الخميس، 7 يوليو 2011

عاجل :: قوات الدفاع المدني بأسيوط تسيطر على حريق بأحد المحال التجارية في ميدان المحطة باسيوط



شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم، حريقا كبيرا بأحد المحال التجارية بميدان المحطة في مدينة أسيوط، وانتقل إلى موقع الحادث 5 سيارات تابعة لقوات الدفاع المدني، وتم قطع الكهرباء عن المنطقة، وتمكنت قوات الإطفاء من محاصرة النيران، قبل امتدادها إلى المحال المجاورة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث، لتتولى التحقيق، حبيث طلبت تحريات المباحث، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية، لتحديد ما إذا كانت هناك شبة جنائية.

حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الان مباراة كره القدم بين فريقى الجونة وبتروجيت يليها مباراه الاسماعيلى والانتاج الحربى فى تمام السادسة مساءا يليها مباراة الزمالك * وادى دجلة ومباراة المقاولون العرب * الاهلى فى توقيت واحد الثامنة والنصف مساءا

       الجونة * بتروجيت فى تمام الرابعة والنصف عصرا


       الاسماعيلى * الانتاج الحربى فى تمام السادسة مساءا


            انبى * حرس الحدود فى تمام السادسة مساءا

لأول مرة على شاشة الفضائيات، يواجه وزير المالية سمير رضوان، مجموعة من الشباب أصحاب الفكر الاقتصادى فى برنامج "ممكن" على شاشة c.b.c فى حوار على الهواء مباشرة مع الإعلامى خيرى رمضان الليلة فى تمام الثامنة مساءا والاعادة غدا الساعه التاسعه والنصف صباحا


لأول مرة على شاشة الفضائيات، يواجه وزير المالية سمير رضوان، مجموعة من الشباب أصحاب الفكر الاقتصادى فى برنامج "ممكن" على شاشة c.b.c فى حوار على الهواء مباشرة مع الإعلامى خيرى رمضان.

يناقش وزير المالية خلال حواره مع برنامج "ممكن" كل ما يخ0ص الملف الاقتصادى المصرى بكل أزماته ومشاكله والحلول المطروحة، ويأتى لقاء وزير المالية مع هؤلاء الشباب بعد ثلاثة أيام، ناقش فيها مشاكل الملف الاقتصادى مع مجموعة من الباحثين الاقتصاديين


البرنامج يذاع على الهواء مباشرة 8 مساء الأربعاء ويعاد 9.30 صباح الخميس، ويرأس تحريره محمود التميمى وإخراج عمر عزيز.

هلال عبد الحميد، أحد مؤسسي حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط :: 1200 عضو بالحزب المصري الديمقراطي بأسيوط حتى الان


قال هلال عبد الحميد، أحد مؤسسي حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، إن الحزب استطاع أن يجمع نحو 1200 عضو حتي الآن في عضويته من بينهم 500 عضو مؤسس، وأضاف:"أعتقد أن الحزب سوف يرفع عدد أعضائه عشرات المرات خلال الأيام المقبلة".
وأكد "عبد الحميد" أن الحزب يراهن علي عدد من المقاعد في بعض مراكز المحافظة، ومنها علي سبيل المثال مركز ساحل سليم ومدينة أسيوط ومركز صدفا ومركز الفتح والبداري ومركز أسيوط، ومن أبرز الوجوه التي قد تترشح علي قائمة الحزب سناء السعيد في ساحل سليم، ود. حلمي صموائيل استشاري العيون بمدينة أسيوط والدكتور زياد أحمد بهاء الدين بدائرة صدفا، والذي استطاع التواصل مع دائرته عبر مركز أحمد بهاء الدين والذي تحول لمركز للإشعاع الثقافي بأسيوط، ومن الوجوه ذات الثقل السياسي التي يضمها الحزب أيضا وقد تخوض الانتخابات أيضا نبيل خشبة وسامي فاروق الميري عن مدينتي أسيوط والقوصية.
وفي مركز أسيوط قد يدفع الحزب بالدكتور حمدي عبد الحافظ، الذي سبق له خوض التجربة لدورتين في عامي 2000 و2005، وفي مركز البداري قد يخوض الانتخابات عبد المنعم سيد أحمد المحامي ابن قرية النواميس، وهو من النشطاء السياسيين بالمحافظة، وأحد كوادر المجلس الوطني، وفي مركز الفتح قد يطرح الحزب هويدا الطماوي وهي عضو بالمجلس الوطني.

عاجل :: اصابة مجند الداخلية / رامى منير جرجس مقيم بمركز ابو تيج باسيوط بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء مختلفة من جسده في حادث تصادم سيارة أجرة مع جرار زراعي بمدخل مدينة أسيوط الجنوبي


أصيب مُجند بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء مختلفة من جسده في حادث تصادم سيارة أجرة مع جرار زراعي بمدخل مدينة أسيوط الجنوبي.
كانت مديرية أمن اسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور قسم مركز أسيوط يفيد بوصول رامي منير جرجس (21 سنة) مجند داخلية، ومقيم بمركز أبوتيج، إلي مستشفي أسيوط الجامعي مصابا بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء مختلفة من جسده، في حادث تصادم سيارة أجرة مع جرار زراعي بمدخل مدينة أسيوط الجنوبي.
علي الفور تم تسيير الحركة المرورية، ورفع آثار الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع الطفل / عدلى فكرى عدلى مقيم بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، إثر اصطدام "توك توك" به على طريق أسيوط المطيعة الزراعي


لقي طالب مصرعه، بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط، إثر اصطدام "توك توك" به على طريق أسيوط المطيعة الزراعي.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز أسيوط يفيد بوصول عدلي فكري عدلي (12 سنة) طالب، إلى مستشفي الإيمان العام جثة هامدة، وذلك إثر اصطدام "توك توك" به على طريق أسيوط المطيعة الزراعي، مما أدي إلى وفاته فور وصوله إلى المستشفي.
تم رفع آثار الحادث من الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة لتولي التحقيق.


البقاء لله :: مقتل الشاب / محمود سيد ابو زيد مقيم بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط، بطلق ناري و مباحث ديروط بأسيوط تكثف جهودها لكشف ملابسات الجريمة



تكثف مباحث ديروط بأسيوط جهودها لكشف ملابسات مقتل شاب بطلق ناري بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط في أسيوط، وإلقاء القبض علي الجاني.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز ديروط يفيد بمقتل محمود سيد أبوزيد (18 سنة)، ومقيم بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط، بطلق ناري، وتكثف المباحث الجنائية جهودها لكشف ملابسات الحادث، وإلقاء القبض علي الجاني.
تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة كل من ( ( مصطفى عبد العاطى مصطفى _ عبد الكريم احمد على ) ) بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء مختلفة من جسديهما في مشاجرة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وذلك بسبب خلافات الجيرة


أصيب شخصان بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء مختلفة من جسديهما في مشاجرة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وذلك بسبب خلافات الجيرة.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم ثان أسيوط يفيد بوصول كل من مصطفى عبد العاطي مصطفي (24 سنة) ممرض، وعبد الكريم أحمد علي (37 سنة) عاطل، وكلاهما مقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، إلى مستشفي الإيمان العام، مصابين بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء مختلفة من جسديهما في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة

إضراب 190 ممرضا وممرضة بمستشفي الإيمان العام في أسيوط احتجاجا علي قرار محافظ اسيوط بوقف زميلتهم عن العمل واحالتها للتحقيق



اضرب اليوم 190 ممرضا وممرضه من هيئه التمريض في مستشفي الايمان العام بمدينه اسيوط عن العمل، احتجاجا علي قرار محافظ اسيوط بوقف زميلتهم عن العمل واحالتها للتحقيق.
وقال المضربون عن العمل: ليله امس جاءت احدي السيدات الي المستشفي بطفلين مصابين بحاله اعياء وعند قيام الممرضه باسعافهما قامت والده الطفلين بالتعدي عليها بالفاظ خارجه، وقامت باستدعاء زوجها، والذي يراس مجلس اداره احدي الصحف الاقليميه، وتشاجر مع الممرضين، وقام بتهديدهم وسبهم بالفاظ خارجه، وقام بالاتصال باللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط ، والذي طلب من وكيل وزاره الصحه وقف الممرضه واحالتها للتحقيق، الامر الذي اثار غضب زملائها، وقاموا علي اثرها بالاضراب عن العمل تضامنا معها.
وعلي الفور انتقل الي المستشفي الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزاره الصحه، والمقدم احمد نظيم رئيس وحده مباحث مستشفيات  اسيوط والشرطه العسكريه، في محاله لفض الاضراب، ومن ثم تدخل المحافظ وقرر ايقاف قراره بوقف الممرضه، واكتفي باجراء تحقيق حول الواقعه ومعرفه المخطئ، وقامت الممرضه بتحرير محضر بقسم اول اسيوط 

المهندس ابراهيم مناع، وزير الطيران المدني فى زيارة الى مطار اسيوط الدولى صباح السبت المقبل



يقوم المهندس ابراهيم مناع، وزير الطيران المدني صباح بعد غد السبت بزياره الي مطار اسيوط الدولي، يرافقه عدد من قيادات وزاره الطيران لتفقد المشروعات الجديده، وعقد مؤتمر صحفي للاجابه عن اسئله الصحفيين والاعلاميين حول الموضوعات الراهنه. المتعلقه بقطاع الطيران وشركه مصر للطيران ومشروعات التطوير والتحديث في المطارات المصريه.

ضباط مباحث المرور بأسيوط تضبط 42 سائقا يتعاطون المواد المخدرة اثناء القيادة



تمكن ضباط مباحث المرور بأسيوط من ضبط 42 سائقا ثبت تعاطيهم المواد المخدرة في أثناء القيادة، وذلك من إجمالي 85 سائقا تم سحب عينات منهم خلال القيادة بالطرق السريعة والمواقف بأسيوط.
كان مدير أمن أسيوط، قد أمر بتشكيل فريق من ضباط المرور لشن حملات مكثفة على الطرق السريعة من خلال الأكمنة الثابتة والمواقف العامة للكشف عن المتعاطين للمواد المخدرات في أثناء القيادة، بعد أن شهدت الطرق السريعة العديد من حوادث الطرق في الآونة الأخيرة.
تمكنت الحملة من ضبط 42 من السائقين المتعاطين للمواد المخدرة أثناء القيادة من إجمالى 85 سائقا، ممن تم الكشف عليهم بحضور أطباء التحاليل بمديرية الصحة بأسيوط.
تم تحرير محاضر للسائقين المخالفين، وجار عرضهم على النيابة.

تنطلق من 3 مساجد بأماكن مختلفة.. شباب الثورة بأسيوط يختارون 3 ميادين لمظاهرات الغد 8 يوليو



تنطلق ظهر غد الجمعة، مظاهرات 8 يوليو بمحافظة أسيوط من ثلاثة مساجد بأماكن مختلفة بمدينة أسيوط.

وحدد ائتلاف شباب الثورة بأسيوط مساجد عمرو مكرم بجوار جامعة أسيوط، والجامع الكبير بحى غرب، والهلالى بحى شرق أسيوط، على أن تجوب الأولى شارع يسرى راغب متجهة إلى شارع الجمهورية، والثانية منطقة المجذوب إلى الجمهورية، والثالثة شارع الهلالى والنميس، وتلتقى المظاهرات الثلاثة فى ميدان الحرية (الحرب والسلام (سابقاً .


الجدير بالذكر أن مظاهرات أسيوط تنطلق وسط غياب كبير لأغلب الناشطين وشباب الثورة الذين غادروا المحافظة فى أفواج منذ أمس الأول، ومنهم من ينطلق مساء اليوم، للمشاركة فى اعتصام مفتوح بميدان التحرير بالقاهرة .

اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يوعد بالتبرع بمبلغ ضخم لمستشفي الراجحي للكبد بجامعة أسيوط، من خلال صندوق المحافظة


وعد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط بالتبرع بمبلغ ضخم لمستشفي الراجحي للكبد بجامعة أسيوط، من خلال صندوق المحافظة، ومؤكدا أن المبلغ سيساهم في سرعة الانتهاء من المستشفى، نافيا الإفصاح عن قيمة المبلغ.

وأكد المحافظ، حرصه على افتتاح مستشفى الراجحي للكبد بمحافظة أسيوط في موعده، لما سيقدمه من خدمة علاجية لمرضى الكبد بالصعيد.


وأشار "حماد"، إلي أن المحافظة ستشارك جامعة أسيوط في رعاية هذا الصرح الطبي، وسوف يتم دعوة رجال الأعمال للتبرع له من أجل الانتهاء منه سريعا

هاشم عبد الوهاب، رئيس مركز أبنوب : : اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يصدر قرار بإزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بالظهير الصحراوي لقرية "عرب القداديح" التابعة لمركز أبنوب بمساحة فدانين


أصدر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، قرارا بإزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة بالظهير الصحراوي لقرية "عرب القداديح" التابعة لمركز أبنوب بمساحة فدانين.

جاء ذلك على إثر استغلال بعض الأهالي للظروف التي تمر بها البلاد في السطو على ساحات مترامية الأطراف من أراضي أملاك الدولة، وذلك بإنشاء منشآت خاصة ومنازل عليها، وقال المحافظ إنه من غير المنطقي ترك كل من تسول له نفسه الاعتداء على المال العام وخرق القانون، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ جميع العقوبات القانونية اللازمة تجاه المعتدين.


وأوضح هاشم عبد الوهاب، رئيس مركز أبنوب، أن المحافظ شدد على عدم ربط الاعتداءات على أملاك الدولة بالمخالفة للقانون، وذلك طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2041 لسنة 2006 بإرجاء ربط أملاك الدولة لحين تشكيل لجان مختصة ولا يتم توصيل المرافق للمباني المقامة على أملاك الدولة لحين الإزالة أو تقنين الوضع إذا سمحت القوانين.

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يرسل مذكرة عاجلة للدكتور / احمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم يطالبه بالموافقة على قيام محافظة أسيوط بإنشاء مدرسة للمتفوقين تتبع مشروع مدينة زويل العلمية ضمن المدارس الثلاث للمتفوقين التي سيتم إنشاؤها على مستوى الجمهورية


طالب اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، في مذكرة عاجلة رفعها للدكتور أحمد جمال الدين  موسي وزير التربية والتعليم، بالموافقة على قيام محافظة أسيوط بإنشاء مدرسة للمتفوقين تتبع مشروع مدينة زويل العلمية ضمن المدارس الثلاث للمتفوقين التي سيتم إنشاؤها على مستوى الجمهورية.
صرح بذلك إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وقال إن وجود مدرسة للمتفوقين بأسيوط سيساهم كثيرًا في الاهتمام والدعم لطلاب مصر الذين هم نواة مستقبلها، مضيفا أن المدرسة من المقترح أن تبدأ بالمرحلة الثانوية بنفس المناهج والمقررات الدراسية التي تدرس في هذه المرحلة مع رعاية خاصة للموهوبين وتنمية قدراتهم، مشيرا إلى أن مكان المدرسة موجود بالفعل في أسيوط والإمكانيات متاحة وكذلك الأجهزة والفصول والملاعب والمعامل.
وقال محافظ أسيوط إننا ننتظر موافقة وزير التربية والتعليم على طلب أسيوط للبدء في العمل مع العام الدراسي الجديد 2011/ 2012، مشيرا إلى أن هناك اهتمامًا كبيرًا من الأسر وأولياء الأمور والقيادات التعليمية في أسيوط بتعليم أبنائها، ومن خلال الرعاية والاهتمام للطلاب في مدرسة المتفوقين ستظهر أجيال جديدة مواكبة للثورة المصرية منهم المخترعين والأدباء والعلماء والمفكرين ليكونوا دعماً لمستقبل وحضارة مصر.

وزير الثقافة، الدكتور عماد أبو غازى بالاتفاق مع محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد يقرران استئناف أعمال التطوير بقصر ثقافة أسيوط


قرر وزير الثقافة، الدكتور عماد أبو غازى، ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الشاعر سعد عبد الرحمن، بالاتفاق مع محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد، استئناف أعمال التطوير بقصر ثقافة أسيوط.

ومنح أبوغازى الشركة المختصة بأعمال التطوير نصف المستخلص على أن تقوم بإنهاء العمل فى المبنى الإدارى وتسلمه خلال خمسة أشهر.


وقال عبد الغنى أبو رحاب، أحد العاملين بقصر ثقافة أسيوط، إن شركة المقاولات سوف تبدأ عملها فى القصر بعد غد، مشيرا إلى أن رئيس إقليم وسط وجنوب الصعيد محمد موسى تونى تدخل لحل مشكلة المقر المؤقت الذى كان من المقرر انتهاء عقده أول أغسطس، واتفق مع رئيس العقار لمد فترة تأجير العقار خمسة شهور لحين انتهاء العمل بالمبنى الإدارى وتسليمه للموظفين.


جاء ذلك على خلفية زيارة وزير الثقافة ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة لمحافظة أسيوط لافتتاح قصرى ثقافة "ديروط"، و"مير" والتى استغرقت ثلاثة أيام.

أحمد راشد البطل، مسئول النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافة باسيوط :: المركز نظم اليوم ورشة عمل حول الخطوات السليمة لإجراء البحوث العلمية في العلوم الاجتماعية والإنسانية


نظم اليوم الخميس مركز أحمد بهاء الدين الثقافة ورشة عمل حول الخطوات السليمة لإجراء البحوث العلمية في العلوم الاجتماعية والإنسانية.
صرح بذلك أحمد راشد البطل، مسئول النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين، وقال إن هدف الورشة جذب الشباب لإجراء البحوث والمشاركة في المسابقات البحثية، فضلا عن رفع كفاءتهم في تنفيذ البحوث بطريقة سليمة، وهو ما يستفيد منه الطلبة في دراستهم بالمدارس والجامعات.
وأشار "البطل" إلي أن هذه الورشة ضمن نشاط مكثف للمركز في تنمية القدرات الثقافية والمعرفية للأطفال والشباب في القرى وخلق أجيال جديدة لديها الحس الإبداعي والمعرفي القادر على صناعة النهضة وعودة الحضارة المستحقة لهذا الوطن.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 11 جزء حزب الحرية والعدالة بمركز ابوتيج باسيوط يكرم المتفوقين

                               الجزء الاول


                             الجزء الثانى


                              الجزء الثالث


                              الجزء الرابع

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ‫فضائح تواطئ الشرطه بمركز صدفا باسيوط والانفلات الامني ‬‎


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على سبع اجزاء الدعوة الأزهرية بالبدارى بمحافظة اسيوط

                              الجزء الاول


                               الجزء الثانى


                               الجزء الثالث

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اجتماع شباب جمعية ثوار البداري وضباط مباحث البدارى فى محاولة لتقريب وجهات النظر بين العائلات والتعاون من اجل حمايه البدارى من خطر الاسلحة والثأر


بعد أجتماع قرابة الثلاث ساعات الرائد /علي عامر نائب رئيس المباحث جميع مخبرين بندر البداري تغير شامل بعد 15 يوم ::

في اجتماع بالامس بين شباب جمعية ثوار البداري وبين ضباط مباحث البداري
الرائد /علي عامر ,والنقيب /احمد سعد ,والنقيب وائل احمد
تم تدوال المشكلات الدائره في المركز بشكل عام وتم مناقشة بعض المشاكل التي حدثت في وقت سابق كان منها واقعة قرية الهماميه وماحدث من مشكله بين احدي العائلات واحد الضباط وتمت المصالحه بين الضباط وتلك العائله واليوم سيتم تنازل الضباط عن شكواه في النيابه العسكريه
وتم توضيح الاموار في عدد من الضبطيات وناشدوا شباب البداري في التعاون لرجوع الامن بشكل اكثر لمدينة البداري وقراها
وتكلم الرائد /علي عامر متحدثا نحن يوميا نختلط با الناس في البداري ونسعي لحل المشاكل ونحاول ان نتغلب علي جميع الصعوبات التي تواجهنا كما ناشد بان مكتبه مفتوح لاهالي البداري وخصوصا الشباب وانهم يقبلون توجيهات الشباب المحترم
وبعد تقديم عدة مقترحات من د/محمد احمد صبيح رئيس مجلس ادارة جمعية ثوار البداري ,دكتور هاني عبد الفتاح احد مؤسسي جمعية ثوار لبداري بشأن التعامل
مع المواطنين من قبل الشرطه تم الاتفاق مع الضباط علي نقل المخبرين خارج المركز نظرا لان كل الطرق تؤدي الي انهم هم سبب المشاكل الكثيره في مركز البداري وسيتم نقلهم خلال خمسة عشريوما وناشد علي عامر المواطنين ان اي مواطن يطلب منه رشوه او تعرض منه للتهديدات ان يقدم الشكوي فورا ويطلب من المواطنين تقديم واقعه ملموسه بدليل وبعد ذلك يحكموا علي ضباط المباحث ان لم يتخذوا الاجراء الرادع ضد هذا المخبر .

واخيرا تكلم الاستاذ/محمد عبد الحفيظ نائب جمعية ثوار البداري بان شباب البداري ليسوا اوصياء علي مركز شرطة البداري ولكن يريدون ابسط شي التعامل القانوني بين المواطن ورجل الشرطه وان ترجع الثقه بين المواطن ورجل الشرطه .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ سيد بن حسين العفانى في البداري كلمات مؤثرة جدا قصيدة لإسلامى





لإسلامي أعيش أنا

لإسلامي أعيش أنا .... لتوحيدي وذا ديني
نقشت حروفه تعلو ... على كل العناوين
بخط بارز يسمو ... على كل الميادين

لإسلامي ولو حتى ... إلى الجدران شدوني
لإسلامي ولو حتى ... إلى النيران زفوني
لإسلامي لإسلامي ... ولو في السوق باعوني
وإسلامي له عرقي ... له نبضي وتكويني
وثارات لإسلامي ... تعايشني تغذيني
تبث النور في روحي ... وتنبض في شراييني

أنا ماذا أكون أنا ... بلا ربي بلا ديني ؟؟
أنا ماذا أكون أنا ... أجيبوني أجيبوني

أنا ما رملة إلا ... وتعرفني وتدعوني
أنا بالدم قد رويت .. زيتوني وليموني
أنا من أعين الشهداء ... أستوحي براكيني
من القرآن ينشدني ... فيطربني ويشجيني

أماما يا دروب الخلد ... شديه وشديني
أماما يا مخاض النار ... يا درب القرابين
صلاح الدين في أعماق أعماقي يناديني
وراياتي التي طويت على أعتاب حطين
وأطفالي هناك هناك ... في عمر الرياحين
وآلاف من الأسرى ... وآلاف المساجين
تنادي الأمة الكبرى .. وتهتف بالملايين
وصوت مؤذن الأقصى ... يهيب بنا أغيثوني

أنا ماذا أكون أنا ... بلا ربي بلا ديني ؟؟
أنا ماذا أكون أنا ... أجيبوني أجيبوني


لإسلامي أعيش أنا .... لتوحيدي وذا ديني

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الماجستير للباحث / فايز محمد صالح هادي في علوم الصحة الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط


الماجستير لفايز هادي في علوم الصحة الرياضية جامعة أسيوط
منحت كلية الرياضية بجامعة أسيوط بجمهورية مصر العربية الباحث فايز محمد صالح هادي المعيد بكلية التربية البدنية و الرياضية - جامعة الحديدة درجة الماجستير في الصحة الرياضية عن رسالته الموسومة " دراسة ميدانية للتشوهات القوامية الظاهرة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية " حيث هدفت الدراسة الى دراسة الحالة القوامية لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بالجمهورية اليمنية، واستخدمت المنهج الوصفي و الدراسات المسحية والمقابلات الشخصية واستمارة جمع البيانات القوامية و برنامج تحليل واختبار القوام. واشتملت عينة الدراسة على 1911 تلميذ من تلاميذ الحلقة الثانية (السابع – والثامن – والتاسع) من التعليم الأساسي من ثلاث مديريات تعليمية بمحافظة الحديدة بالجمهورية اليمنية.

وقد توصلت 


عاجل :: اصابة الشاب / محمود عبد الباسط محمود بإصابات خطيرة ومتفرقة فى أنحاء جسده فى حادث تصادم سيارتين ربع نقل بقرية عرب الأطاولة التابعة لمركز الفتح بأسيوط


أصيب مساء اليوم شاب بإصابات خطيرة ومتفرقة فى أنحاء جسده فى حادث تصادم سيارتين ربع نقل بقرية عرب الأطاولة التابعة لمركز الفتح بأسيوط، تم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من مأمور مركز الفتح بإصابة محمود عبد الباسط محمود (18 سنة)، ومقيم بقرية عرب الأطاولة التابعة لمركز الفتح، بإصابات خطيرة ومتفرقة فى أنحاء جسده فى حادث تصادم سيارتين ربع نقل على طريق قرية عرب الأطاولة.

طقس اليوم الخميس 7/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 37


طقس اليوم الخميس 7/7/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23  والعظمى :: 37

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ حازم أبو اسماعيل مع ابراهيم عيسى | الحلقة كاملة و : شيوخ السلفيين هاجموا مبارك قبل الثورة



استضاف أمس، الثلاثاء، الكاتب إبراهيم عيسى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة فى برنامج " فى الميدان " على قناة التحرير.

ودار الحوار حول العديد من القضايا منها، موقف الدعاة والعلماء من النظام السابق والشروط الواجب توافرها فى رئيس الجمهورية المقبل.


وحول غياب الدعاة والوعاظ عن المشهد فى عهد مبارك والذين كان يمكن بأصواتهم وتأثيرهم وخطبهم أن يشكلون قوة دافعة ومحركة ومحرضة نحو الحرية والديمقراطية، قال الشيخ حازم أبو إسماعيل إن هذه الصورة مخالفة تماما للواقع ، حيث يجب عدم التعميم بعدم اشتراك السلفيين فى الثورة ويجب مشاهدة محاضرات الكثير من المشايخ التى كثيراً ما هاجمت مبارك قبل الثورة ولكن فى ميدان التحرير كان هناك عشرات من العلماء المشهورين بالإضافة إلى ان معتقلات حسنى مبارك لم تخلو من أسماء عظيمة فى مجال الدعوة إلى جانب من اضطروا للسفر خارج مصر.

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد حملة للاخوان المسلمين باسيوط ضد الصحفى ( ( مجدى الجلاد ) ) رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم لتشويهه صورة الاسلام والاخوان والجلاد يتهم الاخوان بالجهل الاعلامى والاخوان يتهموه باهتمامه بأخبار الراقصات ونرصد فيدوهات خطيرة منها ( (انا بحب جمال مبارك وهنتخبه ) ) وصاحب جملة ( ( كل ما تكذب اكتر توزيعك يكتر ))



وثيقة تم العثور عليها فى مقر مباحث امن الدولة وتشير الى ان رجل الاعمال هشام طلعت مصطفي تنازل عن نصف ثمن فيلا لمجدي الجلاد رئيس تحرير المصري اليوم..

الاخطر ان شقيقة هشام طلعت مصطفى كما ورد بالوثيقة اشتكت اكثر من مرة لهشام خلال زيارتها له من تجاهل مجدي الجلاد لاتصالاتها به ، وهو ما دفع هشام الى ان يكشف سر هذه الفيلا كنوع من "المعايرة"



                مجدى الجلاد يصور عمرو دياب


                   مجدى الجلاد وزكريا عزمى





                             ((  مقاطع الفيديو ))
                       انا بحب جمال مبارك وهنتخبه 




           مجدى الجلاد مستمر فى مهاجمته بعنف للاخوان






لاعب الاكروبات اليوناني الشهير كوستا دنيوس يستعد لزياره مولد العذراء بمحافظه اسيوط في شهر اغسطس المقبل وممارسه التخييم الذي يصنعه في موالد مصر سواء القبطيه او الاسلاميه منها


شهدت بدايات مولد سيدي عبدالرحيم القناوي بمحافظه قنا احجاما من الاطفال والشباب بسبب غياب لاعب الاكروبات اليوناني الشهير كوستا دنيوس والذي يعشق الاطفال والشباب حركاته الاستعراضيه علي الدراجات البخاريه.

وقال عدد من زوار المولد  ان الاطفال والشباب من القري والمراكز ابدوا استياءهم الشديد من عدم مجيء اللاعب الشهير والذي اعتاد اهل قنا علي مشاهدته لمده 15 عامًا متصله وهو يقوم باداء حركات خطره في حلقته الشهيره بالقرب من مسجد القناوي.


وقال كوستا   انه يعيش الآن في مصيف بلطيم بمحافظه كفر الشيخ، وانه قرر عدم المجيء لقنا بسبب الحاله الامنيه المترديه.


واضاف انه حزين جدا لانه لا يستطيع زياره عبد الرحيم القناوي الذي كان يعطي لصندوق النذور اجزاء من ارباحه كتقليد بداه معه منذ اول زياره له لمحافظه قنا، واضاف: "سيدي عبدالرحيم من وجهه نظري هو سلطان".


وقال كوستا انه يستعد لزياره مولد العذراء بمحافظه اسيوط
في شهر اغسطس المقبل وممارسه التخييم الذي يصنعه في موالد مصر سواء القبطيه او الاسلاميه منها.

يذكر 


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...