الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

مفتي الجماعة الاسلامية باسيوط : الرئيس ترك اجتماع القوي السياسية وقال لهم سأوافق علي ما تصلون إليه


قال عبد الاخر حماد مفتي الجماعة الاسلامية في كلمته التي القاها بمؤتمر اليوم والذي اقيم علي هامش خروج الالاف من التيارات الاسلامية بمحافظة اسيوط “ايها الجمع الكريم من محافظات مصر حيا الله جهادكم واثابكم على ما قمتم به خير الجزاء احب ان أشير الى موقف حدث في يوم السبت الماضي ولم يطلع عليه الكثيرون حيث كان موعد الرئيس مع القوي السياسية للخروج من الأزمة .
ان رئيس الجمهورية لم يجلس معهم اكثر من ربع ساعة هل تركهم تعالي عليهم ولكن قال لهم اجلسوا وتناقشوا كما تشاؤون وما توصلوا له من نتائج سأوافق عليها
وفى النهاية توصلوا الى ما انتهوا اليه ولكن الاعلام المضلل وصفه بالديكتاتور اقول للجميع انه رجل جاء لينصر شريعة الله وعز وجل ان هناك من يخطط بأموال جاءت من الخارج والداخل فبعد ان سرقوا أموالا من الشعب المصري جاؤوا لينفقوها ضد الاسلام وأقول لهم أموالكم أيها الفلول التى تنفقوها على البلطجية انما ستكون عليكم حسرة عليكم .
نقول للجميع وخاصة للبسطاء اللذين يضللهم الاعلام الباطل ففي الشريعة امن وأمان حتى لغير المسلمين وتعلمون جميعا ان نصاري مصر فى عصر الرومان كان يعانون من المجازر الوحشية وعمرو بن العاص قام بتامين هم فى منازلهم حيث بقي نصاري مصر على دينهم فترة طويلة والمسلمون كانوا حينها قلة حتى شاء الله ان ينتشر الاسلام فلماذا يروج الاعلام غير الحقيقة
وأوجه رسالة اخري لمن يترددون فى الموافقة على الدستور ان كلمة مباديء فى اصلها سنجدها تحتوي مصادر للتشريع عند اهل السنة والجماعة ‘ فالشريعة هى حصن الأمن والأمان ولن يتقدم الا بشريعة الله.

بالصور مسيرة حاشدة للقوى الاسلامية تجوب شوارع اسيوط

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/560961_395811853830970_926835578_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/523829_441251615951953_774616532_n.jpg

بالفيديو .. عشرات الآلاف من 7 محافظات يشاركون في مظاهرات «نعم للدستور» بأسيوط

بالصور جانب من فعاليات مليونية تأييد الرئيس باسيوط

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/23723_441214792622302_1221198256_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/561112_441214822622299_134280766_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/15989_441214875955627_930152642_n.jpg
                             باقى الصور

بالفيديو الالاف يتظاهرون باسيوط مرددين "الدستور الدستور خلى مصر تشوف النور"

 
                             الفيديو الثانى
                             الفيديو الثالث

بالصور مواطنون باسيوط يرفعون أعلام السعودية ويطالبون باسقاط البرادعى وصباحى وأبو حمالات







                          باقى الصور

بالفيديو قناة اون تى فى ونادي القضاة بأسيوط: إجماع على رفض الإشراف على الإستفتاء

بالفيديو قناة مصر 25 و20 ألف متظاهر يشاركون في مليونية الشرعية بأسيوط

بالصور قناة مصر 25 والآلاف من محافظات الصعيد يتوافدون لميدان مسجد عمر مكرم بأسيوط تأييدًا للرئيس و للدستور

بدء إغلاق الطرق استعدادا لتزايد الإعداد بعمر مكرم أسيوط


بدأ توافد المتظاهرين وإغلاق الطرق المؤدية إلي ميدان عمر مكرم وشوارعه من قبل الداخلية استعدادا لتزايد الإعداد والهتاف يعلوا الشعب يريد تحكيم شرع الله.
وتزايدت الأعداد من المحافظات الأخرى، وقدوم المئات من قنا وسوهاج بشكل أكبر من الوادي والبحر الأحمر لبعد محافظاتهم عنه أسيوط، ووجود ملحوظ للنساء مع ارتفاع الزغاريد احتفالا بالمليونية.
وهتفت المنصة إلى الإعلام "بعد مبارك مش عايزين إعلام من ريحته"؛ "يلا يا مرسي طهر تاني لسه الإعلام العلماني"؛ "إسلامية إسلامية رغم أنف العلمانية رغم أنف الليبرلية, رغم أنفك يا برادعي".

بالفيديو جانب من مليونية اسيوط لتأييد قرار الرئيس

محمود المصري 
محمود شلبي

ضبط هاربَيْن من تنفيذ أحكام قضائية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط هاربين اثنين من تنفيذ أحكام قضائية بمركزي ديروط والقوصية بأسيوط.
أسفرت الحملة عن ضبط سيجيع عبد العاطي حسن صابر (52 سنة–موظف)، ومقيم بمركز ديروط الشريف، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 5337 إداري مركز ديروط لسنة 2012 "شروع في قتل"، وسبق اتهامه في القضية رقم 17366 لسنة 2007 جنح مركز ديروط "ضرب".

كما تم ضبط عبد المنجي أحمد عيد معروف (54 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "القصير"، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 4429 إداري مركز القوصية لسنة 2012 "قتل"، وسبق اتهامه في القضية رقم 1876 لسنة 2003 جنح مركز القوصية "ضرب".

تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

ضبط قطعتي سلاح وقضية مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط قطعتي سلاح، وقضية مخدرات "بانجو وأقراص مخدرة"، في حملة أمنية نفذتها بمراكز ديروط والقوصية والفتح وقسم أول أسيوط اليوم الثلاثاء.
أسفرت الحملة عن ضبط بندقية آلية، وفرد خرطوش و10 طلقات نارية بحوزة 3 أشخاص بمراكز القوصية والغنايم وصدفا، وقضية مخدرات (تعاطي أفيون) بحوزة شخص بمركز صدفا، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة مواطن في مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية المرور بالطريق بقرية مسرع بمركز أسيوط


لقى فلاح اليوم الثلاثاء، مصرعه في مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية المرور بالطريق بقرية مسرع بمركز أسيوط.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد مصرع محمد كامل على إبراهيم (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية مسرع، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال شقيق المتوفى المدعو سيد كامل على إبراهيم (35 سنة – دبلوم)، اتهم كلا من إبراهيم فرغلى محمد إبراهيم (28 سنة – فلاح)، وعبدالله فرغلى محمد إبراهيم (23 سنة – فلاح)، بالتعدى على شقيقه بآله حادة، إثر حدوث مشادة كلامية بينهم، بسبب الخلاف على أولوية المرور بالطريق وتطورت إلى مشاجرة أودت بحياته.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والآداة المستخدمة فيها.

اسلام رضوان

المستشار وليد الشافعي الرئيس بمحكمة استئناف أسيوط يجيب عن السؤال: متى يفك القضاة أسر المتقاضين؟


http://productnews.link.net/general/news/11-12-2012/n/el-mostashar_2012121116255.jpg
شن المستشار وليد الشافعي، الرئيس بمحكمة استئناف أسيوط هجومًا حادًا على السلطة الحاكمة في مصر معتبرًا إياها بسلطة متجبرة لم يهتز لها شعره حين اغلقت المحاكم وحين نزف الدم على أبوا ب قصرها .
وقال الشافعي، في تصريح خاص إلى "مصراوي"، أن الحاكم عليه تيسير المناخ الملائم للقضاة لأن يقضوا بين الناس بالحق والعدل لا أن يقوم هو بالاستئثار بالسلطة كلها في يده ويقوم بمعاقبة القضاة، مشددًا أن رد فعل القضاة، وأن كان فيه مغالاة فانه رد فعل طبيعي تجاه حاكم متجبر يقبض على السلطات كلها في يده.
وأشار الشافعي أن المنوط به الإجابة على سؤال متى يفك القضاة أسر المتقاضين وإلى متى يظل المواطن فريسة بين السلطتين التنفيذية والقضائية هو رئيس الجمهورية الذي اعتدى على استقلال القضاء بالإعلان الدستوري الأخير.
وتساءل أليس بإمكان الشعب المصري بأكمله وليس القضاة، أن يطالبوا الرئيس مرسي بفك الحصار من أمام المحكمة الدستورية، ومن يضمن لنا إلا يحاصر غدًا دار القضاء العالي، وغيره من محاكم مصر مؤكدا أنه لا يستطيع أي حاكم فى العالم مهما بلغت قوته امتلاك جميع السلطات، وأن يتحكم في مصائر الشعوب.
وحول التيارات التي تؤيد قرارات الرئيس في الإعلان الدستورى، وتصف قراراته بالثورية أكد أن الحاكمين الآن هم من هدموا الحالة الثورية منذ تنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك منصبه وهم من نادوا  بالاحكتام للصندوق. 
صهيب ياسين

بالصور بدء مليونية نعم لـ الدستور والوفاق الوطني بساحة مسجد عمر مكرم بـ أسيوط

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/17790_395727607172728_804503101_n.jpghttp://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/photo-watermarking-large/photo/2012/12/11/115366/cimg0363.jpg.crop_display.jpg
صهيب اليوسفى
محمود المصرى

إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "أبوشامة" و"الأشراف" بمركز البداري في أسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "أبوشامة"، و"الأشراف" بقرية العتمانية بمركز البداري، بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وسط إشادة واستحسان المواطنين بالمركز، بخاصة بعد أن لقي عدد غير محدود من أفراد العائلتين مصرعه نتيجة للخصومة الثأرية.
اسلام رضوان

بالفيديو قناة مصر 25 ونقابة أسيوط المهنية تعقد مؤتمراً للتعريف بالدستور

كردونات أمنية لتأمين المنشآت والمقار بأسيوط لحين الانتهاء من الاستفتاء



فرضت أجهزة الأمن بأسيوط كردونات أمنية من قوات المباحث الجنائية والأمن الوطني حول مباني محافظة أسيوط ومديرية الأمن وأقسام الشرطة ومقار الحرية والعدالة، تحسبا لحدوث أية اشتباكات بين المتظاهرين المؤيدين والمعارضين لقرارات الرئيس والاستفتاء على الدستور، وذلك لحين الانتهاء من مشروع الاستفتاء على الدستور.


وقال اللواء أبو القاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إن مسيرات التيارات الإسلامية، ستنظم ليل اليوم الثلاثاء، والتي تنظمها محافظات أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر والبحر الأحمر وأسوان بميدان مسجد عمر مكرم وسط مدينة أسيوط، موضحا أنه اتفق مع المتظاهرين المعارضين على عدم الخروج في تظاهرات اليوم والخروج غدا الأربعاء منعا لحدوث اشتباكات.

من ناحية أخرى، قال الدكتور علي عز الدين، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، إن  تظاهرات التيارات الإسلامية من محافظات الصعيد للمرة الثانية في أسيوط لأنها عاصمة الصعيد وقلبه النابض، موضحا أن التظاهرات سلمية للتأكيد على دعم شرعية الاستفتاء على الدستور، مشيرا إلى أن الأمن يتحمل مسئولية أية انتهاكات أو اشتباكات خلال المظاهرات أو قيام المواطنين بالإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.
يونس درويش

الغرفة التجارية بأسيوط تنتقد قرارات فرض الضرائب وتنذر بكارثة


انتقد عاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط تخبط الحكومة في إصدار قرارات تخص الضرائب ورفع الأسعار على السلع في الوقت الذي تشهد فيه البلاد اختلافات سياسية مما ينذر بكارثة ثورة جياع.
وقال أمين عام الغرفة التجارية: إنهم أصدروا بيان خلال لقاء مع عدد من التجار استنكروا فيه قرار الحكومة بفرض ضرائب على السلع والمنتجات وإلغاءه في نفس الوقت مما تسبب في حدوث ارتباك بالسوق المصري في الوقت الذي يعاني فيه الشعب من سوء الحالة الاقتصادية وعدم قدرته السيطرة على انفلات الأسعار الحالية وهروب الاستثمارات من مصر.
وأشار البيان الى أن هذه القرارات في هذا التوقيت مؤشر لحالة التخبط في السياسة الاقتصادية الموجودة في مصر وتنذر بهروب ما تبقى من استثمارات داخلية مما يعد ضربة لما تبقى من الاقتصاد المصري.
وأضاف البيان أن هذا القرار جاء في الوقت الذي تعاني فيه البورصة المصرية من انحدار في رؤوس الأموال بها ومما أدى مؤخرًا إلى تصفية بعض المستثمرين لاستثماراتها في مصر, وربما تؤدي هذه القرار إلى مزيد من هموم وأعباء على المواطن المصري الذي أنهكته الحياة السياسة .. وتنذر بحدوث ثورة الجياع.
وانتقد البيان تفسير الرئاسة بأن حزمة القرارات الخمسة بقوانين نتيجة لعجز الموازنة العاملة للدولة التي بلغ 160 مليار جنيه وهذه القرارات تدخل من ضمن سياسة التقشف التي وضعها البنك الدولي لمنح مصر قرض 4,8 مليار دولار وربما تكون عواقب هذه القرارات تؤثر بالسلب أكثر من الحصول على قرض البنك الدولي.
صابرين عبد الجليل

مشروعات لتحسين الري بالأراضي الزراعية بأسيوط بالتعاون مع منظمة الإيفاد


أوضح الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط أن أجهزة المحافظة بكامل إمكانياتها تقدم كافة المساعدات لتنمية مهارات الفلاحين والمزارعين فى تحسين دخولهم جاء ذلك خلال لقائه بوفد منظمة الإيفاد التابعة للأمم المتحدة بحضور وكيل وزارة الزراعة وجمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط.
وناقش المحافظ خلال اللقاء المشروعات التي تقوم منظمة الإيفاد المعنية بالمجال الزراعي بالتعاون مع الحكومة المصرية، ووزارات الري والزراعة والكهرباء ،والممثلة في مشروع تطوير نظام الرى للأراضي الزراعية والذى سيساهم فى تحسين الرى فى 3 محافظات بالصعيد هى (قنا وسوهاج وأسيوط) ومحافظات(كفر الشيخ والبحيرة) بالوجه البحري.
وقال أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط أن الهدف من المشروع هو تقليل كمية المياه الفاقدة من القنوات والترع ويطبق المشروع على عدة مراحل المرحلة الاولى تستغرق عامين ويتم خلالها تحسين الرى فى 5000 فدان بقرى أبنوب والفتح وهى أكثر القرى احتياجا لهذا المشروع بالمحافظة ويقلل المشروع كمية الفاقد فى المياه إلى 15%، وأضاف رفعت أن المشروع يتكلف 20 مليون جنيه حيث يعطى أيضا قروض ميسرة للمزارعين يكون سدادها على 20 عام تعطى 5 سنوات سماح وتسدد الاقساط على 15 سنة بفائدة نصف فى المائة كما تقدم قروض متناهية الصغر تتضمن عمل مشروعات انتاج حيوانى والبان وصناعات غذائية.

وأشار الدكتور محمد سمير مدير وحدة مشروعات تطوير الرى الحقلى بوزارة الزراعة واستصلاح الاراضى أن اختيار أسيوط لتطبيق المشروعات المقدمة من الايفاد جاء لكونها من أكثر المحافظات فقراً على مستوى الجمهورية كما أن مراكز أبنوب والفتح من أكثر المناطق المفتتة الحيازة وأضاف أن المشروع سينعكس بطريقة ايجابية على المزارعين فى أسيوط.

أستاذ بجامعة أسيوط: عدد المصابين بالالتهابات الكبدية في مصر 12 مليون مواطن


قال الدكتور عبد الغنى عبد الحميد، أستاذ الكبد بجامعة أسيوط: إن الالتهابات الكبدية الفيروسية تحتل المرتبة الأولى فى الأمراض التى يعانى منها المصريون، وحسب تقرير الأمم المتحدة هذا العام، فقد تجاوز عدد المصابين 12 مليون نسمة بنسبة 18 % من الشعب المصري، وتزداد النسبة سنويًا بمعدلات عالية.
جاء ذلك خلال افتتاح أعمال المؤتمر السنوى السادس للجمعية المصرية للفيروسات الكبدية اليوم الثلاثاء، والذى ينظمه قسم المناظير والجهاز الهضمى بكلية الطب.

وأضاف عبد الغني، أن هذه النسبة تضع مصر فى صدارة الدول التى تعانى من انتشار المرض فى العالم، منوهًا إلى أن خطورة المرض تكمن فى مضاعفاته التى تصل إلى التليف الكبدى أو حدوث أورام الكبد، حيث تبلغ نسبة الإصابة 28.4% فى الدلتا، و26.5 في مصر الوسطى، و19.5% في صعيد مصر، و8.2% في القاهرة، و5.9% في الإسكندرية.

وأوضح الدكتور أحمد مدحت نصر، رئيس المؤتمر،

ضبط تشكيل عصابي لسرقة المكتبات بأبوتيج في أسيوط


تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أبوتيج بأسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط ثلاثة عاطلين يكونون تشكيلاً عصابيًا لسرقة المكتبات بمدينة أبوتيج.
كان مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبوتيج، يفيد بضبط كل من أحمد حسين أحمد محمد، وشهرته "حمادة عرييى" (27 سنة – عاطل)، "مسجل شقي خطر سرقات، وسبق اتهامه في 24 قضية"، وشنودة وديع قلدس (25 سنة – عاطل)، و"سبق اتهامه في 6 قضايا"، وحازم جلال علي (25 سنة – عاطل)، وجميعهم مقيمون ببندر أبوتيج، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المكتبات ببندر أبوتيج.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم واقعة السرقة، وتم ضبط المسروقات، فضلًا عن 5 لفافات سجائر، وبعض كروت شحن الهاتف المحمول، وتحرر محضر برقم 2484 إداري قسم أبوتيج لسنة 2012، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

نشوب حريق بمدرسة الخزان الابتدائية بأسيوط دون خسائر بشرية



تسبب حريق نشب صباح اليوم الثلاثاء بغرفة مدرسة الخزان الإبتدائية في إحتراق بعض مخلفات الأخشاب الموجودة بالغرفة دون أية خسائر في الأرواح, وتمكن عمال المدرسة من السيطرة على الحريق وإخماده .


تلقى مأمور مركز قسم شرطة ثان أسيوط بلاغاَ من جمال محمد حسانين حسين سن 53 مدير مدرسة الخزان الابتدائية بالوليدية .
يفيد نشوب حريق داخل إحدى غرف المدرسة بداخلها بعض مخلفات الأخشاب مما أدى لإحتراق تلك المخلفات.ولم يعلل سبباً لنشوب الحريق.

ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في حدوث الحريق وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة عمال المدرسة.
تم إخطار المعمل الجنائى للإنتقال واتخاذ اللازم.وتحرر محضر وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وجار العرض على النيابة
احمد الانصارى

بالصور إخوان "حقوق أسيوط" ينظمون معرضا للحث على التصويت بـ "نعم" في الاستفتاء




نظم طلاب كلية الحقوق من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، معرضا للوحات بكلية الحقوق، تحت عنوان "اختار صح" للتعريف بالدستور الجديد.
وحث الطلاب المنظمون للمعرض طلاب الجامعة على التصويت بـ "نعم"، حيث أنه دستور يضمن استقلال الشعب، كما أنه أول دستور يضمن استقلال الأزهر وانتخاب شيخه من أعضاء هيئة كبار العلماء، ويصدر الرئيس قرار التعيين فقط، كما أن الدستور يعطي حريات غير محدودة للمواطن ويحفظ كرامة الإنسان.
 محمود مالك
سعاد أحمد

بالصور إنشاء منصة للإخوان بأسيوط استعدادًا لمليونية نعم للدستور


بدأ الإخوان المسلمون بأسيوط فى إقامة المنصة داخل ميدان عمر مكرم بمحيط جامعة أسيوط استعدادًا لمليونية الشريعة والشرعية بجنوب الصعيد .
والتى أعلن عن تنظيمها التيارات الإسلامية المؤيدة للدستور والإعلان الدستورى ويشارك المليونية فى أسيوط 7 محافظات وهى أسيوط، وسوهاج  وقنا، والأقصر، وأسوان، والوادي الجديد، والبحر الأحمر .
قال الدكتور أسامة عشاوي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين وعضو مجلس نقابة صيادلة مصر "إن مليونية اليوم هى أولاً ستكون تأكيدًا على شرعية الرئيس المنتخب وثانيًا الدعوة للموافقة على الدستور حتى تدور عجلة البلد" .
كما قال "إن التوقعات لمليونية اليوم بأنها ستكون أقل ممن قبل حيث انشغال الناس وكثرة المليونيات مما أفقدها طعمها" .
وقال العشاوي "إننا سنناقش اليوم المواد المختلف عليها فى الدستور وقمنا بتوجيه الدعوة لجميع الأحزاب حتى نتوصل لوفاق وطنى نحو الدستور" .
ومن المقرر أن تبدأ فعليات مليونية جنوب الصعيد اليوم بعد صلاة العصر وستكون ثابتة فى مكانها ولن تتحرك من ميدان عمر مكرم.
 قال محافظ أسيوط د.يحيى كشك إنه تم التنسيق مع مديرية الأمن وإدارة المرور بأسيوط للاستعداد لمليونية "دعم الشرعية الدستورية والوفاق الوطني" التي ينظمها التيارات الإسلامية بميدان عمر مكرم.
ودعا إلى المليونية حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين ونشر أفراد للأمن والمرور على طول خط سير المليونية من منطقة التجمع  إلى ميادين يسري راغب والجمهورية والمحطة ونفق الزهراء.

وأوضح المحافظ

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من يوميات ونيس _ الجزء السابع _ الحلقة الثامنة بعنوان (( فضائح مجلس الشعب ... تستاهل ياشعب ... إنت إللى إخترتهم ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الثامنة بعنوان (( علينا إختيار مجلس شعب تحترمه شعوب العالم ))

طقس اليوم الثلاثاء (( 11 ديسمبر _ 27 محرم )) الصغرى :: 5 والعظمى :: 19

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s1600/asut.jpg

مدير أمن أسيوط :تأجيل مليونية القوى المدنية بأسيوط للاربعاء


صرح  اللواء ابوالقاسم أبوضيف ، مدير أمن أسيوط ،  أنه خوفًا على إراقة الدماء وحدوث اشتباكات بين مؤيدي قرارات رئيس الجمهورية وبين  القوى المدنية المعارضة لتلك القرارات بانه تم التوصل إلى حلول تضمنت تأجيل مليونية القوي المدنية إلى الأربعاء وخروج التيارات الإسلامية يوم الثلاثاء ، و تعهد الطرفان  خلال حضورهم اللقاء الذي جمعهم مع السيد اللواء ابوالقاسم أبوضيف ، مدير أمن أسيوط بعدم الخروج في تظاهرات أثناء تواجد الطرف الآخر، وعدم التخريب والتوجه للمنشآت والأحزاب.

نادي تدريس أسيوط: مستعدون للإشراف على الاستفتاء بدون مقابل


الدكتور محمود سنوسي
أكد الدكتور محمود سنوسي، الأستاذ بكلية العلوم جامعة أسيوط، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بأسيوط، تأييده لقرارات الرئيس الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، ودعم الدستور الجديد لتحقيق الاستقرار.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس إنه تم التوافق مع 12 نادي لأعضاء هيئة التدريس على استعداد أعضاء هيئة التدريس في 12 جامعة على الإشراف على الاستفتاء على الدستور، بدون مقابل.
وأضاف أن ذلك يأتي في إطار تأييد قرارات مرسي للحفاظ على استقرار وأمن الوطن، واستكمال بناء مؤسسات الدولة.
سعاد أحمد
محمود مالك
 

مواطن يتعدي علي أمين شرطة أثناء تأدية عمله بشارع رياض باسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/4361620121211554.jpg
تعرض صباح امس الاثنين أمين شرطة للاعتداء من قبل مجهول أثناء تأدية عمله ،عندما قام المعتدى بتعطيل الحركة المرورية بمزلقان شارع الرياض وسط مدينة أسيوط.
 
 
تلقى مأمور قسم شرطة ثان أسيوط بلاغا من "عبد الحميد حمدي عبد الحميد علي " 36 سنه أمين شرطة بإدارة مرور أسيوط ومقيم الحوطا ـ مركز ديروط 
 
 
أنه حال تواجده بالخدمة المعين بها  بمزلقان شارع رياض ـ دائرة القسم صباح اليوم،فوجئ بتوقف السيارة رقم 5642 ي ص ج مصر بنهر الطريق مما أدى لتوقف حركة المرور بالشارع وأثناء قيامه بالتنبيه على قائدها بالتحرك لتسيير الحركة المرورية 
 
 
قام الأخير بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب وإحداث إصابته بجرح تهتكي بالحاجب الأيسر وجرح أسفل العين وفر هارباً بالسيارة .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة..وضبط السيارة وقائدها .
تحرر المحضر رقم 9703 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2012م ش
دعاء أبو النصر

بالصور مسيرة للجماعة الاسلامية مساء امس بمحافظة اسيوط لتأييد الدستور ودعوة الاهالى للتصويت في الاستفتاء

أشرف سعد

الحزب المصرى الديمقراطى باسيوط يدعو طلاب جامعة اسيوط لرفض الدستور غدا

لا لدستور المرشد ... ولماذا لاء ؟؟!!
دعوة من الحزب المصري الديمقراطي باسيوط الي كل شباب جامعة اسيوط الي معرفة لماذا نرفض الدستور والمناقشة الهادفة في الدستور حتي لا تكون الشريعة هي الستار الذي يختفي من وراءه تمرير هذا الدستور الاعور وذلك باذن الله يوم الاربعاء الموافق 12-12-2012 الساعة 12 ظهرا في ساحة كلية الطب
للاستعلام ت 01004775060


الصفحة من هنا

هام لطلاب المعهد الفنى للتمريض بجامعة اسيوط :: بالصور جداول الامتحانات بالمعهد لجميع الفرق دور يناير 2013


                           الفرقة الثانية

هام لطلاب كلية التمريض بجامعة اسيوط :: بالصور جداول امتحانات الكلية لجميع الفرق دور يناير 2013


هام لطلاب كلية الزراعة بجامعة اسيوط :: بالصور جداول امتحانات الكلية (( ( الساعات المعتمدة ) للمستويات الأربع + لائحة قديمة )) دور يناير 2013

جدول إمتحانات الكلية - لائحة قديمة -  الفصل الدراسي الأول 2012-2013 

--------------------------------------------------

 جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول ( الساعات المعتمدة ) للمستويات الأربع 

هام لطلاب كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط :: جداول امتحانات الكلية لجميع الفرق دور يناير 2013



جدول الامتحانات التحريرية  لطلاب الفرق الاولى والثانية والثالثة والرابعة حديث وقديم انتظام / انتساب
عن الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى 2012/2013 (دور يناير 2013)

اليوم


التاريخ
الفرقة الأولى
انتظام/انتساب
" صباحـــا "
الفرقة الثانية حديث
انتظام/انتساب
" صباحـــا "
الفرقة الثالثة حديث
انتظام/ انتساب
" مســـاءا "
الفرقة الرابعة حديث
انتظام/انتساب
" مســـاءا "
الفرقة الرابعة قديم
انتظام/انتساب
“مســـاءا ا”
السبت
29/12/2012
إحصاء اجتماعي وصفى +التخلفات

عمليات الممارسة فى خدمة الفرد +التخلفات


الاحد
30/12

الخدمة الاجتماعية فى المجال العمالى وحماية البيئة +التخلفات

ادارة المؤسسات

الاثنين
31/12
مقدمة فى الرعاية الاجتماعية
+ التخلفات

نصوص فى خدمةالجماعة E
+ التخلفات


الاربعاء
2/1/

مدخل الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية+ التخلفات



الخميس
3/1
علم النفس العام
 + التخلفات

إحصاء اجتماعي تحليلى
 + التخلفات


السبت
5/1

خدمة اجتماعية فى مجال الاسرة والطفولة +التخلفات

نماذج ونظريات فى خدمة الفرد
خدمة الفرد
الاربعاء
9/1
نصوص فى الخدمة الاجتماعية باللغة E+التخلفات

تنمية اجتماعية
 + التخلفات


الخميس
10/1

صحة نفسية +التخلفات



السبت
12/1
علم الاجتماع العام
 + التخلفات

عمليات الممارسة فى خدمة الجماعة  + التخلفات


الاحد
13/1

اجتماع ريفى وحضرى
 + التخلفات

نماذج ونظريات فى خدمة الجماعة

خدمة الجماعة
الاثنين
14/1
شريعة اسلاميه
+ التخلفات

الخدمة الاجتماعية فى مجال الدفاع الاجتماعى
+ التخلفات


الثلاثاء
15/1

نصوص فى مجالات الخدمة الاجتماعية باللغة E+ التخلفات



الاربعاء
16/1
اقتصاد اجتماعى +التخلفات

نصوص فى خدمة الفرد E + التخلفات


الخميس
17/1

حاسب الى ونظم معلومات
بمدرج (7) بالكلية

نماذج ونظريات فى تنظيم المجتمع
تنظيم المجتمع
السبت
19/1
حقوق الإنسان
+ التخلفات




ملاحظـــات :-     

بالصور جمعية ابناء نجع زريق بمركز البدارى باسيوط تنظم ندوه بعنوان اعرف دستورك وذلك لتوعية اهالى القرية بالدستور وتعريف المواطنين بمزيا وعيوب الدستور

أحمد عمر

بالفيديو قناة الاسناد التعليمية وجزء من خطبة الشيخ / محمد جمال الدين هاشم بمسجد السلطان باسيوط ورسالة من أجل الوطن مصرنا الحبيبة ’’ اذا تفرقنا لن نجتمع ’’

مراسل الجزيرة يروي شهادته على تفاصيل المؤامرة على الرئيس


http://www.almesryoon.com/thumbnail.php?file=retg_426691084.jpg&size=article_medium
كشف الإعلامي صابر مشهور، مراسل قناة الجزيرة مباشر مصر الإخبارية الفضائية، عن مخطط روى تفاصيله حول الأحداث الأخيرة التي مرت بها البلاد، والذي أكد أنها مخطط كان هدفه إسقاط وخلع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.
أكد مشهور، عبر صفحته على فيس بوك، أن الرئيس مرسي أرسل إليه بلاغ، منذ شهر تقريبا؛ رصد اجتماعا ضم أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، وتهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية، وعبد المجيد محمود، النائب العام السابق، وآخر لم يفصح عن اسمه، قال: إنه مرشح رئاسي خاسر ومتهم في موقعة الجمل، في إشارة إلى المحامي مرتضى منصور.
وبيَّن مشهور أن الاجتماع الذي تم اتفق فيه على إرباك الرئيس بافتعال أحداث متوالية بدأت بأعمال العنف الذي شهدها شارع محمد محمود في الذكرى السنوية الأولى، ثم يتبعه انسحاب ممثلي التيار العلماني من التأسيسية، ثم دفع تهاني الجبالي بقضاة المحكمة الدستورية إلى إصدار حكمين بحل التأسيسية ومجلس الشورى، يوم ٢ ديسمبر الماضي، مضيفا أن الجبالي تعهدت أن تكون ضمن أسباب الحكمين خلو منصب رئيس الجمهورية، لأنه الرئيس مرسي لم يعد الرئيس الشرعي للبلاد.
وتابع مشهور في روايته،

بالفيديو قناة اون تى فى ومحافظ أسيوط يطالب المواطنين بالمشاركة في الاستفتاء

مديرية الوادى الجديد تضبط مواطن من مركز منفلوط باسيوط وبحوزته لفافة بانجو

 http://new.elfagr.org/Portal_News/big/21182320121210425.jpg
صرح اللواء محمد العنترى مدير أمن الوادى الجديد أنه فى إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها لضبط الخارجين عن القانون وخاصة فى مجال إتجار وتعاطى المواد المخدرة تمشياً مع السياسة العامة للوزارة .
 
تمكن ضابط مباحث قسم شرطة بكمين النقب "دائرة قسم  الخارجة" من ضبط المدعو رضا أحمد عثمان حسين سن 27 سنة عاطل ومقيم مركز منفلوط "محافظة أسيوط  وبحوزته لفافة بداخلها نبات عشبى أخضر اللون يشتبه لكونه نبات البانجو المخدر ،وكذا مادة داكنة اللون يشتبه فى كونها للأفيون المخدر .
 
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى 00 وتحرر عن ذلك محضر رقم 4271 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2012 وجارى العرض على النيابة العامة.
فؤاد سعد

مشوار صعب للأهلي والزمالك بدوري الأبطال 2013


http://sports.shorouknews.com/uploadedimages/People/Teams/4ece4c54-cd46-43d4-b7f8-48c205fdbe9c.jpg
أجرى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة دوري أبطال إفريقيا موسم 2013/2014 بمشاركة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك .

ويأتي مشوار ممثلي مصر صعباً ليس فقط من قوة المنافسين بل من صعوبة الدول التي سيلعب فيها الفريقان والظروف العصيبة التي تعيشها تلك الدول .

ويبدأ الزمالك مشواره من دول الـ 64 ويقابل فريق جازلى التشادي في مباراة الذهاب بتشاد أحد أيام 15 أو 16 أو 17 فبراير المقبل في حين يكون لقاء الإياب أحد أيام 1 أو 2 أو 3 مارس .

وفى حال تأهل الفارس الأبيض لدور الـ 32 سيلاقى المتأهل من فيتا الكونجولى أو ديناميك التوجولى .

أما الأهلي (حامل اللقب) فيبدأ المشوار من دور الـ 32 بعد إعفائه من قبل الكاف من البدء من دور الـ 64 وينتظر الفارس الأحمر في هذا الدور الفائز من توسكر الكيني وسانت ميشيل بطل سيشل .

وفى حال تخطى الأهلي لدور الـ 16 قد يلاقى البنزرتى التونسى أو الاتحاد الليبى أو ديناموز هرارى الزيمبابوى أو بطل ليسوتو

بالفيديو مباراة كرة اليد لدورى المحترفين بين فريقى (( بترول اسيوط & سبورتنج ))

بالفيديو عضو التيار الشعبى باسيوط :: الاخوان عذبونى وسحلونى وطفوا النور وأجبرونى على اعترافات على أصحابى

محمود التونى

حريق بسيارة نقل أسيوط بسبب ماس كهربائي بسوهاج


تلقى اللواء محسن الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج اخطارا من مركز شرطة طما يفيد تلقيهم بلاغا بنشوب حريق بسيارة أحد المواطنين بناحية الساحل الغربي دائرة المركز.
بالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم 50725 نقل أسيوط خاصة بالمدعو “ماهر عدلي شنوده” 48 سنة حاصل على دبلوم ثانوي زرااعي ويقيم بناحية أولاد إلياس بمحافظة أسيوط وقد نتج عن الحريق اصابة كلا من (عبد الرحيم نصر الدين عبد الرحيم 35 سنة عامل – أيمن برسوم سدره 42 سنة عامل) بحروق بالوجه والساعدين أثناء محاولتهما اطفاء الحريق وتم تحويلهما لمستشفى أسيوط الجامعي وانحصرت التلفيات في احتراق مقدمة وكابينة السيارة وعدد 6 اطارات وجزء من الصندوق الخلفي.
وبسؤال مالك السيارة والمصابين أفادوا بأن سبب نشوب الحريق بالسيارة هو ماس كهربائي أثناء توقفها أمام إحدى الورش لعمل بعض الصيانة بها ونفوا الشبهة الجنائية.
كلفت ادارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5052 إداري المركز لسنة 2012 وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

جامعة الأزهر تستقبل اختبارات نصف العام بدون نائب رئيس لشئون الطلاب


قررت جامعة الأزهر بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول بجميع لكليات في القاهرة والأقاليم يوم 29 ديسمبر الجاري، علي أن تبدأ إجازة نصف العام في 19 يناير المقبل.
وأوضح الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة أن جميع الكليات أنهت استعدادها للامتحانات وإعداد الجداول وأرقام الجلوس وإعلانها للطلاب.

وشدد علي عمداء الكليات ورؤساء الاقسام بأن تكون الأسئلة واضحة وفي مستوي الطالب المتوسط دون غموض أو التباس، وطالب بالعمل علي توفير كل سبل الراحة للطلاب حرصا علي مصلحتهم.

وأكد الدكتور محمد عبد الشافي، نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط إنهاء استعدادات الفرع للامتحانات، مشيرا إلي أن جميع لجان الفرع ستكون داخل قاعات دراسية باستثناء كلية الدراسات الإسلامية بقنا فقط، سيكون بها سرادق واحد نتيجة العجز في قاعات الدراسة.

يأتي ذلك في الوقت الذي لا يوجد بالجامعة نائب رئيس جامعة لشئون التعليم والطلاب، والمنوط بتلقي شكاوي واستفسارات الطلاب، كما أنه لايوجد بها أيضا نائب للدراسات العليا ولا نائب لفرع طنطا، منذ شهر يوليو الماضي.

عصام هاشم

تنفيذ 2670 حكمًا قضائيًا خلال حملة أمنية في أسيوط


نجحت مديرية أمن أسيوط، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع مصلحة الأمن العام، في تنفيذ 2670 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بمختلف مراكز المحافظة خلال أسبوع.
وأسفرت الحملة عن تنفيذ 26 حكمًا جنائيًا، و9 أحكام بالمؤبد، و1604 أحكام بالحبس، و375 حكمًا مستأنفًا، و575 حكمًا بالغرامة، و81 حكمًا بالمخالفة، وذلك خلال الفترة من 3 إلي 9 ديسمبر الجاري، تم تحرير محاضر بالوقائع المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

ضبط 2490 مخالفة خلال حملة مرورية بأسيوط


تمكنت مباحث المرور بأسيوط، اليوم الإثنين، من ضبط 2490 مخالفة خلال حملة مرورية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة.
حيث تنوعت المخالفات مابين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون أثناء القيادة، والركن في الممنوع، وغيرها من المخالفات الأخرى.

اسلام رضوان

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...