتبر من المحافظات الباسلة التي كان لها نصيب وافر من التضحيات في مواجهة النظام الفاسد، وأسيوط بلا منافس قد حصلت علي العدد الأوفر من المعتقلين الشرفاء، مشيرًا إلي أننا نعيش في عصر الثورة، وعلينا أن نعلم أن الشهداء ليسوا من سقطوا في التحرير فحسب بل هناك شهداء أيضا سقطوا في المعتقلات والسجون والشوارع.


وأشار إلي أن

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يشارك في احتفالات أعياد الميلاد المجيدة

شارك المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط في احتفالات أعياد الميلاد المجيدة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، مؤكدين علي الروابط الاجتماعية التاريخية بين أبناء مصر مسلمين ومسيحين.

صرح بذلك عقيل إسماعيل عقيل، وقال إن الاتحاد قام بعدة زيارات مختلفة لعدة كنائس وأديرة بمحافظة أسيوط لتهنئة إخواننا الأقباط ومشاركتهم الفرحة، من بينها كنائس مارجرس والملاك والإنجيلية ونهضة القداسة.


وأضاف عقيل، أن الزيارات تأتي في إطار الترابط المجتمعي، والتأكيد علي عمق معاني الترابط والانسجام بين مسلمين مصر وأقباطها، وأنهم شعب واحد يجمعهم مصير مشترك.


وأشار إلي أنهم قاموا بزيارة مؤسسة لليان تراشر للأيتام بمركز الفتح، وقاموا بجولة تفقدية لمنشأت المؤسسة، وشاركوا الأطفال فرحتهم بالعيد.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد رؤية الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل لتطوير التعليم خلال لقائه بنخبه من اهالى اسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لمدة ساعه لقاء الشيخ / حازم صلاح ابواسماعيل بنخبة من أهالي اسيوط


طقس اليوم السبت 7/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 4 والعظمى :: 18


بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد حركة 6 ابريل تدشن فرعا جديدا للحركة بمحافظة أسيوط



دشنت حركة 6 ابريل مساء أمس الجمعة فرعا جديدا للحركة بمحافظة أسيوط حيث اجتمع العشرات من أعضاء الحركة بحديقة الفردوس بمدينة أسيوط.

وجاء تشكيل المكتب السياسي بأسيوط على النحو التالي: علي سيد علي منسق اللجنة الإعلامية ، محمد سيد ثابت منسق لجنة العمل الطلابي، محمود البنا منسق العمل الجماهيري، صلاح محمد منسق اللجنة التثقيفية ، محمود الطحاوى منسق لجنة شئون العضوية.

وقال محمد سيد ثابت إن ذلك اللقاء التأسيسي جاء بعدما انسحبت الكثير من القوى الثورية من الساحة السياسية، مما يعد تراجعا لدور الناشطين ويعتبر إهدارا لدم الشهداء الذين قضوا نحبهم في أحداث الثورة.

وأضاف علي سيد علي المنسق الإعلامي أن الحركة ستشارك بقوة في يوم 25 يناير المقبل ويجري التنسيق والإعداد لمشاركة ايجابية خاصة أن محافظة أسيوط تعد من أهم المحافظات التي شاركت في أحداث الثورة.

وأشار إلى أن الحركة انطلقت في تنفيذ أنشطتها حيث كانت أولي المبادرات "حملة عسكر كاذبون " التي انطلقت منذ أيام بميدان الشهيد -أحمد جلال المنفذ سابقا- حيث تم عرض أفلام تسجيلية لبعض الانتهاكات، وتوضيح ما تعرض له الثوار والناشطون من أعمال قمعية.

وأضاف محمود الطحاوى منسق شئون العضوية أنه يجري الآن حصر كافة أسماء الشباب الناشطين لدعوتهم لحضور اجتماعات الحركة ودعوتهم للانضمام إليها ، ويجري التنسيق مع العديد من القوى والحركات الشبابية والثورية بأسيوط لتنفيذ مبادرات لعودة روح الثورة من جديد والحفاظ على مكاسب الثورة والعمل على تحقيق مطالبها.

فى محاولة منا لعرض جميع السلبيات والايجابيات للمسئولين بمحافظة أسيوط :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء أرشيفى وتواضع اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط ويقوم بالاشراف بنفسه على وصول الغاز الطبيعى بمنازل لحى شرق _ أسيوط ويطمأن من الاهالى على وصول الغاز لجميع الشقق وعقبال باقى المراكز فى محاولة لحل هذه الازمة سريعا ونطالب اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط بتكرار الزيارة لجميع مراكز اسيوط وجميع انحاء المحافظة ومعرفة مشاكل الاهالى ومحاولة حلها فى محاولة لتهدئة بعض الاهالى فى المطالبة بحقوقه المشروعة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اسكتش المُخرِج_المعرض الأول لأسرة رؤية_طب أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شباب حمله حازم صلاح فى محافظات أسيوط / الشرقيه/بورسعيد/المنصوره/اسكندريه / دمياط/سوهاج/قنا/الاسماعليه

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مسيرة حاشدة للشيخ حازم ابواسماعيل فى اسيوط والاهالى تردد الصحافة فين الرئيس أهو والجزيرة فين الرئيس أهو والشعب يريد حازم أبو اسماعيل


في

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / هاني حسين محمد يشتكى من ادارة تموين اسيوط وبعد قيامها بحملات علي محطات البنزين والمستودعات والمخابز يعود الوضع بعدها الى الأسوأ



السلام عليكم ورحمة الله
السيد رئيس مجلس المدينه
السيد مدير ادارة التموين
الموضوع تعليقات علي ما بعد حملة التموين
نشكر السيد مدير ادارة التموين بالقوصيه علي مجهودهم لقيامهم بحمله علي محطات البنزين والمستودعات والمخابز ولكن
نشكر اصحاب المحطات والمستودعات والمخابز لانهم عاقبو المواطنين بعد هذة الحمله بالجزاءت التاليه
اصحاب المحطات زادو اسعار البنزين
اصحاب المستودعات عاقبو المواطنين بعدم اعطائهم انابيب
اصحاب المخابز زادو في بيع الدقيق
فهل قدرنا ان التموين يقوم بالحمله والمواطنين يدفعون الثمن
هل حملة التموين تقوم لتوفير رغيف العيش وامبوبة الغاز ولتر البنزين ام للتشجيع علي السوق السوداء
اثتغــــــــــــــــــــــــــــــاثـــــــــــــة
السادة ادارة التموين حمله واحدة لا تكفي حلول فرعيه لا تكفي عقوبات غير رادعة لا تكفي
انهم ينتقمون من المواطنين ويمصو دمائهم اين الرقابه اين المجلس المحلي اين التموين

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / اشرف ابو عيطة يستغيث بوزير الرى ووزير البيئة ومحافظ اسيوط من عدم تطهير الترعة الماره بقرية دير القصير مركز القوصية محافظة اسيوط وتأثر اطفال واهالى القرية بكمية الامراض المنتشرة بالقرية بسبب تراكم القمامة على الترعة

نداء الي وزير الري ووزير البيئة
نحن اهالي قرية دير القصير مركز القوصية محافظة اسيوط
نعاني من عدم تطهير الترعة الماره بالقرية ومنذ عامين لم تاتي به المياه بالرغم من تروي اكثر من ٥٠٠فدان ولعدم وجود مياه به تراكمت القمامة والفئران والذباب والنمواس ولذلك كثرت الامراض بالقرية بالاضافة الي فقرها حيث تعلمون ان اسيوط من اكثر المحافظات فقراً علي مستوي الجمهورية وبه مواطنين يعيشون تحت خط الفقر
وقدت تقدمنا بشكوي الي محافظ اسيوط
وريئس مجلس مدينة القوصية
وريئس مجلس محلي قرية فزارة
ولم يحركوا ساكناً ولم ياتي يوماً احد من المسئولين لزيارة هذا القرية
فنرجوا من معاليكم النظر في هذا الصوره اعلاه وشكرا

بالصور اسيوط فيس توك ترصد المؤتمر الجماهيري الحاشد لفضيلة الشيخ الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بمنفلوط والأستاذ / نــــادر بـــكــــــــار المتحدث الرسمي باسم حزب النور أمام مسجد مسك الختام


                           باقى الصور

عاجل :: مباحث سوهاج تلقى القبض على سامح من مركز ديروط باسيوط لقتله السيد / عطية محمد من محافظه الشرقيه علي الطريق الصحراوي الغربي بدائره مركز جهينه والهدف من القتل سرقة سيارة القتيل بعد الاتفاق مع المجنى عليه باحضار حجره نوم من بلدته باسيوط وتخلص من الجثه اثناء الطريق بالقائها علي الطريق الصحراوي ثم باع السيارة لشخص اخر

نجحت مباحث سوهاج في كشف غموض العثور علي جثه سائق من محافظه الشرقيه مقتولا علي الطريق الصحراوي الغربي بدائره مركز جهينه، حيث تبين ان مرتكب الجريمه عامل من محافظه اسيوط بغرض سرقه سياره القتيل.

كان مدير امن سوهاج، قد تلقي بلاغا منذ 12 يوما بالعثور علي جثه لشخص مجهول الهويه بها اصابه بالراس وملقاه علي الطريق الصحراوي الغربي بدائره مركز جهينه، وتبين بعد بفحص بلاغات الغياب مع باقي مديريات الامن انه سائق ويدعي عطيه محمد (50 سنه) من مدينه الزقازيق بالشرقيه وهناك بلاغ باختفائه وسيارته.

وتبين من خلال تحريات المباحث، عن تمكن شرطه المرور بسوهاج خلال حملاتها من ضبط سياره القتيل المسروقه يقودها شخص من محافظه اسوان قرر انه اشتراها من عامل يدعي سامح س (25 سنه) من مركز ديروط ويعمل في مدينه العاشر من رمضان فتم ضبطه واعترف بقتل السائق وسرقه السياره بعد الاتفاق مع المجني عليه علي احضار حجره نوم من بلدته باسيوط حيث اعتدي عليه في الطريق بآله حاده وتخلص من الجثه بالقائها علي الطريق الصحراوي بدائره مركز جهينه وبيع السياره لقائدها بمبلغ 11 الف جنيه، وقد تحرر بالواقعه المحضر اللازم وتولت النيابه العامه التحقيق.

عاجل :: العشرات من أهالي مركز القوصية بأسيوط يعترضون الأتوبيس الذي يقل محافظ أسيوط ومرافقيه ويرشقونه بالحجارة في أثناء زيارتهم إلى كنيسة القوصية لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد



"الشعب يريد تغيير الأنابيب".. بهذا الهتاف قام العشرات من أهالي مركز القوصية بأسيوط مساء أمس الجمعة باعتراض الأتوبيس الذي يقل محافظ أسيوط ومرافقيه في أثناء زيارتهم إلى كنيسة القوصية لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وقاموا برشقه بالحجارة.

كان أهالي القوصية، قد انتظروا المحافظ السيد البرعي خارج الكنيسة، وفي أثناء استقلاله الأتوبيس رقم 1613 محافظة أسيوط، قاموا بالتجمهر أمامه، ومنعوه من التحرك لبضع دقائق، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتجاز، إلا أن قوات الأمن والشرطة العسكرية قامت بإبعادهم، مما أثار غضبهم، وقاموا برشق الأتوبيس بالحجارة، مما تسبب في تصدع الزجاج الجانبي للاتوبيس، ولم يسفر الحادث عن إصابات.

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يزور الكنائس والأديرة والايبارشيات بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط بمناسبة عيد الميلاد المجيد لتقديم التهاني للإخوة المسيحيين


زار اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط مساء الجمعة الكنائس والأديرة والايبارشيات بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط بمناسبة عيد الميلاد المجيد لتقديم التهاني للإخوة المسيحيين رافقه خلال الجولة اللواء أبو القاسم محمد نائب مدير امن أسيوط والعميد محمد رجب الفحام مساعد رئيس أركان المنطقة الجنوبية العسكرية والعميد محمد الشريف مدير فرع جهاز الأمن الوطني والعقيد أحمد الليثي مدير المخابرات العامة وجمال ادم سكرتير عام مساعد المحافظة ووكلاء الوزارات والدكتور على عز أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط وسمير خشبة عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بأسيوط ورجال الدين الإسلامي بأسيوط.

بدأت الجولة

وفد من قيادات الحزب "المصري الديمقراطي الاجتماعي" بأسيوط يزور عددًا من كنائس مركزي الفتح وساحل سليم، لتقديم التهاني للإخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة

زار وفد من قيادات الحزب "المصري الديمقراطي الاجتماعي" بأسيوط، مساء اليوم الجمعة عددًا من كنائس مركزي الفتح وساحل سليم، لتقديم التهاني للإخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة.

قال عبدالناصر عبداللطيف، أمين العمل الجماهيري بالحزب، إن الوفد نقل تهاني الدكتور أبوالغار وقيادات الحزب بعيد الميلاد المجيد لقيادات الكنائس بالمركزين، كما قام الحزب بإرسال باقات ورد لكنائس المحافظة.


وأضاف عبد اللطيف، أن الوفد الذي قام بزيارة الكنائس ضم كلا من سناء السعيد، عضو مجلس الشعب عن الحزب، ومحمود عثمان تمام، مرشح الكتلة المصرية على مقعد العمال بالدائرة الثالثة التى ستعاد فيها الانتخابات، وأحمد عبدالعال، أمين الحزب بمركز ساحل سليم.

عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط 560 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 560 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط قطعتين سلاح، وقضيتين مخدرات، و244 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، و312 مخالفة مرورية، وتم تحرير محاضر بالمخالفات والقضايا المختلفة، وجار العرض على النيابة.

حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خلال خطبة الجمعة بمسجد طوسون أبوجبل بمدينة ديروط :: يوجد 65 عضوًا مسيحيًا في حملتي الانتخابية

قال حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، "زي ما المسيحين في مصر أقلية، فالمسلمون يعيشون في بعض البلاد خارج مصر أقلية، وأن بعض المسلمين يعيشون في بلاد خارج مصر علمها الأساسي صليب مثل سويسرا وإنجلترا، مضيفا أن هناك 65 عضوًا مسيحيًا في حملته الانتخابية".

جاء ذلك خلال خطبة الجمعة بمسجد طوسون أبوجبل بمدينة ديروط، وأضاف أن نهج الإسلام سيرحم الأمة من ذل الأمم الأخرى، وأن الغرب يخافون من تطبيق الشريعة في مصر لأن لو طبقوا الشريعة ستنهض الأمة، وتخرج من تحت عباءة ذل الغرب كالمعونة التي تبعثها الدول الأوروبية إلى مصر.


وما إن انتهت الخطبة حتى خرج من المسجد والتقى المواطنين، وقال إن الحكومة كذبت عندما قالت إن الصعيد محتاج للحكومة، وإنما الصحيح أن مصر كلها تحتاج إلى الصعيد، مدللا بذلك على أنه لو تمت إقامة مصنع للسيارات بالصعيد فإنه سوف يفتح آفاقا تصديرية للدول الأفريقية، ولن نستورد سيارات أخرى.


وأشار أبو إسماعيل، إلى أن مصر في لحظة فارقة، ويجب أن نتكاتف جميعًا لتحقيق الاكتفاء الذاتي في شتي المجالات.

محمود حلمي، نائب مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بأسيوط خلال زيارة وفد من اقباط كنيسة مركز منفلوط اليوم الجمعة، لتهنئتهم بفوزهم في انتخابات الشعب، مؤكدين وحدة عنصرى الأمة مسلمين وأقباط :: النظام البائد لوّث وجه مصر.. ومطلوب منا أن نعيد مجدها

قال محمود حلمي، نائب مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بأسيوط، إننا جميعًا نتفق على أن النظام البائد لوّث وجه مصر ومطلوب منا أن نعيد مجدها، ونعيدها إلى لأهلها وعمقها التاريخي والحضاري.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من اقباط كنيسة مركز منفلوط اليوم الجمعة، لتهنئتهم بفوزهم في انتخابات الشعب، مؤكدين وحدة عنصرى الأمة مسلمين وأقباط.


وأكد مدثر محمد إبراهيم، أحد قيادات الإخوان بالقوصية، أن النظام البائد كان يتعمد أن يفسد لقاءات الإخوان والأقباط، ويجب ألا نتوقف عند هذه الجلسات، وأن ننقلها للشباب ليستفيدوا منها ونكون همزة الوصل ما بين جيل الخمسينيات الذي تميز بالحب والتسامح والجيل الحديث.


وقال القس غبريال، إن الشعب الذي عاني كثيرا مسلمين وأقباطا في ظل النظام البائد وتألم كثيرا، سيكون يدا واحدة بعد الثورة.


وأشار لطفي صموئيل، عضو المجلس الملي، إلى أنه رغم الضغوط الشديدة التي كانت تمارس على الأقباط بعد حضور لقاءات الإخوان واحتفالاتهم إلا أنه لم تنقطع صلتنا بالإخوان قبل رحيل النظام أو بعد رحيله، مؤكدا أن الأقباط يكنون كل الحب والإخلاص للإخوان، وأن هناك ارتباطا وثيقا مع الإخوان ولا نتخلف مع أحد منهم.


قضية لعم لا يعرف معنى صلة الرحم مع بنت اخيه السيدة / هانم همام خليل ووالدتها السيدة / صابرين راشد ويضربان عن الطعام بمستشفى صدفا المركزي بأسيوط، احتجاجًا على استيلاء هذا العم على منزلها وقطعة أرض بقرية مجريس، بسبب غياب الرقابة والأمن بالرغم من صدور قرار تمكين لهما من قبل المحام العام



دخلت اليوم الجمعة مطلقة ووالدتها في إضراب عن الطعام بمستشفى صدفا المركزي بأسيوط، احتجاجًا على استيلاء عم الأولى على منزلها وقطعة أرض بقرية مجريس، بسبب غياب الرقابة والأمن بالرغم من صدور قرار تمكين لهما من قبل المحام العام.

قالت هانم همام خليل مطلقة، من قرية مجريس، إنها فوجئت بقيام عمها بالاستيلاء على منزل مساحته 4 قراريط ملك والدتها صابرين راشد، والتي تعيش معها بعد طلاقها، ولا يوجد لهما عائل سوى مساحة هذه الأرض، مضيفة أنهما قامتا بتحرير محضر بمركز شرطة صدفا والمحامي العام، والذي أصدر القرار رقم 501 بتمكين والدتها من المنزل والأرض، وقامت الشرطة بتنفيذ القرار، إلا أنهما فوجئتا مرة أخرى بعد الثورة باستغلال الانفلات الأمني بطردهما.


وأشارت إلى قيامها بتحرير محضر بذلك، ولكن لم يتحرك أحد من المسئولين لتنفيذ قرار التمكين، مما اضطرنا للإضراب عن الطعام بمستشفى صدفا، وناشدت مدير أمن أسيوط بتمكينهما من أرضهما المغتصبة.

البقاء لله :: مصرع الطالب / أشرف محمد فتحي طالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة واصابة اخر في المدينة الجامعية بجامعة أسيوط، في مشاجرة مع 4 طلاب اخرين بسبب لعب الكرة

لقي طالب مصرعه، وأصيب آخر في المدينة الجامعية بجامعة أسيوط، في مشاجرة مع آخرين بسبب لعب الكرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم أول أسيوط، يفيد بمصرع أشرف محمد فتحي طالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة، ومقيم بمبنى "ز" في المدينة الجامعية بجامعة أسيوط، وإصابة طالب آخر، وذلك بسبب مشاجرة وقعت بينهما وبين 4 طلاب بنفس المبنى، نتيجة الخلافات على لعب الكرة.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: السيد / محمد فرغلى حسن موسي وعاطف حسين على أحمد وأحمد عبد الفتاح أحمد يحررون محضرًا ضد مدير فرع شركة مياه ابو تيج في أسيوط يتهمونه فيه باستلام المحطة والشبكة رغم عدم صلاحيتهما ومطابقتهما للمواصفات القياسية، مما يعد إهدارا للمال العام



حرر ثلاثة فنيين بشركة مياه أبوتيج في أسيوط، محضرًا ضد مدير فرع الشركة بالمركز ورئيس شبكة المياه والصرف الصحي، يتهمونه فيه باستلام المحطة والشبكة رغم عدم صلاحيتهما ومطابقتهما للمواصفات القياسية، مما يعد إهدارا للمال العام.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بتحرير كل من محمد فرغلى حسن موسي (42 سنة - فني هندسي)، وعاطف حسين على أحمد (50 سنة – سباك)، وأحمد عبد الفتاح أحمد (58 سنة)، وجميعهم بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأبوتيج، محضرًا ضد كل من ايزيس فوزي ملك مهندسة ومديرية منطقة أبوتيج لمياه الشرب والصرف الصحي، ومجدي بنيامين جندي، رئيس شبكة مياه الشرب والصرف الصحي بأبوتيج لقيامهما باستلام المحطة وشبكات الصرف الصحي بمحضر رسمي بتكلفة 200 مليون جنيه، وتبين عقب ذلك عدم صلاحيتهما ومطابقتها للمواصفات القياسية المطلوبة، مما يعد إهدارا للمال العام وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.


تم تحرير محضر رقم 17 أحوال قسم أبوتيج لسنة 2012، وجار العرض على النيابة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...